نتائج البحث

  1. ا

    ضروري,,,,,,,,,

    الله يهديك
  2. ا

    رجاااء اريد عناوين روضااات اطفال ببريده

    السلام عليكم اخواتي الفاضلات اريد منكم مساعده وهي اي روضه تعرفينها ماتبخلين علينا في وضع اي معلومات عنها هنا سواء رقم هاتف او عنوان او حتى اسم الروضه اتمنى منكم انكم ماتخيبون ضني وهقوتي فيكن لكم مني جزيل الشكر
  3. ا

    أمي لن تكون بجواري في رمضان هذا العام بسبب !!!

    الله يرحمه ويغمد روحه الجنه برك لها انك تدعي لها وتتصدق لها وتعتمر واذا تعرف الوقف الدائم برها بأن تتبرع لها فيه الله يرحمها ويرحم والديني وجميع اموات المسلمين
  4. ا

    لو حصل لك هاذا !!

    والله امين الله لايحطني بمثل هالموقف بس لامنه قامت الشكوا لله بروح للبيت اكفخ يد بيد واقول يالله تخلف علي خير منه وتحل امري واشوف احد اخوياي الطيبين غديه يسلفن خمس ميه ويصبر علي لين الشهر الجاي .. ولا حدى اقاربي اللي امون عليهم ويمونون علي..
  5. ا

    oOo أمرأة تتمنى الجهادفي سبيل الله وأنتم يارجال ماذا تتمنو ( مقطع صوت )oOo

    يالله يعني اختي اللي هاقتني بأسلتها عن الجهاد ووشلون ندخل على غزه ووين خريطه لفلسطين ومواطن الاسرايليين وهل فيه انفاق وهل نقدر ندخل بمروحيه او سياره وليش ماياقفون الدول يد وحده ضد اسرائيل وتقولي ماقدر اروح لغزه وطي اتطوع اعالجهم او احارب الصهاينه المشكله اني ماعبرته والحين هي تقل مهبوله اخافنه...
  6. ا

    والله هذي الرساله الي من الاتصالات

    شوف اخوي انا تقل شفت بالنت مره من المرات وانا التصفح بصفحه من هالصفحات وانا اشاهد بعض الصور واحمل من هاللي يتحمل...المهم فيه شي يجيك بأغلب المواقع ويقولك للحصول على المزيد من الالعاب ...او لتحميل اوقات المباريااات...او لدخول الى الدردشات...او هاللي انتم تعرفونه من الاتصالات وتلقى تحت الصفحه...
  7. ا

    إنتبه لنفسك من...........؟؟ موضوع مهم جدا جدا

    والله ياخوك انا كل ماشفت هندي وقلت له انت بنقالي يقول بصوت عالي لا انا هندي مافي بنقالي هدا بنقالي زباله مافي كويس مافي دين... انا هندي مسلم كويس كتييير. ومشكور على موضوعك والله انهم دمار وانا بحياتي ماتسد شفت بنقالي طيب ومره انا والعايله خربت سيارتنا بالرياض وقررنا نرجع لشقتنا بليموزين...
  8. ا

    سأبحث عن ثانية ... والسبب أنت أيتها الأولى .

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يقطع بليسكم دوختون وشتتكلمون عنه والله يالكاتب انه هو والغازه خفيف دم والعضاء هاللي كلن حاط جواب شكل
  9. ا

    لو حصل لك هاذا !!

    ههههههههههههههههه الله ياخذ بليسك وش هالموقف انا لو اني محتاج المبلغ برجع للشحاذه ووجهي بالأرض وبقوله عفوا ياخيتي تراي عطيتك بالغلط انا كنت بعطيك خمسه وتراي بضيقه ولا ترا ماكان اخذه بس السموحه والعذر والله يرزقنا وياك انا بحاجته وماعندي غيره عطينياها وبدل مني بعطيك خمسه او ريال بعطيك خمسين...
  10. ا

    افضل اسم سيحصل على مكافأة مالية

    شرايك بهالجمله كود بوقود تقود يمكن افوز صح! او جينتل كاااار انتل درايفر انتل كار انتل ناشونال كار درايفنق سبيد كار انتل سبيد كار ناشونال سبيد كار انتل ناشونال تو سبيد كار تو سبيد فور سبيد تو سبيد فور يو العالميه للسيارات الهيئه العالميه للسيارات...
  11. ا

    خبر عاجل رساله وقحه من بنت من بنات المنتدى

    الله ياخذ بليسك والله وهقتنا وجينا على وجيهنا مصدقين وتطلع مزحه والله يانا كنت مجمع رد مسكت للبنت بس يوم شفته زوج جزمات تمنيت امسكك واقوللك دووووووووووك عطه كف به
  12. ا

    لأول مره وعن تجربه شخصيه ربحت الجهاز الذي طلبته(http://www.xpango.com?ref=91535132

    ------------------------------------------------------------------------- حبيت أهديكم هذا الموضوع كعربون صداقة والأن ركز معايا 3 دقايق فقط علما أنها أول مشاركه لي على المنتدى يا رب تنول اعجابكم ولله الحمد استلمت أول هديه بعد 18 يوم من طلبها وفي انتظار الأخرى جرب ولن تندم ربحت 73...
  13. ا

    أريد بريد الكتروني من الهوتميل بلييييييييز

    ولله وتمشكلنا مع الصغيرونين مثل عذوب عيب شاطر خلاص يابابا حنا فاهمين قصدك ياجذيع وندري انك انت اللقوف ومثل ماقال خوي ضايق الصدر طق خيمتك بعييييد عن ابو يوسف زين ياشطور ومشكور على المرور مشكورين لأنكم دوختوني معاكم طلع مره هالإيميل من عذوب
  14. ا

    لأول مره وعن تجربه شخصيه ربحت الجهاز الذي طلبته(http://www.xpango.com?ref=91535132

    أخي الطيب انا دخلت بس مالقيت ازر الأخضر وانما كلمة ريد Red اي الون الأحمر وكأنه يتكلم عن كرت مافهمت وش القصد فأغلقته
  15. ا

    لأول مره وعن تجربه شخصيه ربحت الجهاز الذي طلبته(http://www.xpango.com?ref=91535132

    روعه بس وش اقول للأشخاص اللي بعطيهم الرابط !!
  16. ا

    طريقة مسح الخدوش من سطح السي دي Cd

    حلوه كثيييييييييييييييييير بصراحه عندي سيديات ماتشتغل على المحمول بسبب الخدوش الله يعطيك العافيه
  17. ا

    يالنشامى أبغى مسااااااااااااااااااااااعده

    ابحثي عن برنامج بلوتوث عن طريق النت ويمكن تحصلين عليه واذا ماقدرتي فالوصله حلوه
  18. ا

    أريد بريد الكتروني من الهوتميل بلييييييييز

    اشكرك اخوي ضايق الصدر الله يعطيك العافيه بصراحه نعم الشخص ومشكووووور جدا جدا اخوي ابويوسف يعطيك الف الف عافيه وماعليك من المتطفلين الغيورين مثل عذووب مساااكين يغارون ههههههه ومشكور ميغا بايت بس بصراحه مافهمت شي من اللي تقوله! وعذوب عيب عليك القافه @ لايف وهوتميل كلهم حلوين مايفرقون...
  19. ا

    أريد بريد الكتروني من الهوتميل بلييييييييز

    والله ماقصرتوا ياشباب ومشكووووووورين انا سويت لي ايميل بس ماعرف تقل قروي مايضبط واذا تقدر ياضايق الصدر تسويلي فالله يعطيك العافيه
  20. ا

    أريد بريد الكتروني من الهوتميل بلييييييييز

    مشكوره على مرورك ماتهاب الله يحفظك ويرعاااك ياأخوي الذهبي يعطيك الله الف عافيه
  21. ا

    أريد بريد الكتروني من الهوتميل بلييييييييز

    يعني مافيه أحد يعرف يسوي ايميل ولا مافيه نخوه اصلا ياناس رجاء ابي ايميل وين اهل بريده وعشاق منتدى بريده معقوله محد يعرف!!!! اللي يعرف يرسله لي على هذا الإيميل rhb_9999@hotmail.com
  22. ا

    أريد بريد الكتروني من الهوتميل بلييييييييز

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني أعضاء ومشرفي بريده ستي الأفاضل ممكن تعملون لي ايميل :eek5 لأني من ثلاث أسابيع أحاول ازين ايميل بس ماقدرت من كذا موقع لكن النتيجه فاشله في كل مره لذلك أرجو من أصحاب القلوب الطيبه أن يساعدوني
  23. ا

    ~ || يامسافر للجفا والوصل يبكي عليك || ~

    يسلم اختيارك وذوقك ياوحيد الخلان وهذا ان دل على شئ فهو على رقة احساسك وصفاء روحك وحيد الخلان صاحب احساس وفنان
عودة
أعلى