السلام عليكم
انتشرت ظاهرة تشغيل الاغاني في السيارات ورفع مسجل الصوت وكأنها فخر ديني
اقسم بالله اني استغرب من بعض الشباب
اذا خرجنا من المدرسه
يبدؤون بتشغيل الاغاني والدوران وخاصه اني في ثانوية الريان وملاحظ هذا الشئ عندنا في الثانويه
للأسف
وخاصه انهم بدو يحطون علم صليب في السيارات...