نتائج البحث

  1. م

    لكل من ينشد أسأله سؤال واحد فهل من شجاعٍ يجيب؟؟!!

    وزوجت بكراً أخ " وليد " ... ولا تنسى تضع في زواجك رقصاً وطرباً ... ويا حبذا لو وضعتم احد الاغاني المنتجة من " مرافئ " ;) أخوك ًمـُناقش
  2. م

    لكل من ينشد أسأله سؤال واحد فهل من شجاعٍ يجيب؟؟!!

    الأخ وليد .. أوافقك .. واخالفك .. الوضع الراهن وخصوصاً " اللب من الموضوع " ظهر فيه : أناس مزجوا ... مزجوا " يا حبذا لو تكملوا " ..!! أناس قلبوا ... قلبوا " ياحبذا لو تفهمتم " ..!! نقول يا أخ " وليد " أبتعدو عن " مخصص " ولا بأس بـ " العام " وعسى الله أن يظهر الحق ...
  3. م

    لكل من ينشد أسأله سؤال واحد فهل من شجاعٍ يجيب؟؟!!

    سلام عليك ما من قرأت سلامي ... مُناقش حل بدياركم ... رغبة في المناقشة ... ليس لدي ما أقوله ... ولكنها في الحقيقة " خاطرة " أتسائل .. وما زلت متفائل ... أريد النتيجة ... تظهر أمام الخليقة ... لماذا أنتم وأنتم !! ... أليس قصد " خير ٍ " أردتم ؟ للكاتب والمعقب والقارئ أكتب : أيا كاتب...
عودة
أعلى