بصراحة أنا ما أحب أدخله أبد
بس عندي سؤال بسيط لييييييييييييييييييش عندهم مليون واحد يشتغل بالمحل وهو صغير
يعني بالله مايكفي اثنين
والله إن الهنود أرحم من السعوديين واليمنيين
لا تقولون ضد السعودة
لكن والله أستحي أطلب منهم شي
ماعندهم غير الدعايات الفاضية
والله مو حسد أو شيء ثاني...