نتائج البحث

  1. أ

    تخفيضات الماركات

    تخفيضات بلاك فرايدي ابتدت امس
  2. أ

    أنتبهن يابنات ترى هالوقت .. الشاب ماراح يتقدم لكن ولو كنتن ملكات جمال والسبب؟

    الله يعطيكم بنت الخبوب اللي تقول بكم هه ماحدكم الله تدورون على بنات ماتناسبكم ! لا في تفكيركم ولا نمط حياتكم ! كلٌ ميسر لما خلق له وترى الشغاله تجي من بلدها ماتعرف الملعقة من القدر ! وفي شهرين تصير اطلق طباخة فالشرق الاوسط يعني شهرين كفيله لأي بنت تقدر تتعلم فيها ! ( يعني لاتتحمسون...
  3. أ

    Buraydah in Night

    أوووه مجنونه لكن في شوشه لك على الدقة في العنوان الصحيح هو Buraydah At Night : ) بالتوفيق ,
  4. أ

    ( على خُطوات الزَّفـَاف ) !! لـَم تعـُـد تُــرِيـد " الحَـيـَـاة "

    ايييييه بس وش اقول ... وكثير من هم مثلها قاتل الله 1- الطمع 2 - العصبية القبلية نحن في بلاد لاتحمي حقوق المطلقة ! ولا ابن المطلقة ! لا بيت يأويها وابنائها ولا يُلزم الطليق بإنفاقه على رعيته ! ولا يعاقب ولا يحاكم بل وبإمكانه أن يكررها مرات ومرات ولا حسيب ولا رقيب ! في هذه...
  5. أ

    والد المتسابقة في الاولمبياد يتطاول على السعوديين

    قهر هالأشكال تمثل السعودية !!
  6. أ

    مبروك فزت معنا بـ190.000 ريال

    انا بعد دق علي رقم من الصوماآل كلامه مكسر يالله فهمت عليه يقول فزت بمليون !:eek5 وعطيني رقم حسابك!<<هذا مربط الفرس قلت شكرا صديق انا مايبغا مليون<<بالحيل خلي حق انتا:d
  7. أ

    ابي قهوة

    قصدك القهوة الذهبية ؟
  8. أ

    :: يـقـولـون بـلا شـغـالـة بـلا هــم :d

    ياحليييله يشتغل بضمييير ههههههه بكم الاستقدام ! او الاستقدام بحزمة موز :d
  9. أ

    افكار لاستثمار9 الاف (مشاريع)؟

    المبلغ غير كافي لإفتتاح بقاله او معهد او شي من هذا القبيل فما بالك بالتوظيف ! لكن تستطيع مثلاً استثماره بشراء كمية كبيرة من شرائح الجوال بالجملة تطلع لك الواحدة بـ 5 أو 7 ريال وممكن أقل وتوزيعها على محلات الجوالات او البقالات بـ 10 ريال مثلاً وهو يبيعها بالسعر اللي يبي يكون عندك نسبة الربح...
  10. أ

    ارائكم حول ايباد 3

    شريته أمس حليو بس احس مايفرق عن اللي قبله وترا ماجربت اللي قبله وماقدر احكم
  11. أ

    مساعد الشرطة الاكتروني

    سمعت انه سيوجد شرطة إلكترونية سعودية في المستقبل القريب تحد من قضايا الإبتزار الإلكترونية أو سرقة البطاقات الإئتمانية وتهكير المواقع وما إلى هذه الأمور وفعلاً الأنترنت بحاجه ملحة لمثلها ..
  12. أ

    صور مستودعات موقع أمازون الضخمة

    موقع رائع والتعامل معه سهل لكن كفانا الله شر اسعار الشحن :(
  13. أ

    غـلـطـة كـوافـيـرهـ جـعـلـت مـنـي بـويــــة !!

    لا تقلقي ابداً سيماهم في وجوههم .. ومن قال ان الناس تحكم على الشعر فقط ! فيه اشياء أخرى هي اللي تبين ان البنت تحمل هذه الصفة أو لا منها طريقة اللباس , المكياج , وطريقة الكلام وفي كل مكان تحسين انهم شكوا فيك بإمكانك اخبارهم أنها غلطة كوفيره ( واذكرك بزيوت التطويل) وكلها شهرين وبيطول الشعر...
  14. أ

    [] .. تأدب وتأدبين عيالك على حسابي ليش ؟!! .. []

    أطفال الآن أذكياء جداً جداً من يحاول النزول الى عقولهم وفهم نفسياتهم يتعجب منهم فعلاً بل أحياناً اذا حاولت مشورتهم في بعض الأمور قد تجدهم أفضل قراراً وتعقلاً منك :d ولا أظن ان هذه تمشي عليهم :d
  15. أ

    مضمار خاص للنساء ..ضرورة صحية.. أم ترف مطاوعة ؟!

    المشي ليس محصور بمضمـار الأرض كلها مضمار لك أو لها اي مسجد كبير أو كلية أو مستشفى حكومي كبير ينفع أن يكون مضماراً شخصياً امشي في كل جمعة حول مدينة الملك فهد الطبية مافيه سعوديين إلا قليل كلهم فلبن وفلبينيات واجانب عاملين بالمستشفى ولا أخفيكم احياناً اذا رجعنا من مشوار ينزلنا...
  16. أ

    برنامج من برمجتي

    ماشاء الله تبارك الله بداية مُشرّفـــة جداً أسأل الله ان يجعله شاهداً لك واصل موهبتك لا توقف ..
  17. أ

    انترلاكن

    انترلكن (h) اجمل مدينة زرتها (h) مسكتك للكاميرا ممتازة بس تمنيت انك صورتي بكام احترافي بتطلع الصور مجنوونه :023: يعطيك العافية (f)
  18. أ

    إلى زوجةِ أبي .. إني أحبكِ .

    موضوع جميل قريب من القلب .. يبدو ان الموضوع اثار سيل التجارب .. اما أنتِ يا زوجة ابي فلا أستطيع أن أحكم عليك حتى الآن لأنني لم اراك سوى 3 زيارات خفيفة ولا أعلم ماتخفيه لنا الأيام ولكنني أعترف انني لم اتقبلك ولم استلطفك .. كيف لا وأمرأة شقراء ليست من دمي ولحمي وطبعي و لا أعي من حديثها إلا...
  19. أ

    احـس بوجع براسي عند

    استفتح مذاكرتك بتلاوة وجهين من القرآن وماتشوف شر ان شاء الله وتراه شي طبيعي خصوصا في المواد اللي تحتاج تركيز والبنادول ترا ينفع ارى انه من أشد انواع الغباء تحويل مسار الموضوع ليس من الضروي التعليق على كل رد تقرأه
  20. أ

    هل السفر بالزوجة للخارج أفضل , أم في ربوع بلادي وبين المقدسات أحلى؟

    ومن قال ستسلم منهم في الخارج ماسلمنا منهم في جنيف ! بالعكس يصيرون أشفح ! تقول مطيورين اذا شافو زول سعودية رغم انهم حولهم أنواع من الجنسيات لكن تنفق! هالأشكال ماتردعها إلا وجود المحرم .. بالنسبة للموضوع الخارجي أفضل وأوفر وفيه تجديد وعلم وأنس أما الداخلي اقعد بأرضك افضل لك حسافه...
  21. أ

    ملاحظات على (معجم أسر بريدة)

    من جد صادق بولوهي ابلش بمساكينك قبل تبلش بعوائل الناس وانسابهم مدري كيف ترضى تسمي نفسك بهذا الأسم !
  22. أ

    المرأة ذات الميول الرياضية لاتستحق الإحترام ..

    بالعكس انا اراها احدى عوامل الترابط الأسري ! :d
  23. أ

    أحذية تومس [toms] تصنع من جلود الخنازير [كلام موقعهم]

    صددددمه صراحه !! هين صاحبتك لا تخاف ربي بيعوضها خير ممكن رابط الصفحه هذي ؟ لأني مالقيتها بموقعهم او مدري كيف اوصلها
  24. أ

    Dhl .... ويل للمطففين .... تحذير من الشحن عبر dhl

    البلا أن جميع شركات الشحن مقتصره للرؤوس الكبار يعني ماتقدر تقول لهم شي وكلهم خدمة العملاء والتواصل مع العميل صفررر اجل ارامكس وقت اتصالهم الساعة 8 الصباح للأستلام هي واحد من اثنين أما ان العميل نايم أو بالدوام كيف تبونه يستلم الشحنه ؟
  25. أ

    يا أهل الخير 76000 الف فقط تكلفة علاج راشد الحصني بإذن الله

    عجييييب وزارة الصحة ترفض علاجه !!!! انا اخوي قبل كم شهر صار له حادث وعالج بمستشفى خاص لمدة اسبوعين بـ 70 الف ريال ودفعتها وزارة الصحة ولا أحد رفض لا أحد سأل ولا أحد قال شي طبعاً لأن سيارة الاسعاف هي اللي نقلته إلى المستشفى الخاص غريب ليه هذا رفضت علاجه ؟ الله يغنيه ويشفيه بفضله عمّا سواه
  26. أ

    اللي يبي مصمم بنرات...حاضرين

    عطنا نماذج من تصاميمك نشوف ذوقك وقدراتك بعدين نطلب
  27. أ

    سافر فيني او طلقني ؟؟

    هكذا هي الحياة تجبرنا على مفاهيم جديدة والسفر يمنح الإنسان لحظة يبتعد فيها عن مجريات العمل ومتاعب الحياة اليومية وتجديد روتين السنــة كلها وهذا يعود على الانسان بالأفضل ولا أحد ينكر فضل السفر وبإمكان الواحد يسافر بميزانية قليلة ويمد رجليه على قد لحافه اما حكاية سافر فيني أو طلقني !! هي...
  28. أ

    فما هو رأيك ؟

    بالعكس أعتبره شيء جميل ويدل على اللين ( وماكان الرفق في شيء إلا زانه ) ولا أرى أي علاقة بينه وبين ضعف الشخصية .. وارجعوا الى دروس الثقافة الأسرية غريب أمركنّ أحد يعاف النعمه والرفاهيه !! من جدكم !
  29. أ

    إلى وزير العمل والمطالبين ...... تأنيث المحلات

    اسمح لي كلام غير منطقي هي فكرة قوبلت بالرفض تماماً كأي فكرة جديدة تدخل على المجتمع السعودي .. لكن معقوله في ناس لحد الآن ما أقتنعت بالفكرة ! علموني اين مربط الفرس في رفضكم ( أرى انه تعصب للرأي فقط ) رفضكم للفكرة الآن هو بسبب الخوف من نقطة الوصل التي ستكون بين الموظفه ومدير المحل أو...
  30. أ

    فــتــاة عـمرها (15 عـــامـــاً ) يــهـتـــك عـرضها ..... متى يتعضن !!!

    يا أخي العتب على الأهل مايعقل انها تربت بين ابوين ومع اسرة سليمة هذي صغيره توها ماعرفت الدنيا والشكوى لله وحسبي الله على من كان السبب
  31. أ

    للجميييييع فقط

    جزاكم الله خيرا + نفخ ماسقط من الطعام على الأرض وأكله
  32. أ

    مــلــتــقــى || ll samsung Galaxy s

    جالاكسي اس2 ممتاز ولا يعلى عليه
  33. أ

    يوم أن رأيت خطيبتي .

    شتان بين زمنين الله يدبّر الصالح
  34. أ

    إني أغردز .... بحااااجة لدعواتنا ,,,

    اني اغردز :bad ذاك القلب الطيب (h):bad شفاها الله من كل مكروه وألبسها لباس الصحة والعافية :f:
  35. أ

    س هل أنت راض عن نفسك - جوآبك - : )

    لأ لم استطع حتى الآن أن اسيطر عليها كما يجب أسأل الله الهداية دائماً
  36. أ

    خطورة : مـن لـم يـحـج ؛ وهـو قـادر

    الحمدلله اني اتممتها قبل 5 سنوات واسأل الله القبول فيسمح لي بالتصريح السنة القادمة وافكر بالحج ثانية اسأل الله التيسير أأحدكم لا يريد ان يرجع كما ولدته امه خالياً من الذنوب ؟:eek5
  37. أ

    [تقرير] سويسرا يا أجمل ما في الأرض

    تباشير المطر ~ حياك يالغلآ نورتي ابو شهوده حياك ومشكور
  38. أ

    الكل يشارك

    لا إله إلا الله سبحانك إني كنتُ من الظالمين كانت سبباً في نجاة سيدنا يونس
  39. أ

    [تقرير] سويسرا يا أجمل ما في الأرض

    حياك الله أخوي اي والله السعر زوين وتراه يعتبر ام ام الاقتصاد وكل شي حاجزينه قبل شهرين من الرحلة وبالنسبة للحجاب ابداً ابداً ماواجهنا أي مضايقات الحمدلله وبالعكس يحترمون الديانات والثقافات وبالنسبه للون الملون افضل بلا شك الأسود صعب كثير ويستنكرونه خصوصاً الأطفال يتوحشون وماشفت احد من العرب...
  40. أ

    [تقرير] سويسرا يا أجمل ما في الأرض

    ابوو بدر حياك الله ولد حمد صدقت والله وحياك الله لولو11 حياك ولا هنتِ على التواجد رهونه ماعاش من يقولك لا هلا بك والله
  41. أ

    [تقرير] سويسرا يا أجمل ما في الأرض

    برنسيسة بريدة سعدت كثيرا بتأملك واتمنى لك الخير اينما كنتِ والله يوفقك ِ .. غداً أجمل* أهلاً وسهلاً مشكورة على التواجد سمو احساسي حياك الله دوم الوناسه يارب اسعدني تواجدك عُباب اي والله يالله الجنّة الله يسعدك مشكورة على التواجد
  42. أ

    [تقرير] سويسرا يا أجمل ما في الأرض

    برنسيسة بريدة سعدت كثيراً بتواجدك وتأملكِ واتمنى لك الخير اينما كنتِ والله يوفقك .. غداً أجمل* أهلاً وسهلاً مشكورة على التواجد الله يسعدك .. سمو احساسي هلا فيك .. وتسلمين من كل شر يالغلا آمين وإيآآآك الله يخليك .. ومشكورة ع التواجد عُباب اي والله , الله يشرفنا بالجنة...
  43. أ

    [تقرير] سويسرا يا أجمل ما في الأرض

    تنشيط للموضوع (h) حضور متأخر منكم العذر والسموحه عاد تصدقون وهو انا اللي منزله الصور كلما راجعت الموضوع شهقت قلت يالبيه (h) يالله الجنّــة يارب (h) سُـقيا حياك الله مره ثانيه وماقصرتي والله البرهي710 أهلا فيك وشكراً على التواجد Calla Lily White يالبى قلبك انتِ عقبال...
  44. أ

    (أوروبا) رحلتي بعد عيد الفطر لهذا العام 1432 (صور)

    رحله موفقه وتقرير جميل يعطيك العافية وماشاء الله باين استغليتوها صح بزيارة اماكن عديدة اهمها الملعب لكن ماذكرتوا كم استغرقت الرحلة من يوم ؟ وصراحه استنكرت عليكم استفتاح الرحلة بالتسوق ! واحس الأفضل الواحد يحط التسوق في المدن الآخيرة حتى مايثقل عليه الحمل والحقائب في التنقل طوال...
  45. أ

    اعطنا اقتراحك لمعالجة مشكلات الطلاق

    تحلفون انكم فاتحين كتابي اصول التربية ؟ :d آممممم الاسباب كثيره منها : الزواج المبكر ( واقصد فيها ما قبل النضج الفكري ) << يعني تجيك وحده تقول ابي بلاك بيري ولا طلقني ! الشك اختلاف العمر والتفكير اختلاف المستوى المعيشي بين العائلتين والحلول تكمن أولاً في السؤال عن الطرف الآخر...
  46. أ

    [تقرير] سويسرا يا أجمل ما في الأرض

    خبريه وصلتني للتو : ( !! :eek5 اليوم الأربعاء البرلمان السويسري يقر حظر النقاب داخل سويسرا :eek5 حرمونا من فرنسا بهذا القرار والآن تحذوه سويسرا ! من الآتي ياتُرى ؟ :eek5
  47. أ

    [ صـور ] إحتفالات اليوم الوطني في •• بريدة •• 1432 | ~

    وفي الرياض ! نفس المناظر هذه ولكن بـ فتيات تخرج من النوافذ حتى تعمل تغطيه لمنتداها ! ارجوا ان لا تتخيلوا المنظر حرصاً على سلامتكم ;)
  48. أ

    ’,’ تـابـع ..كيف ننشر الإسلام لبلاد الغير مسلمين بأبسط وأسرع الطرق ’,’

    والله كأنك عارفه اني محتاجه مثل كذا روابط تعريفيه بالاسلام نقابل ناس لم يسمعوا حتى بـ اسم الاسلام والله ! الأسلام حق لكل إنسان ليس لك انت فقط ! ومن يدري ربما تُهدي نفساً للجنة !
  49. أ

    [تقرير] سويسرا يا أجمل ما في الأرض

    هلا اختي الجمال وجودك يا أختي (f) لا موب رسم حقيقه هذا اخواني يتبطحون قدامك :d والله اتمنى اقدر انزل صور اكثر لكن مافي تفاعل كثير اطرّ الردود طرّ :bad وآمين الله يرزقنا جناته هلا أختي سُقيا حياك الله نورتي وشرفتي الله يسلمك ودمتي انتِ اسعد (f) طيب ليه ماتردوووون :bad
  50. أ

    [تقرير] سويسرا يا أجمل ما في الأرض

    هلا أختي شقاوة صغار :d(h) لو اني داريه انك بتروحين لسنغافورا كان غبيت الموضوع عنك ولا خربت عليك :d وللعلم ترا كان بالبداية تخطيطنا سنغافورا أو شرق آسيا ولكن تبدلت الاحوال وصارت سويسرا :d والعقبى لكم (h):d مادري وش تقصدين متأكدة كلفتكم 50 الف ؟ يعني شويه وإلا كثيره وإلا وش ؟ :d الظاهر تبغين...
  51. أ

    [تقرير] سويسرا يا أجمل ما في الأرض

    كَـارِيـزْمَـا © رامــآآآ جهيان بدون اسم... قـــصـــيّـــة عبدالرحمن الشايع h n a y حياكم الله جميعاً نورتوا الموضوع :d لا تعليق الوطن غالي لكن بلادهم حلوة (h) والله يهني سعيد بسعيده :d شًقِـــآؤٍة صًِغَآرٍ حياك الله هلا فيك (f) طبعاً بدون مرشد سياحي...
  52. أ

    مابين الجالكسي والآيفون

    والله حيرتونا :rolleyes: وانا لي فترة احاول اختار واحد منهم وحيروني العالم
  53. أ

    [تقرير] سويسرا يا أجمل ما في الأرض

    * حدّثوا الصفحة اكثر من مرّه حتى تظهر جميع الصور يالله انك تحييهم (h) والله يانتم صدق قصمان على طول يطبون تنكيت :d(h) الله يسلمكم يارب وعقبال ماتروحون لها والله يرزقنا مالا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر :eek5 وللمعلوميه الفرنك يعادل 4.5 ريال << يعني اربعه ونص لغير الناطقين...
  54. أ

    [تقرير] سويسرا يا أجمل ما في الأرض

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد منّ الله علينا برحله أوربيه في هذه الصيفية حبينا نسرّ أعينكم ونوسع صدوركم بهذا التقرير المتواضع وسويسرا تستاهل اكثر من كذا وفي الطبيعه هي أجمل مما في الصور الكاميرا كانون D550 طلبناها بالتلفون من الحارثي قبل كم ساعه من الرحلة واشوا قدّروا وضعنا وجابوها...
  55. أ

    شقق دبي

    ادخلي البوكينج وابحثي فيه عن اللي يناسبك اذا تبين الرخص اسكنوا في الشارقة وكل يوم اطلعوا لدبي >> مابينهن شي يمكن ربع ساعة السكن فيها اررخص واذا تبين الزين انصحك السكن في منطقة الجميرا في دبي لكنها غويليه شوي انا يوم رحت سكنت في شقق سلوان الفندقية في منطقة الجميرا في دبي -4 ستارز -...
  56. أ

    هذه الجميلة كيف أقنعها أني معجب بها ..!

    ^^^ لا تاخذ الصورة بعين إحترافية يامحترف .. خذها بعين ( التفرج ) انا لست مصوّره انا هاوية فحسب
  57. أ

    هذه الجميلة كيف أقنعها أني معجب بها ..!

    حياكم الله وبياكم وجعل جنّـــة الآخرة مثواكـم وجودكم هنا أروع .. أشكركم جميعاً من القلب ,,
  58. أ

    هذه الجميلة كيف أقنعها أني معجب بها ..!

    أهلاً أهلاً بالجميع ,, سعدت كثيراً بهذا التواجد المرح ,, تمنيت تفاعل اكثر ,, ماعهدناك كذا يابريدة ستي لكن الله على ذيك الايام ..
  59. أ

    Abha night

    حلوة لكن احس لو الجبل الاخضر صاير بوسط الصورة , والسد اللي ع اليمين باين أكثر بتكون احلى _ رأي شخصي_ وبرضوا حلوة الله يزيدك ..
  60. أ

    اللي مسويات زمام يدخلون....

    انا خارمه اذاني 3 فتحات ايام المتوسط :d واللحين ماش احس اني تحسفت وانواع النقاط بالاذن الأثر بالاذان مايروح !:bad وماالبس حلق اكثر من واحد .. خلاص بردت مااحب اللجّه
  61. أ

    هذه الجميلة كيف أقنعها أني معجب بها ..!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, عودة خاطفه لهذا المنتدى الذي لا يُستغنى عنه (h) من بعدك ياجملية عرفت أخيراً انني أعيش في المنفى ! كانون D550 بحيرة لوزيرن - سويسرا * الصورة بلا معالجه , مباشرة من الكاميرا إلى الرسام لحفظ الحقوق ثم إلى هنا الصورة هنا من الكاميرا...
  62. أ

    عااجل سعوديون غائبون صور...

    آآآآه بس الله يعجل بفــك أسرررهم سجيننا 7 سنوات وفي طريقه لـ للسنة الـ 8 لم يحااكم بعد ولا يعرف ماعليه شااااب رأسه وبدنه ولم يرزق بااطفال بعد اللهم عجــل بفك اسرهم
  63. أ

    اغديه تجوز لكم ..

    الصراحة روعه احس لو انها بس الباب والبنت اللي داخل بالصورة بتكون احلى
  64. أ

    رأيكم بشراء كاميرا ...

    ^ ماقصرت جزاك الله خير ..
  65. أ

    رأيكم بشراء كاميرا ...

    انا ودي اشتري d500 احد يدري كم سعرها بالضبط ؟
  66. أ

    صور من رحلتي لدبي 2011

    يالبا دار الحي (h) يالبا دار(ن) زايد بناها (h) ماشاء الله فلته اذكر اني كنت ابي اصوره كامل وماقدرت لأننا تحته مباشره ويوم ابتعدنا عنه صارت تدخل مباني خلفه وكباري واشياء معه بالصورة ورجعنا وانا بخاطري صورة كويسه له عمّار يالإمارات (h)
  67. أ

    مشرووووع !!!

    ماشاء الله الله يوفقكم
  68. أ

    أكبر سؤال محرج من الضيوف القادمين لبريدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

    أصلاً لاجينا للقصيم نجي نشوف الأهل وننكس طوآآآآآلي محنب ندور السياحة !! مير مايخلونك تمشى وتشوف بريدة الأ يقضبوونك بمزارعهم المن تمسك خط الرياض
  69. أ

    وش راايك كشته او سفر

    والله ان كان بمخباك دريهيمات فالسفر :d وان كانك ماودك تصرف فالكشته ! وعلمنا وش رسيت عليه ..
  70. أ

    الــتـــاكــســـي [ الاجرة } والـــمرأة ؟؟!!!

    ابلشوا بأنفسكم قبل ماتبلشون بهالعالم للمعلومية ترا اذا صاروا اكثر من مرأه وحده يسقط المحرم ومايجب محرم ! مايروحن هالبني كل صبح الا مع سواق باص ولا نقول شي !
  71. أ

    كرسبي كريم

    ياحلييلهم بريدة اجل توه يفتح كرسبي كرييييم!!!
  72. أ

    دعـــــوه عـــــــآمه :- لأسر المشآرفه من بني تميم

    جزا الله كل خير على من سيقوم على هذا الإجتماع ووفق الله عيال العم لكل خير ..
  73. أ

    هل تعـلمون أن الله يشتآقُ إِليكٌـم ..؟؟

    سبحــانك يا إلهي ما أحلمك ..
  74. أ

    صور شقتي في دمشق

    مبروكه عليك والله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها .. بس أنا اقول لو أنت شاري شقة بمكه آجر لك ولذريتك .. باكر عيالك يصيرون دار مادار على سوريا ولا قالوا لهم ليه قالوا شقة ابونا هناك !
  75. أ

    الماسنجر لايظهر بقائمة البرامج .. وين ألقاه ؟

    ^^^ فعلاً حصلته شكررررراً لك ,,
  76. أ

    الماسنجر لايظهر بقائمة البرامج .. وين ألقاه ؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, الماسنجر عندي 9 ولا يظهر بقائمة البرامج ولا بـ السي ! وكان عندي إختصار على سطح المكتب اللي دايم ادخل منه وانحذف بالغلط وبحثت عنه بكل المجلدات ولا حصلته وين ألقاه اللحين ؟
  77. أ

    إلى رحمة الله فاطمة بنت إبراهيم الخطيب (الصلاة الأثنين 9/10)

    اللهم آمين جزاكم الله خيراً جميعاً ..
  78. أ

    إلى رحمة الله فاطمة بنت إبراهيم الخطيب (الصلاة الأثنين 9/10)

    جزاكم الله خير جميعا اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله . اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً...
  79. أ

    إلى رحمة الله فاطمة بنت إبراهيم الخطيب (الصلاة الأثنين 9/10)

    إلى رحمة الله فاطمة بنت إبراهيم الخطيب (الصلاة الإثنين -التاسع من شوال) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته { وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ } إنتقلت إلى رحمة الله فاطمة بنت إبراهيم الخطيب بعد غيبوبه...
  80. أ

    هَـلآ بالٌلي لَـه اشتقنـآ | هَـلآ يآعيدنـآ الغَآلـي [ مـجنـُونـه ]

    ماعليها كلآم لحن هادي وحلو خالص الشكر
  81. أ

    جديدنا [ نشيدة للمنشد فهد السديري بعنواون [ عشقي الدعيسة ] :. | تفضل |

    هلا بالدعييييسة هلا تستاااااهل صح لساااانك هي الدعيسة فخرنا والردي قله ** ان الدعيسة بأهلها تسوى الأوطان احسن انشودة على مدار التاريخ :d
  82. أ

    وفاة ....الشاب عبدالرحمن التويجري. رحمه الله في حادث.

    راااااح وحيد أمه وأبوه لا حول ولا قوة إلا بالله لم يتجاوز عمره 14 سنة في حادث الله يصبر والديه وينزل عليهم السكينة ويغفر له خاطاياه ويوسع قبره ويسكنه الجنة ..
  83. أ

    يَايَزِيد الدَّرْبْ طَال ولاَ وصَلْنَا لَلنِّهاَيَه !! "قصيده "

    ماشاء الله تبارك الله لا اقول إلا هي وصح لسانك ياسعدك يايزيد.
  84. أ

    ~l .. القهـوة العربية بين الدعدعة والتوليف .. l ~

    ومن الحب ماااقتل يالقهوة ميزة القهوة عن غيره من المشروبات ياناااس انه تعدل الرااااس وتروووق بالله اول ماتصحى تشتهي قهوة وتمر وإلا حمضيات ؟ لا حياة بلا قهوة
  85. أ

    بالرياض زوجتين يتهاوشن بالشارع .. وزوجهن يبلش بهن

    نـــآر الغيــــرة حـرّآآآآآآقــه !
  86. أ

    معلم أو معلمة تركوا بصمات في حياتك

    بالإبتدائي بدرية العجلان عايشه الوهيبي المتوسط نورة الشهراني الثانوي هيفاء العتيبي الجامعة لا أحد يُذكر! يالله ياكريم بعد كم سنة بعد التخرج ألقى اسمي انا :eek5 خااااالص الشكر ...
  87. أ

    أفراح ( العيدان والتويـجري ) // صور

    العيدان كفوووووووو الف مبروك .. الله يوفقهم ممكن معلومات أكثر عن هذا الزواج ؟ متى الزواج هذا ؟ ومن هم بالضبط العيدان والتويجري ... اسمائهم ؟؟
  88. أ

    سامحني يازوجي ,’

    الموضوع الأول مالي تعليق عليه .. والموضوع الثاني هو المفروض ان يستغنى عن التفتيش اليدوي بجهاز تفتيش لكن لو لم يوجد الجهاز بصراحه لها حق المفتشه انها تتأكد ان الآدمي اللي قدامها يخلو من المخالفات ولا يخفاكم ان المناطق المحظورة هي الأكثر إحتمال المخالفات فيها .. ويمكن اذا...
  89. أ

    صـوّت معناآآ لتخفيض أسعار التذاكر

    <<< لاقط الموضوع من الشريط وداخل يمشي مليون بيصوت شهق يحسب الخطوط الجوية عندهم نية تخفيض :eek5
  90. أ

    بــالــصــور : مديرة مدرسة تطرد المتأخرات للشارع ...

    أكره من يعاني من مرض السُلطة أجل تعاقبهم تخليهم بالشارع ! إوالله عقاب ..... الحمدلله والشكر .. غريبة هالأولياء ساكتين ولا محط به واحد منهم اللي مخليه بنته بالشارع بهالشموس عرضه للرايح والجاي !! آآهـ بس لو تطيح بين يديني ....
  91. أ

    بنك الراجحي وكاميرات مراقبة القسم النسائي (تنبيه مهم لأهلنا في كل فروع البنك)

    أعذرني بس كلامك مايدش الراس البنك محترم جداً والموظفات بنات حماااايل اجزم لو كلامك صحيح كان ماحد منهن داومت يوم كيف يرضون بالشيء هذا ..! لكن لعل وعسى نقول أمكن يراقبون شاشات الكمبيوترات وشغلهن على شاشات كمبيوتراتهن فقط
  92. أ

    يا أهل الفقــة ... مطلوب فتوى قراءة الأبراج من اللجنة الدائمة

    اليراع الأبيض فعلاً وجدت ما كنت أرنو إليه في الرابط جزاك الله عني كل خير وبارك فيك أخي الكريم .
  93. أ

    يا أهل الفقــة ... مطلوب فتوى قراءة الأبراج من اللجنة الدائمة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركـاته الله يجزاكم خير مثل ماترون في العنوان مطلوب مني فتوى حكم قراءة الأبراج من اللجنة الدائمة صعب عليّ وجودها في الأنترنت فهل أجدها عندكم ؟ وبارك الله فيكم ونفع بكم
  94. أ

    امطار غزيرة على الرياض ( صور )

    ابشركم الشرق جاهم مطر اللهم صيباً نافعاً .
  95. أ

    مطلوب اسم للمدرسه اهليه (ومكافئه عند الاختيار)

    وش صار اسم المدرسة ؟ الشرهه على اللي يسأل مير :(
  96. أ

    امطار غزيرة على الرياض ( صور )

    شرق الرياض وتحديداً الربوة ماجاهم مطر وجنوب الرياض أمطار غزيرة اللهم سقيا رحمه .
  97. أ

    مطلوب اسم للمدرسه اهليه (ومكافئه عند الاختيار)

    بالمناسبه نسيت أقول الأسم ( أمجاد الغد ) موجود بالغرفة التجارية وهو لنا .. إذا مناسب لك ماعندنا مانع نـتنازل عنه .. وينك ياصاحب الموضوع ؟ vxr12345@hotmeil.com .
  98. أ

    تم بحمد الله افتتاح مستشفى الدكتور / سليمان الحبيب الطبي +معلومات+رقم الهاتف

    ماااااشاء الله تبااارك الله أشهد أن القصيم تقدمت بشكل كبيييير جراء إفتتاح هذا المشفى ! بارك الله لكم فيه . وأغناكم عنه بالصحة والعافية .
  99. أ

    مطلوب اسم للمدرسه اهليه (ومكافئه عند الاختيار)

    عدنا مره أخرى أقترح ماتتعدا مدارس النهضة الحديثة مدارس منارات السلام مدارس الجيل الصاعد مدارس أمجـاد الغــد مدارس الغد الــواعد بـ الله ـي وش تبي أحسن من هالأسماء :d بس علمنا أنت تبي اسم مركب من كلمتين أو كلمة وحده ؟؟ وإذا جاء ببالي شي ثاني رجعت لك لا تنسى...
  100. أ

    ام فارس الى رحمة الله؟؟

    الله يرحمها ويغفر لها وينور قبرها ويبدل سيئاتها حسنات ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان يالله حسن الخاتمه .
  101. أ

    مطلوب اسم للمدرسه اهليه (ومكافئه عند الاختيار)

    مدارس أبناؤنا مدارس المعالي مدارس السمو مدارس العُــلا مدارس الإمتيـاز مدارس التفوق مدارس النجـاح مدارس الحصاد مدارس الخـير مدارس الإبـداع مدارس رواد العِلم << جميل أو سمو العِلم مدارس درر المعرفة مدارس الرايـة << جميل أو مدارس سمّو الراية .. أو...
  102. أ

    من يبغاء يتزوج من الخارج لايفوتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

    بنـــات متى يفتحون باب زواج السعوديات من الخارج !! طقت كبودنا من هالشهبان! نفس شينه وجلد مروووح !
  103. أ

    بشرى / منح تدريبية من صندوق الموارد البشرية

    تمريـض !! تمنيت مجالاً غيره يغطيه صندوق التنمية ..... بالتوفيق لكل السسترين والسسترات
  104. أ

    الزوجة الثانية - للرجال وللنساء

    الصراحة ضحكني بقوة مناقركم :d الأخت هايين ماشاء الله عليك تبارك الله رأيك قوي! الله يثبتك .. من خلال منظاري الخاص أشوف ان المرأة اللي يكون رأيه [ موافقه ولا عندها مانع من زواج رجله ] أو ما شابهها أنها تكون مب حابه زوجها كثير ولا تغار عليه من النساء وأظن فيها مضايقه من ناحيه الزوج...
  105. أ

    انا في ورطة :(

    فكّ الله أسرّه وقرّ عينيك به << (إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً) وأعانكم الله على معاملة العساكر القَاسيّة هُناك :oo
  106. أ

    رسالة خاصة لزوجتي الراحلة " رحمها الله "

    ماشاء الله تبارك الله ماأروع الوفاء جمعكما الله في مستقر رحمته ورحمها الله واسكنها جنانه
  107. أ

    [ أفـيـدي وأستـفـيـدي }

    إلى فنانات الحلويــــات فقـــــط ! السلام عليكم ورحمته وبركاته وغفرانـه ,, حيـا الله الجميع ,, ومسـاكم الله بالخيــر والبركـات ,, ياحبيلكم طلب بسيط يارب القى جواب عندكم وانا أدرى ببنات بريدة مايخيبون أحد بنوتــات تعرفون الحلويات المنزلية ( من تصليح البيت ) التي تكون...
عودة
أعلى