نتائج البحث

  1. ب ر ي د ا و ي

    تعبان من الدنيا تعال نرتاح ( باب من دخله وجد حاجته)

    قصة رائعه اردت نقلها لكم مللنا من اجتهادات البشر فهلما إلى رب البشر جل وعلى اتركمم مع القصه تجارب حقيقيه بقراءة سورة البقرة يوميا في قيام الليل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا اخواتي العزيزات.. تعجبت عند قرائتي لأحد ردود الفتيات في أحد المنتديات لقرائتها سورة البقره.. وعن...
  2. ب ر ي د ا و ي

    مفاجاة الحسون سنتر

    هاذي هي التجاره ما اعتقد انه مبالغ في السعر خصوصا انه لديه المعرض كبير جدا وسعره عالي من الطبيعي يبحث عن مكاسب المصيبه بالسلع الرئيسيه اما الحسون فهو من ارخص وانسب الاسعار الرزق الله كاتبه له وجهة نظر
  3. ب ر ي د ا و ي

    تحذيييييير من أسعار الزيوت !!!!!

    كل شي بهالديره بارتفاع الله يعين بس
  4. ب ر ي د ا و ي

    توائم ..

    سبحان الخالق
  5. ب ر ي د ا و ي

    اخواني ابي مساعدتكم كيف اجيب عماله من الهند متدربه صح

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني قد يكون هذا مو مكان وضع استفسارات لكن حبيت استفسر منكم انا بادي بمشروع تجاري واسئل الله انه يوفقني ويوفق الجميع بحياتهم عندي هاجس شاغلني وهو العماله الجيده خصوصا ان مشروعي يعتمد بعد الله على مهارة العماله المدربه كيف اقدر اجيبهم واللي يعرف مكتب...
  6. ب ر ي د ا و ي

    ثورة حنيــــــــــــــــــــن ومن ورائها..

    ((إن فى ذلك لذكرى لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد)) لعن الله الروافض الا أهلاً بالحرب إن كان لهم ثورة حنين فثورتنا (عائشه) ثورتنا عرض رسول الله ضد الشيعه ثورتنا الدفاع عن الوطن وعن...
  7. ب ر ي د ا و ي

    أخطاء بعض المصلين في الصلاة

    جزاك الله خير
  8. ب ر ي د ا و ي

    متشتت! مُحبط! بدون هدف! (مكــــانك سر!) ما تغيرت من 10 سنين !! خلك قيادي!

    رياض عطشانة دم صقر الخوالد حياكم والملتقى الجنه ان شاء الله
  9. ب ر ي د ا و ي

    متشتت! مُحبط! بدون هدف! (مكــــانك سر!) ما تغيرت من 10 سنين !! خلك قيادي!

    بسم الله الرحمن الرحيم كثير منا يضيع وقته بلا فائده وبلا قيمه مرت عليه سنوات وهو مكانك سر اموره متلخبطه حياته مقلوبه تحصله يبي كل شي ويسوي اي شي لكنه بالحصيله النهائيه ( صفر ) ومكانك سر تبي تنجح تبي تحقق احلامك تبي توصل لأهدافك الامر سهل لكن يبي همه ( ومواصله ) وصبر اذا عندك (...
  10. ب ر ي د ا و ي

    وش رايكم بمشروع ورشة حداداه؟؟

    اختي لحظة فرح شكرا على مجهودك ونقلك صدقتي لازم الواحد يدرس المشروع ويصمل عليه والله يكتب اللي فيه الخير والله لا يحرمك الاجر.. اخوي حمد الصالح كلامك صحيح وهاذي المشاريع اللي تعتمد على العماله مثل المطاعم والورش اذا نجح المشروع طمعو العمال وطلبو يستاجرونها اشكرك اخوي والله لا يحرمك...
  11. ب ر ي د ا و ي

    وش رايكم بمشروع ورشة حداداه؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركته يا جماعة الخير ابي استشيركم بأمر يجوول براسي من زمان وودي اجزم ومتردد ابي مشروع ناجح وافكر بورشة حداده؟ ابي شقردي وله الدعاوي يساعدني بهالمشروع خصوصا اني جديد على التجاره واجهل كثير من الامور واذا كان فيه مراكز تدرس لك المشاريع داخل بريده يدلنا وله الاجر...
  12. ب ر ي د ا و ي

    ( الربدي )---- بطل فيلم %مساهمة بلاحدود% وهنـــــــــــا آخر أخبار مساهمة الربدي؟

    ابو لؤي ان كنت احد المساهمين فلا أحد يلومك على كلامك إلا بتهجمك على عائلة كريمه (كالربدي) فوجود شخص كالذي ذكرت لا يمثل هذه العائله! هذه العائله التي عرف عنها الكرم والوجاهه في المنطقه غنيه عن مدحي ولا يطولها قذفــــك الهمجي الذي ذكرته بأخر حديثك! للربدي وقائع شرفت المنطقه ونقلت اصوات...
  13. ب ر ي د ا و ي

    اعتماد نفق بطريق الملك عبد الله يبتدي من الاحوال حتى سامره

    الحمد لله اغديه ينفع عيالي بعام 2030 يعني يخدم الاجيال القادمه والا حنا بدري علينا الانفاق
  14. ب ر ي د ا و ي

    طلب من هرفي اللي بعد كبري الراشديات

    الطعم اللي ذقته تحس انه كأنه طعم مواد تنضيف (كلوركس) صح؟ نفس المشكله صارت لي بس مطعم كنتاكي اللي بالريان ولما سألته قال اسفين هذا بسبب ان العامل نضف مكينة البيبسي لكنه ما نضفها زين والطعم طعم مواد التنضيف!! يعني سلملي على البلديه!!
  15. ب ر ي د ا و ي

    عائض القرني يدعو الرئيس نيلسون منديلا إلى الإسلام في خطاب عجيب!

    اللهم اجعلها في ميزان اعمال الشيخ واهدي قلب كل ظال إلى الحق . .
  16. ب ر ي د ا و ي

    أمين البديوي يطالب بإحالة الشيخ سلمان العودة إلى القضاء وتطبيق حكم القذف عليه ويطالبه

    اويلييييييييييييييييييييييييييييييييييييه بس ودي اشوف الامير سلمان اذا جاء هالبلطجي الشيعي لمه صدق ان هالشيعه طالع لهم لسان قال اخوانه المسلمين يكرم الشيخ سلمان هالفساق الكفره يصيرون اخوانه استغفر الله
  17. ب ر ي د ا و ي

    الملل … آفة العصر

    الحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله ، أما بعد : في ظل اهتمام الحضارة المعاصرة بالناحية الجسدية من الإنسان ، وبسبب ضغط الواقع المادي الذي يعيشه أكثر الناس اليوم ، ولضعف صلتهم بربهم وطاعتهم له .. انتشرت ظاهرة غريبة في حياة المسلمين ألا وهي : ظاهرة الملل والسآمة ، والشعور بالضيق والضجر...
  18. ب ر ي د ا و ي

    مالذي شاهده هذا الانسان ليبتسم وروحه تنزع !

    حبر شفاف رؤى ساحرة القرن الاخير يوسف 5 تغاريد نجد جيدا المجروح كل الحلا بريداويه ----------- شكراً لمروركم وجزاكم الله خير
  19. ب ر ي د ا و ي

    مالذي شاهده هذا الانسان ليبتسم وروحه تنزع !

    مالذي شاهده هذا الانسان ليبتسم وروحه تنزع !
  20. ب ر ي د ا و ي

    لا تخدعك الصـــــــور

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عجباً لحال بعض البشر تمد لهم يد الاحسان وتقدم لهم الخدمات وعندما تحتاجهم وكأنك لم تقدم لهم شيء كثير هم بيننا.. قد تستغرب في البدايه من تصرفهم ولكن لا غرابه فأنت قدمت لهم خدمة لأنك رجل مواقف وهم تجاهلوها لأنهم أقل منك بكثير لا تخدعك السنتهم ولا تخدعك...
  21. ب ر ي د ا و ي

    مقاطع أناشيد كثيره لأفظل المنشدين (استمتع بها)

    اخي الكريم هلال القوافي العفووووووو وشكراً على المرور
  22. ب ر ي د ا و ي

    أبــكتني هذه القصة فمــاذا ستفعــل بكــم ؟

    شكراً على مرورك اخوي الغالي ابو ضاري
  23. ب ر ي د ا و ي

    أيهما أفظل (الكامري) & (الأكورد) ؟

    شكراً للجميع
  24. ب ر ي د ا و ي

    أبــكتني هذه القصة فمــاذا ستفعــل بكــم ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وفاة النبي ولها اثر عجيب في القلب ...... لحظات وفاة النبي ...........!! قبل الوفاة كانت آخر حجة للنبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ حجة الوداع... . وبينما هو هناك ينزل قول الله عز وجل (اليوم أكملت لكم دينكم واتممت عليكم...
  25. ب ر ي د ا و ي

    أيهما أفظل (الكامري) & (الأكورد) ؟

    صاحبة السمو - مفتاح 14 - اخت اخوها شكراً لآرائكم وشرفتونا
  26. ب ر ي د ا و ي

    أيهما أفظل (الكامري) & (الأكورد) ؟

    اخوي بهدل الله يعزك قل آمين :030: يا علَّنــا ما نعدمك : 12
  27. ب ر ي د ا و ي

    أيهما أفظل (الكامري) & (الأكورد) ؟

    شكمان ددسن :D : 12 شكراً اخي المبارك على نصيحتك
  28. ب ر ي د ا و ي

    مقاطع أناشيد كثيره لأفظل المنشدين (استمتع بها)

    اختي الكريمه مذهله بارك الله فيك وبمرورك وعافاك الله
  29. ب ر ي د ا و ي

    مقاطع أناشيد كثيره لأفظل المنشدين (استمتع بها)

    عافاك الله اخوي الدب الزاحب العفو ولا تحرمنا : 12
  30. ب ر ي د ا و ي

    مقاطع أناشيد كثيره لأفظل المنشدين (استمتع بها)

    اخي الحبيب منبع الطيب بارك الله فيك وبمرورك عافاك ربي
  31. ب ر ي د ا و ي

    مقاطع أناشيد كثيره لأفظل المنشدين (استمتع بها)

    اخوي الكريم روائع المميز العفو يالغلا ..
  32. ب ر ي د ا و ي

    مقاطع أناشيد كثيره لأفظل المنشدين (استمتع بها)

    اختي الفاضله حنين الأندلس بارك الله فيك على المرور
  33. ب ر ي د ا و ي

    لم تعد اللحيه والثوب القصير مقياس للالتزام (دعوه للنقاش)

    بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.. يلبسون ثوب الالتزام ويتصفون بصفات أهله في الشكل الخارجي يقلدونهم في الشكل ليجدوا احترام العامة وتقديرهم وهم أبعد ما يكونو عم الالتزام وعن أهله الأفاظـــل تجدهم يغتــــــــابون ..يكذبــــــــــون ...
  34. ب ر ي د ا و ي

    أيهما أفظل (الكامري) & (الأكورد) ؟

    معليش مفتاح 14 بهالرد بينت عقليتك المحدوده i am soory : 12
  35. ب ر ي د ا و ي

    أيهما أفظل (الكامري) & (الأكورد) ؟

    شااااااااااااااكر للجميع الردود (Bluenooose،برحي الرياض ، ابو شكرى، ولد الصفراء،حبر الألم، التويجري،مفتاح 14)
  36. ب ر ي د ا و ي

    خادم الحرمين الشريفين يعوض أصحاب الإبل النافقة

    طيب وأصحاب الأسهم النافقه مالهم تعويض :oo
  37. ب ر ي د ا و ي

    أيهما أفظل (الكامري) & (الأكورد) ؟

    اخوي دلووووني غير اللون الله يجزاك خير :D شكراً على النصيحه ومن ناحية الدورة فابشر يا بعدي
  38. ب ر ي د ا و ي

    مقاطع أناشيد كثيره لأفظل المنشدين (استمتع بها)

    :D يعني شاطر انا :084: :045: الله يبارك فيك يالغالي بريداوي وكلي فخر جزاك الله خير على مرورك وتشريفك لنا
  39. ب ر ي د ا و ي

    عاجل للمعليمين والمعلمات فقط فقط

    هههههههههههههههههههههههههههه والله انك فاضي ترى فيه ساحه للاستهبال اسمه كشكوليه
  40. ب ر ي د ا و ي

    أيهما أفظل (الكامري) & (الأكورد) ؟

    قصيمي ولي الفخر هلا بك يالحبيب تقهو :D شكراً على مرورك ------------- اخوي مفتاح 14 بالعكس لا مطفوق ولا شي اللومينا انا استخدمته وجربته باليسر واللين بايخه جداً وشكراً لمرورك الغالي ------------------ اخوي حبر الألم بارك الله فيك اخوي الغالي وهو كذالك كامري كامري :D الله يكتب...
  41. ب ر ي د ا و ي

    أيهما أفظل (الكامري) & (الأكورد) ؟

    اخوي مفتاح 14 اللومينا عقوبة من الله اللي معاي الحين لومينا كرهتني بالأمريكي :( كثيرررر خرابه شكراً لمرورك اخي الكريم
  42. ب ر ي د ا و ي

    مقاطع أناشيد كثيره لأفظل المنشدين (استمتع بها)

    العفو اختي الغاليه اخت اخوها وبارك الله بمرورك
  43. ب ر ي د ا و ي

    يا خواني عند مشكلة وتبي حل

    حبيبي الغالي البرنس اخي الكريم صديقي الغالي طبيعي ان تعاني من الوحده لأنك في طور التغيير فعليك بالصبر وكثرة الصلاة والصوم والعبادات الماضي لا تسترجعه إطلاقاً انسى الماضي بخيره وشره اختلط مع رفاق الخير وانصحك بالمطاوعه يوسعون الصدر ويدورون لك الخير ويعينونك ايضاً على الخير أما أن تحدثك...
  44. ب ر ي د ا و ي

    أيهما أفظل (الكامري) & (الأكورد) ؟

    :D الله يكتب اللي فيه الخير شكراً لمرورك اخي الغالي قمردين وعلى نصحك : 12
  45. ب ر ي د ا و ي

    ...>< حالتنا الشعورية في أبيات شعرية ><...

    كتبت قبلك موضوع شبيه بس للأسف ما حولك شعراء :D [align=right]يالله ولا غيرك عليم بما سر 000 بداخلي مكنون ويقدح شراره أموت متألم ولا اموت مغتر 000 الفايز اللي للهدى أعلن قراره ضيعت من عمري اجاري الشر 000 واشحذ همم نفس شديد مداره الذنب ياكل من اضلاع الصدر 000 اكل اللهب لليابس من الخظاره دام...
  46. ب ر ي د ا و ي

    الحجة والبرهان لكل من جعل توقيعه صور لذوات الارواح ؟

    اخي الكريم حامل الرايه أقول ان هذه الصور هي صغائر فأمر مختلف فيه بين العلماء أقل ضرراً من أمر عليه اتفق العلماء والعامه من انه أمر خطير على الأمه فالمقصود ان تعاون على محاربت هذه الأمور التي أراها أعظم مما ذكرت ثم نتفرغ لنقاش الأمور المختلف عليها وليس العكس يا أخي وليس لأنني اضع توقيع في من...
  47. ب ر ي د ا و ي

    مقاطع أناشيد كثيره لأفظل المنشدين (استمتع بها)

    مجموعة كبيرة من مقاطع لأناشيد رائعة ومعروفة نقلتها لكم .. بالإضافة إلى بعض الأدعية بأصوات شيوخ معروفين .. يصل عددها إلى ستين أنشودة .. ما شاء الله لا قوة إلا بالله وأسال الله أن يكون عملي هذا خالصاً لوجهه الكريم .. قفي للحظات يا أختي وقف للحظات يا أخي ولنعيد النظر في تلك النغمات...
  48. ب ر ي د ا و ي

    ][][][ عــشـقـي لـلـمـطــاوعــه ][][][ حـكـايـه ][][][

    ابداع يا بقايا ذكريات تقبل مروري
  49. ب ر ي د ا و ي

    صورة لي .................. <<<<<<<<<<<<< لا تفوتكم

    مادري الكتب كمبيوتر بس هذا ما يمنع انهم علوج :D شكراً ابو ضاري
  50. ب ر ي د ا و ي

    هيئة الامر بالعروف دخلت احد البيوت !! شف وش لقت ؟؟؟؟؟؟؟

    أضحك والا اصيح :oo شر البلية ما يضحك قاتلهم الله هالعماله السائبه شف كم برميل حاطين والمواصير والماده اللي حاطينها على الفتحات عشان الريحه ما تطلع بس ربي فضحهم الله ياخذهم هذا نتايج هالعماله السائبه الله يكفينا شرهم شكراً اخوي على الخبر
  51. ب ر ي د ا و ي

    تحرير المرأة وحقوق الإنسان

    اخوي الصباخ ما أجمل طرحك اخي الغالي :41 الإسلام وضع المراءه في أعلى الأبراج العاجيه كرامتاً ورفعة فلها الرائي والمشوره في كل شيء لكن أن تساوى مع الرجل في كل شيء فلكل مخلوق عمل وقدره كلفه الله بها ولكن قصد المناشدين بتحرير المراءه هو اسقاطها من عزتها ومن هويتها الإسلاميه ليدنسوها برذائل...
  52. ب ر ي د ا و ي

    أيهما أفظل (الكامري) & (الأكورد) ؟

    وش اللي حوم تسبدنا بالكامري الا الليمزينات لكن من الغباء اني اشتري الأكورد واتحمل أعباءه الكثيره ما يهمني ان اشتري السياره التي تريحني من ناحية الجوده وقطع الغيار وحتى عند البيع شكراً لمرورك
  53. ب ر ي د ا و ي

    ◄◄◄مـقــطـــع فــــديـــو►►► بزر يماني ملكع يهستر بمذيع القناة الرياضية السعوديـــة

    هههههههههه منسم بس عندي احساس انه رجال كبير بس قزم منسم ابو يمن :D
  54. ب ر ي د ا و ي

    أيهما أفظل (الكامري) & (الأكورد) ؟

    اخوي ولد_الصفراء والله ان الأكورد بديت اخاف منه كل العالم تحذر خصوصاً كثرة حوادثه على العموم شكراً لنصحك وبارك الله فيك والله يوفق ويرزقنا اللي به الخير ------------ اخوي فوس فوس شكراً لمرورك
  55. ب ر ي د ا و ي

    نحن واليابانيون .. وجهان لعملة زائفة ( تدوينة )

    عاد تصدق مافي فارق بيننا النسب متشابهه ولكن معكوسه يعني مدة عملهم هو مدة راحتنا....... ومدة راحتهم هو مدة عملنا...... :oo لذلك هناك مقوله مشهوره : (( اليــابان يعمل والعالـــم يلهـــو)) شكراً على الموضوع اخوي بدر الشايع
  56. ب ر ي د ا و ي

    رحــلـتـي وقـصـيـدتــي في مـصـر .. سي يو ..

    يا سلام اثر عندنا شاعر متمكن وعاشق هائم اسمه مدحت شوقي بريده :D وصف جميل للرحله كتابتاً وشعراً :41 بارك الله فيك اخوي الغالي والله لا يحرمنا من بريده حياة الشقاء
  57. ب ر ي د ا و ي

    أيهما أفظل (الكامري) & (الأكورد) ؟

    اخوي خالد بن محمد فعلاً قضية الحوادث بالأكورد غريبه الله يستر اجل الكامري تحت اوامري يا البي <<على قولة اخوي مدحت شوقي بريدة :D مشكور على المرور يا ورد منثور والله يكتب للجميع الخير : 12
  58. ب ر ي د ا و ي

    فراش لعمل الشاهي يثبت على المرتبة السادسة وموظفون مجمدون على الخامسة من سنوات

    (أم يحسدون الناس على ما اتاهم الله من فضله) لا تنظر للناس فهذه ارزاق بيد الله انت اجتهد ولا عليك الا من نفسك وربك يرزقك واحذرك من الحسد تراه مثل الآآآآكله والله يوفقنا وياك
  59. ب ر ي د ا و ي

    أيهما أفظل (الكامري) & (الأكورد) ؟

    الغالي التويجري شكراً لرائيك وشرفتنا بمرورك ------------------- الغالي صالح العبد الله طيب والكامري 2007 تختلف عن 2006 من ناحية الجوده؟
  60. ب ر ي د ا و ي

    قد لا تصدق بوجود مثله في زماننا ... تفضل بقراءة المقابلة معه ..!

    بارك الله فيه ونفع بعلمه.. وجزاك الله خيراً اخي الصمصام
  61. ب ر ي د ا و ي

    الشذوذ الجنسي يجتاح الخليج { للفتيان فقط إذا سمحتم }

    أخوي أكحل بالغت كثيراً بالأمر انا شاهدت وسمعت لكن لم يتجراء أي شخص علي ولا حتى بالتلميح والحمد لله ولعلي تجاوزت مرحلة المراهقه قبل ان يصل إلينا داء الفضائيات والبلوتوث وهذا من رحمة ربي علي فاعتقادي ان مجتمعنا من أنقى المجتمعات العالميه قليل بها ما ذكرته نعم يوجد وبكثره لأننا مجتمع...
  62. ب ر ي د ا و ي

    الحجة والبرهان لكل من جعل توقيعه صور لذوات الارواح ؟

    سبحان الله مالنا نهتم بصغائر الأمور ونهمل ما هو أهم الصور من ذوات الأرواح اختلف كثير من العلماء على حكمها فلو اهتممنا بقضايا الأمه والقضايا كثيره 1- الدردشات في الانترنت وما تسببه من فتن عظيمه. 2- القنوات الفضائيه. 3- ساحات التعرف بين الجنسين التي تأتي لنا أرقامها وتقتحم خصوصيتنا بل انها...
  63. ب ر ي د ا و ي

    عاجل وهام للكل الله علينا

    أخي الغالي aqwaq2002 تأكد ان تذكيرك وطرحك لهذا الأمر وإن كان نقلاً أن كل من انتفع بهذا التذكير لك مثل اجره وأنت لا تعلم فاستمر اخي الفاظل على فعل الخيرات ولا تحزنك قلة الردود فالله يعلم نيت العبد إن كان قصده الأجر او مدح الناس رزقنا الله وإياك حسن النيه وجعل العمل الطيب خالصاً لوجه الله...
  64. ب ر ي د ا و ي

    أيهما أفظل (الكامري) & (الأكورد) ؟

    بارك الله بالجميع اتحاد تاااام مع الكامري يعني :D شكراً للجميع
  65. ب ر ي د ا و ي

    المخطط الشيعي لتدويل مكة والمدينة وجعلها تحت سيطرة الامم المتحدة ((الوثيقة الصوتية))

    كلاب تنبح نبحت بالأمس كثيراً ولكن كان هناك رجال يسكتونهم فلا يصل إلينا صوتهم كصدام رحمك الله يا أبو عداي مستحيل أخي ان يحصل ما تقول وإن حصل فاعلم أن في هذه الأرض أسود وصل بها الأمر إلى حد الغاليان من أمريكا وتُباعها فحتى امريكا تعي هذا الأمر جيداً ولن تحاول فعل او مناقشة ما يقول كلاب الشيعه...
  66. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    اخي الحبيب الأسطورة رائعة هذا المنتدى هو وجود أصحاب الذوق والخلق الرفيع أمثالك فبارك الله فيك اخوي الغالي الأسطورة شكراً لتسطيرك هذه الحروف ولمرورك المشرف
  67. ب ر ي د ا و ي

    أيهما أفظل (الكامري) & (الأكورد) ؟

    اخواني الكرام هذا الطرح من باب الاستشاره من إخوة أكارم أفادوني في كثير من استفساراتي التي طرحتها في هذه الساحه.. ترددت كثيراً قبل طرح هذا الأمر ولكني قلت بنفسي أنا لم اتواجد بينكم إلا لأستفيد وأفيد فأرجوا أن يفيد هذا التساؤول كثير من الأخوه.. فلا تبخلو علي بنصح أو ارشاد فلعل منكم من خبير...
  68. ب ر ي د ا و ي

    16 سبب لتعرف انك تحب

    مهنا جديد :D ما بقى الا تقول كانت تحبه تراك تحبه :i125 تقبل مروري
  69. ب ر ي د ا و ي

    جمهور الشيخ العلوان وجمهور الدكتور العلامه سلمان العوده

    أما أنا فمن جمهور الكتاب والسنه ولا أنتسب لأي شيخ بعينه مثلي الأعلى والذي أتبع ما قال وما بِهِ أمر هو محمد صلى الله عليه وسلم أما البقيه فهم ورثة الأنبياء لكنهم بشر يخطئون فلم يعصم منهم أحد عن الخطاء فبعيداً عن المسميات والا نتمائات والتفرقات كونوا من جمهور محمد صلى الله عليه وسلم...
  70. ب ر ي د ا و ي

    اتمنى عدم الحذف يافرع منتدى قصيمي ابي ردود مو كلام أطفال ...

    أن تصل إلى قلوب الأطفال أصعب من أن تصل لقلوب الكبار فاحتواء هذه الفئه التي اقرب ما تكون اليوم في ساحات الشتات الإلكتروني هو أكبر انجاز يسجل لهذا المنتدى فالنجاح الأكبر والذي يدوم هو أن ترعى الصغار ليكونو ثمرة صالحة في الغد أما الكبار فالصالح منهم يبقى كذلك والفاسد فاته قطار الوعظ إلا من...
  71. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    اختي الكريمه (الخياله بنت المذنب) اريد مناقشة ما ذكرتي بوجهة نظرٍ متواضعه: بهذا أنا متفق تماماً معكِ بهذا اخالفك وبشده فهل الشهاده ضاروريه للفتاة ، اقول نعم لكنها لا شيء عند ستر الفتاة ودخولها قفص الرحمه الزواج فأن تتزوج في سن صغير خير وأفظل من ان تتزوج في سن متأخر لا يأتيها الا طامع...
  72. ب ر ي د ا و ي

    .....كلماتٌ تفتح قلبك للحياة.....

    اختي الكريمه الجامده كلمات تستحق القراءه بارك الله فيك
  73. ب ر ي د ا و ي

    ايهم افضل الشخص الحار ام البارد؟ ومن اي الاشخاص انت

    الباردين دائما هم في مناصب مرموقه كالأطباء والمدراء غالبيتهم باااااردين والحار دايم بالهامش ضغط وسكر وفاشل بحياته والوسط هو المطلوب فالبارد جدا لا ينتج وكذالك الحار جدا لا ينتج وبالنسبه لي حار وبارد :D
  74. ب ر ي د ا و ي

    الوزير يقول ما يحتاج تركز على نوعيةواحة من الرز الا واللة وزير

    اصلاً وش بيده الفسااااااااااااااااااد من اول راس لآخر راس بالديره وانت متابع المقابله<< :D والله انك فاضي
  75. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    اخوي ابو راشد لعلك ما خالطت الكثير من الشباب ممن هم بين 20 والـ 25 وخصوصاً طلاب الجامعات بالنسبه لي سمعت وحضرت حفلات زواج اكثرهم بسن صغير ذلك الأمر جعلني اطرح هذا النقاش وهذا الشيء ازداد بشكل ملفت في هذه السنه تحديداً شرفتنا بمرورك ابو راشد
  76. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    اخي الغالي أسد العقيدة نفع الله الجميع بما قدمت فعلاً هذا الحديث كثر النقاش عليه وبتفسيره أيضاً شرح (الباءه) قد يكون غير مفهوم عند الكثير فشكراً لمرورك ولطرحك الطيب ولا تحرمنا من علمك بارك الله فيك وفي الجميع
  77. ب ر ي د ا و ي

    مادام العجايز على قيد الحياة فابشروا بالعنوسه والعزوبيه !!

    والله ما ينفع بالبنات هالوقت الا العجز هن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمناسبات المغلقه والله يديمهن ويكثرهن يا رب ليش زمانهم غير زماننا يعني الحين حلال البنت تلبس عاري والا تلبس فستان اخته الصغيره :confused: فعلاً زمن العجايب :bad
  78. ب ر ي د ا و ي

    دعوه لنقاش (المغازل)

    قد يكون سبب تعميمه لأن اكثر المتواجدين في مكه بالعطله من القصيم لكن اضنهم احرص المعتمرين بحرمة هالمكان من غيرهم
  79. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    ابو يحيى شكرا لمرورك اخي الكريم : 12 بس الحين ما يمديهم خلصت العطله :D
  80. ب ر ي د ا و ي

    البشر الصراصير لأنهم يصومون رمضان !

    اخوي الغالي قصيمي ولي الفخر ارجوا عدم الاستشهاد بنص القرآن إلا بالتأكد نصاً من الآيه او ان تذكر معنى الآيه من غير قال الله تعالى وفقك الله ووفقنا جميعاً فالآيه التي ذكرت خاطئه بالنص صحيحه بالمعنى قال الله تعالى: ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم)
  81. ب ر ي د ا و ي

    أين الترسيم ياالــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟؟؟؟؟

    ادعو الله واجتهدو بفعل الخير وتصدقو وارضوا ربكم ويجيكم الخير
  82. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    :D والله شكلك يا مفتاح 14 تفكر بالثانيه :D وفقك الله وشكراً على المرور اخي الغالي : 12
  83. ب ر ي د ا و ي

    البشر الصراصير لأنهم يصومون رمضان !

    ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم لكن ما الفائده من نقل هذه الأشياء ووضعها هنا يا ابو شهد فالأفظل تجاهل هذه الأشياء فسب الكفار للمسلمين ليس بالجديد ولا المستغرب المستغرب ان اجد من ينقل هذه الأحداث لنا :confused:
  84. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    شكراً على الاضافه يا خباب نجد
  85. ب ر ي د ا و ي

    علماء الفلكـ : ......×××× خــــروج الشمـــس من مغربهــــا ×××× ......

    اللهم انا نسألك حسن الخاتمه وألا نموت الا على دينك يا رب العالمين اللهم تب علينا يا رب العالمين شكرأ ابو ضاري
  86. ب ر ي د ا و ي

    وزير التجارة على القناة الأولى ..الليلة

    اللهم خذ بيده للهدايه أو شل أطراف كل من كان محل المسؤوليه فلم يؤدي الأمانه وزير التجاره حقه انه يرمى بالحجاره اذا استمرت هذه الخساره
  87. ب ر ي د ا و ي

    تكفووون ياعيال .. تكفون يابنااات .. تكفون طلبتكم .. خلوا نجزم هالمرة ..!!

    اعتقد ان المقاطعه أمر نفسي اي انه امر مفروض منه فمن يطيق شراء سلعة انتجها عدوا لله ورسوله سبو الرسول صلى الله عليه وسلم ودنسوا القرآن الكريم شل الله ألسنتهم واطرافهم ولكن أملنا وطموحنا اكبر من المقاطعه....... وهو الجهااااااااااااااااد اللهم ارزقنا الخير بالقول والعمل ولا تجعلنا من...
  88. ب ر ي د ا و ي

    للأولاد فقط ممنوع دخول البنات

    الأولاد ههههههههههههههه :D ورى مهيب البزران احسن :cool:
  89. ب ر ي د ا و ي

    صورة حيوان غريب جدا ؟

    هذا الورل الله يعظم اجرك يابو ضاري :cool: من غرايب هالحيوان انه ياكل بعضه بعض يعني اذا جاع عادي ياكل اخوه والا ولد عمته
  90. ب ر ي د ا و ي

    نبي الفزعة منكم

    :D يا كثر الاختراعات بس الرجال يمكن ما يعرف ساعدوه
  91. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    اخي الفاظل بنات المسلمين كلهم فيهم الخير والبركه وهم كثر ..أرجو عدم التعميم شرفتنا بمرورك اخوي الغالي مهاجر
  92. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    رائيك وانتي حره ولكن.. العمر ليس عائق فإذا كان قادراً على الإنفاق حق له الزواج حتى وإن كان بعمر 17 لأنه أعف للنفس وأحصن للفرج أما ان يكون الزواج من فوق الـ25 فهذا أمر محزن وقاعده خاطئه :oo فالأهم بالزواج هو القدره على الانفاق وليس العمر :cool: شرفتينا بمرورك اختي الكريمه حنين الاندلس
  93. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    : 12 شرفتنا بمرورك اخوي المحار
  94. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    :D بحسب علمي ان بعض الفتيات كثيرات كلام قليلات فعل يعني تتضاهر بأنها تكره الزواج والرجال بشكل عام وتفاجأ أنها قد تزوجت بسن مبكر وبرغبتها الشخصيه أيضاً تتحدث كثيراً عن متطلبات ورغبات وأماني قد تفوق المستطاع وبجلسه حكيمه من شخص حكيم يستطيع السيطره عليها وتغيير تفكيرها :09: خصوصا من زوجها...
  95. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    :41 تميز في الطرح وفعلاً كانت وصية الرسول صلى الله عليه وسلم وهم في ذلك الزمان الذي لا تقارن فتنه بفتن اليوم إطلاقاً هي الإسراع بالزواج في حال توفر الباءة والقدره... فكيف لو عاش الرسول صلى الله عليه وسلم في هذا الزمان شكراً ربيعة الرأي على طرحك المتميز
  96. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    :D شكراً لمرورك اختي الكريمه قباصه من القباصات
  97. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    من اجمل ما طرحتي اختي أن: ( الإختلاف بالرأي لايفسد للود قضيه ) وفعلاً العمر ليس دليل على نجاح او فشل الزواج شكراً لكِ هوجااس
  98. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    اختصرت الكثير بأقصر وصف وبأجزل تعبير عن نقاشنا أهنيك على جميل الطرح وانتقاء الألفاظ وسرد قصة توضح المقصود اهني نفسي على مرورك اخي المبارك قرناس : 12
  99. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    : 12 وانا اشكرك على مرورك اخوي قصيمي ولي الفخر
  100. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي المبارك العنوسه ظاهره قديمه وكلنا متفقين على انها سلبيه بلا شك واسبابها المضاهر الكذابه :oo لكن نقاشنا عن بداء الشباب بسن مبكر بالتفكير الجدي بالزواج :41 شاكر تفضلك بالمرور وابداء رئيك اخي وحداني : 12
  101. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    "لكل قاعده شواذ" :41 شكراً لمرورك وابداء رائيك اخي الفاظل فتى الفايزيه
  102. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    ما اعتقد ان المكافئه تبي تكفيه لحاله عشان تكفي زوجته معاه لكني اقول ان الله تعالى وعد بمن طلب العفه ان يعينه ويرزقه فأرجو ان نستدل من القرآن والسنه خير من الاستدلال بحوادث فاشله وأراء لا تستند لأدله بارك الله فيك (ضمني نجماً في سماك)
  103. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    البنات اكيد مافي شك انه جيد لكن الحديث كله عن الرجال الف شكر هوجااس
  104. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    الغالي ابو عمر السحيم بارك الله فيك اخي الغالي :058: الف شكر
  105. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    اختي الغاليه لا يمكن اخذ النماذج الفاشله ووضعها كنموذج او نتاج وتعميمه على الجميع :oo شكراً لمرورك
  106. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    : 12 شكراً لإضافتك اخي الغالي دلووووني
  107. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    هه يالله من 22 - 25 :092: امين عسى الله يفك كربت اهلك يالصباخ :D شكرا لمرورك
  108. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    :) الله يعطيك العافيه اختي الدليله
  109. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    :D الحين يجي واحد يقول لا من 17 - 26 :confused: المسئله تقريبيه يا اخوان :D تحس اننا بمطعم :confused: شكراً لك
  110. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    المسفهل دام عزك يا بعدي ذوق وطرح بناء وختام راقي لك حبي واحترامي :41
  111. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    بداية اخي اشكرك على مرورك واقولك شرفت اضفت اضافه جميله وابديت رئيك بوضوح هناك اخطاء املائيه لكنه توصل المعنى واحيانا مع السرعه تكثر الاخطاء.. يعني لو ابطلع الاخطاء الاملائيه من رد شخصك الكريم ما راح اخلص.. : 12 كما اتمنى انك تاخذ دورات مكثفه عن أدب الحوار :41 شكراً لتشريفك :03:
  112. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    اخوي (ما اجمل الاخلاق) دائماً اضافتك أجمل شكراً لمرورك وبارك الله بعلمك
  113. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    برئي الشياب :oo ما اعتقد لأنه اذا ما اقتنع الشاب والشابه ما راح يصير زواج على العموم وجهت نظر شكرا لمرورك سعفونه
  114. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    ههههههههه الحين استر على نفسك وامسك الأولى ثم فكر بالثانيه شكراً لمرورك ورق خريف
  115. ب ر ي د ا و ي

    سعودي يكتشف بعد 7 أيام من الزفاف أن عروسه تم تبديلها بأختها ؟؟

    ههههههههههههه شر البلية ما يضحك اجل ما يشوف وجه زوجته ولا امه هذولا المفروض يرشونهم بقاز ويشبون عليهم
  116. ب ر ي د ا و ي

    معجزة في جسد المرأة ??

    الحمد لله على نعمة الاسلام رغم انهم سبقونا بالعلم والتطور الا اننا بهذه الكتب (القرآن الكريم والسنه) سبقناهم آلاف الأميال بالعلم الرباني الكريم فالحمد لله على النعمه
  117. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    :D ااااااااامين
  118. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    فهمنا قصدك تقصدين انها مرحله تحتاج دراسه لأنها فترة تغيير ستطراء على الانسان ودائماً التغيير ما يجهد صاحبه لذلك نجد التوسيف والخوف من هذه المرحله شكراً اختي
  119. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    اضافه طيبه شكراً لمرورك الصمصام وترى من لم يشكر الناس لم يشكر الله ! ;)
  120. ب ر ي د ا و ي

    لغة أهل القصيم ..............<<<<<<<<<<<<<< رهيبه

    والله ياللي مسويه انه فاضي فضاوه شكراً على النقل ابو ضاري
  121. ب ر ي د ا و ي

    الله يخلف هاجتن به هالبنت .. وعاشت ايام الموضة .. سي يو ..

    هاذي من قوة الهجه <<تبي تصير طووويله غصب يمكن فيه اماكن ما تدخل بالكعب (تكرمون) قالت اسوي هالطريقه عشان ما يشوفون طووولي الحمد لله على نعمة الثوب الابيض والشماغ الاحمر يسلموو اخوي مدحت شوقي بريده
  122. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    :095: <<يعني هو بلاء لا بد منه :D جزاك الله خير اختي والله يهدي اخوك ويهدي الجميع شكراً على رائيك اختي (تالي حياتي موت)
  123. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    هلا بالغالي مدحت شوقي بريده صحيه وصحيحه :41 :D اسعدتنا برائيك اخي الحبيب شكراً لتشريفك
  124. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    اقصد صحيه على الفرد والمجتمع (صحة القلب والنفس والدين) :41 شكراً لمرورك اختي الفاظله
  125. ب ر ي د ا و ي

    عامل سوري يهدد فتاة سعودية في تبوك بنشر صورها !!

    انا اتمنى من الجميع وخصوصا من النساء عدم التصوير بجهاز الجوال ابد تبي تصور وتشوف وجهه تشتري كميرا فوريه ترى مافيه اغلى من شرف البنت والا فيه اختراع اسمه مرآة تناظر وجهه لين تمل وببلاش شكرا أكحل
  126. ب ر ي د ا و ي

    _.-لا تــــــــــــــــــــــــحزن فـــــــــــــــــــــــأنت تــــــــــكتب لله -._

    "علموهم لسبع واضربوهم لعشر" هذا ما قصدت بالضرب وحياك الله
  127. ب ر ي د ا و ي

    شوفوا هذولا وشلون يلعبون كيرم .. سي يو ..

    امسك الارض يا مدحت شوقي بريده اللي بالوسط رئيس الكويت لا يكرشونك الحين ههههههههههههههههه ابو نظارات من الحماس هو واللي بجنبه يقولون للي قدامهم (بنط) واظرب الخمسين وطيحه بالجخر :D سلام
  128. ب ر ي د ا و ي

    ضاهرة الزواج المبكر ...

    بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ضاهرة الزواج المبكر ... هل هي ضاهرة إيجابيه أم انها سلبيه على صاحبها؟ لاحظنا هذه السنه بالأخص كثرة المتزوجين من الذكور ممن هم بسن 20 - 25 وهذه النسبه تعتبر نسبة قليله عمرياً مقارنة بالأمس حيث كان الرجل لا يفكر بالاقتران...
  129. ب ر ي د ا و ي

    مسلم اسكت كافر بكلمه ! ! ! !

    ههههههههههه عز الله انه سكته شكرا على القصه
  130. ب ر ي د ا و ي

    نتائج الاجازه (ادخل وشارك)

    دوام نوم صلاة نوم دوام دوام نوم صلاة نوم دوام دوام نوم صلاة نوم دوام دوام نوم صلاة نوم دوام دوام نوم صلاة نوم دوام اخوي T.K.F نترك التقييم لك انت قيمنا :D
  131. ب ر ي د ا و ي

    _.-لا تــــــــــــــــــــــــحزن فـــــــــــــــــــــــأنت تــــــــــكتب لله -._

    الضرب قد يفيد احياناً لكن السب لا يفيد ابداً :41 بارك الله فيك
  132. ب ر ي د ا و ي

    منهم أعلام ومشاهير القصيم ؟؟ .. تعال واكتب لنا من تعرف منهم

    من مشائخ المنطقه الأشهر:- 1-الشيخ عبد الرحمن السعدي (علامة التفسير) رحمه الله تعالى. 2-الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله تعالى. 3- الشيخ سلمان بن فهد العودة حفظه الله. ومن رجال الأعمال ورجال التأثير في المنطقه:- 1-عبد العزيز الربدي. 2-صالح الراجحي. 3-صالح السلمان. 4-عبد الله العثيم...
  133. ب ر ي د ا و ي

    _.-لا تــــــــــــــــــــــــحزن فـــــــــــــــــــــــأنت تــــــــــكتب لله -._

    اختي الكريمة (سوسنة الامارات) اللهم امين ..شكراً للمرور ..
  134. ب ر ي د ا و ي

    _.-لا تــــــــــــــــــــــــحزن فـــــــــــــــــــــــأنت تــــــــــكتب لله -._

    اختي الفاظله (تالي حياتي موت) اللي يسبك قد يكون واضع لك اهتمام لكن مو دائماً يكون الساب مُحب بالعكس فالسب والحب كلمتين متناقضتين (من حبك دقك) :41 اضافه جميله شكراً للمرور
  135. ب ر ي د ا و ي

    صوت من هو أفضل منشد .......

    محمد المساعد صاحب الصوت الشجي
  136. ب ر ي د ا و ي

    مسابقة أجمل تعليق على الصورة ...........

    دعاية افظل منظر لسد الشهيه وأفظل طريقه للنحافه
  137. ب ر ي د ا و ي

    لعبة المحششيين .. لايفوتكم

    بالصيدليه سعال/ وش اسمه هذا هاه زييييييييييييين ...!
  138. ب ر ي د ا و ي

    سبب اختيارك صورتك الرمزية

    انا سبب اختياري يمكن من كثر التتنيح ببرامج السياسه<< 24 ساعه قدام الاخبار
  139. ب ر ي د ا و ي

    إذا كنت بالحمام أعزكم الله وصار هالشي وش بتسوي؟؟؟؟؟؟؟؟

    أنا حــعـــيــــط.. هذا جزا المعروف بالعكس اقوله شكراً هذا جني مكلف على عمره وطالع يخدمن اقوم اكسر بخاطره واهج...! بسم الله الرحمن الرحيم :d
  140. ب ر ي د ا و ي

    استفسار عن افضل المدارس الاهلية

    كانك تبي ولدك يتسدح بالفصل فالمدارس الاهليه تبيه وكانت تبيه يتعلم فالمدارس الحكوميه تبيه . . والله يوفق الجميع
  141. ب ر ي د ا و ي

    موقع جنسي مفتوووووووووح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    فكره رهيبه بس وين اللي ينفذ مشكور وتقبل مروري
  142. ب ر ي د ا و ي

    مشروع "حملة مكافحة سبّ الربّ جل جلاله", هل أعذرت أمام خالقك؟!

    جزاك الله خير احسنت اخي الفاظل ورفع الله قدرك وأعطاك على قدر نواياك ولا حول ولا قوة الا بالله
  143. ب ر ي د ا و ي

    مبرووووووووووووووك اسقاط جميع المديونيات من القروض

    اخذوا منك قيمة البانزين اللي نزل 5 اضعاف برفعهم للاسعار هاذي استراتيجيه يا حبيبي يحط بجيبك الايمن ريال وياخذ من الجيب الثاني خمسه
  144. ب ر ي د ا و ي

    _.-لا تــــــــــــــــــــــــحزن فـــــــــــــــــــــــأنت تــــــــــكتب لله -._

    _.-لا تــــــــــــــــــــــــحزن فــــــــــــــــــــــــأنت تــــــــــكتب لله -._ نعم أخي الكريم : فأنت تكتب لله فلا تحزن إن وجدت جفاء أو قلة اهتمام من إخوانك لأحد مواضيعك ولا تحزن إن حصلت جفاء لك أنت ومعاداة لك أنت لم الحزن أخي على هذا الأمر ؟؟! أأنت أخي تكتب في المنتدى...
  145. ب ر ي د ا و ي

    مبرووووووووووووووك اسقاط جميع المديونيات من القروض

    الله لنا الله لنا الله لنا حنا الله يباركلنا ببرنامج مساكن الصراحه انه مريح ويدل على وعي تام من المسؤولين اتجاه اخوانهم المواطنين كم الساعه ..
  146. ب ر ي د ا و ي

    ~*¤ô§ô¤*~ نــداء .. مـــجــهــول الــمــصــدر ~*¤ô§ô¤*~

    اخوي الصباخ جزاك الله خير .. لا يهم من يسمع المهم اننا عبرنا وانكرنا وقدمنا ما نستطيع تقديمه رغم تقصيرينا الكبير ..ولكننا اجتهدنا.. المؤسف ان تجد في بريدك الخاص من يرسل لك رسائل فيقول ولن اذكر اسمه مخافت الغيبه... خذ منها هذه الرساله:.......... انهم مجرد لاعبون فأجد أحد المشرفين...
  147. ب ر ي د ا و ي

    ~*¤ô§ô¤*~ نــداء .. مـــجــهــول الــمــصــدر ~*¤ô§ô¤*~

    اختي الفاظله سوسنة الإمارات سلمتي على المرور
  148. ب ر ي د ا و ي

    ~*¤ô§ô¤*~ نــداء .. مـــجــهــول الــمــصــدر ~*¤ô§ô¤*~

    :i125 خباب الجندي ترددت كثيراً هل ارد على ردك أم لا! ولكن قلت الرد وتبيين الحق خير من تجاهله فيفهمه العامه بغير محله فيظن بصمتنا مؤويدين! من اسمك اضنك غير سعودي..! سأرتقي بردي عليك إلى ادب الحديث ولو تحدثت بهذا الكلام أمامي لحدث العكس أو امام اصغر المسلمين علماً بالدين لرد عليك بأنك...
  149. ب ر ي د ا و ي

    الى طلاب جامعة القصيم البشر البشر

    تنووووووووويه لطلاب جامعة القصيم تم حذف مادة البدنيه من المعدل العام يعني الحق عمرك تأكد لا يكون نزلت عن 2 فتحرم المكافئه 8 :D
  150. ب ر ي د ا و ي

    موديل هالسنة دبيات !!

    الأب.............. علي لا تنسى تمر المطعم تجيب العشاء لاستراحة العيال<< يقصد الشيبان علي خذ اهلك ودهم للسوق وجبهم انا ابنام ..الساعه 10 <<يجون من السوق وهو طويل البقى يتبطح بالحوش علي خذ سيارتي فلله وغير الزيت واغسله على الدرب علي انقز نزل الاغراض من السياره الله يخليهم لنا...
  151. ب ر ي د ا و ي

    ~*¤ô§ô¤*~ نــداء .. مـــجــهــول الــمــصــدر ~*¤ô§ô¤*~

    اخي الكريم (السراب) التميز تشريفك فـ شكراً للتواصل
  152. ب ر ي د ا و ي

    :.. مـا الــذي تفكـر به الآن ..:

    افكر بدوامي عن المدير وعن الموظفين كوني جديد بينهم وش يقولون عنــــي :D 8 8 8 كلن على همه سرى تقبل مروري
  153. ب ر ي د ا و ي

    ~*¤ô§ô¤*~ نــداء .. مـــجــهــول الــمــصــدر ~*¤ô§ô¤*~

    نداء وليكن مجهول المصدر حداء وليكن من قلب يُفطر ماذا اقول ..ومن اين ابداء ..ومن سيصغي علماء ..ام طلاب علم ام قاده ..ام تباع قاده اعذروني.. فإني في صدمه ..ففي القلب كدمه لو أصابت جبل لأوقعته ولو أصابت بحراً لجففته ولو أصابت سحاباً لفرقته لو رأى اقل القوم تقواً من تابعي اصحاب...
  154. ب ر ي د ا و ي

    تزايد الإهانات لكتاب الله والطريقه لصد هذه الإهانات عبر الأنترنت شاركوا وأنشرواااااا

    للكتاب رب يحميه لا حول لنا ولا قوة كلاب لا ينفع بهم الا الجهاد ولو اعلن الجهاد لكانت لنا الكلمه بإذن الله فلا اعتقد ان مطالبك اخي الفاضل مجديه فؤلائك تخطو الحد ولا يرد كرامتنا الا الجهااااااااااااااد
  155. ب ر ي د ا و ي

    أيــــن هـــــيـــئـــة الـــصفــــــراء من هــــؤلاء............؟

    اخوي الفاظل ما اجمل الاخلاق الف شكر لك راح اتصل ان شاء الله ارجوا من الجميع الاتصال لأنه اذا كثرة الشكاوي راح يتحرك الجميع والمسؤوليه ليست علي لوحدي بل هذه مسؤولية الجميع وهذا الداء اذا استمر سيقتل الجميع ... ارجوا من يدخل هذا الموضوع الاتصال على رئيس المركز بالصفراء او المركز الرئيسي للأمر...
  156. ب ر ي د ا و ي

    قصت بنت تكلم جني بالمسنجر

    اخي الفاظل اقصى ما يستطيع الجني فعله هو ما ذكر بالأثر.. لكن ان تصل قدرتهم لما قال صاحبنا في القصه فهذا من وحي الخيال وأقرب للضحك ..
  157. ب ر ي د ا و ي

    مقطع فيديو نادر شاهده حتى الآن أكثر من 11 مليون شخص

    المقطع هذا يدرس بالجامعات وبمراكز تدريب المجاهدين لأن فيه كثير من الحكم نعيب زماننا والعيب فينا ............... إن في الوحدة قوة عظمى لا يقف أمامها جبروت الجبابرة ولا ظلم الظالمين فمتى ما كان الهدف واحد والغنيمة للجميع كما كان يفعل أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم كانو يحاربون ليموتون فكانت...
  158. ب ر ي د ا و ي

    قصت بنت تكلم جني بالمسنجر

    ما شاء الله الجن بيننا وبينهم حجاب كل هاذي خرابيط بس لا تخوف العالم يا شنب ضفدع :oo الا وين الجني يصور معي صوره شخصيه :024: بسم الله الرحمن الرحيم << ما يخاف الا اللي خلقه
  159. ب ر ي د ا و ي

    السعوديات أكثر البنات دلالاً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    :D الله ينفخك بالعافيه قل امين
  160. ب ر ي د ا و ي

    السعوديات أكثر البنات دلالاً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ويأتينا من يقول ان النساء مضطهدات ومستعبدات طالبين تحريرها من دلالها وعزها وحشمتها وشهد شاهد منهم ..دراسه رداً على جرثومة المجتمع من يسمون بالعلمانيين دعاة السفور من يريدون نزع هذا الشرف من الفتاة السعوديه فهذه الدراسه هي ابلغ رد عليهم شكراً وأوافق 100% على الدراسه
  161. ب ر ي د ا و ي

    حكم قراءة القصص الجنسية .. والخيال الجنسي .. دقيقتين فقط ..!!

    اثابك الله اخي الفاظل قضية تستحق النقاش والوقف عليها كثيراً تقبل مروري
  162. ب ر ي د ا و ي

    الله المستعان ( السعودية تنفي حدوث اعتداءات داخل الحرم الشريف )

    من فرق المسلمين :confused: <<ادري انه خانك التعبير :i125
  163. ب ر ي د ا و ي

    الله المستعان ( السعودية تنفي حدوث اعتداءات داخل الحرم الشريف )

    اجل نخليهم يسوون خزعبلاتهم ونسكت مستحيل فانكار المنكر واجب ولا يحق لهم تأديت عقائدهم الباطله لو بالقووه :mad: كنا بواحد (إيران) وصرنا بأثنين (إيران والعراق) الله يرحم صدام ..! شكراً اخوي طالب الفردوس
  164. ب ر ي د ا و ي

    الصدقة ..........دعوة للنقاش

    اخوي ابو ضاري مناره تكلف 2000 ريال بس :confused: الله يديم الرخص :D ------------- احسنت اخوي صبيح وجزاك الله خير تقبل مروري
  165. ب ر ي د ا و ي

    الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان تطالب بعدم العمل >>>>> .......... في الحر الشديد

    واللي بوسط المكاتب بعد ما يدخلون من ظمن المستفيدين من هالشي :D عالميا اذا وصلت درجة الحراره 50 درجة يتوقف الموظف ولا يكلم مسؤوله هذا بالدول المتقدمه وعندنا تاصل درجة الحراره 60 درجة وبالارصاد 48 والا 49 كل هذا عشان ما يوقف الشغل والمساكين اللي تحت الشمس يشتغلوووون لا حول لهم ولا قوة الله...
  166. ب ر ي د ا و ي

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»علشان قلبك ما يتعلق بحد مهما كان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ «®°·.¸.•°°·.¸¸.

    شكرا على النقل الموفق اخي هلالي 20 للابد ننتظر جديدك ..تقبل مروري وجزاك الله خير
  167. ب ر ي د ا و ي

    .:| هنــــا ، اطلب توقيعك من مصممي هذا المنتدى |:.

    السلام عليكم والله يانا لي شهر ادور تصميم اثر الابداع كله هنا الجني العبد ايها الغالي ابي توقيع زوين لا هنت وتكفى كثر الابداع :D بالانتظار...
  168. ب ر ي د ا و ي

    (فـقـط الـهـيـئه)

    السبب بكل بساطه أن الـــشـــرطـــه لديها حمايه خاصه لا يحاسبون إعلامياً لكن الهيئه مفتوح للجميع المجال انهم يُـــتهمون لأن اعداء الدين كثر شكرا اخوي د.قلم
  169. ب ر ي د ا و ي

    جنون السرعة ... !! .. [مجموعة صور]

    عندهم اعتقاد ان اللي يسوونه شجاعه وقوة :confused: الحمد لله والشكر الله يهديهم ويهدينا ويهدي الجميع شكرا اخوي الصباخ
  170. ب ر ي د ا و ي

    أيــــن هـــــيـــئـــة الـــصفــــــراء من هــــؤلاء............؟

    اخوي الفتى الهمام عسانا نعالج اللي نشوفه ونسمعه والخافي له الله :bad شكرا عزيزي على تشريفك
  171. ب ر ي د ا و ي

    أيــــن هـــــيـــئـــة الـــصفــــــراء من هــــؤلاء............؟

    اخي عاشق عذاب شاكر مرورك وجزاك الله خير ولا تحرمنا من مرورك : 12
  172. ب ر ي د ا و ي

    خالد الصقعبي !

    ايييييييييييييه الله المستعان والله ينصر عباد الله من كل ظالم والله ينصر خالد الصقعبي وغيره من السجناء والموقوفين
  173. ب ر ي د ا و ي

    غزال وكنغر وأرنب.....في بطن ثعبان..!!

    سبحان الله العظيم والله يالارنب حبة رز عند الغزال والكنغر وسبحان الله الغزال له (قرون) وش هالمعده اللي تهضمه فلا اله الا الله عجيب خلقه وفي خلقه آيات شكراً اخوي رؤى
  174. ب ر ي د ا و ي

    أيــــن هـــــيـــئـــة الـــصفــــــراء من هــــؤلاء............؟

    :D اخوي بروق الوسم مافي زعل لأننا نناقش قضيه واختلاف الرائي موجود شكراً لك عزيزي
  175. ب ر ي د ا و ي

    أيــــن هـــــيـــئـــة الـــصفــــــراء من هــــؤلاء............؟

    اخوي التويجري هناك متطوعين شباب يحبون الخير ممن لا تظهر عليهم بوادر الالتزام لو انهم اجتهدوا ووضعوا الأمر أمام اعينهم وحسوا بخطورة هالأمر لطوعوهم لكشف هالعماله على الأقل ما يخلونهم يمارسون نشاطهم بصوت عالي المصيبه ان يصل هذا الداء لبناتنا وخواتنا وحنا نقول قلة الحيله وش يسوون اجل يسكرون...
  176. ب ر ي د ا و ي

    أيــــن هـــــيـــئـــة الـــصفــــــراء من هــــؤلاء............؟

    اكيد اخوي ابو يوسف كاشفينهم :oo لكن ما باليد حيله ..عذر اقبح من ذنب شكراً لتشريفك اخوي ابو يوسف
  177. ب ر ي د ا و ي

    أيــــن هـــــيـــئـــة الـــصفــــــراء من هــــؤلاء............؟

    أي بيبان :confused: شرفت اخوي مراسلكم على الاضافه :D
  178. ب ر ي د ا و ي

    أيــــن هـــــيـــئـــة الـــصفــــــراء من هــــؤلاء............؟

    العفو اخوي الفاظل صعب المنال بالخفاء والله انه علني ..طبيعي ان تخفى عن من يظهر عليه علامات الالتزام.. تباع على بنااااااااااااااااات ..وتقولي خفاء وش اقول لا حول ولا قوة الا بالله والله لو كنت في محل المسؤول لأديت عملي لو على قص رقبتي من العار اني اشوف الشر يباع قدامي ويوصل لأخواني وأخواتي...
  179. ب ر ي د ا و ي

    أيــــن هـــــيـــئـــة الـــصفــــــراء من هــــؤلاء............؟

    اخي الفاظل رؤى انا مقصر وكلنا مقصرين ..لكن ماذا اقول اجزم لك انهم يعرفون هالشي ولا يخفى عليهم الأمر من سنوات مو من قريب وكل الشباب يعرفون هالشي جزاك الله خير اخي الفاظل وهذا المجتمع سيتربى فيه ابنائنا واجب علينا نتكلم .. فلا تحرمنا من مرورك اخ رؤى
  180. ب ر ي د ا و ي

    أيــــن هـــــيـــئـــة الـــصفــــــراء من هــــؤلاء............؟

    اخوي وحيد الجزيرة.. ما اعتقد ان هذا سبب مبرر يعني اني اسكت عن تجاوزات هذه الفيروسات (العماله المخالفه) لأني خايف من الاقلام الحاقده على حسب قولتك فأنا منافق لا يهمني الا كلام الناس ناس تقتل وتصلب من أجل اعلاء راية لا اله الا الله محمد رسول الله والبعض يقول اخاف من كلام لبرالي والا يساري :09...
  181. ب ر ي د ا و ي

    أيــــن هـــــيـــئـــة الـــصفــــــراء من هــــؤلاء............؟

    اخوي الصباخ الهيئه ماله سلطه انها تمنع فتح مثل هالمحلات لكن له السلطه انها تكافح تجاوزاتها يعني اقصى ما يمكن انهم يسوونه اصحاب هالمحلات انهم يبيعون رسيفرات ودشوش لكن الكروت الإباحيه مخالفه تستحق العقاب ومن حق الهيئه انها تتدخل وتحارب من اجل كفاحها ولا تسكت فالمسؤوليه الأولى تقع على عاتقهم...
  182. ب ر ي د ا و ي

    أيــــن هـــــيـــئـــة الـــصفــــــراء من هــــؤلاء............؟

    [align=right] العفو اخوي الراصد هي تباع بشكل خفي ولكنه معلن للأسف من الطبيعي انهم ينكرون وجودها اذا راح (ملتحي) يسأل عنها كما وضعو رجال امن بسيارات مدنيه يستطيعون وضع متطوعين لا تضهر عليهم علامة الالتهزام... البنقاليه يمكن بالمرتبيه الاولى لكن الهنود ما قصروا بعد. بارك الله فيك...
  183. ب ر ي د ا و ي

    مادور المنتدى بالدفاع عن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

    علو الهمه ..اسم على مسمى شكر الله لك اخي الفاظل رجال الهيئه الأعين المخلصه الأولى في القطاع الحكومي لأنها تخدم المجتمع ليس للماده كما باقي القطاعات وإنما من أجل غاية عضمى لا تنتهي في وقت زمني وإنما تدوم الا وهي طلب رضى الله تعالى فإن الغينا دور الهيئات او تم ايقافها فسد المجتمع فصلاح المجتمع...
  184. ب ر ي د ا و ي

    أيــــن هـــــيـــئـــة الـــصفــــــراء من هــــؤلاء............؟

    صح لسانك :41 انكارهم هنا هو مدى استعطتنا (وليس دعاية كما يراه البعض) وكلنا مقصرون والله المستعان اتمنى علاج هذا الداء سريعاً شرفتنا وأضفت خيراً اخي الفاظل حفيد اعقيل
  185. ب ر ي د ا و ي

    أيــــن هـــــيـــئـــة الـــصفــــــراء من هــــؤلاء............؟

    اخي العزيز القضيه ماهي من المسؤول عن دخول هالاشياء لأنه كله تهريب والسالفه تطول.. سؤالي وين الهيئه عنهم يبيعونها عينك عينك وللصغير والكبير؟ هذا اختصاص الهيئه وش اختصاصهم الا لهالاشياءوين النهي عن المنكر هذا منكر كافحوه!! شرفتنا دلوووووووني والشكر لله
  186. ب ر ي د ا و ي

    اعرف اسم امك ... من عمليه حسابيه اكيده

    اخوي صاحب الهمه :41
  187. ب ر ي د ا و ي

    أيــــن هـــــيـــئـــة الـــصفــــــراء من هــــؤلاء............؟

    ما حووولك أحد الجماعه نايمين :099: سكون الليل شكراً لإضافتك وتشريفك أخي الفاظل
  188. ب ر ي د ا و ي

    أيــــن هـــــيـــئـــة الـــصفــــــراء من هــــؤلاء............؟

    اخوي بروق الوسم الهيئه تدري هالشي من زمان ماهو من امس او قبله وبالنسبه لأني مسوي دعايه فأنا ماني مسؤول عشان اروح واعالج الموضوع بسكات مالي الا هالاماكن اوصل صوتي فيه ومستحيل محد يدري عن اللي يصير هناك لو كان الأمر لا يعلم فيه الا قليل ما ذكرته لكنه أكل الأخضر واليابس من الشباب والدليل...
  189. ب ر ي د ا و ي

    أيــــن هـــــيـــئـــة الـــصفــــــراء من هــــؤلاء............؟

    اخوي قصيمي ميلاني ما يحتاج تتواعد مع احد لو يسوون مداهمات تفتيش للمحلات طلعو بلاوي يداهمون شقق الشارع المذكور ومحلاته بس اضمنلك يطلعون النون وما يعلمون! شرفتنا اخوي قصيمي
  190. ب ر ي د ا و ي

    قران عجيب لايفوتك!!!!!!

    فعلاً ابداع وجهد كبير قام فيه مصمم هذا الفلاش الله يجزاه خير ويجزي الجميع الخير شكراً بريداوي666
  191. ب ر ي د ا و ي

    أيــــن هـــــيـــئـــة الـــصفــــــراء من هــــؤلاء............؟

    بسم الله الرحمن الرحيـم اتعجب.. مما يحدث في شارع ما خلف (عمارة البرج) شارع الشر لكثرة محلات نشر الشر هناك، عمالة هندية وبنقالية وباكستانية تروج بطاقات وكروت القنوات (الإباحية) وأكثر المتضررين منها هم المراهقين ، الاستراحات الشبابيه وبيوتنا قد لا تخلوا من هذه البطاقه لرخصها...
  192. ب ر ي د ا و ي

    خالد الصقعبي !

    وش الخــــــــــــــبر! اللهم اجعله خيــــــــــر
  193. ب ر ي د ا و ي

    مجلة مغربية تتفوق على الدنمارك في الاستهزاء

    لا حول ولا قوة الا بالله شكراً اخوي بروق الوسم
  194. ب ر ي د ا و ي

    مجلة مغربية تتفوق على الدنمارك في الاستهزاء

    اللهم امين شكراً لك اخوي دحيم
  195. ب ر ي د ا و ي

    هــــل أنت سعيد؟..... استمع لهذه الخطبه لتجد الطريق

    بسم الله الرحمن الرحيم قليلا ما تشكرون - عبد المحسن الأحمد
  196. ب ر ي د ا و ي

    مجلة مغربية تتفوق على الدنمارك في الاستهزاء

    بسم الله الرحمن الرحيم قال الملك جل جلاله : { إنَّ الذين يُؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدُّنيا والآخرة وأعدَّ لهم عذاباً مٌّهيناً. والَّذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتاناً وإثماً ميبناً }. وقال تعالى { ولئن سألتهم ليقولنَّ إنّما كنا نخوض ونلعب قُل أبالله...
  197. ب ر ي د ا و ي

    هل يوجد بيت ليس في تلفاز؟

    ما اعتقد ان التلفزيون يحل مشكلة الفراغ وإذا كان البعض التلفزيون يحل مشكلة الفراغ عنده فهو عالج مشكلة الفراغ وفتح باب المشاكل الثانيه التلفزيون اليوم اصبح مطلب اذا كان للاخبار لقنوات الثقافه للقنوات الدينيه لكن اين من يضبط (الستلايت) على ما يفيد ويحذف ضرره الكثير... تقبل مروري
  198. ب ر ي د ا و ي

    صور للعمل في المسعى الجديد

    يالله قووهم.. شكراً اخوي
  199. ب ر ي د ا و ي

    سؤال أرجو الرد عليه

    وشلون تثبته من داخل؟؟ احس انه شغلانه لا تقرب اي ورشة ببريدة رح للرياض وهناك اسأل عن الورش الزينه.. لكن فيه ورشة ((المجد)) بالرياض بس مادري هل هم يسوون اللي تبي والا لا اذا يسوونه فنصيحتي تصلحه عندهم وانت مغمض.......
  200. ب ر ي د ا و ي

    الله يعيد أيام عبر عن ( أسبوع ... ) بالخير

    أخوي دلوووووووني انا اخالفك بهالشي الصفحات اللي يحطووونها للزوجات جميلة ومفيدة..! احيان تشوف صديق لك زمان عنه متزوج تروح تباركله إذا كان الوصل مقطوع بينكم<< عشان ما تقول ليه ما عزمك :D انا استمتع بهالصفحات اما الجرايد فقليل ما تجد فيها مفيد كله قديم وبايخ<< آسف على هذا التعبير تقبل...
  201. ب ر ي د ا و ي

    رينالدينهو و كريستيانو ؟؟

    اخوي حفيد عقيل هي سلسلة إعلامية فالإعلام لم يأتي لنا بالخير إلا قليل شاهد المساجد الآن جميع من هم تحت سن 15 يلبسون فانيلات اللاعبين اللي وضعت لنا صورهم وعليها اسمائهم وانا اضيف هذا اللاعب اللي اكثر اطفالنا يرووونه قدوووه لهم والأباء عندما يشترون فنايلهم ما يدرون وش اشكالهم شاهد أيضاً...
  202. ب ر ي د ا و ي

    {}{}{.....ْ ْ ْ ْ ْ ْاصعب 12دقيقه في حياتكْ ْ ْ ْ ْ....... }{}{}

    اخوي دلووووووني الدقيقة الرابعة عشرة هي حروفك النيرة التي سطرتها في هذه الصفحه فتقبل شكري ولا تحرمنا
  203. ب ر ي د ا و ي

    ::::: أَحْلَى ابْتِسَامَة :::::

    كثيراً ما اشاهدها في هذا التوقيت من الزمان تلك الابتسامة الصفراء ........ أما صاحب الابتسامه ابتسامته مرآة لقلبه الصادق وصفاء نفسه وقليل الابتسامه أو صاحب الابتسامة الصفراء أيضاً عبوسة مرآة لقلبة الأسود المقيد بمرض الحقد والحسد شكراً الصمصام
  204. ب ر ي د ا و ي

    جـميـ ــــ ــــــعـ ـكــم ضـيــ ــوفـ ـي أرجـ ــو الــدخـ ــوـوـوـول $

    اخوي عرق المضهور شكراً المنتدى كسب كاتباً جديداً إضافه لبقية المبدعين أعضاء ومشرفين وأنا اتفق معك بأن الردود أقل بكثير من الجهد المبذول في الموضوع وفي هذا القسم المواضيع اكثر من الردود ..البعض يقراء ويخرج دون ما يسجل حظوره للكاتب ليبدع ويكتب كما أبدعت في موضوعك شكراً لك
  205. ب ر ي د ا و ي

    {}{}{.....ْ ْ ْ ْ ْ ْاصعب 12دقيقه في حياتكْ ْ ْ ْ ْ....... }{}{}

    الغالي بروق الوسم الله يجعلنا اجمعين من السعداء بالدنيا والاخره مرورك إضافه للموضوع فـــشكراً لك
  206. ب ر ي د ا و ي

    للنفاق ألوان،أريد رأيكم فيه

    بعتقادي ان مجاملات الناس اذا كان فيها نفع ولا تضر مطلووووبه بل واجب فعله وكثيرا ما نشاهد من يدعي حب فلان لأجل غاية يطلبها من ورائه على سبيل المثال المسؤول عليك بالدوام....... فهذا الفعم مطلوووب
  207. ب ر ي د ا و ي

    من جديد . . مع حفرة ( أبانمي ) . . وين تبي تاصل

    طيب ليش الحفره؟؟؟؟؟؟ يدوور بترول........! يا زين من حط به العماله السايبه وبالذات ابو يمن ودفنهم<< إلا أهل الصلاح منهم على العين والراس
  208. ب ر ي د ا و ي

    لعبة تحدي

    لا جوالي الشيطان ولونه سماوي وفيه مخووش من ورى :d اللي بعدي نوكيا :d
  209. ب ر ي د ا و ي

    أين حفرة (أبانمي) في المجمعة من هذه ؟؟؟؟؟

    يا ساتر لو يتعطل موتره تحت ظهر الاربعاء وش يسوي :D شكراااااااا اخوي ميمون
  210. ب ر ي د ا و ي

    اختر رقمك وشوف صورتك ؟؟

    ههههههههه مطلوبه الصراحه والا ما يحتاج اخترت 3 بس اكيد غلط و 30 بعد غلط
  211. ب ر ي د ا و ي

    يا أهل الشمال البوصلة تُشير للشمال ... وش السبب

    اخوي اخو دريحم فعلاً القصيدة جميله بس وين بريده ووين الشمال الا اذا كنت تقصد شمال بريدة فأنااااا مع البوصله<<قصدي معك :D شااااكرلك
  212. ب ر ي د ا و ي

    {}{}{.....ْ ْ ْ ْ ْ ْاصعب 12دقيقه في حياتكْ ْ ْ ْ ْ....... }{}{}

    اخوي ولد النور الدقيقه الأروع هي عندما اسعدتني بمرورك فلا تحرمنا
  213. ب ر ي د ا و ي

    (((( . . . حـكـم أكــل الشـاورما و اـلبروسـتـد . . . )))

    أخوي انت مالك الا الظاهر والعلماء اجازوا في حالة الشك انك تتأكد واذا قالو ذبح اسلامي كل وانت مرتاح يحرم فقط في حالة تأكدك من انه ذبح غير اسلامي اذا كان ذبح غير اسلامي فالذنب على صاحب المطعم والقائمين عليه والله اعلم لكن اذا ثبت هالكلام كيف دخلت البلاد يعني وين وزارة الصحه ووين حماية...
  214. ب ر ي د ا و ي

    {}{}{.....ْ ْ ْ ْ ْ ْاصعب 12دقيقه في حياتكْ ْ ْ ْ ْ....... }{}{}

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته {}{}{.....ْ ْ ْ ْ ْ ْاصعب 12دقيقه في حياتكْ ْ ْ ْ ْ....... }{}{} /// الدقيقــــة الاولـــ 1 ــــى /// * مــأســـاة * أن تصبح كالاعمى الذي يتكىء على كتف شخص غريب لايعلم ماذا سيكون نهاية الطريق الذي سيوصله إليه . /// الدقيقــة...
  215. ب ر ي د ا و ي

    جريمة على جسر الملك فهد...

    والله من الجرايم اللي تجينا من ورى جسر البحرين فيه شي ما نشر اعظم من قصة المراءه شاااااكر لك
  216. ب ر ي د ا و ي

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»إحساس«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°· .¸.•°®»

    اخوي خالدي نجد الميزه الحقيقه مرورك ومرور الجميع فـ لا تحرمنا من طلاتك
  217. ب ر ي د ا و ي

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»إحساس«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°· .¸.•°®»

    اخوي فرحة عمر ألف شكر على مرورك والحمد لله عجبتك ولا تحرمنا
  218. ب ر ي د ا و ي

    سيرة الشيخ/ عبد الرحمن الربدي المتوفي سنة 1318هـ ( بمعركة الصريف )

    رحم الله الشيخ الربدي ورحم الله موتى المسلمين أنعم وأكرم بالجميع
  219. ب ر ي د ا و ي

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»إحساس«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°· .¸.•°®»

    ان كنت تقصد كلمات الموضوع فلكل موقف جهد الموضوع يحتاج تنسيق تام لكن الردود تكتب وليدة لحظه وعلى طبيعتها بدون اضافات وما يهم ان الموضوع عجبك أخي قمر مرورك اسعدني
  220. ب ر ي د ا و ي

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»إحساس«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°· .¸.•°®»

    اخوي عرق المضهور نورة الصفحه وانا اخوك ولا تحرمنا من طلاتك
  221. ب ر ي د ا و ي

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»إحساس«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°· .¸.•°®»

    ضاقت علي الدنيا ..بما رحبت ارى اوراق شبابي تتساقط امام ناظري.. دقائق العمر تمضي.. ورصيدي لا شئ..! إلى متى ..وإلى أين؟ لا مجيــــب..! عجباً كل العجب ..لنفسي آهـ....! مللت هذا الطريق يا رب ..من أكــون صمت ..همس من بعيد انت الضعيف.. أنـــت فــلان..! شريط ذكرياتي يعرض أمامي...
  222. ب ر ي د ا و ي

    بـنــــت ولد < ::: > ولد بـنــــــت . . . . إلى متى هذا التخـلــــــــف ..!

    اختي الفاضله اول شي الموضوع انواع الزبرقه يالله قريت من فقاعة الالوان :D الشي الثاني لا يمكن انه يخلو اي مجتمع من التخلف وكثير من المجتمعات مو بس مجتمعنا اللي يسوي هالشي يتمنى ولد ما اعتقد ان الشي هذا ضاهره بمجتمعنا بل شواذ اللي يسوون كذا ولا يشكلون نسبه كبيره بالمجتمع والله يعين اللي...
  223. ب ر ي د ا و ي

    العبيكان يدعي ان السحره ليسوا كلهم كفااااار !!!

    العلماء هم ورثة الأنبياء لا يحق لنا قدحهم واستغفر الله عما بدر مني المملكه لديها كبار العلماء لو ان العبيكان ليس أهلاً لها لحذروا الناس منه فاستغفروا الله على ما قلتو واتركو الذم
  224. ب ر ي د ا و ي

    تسلية المصاب بما في البلوى من النفع والثواب

    اخي الأمل كذبه الله يجزاك خير على مرورك ............................... اخي نصراوي الله يجزاك خير على مرورك ...................................... اخوي حامل الراية للأسف اسم المؤلف ما اعرفه لكن راح ابحث عنه اذا حصلته ارسله لك شاكر مرورك واتمنى انك وجدت شيء مما تبحث عنه
  225. ب ر ي د ا و ي

    بكره نبي............................................... ...............

    ما شاء الله من قدكم :confused: تروحون وتجون بالسلامه
  226. ب ر ي د ا و ي

    الفرق بين إنشاء الله إن شاء الله

    باااااااااارك الله فيك ..أحسنت
  227. ب ر ي د ا و ي

    تسلية المصاب بما في البلوى من النفع والثواب

    اسعدني مرورك اخوي الاسطورة ولا تحرمنا
  228. ب ر ي د ا و ي

    تسلية المصاب بما في البلوى من النفع والثواب

    اضفت خيرا اخي الكريم :41 والله يجزاك الجنه على مرورك
  229. ب ر ي د ا و ي

    ما حكم العمل في بنك ساب (ارجو المساعده)؟

    اخوي مسبحة الديك ليس دليلا لبس الموضفين في البنك على حرمة او احلال العمل بالبنك نفسه :confused: شكرا على التفاعل ولا تحرمنا
  230. ب ر ي د ا و ي

    ما حكم العمل في بنك ساب (ارجو المساعده)؟

    اخوي وحيد المعنى اسعدني مرورك يالغالي ومشكور على المعلومه
  231. ب ر ي د ا و ي

    ما حكم العمل في بنك ساب (ارجو المساعده)؟

    اخوي الصمصام ما قصرت وفيت وكفيت ولا تحرمنا من مرورك
  232. ب ر ي د ا و ي

    ما حكم العمل في بنك ساب (ارجو المساعده)؟

    اخوي ناسف :41 شكرا هذا اللي ابيه لا تحرمنا يالغالي من مرورك
  233. ب ر ي د ا و ي

    ما حكم العمل في بنك ساب (ارجو المساعده)؟

    جزاك الله خير ..شاكر نصيحتك ومرورك
  234. ب ر ي د ا و ي

    تسلية المصاب بما في البلوى من النفع والثواب

    تسلية المصاب بما في البلوى من النفع والثواب إن الدنيا دار المصائب والشرور وليس فيها لذة على الحقيقة إلا وهي مشوبة بالكدر فما يظن في الدنيا أنه شراب فإنه سراب وعمارتها وإن حسنت صورتها خراب والعجب كل العجب ممن يده في سلة الأفاعي كيف ينكر اللسع وأعجب منه من يطلب من المطبوع على الضر...
  235. ب ر ي د ا و ي

    .:| هنــــا ، اطلب توقيعك من مصممي هذا المنتدى |:.

    السلام عليكم إلى حبايبنا اهل التصاميم المبدعين ابي توقيع جديد يكون معتبر vip :D شاااكر
  236. ب ر ي د ا و ي

    هنا...........شجرة ((((عائلة بريدة ستي)))))

    ( ..@هلالي 20 للأبد@.. ) (صغمبوطي) (.بدويـــة.) ( خان) (خريييش) (الـمـواطـــــــن) (......... ...) (......... ...) (.............)(...........)(............) (........)(............)(.............)(.......... ...)(...........)(........) (......... ...)...
  237. ب ر ي د ا و ي

    العبيكان يدعي ان السحره ليسوا كلهم كفااااار !!!

    الشيخ العبيكان هو الوحيد من العلماء الذين افتو بشرعية امريكا في العراق ومن زمان وهو يطلع علينا بفتاوى عظيمه نسأل الله العافيه واليوم يحل السحر وهل هناك شئ اعظم من السحر الله المستعان
  238. ب ر ي د ا و ي

    ما حكم العمل في بنك ساب (ارجو المساعده)؟

    يعني اتورع :confused: شكرا اخوي ميمون
  239. ب ر ي د ا و ي

    ما حكم العمل في بنك ساب (ارجو المساعده)؟

    اخوي الصمصام و أخي ajmn وين العالم المعتبر.......!! لا ابحث عن مفتي في المنتدى وانما ابحث عن من لديه فتوى من أحد العلماء ان يفيدني بها شاكر مروركم
  240. ب ر ي د ا و ي

    ما حكم العمل في بنك ساب (ارجو المساعده)؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أخواني ارجو من لديه العلم اليقين ان يساعدني عن حكم العمل في بنك ربوي وخصوصا البنك البريطاني (ساب) علما أن الحكم في العمل بالبنوك اصبح فيه اختلاف بين العلماء انا في حيرة من امري حصلت على فرصة عمل في بنك (ساب) ولكني...
عودة
أعلى