سلمت يمينك على هذه الكتابات الرائعه,,,,
نـــــعـــــم..... فلقد صدقت في كل كلمة قلتها,,,,,,,
انه ذلك الرجل الذي كافح وتعب من اجلى فكيف لى ان انساه,,,
احياناقد اقدم على فعل اشيائا قد لاترضيه اذا علم انى اعملها,,, وكلما اقدمت على عمل ذالك الشئ فإذا بي اتذكر صورة واالدي وهو مبتسما فى وجهي...