نتائج البحث

  1. ا

    ~| لإعلاناتكــــم عــن الوظائــف الجــديدة |~

    السلاممم عليكم تكفون ماخبرتوا لي وظيفه ذبحتنا الفضاوه :bad انا ماعندي خبره وعمري 18 ي ليت الي عنده وظيفة مناسبهه مثل محاسبه او اي شئ مثله مايبخل علي والله يووفقق الجميع
  2. ا

    يالخراز طال الإنتظار....؟

    انت تقصد احمد الخراز ؟؟؟
  3. ا

    حان وقت الوقوف على حال كثير من الاستراحات الشبابيه وغيرها

    يعني حنا يالشباب طردتونا من كل مكان وحتى بلاستراحات تبي تلحقوننا فيها وضعكم صعب
  4. ا

    من هو صاحب فكرة حفلات النجاح

    انتبه لايطق بك عرق وانا اخوك:i125 اجل تبينا اذا نجحنا نقعد تحت اثله ونصيح:d لازم هدية نجاح نغير جو ونستانس وننبسط بعد مشقة الدراسه.!:re
  5. ا

    حادث يوم الخميس صباحا 7/6/2012 [ صور ]

    الله يرحمه ويغفرله والله الدنيا توشح والحوادث كاثره الله يستر
  6. ا

    مهرجان بريده وطفش

    والله العام المهرجان كان سيئ لكن افضل شئ مسرحية طبخ تجار وياليتها تتكرر وياليت يحطون محاظرات وسرك ومسرحيات بدال هالخرابيط الدبابات والسيارات مليناهن
  7. ا

    عآجل من وزآره التربيـة والتعليـم غدآ بمشئة الله

    كفو والله افضل قرار سمعته بحياتي خلو هالزواحف يعقلون شوي وانا الحمدلله متأكد من نفسي وراح تطلع - ان شاء الله
  8. ا

    ليش كذا بعض الشاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    والله بعض الهنود يستاهلون وبعض الشباب يبيلهم تربيه ولاندري من المخطي لكن مأعتقد انه له داعي استعمال الحديد! بس اشوفكم مقومين حمله ضد الشباب بهالمنتدى ؟ تراهم شبابكم وبينكم ومن دولتكم وديرتكم
  9. ا

    اين وماذا يفعل ابنك فى اخطر ساعه بعد الامتحان ؟؟؟؟؟؟؟؟

    مشكله انك تقولنا كدجاج الوطنيه واذا انت كبير كبر عقلك ولايصير عقل دجاجه! تسب الشباب الي مردك لهم مأقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
  10. ا

    مراهقين يكسرون زجاجات السيارات في حي الاسكان ....

    بغض النظر عن موضوعك استغرب تعميمك؟ يعني كل الي اعمارهم من 11سنه -20 فيهم فساد ولايحترموون؟ عجيييب
  11. ا

    اين وماذا يفعل ابنك فى اخطر ساعه بعد الامتحان ؟؟؟؟؟؟؟؟

    وضعكم صعب! الحين اذا راح يفطر مو معناته انه بيروح يشيش او يلعن او يسرق او يطلع مع بنات ترى كلها فطور وراجع واهم شئ انها ترفيه عن النفس بعد الاختبار
  12. ا

    ظاهره تشغيل الاغاني هل هي فخر ام غباء يآآشبآآب؟؟؟؟

    السلام عليكم انتشرت ظاهرة تشغيل الاغاني في السيارات ورفع مسجل الصوت وكأنها فخر ديني اقسم بالله اني استغرب من بعض الشباب اذا خرجنا من المدرسه يبدؤون بتشغيل الاغاني والدوران وخاصه اني في ثانوية الريان وملاحظ هذا الشئ عندنا في الثانويه للأسف وخاصه انهم بدو يحطون علم صليب في السيارات...
  13. ا

    شباب السعوديه انهبلواملاحق وراء الجن

    ابو علوش كثير الشباب الي جو ؟؟ وليش ماحطيت تغطيه لمغامرتكم ووش صار عليكم؟ بصراحه اسئله تحتاج الى جواب!
  14. ا

    شباب السعوديه انهبلواملاحق وراء الجن

    مير وش صار على الشباب الي رآحوا لفندق الوسيطى؟؟؟ كنت بسير عليهم لكن حصلت لي ظورف ولا رحت
  15. ا

    جهزوا القوراب وادوات الغوص ... الدوره المطريه مقبله خلال ثلاث سنوات ...

    الله يستر لكن جده اصلا كلها وادي مدينه جده عباره عن وادي وبريده ولله الحمد ماهي وادي وثانيا الامطار السنه ههذي عاديه وقليله الرياض اربع وعشرين ساعه امطار عندهم والي كاتبه الله يبي يسير
  16. ا

    حدث في النخيل بلازا ..

    البلى من البنات والحريم يطلعن البلاك بيري ويحطن عطر ومكياج والعباة ذيقه وبنطلون جنز واذا وقعت المصيبه تصير الدقه بالشباب
  17. ا

    ديربي القصيم الرائد والتعاون بعد اذن المشرفين وشكرا

    مشكور على الموضوع مع اني مأشجع هالفريقين الا اني اتمنى فوز الرائد لأن عضو شرفه السيف قريب لي
  18. ا

    هـام : غبار وظُـلمة قادمان مِـن حائِـل .

    الله يستر يآآآرب انك تغيثنا
  19. ا

    غيوم وغبار إجتاحت المنطقة .. صور

    الله يغيثنا سبحان الله الغيوم تروح وتجي بس ماتمطر..! مأقول الا اللهم لاتأخذنا بما فعل السفهاء منا اللهم عاملنا بما انت اهله ولا تعاملنا بما نحن اهله
  20. ا

    امطرت ولله الحمد

    والله بالشمال صحو وانت شكلك بغرب لندن وتقول امطار.. عجييب...!؟
  21. ا

    حالات جوية ممطرة قادمة بمشيئة الله تعالى ((بروق الوسم))

    يآجماعه اخباركم غلط الى الحين ماجا شئ والشمس طالعه مأقول الا الله يغيثنا
  22. ا

    أخر خبر سمعنااااااه قرااااار ...

    انتي تقولين ماغير يدورون ورى هالبنات صدق بعض الشباب يدرون وراهن لكن مايدورون الا الي متمكيجه ومزينتن نفسه وجسمه اكيد يبي يدورون وراه لأنه اذا كانت البنت فاسده والولد فاسد فهذه هي المصيبه والقرار ممتاز وسيئ بنفس الوقت
  23. ا

    "السبت " الساعة السابعة

    نبي نفرح بالعطله الله يعين على الدراسه والنكد
  24. ا

    توقعات مطر على بريده

    الله يغيثنا
  25. ا

    عطططططططططططططططططططططله

    هههههههههههههههه بالنسبه لي غايب غايب بتعليق او بدون تعليق الله لايعووق غيآآآب تآآيم
  26. ا

    عــــــاجـــــــل / متابعة العاصفة الترابية

    الله يسهل ويغيثنا الغيث الي ينفع
  27. ا

    متوقع وبأذن الله تعالى بداية من يوم الجمعه القادم

    الله يجيب السيل الي ينفع
  28. ا

    عاجل: رياح نشطة مثيرة لﻸ‌تربة والغبار

    هههههههههههههههههه والله حالتكم مستعصيه يالسعوديين:i125 لو يطييح عصفور من فوق نخله قالوا نبي اجازه:d
  29. ا

    توقعات امطار على مدينة بريدة يومين الجمعة والسبت بمشيئة الله

    يارب انك تغيثنا تو طالع من البيت واشوف فيه قطع سحب بأذن الله انها تمطر وتضرب مطر وتنشق السما ونفرح بلأمطار بأذن الله
  30. ا

    قضية خروج طلاب المدارس في منتصف الدوام ((وجهة نظر ))

    مدير ثانوية الريان ماطلعنا انا جيت من بداية الدوام وانا بي ربو وانتظرت لعلهم يطلعوننا لكن للاسف ماطلعونا وتعبت انا من الغبار ودقيت على الوالد ولو بهم خير كان طلعونا الله يخلف بس
  31. ا

    جسر مشاة النخيل بلازا ينقلب لموقع خاص في التعارف و.... الله يستر من الجاي ( صور )

    هههههههههههه اما الي حاطين البيبي على الجدار والله حالتهم مستعصيه:i125
  32. ا

    موجة غبار وتعليق الدراسة

    عجزت امسك لكم سالفه يعني نغيب بكرى ولا لا؟
  33. ا

    سمااااء بريدة تبتسم وتمطر ..

    تو تبرق وترعد والحين راحت الغيوم والرعد الله يغيثنا بس
  34. ا

    صقيع بريده

    انا الحين بالرياض ودرجة الحراره 16 ومن ناحية ان درجة الحراره بالرياض نزلت تحت الصفر كلها كذب بكذب امس العصر 15 والمغرب مآدري والعشا 2او 5 مأذكر بالظبط
  35. ا

    مكافات التحفيظ

    مأقول الا ربك يعينك عليهم :i121 مافيه امل تستلم راتبك بسمحة نفس لازم يتأخروون فييه:confused:
  36. ا

    رابط مباشر للاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات متوسط وثانوي.

    طلعت نسبتي 89%:oo هذا وانا شادن حييلي :eek: وش لوي ماشديت حيلي:d وعلي ثنتين مقبول :S الفيزيا اخذ به المجموع 27 يعني اسقط به يمكن:i125 ريحووون تكفوون:eek5
  37. ا

    مكافات التحفيظ

    انت بتحفيظ الشيخ عبدالعزيز المسند؟؟؟
  38. ا

    رابط مباشر للاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات متوسط وثانوي.

    مشكور اخوي وانا الى الحين ماطلعت شهادتي ثانوية مجمع الريان متى يرصدوون الدرجات؟؟؟؟ يالت احد يعلمنا وبالتوفيق للجميع(f)
  39. ا

    من يطمننا عن الطفل الذي سقط من اسواق العثيم؟

    جده ابو احمد المشيقح يقول للوالد انه مرقد بالعنايه وجته كسور براسه الله يشفيه ويصبر اهله اللهم امين ويقولون انه طاح ثلاثه معه
  40. ا

    وشش سبب هالحركه بالقصصيم ؟ !؟!!!

    والله ملاحظ هالشئ:cool: بس ماله داعي الشرافه :d
  41. ا

    من يطمننا عن الطفل الذي سقط من اسواق العثيم؟

    امس الخميس انا بالعثيم وماحصل شئ:confused: متى طاح الولد الله يشفيه يعني الساع كم؟: 12
  42. ا

    متخصص فلكي: بداية السنة الهجرية 1433 ... اليوم

    مشكور اخوي على الموضوع بس خلاص حتى لو ظهر اكثر من فلكي وقال ان الاحد هو اول السنه فماراح ينفع بشئ كلامه لأنه اعتمد عند الناس ان السبت هو اول ايام السنه
  43. ا

    متابعة اجواء بريده منتصف الاسبوع القادم ( توقعات امطار واجواء شتويه ) تحديث مستمر

    توقعات احوال هذا الاسبوع بأذن الله تعالى السلام عليكم ورحمة الله وبراكته توقعات احوال الطقس هذا الاسبوع بأذن الله تعالى وابرز ماهو متوقع في هذا الاسبوع بأذن الله تعالى امطار في يوم الاثنين والثلاثاء وبرد شديد في يوم الاربعاء لذا ننوه بأخذ الحذر والحيطه (واكرر مره اخرى ان هذه توقعات) جزاكم...
  44. ا

    عاجل وحصري لمنتدى بريده ستي موقع مطعم البيك

    وآآوك:i125 الله يعين على الزحمه :mad: اقسم بالله الباسل مثله او اطعم بعد ورخيص:41:41
  45. ا

    بأذن الله تعالى هناك فرصه لهطول أمطار على بريده هذه الليله وموجة برد بدأت

    الله يغيثنا شطحه:منين جبت الخبر اخوي؟؟؟؟
  46. ا

    توقعات بنزول أمطار لامثيل لها هذا العام على بريده

    يالغالي كلن يرى الناس بعين طبعه وأحذر من التعميم
  47. ا

    الطقس المتوقع بمشيئه الله ليوم الثلاثاء بمدينه بريده

    مشكور والله يغيثنا بس الحين الظهر والدنيا صحو مافيها غيوم الله يغيثنا
  48. ا

    يابنات ليه كذااا !!!!!!!!؟

    واذا حصل شئ قالوا من العيال يجن متبرجات ومتزينات ومتمكيجات ولبسات جنز ومشيهن استغفرالله تقل البعير لبغى يقوم ماهو معقول الي يحصل الله يلعن اي وحده تقصد بذلك فتن الشباب اللهم امين
  49. ا

    عاجل يفحط ودخل واحد الشجر وهرب

    الله يصلح الحال شوف اي واحد معه هايلكس ترى الشيطان متبري منه وقليل تلقى واحد معه هايلكس وعاقل
  50. ا

    بندة المنتزة ؟؟؟؟؟؟

    يابنت الحلال استري عليه والحل الافضل انك تعطين رقمه للمسئول عنه افضل شئ
  51. ا

    لا صحة الأخبار المتداوله بإفتتاح مطاعم البيك ببريدة ؟؟ المصدر ؟؟

    خالي مدير البلديه يقول كل شئ جاهز بس ننتظر انهم يوقعون على العقد والله تعالى اعلم وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين(h)(h)(f)
  52. ا

    صور منوعة ....للمصور Mr.abduslam

    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته هذي صور من تصوير عبدالسلام الخراز ويبغى النقد على الصور.... 1 2 3 4 أعطوني أفضل صورة....[/B]
  53. ا

    || أول تجربة لي فيـ [ مدري ايش أسميها ] ||

    ....مبدع ياحمود بس ناقصها الخلفية لوتكون ناعمه ...كان تصبح خيال
  54. ا

    || أول تجربة لي فيـ [ مدري ايش أسميها ] ||

    ....مبدع ياحمود أستمر في التصوير.....
  55. ا

    طفولتي سر سعادتي

    صورة روووووعة ... ذكرتني أيام طفولتي....
  56. ا

    محتار بين كميرتين... ايهم احسن

    شف الأولى شركة معروف وحلوه أفضل.....من الثانية
  57. ا

    قطرات مطر زجاجيهـ.. =

    الصور روووووعة بس ينقصها ضوء مميز
  58. ا

    الى مدير مستشفى الولاده والأطفال ..............

    اخوي ابو ميعاد والله انك صادق الوالده الله تمم ولادتها على خير امس داخله مستشفي الولاده وجت من الظهر الى المغرب تنتظر انه يفضي لها سرير والولد تعب معهم الصراحه ومن معاملتهم بعد يروح لحق الاستقبال ثم يقوله حق الاستقبال رح لحق الطوارئ ويروح لحق الطوارئ ثم يقوله رح لحق...
  59. ا

    لماذا الناس تفرح بالعيد .. وفي (بريدة) الناس تحزن وكأنه (عزاء)

    اخوي المنخرش س سؤال:d ليش ثلاثة ارباع مواضيعك انتقادات ;) صدق انا معك ان العيد ممل بس مايوصول انك تتكلم بهالطريقه وثانيا العيد يختلف من عائله الى اخرى يعني فيه عوائل معجبها العيد على هذا الحال وفيه ناس لا وان كنت تقصد الصواريخ الي يطلعن الوان شف برج بريده كل عيد يطلقون صواريخ...
  60. ا

    هل فعلا اهل القصيم بخلاء وليسوا كرماء

    اقول قوليلها مابتس نووم:104: فيله سمك نعمه وكلن يتمنى فيليه سمك اذا هو مايتواضع للفليه فالشكوى لله عاد هذي مشكلته والمفطح مأدري وش معجب الناس به الله يكرم هالنعمه :eek:
  61. ا

    الهيئة تقبض على شابين يتحرشان بالنساء بحديقة الحضاري ببريدة

    ترا ماهي مقتصره على العيال حتى البنات بهن شر اشد من العيال الله يحفظ بنات شباب المسلمين من كل سوء ويجزئ رجال الهيئه خير الجزاء
  62. ا

    أئمة التراويح والقيام في بريدة لشهر رمضان 1432 هـ

    والله وانا اخوك احسن امام من وجهة نظري الشيخ خالد الجليل لكن المشكله انه بالرياض وببريده كلهم عاديين الا امام مسجد عمر بن عبدالعزيز بالبشر مع اني بديت مأشوفه يصلي بالبشر.!؟ تلاوته كويسه تقبل مروري
  63. ا

    هل شخصيتك على الانترنت نفس شخصيتك بالواقع ولا لا؟.

    مشكور على الموضوع واذا انت تبي الصراحه النت غير شخصيتي للاحسن من ناحيه التعبير وكثرة الكلام تقبل مروري
عودة
أعلى