ســـــــؤال محيــــــر
لماذا بالذات الأخضر؟؟ اليكــــــم الاجابه
عالم الألوان عالم فسيح مليء بالأثاره وله آثار فعاله على النفس البشريه..
فمثلا لو سألت أحد عن سبب أرتداء الأطباء في غرفة العمليات اللون الأخضر؟
لأجابـــك أن اللون الأخضر لون السلام والطمأنينه وما الى ذلك
ولكن السبب مختلف تماما...
والله موضوع حلو..
ورسايل هالبلوتوث ماتدري هي من بنت.. ولد.. شايب.. شغاله.. سواق.. راعي المطعم نفسه..
بس ترا البنت هي التي تعطي الشباب فرصه انهم يغازلونها,, (و عذرا يابنات على الصراحه) بس أنا أقول الصدق..
تضحك (يقالها مندمجه بالسواليف مع أمها أو أختها أو أي أحد معها).. و ترفع صوتها .. و تكشخ...
[/center]
السلام عليكم..
أنتي الله يخليك ليه ما تتكلمين لغة عربية فصحى و تتركين العاميه؟
و ليه القهر يا عزيزتي؟ لأني أتكلم انجليزي؟ أنا ما أتفاخر لكني تعودت على كذا..
والله مشكله اذا ماتعرفين اسمي.. قولي للبنات بالمنتدى يعلمونك..
وبعدين وش هالتناقض بردك؟ أول شي قلتي أنقهر اذا...
مساء الجح !!
إن البطيخ يحتوي علي العديد من الفيتامينات والمعادن, بالإضافة للبوتاسيوم الذي يوازن الماء في الجسم ويمنع اضطراب ضربات القلب, وهو مصدر جيد لمادة الليكوبين التي تقلل مخاطر الإصابة بسرطان البروستاتا وعنق الرحم, كما أن النوع الأحمر منه غني بمضادات الأكسدة.
وشريحتان من...
شكرا لك يا كاتب الموضوع..
والأخ بريماكس ما قصر برده المفحم..
حنا بالبدايه الحين.. يعني القسم ماله أقل من شهر..
اصبروا شوي علينا ..
و اللي يعتبر قسمنا سخيف .. بردودنا و مواضيعنا .. حنا معجبنا .. القسم لنا نسولف و نقول اللي نبي طبعا من غير سب و خدش للحياء,,
وبالنسبة لايقاف الرسائل...
لو علم مروجو السلع الغذائية المصرون بقوةعلى
التسويق باستخدام عبارة (خالي الدسم وخالي الكولسترول) فوائد الكوليسترول وأهميته البالغة لتخلوا عن هذه العبارات. ;)
فالكولسترول ليس كله ضار وهو ينقسم إلى ضار ونافع حسب انقسام الدهون أيضا إلى دهون ضارة ودهون نافعة.
وتتلخص فوائد الكولسترول في النقاط...
لا تنسى وردك اليومي..
أعوذ بكلمات الله التامه من كل شيطان و هامه ومن كل عين لامه.
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق.
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم..
*ان شاء الله كلكم عارفين الباقي ..
يا حليلك يا بيضه,,
إذا تبين أعلمك انجلش .. تراي حاضره ,, وعرض خاص لك مجاناً..
اذا تبين كلمة(يعني عندك بلوزه أو أي شي مكتوب عليه انجلش) .. أرسلي لي رساله .. وحنا حاضرين لكل البيضات,,
السلام عليكم..
موضوع جميل ..
أعضاء بريدة سيتي..
إذا قابلت الإساءة بالإساءة فمتى تنتهي الإساءة ؟؟
و ما يناسب شخصا يسبب المرض لشخص آخر ..
..
المتزن حكيم.. و
الحكيم يغفر إساءة الجاهل ..
الأفكار كثيره..:) :)
مثلا ً ..
فاجئها بسفره .. وترا الحريم يحبن (المطابق:D :D : يعني الروحات)
احجز لها فندق بنفس المدينه..
املأ البيت ورورد وشموع ..
طبعا .. مع باقة ورد .. مع اني أتوقع وردة وحده تكفي لأنه تكون معبرة أكثر.. و لا تنسى تكتب بيت شعر أو عبارة جميله ..:41
~*¤ô§ô¤*~ حـــركــــات ~*¤ô§ô¤*~
لكل منا عاداته و طريقته في التعبير عن رأيه سواء بالكلام أو بالحركة
وأحيانا كثيرة نجد أنفسنا نقوم بحركات لا إرادية ينتبه إليها الآخرون.
علماء النفس وجدوا تحليلات لكل حركة وفسروا معانيها الكامنة في النفس
والتي قد لا يدركها الإنسان نفسه...
هلا بك اكثر..
مشكورة يالغلا..
ريناد اسمك مرة حلو..
بس عندي ملاحظة صغيرة..@قولي بدينا!! @
الاسماء بالانجليزي لازم يكون الحرف الاول كبير..
يعني اسمك يكون كذا:
Renad
مرحبا بنات بريدة..;)
أنا صديقتكم الجديدة it is mine:rolleyes:
يالله عاد رحبوا فيني..:p
ملاحظة{ترا استقبل الترحيب بالانجليزي};) ;) ~~
واذا تبون اي شي بالانجليزي. تراي بالخدمة24ساعة ..