نتائج البحث

  1. ح

    اختي الصغيره .. اول سنه في الدراسه .. مواقف مضحكه في الاسبوع الاول ..

    بشر عساه راحت اليوم بعد ولا إلا هالحين بطنه يوجعه شكل الخميس والجمعه رثعي وادبتسي وإذا جت الدارسه جا وجع البطن سبحان الله
  2. ح

    إلا السعودي اقتراح لك (وعندي مشكلة) و سؤال للفائدة فما رأيك

    جته جنيته هههههههههههه نحن بانتظارك يالمبدع أبو براهيم
  3. ح

    (1)- المراهقة .. مشاكل وأخطار .. دعوة للحوار ..

    والله ان ماعندي لغة ولا ودي اهرج لكن اللغه دمار لي رجعه ابكتب المطلوب وامسطبه بذا أخاف يصير به اغلاط إلا الدفنه جزاك الله خير اخي الوسيم
  4. ح

    !؟!؟!؟!؟! ( نـــار الـــزواج ولاجنــــة العــزوبيــة ) !؟!؟!؟!؟!

    اقول عاد لاجت المعزبه مانقول لا اولا والله يازينه لو تلعب بخطين بس صعبه متزوج اعزوبي إذا ناضرت للمتزوج(لاتعليق) وإذا ناظرت للعزوبي(كلامك اللي قلت صدقت حرية تامة ) تسلم اخوي
  5. ح

    سورة من القرأن جديدة (ربنا لاتزغ قلوبنا )

    ماطلعت لي الصورة دبرنا
  6. ح

    شريط / أبطال الفلوجة .. الشيشان .. فلسطين .. كشمير ..

    بوركت أخي لاحرمك الله الجنة
  7. ح

    أطلة العطله برأسها فما العمل!!!! دعوة للمشاركة

    أنا أعتقد أن المراكز الصيفية تقوم بهاذا العمل الجبار جزاهم الله خير فالمراكز تحفظنا وتحفظ أكثر المراهقين
  8. ح

    مجلة ..( طاب الخاطر ).. لشهر ربيع ثاني 1425هـ..( قصائد.. صور ..ألغاز ..مواقع ) ....!!

    جهد جبار بارك الله فيك لكن حل الأغاز صعبه ليتك تفزع لنا
  9. ح

    أطـــــول شــــاورمــــا فـي العـــــالـــــم

    شكله تبي توزع على العالم باجمعه
  10. ح

    إعلان : أحد أعضاء المنتدى سرقت سيارته .. و يطلب المساعدة !!!

    والله شف سلمك الله انا جارين البحث لكن الطريقة حلوة لا وازيدك من شعر شقه انهم إذا مسكو اللي سارقة عطوك مليون ريال لأنك مسكت على ارهابي000 ابه ارهابي هالحين البس سار ارهابي لأنه يبخبك بالليل كلش ارهاب هالوقت المشكلة انه مافيه احد يعرف معنات الأرهاب الصحيح المهم نرجع...
  11. ح

    == انقطاع طويل ::: وتصميم جميل ==

    اتوقع انه مزبووووووووووووووووووووط ولا احلى
  12. ح

    كيف التعامل مع ازرة مسجل السيارة ترجيع ترجيع ،،، تقديم تقديم

    حسيت ان صالح يقول خلاص فكون ما ابي شي هاج من امس هههههههههههه
  13. ح

    يه اقتراح من يأيد معي إلى كل منشد ومهندس

    أشوفكم هجتو وش السالفه وين حماسطك يا ابو خرشه يالمنخرش خلاص مانبي المستشار يصير حكم اختر انت بس عجلنا ترانا متحمسين
  14. ح

    هذا ماحصل في ( خب الجطيلي ) ومحاصرة حي الخليج !!!!!!!! موثق !

    ملينا وحنا نسمع ........ واللهم إنا نعوذ بك من الفتن ... ماظهر منها ومابطن ..... ::mad:
  15. ح

    جندي يرضع من ناقة ؟؟؟؟ نريد التعليق

    طيب بس بدون تلعين:D احلف انه يحسبه امه ولا امه من الرضاع تراه يصير:D كلاك
  16. ح

    هي هل انت من المساندون؟إذا ارت الإجابه ادخل

    طريقة حلوة وكلمات اروع وأروع تسلم يدياتك يالمنخرش الله يجزاك الحور الحسان بالجنة الفردوس الأعلى:41
  17. ح

    محلل روسي : الانباء عن مقتل ابوالوليد " خدعة " لكي يتمكن من الانتقال

    محلل روسي لقناة الجزيرة يشكك بخير مقتل ابوالوليد ويعتبرة خدعة لكي يتمكن القائد العربي من الانتقال خارج الشيشان او منطقه التي يتواجد فيها الان الى منطقه اخرى بالشيشان ويؤكد ان المخابرات الروسية حتى الان لاتعلم عن مصير ابوالوليد المصدر الساحات السياسية
  18. ح

    كيف التعامل مع ازرة مسجل السيارة ترجيع ترجيع ،،، تقديم تقديم

    ههههههههه صالح نت يحسبنا ندري وش اللي بقلبه يحلت كلمه ويسكت ياخي اشرح شرح مفصل همن اذا عرفنا سيارك فيها شي اشرح وعلمنا وش نوع المسجل هل هو مسجل الوكالة ولا انت مركبه وش لون شكله يعني هات اكثر التفاصيل ولاتحلت كلمه وتهج خخخخخخخخخخ سرت ابوك زين يالغالي
  19. ح

    هذي مجموعة صور هايلكس ترفعهـــا اربـــــع بيــــــــــــــالات امرررررررر عجييييييييب

    والله اني مادري كل شي يوحش هالوقت مادري هو تركيب ولا صدق الله اعلم
  20. ح

    رجل أمن يحاول أغتيال عضو الهيئة في حائل !!!

    لا حول ولا قوة إلى بالله كلابه بعض هالبدو
  21. ح

    -*-*-*-(( دعوة لله وحـــــده ، بصوت أحد الأخوة ))-*-*-*-

    جزاك الله خير الجزاء يا اخي على تقبلك هذي الملاحظات لكن ويعلم ربي اني لا ابحث عن خطأ حتى اقولك ماتعرف لا وربي ولكن يعلم الله اني من حبي لهذه القصيده أصبحت لا افارقها لا بالسيارة ولا بالكنبيوتر بس انا حبيت انك تشوف لي بالسامبل تيود وبعض التركات الخاطئة او المتقدمة قليلاً وهي...
  22. ح

    ياشباب دبرونا منهم اللي مسكوا بعد صلاة الجمعه اليوم

    ههههههههه تراه المنخرش يقول منهم ماقال تلفتولة ههههههه والله السراحه مامريت ولا جان اي خبر
  23. ح

    السعودية تخفض تكلفة استخدام الانترنت

    اقول الله يستر لا ينهبونك هالحين
  24. ح

    إع ... لان..!! "شـركـة الاتـصـالات"

    لم تظهر الصورة -------- هههههههه غندر وراك صحت طيب لاتزعل هالحين اغدية ينزله
  25. ح

    تصميم للأخ --(حدارجا بدارجا )--

    جزاك الله خير تصميم جميل مشكور
  26. ح

    رجال هيئة الأمربالمعروف يطيحون بسهرات زيران وسحر في استراحة ببريدة ليلة الجمعة

    شد عليه يا غندر طنقرت معك =========اعوذ بالله الشر بكل مكان الله يجزا الهيعه خير ماورا ماقبضت على الشر واهله جزاكم الله خير على الخبر
  27. ح

    الدفاع المدني ينقذ باص مدرسات بأحد الأوديه .. شوف وشلون حملوهن ..

    اقول مدحت ماعندك صورة ثاني منا ولامنا:D =====شارب الرجال:p يعني صورة من فوق دبرنا:D =====خخخخ من يوم سمع شوف وشلون حملوهن دخل وهو مغمض هههههههههههاي:i121 اخزاك ربي======= اعوذ بالله ارفق ياغشيم شكراً لأخي مدحت وللدفع المدني======= قطوا معنا:41
  28. ح

    يه اقتراح من يأيد معي إلى كل منشد ومهندس

    هذا ماكنت اتمنى لكن ما ادري كيف ضاعت عن وعن الجميع طيب انا احس انه ناقصه ماتحسون معي طيب الشروط وش هي اللجنه التحكيم كما قال اخي المنخرش اللي ترسل بالخاص من ترشحون انا ارشح (بالنسبه لي) ارشح أخي وحبيب قلبي=======بدينا بالغرام======== خلاص التوبه (((المستشار))) يكون هو الحكم...
  29. ح

    -*-*-*-(( دعوة لله وحـــــده ، بصوت أحد الأخوة ))-*-*-*-

    جزاك الله خير يا المستشار على تقبلها بصدر رحب وانا اقول لك إلىالأمام وهندسة أجمل إلى أجمل وشكراً لكم
  30. ح

    الدعااااااااااء الدعااااااااااااء لأخينا الأسير سامي الحصين فهو سيحاكم غداَ

    إنا أخينا سامي يطلب منكم سهام الليل فلا تنسوه من دعائكم اللهم فك اسره آمين
  31. ح

    >>> قبعة اليهود في قناة المجد !!!>>>(صورة )!!

    جزاكم الله خير لكن فيه نقطه ذكرها اخي مدحت شوقي بريدة روحو نخجو هالقنوات الثاني لكن ماله داعي تنخجون اللي ماينخج ادري انكم غيورين وجزاكم الله خير لكن ماله داعي ما اعتقد تاصل إلا هالحد تبيهم يجبون دقر والبنات تحسب عمرهن 13 سنه وانا اعتقد ولا وحده تاصل عمره هذا لكن لا نقول مافيه...
  32. ح

    الأن على مدينة الرياض

    هههههههههههههههه اقول يالطيب شكله انت الفقير -------------------- جعلها الله امطار خير وبركة لكن فيه حادث غريب في الرياض وبالتحديد في اسواق السدحان فيه صبة كبيرة صقطت من الهواء والأمطار وصقططت على خمس سيارات لاحول ولا قوة إلا بالله وكانت احدى السيارات فيه عائلة ماني متأكد ايش...
  33. ح

    -*-*-*-(( دعوة لله وحـــــده ، بصوت أحد الأخوة ))-*-*-*-

    الله مير يسلمك يالمستشار يا البي بي السراحة انا انحرج إذا شفت شي يخل بالنشيد اقول وشلون ابا اواجهه لكن انت الله يجزاك خير تشجع وانا اعطيك اللي عندي ولات راو كله مدحت لنفسي بالعكس انا بودي انت تصعد إلى القمم بالهندسة وهندسك ماشاء الله يعني مسكته لاحظ معي الله لايهنك وشغل الأنشوده...
  34. ح

    هل لأبي علي موقع في الأنترنت

    انا اعتقد ذلك وابدور واشوف وردلك========رتب الكمات اعلاه
  35. ح

    -*-*-*-(( دعوة لله وحـــــده ، بصوت أحد الأخوة ))-*-*-*-

    والله حلوة لا الهندسة والا المنشد لكن انا حاس انه في غلط تقديم فقط فأنا لا اذم هذا المهندس وغيرة بل أنه مثال لنا لكن النقد واجب واريد منك ان ترتقي إلى المعالي هذا قصدي والله لكن فيه مجرد تقديم خفيف لفت انتباهي حبذا تنتبه له وجزاك الله خير
  36. ح

    ما هو البرنامج المفضل لديك في قناة المجد للأطفال

    هههههههه حلوة يا سعفه ابشر ابنزله بس انت عطنا ونعططيك
  37. ح

    هذا ماحدث من مذيع القناة السعوديه في نشرة الآخبار أمس .. قلة حياااااااااااااااااااااا

    يا سبحان الله ما لقا يضحك إلا على الفلسطينيات والعراقيين طيب يضحك لخبر آخر لا مهب هذا الذي امرنا الإسلام به اننا نضحك لمأساة المسلمين
  38. ح

    سأل التيس القائم اخته(أطرف تعليق)يا جماعة الفلت

    هذه صورة نبي منكم تعليق ماذا يدور الحوار بينهما ياترا
  39. ح

    هلا رحبوا بالمطنش

    وش دعوا يا اخي اقلط وتغد بس لا تروح بعيد خلك حولنا ===== ولا حرف داري
  40. ح

    ياحريم هل كثرة السجود ... تخلي ركبكن سووووود ...

    وصفه آخرى خذي قليلاً من البود وضعي قليلاً من السكراً في أناء ولا تنسين القليل من جلد النعامه وسعبول قميرية وم ثم اخلطيها جميعاً حت تجمد ثم احذري ظرس عجوز به كحه وضغط وعمرة 22سنه وضعي الظرس في إناءاً آخر وأتي بظفر قميري مع شويت زعفران واضيقي إليها قليلاً من الفستق وجوز الهند الحار...
  41. ح

    إصابة 8 في انهيار جسر ببريدة

    على طريق الشقه تقصد
  42. ح

    عاهره تضع وشماً على ظهرها فيه لفظ الجلاله ..

    اللهم اخزههم يارب العالمين لكن لا ارى انه ضروري ان تضع صورة فاجرة في هذا المنتدى الطيب كرم المنتدى من الأوساخ لو سمحت وجزاك الله خير
  43. ح

    رساله من سطرين .. ( رد على الملك ) .. !!

    جزاك الله خير يا طاب الخاطر هالحين يحبون الدنيا اكثر من الآخرة يحبون كراسيهم الملك أغلا من الدين ولاحول ولا قوة إلى بالله
  44. ح

    ::::~~ الورعان.... غاية لاتدرك~~::::

    جزاك الله خير لكن بعتقادي أرى ان وراء هذا كله هو الإعلام وقبل هذا صديق السوء خطير جداً
  45. ح

    .::نشيدة مربوعتي على وزن بارودتى::.قديم...

    ممتازة خاصة اللي يقول بثاع يوم ضرببطنه لكن ماهو موزون
  46. ح

    ( وكالة تويوتا ) محمد عبداللطيف قبيح ... ومن امن العقوبه غير المسجلات ...

    هه من شين قيورهن شلق بصل المرصاع عاشت ايامك على الهلي
  47. ح

    (صور) الرافضة يضربون أنفسهم في عاشوراء

    الحمد لله والشكر على النعمه
  48. ح

    -*-*-*-(( مر الخروف على وزن مــر الزمان نشيد بصوت مرجوج ))-*-*-*-

    انا حاس انه فيه خطأ في أول القصيدة مو صح علي (مر الخروف مرالخروف مرالخروف مر الخروف مر الخروف مر مرالخروف مر)هنا الخطأ تأكدو من انفسكم وأرجوا ان تكون دقيق يالمستشار والله العظيم هندسة فيها أسرار ما ادري كيف تعرفها شكراً
  49. ح

    برنامج ترجمة لو تكرمتم ...

    هل يتأخر في التحميل
  50. ح

    ( وكالة تويوتا ) محمد عبداللطيف قبيح ... ومن امن العقوبه غير المسجلات ...

    وشو هو لاتسب العوايل الله اكبر ياهالعالم ابن باز ولا ابن عثيمين عبد اللطيف قبيح لاعبين على الخلق هي الوكالة الوحيدة
  51. ح

    تخيل نفسك بدل الصبي (صورة معبرة)

    موقف ومنظر شجاع موقف من وقفات البطولة والبطولة لاتصنع إلى في ساحات الجهاد تخيل نفسك بدل الصبي وفكر وشاور نفسك وعاتبها ماذا تفعل لو كنت مكانه اجلس مع نفسك بسراحه جاااادة الصورة
  52. ح

    اكيد سواقة مرة<<بوتيك ام جاسم >>

    أقول على طاري سواقه مرة يقولون نزل قرار جديد في السعودية طبعا الحرمة تقدر تسوق اذا كان عمرها فوق 28 سنه وما تخرج بعد الساعه 9 الليل يقولوا وقع عليه الامير نايف وباقي الامير عبدالله يمكن يسير بعد شهرين يقولوا تلاقي بعد سنه و اثنين
  53. ح

    تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل ..

    قصدك السامبل تيود مادري ماعندي ههههههه
  54. ح

    هذي صور الأعضاء والمشرفين والمدير العدد الأول (buraydah)(المنخرش)(مدحت)والكثير

    بسم الله وعلى بركة الله هذي موسوعه من صور أعضاء ومشرفين ومدراء منتدى بريدة ستي لعددها الأول وبما أنني شاركت في هذا المنتدى وأرى من المشرف الغالي (الطير) والمشرف الغالي(مدحت شوقي بريدة) من المزح بالصور وقد أقريت انه المزح عادي عندكم فبالله التوفيق نبدأ بعرض صور الأعضاء...
  55. ح

    ما هو البرنامج المفضل لديك في قناة المجد للأطفال

    ابو عمر نت إذا حدك الظروف شاور احد مثل مدحت او سعفه عن ازين برنامج شكراً
  56. ح

    ما هو البرنامج المفضل لديك في قناة المجد للأطفال

    ههههههه الصرقوع شكلك كل الظهرية عند المجد مزابلة والله انك صدقت تويتي تنسيم لكن وين الشباب مايشاركون إلا وين سعفه حقكم
  57. ح

    إنقلاب .. ( اللهم اجعلنا من الناجين ) ..!!

    والله انك كلك فوائد ياطاب الخاطر ومن أول موضوع يتضح انك ذو أخلاق عالية لافض فوك
  58. ح

    ((ماذا تفعل لو سؤلت هذا السؤال)) اجـــب و اســــأل ؟؟؟؟

    اغمض وخلاص وأقولهم لاتنطلونن تراه ابعلم ======== مازا تفعل لو جيت تبي تأخذ عمرة ودخل السيل التسبير(الكبير) امر تفصخ كل ملابسك(جطل) وحطيتهن ورا الباب وحرامك ناسية بالسيارة(طبعاً الوقت مهب موسم ابدأ يعني بالأختبارات النهائية ماعندك أحد) يوم سبحت امر يأخذ واحد ملابسك من ورا الباب يعني...
  59. ح

    (حذو القدة بالقدة) دراسة امكانية تغيير العطل الاسبوعية في بعض المؤسسات الحكومية الى

    يا جملعه ادعوا معي بس اخاف يبلوننا هم عاد نبلشبهم اللهم شل ألاكانهم وأخرس لسانهم الخميس تذكرت قصيدة عنه (يوم الخميس الصبح ياكود ذكراه *** ام الحنون في الحيون الجميلة) الله عليك يالخميس فاتت علينا العلمنة يبي يصيرون خنازير مثل الغرب أقول انا كل ماقلت اغديهم اعقلوا...
  60. ح

    ... صور بنات للـزواج ؟الحق ياولد

    ههههههه تنسيم هاللحجيات وين الفتنة وينه هي انتهى كلامه رحمة الله
  61. ح

    ما هو البرنامج المفضل لديك في قناة المجد للأطفال

    كلنا وبلا ادنا شك اقصد كل من وضع قناة المجد يشاهد قناة الأطفال لاننكر هذا لكن ماهو أفضل برنامج أو مسابقة أو نشيد أو حتى شخصيات محدده لديك: 12 اختر ولايمكن تخرج حتى ترشح وان كان البرنامج او النشيد غير مكتوب اختب الذي في بالك في مشاركة وشكراً لكم: 12
  62. ح

    فــتــاة تــصرخ .. اريــد (( زوجـــاً )) ولكنكم لاتريدونني .. سي يو

    هههههههههاي مدحت شكلك حاطن الموضوع تبي تضحك بس اعرف حركاتك طيب مهب مشكله انت هالحين عند ممرضة هاته مهب مشكله نخلية الرابعه بس انا ادور الثالث ان كانك خابرلي طيارة بس طبعاً تكون قصمنجية ====== والله يا هي ماتجي الأول مدرسة وووالثانية فراشة نبية الاثلثه علشان تحصل الممرضة ذي =====...
  63. ح

    مجموعة صور للسياره الجمس المفخخه والجاهزه للتفجير ... المعلن عنها من وزارة الداخليه

    أقول مدحت فيه شي غريب ما احد لاحضوة أنا قلت اول صورة أكيد يبي يجوبون سيارات( الدينّا) ويتغزونهن متفجرات وأسلحه ويقولون هذولي لقينهن معهم ياناس افقهوا تكفون هذولا هم يبي يروعونكم أكثر تدري ليش لأنهم علموكم عن المتفجرات ويمكن يكون مافيها بس...
  64. ح

    سالفة ضياع بطاقة الاحوال .. !!

    سالفة ضياع بطاقة الاحوال .. !! الـــــــــsــسلااااااام عليكم .. هذي قصة صارت لي ... قصة حقيقية ... لا تقبل القسمة على اثنين << لا تكون مباراة نهائية استلموووووا قصتي ,, الله لا يعيدها لأنها خلت ( رئبتي أد السمسمة ) << مصري طلعت أنا واثنين من أخوياي ( كل واحد يقول الغباء عندي ) <<...
  65. ح

    ::( {{ والله حراااام عليك ما تدخل }} صوللمسلمين تُبكي ::(

    الله يصلح الحال الجهاد الجهدا ماللذي يمنعكم من الجهاد من تساؤلات تدور في الخاطر الجهاد هل هو بوش ام علوجنا اللذين هم اجرم من بوش ام المباحث اكرمكم الله ======== بعد كاتبه وانا سادن خشمي ام ماذا والله لو تقوم الأمة بإيمانه وقوة عزيمتها لأنتصرت بإذن الله لكن اين الرجال اي...
  66. ح

    تصويت (أسامه بن لادن) (بوش)

    ما يبله كلام يا قاهر البحث عاشت الأسامي تس تس والله العظيم انك مسكين طيب وراك بتله تتهرب من سؤالي ( هل الذي يفجر في نفسه الفلسطينيون هل هم منتحرون ام عملية استشهادية) علشان تدري ان ماعندك سالفه يا ( النرجسي) انك غبي ومجرم ووووووووووووو بحث وأمولك حرام × حرام
  67. ح

    سلام عليكوووووووو انا لعيبي وحمقي واقشر ورقيق ممكن ترحيب

    الله يقزيك بالخير ايوه كده اشكركم على الرد الهار ههههههه مشكورين أصدي م ش ك و ر ي ن على شان ماتنخدشو هههه
  68. ح

    اكثر من 180 خدعة بصرية

    بورك فيك
  69. ح

    لعبة هدف لا ليس هدف ؟!!

    خطاء أتوقع اللي بعدي قاعد على الكرسي
  70. ح

    (( نــــافخ الكيـــر ))

    وشو تس تس يا اخي تذكر حرمة الدين ولا تخدشه وانتبه بارك الله فيك
  71. ح

    وها نحن نعود إليكم بمسابقة جديد (حدد الموقع)

    وانا ممكن بس اللوحه مو غريبة علي ابد تراني اجي لبريدة كثير انا يعني ابشارك
  72. ح

    = وشلون تعرف أن الي بجمبك مدرس حلقة أو مؤذن مسجد =

    هههههه والله سؤال ايه شد عليه يا غاربيل الله يغربل العدوا والله يضحك اسمك شكلك قصمنجي ههههههه
  73. ح

    من من القراء يكسب التحدي

    أرض خضراء ءارضخ ضرأ كلمة ولا كلامت ولا جملة مثل كيك باب خوخ
  74. ح

    لعبة هدف لا ليس هدف ؟!!

    اللي بعدي فاتح منتدى غير بريدة ستي انشاء الله هدف
  75. ح

    سلام عليكوووووووو انا لعيبي وحمقي واقشر ورقيق ممكن ترحيب

    ياي اشكركم على الترحيب يا اعصار والمخرررررروش والقلب الأسد والطير بس وش اسم الطير هذا ههههههه تراي حمقي بالحيل انا يعني خوذو حذركم خلاص اروح اشارك انت تقلون تعال صح خلاص شكرا
  76. ح

    اذا دخلت السجن منهو بيطلعك (لعبه )

    ياي منهو اللي مسجون الحين لا ابخق عيونه اطلعووووووووا كلكم وسكر السجن لا اخد يدخل ما حد الله
  77. ح

    سلام عليكوووووووو انا لعيبي وحمقي واقشر ورقيق ممكن ترحيب

    انا لي مواصفات خيالية وتوحش شويه انا حمقي وإذا حمقت اتكلم باسلوب مو زين لكني رقيق جداُ (( خكري )) بس اتني خلوق ونذل:i121 ولا احب العب إلا كثير:D لعبتي المفضلة (= حدارجا بدارجا ياحبيبة اللولو كم باقي على رمضان باقي عشرة ايامن تمام حاديها وباديه وامك النذله راحت فيها ) هاه تبي...
عودة
أعلى