بداية أقول أن من حق أهل بريدة المطالبة أن تكون الجوهرة هدية خادم الحرمين في بريدة , لإن لديهم من الإمكانات المادية والبشرية والجغرافية مايؤلهم لذلك , وليس لأي أحد كائناً من كان أن يصادر آرائهم أو يكمم أفواههم , أو أن يقول لهم ماقاله ؟؟ , فهذه مدينتهم ولاتثريب عليهم إنهم طالبوا بذلك , شأنهم بذلك...