تدري ,,, الشرهة علي اني نزلت نفسي لمستواك الفكري ( الغبي ) ,,,
والله ماتفهم لو اعيد لك الكلام 100 مرة ,,,
لاكن حاول تقرأ كلامي 1000 مرة وان شاء الله تفهم 1 %من مقصد كلامي ياصطل ,,,
لاكن صدق اللي قال (حاورت العالم فغلبته وحاورت الجاهل فاغلبني) لأن الجاهل مثلك لو تبتل تتكلم معة ماراح يفهم...