السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تحية لجميع المتابعين لهذا المنتدى والقائمين عليه والذي يعتبر متنفس يعبر فيه المواطن عن كل ما يراه غير مناسب .. ولهذا كتبت بحسرة عما رأيته في مركز الشامل للملابس والكماليات .. فعلى الرغم من شهرة هذا المركز وكثرت المتسوقين ... إلا أنني تحسرة كثير على حالي...