نتائج البحث

  1. و

    |● احتــواء ,’

    كل الآشياءإذا تركتها تذبل ~ ..سوى طاعة الله إذا تركتها ذبلت أنت~ ..
  2. و

    مــلــتــقــى || ll samsung Galaxy s

    السلام عليكم كيف يتم نقل الصور والملفات من جالكسي اس 2 الى اس3 ارجو توضيح الشرح ولكم جزيل الشكر
  3. و

    وفاة 5 من شباب بريدة في وادي لجب بجيزان ..!!!!

    إنا لله وإنا إليه راجعون,,أسال الله أن يتقبلهم مع الشهداء وأن يغفر لهم وأن يربط على قلوب أهلهم.
  4. و

    ܓܨܓ شُلَّتْ يداكَ فَلا اسْتَطَعْتَ لِرَفْعِها...جُهْداًولا فَكَّ الإِلهُ عِقالَها ܓܨܓ

    اللهم صبحنا بخبر موته ياكريم ,, اللهم عجل بنصرهم.. أختي لماذ هذا ابدعتي وبورك فيك.. بحق رائــــــــــــع جزاك الله خــــيراً(f)
  5. و

    ملاحظه هامه وياليت الكل يدخل

    جزاك الله خيراً كثيراً نرى هذا الخطأ,, شكراً لمبادرتك بالتنبيه..
  6. و

    مصحف طال انتظاره ... رائع جداً .

    جزاك الله خيراَ ونفع بك.. اللهم أجعل القران ريع قلوبنا
  7. و

    وظائف نسائيه براتب من3000 - 4500ريال

    اللهم أحفظنا من كيد الكائدين واسترنا بسترك ياكريم .. قالوا ايش "محـــلات نسائية":(
  8. و

    عآجل من وزآره التربيـة والتعليـم غدآ بمشئة الله

    مساء الخيرات , أختي شهرزاد بارك الله فيك ونفع بك كلامك عين الحق و وعين الصواب..:41 اعتقد ان هذة الاجراءت ليست في مكانها الصحيح !! أين هم كل هذة الفتـــــرة؟؟!! نسال الله العافية حمانا الله وإياكم.. لكن لا اوافقك بأن "التاريخ يعيد نفسه " هذة عبارة خاطئة وإنما الاحداث تتشـــابه
  9. و

    تخرجنآۈرفـξـنآ آلرآس.כـمدنآالۈاهبْ المنآטּ-تخرج ثالث ثانوي1432-1433-ثانويه السادسه عش

    (f)(f)(h) السلام عليكم ,, ماشاء الله تبارك الله ابدعت عقولكن ,,ياحبي لكن أذكركن بزارين هههههه كبرتوا,, الف مبرووووك التخرج وعسى التوفيق حليفكن(h),,[/COLOR][/SIZE] استاذاتي (ندى العثمان , حصة العليقي , أسماء الوشمي , عائشة النغيمشي )أبعث لكن سلاماً(h) خريجة 1428هـ.. جمووول(h): 12
  10. و

    مــلــتــقــى || ll samsung Galaxy s

    جزااااااااك الله خيراً اخوي مجاديف الامل..بإذن الله رااح اطبق كلامك
  11. و

    مــلــتــقــى || ll samsung Galaxy s

    اخواني اللي رديتوا علي الله يعطيكم العافيه..اولا انا ماسويت له روت ولا تحديث ..وثانياًقمت بحدف البرامج بس فيه برنامج اكثر شي يظهر لي رسالة توقف وهو مسؤل الجهاز(powerful swichman) هذا رفض ينحذف لانه مثبت بالاصل في الجهاز..وآسفه علىتآخر الرد..وياااارب تقدرون تساعدونن:bad
  12. و

    مــلــتــقــى || ll samsung Galaxy s

    السلام عليكم عندي مشكله عويصه بجوالي جالكسي اس..وهي: حملت قبل كم يوم برامج وبعده قفل الجهاااز واشتغل من كيفه وبعدين طلع اعدادات للجهاز كااانه جديد ضبط للغه .. واشتغل عاادي مافيه شي بس فيه بعض التطبقاات إذا فتحته يغلق ويطلع على الشاشه مكتوب (عذرا حدث خطا والتطبيق متوفق بشكل غير متوقع) المطلوب...
  13. و

    .. | لكل العرائس | .. < 2 >

    اهلين ياااااعرااايس ياحلواات..الله يجزاكن الجنه ابي رقم سودانيه تشيل وتنقش وتكون مجربه ومضمونه ~ مع خااااآآاالص دعواتي لكن (h)
  14. و

    Whats App | واتس أب + مشاكل وحلول-

    جزااااااكم الله خيراً..لجميع من رد علي..بس والله قهر اذا شغلت الشبكه اكون موجوده بالواتس
  15. و

    Whats App | واتس أب + مشاكل وحلول-

    الله يعافيه اللي يقدر يحل مشكلتي وهي ...طريقة تسجيل الخروج للواتس اب لجوال الجالكسي..لان انا اذا فتحت الشبكة إشتغل الواتس وانا مابي بكل الاوقات اكون اون لاين..
  16. و

    `·.¸¸.·¯`··._.· (كيكة الباونتي) ·._.··`¯·.¸¸.·`

    وااااااااااو شكل طعمه جووووناااان..بإذن الله بسويه بكرا جااازت لي كثيررراً~يسلموووو~
  17. و

    رولات التوست الباردة ..

    واااااو يم يم.. شكل ولاارووووووع طعيييييم يسلموووو اختنا على هالطبخه ~ دمتي بحفظ الله ~
  18. و

    مـآزالت أتعــــــــــلم وإلى الله أبعث الامـــآني ..." مشـاركة بخاطرة "

    بحق قلمك مبدعاً~ كلمااااتك راقت لي كثيرررراًدمتي بحفظ الله اخيتي…
عودة
أعلى