نتائج البحث

  1. ا

    [ تغطية ] الطيران الشراعي بمناسبة اليوم الوطني ( بحديقة الرفيعه ) !

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا اليوم قام مجموعه من الطياريين الشراعيين بالتحليق على حديقة الرفيعه وقد بدؤو من اشارة الرمال وارتفعو فوق الحديقة وتجمّع الناس لمشاهدتهم ولاكن لسوء الحظ لم اصل الا متأخر والحمد لله تمكنت من تصوير بعض الصور وأعدكم باذن الله ان انزل صور لالطيران برحله خاصه...
  2. ا

    افراح الجطيلي و الجبيلي ( الف الف مبروك )

    الله يوفقهم ان شاء الله ^^ . !
  3. ا

    مقطع مضحك

    ههههههههههه . !
  4. ا

    رثـــــاء .: أسـد العلم والجهـاد :. رحمه الله

    يعطيكك العافيه على الطرح الممتاز ^^ . !
  5. ا

    تقاطع الموووت بالضاحي

    هو بس ذا ؟ نص بيده موت & !
  6. ا

    الــمـظــا هــرات ظــا هـــــرة دخــــيــلة لا تبت للأسـلام بصلة وفعلها خـطـير

    المفروض يلقون حل للي يسوون مضاهرات ( بإقافهم إقاف جذري ) . , !
  7. ا

    Welcome

    فن , ابداع , تميّيز ^^ . !
  8. ا

    جديدي قطرات الماء }~

    قطرات من الفن والله ^^ . !
  9. ا

    بعض ماركاتي (LACOSTE / LOUIS VUITTON / Ray-Ban )

    التصوير لحاله ماركهه ^^ . !
  10. ا

    دانكن دوناتس من عدستي:)~

    ماشاء الله وش اقول ؟ ووش اخلي ؟ كلهن ملح ^^ . !
  11. ا

    تفضلوا جديدي:)~ صورة كوب وانعكاس الالوان

    انعكاسسس رهيب جدأ $ ’ اهنيكك . !
  12. ا

    التصوير بطريقة السيلوليت(الظل) new

    صور خوقاااقي ^^ . ! جآري التجربه ههههه . !
  13. ا

    Tea Lipton ❤

    اهنيكك , ابداع والله . ! جازتلي الصراحهة ^^ . !
  14. ا

    توثيق زيارتي لمطعم وفندق جولدن توليب والبوفيه المفتوح ( صور )

    ابداع , لاكن الصوّر صغار قهر *_* . !
  15. ا

    السيارات التراثية والكلاسيكية في بريدة \ مركز شري

    زمآن اول يَ زينه بسس # ابدآع والهه , .
  16. ا

    صور لحلتنا يوم العيد الموافق 1/10/1433هـ اكثر من 200 صور ويوجد فيديو .

    أبدآع بمعنى الكلمه . ! اهنيكك على الاخرآجج والتصوير ، تقبل خالص تحياتي !
  17. ا

    مدرسة بنات ببريدة تحتجز طالبات متأخرات خارج أسوارالمدرسة

    حسبنا الله ونعم الوكيل . ! والله ناس مَ تخاف الله , الله يفتح على قلوبهم . !
  18. ا

    [ آسستفسآآر عن الكآآمآت وافضل انوآآعهآ ]

    السّلآلآم عليم ورحمة الله وبركآته .. ! مرحبآ بم اخوتي الاعزآء .. انا واحد اعشق لتصوير لدرجة الجنون (h) ولله الحمد في الفوتشوب مبدع ,, لاكن اريد ان اشتري كاميرا به المميزآت التآليه .. ولاكن هنا سوآل ايهم افضضل .. ؟ نيكون او كانون .. ! اذآ كنت ارغب في .. تصوير رياضي " شى متحرك بسرعه...
عودة
أعلى