سلام عليك ما من قرأت سلامي ...
مُناقش حل بدياركم ... رغبة في المناقشة ...
ليس لدي ما أقوله ... ولكنها في الحقيقة " خاطرة "
أتسائل .. وما زلت متفائل ...
أريد النتيجة ... تظهر أمام الخليقة ...
لماذا أنتم وأنتم !! ... أليس قصد " خير ٍ " أردتم ؟
للكاتب والمعقب والقارئ أكتب :
أيا كاتب...