سلام وبعد ,, بدخل بالموضوع بدون مقدمات وياليت يتم تثبيته ,,
من الموضوع واضح كل شي .. نحتاج مولات أهم وأهم شي لاتبربرون وفساد ومدري ايش اللحين 2013 وبريدة مافيها غير 2 بس .. ادخلو على ويكيبيديا وشوفوا حفر الباطن , الخرج , تبوك , عرعر الخ....... كل مدينة فيها لايقل عن 3 مولات مع أن بريدة أكبر...