نتائج البحث

  1. بحــــوور

    ......<<<<تعالن شوفن بيتنا بيت العز والرز>>>>>......

    ماشاء الله بيتكم يفتح النفس .. <<< مصدقه خلاص جهزي القهوه والله الله بالحلا السنع .. احس البيت مكتوب على جداره ممنوع اصطحاب الاطفال عادي اجيب بنتي او تخافين تحوس بيتكم ..
  2. بحــــوور

    هل انتي رقيقه ام هادئه ام....اختبار للبنوتات..

    أ = اربعه ج= واحد ب= واحد مشكووره حايليه يعطيكِ العافيه ..
  3. بحــــوور

    قمة الإحراج

    ههههههههههههههه مشكوره شذا بصراحه قمت الاحراج .. لكن اعتقد كلهم بجيحين الي يتسابقون على بسكويت ..
  4. بحــــوور

    مجموعة رائعة من الاكسسوارات بأشكال وألوان لاتفوتكم !

    ررروعه يعطيكِ العافيه شهد ..
  5. بحــــوور

    عباءة الرأس

    الله يجزاكِ خير أخيتي .. للأسف مايحزنني كثرة هذه العبايه بالوقت الحاظر .. لاعرف لماذا لاتفهم فتياتنا ان التاج يلبس على الراس وليس الكتف ..!! كل الشكر على النقل الرائع ..
  6. بحــــوور

    . [ بسمة معها بسمة ] .

    حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً .. ياهلا بك بين اأخواتك .. ان شاء الله تسمتعِِِِِِ معــانا .. وتفيدِ وتستفيدِ .. وبانتظار مشاركاتـكِ وابداعاتـكِ .. ســعداء بتـواجـدكِ معانا .. وحيـاك الله
  7. بحــــوور

    الماء يخفف وزنك ويقيك من الأمرااااض

    يعطيكِ العافيه على الموضوع المهم بالصحه .. الله يجزاكِ الجنه ..
  8. بحــــوور

    كيف تكونين عضوةمحبوبة ويسألون عنك إذاغبتِ عن المنتدى؟

    كل الشكر لكِ اخيه على النقل الرائع .. يعطيكِ العافيه .. دمتِ بحفظ الله ..
  9. بحــــوور

    صدمة

    كثيره هي الصدمات في هذه الحياة ولكن الصبر هوعزائنا كي ننال الاجر .. هي عندما تجد نفسك في القبر وحيداً إلا مع : إما عملك الصالح ... إما عملك السئ .. وفعلاً هذه هي الصدمه الكبرى الله يهدينا ويثبتنا على طريق الهدى .. مشكوره شذى ..
  10. بحــــوور

    من عجائب وضع السجود على الجسد

    جزاكِ الله خير .. كل الشكر لكِ أخيتي ..
  11. بحــــوور

    مكرونة بالخضار والدجاج ..

    سلمت يداكِ أخيتي .. يعطيكِ العافيه ان شاء الله بجربها ..
  12. بحــــوور

    جدل حول الكولسترول !!

    يعطيكِ العافيه it is mine .. كل الشكر لكِ على الفائده الصحيه ..
  13. بحــــوور

    أنواع هجر القران أسأل الله ان لانكون منهم

    جزاكِ الله كل خير .. وكتبها في ميزان حسناتك ..
  14. بحــــوور

    ][ الايقاظ والغافلون ][

    نسأل الله -عزوجل- يقضة ترينا العواقب وتكشف لنا الفضائل والمعائب إنه قادر على ذلك اللهم آميـن .. جزاكِ الله كل خير .. يعطيكِ العافيه شهد ..
  15. بحــــوور

    $$ كيكــه القهـــوة $$

    الحزينه it is mine الأصيلة مشكوراات الحمد لله انها اعجبتكن .. الاصيله لاتنسين اذا ضبطت تدعين لي ..
  16. بحــــوور

    حكم دخول الرجال ( الشنبات ) باأسماء نساء ..

    كلام واقعي ورائع أخي الكريم .. اذا فيه شباب يدخلون في معرفات بنات بالله كيف ناخذ راحتنا بالكلام ؟؟ انا لامانع ان يشاركنون بالمواضيع الجاده فربما كلمه يقولونها تودي بنا الى الهدايه ولكن بإسم ولد لايتأنث ويأتي ينصح .. أعتقد أن من يدخل بمعرف بنت فإن هذا ليس له الا تفسير واحد هو أن هذا الشخص...
  17. بحــــوور

    وناسة..وناسة..جت العطلة..

    مشكووره ريناد .. الله لايحرمكِ الاجر ..
  18. بحــــوور

    $$ كيكــه القهـــوة $$

    العفووو ريناد .. جربيها ولاتنسين تعزميني ... نورتي بطلتك ..
  19. بحــــوور

    عااااجل ومهم جدا لكي يا بنت بريدة !!!

    وعليكم السلام ورحمة الله ويركاته .. أولاً اهلاً وسهلاً بكِ .. أخيتي كلامكِ على عيني وراسي ونشكر لكِ غيرتكِ .. وانا هنا لست بصدد الدفاع عني وعن غيري لا والله لكن لكِ ابين لكِ وجهة نظري .. انتي تقولي فيه رجال يدخلون ويقرأون مواضيعكم لماذا سمي بنت بريده لكي لايدخلون المواضيع...
  20. بحــــوور

    $$ كيكــه القهـــوة $$

    الله يسلمك بيض .. نوووورتي يالغاليه ..
  21. بحــــوور

    وناسة..وناسة..جت العطلة..

    جزاك ِالله كل خير .. الله يكتبها في ميزان حسناتك ولايحرمك الاجر .. بعد اذنك بنقلها لمنتدى ثاني ..؟؟ الله يعطيكِ العافيه رنووده ..
  22. بحــــوور

    ..::(( حكاية لموقف عجيب ورائع ))::..

    أخيتي جزاكِ الله خير .. قصه رائعه ومؤثره بمعنى الكلمه .. والله ان الصدقه اجر بالدنيا والاخره .. يكفي بالدنيا ابتسامة المحتاج اذا راء من يساعده .. وسبحان الله الي متعود يتصدق يرا اثر الصدقه في حياته .. ( مانقص مالاً من صدقه ) .. شذى يعطيكِ العافيه ..
  23. بحــــوور

    نــ فــ حــات إيــ مــ ـا نــ ـيــ ـة ... !!!

    الله يجزاك خير أنت وأختك .. ويكتبها في ميزان حسناتكم .. كل الشكر لكم ..
  24. بحــــوور

    اجمل فستان شفته في حياتي

    نقل رااائع الله يجزاكِ خير .. فعلن اجمل فستان ماقول الا الله يهدينا .. أخيتي الله يكتبها في ميزان حسناتك ويجمعنا في جناته مع النبيين والصديقين ..
  25. بحــــوور

    منتدى بريدة ستي (نشيدة يابنات لاتفوتكن هبااااااال ياويل اللي تدخل ولاتحملها )

    يسلمووووووووو شهووده الله لايحرمنا منك .. يالله افرحي سميت الانشوده (انشودة شهووده ) .. والله حلووه واول مره اسمعها .. يعطيكِِ العافيه .. دمتِِِ بخير..
  26. بحــــوور

    $$ كيكــه القهـــوة $$

    شهد وشذا منوراات الله لايحرمني طلتكن .. يعطيكن العافيه ..
  27. بحــــوور

    جايبتلكم سندويشات خفيفة ولذيدة وتناسب في الحفلات والاستقبالات..مع الصور..

    يسلمووووو عمشا .. يعطيكِ العافيه بصراحه احب السندويشات خاصه وجبة العشاء .. الله يجزاكِ الجنه كل يوم اللطشيلنا مثل هالمواضيع ..
  28. بحــــوور

    $$ كيكــه القهـــوة $$

    المقادير: 3 شرائح كيكه اسفنجيه دائريه ربع كاس شيره ومذوب فيها ملعقه نسكافيه كاس كريمه باتسيير مخلوط معاها ملعقه نسكافيه 2 كاس كريمه الزبده بنكهه النسكافيه ربع كاس من الشكولاته السايحه ربع كاس من الشكولاته السبنجيلز للجوانب الطريقه: نسقي شريحه الكيك الاولى بالشيره المذوب فيها النسكافيه ندهن...
  29. بحــــوور

    أُخْتِي .. مَاذَا أَعْدَدْتِ لِلحَيَاةِ فِي غَيْرِ بَيْتِ أهْلِكـِ ؟؟!

    كلامك صحيح فيه بنات كذا , لكن من المسؤل هل هي البنت او الاهل الي ماعلموها ؟؟ الله يرحم جدتي تقول الطبخ يابنيتي مثل ثوب الطيه معنى الطيه ثوب الفرح تقول اذا جاء فرح فجاءه تفرحين أن عندك ثوب , وهو الطبخ اذا قالك ولد الناس سويلي هالطبخه اثركِ تعرفينها .. المشكله حتى الي تطبخ وتنفخ وتكرف بالمطبخ...
  30. بحــــوور

    فلتقولوا إني غريبة .. إني غريبة ..

    جزاك الله كل خير أخي الكريم .. واثقل بها ميزان حسناتك ..
  31. بحــــوور

    ابي اشتري هدية لزوجتي .......... ساعدوني؟؟؟؟؟

    اهلاً بك أخي الكريم ولاتنسى ان اول الذوق هي فكرة الهديه .. والهديه اذا جت من اي شخص مستحيل تنسى كيف وهي جايه من اغلى الناس .. شوف على حسب ميزانيتك الي عندك تحدد الهديه .. انا بقول افكاري يمكن تعجبك ويمكن لا .. اشتر لها مجموعة استحمام من بودي شوب أو زهور الريف ولو عندكم ماركة مكياجي...
  32. بحــــوور

    الصورة الأخيرة

    راسيه كلمات تحاكي الواقع المرير .. أخيتي كل الشكر على مااتحفتينا به ولاتبخلي علينا بكتاباتك .. جزاكِ الله كل خير ..
  33. بحــــوور

    بعض النصائح عند لبس الاكسسوارات

    مشكوره على النصائح .. يعطيكِ العافيه نور ..
  34. بحــــوور

    رن رن ياجرس...

    مــرحبـا ومليـــون مرحبـا فيكـ .. هلا وغلا فيك عمشا نورتي .. وبشريني شلونك بعد الليزك ..؟؟
  35. بحــــوور

    $$ رسالة اليك يا غاليتي $$

    شهد وريناد نورتن الموضوع .. جزاكن الله خير الجزاء .. كل الشكر لكن ..
  36. بحــــوور

    (0"_"0) حاجات للبنـــــات فقط (0"_"0)

    رووووووووعه .. تسلمين ياشهد والله ذوق .. واكثر وحده اعجبتني بالبديات الابيض والاسود ..
  37. بحــــوور

    تعديل سريع على توقيع بنات بريدة+مفاجاة الإفتتاح

    كل الشكر لك اخي الحنون .. اذا مافيه تعب عليك ابغى توقيع بااسمي .. الله يجزاك الجنه كل الشكر لك ..
  38. بحــــوور

    .©{« أتمنـى دخولـك أختـي الكريمـه »}©.

    هدانا الله وإياكم للصراط المستقيم.. وجمعنا واياكم في جنات النعيـم .. اللهم آميــن .. أخي الكريم نصائح غاليه من أخاً غيور .. جزاك الله كل خير واثقل بها ميزان حسناتك .. أخي الكريم في الأونه الاخيره كثر التساهل في بعض الامور .. نستصغرها وهي كبيره من الكبائر هدانا الله .. اسأل الله أن...
  39. بحــــوور

    بسبوسة محشية بالقشطة جربوها وبتعجبكم ...

    عادي تلقفي ياقلبي .. لا والله مو كلهم بالكليه .. اختي شهاده ثالث ثانوي لكن نبيهم يترفهون شوي .. وبعدين بنطلع بعد صلاة المغرب قدام العشاء الفتره هذي مو فترة دراسه ..
  40. بحــــوور

    $$ رسالة اليك يا غاليتي $$

    هل نفسك عليك غالية؟؟؟.... إذا كانت نفسك عليك غاليه.....فأقراي و نفذي بعد أن تسألي الله التوفيق وإذا كانت غير ذلك...........!!! إليك يا غالــــــــــــــيه إذا أشتغل الناس من حولك بالموضه والأزياء والجديد فيها...... فأنشغلي يا غاليه بالستر و الحياء وإذا أشتغل الناس من حولك بالغيبه...
  41. بحــــوور

    بسبوسة محشية بالقشطة جربوها وبتعجبكم ...

    وااااااو تسلمين أختي شكلها لذيذه .. ان اسويها لكن الحشوه جبن مالح او قشطه عاديه .. ان شاء الله بسويها بكرى الخميس عندنا اجتماع ..
  42. بحــــوور

    مبارك لكن اخواتي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. رغم قربي الروحي والجسدي لهذه المدينه لكم تمنيت أن يكون هناك موقع يبحث في شؤوننا ويعالج مشاكلنا لاسيما وانه من داخل بيئتنا صحيح انه تأخر قليلاً لكن مع ذلك نسأل الله لكم الاجر والثواب .. كل الشكر للقائمين على هذا المنتدى ..
  43. بحــــوور

    ضيفه جديده بينكم هل من مرحب ؟؟

    أخـــوأنـــــي قناص الروس المتحرك حجر الرعد القاصف جزاكم الله خير الجزاء
  44. بحــــوور

    في [حي الصفراء].. قمر راكب في [جيب ربع] ..!

    أسلـــوب جميــل لكن المعاني خــاويــه ... الموضوع يحتاج اعادة نظر !!!!!
  45. بحــــوور

    ضيفه جديده بينكم هل من مرحب ؟؟

    أخي الإعصار أخي نبض المعاني أختي حايليه تسلموووون على ترحيبكم فجزاكم الله خير الجزاء ...
  46. بحــــوور

    هذه صورة البنت .. فكيف الأم؟ !! (ارجو التثيبت )

    جزاكِ الله خير الجزاء ... إن ذكر جهنم فقط له وقع كبير لمن كان له قلب أو القى السمع وهو شهيد ... جهنم مجرده كافيه عن ذكر أي زياده أو أضافه , فمجرد الاسم كافي أن تخيف به أنسان , لكن الواقع ربما يختلف شيأً ما فهناك شريحه من الناس لم يعودو يتعضون بما في الشريعه من زواجر وترهيب ... اللهم يامن...
  47. بحــــوور

    لا بأس أن تعصي الله تعالى ! ولكن بعد أن تقرأ هذا المقال !

    جزاك الله كل خير أخي نوح ... كما هو معتبر وكما هو معروف أن راس الحكمه مخافة الله ... إن مخافة الله والخشيه منه تورث لدى العبد الاتجاه نحو الافضل ... إن زرع مثل هذا المفهوم لدى مجتمعاتنا فهو يورث بالحقيقه فعل الواجبات وترك المنهيات ... وماأجمل ماكتبه العلامه أبن القيم رحمه الله حول هذا...
  48. بحــــوور

    $$ لنهـرب معـآ مـن غصـة الجفـاف $$

    بين مجموعه من البشر نستطيع أن نصنف انفسنا وأن نحدد ملامح شخصيتنا ... هل نحن ممن يبتسمون فيزهر الورد على شفاههم يهدونها لدنيا كلها .. ويغسلون بورداتهم البيضاء شقاء الاطفال ودموع الأيتام ويسدون به جوع الامهات المكلومات ؟! هل نحن من منظومة الطيبين الذين يهرعون إلى الخير...
  49. بحــــوور

    ضيفه جديده بينكم هل من مرحب ؟؟

    أخت لكم تريد الترحيب ... حبيت أنظم لأسرة بريده ستي وأن شاء الله أستفيد وأفيد ... تقبلوا خالص شكري وتقديري.. أختكم ... بحـــوور ..
عودة
أعلى