السلام عليكم ورحمة الله ...
طبعا حضرت في هذا اليوم ولا أحب أن يفوتني , وكنت آمل ان أطلق لبصري العنان , ولا أرى ما يضايقني ,
ولكن مع الأسف رأيت من المسيئآت في لباسهن اللاتي كدرن صفو هذا اليوم , صحيح إنهن قليلات ,ولكن ما الداعي لدخولهن ؟
الا يكفيهن طول العام يسرحن ويمرحن كما يردن ؟!
وعندما...