نتائج البحث

  1. F

    مهم جدا جدا وبسرعه ارجوكم لاتفوتون الفرصة ........

    مشكور اخوي وان شاء الله مايكون التصويت كذبه
  2. F

    ياجماعة وش السالفة

    عفوا اخوي قاهر قبل ايام سافرنا بعيد عن بريده وبه واحد معه شريحة الإتصالات السعوديه وواحد معه موبايلي و واحد معه زين <<< عاد زين توه فاتح مانقدر نحكم عليه الا بعد سنتين اماا عن ابراج موبايلي شي غير طبيعي ابدا وانا شفت ان موبايلي اكثر بكثير من ابراج الاتصالات وتقدر تقول انهم...
  3. F

    لا حول ولا قوة إلا بالله موجة غضب .. هولندا تعتزم بث فيلم "اباحي" عن زوجات النبي

    حسبنا الله ونعم الوكيل اخواني اخواتي فلنقاطعهم مدا الحياة والله انن ذاا قاطعناهم لمدة 5 سنوات لن تتجرا احد الدول على اساءت مثله هذه الاساءت ولكن لن نسلم منهم بل نسلم من اساءتهم للنبي والصحابة هذا موقع يعطيك كل المنتجات الهلنديه جزا الله خيرا من فعل هذا الموقع...
  4. F

    موضوع لمحبي الطرطعان (المتفجرات)ـخخخخـ يقلطــــ|||

    يانتم قدمين طرطعان الحين قليل الي معه طرطعان اماا عن اسرتي بس الي عمره اقل من 10 سنين معه طرطعان الله يصلحكم بس ازعاج وماله داعي
  5. F

    صدمنا وهج

    والله اني رحمتك يالصباخ الا اقول لاعمرك ترد على اي بنت حاطه موضوع نقاش لازم هي الصح وهي احسن احد فالبنات الله يصلحهن مايقتنعن ابدن ابد
  6. F

    هل نحن جيل فاشــــــل ؟!!!

    يازين عيشة الاولين فرحين ومنبسطين انا ياليت اصير فلاح بس مهب بلحالي لالا ابي كل ديرتي فلاحين عشان مايصير عيب <<< هكذا ضن هذا الجيل في جيلنا هذا انتشر الفسق في العشرين سنه الماضيه انتشر انتشار عجيب او بالاخص هذه العشر سنين كان العيش سابقا بسيط ومتواظع اما الان صعب وفيه...
  7. F

    ابي ثيمات جوال نوكيا 3109

    السلام عليكم هذي صورة الثيم وهذا رابط التحميل اضغطي هنا
  8. F

    اطلب ثيمك ....

    السلام عليكم اخواني الاعضاء المتميزين اشوف بهذا المنتدى كثرت الطلبات واحدن يقول ابي ثيم لجوال n81 وثاني مادر وش جواله اطلب ثيمك من ...... ولا تتردد لجميع الجوالات نوكيا .سمسونك .سوني اريكسون .ال جي بس يمكن الجوالتا الجديده ماقدر لانهن جدد الشروط : كل ما عليك هو حط...
  9. F

    ابي ثيمات جوال نوكيا 3109

    هلا اختي انا داري انه مهب اي ثيم قب لارد عليتس رحت اتاكد ان الموقع يقبل يسوي ثيم لجواتس ايه يقبل لانه به يقول النوكيا : جوالات كثار ومنهن حقتس لو سمحتي عطين الصوره الي ودتس تخلينها ثيم وانا اسويه
  10. F

    ابي ثيمات جوال نوكيا 3109

    اهلا بك انا اسوي ثيم بس جب الصوره ولا اقول به موقع يصنع لك الثيمات طبعا عربي هذا الموقع http://www48.ownskin.com/index اكتب اسم المستخدم : nmwwmn كلمة السر :1234
  11. F

    محافظة بريدة

    ههههههههه وحبنا لذاك الشيخ والله اني اذاا شفته بالقنوات افطس من الضحك وبعدين اتوقع انه متعنيه لاني انا سامعه يقول يوم حنا صغيرين نروح لبريده على مادري وشو ويقعد يخربط شوي اتوقع انه يمزح يوم يقوله
  12. F

    رساله مُــهمـه من أم عبد الله السدحــــان!!!!!

    هلا باخواني اخواني مايخالف ادعو لهم ولو الرساله تسذبه فان الدعاء الهم يكسب الاجر لك
  13. F

    اخواني ياليت احد يجب لنا ففوتوشب 10 cs3

    السلام عليكم اخواني اعضاء هذا المنتدى انا مذو زمن وانا ادور برنامج الفوتوشب العاشر ومالقيت ابه يدعم العربيه ولو يصير معرب يصر احسن مشكورين مقدما
  14. F

    يااوناس تعالو شوفو حامد الضبعان وهو حارس

    ياخواني به اعضاء ودك تصبخ بهم الجدران مايفهم او يقر نص الهرج شفو وش كاتب صوره فضيحه <<< سامعن به تعني سامعن به : يعني يسمع بكلمة فضيحة ولا يعلم ماذا تكون يعني للعب مهب فضيحه والله انكم تخلون الواحد مايحط موضيع استهبال:052: :i121
  15. F

    كيف تدري إن اللي قدامك من بريدة وإلا لا ؟ >> دعوة للجميع بالمشاركة

    اذااا صار مهب مدربي الدميجه يعني هو من بريده
  16. F

    قـاطعوا زين حتى تستــــــــكين ؟؟

    ماشاء الله عليك انت تبي تشري الرقم المميز <<<< ترا الرقم المميز للمهبيل الله يعفيهم ولا يبلانا وهم يدرون ان بريده او سكانها ذيابه يعني ماينهك عليهم بالرقم المميز فحطو المركز بعنيزه
  17. F

    هل ترضى ان تكون زوجتك00000 مدمنه00000000 على النت قبل زواجك منها

    ابه اقبل لاني منب رايح اخطب الا وانا واثق اهله وبعدين 5-6 << بنات ببريده يادخلن الشات او يمكن اقل
  18. F

    وش اشين مرض جاك (الله يعافيك ولا يبلانا)

    هههههههههههههههههههه مهبوله حالتك اجل لاجيت تشرب من البراده رح لبراده مابه الا بزبوز واحد <<< وهي تسثيره
  19. F

    وش اشين مرض جاك (الله يعافيك ولا يبلانا)

    المرض الي جان الله لا يوريكم قبل سنين انا بي فقر دم <<< الي اذاا اكلت فول ومشتقاته صرت ضعيف ذابل وعيونك يصيرن صفر والبول اكرمكم الله يصير احمر همن تتعب ويجيك وجع بالراس حتا جلد ايدك تمططه <<< مابه دم اسمه فقر الدم (أنيميا Anemia) ذيك الايام قبل عيد الفطر باسبوع دخلت الخميس و...
  20. F

    أمي ورحلتـــها مع الــمرض

    رحمها الله وادخلها فسيح جناته وغفر الله لها يارب يارب في هذا الشهر الكريم رحمها الله وادخلها فسيح جناته وغفر الله لها يارب يارب في هذا الشهر الكريم ------- اختي :نصيحة ياليت تغيرين الصوره حقة التوقيع به تواقيع ازين حطي توقيع عن رمضان او مهب لازم بس لا تحطين صور بنات او ماشابه
  21. F

    تعلن إدارة مسابقة ( الكروت ) طرد ( الهر ) من المنتدى . عاجلاً

    لايهمونك الهر .. قال ايش مسابقة .. يالله منااك بس !!
  22. F

    الله مع الزوجات السعوديات والشباب بعد هذا الخبر

    لا وحتى العمالاه الاثيوبيه تم التوقيع يعني بعد رمضان تلقهم <<<< اللهم حفظنا من السحره الا مير ودي اسال القرقيزستانيه <<<< جميلة ولا لالا عشان اذاا صارت مهب هاك الملح نجيب وحده بالبيت بدال هالشغاله الانطنوسيه <<< خيفين انه تسحرهم
  23. F

    الله مع الزوجات السعوديات والشباب بعد هذا الخبر

    ياااالهوتي دوكم من الخبر اللهم احفظ بلادنا منهن خبر (وأشارت إلى أن رواتب العمالة المستقدمة من هناك لن تزيد على 750ريالاً للخادمة، بينما تبلغ رواتب السائقين 900ريال ) اجل 750ريالاً للخادمة <<< لالالا والخدمات الانطنوسي 800 ريال
  24. F

    عضو جديد يريد الترحيب

    السلام عليكم ياناس قدمين انتم رحبوبي وين حنى به المفروض يمسحن الموضيع ضولي خلاص مرحبن بك بس لا تحط موضيع مثل هذي 8 8 8 8 8 وجهة نظر واعظرون تساني طورلته سلاااام
  25. F

    الكهربا .................... والساعة السادسه صباحا..

    تستاهل هذا الي يسهر <<< اقاله مايسهر ابد ابد ايه بس نم انت بعد الصلاة ولا تدري هو طفاء الكهرب او ماطفاء وبعدين بعد هذا اليوم اشر لك ماطور وكل ماطفاء الكهرب عندكم حوله انت تبيهم يشتغلون بدقيقه وش يصلحون لك وانت تقول وراهم ماجو بعد صلاة الترويح وهي على كيفك تختار الوقت لو كل...
  26. F

    يا طير وظبتك بتدريب...^^ بصوت حامد الضبعان

    صادز انت هو فنان وبس ما شاء الله عليه صوت لا شكر على واجب << معنه مهب واجب بس دفه لغديه تمشي
  27. F

    حادث قبل السحور !حتى قبل السحور سرعة واستعجال للطعام !

    الله لا يورينا مير وين المشرفين والله من البلع تعالوو شفوو ذاا مستانس انكم مانتم به
  28. F

    يااوناس تعالو شوفو حامد الضبعان وهو حارس

    هههههههههههههههههه بس الذابح خل بها وناسه <<< الله يصلحه
  29. F

    يااوناس تعالو شوفو حامد الضبعان وهو حارس

    هع هع اقول الذابخ تكفى اولاه صدق ارجواك انا اصلا من يوم شفتك ××××× غسلت ايدي من الوضوع يعني الواحد اذاا جاء يبي يرد وشاف عضويتك انحاست مريرته
  30. F

    يااوناس تعالو شوفو حامد الضبعان وهو حارس

    السلام عليكم ههههههههههههههههههههههههـ وانا واقول من ويلوه هذي الرشاقه <<< ماشاء الله شفو صورته ايام الشباب وهو حارس <<< لا وشكله بعد كبتن وانا واقول وراوه طويل << قل مشاء الله تراك اكلته هذي صورة الفضيحه <<< سامعن به ننتظر تعليقكم
  31. F

    موقع لتحويل صيغ الصوتيات والفديو وغيره

    ياهلا بعيال وعيالات بريده الموهم اليوم جبت لكم موقع محول الصيغ <<< وهو عربي هذا الموقع تجريبي يعني يمكن صاحب الموقع يتركه <<< يعني يروح علينا زينته : انك تقدر تنزل من اليوتيب و تقدر لو به رابط مباشر لنشيد او فديو بي اي منتدى تقدر تحوله بالصيغه الموجوده وهن الي مشتهرات وهن الي...
  32. F

    يا طير وظبتك بتدريب...^^ بصوت حامد الضبعان

    طيب هذي صيغة Mp3 وهذا الرابط تبيه مضغوطه او غير هذا الرابط : http://www.7awel.com/begindownload.php?filename=converted/12212537831211542capture.mp3 وهذا بصيغة wav مثل الي فوق هذا الرابط : http://www.7awel.com/begindownload.php?filename=converted/12212540962666160capture.wav
  33. F

    يا طير وظبتك بتدريب...^^ بصوت حامد الضبعان

    والله ياقهر هم انت مادري وش المشكله بس انا حملته على الجوال مزبوط علما اني ماجربته على الكمبيوتر بس اشتغل على الجوال مزبوط
  34. F

    يا طير وظبتك بتدريب...^^ بصوت حامد الضبعان

    أنشودة جديدة من كلمات الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله و ألحان خالد عبدالرحمن و أداء المبدع حامد الضبعان http://www.aldhab3an.net/vb/bader/ya6er.rm للحفظ يمين حفظ الهدف بإسم المصدر : الموقع الرسمي للشاعر بدر الضبعان منقول والله انك رهيب ياحامد تنتظر شريط المقناص
  35. F

    المبدع: حامد الضبعان ينشد (فيديو)

    هل هذه النشيده بشريط المقناص الجديد <<< الي توه ماطلع واله اعلم تراي ماسمعته بس اسمعه واجي ارد مشكور اخوي
  36. F

    شـوارع بريدة ,,, و ( صـــور ) تحكي واقعها المرير ....

    هلا والله بمبعد التفكير والله ياخوي التشققات انا اشوف انه مهب وذيه بالمره او مهب موذية ابد وذا صرت بالسيارة ماتحس به ------------ الموذيه حقا به شارع بالفايزية <<< وكل شوارعه طبعا >>> اعوذ بالله لو تاخذ معك حليب تبي تخليه لمن رح لذاك الشارع خض ما بعده خض اكثر من 5000 حفريه...
  37. F

    هل مساجدكم مثل مسجدنا ؟؟؟؟؟؟ إذا كان كذلك مشكلة !!!!!

    مهب كله حرص لالا هوو سهر يعني الواحد ينام 7-8-9 ويقوم اذا اذن المغرب وانا بالحارة اشوف عائلة كاملة لا تصلي الى برمضان انا ابي اتاكد <<< شرافه رحت سالت الولد يقول الصلاة برمضان واجبه بالمسجد
  38. F

    تم غرز خيوط في رأس ابني قبل قليل ( لا حول ولا قوة إلا بالله ) يوجد صورة

    هلا اخوي اخوي انا لي اخوان واحد برجله واحد براسه << تقريبا زي ولدك واحده بيده كله عادي جدا الخياطه انت لا تشوفه وهو يخيط بس ماعليك ياخوي خلهم يخطونه ولا يصير بالولد شي وان شاء الله سادعي لولدك وانا اشوف انك توديه للمستوصف الي بالحاراة
  39. F

    كــــــل هـــذا ولاء للـــغـــرب؟؟

    اهلا لالالا هذا ليس تقليد بل تفنن مثل ماقال اخوي ramy وهذا ليس غريب لانك تكون تعرف تخط انكلش وتفنفنن وانا هالايام اشوف بالجزيرة الوثائقية اربيين << يقلدون العرب يكتبون عربي ويتكلمون عربي ويلبسون شمغ وعقل ويتفننون بالكتابه العربي وهكذا التفنن شي طبيعي
  40. F

    انا طالبكم ...

    السلام عليكم اخواني انا كمبيوتري المكتبي خربان مادري وش به لي اخو صغير وتعلم به <<< وانت معطيه وجه الموهم اني اذا شغلته يقعد شوي ويطلعلي صفحه الي به كلام انكلينزي بابيض واالخلفية سودا المهم مافهمت من الهرج الا (سيدي روم ) وهو يبتلع على الصفحه ذي "<< يعني مايفتح ابد ياليت...
  41. F

    لمعرفه هل جوالك أصلي أو لا

    يعني اصلي ولا موهب اصلي
  42. F

    شحم الخنزير فى غذائنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(للفائدة القصوا ادخل)

    هههههههههـ وليانت طموح بعد السمك : باخرة كبيرة تمشي بالمحيط الهادي ممتلئة بدهون الخنزير فغرقت فتلوث البحر والسماك بدهون الخنزير لذاا احضروو الجراد : المحصيل في افريقي مرشوشه ب(بفباب) ويتكون من مشتقات الخنزير العفو اخوي مابقى لك الا الماء ولا تشرب المحلى لانه يصير من البحر الي مكبوبن...
  43. F

    شحم الخنزير فى غذائنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(للفائدة القصوا ادخل)

    مشكور اخوي على هذا التحذير مع الرجواع للرد <<<< ابي اروح اتوكد من السبوسة وخربيط البيت
  44. F

    شحم الخنزير فى غذائنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(للفائدة القصوا ادخل)

    هههههههههـ وليانت طموح بعد السمك : باخرة كبيرة تمشي بالمحيط الهادي ممتلئة بدهون الخنزير فغرقت فتلوث البحر والسماك بدهون الخنزير لذاا احضروو الجراد : المحصيل في افريقي مرشوشه ب(بفباب) ويتكون من مشتقات الخنزير العفو اخوي مابقى لك الا الماء ولا تشرب المحلى لانه يصير من البحر الي مكبوبن...
  45. F

    والله اني ماتوقعت انكم تسذا ...

    ماقول الا الحمد لله على نعمة العقل وراكم ماتردكدون انتم
  46. F

    لمعرفه هل جوالك أصلي أو لا

    مشكور اخوي بس عنيد سوال انا حقي الرقم السابع والثامن 00 ولاكن مصنوع بفنلندا
  47. F

    والله اني ماتوقعت انكم تسذا ...

    اهلا اخي كيف يكون ( اشد اجراما من اليهود ) اي واحد اشد اجراما من اليهود <<<< ليس مسلما اللهم اشف اخواننا المسلمين
  48. F

    << تـرافـيـــــان << ,,,,؟؟؟؟

    هههههههـ عاد تدرون ان الي يلعب بهالعبه مايخليه لمين احد يهجم عليه ويدمره وهل تعلم ان الشباب العربي هم الافرغ وقت من الشباب الغير عربي لماذااا والدليل بنفس اللعبه يعني السرفر العربي 23 سرفر والباقي على 6 او3 وبعدين ات يالي فوقي باي تحالف
  49. F

    والله اني ماتوقعت انكم تسذا ...

    بسم الله الرحمن الرحيم اخواني الاعزاء انا اليوم شفت موضوع ماعجبن الموضوع هو ( لا تنسوا الدعاء على صاحب مؤسسة غدون في رمضان ) اللحين ذاا بدل مايدعو له يدعي عليه طيب لوهو داعين له ويقوله ( اللهم رجع اموال المساهمين بمساهمة غدوان ) وان شاء الله يرجع اموالكم طيب انا ابي اسال...
  50. F

    طريقة جديدة لهذه السنة الا وهي الرذاذ

    مشاء الله هل به احدن منك راح لم السوق وشافهت علمون هن زينات يعني يفيدن
  51. F

    كفو عن تلكم المواضيع ، وهذه السراويل

    والله انك تخوف يالكامل كل شين تعرفه <<< هلل عاد تدرون وش معنىfiu <<< الا تدرون اني كتبته وانا مادري وش معناته اصلن انا ابي اكتب (بهع ) <<< بس اللغة تغيرت وطلع الاسم الي تشفون خلوو الكامل يعلمكم وش معنى <<< وانا اذنن له يله حنا بانتظارك
  52. F

    مـــواقـــف الــنــوم ..! [ هاذي مواقفنا أسدح مواقفكـ لا هنت .. ]

    ابن الذين هذا الهر كل ماحط موضوع اقل شي 5 صفحات مشاء الله عليك مير انا ماعندي شي ناسيهن مير موقفكم بهع
  53. F

    يا عيااااال تعالوا شوفو الصمصام وين حاط رقم جواله ..

    ههههههههههه توي اكمل مشاهدة بقي صفحات الموضوع ياخي ابو ريالين والمحترق <<<< حمقت عليهم وانا مشفت الردود الشينه ياخي تنقهر لشفت مثل هالاشكل بهالمنتدى
  54. F

    يا عيااااال تعالوا شوفو الصمصام وين حاط رقم جواله ..

    انا ماقول الا استر ياسترك ربي وانت يالسمين <<< حلوه يالسمين اهم شي انت يوم جازت لك فكرت اخونا الصمصام رحت تقلده يملل العافية بلا مير اخونا الصمصام موادب شوي حاطن نص الرقم اما انت يادفع البلا حاطن رقمك كله يتكون من عشرةعشرين رقم سيتم فضحك يالهرش والرابط للتاكد...
  55. F

    مبروووووووووووووووك لك يا بريدة العز

    ههههههههههه اصلن لان اكثر اللي يشوفون المجد بريداويين كل واحد يصوت لمدينته ولا تستانسون قوة عاد مابه اي فايدة
  56. F

    ياناس جوالي مايضغط رقم 4 ولا يظغط الحمراء مالعمل؟؟

    زينت طريقة فرشت الأسنان مانفعت أما الفورمات فالرقم السري حق رمز القفل خابره اثنين أما 12345 او 98741 كلا الرقمين بهن رقم اربعة 4 مااقدر افرمت يعني (اذا جيت افرمت طبعا يطلب مني رمز القفل) جزاك الله خير والله يعين ويارب يفيدونن الشباب
  57. F

    ياناس جوالي مايضغط رقم 4 ولا يظغط الحمراء مالعمل؟؟

    السلام عليكم تكفون جوالي عجزت اضغط 4 والحمراء وش الحل تكفون جوالي n70 ياليت تعلمونن طريقة تزينه والأفظل بدون فك الجوال علشان المحلات مايقبلون المفكوك
  58. F

    حفل تدشين البوم سامريات للمنشد حامد الضبعان

    اخخخ يحامد وحبنا لك وههه بسس اهم شي شوفو الكلام الصدزي سـ : ( من مجلة روتانا) يسأل المنشد عن التعاون مع الفنانين في الساحات الغنائية وذكر الفنان خالد عبدالرحمن على أن يكون التعاون بينكم في المقنـاص الثالث .. جـ : أجاب المنشد حامد الضبعان بأن التعاون مع الفنانين أمر طيب ويوصل...
  59. F

    هذا القصيد هدا الى الاستاذ {بدر بن صالح بن محمد الوهيبي}

    بهع ماش االله وش هالقصيده المليحه تسنه سوالي بزران
  60. F

    الثروة الزراعية في السعودية مهددة بسبب نقص المياه..

    الحين انت سعودي اشوف ان كل موضيعك عن السعودية <<< كانك حاقد على السعودية شف ياخوي السعودية يوجد بها مصانع تحلية المياه انت تحسب كل الماء الي نستخدمه ماء عذب ماعمري شفت ماء عذب الا العيون
  61. F

    السعودية وفرت النفط والدعم الأمريكي

    ما شاء الله عليك من وين لك هذه الاخبار يااا ..... وبعدين وين التصريح مهب تجي وتقعد تخربط تحسبنا مخفات
  62. F

    أوضاع عاملات المنازل في السعودية

    ياشيخ تراا مابه احد غصبهن يشتغلن ماوده يشتغلن يقعدن بديارهن ازين لهن
  63. F

    هات مشكلك أو طلبك وأبشر بعزك

    اخواني الاعزاء كمبيوتري مادري وش به به 3 برامج جدد واحد اسمه : Ultimate Antivirus 2008 <<< على ماظن انه حامي الفايرس والثاني : Antispychesc <<<<<<<<<< وذا اظنه حامي والثالث <<<< مايفتح بس يجي بجنب الساعة << ةعلى شكل درع ويحط استفهام وخطاء اهم شي هذولي شكل اخوي الصغير ويوم جيت وثر...
  64. F

    استعداد باكستاني مكثف للانطلاق من شرق مصلى العيد الجنوبي ( صور )

    وشبهم البكستانين والله ان بعضهم احسن من السعودي <<< بالامانه وبعدين من قالك انه مابه سعوديين شف السوق مليان شباب وشيبان يبعون وبعدين ياحبيبي السعودي الي عنده مزرعة تصير كافية لاهل للعمان وخواله واصدقائه << طبعا يبيع مايوزع والعمان والخوال هم الي يشجعونه ويشرون منه انا...
  65. F

    خلاص مابيكم أبروح لعمري لميس (لموسه) وأخليكم يالشهبان

    لالال تحسبونن داخل عشان لميس لالا انا داخل عشان اخلي (انا شاطر ) يهون عن الروحة والله يازين باب الحارة باب الحارة الثالث حصريا طيب الحين هالمسلسلات ماتدرون ان تركيا <<< رافضتها انا شايفن موضوع بحد المنتديات يقلون ان القناة التركية (..*) << مادري وش اسمه ما كملت ربع المسلسل...
  66. F

    تويوتا هايلكس أفضل الشاحنة المفضلة حول العالم ..... تقرير كامل عنها .... اقرأ ....:

    2005 الى 2002 ذولي صح مهب زي 2006-2008 واوك ياهي شينه انا عشت معه عيشتن تجيب الموت وانتم لاحظو اكثر الحوادث من هايلكس البقرة ويليت البدي قوي علطول يتعفط كانه قصدير
  67. F

    تجربتي الناجحة مع القيام لصلاة الفجر .. وإليكم الطريقة (صورة للفكرة والآلة الابداعية)

    يشيخ وشلون تقومك يعني تنقط ماء او تكب ماء او وشلون
  68. F

    بالصور مظاهرات البنقالية في الكويت .. سي يو ..

    هههههههههههه مهبيل الجراذي شف وش مزينين يدفع البلاء انتبهوو ياناس اذاصار زي تسذا ببريده دخلو سياراتكم ليقلبونه هالجراذي ----------- اما ذي مدمرين المكتب تدمير لو يشوفه صيني يحسب الكويت جايه زلزال -------- يييععع <<< الحين ذا وراه مايكفغه يناس لوني من...
  69. F

    هل به احد يدري ....

    السلام عليكم اخواني واعزائي واعضاء المنتدى الحبيب هل به احد يدري متى يطلع شريط ( المقناص ) الجديد حق حامد الضبعان <<<< وحبنا له وهه بس مشاء الله عليه له صوت حسن ننتظر وبي شده <<< متعوبن عليه <<<< يالتسذوب لقيته وهههـ ننتظر بفارغ الصبر انتظر ردكم
  70. F

    نعم أقولها !! لن ولن تتطور بريدة ما دام هذا السلوك موجود !!!!

    انا احسبه شي شين ياخوي : اتصل على الي كاتب معلم قرميد وقله تعال : نظف الي انت كاتبه ولا ادفع 100 ريال ولا علمت الشرطه عليك ثمن يخره المصري او المغربي او الي هوهو - ولا عمره يعوده وهكذا تتطور بريده هع ___________________ اخوي تر صاحب البيت يبي يصبغ بيته وكذ تروح المشكله...
  71. F

    جريدة الرياض تسرق أحد مواضيع منتدانا بدون إحالة لمصدر الصورة والخبر

    عيال اللذين شف بعد حطين موقعهم بالصوره وقصينه عشان بريدة ستي ماتبان
  72. F

    . . : : تغطيتي المصورهـ,, لملتقى الربوة - فرقة حورنيآت : : . . الاربعاء 19 / 7 / 1429

    ههههههههه وشي اللقناة وال بالمكرفون وحبنا له ننتظر شريطه الجميل ( المقناص )
  73. F

    الرشودي للتكييف وهذا الخطأ!!!

    واااااااااااوك ولياهي صفعتن قويه الله يعينه هع:p وانتي ياطالبة العلم وراتس ماتتاكلمين باللغة الفصحى <؛< ولا اصكتي
  74. F

    في شارع الخبيب باكستاني يغسل سيارته بشكل غريب // صور

    ههههههههههههه شكله اول مره يمسك سيارة وفرح به
  75. F

    ياشركه الكهرباء,, فعلتها موبايلي فهل تفعلينها انتي,,,؟؟؟؟

    لا وبعد المفروض يعوضونن عن الاجهزه الي اخربت انا عندي مكيفين خربن الله يصلحهم او يهلتسهم
  76. F

    لوكنت مسئولاً لمنعت الزواج من ثانيه !

    ياخي وياختي الشرع حدد 4 والشرع لم يحدد 4 عبثا لا لا والف لا الشرع حدد 4 لان الحريم اكثر من الرجال <<< لذالك لازم الرجل يتزوج من 3 الى 4 لو اني مسؤلا تسان اقول لايبقاء احد عمره 45 مامعه زوجتين ياخوي لوووانت مسؤال تسان البنات دعا عليك واللحين البنات يدعن لك <<<< ولاكن...
  77. F

    $$$$ . . . . . كيف تعرف أن هذا البيت فيه خادمه أم لا . . . . . $$$$

    الي يبي النظافه <<<< يتزوج سوريه جميله وتخدمك وتفرحبك وتفرحبه اذا كنت ماتبي بنت الديره انصحك بالسوريه << تسانك ماتبي بناتنا
عودة
أعلى