نتائج البحث

  1. ا

    اميرة تهدد من يقف بجانب سور بيتها بتكسير سيارته ... صور

    عساها الماحي وش عاد تبي ذالحين هاذي ملاغات في ملاغات الله يهديها بس وش ذا الحتسي على طول تبي طقاقن ذي الله يستر بس
  2. ا

    رساله الى الأخت غربــه حفظها الله

    رساله الى الأخت غربــه حفظها الله بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا ونبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين امابعد ودي اوجه لك ياخيتي نصيحه وهي انك في منتدى محترم مابه ملاغى بنات كثير والبنات يلزمن حدودهن وآدابهن ( وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية...
  3. ا

    انا ابسئلكم سؤال ابغاكم كلكم تجوبون

    انا ابسئلكم سؤال ابغاكم كلكم تجوبون عليه ليه الواحد اذا وقف عند بقاله والا اي محل يخلي سيارته شغاله وينزل يعني كسلان لايطفيها وجع وش ذا يالله وبعدين اذا انسرقت السياره قام يصايح عند الشرطه ويلاغيهم ويقول دورو لي عليها طيب انت السبب ليه تخليها عرضه للسرقه انت ووجهك يالله ياخوان ابغى ردكم على موضوعي
  4. ا

    حللو ميدي وانتم بألف حل ... في امان الله ..... والى اللقاء

    يالمصري مع السلامه ريحنا شوي من كثر ملاغاك وخرطك والا انت بكيفك مع السلامه ياخوي
  5. ا

    بنات يدرسنّ في مدارس الأولاد ببريده .............!!!!!!

    يالله وشذا بنات في مدارس العيال ياخوي صدقت انا قلت ذا القصامين خربو وبعدين ذولي ماهم رجاجيل ذولي المفروض انهم يربون عند فلايحه يعلمونهم المرجله وع وشذولي يالله
  6. ا

    تابع معنا ## العملية الأكبر في موسكو على أيدي المجاهدين الشيشان ##

    العمده مسهرنا ذيك الليله قلنا الرجال طلع من بريده وذا الحين وصل حايل والله الحمدلله انك رجعت لهم والله ياهم يحبونك وخاصه ذا المصري الفكاك
  7. ا

    وش فيكم على اهل الحوطه نسيتو ابن بازتراة منا وفينا

    وش فيكم على اهل الحوطه تنكتون عليهم وتحطون النكت فيهم يعني إإنا مو اوادم زيكم وش شايفين انفسكم ذا الحين انتم لين جلس الواحد قال فيه حوطي فيح حوطي والا اي واحد خبل والا غبي قلتو حوطي ياخوي انتو وياه روحو للحوطه فيذاك وشوفو الحواطى واحكمو علينا بس الواحد جالس فيذا وماعنده الا فيه حوطي فيه حوطي...
  8. ا

    مشـكــلة ... أرجو منكم طرح الحلول المثلى .. والأراء ..

    يابنت الجنيه / عاد وذي البنت وش دخلها في الأنترنت (( جزاها واقل من جزاها )) ان المشكله انها مدرسه ذا الحين وطالباتها ذيلي وش بيصيرون الله يستر عليهم
  9. ا

    200 سعودي 00 يعودون من غوانتانامو 00

    الله يجزاك خير ويبشرك بالخير ياخوي وانشاء يرجع الباقين كلهم انشاء الرحمن
  10. ا

    هذا ماحدث في مقبرة الرياض ؟؟؟؟؟؟

    الله يجزاك خير القبور للموعظه ماهيب للضحك الله يخليك ياخوي الكريم ويحفظك الرحمن
  11. ا

    الى الاخوة الاعضاء جميعااااااااااا.....الرجاء الدخووووووول ...للأهمية...

    الله يجزاكم خير ذكرتونا بالمقاطعه وانشاء الرحمن ماشري اي شي عليه اسم امريكيا.
  12. ا

    لا تفوتكم الهوشه بين عطش الرمال ( المعصقل ) و ابو عمر نت ( التفخ )

    انتم ياشباب والله ماهي زينه تطاقون فيذا قدام الناس وتنازقون على بعض ويسمعون الناس ملاغاكم عيب عليكم والله انتم رجال انت دب وانت معصقل عيب عليكم استحو على وجوهكم الله يهديكم بس
  13. ا

    وداعـــــــــــــ( الورقة الأخيرة )ـــــــــــــــــا ً

    يارجال لاتروح انت صادق انت من يختم اوراقنا ويسنع امونا واذا عاد انت ملزم الله لايهينك نزل الأختام نعطيها واحد غيرك وماتشوف شر لكن عساك تهون انشاء ومايصير كلامك صحيح خلك مثل هالمصري نصب بنصب وهلس بهلس يارجال مانتاب لاقي منتدى زين خلك فيذا بس وريح عمرك والله تروح منتديات ثانيه يطيرون مخك فيذاك انا...
  14. ا

    صورة العضو المزيون (( الــــم )) اللي ماشافــه يدخل يشوفوه

    المصري طول عمره يعيش على الكذب وين معه مزيون هذا والله ماشاف الملح قال مزيون قال ومن زين وجهه يضحك بعد
  15. ا

    عضوة جديدة ......... والباقي عليكم

    دبيه يالله ترحمنا برحمتك يالله ياكريم ترى لنا حاجة في المنتدى ياوخيتي وبعدين البنات لهم منتديات ثانيه وش جايبك مع العيال ترى منول يقولون ـــــــــــــــــــ البنت مع العيال تبيلها رجل بريال شوفي منتدى الحريم الظاهر انه قد مر علي لونه احمر فاتح روحي لمه فيذاك واكتبي بيديك ورجليك لكن تدرين...
  16. ا

    عـــد الـيـنـا يـاجـدس الــبـأس

    جدس الباس هذا وشو هذا عضو والا عسكريم ياخوي اذا انت عضو لاتمن على العيال شفهم يلاغونك يبونك ياخوي ارجع لهم وتري معك حق اللي ماترجع مخلين الصعيدي يلاغيك بس ارجع علشان الباقين والا هو اتركه بس
  17. ا

    الاخوه الاعضاء المحترمين ارجو الدخول

    اعوذ بالله بنات لابسات صراويل طوال لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم يالله لاتعاقبنا قي ذولي ياخوي الرياض دمران كله ماعاد فيه الا من ذا واردى الله يستر على بناتنا
  18. ا

    حادث من نوع أخر

    انت يالحبيب يالجنرال ماظهر لنا شي ياخوي طالع لنا لوحة ممنوع الوقوف
  19. ا

    هذا ماجرى في القناة الاولى بالتلفزيون السعودي هذه الليله

    هاه يالمصري هذولا ربعك وليش ماتنصحهم ويفكونا من شرهم وانا الحمدلله الحوطه مافيه القناة الثانيه فاكنا الله منهم
  20. ا

    <> صور دامية 0000 ممنوع الدخول <>

    اعوذ بالله ولاحول ولا قوة الابالله الله يستر علينا وعلى كل مسلم ياخوي وين ذولي فيه ياخوي
  21. ا

    اقبل عليكم فأستعدوله

    الله يجزاك الجنه ياولد ابوك الله يازين رمضان اقبل ماشاء الله يازين صيامه وقيامه وياخوي لا يهمك كلام هالصعيدي هذا تره ماعنده سالفه وش طائرته وش سونيه تراه خبل فيذا قاعد عزالله انه موب صاحي ياخوي وش تبون فيه ذا ماغير يبربر عليكم فيذا ويقرقع روسكم ياخوي
  22. ا

    الأنواع العشره للدموع

    للدموع عشرة أشكال الدموع العظيمة ... وهي دموع الانتصار الدموع البريئة ... وهي دموع الأطفال الدموع المؤثرة ... وهي دموع التوبة الدموع الرقيقة ... وهي دموع المرأة الدموع الجميلة ... وهي دموع الوفاء الدموع الحزينة ... وهي دموع العزاء الدموع السعيدة ... وهي دموع النجاح...
  23. ا

    تكفون يالقصمان فزعتكم انا الحوطي اللي معكم فيذا

    الجارح البطل مشكور يالحبيب برجس والنعم فيك بس ياخوي ذولي ينكتون علينا وحقنا بنلاقهم منهم يوم القيامـه على فكره فيه حواطى يلاحقون عماني ليه يحسبونه سندباد كيش اشمنت ياخوي مادري وش قاعد تقول انت ماخذ حرف الشين وكاله عندك ياخوي محبة بريده انا مضيع الله يسامحك وعساك تبيني اخذ...
  24. ا

    التاجر ( العثيم ) جارنا القديم ...( رسالة )

    وش ذا يعني العثيم خرب ماعاد هوب زي اول الله يستر بس على الراجحي بعد وشفيكم يالقصمان انتم طايحين بالخراب عرض لين الواحد خرب خرب مرة وحده الله يكافينا الشر علمي بالعثيم رجال اجودي بس من يوم شارك الأمير سلمان وهو مدحدر الله يهديه بس غرته الدراهم والشهره ونسى نفسه ونسى مبادءه واخلاقه ونسى انه...
  25. ا

    تكفون يالقصمان فزعتكم انا الحوطي اللي معكم فيذا

    شيخ بريده معكم فيذا شيخ والله تمام اجل الوالده عندها كنم سؤال ماعاد يحتاج نور على الدرب وفر حجرات الرادو بعدين وشذا الأنقليزي ارعص وكمخه من اول احسب انك شيخ صدقي ويوم قريت كلامك عرفت انك شيخ تسلاب انت خراط مانتاب شيخ الله يرحم المشايخه بس لاتزعل من كلامي تراني حوطي على نياتي واللي بفلبي على...
  26. ا

    تكفون يالقصمان فزعتكم انا الحوطي اللي معكم فيذا

    شعاع الأسلام وش دراني عنه قاعد من الصبح يبربر علي مأدري وشهو يقول مايرد علي فيذا الا هو قهرني وينكم انتم وبعدين الحين عرفة اكتب الموضوع خلاص مشكورين
  27. ا

    تكفون يالقصمان فزعتكم انا الحوطي اللي معكم فيذا

    وش ذا كيش اشمنت مايعرف يحكي كل كلامه شين شين ياخوي رح صلح سنونك والا اصابعك علشان نعرف وش تقول
  28. ا

    المخنثين ( الخكاريا ) !!

    يــو وشو ذا ذولي عندكم فبريده خربتو يأهل بريده مانتو علو اول وش خكاريا في بريده والله لو يقولو لي فيذاك ببريده خكاريا ماصدقتهم بس الكلام منكم يــــــــــــو يالله وش ذا
  29. ا

    تكفون يالقصمان فزعتكم انا الحوطي اللي معكم فيذا

    هالحين يالقصمان ذابـيـن ذا المصري علي ذبحني ترى ياخوي ماحب المصاروه لاعاد ترد علي اذا القصمان ماعبروني ومسوين زحمه انا القصمان فينا وفينا واخرتها يفزع لي مصري ماهقيتها منك ياهل بريده ولا واحد رد علي واعطاني وجه
  30. ا

    كركتير سياسي

    مسكين ياسر عرفات دابغينه وذا الدب قاعد فوقه بيموت ياجماعه افزعو للرجال واللي جالس فيذاك بالصندوق عسكري وماخافو منه
  31. ا

    تكفون يالقصمان فزعتكم انا الحوطي اللي معكم فيذا

    انتم يالقصمان ... تراكم راعين فزعات .. ابسئلكم وشلون اكتب مشاركــته ... رحت لمقهى وكلمة لي واحد وفتح لي ذا الشاشه وقال لي اكتب فيذا وادعس اللي تحت وتلقى موضوعك بس المشكله الين بغيت اكتب موضوع ثاني وش اسوي بغيت ابلغ الشرطه من القهر تكفون علموني عندي مواضيع كثيره ابكتبها لكم فيذا يالله...
  32. ا

    @...:صور الغرانيق هنا وين راعين طيور الماء:..@

    وش ذولي ذولي نعام لو اني عندهم فيذاك ركبت عليهم ورحت اصيد من زمان ماشفت نعام
  33. ا

    صورة !!!! وتعليق

    ياخوي وين يبي هذا صاف غلط هالمتنبه اوعلشان معه دبابه ماحد يقوله شي ذا الخبل ولا همه فيهم
  34. ا

    هذه لك ياسمو الأمـيـر !!!!!!!!!

    وش دعوى هالمصري انت تعرف امير يالخراط ياخوي تراني ماحب المصريين مادري وش مصبر القصمان ذولي عليك وقاعد تكذب بعد عليهم تعرف اميرشكلك ماتعرف الا سباك ويالله بعد
  35. ا

    النــســاء فــي الـغـرب ... والعياذ بالله ...

    اعوذ بالله الحريم فاتشات ويسوقن وانت يالمصري عنكم فيذاك الحريم فاتشات ويسوقن زيهم وتحسب بس بامريكيا حتى عندكم انتم لاتزعل انا حوطي على نياتي ترى واللي بقلبي على لساني
  36. ا

    أْêًٌ ....

    بنت الجنيه فيذا الله يستر وش طلعني من الحوطه ياليتني عند ام سعد فيذاك جنب الترنج ياخوي ليه مسمي نفسك بنت الجنيه دور اسم رجال وآدمي بعد بسم الله
  37. ا

    الأخوه الأعضاء .. اخوكم العضو المرصاع في ورطــه ادعو الله ان يفرج كربته..

    وجع ياذا المصري من وين جاب الصوره مسكين رفيقنا بيموت من الحسره اكسرو الخشب خلوه يدبر عمره
  38. ا

    شباب المنتدى في رحـلـة الصيد الأخيره (( صور ))

    وش ذا المصري معكم ... ياخوي المصاريا نصابين وش تبون فيهم ... يقول صيد وفي الأخير يطلع صوره ينصب ذا المصري
  39. ا

    الـحـــوطـــــي ...عضو جديد يبي الترحيب منكم فيذا

    الأخ فهد مشكور ياخوي مشكور
  40. ا

    الـحـــوطـــــي ...عضو جديد يبي الترحيب منكم فيذا

    وش انت ياذا الحليل ياخوي مان علينا في ذا الكلمتين مانيب عاجبك علشاني حوطي امسحهم والله
  41. ا

    الـحـــوطـــــي ...عضو جديد يبي الترحيب منكم فيذا

    اخوي الشامخ ... الله يحييك تسلم والله بس ياخوي المنتدى لكم يأهل بريده إنا ماقطينا فيه معكم والمواضيع بأخلي سعد وعيال الحاره اللي في الحوي كلهم يساعدوني عليها ابشر يالشامخ شكرا على الترحيب
  42. ا

    الـحـــوطـــــي ...عضو جديد يبي الترحيب منكم فيذا

    هلا بالقصمان كلهم ابي ادخل معكم فيذالمنتدى وانا احبكم يالقصمان لو انكم تنكتون علينا بس مافي مشكله وعلى فكره جاري قصيمي ومعكم فيذالمنتدى وان احبه وعلشانه حبيت القصمان كلهم بس عاد رحبو فيني كلكم يالله عاد والا رجعت للحوطه يالله ياولاد علي يالله
عودة
أعلى