السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مبارك عليكم الشهر الفضيل
حابه استفسر منكم
عندي اجهازي ايباد 3 /16قيقا ابيض
ودي ابيعه شاريته الفين وسبع ميه وخمسين
ونظيف مره ساومته عند محل قالي الف وميه طبعا كامل مع ضمانه والشاحن والكرتون حتى اللصاقت معه
وش ريكم في السعر هل كذا الاجهازه تنبع بالسعر...