(f)(f)(h)
السلام عليكم ,, ماشاء الله تبارك الله ابدعت عقولكن ,,ياحبي لكن أذكركن بزارين هههههه كبرتوا,, الف مبرووووك التخرج وعسى التوفيق حليفكن(h),,[/COLOR][/SIZE]
استاذاتي (ندى العثمان , حصة العليقي , أسماء الوشمي , عائشة النغيمشي )أبعث لكن سلاماً(h)
خريجة 1428هـ..
جمووول(h): 12