نتائج البحث

  1. ا

    شاركوني في حيرتي .. يا أبناء جلدتي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تحية لجميع المتابعين لهذا المنتدى والقائمين عليه والذي يعتبر متنفس يعبر فيه المواطن عن كل ما يراه غير مناسب .. ولهذا كتبت بحسرة عما رأيته في مركز الشامل للملابس والكماليات .. فعلى الرغم من شهرة هذا المركز وكثرت المتسوقين ... إلا أنني تحسرة كثير على حالي...
  2. ا

    للفرح عنوان بمتوسطة قتادة بن النعمان

    للفرح عنوان بمتوسطة قتادة بن النعمان مع إشراقة شمس يوم الاثنين الموافق 12/2/1433هـ .. كانت هناك نسمة صباح تحمل دفأ المشاعر ونبع الإحساس لأبناء متوسطة قتادة بن النعمان .. في يوم يعجز اللسان عن وصفه والقلم عن تصويره فهو من أجمل لحظات الأنس والفرح والسرور حيث رسم الابتسامة على الوجوه في هذا...
  3. ا

    صفوا لي مشاعركم عندما تم افتتاح مطعم البيك !!

    عود نفسك على أكل البيت وابتعد قدر المستطاع عن المطاعم ... حفاظا على صحتك
  4. ا

    صفوا لي مشاعركم عندما تم افتتاح مطعم البيك !!

    ما أجمل أكل البيت وتفتك من البيك ولبيك.........
  5. ا

    اليوم الوطني

    استعداد رائع .. اللهم إحفظ بلادنا من كل سوء
  6. ا

    اليوم الوطني

    ماشاء الله تبارك الله !!!!!!!
  7. ا

    بإمكانك فقط بـ495 ريال تحصل على ......

    جزاكم الله خير الجزاء
  8. ا

    [] .. كـــفـــى أخـطـاءً يابـــشـــر ! .. []

    الإرادة والعزيمة تحقق المستحيل
  9. ا

    [] .. كـــفـــى أخـطـاءً يابـــشـــر ! .. []

    ما أروع أن يتعلم الإنسان من أخطائه .. فهذه الدنيا مدرسة نتعلم فيها ونأخذ منها الدروس والعبر زلا بد لكل متعلم أن يخطأ .. ولكنه يتعلم الصواب بعد الخطأ.......
  10. ا

    رسالة تحذير ونذير قبل أن تدق نواقيس الخطر

    هذه العولمه وما أدراك ما العولمه ..........
  11. ا

    أدخل وانظر لماذا الحربي يحذف أسم قبيلته في بريدة فقط

    كلنا خلقنا من تراب وكلنا مرجعنا إلى التراب ــ فلماذا هذه العنصرية في مجتمعنااااااااااااااااا ؟!!!!!!!!!!!!!!!
  12. ا

    . ::ٍ| إبـدآع وتـميـز بمـتـوسـطة قتــادة بـن النعــمـان |::ٍ::| يـوم الثلاثـاء |ٍ:: .

    ماشاء الله تبارك الله فعلا ابداع وتميز شكر لمدير المدرسة ورائد النشاط والمعلمين
  13. ا

    ..:: || فرحة عارمة وبسمة مرسومة في || متوسطة قتادة بن النعمان ببريدة || ::..

    ابتسامة جميلة في يوم مشرق فشكر الله لكم وجزاكم الله خيرا وبارك بمن كان سبب في هذه الفرحة لأبناء المستقبل ... وتقبلوا تحياتي :107::107:
  14. ا

    80 ألف راغب في التوظيف لم يكملوا بياناتهم في «جدارة

    نسأل الله تعالى أن يوفق الجميع
  15. ا

    ثلاثة ألآف ريال وجهاز آيباد حوافز تشجيعية تعليم القصيم يكرم الطالبين الكنعان والطرباق

    بارك الله في جهودكم ونتمنى للطالبين ــ الطرباق ـ المبدع والمتميز و ـ الكنعان ـ المتألق دائماً التوفيق والتقدم ، كما نشكر الاستاذ الفاضل والمبدع عبد الله الثبيتي فهو صاحب البصمة في هذا الانجاز:re:f::f:(f)(f)(h)
  16. ا

    ثلاثة ألآف ريال وجهاز آيباد حوافز تشجيعية تعليم القصيم يكرم الطالبين الكنعان والطرباق

    بارك الله في جهودكم ونتمنى للطالبين ــ الطرباق ـ المبدع والمتميز و ـ الكنعان ـ المتألق دائماً التوفيق والتقدم ، كما نشكر الاستاذ الفاضل والمبدع عبد الله الثبيتي فهو صاحب البصمة في هذا الانجاز:re:f::f:(f)(f)(h)
  17. ا

    ثلاثة ألآف ريال وجهاز آيباد حوافز تشجيعية تعليم القصيم يكرم الطالبين الكنعان والطرباق

    بارك الله في جهودكم ونتمنى للطالبين ــ الطرباق ـ المبدع والمتميز و ـ الكنعان ـ المتألق دائماً التوفيق والتقدم ، كما نشكر الاستاذ الفاضل والمبدع عبد الله الثبيتي فهو صاحب البصمة في هذا الانجاز:re:f::f:(f)(f)(h)
  18. ا

    صورة خادم الحرمين تتصدر أسئلة الاختبارات في بريدة

    تحية تقدير للمدرسة وللمعلم هذا الابداع والذي يرمز للوفاء وفتح نفسية الطالب للإجابة بدل من طريقة الاسئلة المتعارف عليها حيث تجعل الطالب مكتئب ،ونتمنى من جميع المعلمين التغيير من طريقة عرض الاسئلة . بطريقة جذابة كما فعل هذا المعلم فله الشكر والتقدير.........
  19. ا

    يا نساء القصيم يا نساء بريدة .. أحذرن الولادة في مستشفى الحبيب

    ...نبارك لك بالمولود ونرجو من جميع النساء الاستفادة من هذه التجربة والابتعاد عن التفاخر الذي لا داعي له
  20. ا

    سلبيات كارفورهذا اولها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    "أنا قمت في زيارة لمركز كارفور الموقع رائع جدا ولكن هناك بعض الملاحظات حيث موظفي الكشير يتأخرون في الحساب ايضا لاتوجد إلا شبكة واحدة فقط لسحب ولا يوجد مصلى داخل المركز بل يتم اقفال المركز عند الآذان
  21. ا

    سلبيات كارفورهذا اولها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    "أنا قمت في زيارة لمركز كارفور الموقع رائع جدا ولكن هناك بعض الملاحظات حيث موظفي الكشير يتأخرون في الحساب ايضا لاتوجد إلا شبكة واحدة فقط لسحب ولا يوجد مصلى داخل المركز بل يتم اقفال المركز عند الآذان
  22. ا

    (مشاعر الوفاء تبدد رهبة الاختبار في مدرسة قتادة بن النعمان المتوسطة ببريدة)

    جهد رائع ومميز نشكر المعلم القويماني ونتمنى له التوفيق والشكر لمدير المدرسة
عودة
أعلى