السلام عليكم ,.,,
الصراحه الفورمات نحتاجه كثيررر .. مثل : اذا ظيعت الرقم السري , اذا حست الجهاز وجبت العيد (( انت )) :d
فلذالك الفورمات راح تكون بسيط وبكم خطوه :
1- طف الجهاز نهائيا
2- اظغط زر التشغيل وزر الهوم (( الزر الدب اللي بالوسط ))
3- راح تطلع لك قائمه اختار 1 ويب داتا وبعدها...