نتائج البحث

  1. K

    مجموعة من التصاميم الدعائية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخباركم ،،، إن شاء الله بخير ،، بالتوفيق للجميع :)
  2. K

    مبسوطينــ : )

    ممتن لتواجدكم محبتي :) kaaf
  3. K

    مبسوطينــ : )

    مساء الخيرات :) عبث فوتوشوبي:D : دمتم بخير :) kaaf
  4. K

    Girl Dreams

    أشكر لكم تواجدكم ::::::::: الركين الخيار الأول :)
  5. K

    Girl Dreams

    شكراً لكم على هذا التواجد ـــــــــ البرنامج Photoshop 7.0 سبب استخدامي له لوجود مشكلة عندي في CS2 تفاصيل العمل ها هي : ملاحظة : العمل أحببته مظلم اتمنى لكم التوفيق :)
  6. K

    Girl Dreams

    أسعد الله أوقاتكم بكل خير : : دمتم بخير :)
  7. K

    Clever Phone

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شاكرلك أخي وحيد الجزيرة على إنتقادك لموضوعي المتواضع:rolleyes: أولاً الحمد لله أني قلت في الموضوع أنه متواضع السلبيات التي ذكرتها أجاوب عليها وهي كالتلي::re 1- التصاميم التجارية وبالأخاص الأجهزة الإلكترونية تكون الخطوط واضحة إلا إذا كان التصميم ديجتال فإنه...
  8. K

    Clever Phone

    أشكركم على مروركم أخوي pity المعنى الأول ( ذكي ) الهاتف الذكي ،، دمتم بخير :)
  9. K

    Clever Phone

    أسعد الله أوقاتكم بكل خير تصميم متواضع أتمنى أن ينال استحسانكم :) دمتم بخير :) kaaf
  10. K

    .:| تصميم مثل تصميم اخوي kaaf |:.

    جميلة برافوا عليك بالتوفيق :)
  11. K

    fain ::::::

    تقبلو تحياتي :)
  12. K

    الغرفة المظلمة

    السلام عليكم معالجة صورة وتحويلها إلى عمل سينمائي الصور معالجة في برنامج Cs2 : بالتوفيق دائماً :)
  13. K

    The excitement of the horses covers me

    جملية يابراهيم معالجمة رائعة لكن عتبي على الميلان فقط في حفظ الله ورعايته
  14. K

    dark point here

    شكراً لكم على تواجدكم بالتوفيق :)
  15. K

    dark point here

    السلام عليكم : : جميع التصميم في cs2 : بالتوفيق،،
  16. K

    shadow film

    شكراً لكم ــــــــــــــــــــــــــ أتمنى لكم التوفيق ،،،
  17. K

    Tea

    شكراً لكم ــــــــــــــــــــــــــ أتمنى لكم التوفيق ،،، :)
  18. K

    Tea

    شكراً لكم ــــــــــــــــــــــــــ أتمنى لكم التوفيق ،،، :)
  19. K

    shadow film

    السلام عليكم . . . غلاف فلم الظل ( خرافة) بالتوفيق ،، :)
  20. K

    Tea

    شكراً لكم ــــــــــــــــــــــــــ أتمنى لكم التوفيق ،،،
  21. K

    Tea

    شكراً لكم ــــــــــــــــــــــــــ أتمنى لكم التوفيق ،،،
  22. K

    watch ....

    السلام عليكم
  23. K

    Tea

    السلام عليكم
  24. K

    Tea

    السلام عليكم
  25. K

    نهاية نظرة . look end

    نهاية نظرة . look end هذا العمل من خيالاتي وهو مخيف نوعاً ما لكن احببته كثيراً ،،، والصور الأصلية سوف أنزلها لاحقاً ،، لاأطيل .،،، . أتمنّا أن ينال الإستحسان
  26. K

    تطفل على عالم " Vector " = تصميم

    excellent :) :)
  27. K

    Bavaria

    شكراً لكم أخوي بدر نورت:)
  28. K

    Bavaria

    :) كل الود
  29. K

    ....::: B L A C K - S T O R M :::....

    good,,,
  30. K

    Careworn

    [/url][/img] . . . ــــــــــــــــــــــــ
  31. K

    imagination enjoyment

    welcome... [/url][/img] into encounter ....
  32. K

    DesideratiOns

    السلام عليكم دمتم بخير ..
  33. K

    تصميم رمضاني .. ساخن من فرن الفوتوشب .

    تعجبني الفكرة والبساطة ارجوا ان تتحفنا بتصاميمك الرائعة دمت بخير كاف
  34. K

    احصائية عن اعمار اعضاء المنتدي .....الكل يشارك ، هناك تصويت

    تشكر اخي يوسف تم التصويت
  35. K

    رمضان .. يا حبيباً زارنا في كل عام

    السلام عليكم أخي فكرة يبدولي مصمم وأنت عجل فكرة التصميم روعة كذلك الألوان حلوه ملاحظاتي إذا ماأعجبتك إضرب بها عرض الحائط >> واحد واصله معه وهي نوافذ المسجد والباب لو ملغيهن يبدولي أجمل المنارة شكل المليص ماظبط تلييصه فيها ميلان .؟؟!!!.. دمت بخير وعافية محبك كاف
  36. K

    رمضان كريم ( كاف)

    السلام عليكم تصميم على الطاير بمناسبة قرب رمضان اللهم بلغنا وإياكم هذا الشهر العظيم ( قولو آمين ) >> لكن التصميم بألوان جذابه والكلمه الدارجة عند إخواننا المصريين وهي( رمضان كريم ) أترككم مع التصميم عله يحوز على إعجابكم. دمتم بخير وعافية. كاف
  37. K

    مـــــــــــرحـــــــبــــــــــــــــــــــــــــ ــــا ً

    ماشاء الله ألوان جذابه ( توب) عجبني..... موفق
  38. K

    إنــهــا الــمــدرســـة !

    سلمت إدياتك على التصميم ( اعجبني) موفق اخوي الداب
  39. K

    خربشة ..

    إيه الجمال كله حقيقة فنان بارع لكن سؤال لك لوحات بألوان oil color اذاكان عندة طلبة الرجال للجال انك تنزله بالتوفبق اخي تسرمع كاف
  40. K

    عمل غلاف شريط ( كاف )

    تشكر أخي فهد على الزيارة والرد الجميل عطوش تشكر كذلك التصميم بالفوتوشوب الخشبة اللي تتكلم عنه سوينا تلاعب بالأضلاع وهي ctrl+t ثم تضغط الزر الايمن ثم تأخذ إلتواء ثم تشكل بالزوايا على كيفك الفلتر معروف من الفلاتر الأصلية بالفوتوشوب وهوnoise ثم تأخذ dust&scratches ثم عاد تضع العدد 5 أفضل...
  41. K

    + + [ أعجاز نخل خاوية ] + +

    ماشاء الله لقطة حلوه موفق اخي النهيم
  42. K

    عمل غلاف شريط ( كاف )

    السلام عليكم عمل بسيط لغلاف شريط عبارة عن صور جمعت ثم اعطي عليها فلتر توهم بأنها رسمة عبارة ( اعترافات ) كتبت في برنامج الالستوليتر مع التعديلات في الفوتوشوب *العمل لم ينتهي بعد لكن حبيت اعرضه عليكم قبل نهايتة ** نتقبل النقد دمتم بخير كاف
  43. K

    صور ومعلومات عن فندق بريدة موفنبيك

    تغطية جميلة وما يدرك تصدق اني ابي معلومات عنه مشكور
  44. K

    التواقيع ياشباب ( كـــــاف )

    التواقيع ياشباب ( كـــــاف ) السلام عليكم. حياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا...
  45. K

    عدسة الإعصار لمهرجان بريدة الإنشادي الثاني

    افففففففففففففففففففففففف يخليك ربي على التغطية دخلتنا جو الله يخليك دمت سالما يابوبصير.
  46. K

    تغطية فعاليات مهرجان بريده الإنشادي ::اليوم الأخير::

    مشكور يابعدي على التغطية اثرك كذا ياحنوني... محبك كاف لنا لقاء ان شاء الله يالحنون.
  47. K

    عدسة الإعصار لمهرجان بريدة الإنشادي الثاني

    الله يعطيك العافية يابوبصبر تغطية جميلة ___ سؤال يا سنيك هذا انت؟
  48. K

    ياالله الدفعة الثانية ( كاف)

    صح السانك .. شكر على الطله :::::::: سيتاهلون اكثر::::::::::::.
  49. K

    ياالله الدفعة الثانية ( كاف)

    نورمال.. انت الحلو وين دنياك نور الموضوع بوجودك وانت يالخال عسى ماشر توقيعك مع الدفعة الاوله شكلك ماشفته يالله رح هناك حبيب البي الحق عليه قبل مايروح كــــــــــــــــــاف
  50. K

    [فوتوشوب]إطــار مـنـقـطـ

    الله يجزاك خيرعلى الدرس مشكور وماقصرت اخوي ابوعاصم. كاف
  51. K

    .....عروض الصيف ...

    التصميم روعة كذلك الوانه. لكن خذ الملاحظات حبيب البي ان بغيتهن واذا ماتبيهن صكبهن الجدار كتبت افكار ستايل لو انت خليته فوق ولا تحت لإنك تلاحظ الوسط اسلوبه في التصميم رسمي لذلك لوتخليها كتابك المعروفه الانجليزي. توقعي انه يطلع حلو. واصل حبيب البي لمين يجك اول ملف على يمينك لف من عنده الباب...
  52. K

    ياالله الدفعة الثانية ( كاف)

    هلا والله بعطوووووووووش وشدعوى ترى مانسيناك بس عساه اعجبك ؟ تحياتي محبك : كاف
  53. K

    صور... منـ ... الألبومـ ...

    ماشاء الله تصوير جميل >>>> احسبه الجميح الصورة الثانية والرابعة واضح التجطل .>>>> الخ طالع معهم موفقين انت وخوك مجغفك : كـــــاف
  54. K

    ياالله الدفعة الثانية ( كاف)

    السلام عليكم: إليكم الدفعة الثانية من التواقيع اللي وعتكم بها ونقول كم راح ،،،،،،،،، راح 21 توقيع والباقي 9 وبعدها نوقف ثم يفتح المجال في عمل التواقيع بعد 10 سنوات ان احيان الله وفكنا . ولا تنسونا من الدعاء الله يحفظكم ويرعاكم . محبكم كاف:
  55. K

    كل واحد يشوف توقيعه ( كاف)

    لاتخاف حبيب البي تراك تبع الدفعة الثانية واسمك مرفق معهم.. كاف
  56. K

    كل واحد يشوف توقيعه ( كاف)

    هلا بخوي ابو رائد وين الغيبات اشكرك ياحبيبي على الطله.
  57. K

    كل واحد يشوف توقيعه ( كاف)

    تسلم حبيبي وياك
  58. K

    الآن..مع المبدع سعد الطلحه..((تناتيييييف))ابدااااااااااع

    تشكرااات والله ابدااااااااااع
  59. K

    كل واحد يشوف توقيعه ( كاف)

    والله يبعدي اشوفلك بس ماقدر اعطيك وعد التصاميم واجد يمكن( 130 قيقا ) وشكله يصفي على تصميم واحد
  60. K

    [على كثر الهموم اللي ^^^ في قلبي ماشكيت الحال]=(تصميم)

    أما رأئيي أخي ابراهيم. غالباً الفديو كليب يعتمدون على توهج الصورة غالباً يعني . وياريت تنسخ التصميم ثلاث شفائف وتعطي الثنتين اللي فوق بلور ثم ضزء خافت. وكذلك مثل ماقال اخوي فكرة الخط لو يكون باللون الابيض ويكون الظل لون برتقالي غامق يبدولي يكون جميل والتصميم فكرته روعة وجميل واصل اخي...
  61. K

    كل واحد يشوف توقيعه ( كاف)

    وأنت كذلك إن شاء الله يوصلك الرابط ( رسالة خاصة)
  62. K

    كل واحد يشوف توقيعه ( كاف)

    مشكور الطلب هذا اشوفه لك
  63. K

    كل واحد يشوف توقيعه ( كاف)

    تبع الدفعة هذا التوقيع تبع الدفعة ترى نسيت انزله
  64. K

    كل واحد يشوف توقيعه ( كاف)

    نسيت أعلمكم ترى العدد محدود وهو30 وهم معروفين عندي .. مفهوم ..:. فهمتو لقد الحين نبلشبكم .. .؟!؟! دمتم بخير كاف
  65. K

    كل واحد يشوف توقيعه ( كاف)

    السلام عليكم : أهلا بحبايبي طبعاً مانسينا أصحاب التواقيع اللي فازو ابوفراس الخالدي والمتحرك وشهد العسل وحبيبة اسيد ومعذرتاً على التأخير تعرفون لأنه متحرك بالرد ميج ونا وعتكم بالشغل بالزين إن شاء الله ..;) وقلنا حرام نخلي حبايب القلب من الشباب من الاعضاء لذلك سويت نظام دفعات<<< الخ يبي يقسط...
  66. K

    - - [$] مميزات أناشيد المنشد سعد الطلحة [$] - -

    مشكور يالغالي سنيك.. الصراحة مجموعة جمييييييييييييله مرة وصوت رهيييييييييييييييييييييييييب كاف
  67. K

    ( ملف صوتي ) منتديات بريدة ستي تقدم !

    الله اكبر على الصوت ماشاء الله عليك نهيم على الاسم جميل و رائع يعجبن الصوت الرخيم. محبك : كاف
  68. K

    توقيعي الخاص ( كاف )

    تشكر أخي الصامت على الدر الجميل والله ماعليك زود. .............. هلا والله باعصارانا دعواتك ان شاء بالدكتوراه ............. انت اللى أروع يابريداوي أصلي ياروحي على الاسم ............. هجيج جاك عاد ام قنيب ياحبيلك انت الحلاوه ياقنوبتي ............ حياك ربي يابوسلطان سررنا بردك حبيب البي...
  69. K

    توقيعي الخاص ( كاف )

    السلام عليكم : الآن هذا توقيعي الخاص وإذا كان فيه أي ملاحظة عليه نقبلها . رأيكم يهمنا ... كـــــاف
  70. K

    :..: أعجبتـ ني ضِحْـ كَتَـه :.:

    الصورة لم تظهر عجل علينا ..
  71. K

    مأساة التصميم

    التصميم فعلاً مأثر. يا العقـ...........
  72. K

    تصميم & توقيع .. بإنتظار ارائكم ...

    الفكرة جميله. لكن ابسألك بعض الأسئلة علشان أفيدك : - صيغة الكتابة بعد مانقلته للفوشوب؟ - الخامة اللي انت سويته على الكتابة (فضية )؟ - الإضاءة اللي مسويها بالماكس وين حاط الضوء؟ محبك : كــاف
  73. K

    :: زمــان النوم ::..//... ولّى ...\\ ... تصميـ ـمـ

    التصميم لم يجي لاحووووووووووووووول ..
  74. K

    :: زمــان النوم ::..//... ولّى ...\\ ... تصميـ ـمـ

    التصميم لم يظهر عندي ترانا متشوقين يالله حبيب البي ... مجغفك : كاف
  75. K

    أفضل تصميم ( كـاف)

    حياك اخي نورمل //////////////////////////////////////////////////// التوهج اللي داخل الشعار لو ماكان فيه كان أحلى شوئ.. أنا جربت بدون توهج وطلعت ماش والناس اذواق أسمك Kaaf لونه شوئ مب راكب مع التصميم .. صح ولا لا؟ والله إنك صادق ناس . مشكور على ملاحظاتك: محبك : كــــاف
  76. K

    .:| في هذه الليلة ، نزف العضــو " القنــاص " عريســا ً |:.

    بارك الله لهما و بارك عليهما و جمع بينهما على خير مبـــــروك ، مبــــــــــــروك ، مبــــــــــــــــــــــــــــــــروك مبـــــروك ، مبــــــــــــروك ، مبــــــــــــــــــــــــــــــــروك مبـــــروك ، مبــــــــــــروك ، مبــــــــــــــــــــــــــــــــروك مبـــــروك ،...
  77. K

    أدخل بسرعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وشدعوا ياحبيب ألبي أنا محطيته إلا لك ولغيرك .. خذ راحك ياقهورتي ... محبك ومجغفك : كاف
  78. K

    أدخل بسرعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مـــــــــثـــكـــــورين <<< توه مقلع صدقوني كل اللي أسويه هذا محبتا لكم .. <<< عاد اجحدوه محبكم : كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاف
  79. K

    أدخل بسرعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    السلام عليكم: أخي الغالي هذه بطاقة لك إرسلها لمن أحببته في الله . ولاتنسانا من دعائك . وتقبل تحياتي أخوك في الله : كـــاف
  80. K

    .:| هـدايــــا الأحــــبــ ـة ( 3 ) |:.

    اففففففففففف ،،،، سلمت يداك يامشرفنا على لإبداع. تصاميم جميلة يسلم ذوق. محبك: كاف
  81. K

    :::::::: لاتنساني ونروح :::::::::

    جميل بس لو مفتح التصميم شوي يطلع أجمل. والاخ بريداوي اصلي مشبه.. ياريت لو تفتح عيونك وتناظر من اللي مصمم .. هههههههه امزح معك.......!وياحبيلك . كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاف
  82. K

    أصابع منسية

    مشكور ياعطووووش حبيب ألبي اليد صورة.
  83. K

    أصابع منسية

    السلام عليكم: تصميم لابأس وياريت يعجبكم,,,,,،،.... محبكم : كاف
  84. K

    - - [$] صيّف معانا >< SUMMER [$] - -

    وووووووووووووووه أعجبني !!!!!! تعجبني التصاميم هذي. أرجوا منك سنيك تصمم واحد ثاني . محبك : كـاف
  85. K

    إبتسم ..... لتكون أجمل

    ماشاء الله يا فكرة يسلملي هذ الذوق. أعطنا من إبداعك. موفق.... محبك :كاف
  86. K

    أفضل تصميم ( كـاف)

    السلام عليكم: أمزح عليكم بس أبشدكم بالموضوع وهو تصميم يبدو لي عندي جميل ( عاد مادري عنكم). دمتم بخير .،.،.، محبكم :كــاف
  87. K

    [درس]السرعه القصوى..متحرك

    درس جميل يابوعاصم . جزاك الله خير .... محبك : كاف
  88. K

    اللي يسأل عن الفرش (( كاف ))

    السلام عليكم: ندخل في صلب الموضوع ، في التصميم السابق ( لبرج العرب)!؟ كان التصميم بـ ( قوالب الباث الجاهزة) وليس بالفرش وهذه القوالب متوفرة في فتوشوب 7 و8 بنفس الاشكال . دمتم خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر: 12 .،.،.،.، محبكم : كـــاف ( ك )
  89. K

    تصميم هادئ لبرج العرب** كاف

    تسلمو ياحبايبي تسلمو. دمتم بخير...................................... محبكم: كـــاف
  90. K

    .*.*.*.*.*.*. وأنت منت راجع لي ؟ .*.*.*.*.*.*.

    ما شاء الله شغل متقن.. !! تصميم إنما إيه.. محبك : كاف
  91. K

    تصميم هادئ لبرج العرب** كاف

    الحنون: مشكور يحبيب ألبي ابورائد: إنت الأخطر يابعدهم البرنامج كله بالفوتوشوب النهيم: انت الأروع يالنهيم مستخدم أدوات قوالب الباث الموجودة فيه ( به) . تشكرون. حبيب قلوبكم : كــاف
  92. K

    تصميم هادئ لبرج العرب** كاف

    السلام عليكم : تصميم هادئ جدا لبرج العرب ... وانا متوقع لاصار الخط مشبك أفضل لكن المعذرة محملتهن . دمتم بخير ..... محبكم : كـــــاف
  93. K

    مافيه كلافة ^^^^^^^^^^^

    السلام عليكم: طبعاً التصميم مافيه شيئ وياريت يعجبكم: والمعذرة ماتكلفنا :o . محبكم : كاف
  94. K

    تصميم ( لمسة شعاع) هدية من كاف

    سلمت يابو بصوووري. محبك : كاف
  95. K

    .:[ A L - M U M A Y A Z ]:.

    حلو يابورائد واللون فضييييييييييع محبك : كاف ....................
  96. K

    تصميم ( لمسة شعاع) هدية من كاف

    السلام عليكم: تصميم دخل فيه الماكس أكثر والفوتوشوب على بسيط يعني كوكتيل . إذا كان فيه أي وجهة نظر على التصميم نتقبلها.
  97. K

    فجر النصر قد قرب :: تصميم قديم :: قبل4أشهر

    تصميم جميل حتى الألوان روعة ياحبيب البي ويبدولي إن اضفت لون غامق على اطراف الزوايا وداخل التصميم فاتح يطلع توقعاتي حلو والحركة اللي فوق تشال. محبك: كاف
  98. K

    من يقول أنا لها **********

    مشكور يابو بصير على الإثار.
  99. K

    من يقول أنا لها **********

    السلام عليكم: هذا التوقيع لأول شخص يدخل على الصفحة ويرد عليه فقط يوضع بدل كاف اسمه... والجايات أكثر محبكم كاف .
  100. K

    ++[ تـنـافـــر ..!! ]++

    لقطة حلـــــــــــــــــــــــــــــــــــوة. محبك:كــــاف
  101. K

    المجاهدين .. نصرهم الله

    وش دعوى يالمستشار بس خسارة كرسي . يارجال مكينة اللحام الحين رخيصة أما سنيك توقعات لوتكرر الشفايف تعطي وحدة تغشية يطلع إكة والتصميم منتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتاز. حبيب قلبك: كاف ( متوهق)
  102. K

    تصميم ( جوهرة تتألق ) هدية من كاف

    مشكورين: انت ياأخي عطش الرمال حرام عليك مرة وحدة خليتن مخدرات (كافيين) أأففا. هههههههههههه لاتزعل منا . حبيب قلبك : كاف ( متوهق)
  103. K

    اللي مايصدق لايدخل

    مشكور حبيب ألبي ياعطش الرمال إنشاء الله بتصير أحسن من. وخل همك فووووووووووووووووووق.
  104. K

    تصميم ( جوهرة تتألق ) هدية من كاف

    أخي ام قنيب وأخي المستشار تشكرون على الردود وجزاكم الله خير حبيب قلوبك : كاف ( متوهق)
  105. K

    +++ ليت الوجع بعروق قلبي +++

    جميل ماشاء الله لكن فيه ملاحظة حبيب ألبي لعلك تقبلها ألا وهي الخط نوعه وحركة التأثير اللي فيه فقط ،، والباقي تمام .
  106. K

    اللي مايصدق لايدخل

    حبيب ألبي مافي تكلف التصميم الواحد يمكن أجلس عليه نصف ساعة
  107. K

    تصميم ( جوهرة تتألق ) هدية من كاف

    السلام عليكم : هذا تصميم بالماكس وادري إنه موعلى مستوى لكن مش حالك كذلك الخطة ( مبطين على المكس) محبكم كاف
  108. K

    ..< زاد بي الشوق وما لقيتك >..

    ماشاء الله عليك يالرزين ذوق رفيع والشعار أحلى موغريب علي محبك : كاف
  109. K

    :||مســ||:تركيب الصور وإخراجها كتصميم:||ـابقة||:

    هلا بحبايبي تحرو تصميمي في دمج الصور وغمضو عيونكم شكله بيطلع شين بس هذي أعرفه قبل 4 سنوات. مشكور على الفكرة يابوحنوني. محبكم كاف
  110. K

    تصميم (عاشق بريدة ستي )هدية من كـــاف

    مشكورين ياحبايب ألقبي ..
  111. K

    تصميم (عاشق بريدة ستي )هدية من كـــاف

    السلام عليكم : الموقع يستاهل أكثر . وتراه تصميم وأنت عجل . نقدكم يهمنا.
  112. K

    مبروك *** مبروك

    السلام عليكم : مبروك للفائزين في القرعة وحظ أوفر للإخوان الذين لم يحالفهم الفوز بالمسابقة ونرجو عدم الزعل. * مشاركت الرجال 24 - مشاركة النساء 3 تنبيه : على جميع الفائزين الرد على هذه الصفحة بحيث يكون تحديث للأسماء فقط وإذا لم يرد أحد من الفائزين بعد أربعة أيام سوف يشطب أسمه من المسابقة ويوضع...
  113. K

    إعلان هام &&& القرعة اليوم &&& القرعة اليوم &&&

    السلام عليكم: إن شاء الله سوف تكون القرعة اليوم ( الإربعاء) :i125 :a :i125 . تابعو معنا ،، . دمتم بخير ::::::::: محبكم : كـــــــــــــاف
  114. K

    ............. فِلذة كبدي .............

    ماشاء الله الصورة حلوة( وبصير مجمل الصورة) والله يخليه لك ويحفظه. محبك : كـــــــــــــاف
  115. K

    إلحق عمرك : لايفوتك التسجيل

    مشكور يابورائد على التثبيت :.............................:: محبك:: كـــاف ::
  116. K

    *&*&*&*&* YAMAHA &*&*&*&*&*

    ما شاء الله تسلمممممم يابوفهد. ::::::::::::::::::::::::::::::::: محبك : kaaf3d
  117. K

    إلحق عمرك : لايفوتك التسجيل

    إلحق عمرك
  118. K

    إلحق عمرك : لايفوتك التسجيل

    السلام عليكم: (( إلحق عمرك إذا كنت تبي توقيع ،،، سجل اسمك ثم بعد القرعة نشوف النتيجة)) الآن المشتركين 13 عضو. بإذن الله سوف يغلق التسجيل بتاريخ 10 / 5 والقرعة ستكون بإذن الله بتاريخ 11 /5 دمتم بخير :....:..::. محبكم : كــاف
  119. K

    اللي مايصدق لايدخل

    تسلممممممممممممممممممممممممممممم :..... يا أخي الإعصار:.:.:.:....::::: محبك : كــــــــــــــــــــــــاف
  120. K

    اللي يبي الدرس يجي kaaf3d

    سهله يالنهيم شد حيلك وإن شاء الله تحقق مرادك محبك: كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاف
  121. K

    اللي مايصدق لايدخل

    هذه الرسمة اعتمدت على فرشتان خاصتين ، اخبركم بها لاحقاً :........... تحياتي ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ دعواتكم محبكم : كــــــــــاف
  122. K

    تساقط الأمطار .......... تصميم بالريد ميج

    يسلمو اليديات على التصميم يامبدعنا ^^^^^^^**************^^^^^^^^^^ بالتوفيق ........ محبك: كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاف
  123. K

    حانت لحظة الفراق لهذا المنتدى

    شكر الله سعيك ......... وجعل هذا العمل اللي قدمته في ميزان حسانتك
  124. K

    ورقة من الطبيعة لــ kaaf3d

    الشكر لكم على الردود الطيبة ،،،، ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷ ÷ محبكم : كـــــــ 3d ـــــاف دعواتكم لنا بالتوفيق بالدنيا والآخرة.
  125. K

    اللي يبي الدرس يجي kaaf3d

    السلام عليكم : هذا درس مبسط لعمل الورقة : انا حطيت الدرس علشان اشوف ابداعاتكم والجميع يطبقة وأي استفسار حنا مستعدين للخدمة . ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷ ÷÷ محبكم kaaf3d دعواتكم لنا بالتوفيق.
  126. K

    ورقة من الطبيعة لــ kaaf3d

    نتقبل النقد منكم ،، ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷ ÷÷ محبكم :kaaf3d دعواتكم لنا بالتوفيق .،
  127. K

    اطلبي توقيعك لكن بشروط kaaf3d

    اطلب توقيعك لكن بشروط kaaf3d بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخواتنا أعضاء الموقع طرحت في صفحة تصاميم فنية عن خدمة بسيطة وهي تصميم 4 تواقيع وهي اثنان للشباب واثنان للفتيات بشرط ألاتزيد الكلمات في التوقيع عن 4 كلمات، وسوف تكون قرعة في فرز الأسماء ، ومدة العمل خلال...
  128. K

    اطلبي توقيعك لكن بشروط kaaf3d

    آسف كثرت الهمق ونسيت الشروط الشروط طال عمرك : 1- أن تكون الكلمات قليلة من كلمة إلى 4 كلمات. 2- إذا كان لديك أي صورة تريد وضعها بالتصميم طبعا ًبعد إعلان الأسماء إذا كانت مناسبه عندي فإنها تقبل وإذا كان غير ذلك فإنها ترد وهذا من بالب المصلحة. هذه شــــــــــــــــ يابورائد...
  129. K

    رسمة تفاحة لـ kaaf3d

    ياحبيلك يابورائد لاتستعجل انا إن شاء الله ابخبرك بكل شيئ بالفرش اللي أستخدمة وهي موجودة بالبرنامج بس أهم شيئ طريقة فرزك للون بطريقة التدرج للفرشه ولانسى إن الديه له دور كذلك مشكور على النقد لعلي أشاورك قبل ما أنزل الرسومات بما إنك مشرفنا الغالي والشيئ الثاني إن الحركة سريعة لعلي أعدل...
  130. K

    اطلبي توقيعك لكن بشروط kaaf3d

    اطلب توقيعك لكن بشروط kaaf3d بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. من باب الخدمة لأعضاء الموقع فقد عــزة على تصميم 4 تواقيع فقط إثنـان للشباب واثـــنان للفتيات لكن بشروطي وأرجــو ان لايزعل أحـــد لان عندي ضغط عمل وأرجو أن تعذروني وسوف يكون التوقيع في برنــامج ريـد أمــج...
  131. K

    رسمة تفاحة لـ kaaf3d

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: بختصارهذه طريقتي بالرسم مع وضع اللمسات عليها بطريقة متحركة. أرجو أن تحوز على رضاكم وإعجابكم. ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷ ÷÷ ÷ دعواتكم لنا بالتوفيق. من محبكم :kaaf3d
  132. K

    رسومات kaaf3d في الفوتوشوب

    مشكورين وماقصرتو.، ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷ ÷÷ ÷ دعواتكم ..،
  133. K

    رسومات kaaf3d في الفوتوشوب

    جزاكم الله خير.. ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷ ÷ محبكم: kaaf3d
  134. K

    0 0 0]؛[ < رســـــالـــة خــــاصــــة > ]؛[ 0 0 0

    حلوة الرسالة ،، الله يرفع قدرك،، الله يهديك بس ماخليت لن شيئ لكن الميدان يحميدان. بس لاتزعل منا أهم شيئ رضاك. ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷ ÷
  135. K

    رسومات kaaf3d في الفوتوشوب

    رسومات بالفوتوشوب لعله تنال على إعجابكم .. ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷÷÷÷ ÷÷÷ دعواتكم.
  136. K

    (#)~®§§][][ ولا واحــــد ببريدة يسوي لي هذي ][][§§®~(#)

    اللي يسئل عن طباعة مخطط في برنامج الأتوكاد السلام عليكم اسمع الله يحفظك عندك واجد ببريدة بس مو عند الدعاية والإعلان اللي انت خابر حقين اللوحات والدروك وطقته.. أذكرهم لك عند النسخ والتصوير: 1- مركز القاضي 2-فيه واحد فوق تسجيلات أحد بالصفراء الظاهر الدور الثالث أو الثاني. 3- كان ودك تروح...
  137. K

    عضو جديد..!

    مرحباً 1000 وحياك الله
  138. K

    اكمل الكلمة الناقصه (لعبه)

    شل سوبر بلس كط......؟
  139. K

    اكمل الكلمة الناقصه (لعبه)

    جامبو مطزيز على الصاج ؟؟؟ ها.....................؟؟؟؟
  140. K

    ارجوا ان تقبلوا انظمامي معكم عضو

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعرفكم على نفسي ابو جمانه انا مبتدئ في برامج التصميم والجرافكس هل ترحبون بي او ادور مكان ثاني ،،،، وثانكس...!!
عودة
أعلى