زززززززززززززززززز
مع احترامي الشديد لك أيها الامبراطور...... هل الأخ / ألم معصوم عن الخطأ.... او هو التقديس للأشخاص...يا أخي العلماء الكبار لهم أخطاء وزلات ...بل عمر بن الخطاب وهو عمر رضي الله عنه قال على المنبر أصابت امرأة وأخطأ عمر على ملأ من الناس ...... ونحن ليس لنا إلا الظاهر من كلام...