السلام عليكم
كيف الحال ان شاء الله طيبين
اخوني انا محتااج شغل باي مكان ببريده
والي يعرف لايبخل علينا
ابي اشتغل مثل بمطعم يعني هرفي او اي شي
بس الاهم يكون شغل ورااتب
عندي لغه انجليزيه على خفيف ومعي شهادة الثانويه وعمري20
والله يجزاوه الف خير الي يلقالي وظيفه
والي يبي السيره الذاتيه...