نتائج البحث

  1. أ

    حضــانــة & واحة الأمــــان & معنا همك منزاح وطفلك مرتاح **

    اهلا الخزامى . يبدولي العدد قليل جدا ... ممكن تزيدوا الحاضنات و تستقبلوا اكثر ... وفقكم الله لكل خير
  2. أ

    ما هو تعريف اللبس المحتشم لديكم؟

    اوافقٌ اندثـآر . وفقتن لكل خير ..
  3. أ

    ░ لقـد ركبني الحزن ركوبا ░

    من كان همها وحزنها لله فل تبشر بالخير , ممن بيده الخير ... ولكن ليكن هما إيجابيا . أعانكن الله .
  4. أ

    حبيبتي فلندعهــاآ للـــه ..

    أثابك الله أختي الفاضلة ونفع بك . ورجائي أن لا يقتصر نصحنا وإنكارنا على المنتديات ... وفقكن الله .
  5. أ

    لقاء يوم الاحتشام الثاني في 15/8

    . أين هن من يقمن بالحسبة ؟! لقد رأيت المخالفات بدون عباءات , وذهبت إلى إحداهن وأخبرتها , فقالت ( بعد شوي بجي ادور عليهم ) فرجعت و أنتظرت أن تأت ولم تأت - مع الأسف -. مع أنني ضد إدخالهن ابتداءا, لأنهن ولو أجبرن على لبس العباية إلا أن إداهن تقوم بفتح عباءتها لتبدو ملابسها ,أو ترفع العباءة...
  6. أ

    هل الكتابة في المنتديات هي الكتابة على الجدران سابقا؟؟

    كاتب الموضوع لم ينتقد المنتدى عموما ,بل ذكر ونقد سلبية مشاهدة لا ينكرها منصف , وهي أساليب بعض الأعضاء البذيئة , و كأن همهم الوحيد هو نقد الأعضاء ومواضيعهم فقط ... يا اخوتي المفترض أن أحدنا إذا فتح موضوع ما ، يكون قصده أولا الفائدة , ثم إذا رأى ما يحتاج إلى تصحيح أو إيضاح فليتفضل بما لديه...
  7. أ

    ll اليوم ll ملتقى حملة الاحتشام الثاني

    أعان الله القائمين عليه ووفقهم وسددهم .
  8. أ

    ll اليوم ll ملتقى حملة الاحتشام الثاني

    ياليت يمنع منعا باتا ... ولكن مع الأسف تدخل من لديها قوة شخصية -بالباطل طبعا- ... فإين القويات بالحق ؟!...
  9. أ

    معآنآة فتآة سعودية بَ دوآجن الوطنية ..

    الله يعينهن ( موظفات الوطنية) ... أنا مسميتها جوانتانامو القصيم .
  10. أ

    مبرووووك ... مرقص كل يوم ببريده!!!!!!

    أعوذ بالله هم ماعندهم دين يردعهم عن الغيبة ؟ اما يرقصون او يغتابون . نسأل الله العافية .
  11. أ

    نساؤنا واللباس العاري اين التجار

    الاخت a . R قلتِ: يَآ أمَآ انك مَآنتيْ بـعـالمنا, او انكِ ماتعرفي مَـالمقصود بـالعاري . وألا كيف مَـاتلقين شي؟! وقلتِ: لا حبيبتي السالفة مو غباء ولله الحمد, السالفة غيرة على دين الله و اخواتنا وبناتنا . وقلتِ: نعم الاكثر يلبسون عاري والي مايلبسون عاري يعدلون عليه...
  12. أ

    انه امر عجيب!!

    مشكووووورة حبيبتي على التنبيه والنصح . وأرجو أن يكون النصح وإنكار المنكر في الأماكن العامة (الأسواق والحدايق ووو ...إلخ ) طبعا لا مانع من التنبيه هنا ، ولكن قصدي ألا نكتفي بهذا . دمتن صالحات مصلحات .
  13. أ

    لماذا حرقتم قلبهآآآ ؟ لكِ الله يآخالة !!

    السلام عليكن ورحمة الله وبركاته . طبعا الموضوع مهم للغاية ,وما وصل إليه حال المسلمات في حجابهن شيء محزن جدا جدا , وهذا يدعوني للتساءل : ماذا قدمنا نحن ؟ وما الذي قمنا به كردة فعل إيجابية ؟ هل قمنا بواجب النصح وإنكار المنكر ؟ أنا لا أسيء الظن بالجميع وأعلم أن فيه من الأخوات الفاضلات من...
  14. أ

    القصيم: رجال الهيئة يتعهدون بعدم المطاردة الميدانية

    ضعيفة ؟!!!!! هذا أول . إذا كانت ضعيفة لم لا تستشعر انها ضعيفة تحت ربها وتقوم بما امرها الله به من الستر والحشمة ؟ عجيب فعلا أن تكون هي المتسببة بالفتنة بتبرجها وقلة حياءها , ثم يستر عليها ويفضح الشاب !!!!!!
  15. أ

    خاص ( لبنات بريدة ) لايفوتكم

    السلام عليكم ورحمة الله ... طبعا حضرت في هذا اليوم ولا أحب أن يفوتني , وكنت آمل ان أطلق لبصري العنان , ولا أرى ما يضايقني , ولكن مع الأسف رأيت من المسيئآت في لباسهن اللاتي كدرن صفو هذا اليوم , صحيح إنهن قليلات ,ولكن ما الداعي لدخولهن ؟ الا يكفيهن طول العام يسرحن ويمرحن كما يردن ؟! وعندما...
  16. أ

    معرض ( جـــورين ) النســائـيّ !

    ممكن تقولين لي وش أوقات الذروة عندكم(الايام و الأوقات) لاني ودي أزور المحل بدون زحمة ..
  17. أ

    كيف الحال ... ؟ بسرعة قبل ماتطير الطيور بأرزاقها

    ^ يكون الفعل مبني للمجهول اذا لم يعرف فاعله.. اي من نصب القدر؟؟ ومابعده يكون نائب فاعل
  18. أ

    شكر للأستاذة / جوزاء الحربي في الثانوية الـ 29

    الله يوفقها ويكثر من أمثالها ....
  19. أ

    █░ لِنَتفت قليلا لـــِ ♥

    مشكورة اختي ... الله يصلح القلوب ويغفر الذنوب ويستر العيوب .
  20. أ

    الصورة هذه ليست في السعودية بل في مصر ( صورة )

    صورة تثلج الصدر ... أثابك الله .
  21. أ

    خطير مرره عن الحجاب

    ظهرت المنكرات وتفشت .... فأين نحن من انكار المنكر وتغييره ؟ الله المستعان .
  22. أ

    هموم أسرية ورائها أمراض روحية !

    مشكورة أختي ... نفع الله بك .
  23. أ

    ماهو أفضل إختراع؟

    بالنسبة لي (حفاظات)الأطفال-أكرمكم الله-يمكن تضحكوا مني :d لا لاتضحكوا,بس تخيلوا اطفالكم بدونها . الحمد لله .
  24. أ

    [] .. الدعـــاء له أو الدعـــاء عليه ؟؟؟ .. []

    الله يصلح حالهم ويردهم إلى الحق . مشكورة ..
  25. أ

    من سيئ آلـــــــى أسوئ =/ ..

    موضوع تشكري عليه ... ولكن ألا يوجد حل ؟ ام أننا فقط نقول الصبر الصبر ,ونسكت ونترك الوضع على ماهو عليه من أخطاء وسلبيات ؟!
  26. أ

    هام لطالبات الكلية جميع الأقساااام

    بوركتن , من كتبت الموضوع ومن ردت و تفاعلت معه . أوصيكن بنصحهن والإنكار عليهن بالأسلوب اللين ,مع الدعاء لهن بظهر الغيب . دمتن على خير .
  27. أ

    الفقر في أغنى دولة عربية ..! مشاهد لاتتخيلها !

    شيء محزن ومؤسف حقا ... ومن المؤسف ايضا أن ننقد الآخرين وننسى أنفسنا ,ماذا قدمنا للفقراء ؟ لو أن كل موضف وكل من لديه دخل جعل منه جزء مناسب وثابت للفقراء ,لكان الحال أفضل بكثير مما هو عليه الآن ... يا مسلمون استشعروا عظم المسؤلية ولا تقصروا الإنفاق على الواجب فقط فمن ليس لديه زكاة لاينفق ...
  28. أ

    وش تـحـس فـيـه ؟

    ويكفينا شر أنفسنا المتخاذلة أمام المنكرات ,فقل أن تجدي من يقوم بهذه الشعيرة العظيمة , وهذا الواجب العظيم , ألا وهو إنكار النكر ...
  29. أ

    وش تـحـس فـيـه ؟

    أحسنت ... أين الإنكار ؟أين الإنكار؟أين الإنكار ...
  30. أ

    [[[ الوقـــ ــ ــ ــ ــ ـاية خير من ال ع ل ا ج ]]]

    موضوع مهم ... جزاك الله خيرا ونفع بك .
  31. أ

    قصيدة الاسير خالد بن ناصر العلوان

    الله ينصر من نصر الدين ,ويشف صدور قوم مؤمنين ... حسبنا الله ونعم الوكيل .
  32. أ

    فتاة حائل التي غابت فجراً .............. ( صورة )

    الحمد لله ذلك من فضل الله . نسأل الله من فضله .
  33. أ

    المطالبة بإطلاق سراح مجدد الاحتساب د.يوسف الأحمد

    نرجوا لهم الثبات والنصر القريب من من القوي العزيز . وقد سجن قبلهم نبي الله يوسف -عليه السلام- وابن تيمية -رحمه الله- و و و ... فنعم القدوة . وحسبنا الله ونعم الوكيل .
  34. أ

    قصتي...

    عجيب !!! الله المستعان .
  35. أ

    خبر وفاة الطفل بسام لليلة الثلاثاء بمستشفى الولاده والسبب....

    :41 الله لا يكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ,وهو خير حافظ . جبر الله مصاب والديه وجعله شافعا .
  36. أ

    اتقو الله في نفســــــــــك..... يارراعين هيــــــــــــــــلاكس

    وليتقوا الله من يعطونهم السيارات ,فهم بذلك يساعدوهم على ترويع المسلمين وإيذاؤهم . موضوع مهم .
  37. أ

    طفل توفى ببريدة

    جعله الله شافعا وأحسن عزاء أهله . سؤال هل يقال للطفل الله يغفر له ؟
  38. أ

    جامعات القصيم !

    أعانكن الله ويسر أمركن .
  39. أ

    الى مدير التعليم الركيان بخوص جمع اموال من الطالبات

    أخواتي المديرات والمعلمات : اتقين الله في الطالبات اتقين في الطالبات ,كم من بنت طلبتم منها الفلوس وأحرجتوها ,كم من بنت أحرجتم أهلها وشققتم عليهم ,وتذكرن قول النبي- صلى الله عليه وسلم-((اللَّهُمَّ مَنْ وَلِيَ مِنْ أَمْرِ أُمَّتِي شَيْئاً، فَشَقَّ عَلَيْهِمْ، فَاشْقُقْ عَلَيْهِ...)) فالأمر ليس...
  40. أ

    لاادري اين المليار من جامعة القصيم بكل صراحة

    انتبه بس لا تعطونهم تبرعات عشان يصلحون التكييف ... الحمد لله هذا اللي باقي .
  41. أ

    مهم جدا جدا

    سؤال مهم جدا : هل هذه البنت تلبس الحجاب الشرعي الذي يرضي الله ؟
  42. أ

    معقووووله المرأه بمجلس الشورى!!!!!!!!

    يا أختي إذا شاركت المرأة في مجلس الشورى لايعني هذا أنها تولت الأمر ,بل لتشارك برأيها ,وكم من الصالحات المصلحات الاتي لو أخذ بأرائهن وأفكارهن لنفع الله بها البلاد والعباد . وفقتم لما يرضي الله .
  43. أ

    مفارقة عجيبة يجهز للمرأة مقعد في مجلس الشورى لكن لم يجهز لها سرير في مستشفى الولادة.!

    نعم تلد بالمستشفى ولكن أين الخدمة التي يفترض أن تقدم للمرأة في هذا الوضع ... احمد ربك أنك مأنت حرمة وتلد في المستشفيات الحكومية . (ما تحرق النار إلا رجل واطيها) .
  44. أ

    الف مبروك للخوات ....منال الشريف: كان حلمنا نقود سيارة..والآن سنقود بلد

    الله ييسر ماكان فيه خير للبلاد والعباد , ولا يفرح أعداء الدين .
  45. أ

    هذا المنتج من الحلويات ارتفع سعره

    قاطعوا كل من يرفع السعر . المقاطعة أدبت المراعي .
  46. أ

    ذكـرى لأحبتـي :)

    مشكورة أختي ... وأيضا فيه خطأ في الدعاء انتشر هذه الأيام ,وهو قولهم بعد الدعاء للشخص إن شاء الله . مثل :الله يجزاك خير إن شاء الله ,والله يصلحه إن شاء الله . دمتن بخير .
  47. أ

    أخطاء لغوية شائعة بيننا ...

    أحسنت أثابك الله . ومن الأخطاء أيضا قول : فيني نوم , أو , أثر هذا الموضوع فيني . والصواب: في , وليس فيني .
  48. أ

    هزلت يا ابتدائيه السابعة تحفيظ للبنات

    كثرت مشاكل مدارس البنات ... الله المستعان .
  49. أ

    الى مدير التعليم الركيان بخوص جمع اموال من الطالبات

    ليش الإستهزاء ؟ وش نرفع عقولنا عنه ؟! مو من حقهن يطلبن من الأهالي عشان يصلحون المدرسة ,والدولة غنية ولله الحمد وما أظن الحكومة مقصرة بهالموضوع . لكن وش نقول تصرفات حريم , وليش مدارس العيال مايطلبون ؟والا براداتهم ومكيفاتهم ماتخرب؟ ومع هذا فيه مديرات ومعلمات قد المسؤلية ولهن الدعاء بظهر الغيب .
  50. أ

    لماذا تحجبون نساءكم وتغطون مفاتنهم..؟؟‎

    الحمد لله على نعمة الاسلام ... مشكور
  51. أ

    الله يخليكم ساعدوني

    شفاها الله . أحبتي إذا دعيتم الله فلاتنسوا الدعاء على من يكيد ويدبر لنا بالخفاء من السحرة ومن يتعامل معهم وأصحاب المخدرات الذين أفسدوا عقول شبابنا . حسبنا الله ونعم الوكيل .
  52. أ

    الفزعة وينكم ياهل بريدة تكـــــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــــون بسرعة الحقو

    المقصود مقاطعة المحلات التي ترفع الأسعار ,ليس صاحب الموضوع فقط , بل نحن جميعا من باب التعاون . دمتم بخير .
  53. أ

    هل تنقموا الجمعايت الخيرية إذاً ما بقي شي من الإسلام إلا تكلمتو به

    بصراحة فيه ناس فقدوا الثقة بالجمعيات الخيرية وأنا منهم مع الأسف الشديد ... ولابد من حل ,والحل الممكن الآن هو: أن يبحث من لديه صدقة عن الفقراء ويوصلها بنفسه أو بواسطة من يثق به , ويحتسب الأجر في ذلك . أليس هذا أفضل ؟ يوجد فقراء لايستفيدون من الجمعية .
  54. أ

    معاناتي مع إنفنتي

    :41الله يرزقنا عقولا تعقلنا عما يغضبه , ويرزقنا القناعة بما رزقنا .
  55. أ

    رائــع ـع ـع

    راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع . مشكورة .
  56. أ

    همسه قبل وقوع الكارثه

    قولي لها لا تذهبين إلى المعاصي و تبدين الرضا بها فإنك لاتعلمين لوكان هذا أخر يوم لك في هذه الدنيا . أصلح الله حالنا .
  57. أ

    مشكله طالما تمنيت أن أجد حل لها .

    عجيب أمر هؤلاء الذين ذكرت !!!!!!!!!!!!!!!
  58. أ

    اليوم الوطني + سجل نصيحة أو كلمة أو حتى حرف

    أشكر من أجابا على سؤالي . نعم هذا ما أردت أن أصل إليه ... فقد يوجد من يرفض هذه الاحتفالات ويستنكر, ومع هذا يحظر لأبناءه مستلزمات هذا الإحتفال . وفقتم للهدى .
  59. أ

    اليوم الوطني + سجل نصيحة أو كلمة أو حتى حرف

    سؤال ؟ إذا طلبت المدارس أشياء يحتاجها الطلبة للمشاركة في الاحتفال بهذا اليوم ,هل نلبي مطالبهم ونحضرها لهم ؟ دمتم موفقون .
  60. أ

    | التقنية | .. تــــبًا لهــا !

    الإنسان إذا لم يكن أهلا للمسؤلية ,مشكلة . ويبقى علينا النصح والإرشاد .
  61. أ

    قول المشايخ وقول المشالح ،،، ( اليوم الوطني انموذجاً )

    الله يردهم إلى الحق . لكن السؤال الذي الذي يحضرني الآن هو: مادورنا نحن كشعب وأفراد ؟
  62. أ

    لماذا يا نساااااااااااااااء

    اتقي الله ياختي لا تتهمي المحجبات بالسحر . فمن يرتدين الحجاب لله ليس وراهن مصائب وسحر كما تقولين .
  63. أ

    لماذا يا نساااااااااااااااء

    وللعلم بعض تلك النساء والفتيات برغم رميهن للحجاب الا انهن محترمات :41 بس نزع الحجاب هو العيب الظاهر ،، اما الباطن فمحترماااااااااااات فتحياتي لهم عجبا لمن يحترم من ترمي حجابها .
  64. أ

    ما سبب حب النساء للطعام

    الله يهديكم لا تتهاوشون . من أراد أن يضيف مايفيد فل يفعل ,وإلا فالترك أولى . عموما الإكثار من الأكل عادة سيئة ,فلا يتبع الإنسان نفسه هواها وكل ما اشتهى شيء أكله ,بل يأكل إذا احتاج لذلك ,فإن هذا أصح للجسم . (حسب ابن ادم لقيمات يقمن صلبه )
  65. أ

    ؟\كيف تجرأ امرأة على شيء كهذا؟لا أعلم

    الله يهدي ضال المسلمين ... بمناسبة ذكر السوق : لاتكثروا الذهاب إلى الأسواق فإنها أبغض الأماكن إلى الله-تعالى- وإن كان ولابد فل يكن مكثكم فيها قليلا ,ولا تنسوا إنكار المنكر . وفقتم لكل خير .
  66. أ

    موسم عيد = موسم نهب وسلب ( سوق الحريم )

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "فَوَاللهِ مَا الفَقْرَ أَخْشَى عليكُمْ ولكنِّي أَخْشَى أَنْ تُبْسَطَ الدّنْيا عليكُمْ كما بُسِطَتْ على مَنْ كانَ قبلَكُم فَتَنافَسُوها كَما تَنافَسُوها فتُهْلِكَكُمْ كما أهلَكَتْهُم". فل تقرأ خواتي المسلمات هذ الحديث وتتامله جيداً ... فالمشكله الاساسية...
  67. أ

    شخص يسال في أحد المنتديات ويقول هل مافعلته صحيح ؟ فما رايكم بما فعل

    موضوع راااااااااااااااااااااااااااااااااااائع ... جزيت خيرا
  68. أ

    رمضان دورة تدريبية في الصبر

    بسم الله الرحمن الرحيم أحبتي في منتدانا المحبوب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..وبعد: فلعله معلوم لدى الجميع مكانة الصبر من الدين وقد قيل: (منزلة الصبر من الايمان كمنزلة الرأس من الجسد،فمن لا صبر له كمن لا ايمان له) وهذا الشهر المبارك يعتبر دورة تدريبية على الصبر،وليس الصبر فقط عن الاكل...
عودة
أعلى