نتائج البحث

  1. ا

    عندما دخلت صالون الحلاقة ...( الكوفيرة الرجالية ) .!

    المنخرش أهلا بك في هذا الموضوع وشكرا على تعقيبك -------------- المسافر شكرا على هذه القصة بصراحه الأتراح حنا اللي خربناهم بعض الناس إذا قاله 50 دفع وهو مايدري وش سوابه وشكرا مرة أخرى ولي عودة مرموق
  2. ا

    عندما دخلت صالون الحلاقة ...( الكوفيرة الرجالية ) .!

    وعليك السلام أهلا بك أخي المستقبل لمن وأشكرك على سردك للقصة وجيد أن يهدي الشخص شريط إسلامي لعل بعضهم يجعله بدل هذه الأغاني ولكن المشكلة أن بعضهم يكابر إخواني ارى أن المشكلة تحتاج إهتمام ولو بسيط مرموق
  3. ا

    عندما دخلت صالون الحلاقة ...( الكوفيرة الرجالية ) .!

    الإعصار أهلا وسهلا حياك الله تشكر على المشاركة لكن نحن يهمنا أن نخرج بفائدة يعني نريد كل من يرد يشارك بحل أو فكرة او .... ---------- الظاهر بيبرس أهلا بك أخي ليتك تفهم قصدنا نحن لانقصد الإستهزاء بهؤلاء حاشا ولكن نحن نريد أن نعالج تلك القضية وأن لا نجعل كل شي يعبر ببساطة ونترك...
  4. ا

    عندما دخلت صالون الحلاقة ...( الكوفيرة الرجالية ) .!

    قلب الأسد اشكرك على حملك لهم الأمة جميل أن يحمل الشخص هم أمته لكن أيضا هناك ماهو أهم ألا وهو العمل ..... ------------------ محبكم أشكرك على رفعك وفي إنتظار تعليقك --------------- الحليل أخي الحليل أشكرك جدا على تعليقك وبالنسبة للإعلام وهذا مافيه شك أنه سبب كبير لكن لا يعني ذلك أن...
  5. ا

    عندما دخلت صالون الحلاقة ...( الكوفيرة الرجالية ) .!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله وبياكم هذا الموضوع هو باكورة مواضيعي في المنتدى العام !!! صوالين الحـــــــــــــــــــــــــــلاقة !!! مالذي يحدث داخلها .. وماهي خدماتهم ... وهل هم خاضعين للمراقبة .. وهل هم متقيدين بالشروط المظبوطة لهم .. (( ربما _نعم_ وربما العكس ))...
  6. ا

    القوة في ( الردود في المواضيع ) ...‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍

    أهلا بك أخي الحنون تسلم وهذا من ذوقك والله ولعل الهدف جلي وواضح ويفهم مرموق
  7. ا

    القوة في ( الردود في المواضيع ) ...‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍

    أهلا بك عزيزي الصارخ وهذا من ذوقك ولعله يكون قليل مرموق
  8. ا

    أفضل مصمم في المنتدى !!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تشكرون على هذه المسابقة .. لكن عن نقطة . * أرى إن لجنة التحكيم تحتاج إلى عدد أكثر أنتم ماشاء الله لكن من أجل محاولة الموازنة بشكل دقيق أكثر وكذلك حتى (تتلاقح الآراء ) وأيضا لكي يستفيد المتسابق من أخطائه يقال له مثلا المشكلة التي انت وقعت بها كذا وكذا...
  9. ا

    أفضل مصمم في المنتدى !!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تشكرون على هذه المسابقة .. لكن عن نقطة . * أرى إن لجنة التحكيم تحتاج إلى عدد أكثر أنتم ماشاء الله لكن من أجل محاولة الموازنة بشكل دقيق أكثر وكذلك حتى (تتلاقح الآراء ) وأيضا لكي يستفيد المتسابق من أخطائه يقال له مثلا المشكلة التي انت وقعت بها كذا وكذا...
  10. ا

    القوة في ( الردود في المواضيع ) ...‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍

    سنان أهلا بك وأنت دائما الأجمل محدثكم مرموق
  11. ا

    القوة في ( الردود في المواضيع ) ...‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍

    محبكم أهلا وسهلا بك حياك الباري وأشكرك على ردك وبالنسبة لكلامك وكما قلت آنفاً وأنا كنت متردد من الموضوع لكن بعد ما رجعت ودققت وسألت تبين لي ذلك وهو كثييير تميز أهلا بك محدثكم مرموق
  12. ا

    القوة في ( الردود في المواضيع ) ...‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍

    ( السلام سنة ورده واجب ) الشامخ .. أهلا وسهلا بك يكفيني أنه نال إعجابك .. وجميل أن الشخص يوصل أي فكرة بما يجيدة .. والمؤسف حقيقة أنه هناك من يتصف بتلك الصفة .. بريماكس وعليك السلام ورحمة الله وبركاته بالنسبة أخي للعدل لإانا أقول وللمرة الثانية أن الحكم على الغالب وهذا أمر...
  13. ا

    القوة في ( الردود في المواضيع ) ...‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍

    ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بكم لن أتكلم كثيرا.. وأساسا لن أقول شيئا‍‍‍ .. لعل التصميم يفي بالمطلوب ... والمقصود ... محدثكم مـــــــرمـــــــوق
  14. ا

    الأطفـــــــــــال .. ( عضو جديد )

    أهلا بك أخي A.K.A وأنا أقصد أهلا بك (تمرة) بيننا ;) مرموق
  15. ا

    الإثارة في ( شحط و مشاحطة ) ... !!!

    أهلا بك أخي الرزين وتشكر على الإقتباس الرائع وأعانكم الله على تلك المشكلة ... محدثكم مرموق
  16. ا

    الأطفـــــــــــال .. ( عضو جديد )

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أهلا بك أخي تمـ(.....) التصميم جميل لكن لم تحسن عمل التأثير على الصورة ... وهذا أيضا لا أقول أنه أفضل لكن نمق بالألوان محدثكم : مرموق
  17. ا

    الإثارة في ( شحط و مشاحطة ) ... !!!

    صراع الأمواج إي بصراحه أنت مشبه ... ----------- الظاهر بيبرس ماادري أنت وش فهمت ...!! -------------- محبكم أهلا أنت أحسن أحد >> مايعرف يعبر عن شعوره << وبالنسبة للنقد الله يعينكم إبتليتوا ... فاصبروا --------- بريماكس أهلا بك طبعا نحن لانقصد العموم لكن الحكم على الغالب...
  18. ا

    الإثارة في ( شحط و مشاحطة ) ... !!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير محدثكم : مرموق
  19. ا

    ..:: مازال العالم يسير إلى الهاوية ::..

    مشكور أخي الصارخ وهذا من ذوقك .. محدثك مرموق
  20. ا

    البساطه .. إنتقاد .. تبادل آراء .. محاولة فعالة مع maxi

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا أخي maxi بالنسبة لموضوع البساطة يبدو لي أنه موضوع متشعب لكن مااريد قولة أحيانا إذا كان في البسيط فكرة مع إخراجها بإتقان تكون أفضل غالباً من غير البسيط بحيث يشعرك بالراحة والصفا... والعكس بالعكس .... وأيضا بالنسبة للتصاميم الغير بسيطة قد تكون...
  21. ا

    ..:: مازال العالم يسير إلى الهاوية ::..

    أبوعمر مرحبا مراحب بس ماتلاحظ إن الرد كله فاصل ... ههه وبالنسبة للتوقيع هذا خاص بي هههه لالا أمزح نتشرف ياابوعمر بس اصبر علي حبتين ..... بريماكس .. أهلا وسهلا نشكرك على هيك الإطلالة وبالنسبة للحجم المره الثانيه إن شاء الله نصغره الرزين شكرا محدثكم مرموق
  22. ا

    ..:: مازال العالم يسير إلى الهاوية ::..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوكم مرموق يحيكم ويعرض عليكم هذا العمل الذي تم تنفذية بمدة (12) دقيقة ونصف وثلاثة أجازاء من الثانية :D - على قولتهم - لا نريد ان نطيل عليكم ندعكم مع هذا الحقل محدثكم مرموق
  23. ا

    .. إثارة السمبوسة تغمرني ..

    محبكم أهلا وسهلا مشكور على هالكليمات .. وعلى فكرة أنت أريق واريق ---------- صادفت مشاكل أنت انسم وانسم ونشكرك على إقتراحاتك ونحاول نأخذها معنا إتصال آخر ألو ... بعدين شف وش أنت كاتب ( حلومة منك أخووي ) عدله لا أرنعك :D محدثكم مرموق
  24. ا

    الآن الفعالية الثانية .. أفضل فائدة .. ضمن مهرجان ( صيف جرافيكس24 ) ..maxi ..

    السلام عليكم نشكر لكم هذه الفعالية فعلا قيمة .. ---- الفائدة : أن لاتحرم أي شخص يطلب منك أي معلومة في هذا المجال فسوف تعود الأيام وتحتاج ---- محدثكم مرموق
  25. ا

    .. إثارة السمبوسة تغمرني ..

    maxi نشكر لك هذه الإبتسامة .. ----- إنجاز إنت الطيب وتسلم لي هالضحكة ------- أهلا بالخوخة ( من جد خوخة ) لي ماملت عينك هالإثارة .. محدثكم مرموق
  26. ا

    .. إثارة السمبوسة تغمرني ..

    أهلا بك بريماكس وتسلم على هيك الذوء وتسلم كمان على هيك الصورة بس إقتراحي ماتكون معلئه على هيك السيارات لو تكون معلئه على هيك المئاصف ههه >>> طاف بهيك ------ الرزين ممنوع الرد أكثر من مره ... هه ومشكور على هالنصيحة لكن فيه خطأ بس لا يشغلك الأكل عن طاعاتك ( مو طاعتي طاعة الله )...
  27. ا

    .. إثارة السمبوسة تغمرني ..

    تميز .. نشكر لك هذه الإطلالة ------------- أبو المهند فكرة جيدة لكن لاعمرك تتعود له ... وهذا من ذوقك ------------- خاص حياك الله وهذا من ذوقك ومشكور على الفائدة ------------ المستشار تسلم والله ومشكور على هيك ( التلزيقه ) -------- الرزين أنت فعلا صادق كلن على همه سرى بس...
  28. ا

    .. إثارة السمبوسة تغمرني ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بكم ومبارك عليكم هذا الشهر .... كما يعلم الجميع أن للسمبوسة موسم وموسمها هو رمضان ..... فأحببنا أن نحول الوتر من وسيلة النقل.. إلى وسيلة الشبع ... نترككم مع هذا الإخراج محدثكم مرموق
  29. ا

    هذه جميع التواقيع المطلوبة.. ضمن مهرجان " صيف جرافيكس24"

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معذرة على التأخر وهذه هي التواقيع الباقية
  30. ا

    أول فعاليات مهرجان ...... التوقيع الموحد " إطلب توقيعك "

    متأسفين على التأخير وهنا تجدون التواقيع كاملة http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?s=&threadid=28896
  31. ا

    هذه جميع التواقيع المطلوبة.. ضمن مهرجان " صيف جرافيكس24"

    هذه جميع التواقيع المطلوبة.. ضمنت مهرجان " صيف جرافيكس24" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بكم حياكم الله ومتأسفين على التأخر أحببنا أن تكون سويه ومازال المجال مفتوح لمن أراد أن يطلب في هذا الموضوع وتفضلوا تواقيعكم...
  32. ا

    أول فعاليات مهرجان ...... التوقيع الموحد " إطلب توقيعك "

    السلام عليكم ورحمة الله هذه هي التواقيع مع الشكر والتقدير لكم واعذرونا لعدم جودة التصميم لكن لضيق الوقت خرجنا بهذا وللعلم من أراد التواقيع يطلب الآن وفي هذا الموضوع قبل نهاية الفعالية ولكم...
  33. ا

    أول فعاليات مهرجان ...... التوقيع الموحد " إطلب توقيعك "

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا حياكم الله بالنسبة للتوقيع فهي فعلا فكرة جيدة جداً ومدروسة أيضا من قبل أخي maxi ونشكرك أخي على قيامك بهذا المهرجان الذي أتمنى أن يخرج منه بالفائدة نعود لموضوعنا بالنسبة للتواقيع فلا أزيد على كلام أخي maxi لكن التواقيع قسمناها...
  34. ا

    مزج الألوان قد يكون هواية.....

    شارع 2003 الضباب.............. مرحبا بك عزيزي ليتك تتحفنا بالموقع مع الشكر ولكم مني التحية الرقية M a R m O q
  35. ا

    مزج الألوان قد يكون هواية.....

    أحمد ............. أهلا بك أشكرك على إطرائك وهذا من ذوقك ولكم مني التحية الرقية M a R m O q
  36. ا

    ساعة الصفر v .3 2 1

    أحمد .......... أهلا بك عزيزي أشكرك على مرورك وأما بالنسبة للأرقام فهذه تنبئ عن بداية العد التنازلي للخطر ........... أتمنى أنها وضحت ولكم مني التحية الرقية M a R m O q
  37. ا

    مزج الألوان قد يكون هواية.....

    تميز ........ مرحبا أخي أشكرك على نقدك إلى لقاء قـــ ـــر يـــــ ـــب ولكم مني التحية الرقية M a R m O q
  38. ا

    مزج الألوان قد يكون هواية.....

    الفارس الأصيل ............... أهلا بك أشكرك على إطلالتك وهذا من ذوقك مع التحية ولكم مني التحية الرقية M a R m O q
  39. ا

    ساعة الصفر v .3 2 1

    حامل المسك ........... أهلا بك أشكرك على ردك و....* ملاحظة في محلها ولكم مني التحية الرقية M a R M O q
  40. ا

    مزج الألوان قد يكون هواية.....

    حامل المسك ............ مرحبا عزيزي حياك ربي .. تمنيت أن يكون هناك تعليق .. .............................................. ولكم مني التحية الرقية M a R m O q
  41. ا

    ساعة الصفر v .3 2 1

    ...................oweyd مرحبا بك أثابك الله وبالنسبة للخط كما قلت آنفاً ولكم مني التحية الرقية M a R m O q
  42. ا

    مزج الألوان قد يكون هواية.....

    شعبوط.............. أهلا وسهلا بك أشكرك وهذا من ذوقك تمنيت أن يكون هناك إنتقاد وبورك فيك ......................................... ولكم مني التحية الرقية M a R m O q
  43. ا

    مدحت .... هنا طلبك ..

    ????? :confused: مشرف المنتدى توقيع :confused: ولكم مني التحية الرقية M a R m O q
  44. ا

    :::_-_ اليد الواحدة لا تصفق _-_::: فشاركنا

    حجز مقعد ولكم مني التحية الرقية M a R m O q
  45. ا

    مزج الألوان قد يكون هواية.....

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا حياكم الله وبياكم أعضاء بريدة الأعزاء جئتكم يومنا هذا بستايل لست أرغبة لكن من باب ( ماأخس من تجربة ) عالم الألوان عالم جميل _ لاشك في ذلك _ وتميز الألوان عن بعضها مجال طويل والإحساس الذي تسديه بعض الالوان على النفس...
  46. ا

    ساعة الصفر v .3 2 1

    وعليكم السلام ...........الرزين أهلا بك أخي أشكرك على هذا المديح اما بالنسبة للخط فهو في رأيي الأنسب لعمومة الموقف وتلائمه مع الحدث ............................... ولكم مني التحية الرقية M a R m O q
  47. ا

    ساعة الصفر v .3 2 1

    متأسف على الخطأ ولكن الآن الصورة تعمل ولكم مني التحية الرقية M a R m O q
  48. ا

    لنمضــــــــــــي سوياً ....... ؟

    السلام عليكم أهلا بك رزين المنتدى تصميمك يعني ..... فكرته لابأس بها لكن طريقة العرض سيئة نوعا ما الجعبة مليئة لكن نخشى من التضييق ولكم مني التحية الرقية M a R m O q
  49. ا

    اخوي ابووصالح تفظل .. توقيع ..

    أهلا بك أخي مبتكر تصميمك للتوقيع جيد لكن هناك أمران ربما أنك لم تلحظهما طريقة وضعك للخلفية كررتها أكثر من مره وكذلك الجملة فيها خطا إملائي وهو (شيا ) والصحيح ( شيئا ) ولكم مني التحية الرقية M a R m O q
  50. ا

    ساعة الصفر v .3 2 1

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بكم اخواني الجميع يعلم ما نحن فيه من ازمات وتعلمون ماذا حدث قديما في مثل هذه الأزمات فنحن نخشى مما حدث فساعة الصفر بدأت تدق أجراسها لتحدث الصاعقة ويعلم الأوغاد نتيجة الإعمال ويبدأ النواح وربك المعين...
  51. ا

    زوجتي..أنت طالق !! - تعالوا كلكم -

    وعليكم السلام أهلا بك أخي أبوعزام التصميم جيد لكن ماذا لو غيرت لون خط (عذرا زوجتي ) سيكون أفضل متأكد تحياتي
  52. ا

    قصيدة (لبيك ياأرض العراق) للمنشد عمر الضحيان

    بارك الله فيكم أخوتي ..
  53. ا

    قصيدة (لبيك ياأرض العراق) للمنشد عمر الضحيان

    اسأل الله أن يتقبل من الجميع .. و أن ينصر أمتنا الإسلامية و يرفعها من الذل إلى العز .. آمين و الأنشودة سوف تنزل في العمل المنوع (الكارثة وطلائع النصر ) و الشكر موصولا لكل من .. عمر النجيدي على إختيار الكلمات .. و الأخ الملحن ( الرائد ) و المهندس .. عمران البني و الأخ المبدع...
  54. ا

    قصيدة (لبيك ياأرض العراق) للمنشد عمر الضحيان

    أهلا بك أخي تميز أشكرك على ردك أما عن القصيدة فهي فعلا روعة أما عن المنشد ليس كل قصيدة تناسب أبوعبد الملك وبالعكس هذه روعة وكل منشدينا فيهم الخير والبركة وعموماً يشكر هذا المنشد المبدع على هذه المبادرة
  55. ا

    قصيدة (لبيك ياأرض العراق) للمنشد عمر الضحيان

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بكم ومع تعاقب الأحداث ووقوع الحرب والضرب والقصف على إخواننا المسلمين بالعراق وهذه معايشة لهذا المنشد للحدث اللهم إنصر إخواننا المسلمين في العراق ولكن للأسف لم تأخذ أحد منشدي هذا المنتدى روح الحمية لإخوانه المسلمين وللأسف من بداية...
  56. ا

    شفو سعفه(انوواع التقطيع)وحبيبته

    السلام عليكم أخي المنخرش أضننا لسنا بحاجة إلى هذه التفاهات إخواننا يذبحون بالعراق ونحن نجمع صور تافهه للأسف هؤلاء شباب الأمة :o
  57. ا

    رشح افضل تصميم .. ( مسابقة التحدي )

    أرشح الثاني والرابع
  58. ا

    المسابقة الأولى من ::maxi::

    إنتظروا مشاركتي
  59. ا

    من هو افضل مصمم........

    يبدوا إن مكان الموضوع منتدى الطرائف !!!!!!!!!!!!!!
  60. ا

    مشكلة عظيمة ياناس ؟؟ في التصميم ؟؟

    حياك الله أخي عاشق بريدة وتبقى إنه وجهة نضرك إننا مانقدر التصميم بس يبقى إننا نعرف نرد على الموضوع اللي يستاهل !!!!
  61. ا

    الموت لأمريكا :::: maxi ::::

    أهلا وسهلا بك أخي maxi حياك الله في منتدانا الرائع ما شاء الله إبداع متناثر تناسق الألوان والهدوء التصميم بشكل عام حلو تذكروا يا إخوان التصميم . ليس دمج صور (أضنها مفهومة )!!!! التصميم ذوووووووق !!!!!!!!!! وإنشاء الله ننتظر إبداعاتك القادمة تحياتي لكم المكفخ
  62. ا

    مشكلة عظيمة ياناس ؟؟ في التصميم ؟؟

    !!!! صاير محامي !!!!
  63. ا

    لمثل هذا .. يذوب القلب من كمد ..شاهد صورة هذه العائله ..

    للأسف !!!!! هذا والله مايجرح القلب ولكن الله لهم بالمرصاد الله مزقهم كل ممزق ولكن ياإخوان ياليت اللي يعرف عن شخص أو جماعة تجمع المال لإخواننا بالعراق فياليت رقم الحساب يااخوان لابد أن نتحمس فالقضية ليست بالامر الهين أعاننا الله
  64. ا

    النرجسي تسانك رجال وصادز تعال ناقش بذا!!!

    أخي شيخ بريدة أضنك مخطئ أولاُ : من أراد أن يناصح عليه أن يأتي بالين (ادعوا إلا سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة ...) ثانياُ : أضن أخي النرجسي أعلن توبته أمام الملأ قبل فتره ولي تعقيب على الموضوع ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍ محبك المكفخ
  65. ا

    ::::: أمريكا ::::: ......... ( تصميم)

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  66. ا

    ::::: أمريكا ::::: ......... ( تصميم)

    أشكرك !!!!!!!!
  67. ا

    تكفاء؟؟!! أولاه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا أخي على هذه الصورة التي في الحقيقة تحكي واقعنا المؤلم والذل الذي وصلت إليه أمتنا ياللقهر ( لنراجع حساباتنا مع الله لنعرف ماسبب هذا الذل ) أخوكم الكسير أبوإياد
  68. ا

    نعم ،،، فلقد سجن الشيخ العلامة سليمان بن ناصر العلوان حفظه الله

    هههههههههههههه والله ياانت رحت فيها :::::::::::::::::::::: > ساده :D وراكم يااخوان نبطتو فيه شوي شوي على الرجال لا ينفتق عرق من عقله أقول قلب الذيب هههههههه عقوبك (زاد الطين بله ) زاد لا عمرك تعود له محبك المكفخ
  69. ا

    >>> صور يحبه قلبك >> قبل يقضن >>

    أشكرك أخي الذهبي على هذه الصور ولكن اخي لم يخرج شيء محبك أبوإياد
  70. ا

    تفضل>>>>>>>>>> نسختك

    مشكور أخي مبارز على التصميم والتصميم لابأس به لكن هناك نقد بسيط كتبة الجدول المدرسي (لو تغير الخط يكون أفضل ) اللون الذهبي ليس بذاك ولكن أخي دعني أهمس في إذنك (الذهبي مستهلك كثيرا والناس بدات تمقته ) فلو يكون قريب من الأخضر يكون أفضل بكثر !!! النقطة الثانية ماقالة أخي اللهب الثالثة (...
  71. ا

    [ تحدي ] للجميع .. !

    أشكركم إخواني على هذا العمل الرائع لكن إخواني ليتكم أدرجتم شكرا لصانع الفكره ;) أتوقع والله أنه العضو (دنيا التصاميم ) وعلى العموم هذي هي المسابقة التي تخرج المصممين (يعني مو أي واحد ) ولكن عندي إقتراح (وربما أنه جاء متاخر ) لو حددتم أن يكون تعديل واحد فقط مثلا أن يضع خطوط على...
  72. ا

    كيف تكون مصمم فاشلاً في 10 دقائق فقط !!!

    جزاك الله خيرا أخي بريماكس في الحقيه وأنا أقرأ الخطوات تذكرت أكثر من شخص من هذه النمونة ;) (المبدعون) لكن أخي فعلا هذا الحاصل ولكن هذا هو قمة التعليم فكون التنويع في طرق التعليم هي تكون أكثر قابلية تحياتي لكاتب هذا الموضوع وناقله : 12 محبكم أبوإياد
  73. ا

    كل المساجد طهرت . . وانا على شرفي ادنس

    حياك الله أخي الشاهين المعنى جيد لكن التصميم مستواه متدني جدا محبك المكفخ
  74. ا

    المشكى للباري للمنشد ابو علي

    شكرا لكم إخواني لكن ليت اللي عنده صافيه ينزله لأن هذي مو صافيه
  75. ا

    للأسف هذا حال المصممين عندنا ( آه من القهر )

    أخي الكريم لقد أصبت في غالب كلامك لكن أخي هداك الله ليتك تذكرت هذه الآية ( ادعوا إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة ... ) ولكن أخي أراك قد بالغت في وصفك لحال هؤلاء المصممين فأنا ممن عايشهم ولكن أخي ليس عيبا التنافس في هذا المجال صحيح الغيبه والسب وغيرها صفة ذميمة ولكن من يتنافس في...
  76. ا

    :::: عـــاشــــوراء :::: - تصميم -

    تصميم جيد أخي حامل المسك لكن أرى فيك تكرار الون الأحمر الداكن حبذا التجديد !!!!!!!!!!!!! محبك أبوإياد
  77. ا

    في أحد الأسواق التجارية ...........ماذارأيت؟؟؟؟؟؟؟؟

    السلام عليكم أخي (فتى الشقة ) جزاك الله خير على هذا الطرح ولكن ياحبذا لو راجعت الحديث الذي كتبته !!!!!!!!!!!!!!!!
  78. ا

    نتايج مسابقة افضل تصميم ... ( شاركونا التقييم وادخلوا ) !

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بك أخي مقيم أشكرك في الحقيه على إعتنائك بالمسابقة ولكن ألا تلا حظ معي (أنك أتيت بكل التصاميم) وأنا أضم رأيي لرأي محبكم ولكن بشرط (أن يكونوأصحاب ذوق رفيع ) محبك ابوإياد
  79. ا

    مقابلة منتدى بريدة الثالثة... مع المنشد المبدع... أبوعلي...

    أهلا وسهلا بك قصيدة (المشكى للباري ) في أي شريط ستخرج ومتى ستخرج ومن هو الشاعر الذي قالها ومن لحنها ؟؟؟ محبك أبوإياد
  80. ا

    اقتراح ارجو ابداء آرائكم

    جزاكم الله خير أخواننا دنيا في الحقيقة أتصور أنها فكرة جيدة جدا وخصوصا (إنه فيه ناس راح ينكشفوا ;) ) لكن أتمنا أن تتبنا بأسرع وقت من الإدارة محبكم أبو إياد
  81. ا

    >>> لايفوتك .. حمل الخطوط .. >>>

    أشكرك أخي الذهبي من كل قلبي في الحقيقه هذه هي الماوضيع التي تثلج الصدر وتفيد العضو بحق إنك ذهبي اتوسم فيك الخير محبك أبوإياد
  82. ا

    للأسف

    أشكرك أخي قلب الأسد على إطلالتك لهذا الموضوع محبكم أبوإياد
  83. ا

    في هذا الموضوع يتبادل الأعضاء تواقيعهم

    الله يجزاك خير أخوي فريد إقتراح موفق جعلك الله ذخر للمنتدى محبك أبوإياد
  84. ا

    للأسف

    أهلا بك ياأبوعمر أشكرك على إطلالتك
  85. ا

    للأسف

    أهلا بك أخي الذهبي أنا لا أنكر أنه عمل لي توقيع ولكن أنا أرسلت برسالة خاصه ولكن من عمل لي التوقيع هو من وضع له موضوعا أخي الذهبي أنا لم أقل لاأحد يعمل لأحد توقيع بل أقولها للمرة الثالثه (من الجيد جدا خدمة الأعضاء ولكن عن طريق الرسائل الخاصة ) لعلها وصلت ولكن العضو يستفيد أكثر من التوقيع...
  86. ا

    للأسف

    أين البقية :eek:
  87. ا

    للأسف

    : 12
  88. ا

    للأسف

    أشكرك أخي سراب القايله أنا لاأقول لاأحد يصنح لأحد الأعضاء توقيع بل من الجميل أن يساعد الأعضاء بعضهم البعض لكن قولي أن يكون عبر الرسائل الخاصة والآن موجود مشرف جديد وهو المكان المناسب للشخص المناسب وهو الأخ والمصمم فريد ولكن شخص واحد لايستطيع ان يعمل لوحده لكن إذا تعاون الأعضاء جميعا...
  89. ا

    للأسف

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله وبياكم أخواني الإعزاء للأسف حالة منتدى الجرافيكس لا تبشر بخير ياإخواني أصبح منتدى تواقيع وليس منتدى جرافيكس في الحقيقة أني عندما أنزل أخي hex شروط للمنتدى أملت به خيرا طبقت الشروط لفتره ولكن إنقطاع hex عن المنتدى عاد إلى حالته بل وإقل...
  90. ا

    بمناسبة الأحداث الجديدة لأمريكا

    الفارس النجدي : على يدك
  91. ا

    بمناسبة الأحداث الجديدة لأمريكا

    أبو مالك : الله يسلمك هذا من ذوقك
  92. ا

    بمناسبة الأحداث الجديدة لأمريكا

    الله يسلمكم البحري : آمين وإياك وكاتبها
  93. ا

    بمناسبة الأحداث الجديدة لأمريكا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقة لفتت نظري هذه القصيدة وهي بمناسبة الأحداث الجديده لأمريكا الله أكـبر زلــزلت أركانها *** هزت جوانــبها وزال كيانها بالكفر أمــريكا تعمر ديرها *** ظلت وظل رئيسـها وعبيدها سحقا ديار الكفــر يادير البلا *** أنها الإله ضلالــها وظلالها كفرت...
  94. ا

    ::: المكفخ ::: تفضل طلبك "توقيع"

    الله يسلمك أنا عارف إن أسمي منور المنتدى الله يسلمك;)
  95. ا

    هوففف.. هوفففف.. هوفففف.. هوفففف.... بوووووووم!!!!!

    وعليكم السلام ورحمة العلام أهلا بأخي المبدع بريماكس حياك الله بصراحه كلامك هذا كنت أنادي به منذ أن أتيت إلى هذا المنتدى ولكن لم أجد أي مجيب فتركتهم وهناك نقطة أخرى أيضا لم تنوه عليها ألا وهي أنه غالبا إذا وجد تصميم لشخص معرووف حتى ولو كان التصميم ليس بذاك تجد الصفحات تتعدى 3 كلها...
  96. ا

    ::: المكفخ ::: تفضل طلبك "توقيع"

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحه مثل ماقلتوا تصميم ممتاز بس بقولكم حاجه اللي زين التوقيع اسمي ;) بصراحه أشكرك أخوي بريماكس من كل قلبي
  97. ا

    تصميم : : تفاؤل الأمل : :

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته التصميم جيد لكن لك عليه شوي
  98. ا

    ::: المكفخ ::: تفضل طلبك "توقيع"

    السلام عليكم مشكور أخي بريماكس على هذا التصميم في الحقيقه أنت مبدع ;) لكن الثانيه أحلى من الأولى محبك أبوإياد
  99. ا

    ::: بســـام ::: تفضل طلبك "توقيع"

    تصميم رائع أخي بريماكس الا الأفضل
  100. ا

    درس بطريقة جديدة بعنوان كيف تضع مربعات للتصميمك

    أشكرك أخي فريد على هذا العمل الرائع حقيقتاً ففعلا الشخص المناسب في المكان المناسب وهذا تطبيقي ياأخي فريد محبكم أبوإياد
  101. ا

    : : اول محاولة لي في التصميم : :

    أحبك الله الذي أحببتني فيه محبكم (أبوإياد)
  102. ا

    مخيم شباب ....

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاء الله عليك التصميم بشكل عام جيد جدا ولكن أتوقع الخطة خطة غلاف (مخيم بارقه ) لمصمم هشام محبكم
  103. ا

    : : اول محاولة لي في التصميم : :

    وفقك الله أخي (محبكم ) تصميم رائع لكن دعني أهمس في اذنك أن هذا التصميم ليس تصميم مبتدئ ‍‍‍‍‍‍‍‍!!!!!!!!!!! لاتعليق الرجاء عدم التدخل الخارجي
  104. ا

    مسابقة افضل تصميم بين عطش الرمال&علىنياته تفضل ورشح

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك خطا إملائي في تصميم على نياته أنت كتبت (أحيؤ) وهي (أحيوا)
  105. ا

    اول مسابقة بالجرافكس من الفائز ؟ ( قد تكون انت )

    (لون : أعجبني توقيعك ) !!!!
  106. ا

    توقيع لكل عضو في هذا المنتدى

    لكن مارأيك بهذا لو أن الدقة ليست بذاك
  107. ا

    احببت انا اضع مشاركتي رقم ( 4000 ) بين يديكم ...واطرحو تسأولاتكم

    ( أضن كلامي لايوهم أني أحسده بل أنا أنبهه )!!!!!!!!!!!!!!!!
  108. ا

    جـــدي...سعفـــه..بطل العالـــم...الطيــــر

    ( لا أرى في كلامي القسوة بل هو نصح وارشاد وتذكير )!!!!!!!!!!!!!!!!!
  109. ا

    جـــدي...سعفـــه..بطل العالـــم...الطيــــر

    (استغلوا العشر بشيء مفيد ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  110. ا

    اول مسابقة بالجرافكس من الفائز ؟ ( قد تكون انت )

    (فكره جيده أن تطلب تصميم على شكل مسابقه من أجل أن تأتيك بدون عناء )!!!!!!! ( وأتوا البيوت من أبوابها )
  111. ا

    توقيع لكل عضو في هذا المنتدى

    مشكور على هذا التوقيع والذي ضهر بصورة أقل من قدرتك ولكن ليتك توضح لي ماهذه النقطة الزائدة تحت الباء من كلمة بريده محبك
  112. ا

    اللي يبي خطوط

    أشكرك والله لقد أفدتني
  113. ا

    اللي يبي خطوط

    أشكرك على تعاونك معي
  114. ا

    أينكم يامسلمون

    العفو
  115. ا

    أينكم يامسلمون

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثوانا ومثواكم (أحبكم في الله ) هذا تصميم حبيت انه يكون يميل الى الهداوة أكثر مع مافيه من النقص الكبير لكن أحببت فقط أخذ آرائكم به وهذا هو التصميم المتواضع جدا لاتنسونا من صالح آرائكم وانتقاداتكم البنائة (المكفخ)
  116. ا

    اللي يبي خطوط

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله لايهينكم أبي الخط الي (أبعلمكم وين أنا شايفه ) الي بلوحة الساطع خطة الساطع واللي عنده خطوط زينه الله لايهينه لايبخل علينا به
  117. ا

    هل سمعتم بالفتاة التي تسكن في أحد أحياء الرياض! فيها من الجمال ما لاتصدقه العيون إدخل

    الله يجزاك خير على هذه الموعظه بس لي طلب ممكن تنفذه أكون لك شاكر (الأبيات الي بتوقيعك ليتك تعيد النظر فيها) محبك :أبوإياد
  118. ا

    تصميم بمناسبة العيد

    مشكوووووور
  119. ا

    تصميم بمناسبة العيد

    مشكور اخوي النمر
  120. ا

    << مسابقه عيد الفطر >>

    وهذه مشاركتي أنا أرجو ان تنال اعجابكم محبكم : المكفخ
  121. ا

    تصميم بمناسبة العيد

    عيد سعيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله هذا تصميم بمناسبة العيد السعيد أرجو أن ينال إعجابكم :cool: لابأس بالنقد بالبناء أخوكم : المكفخ :)
  122. ا

    طفلة تدعس صباح يوم العيد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه قصة حصلت اليوم حينما ذهبت احد العائلات في العيد مع عائلتهم بعد صلاة العيد وهم في الاستراحة يتعايدون ويتسامرون ويعايد بعضهم البعض وهم ينتظرون احد الاشخاص من عائلتهم والاطفال بجانب الاستراحه إذ جاء ابن عمهم ومعه سياره جمس صالون بيناماهو يلصق سيارته...
  123. ا

    ياعلمـــاء الـــــ mbc - fm الأفاضل : إسمعوا كلماتي !!!

    من الضرورة حذف الموضوع لأنه قد يكون بسبب النقاش سب بعض العلماء وهذا لن يفيدكم والذي منكم يبحث عن الحق فليذهب للعلماء ليس هذا مكان للطرح والافتاء (اجرؤ الناس على الفتيه أجرأهم على النار _أو كما قال _) والله اعلم
  124. ا

    لعبه جديده تهز المنتدى وتخلي الكل ينتظر النهايه

    طيب هذا رايك يابندر وانت يا يوسف وش رايك
  125. ا

    اخي العضو ... ادخل لترى من يحبك ...

    الردود ليست لجودة الموضوع ولكن لشهرة الكاتب استغلوا الليالي الفاضله بالمفيد اخي مدحت ليس مرادي التحطيم لا و الله يعلم الله اني احبك ولكن المسلم مرآة اخيه
  126. ا

    لعبه جديده تهز المنتدى وتخلي الكل ينتظر النهايه

    قال دليلتهم وهو المكفخ ياجماعه لازم نعمل بقول الله تعالى ( وأمرهم شورى بينهم ) كل واحد يقترح ونشوف الانسب واللي يرضي الجميع ونروح له وكان عددهم 4 المكفخ ( الرئيس ) بندر ( المستشار ) يوسف الطعمي (سائح) ذيبان (سائح ) قال المكفخ يالله كل واحد يقول رايه وانا اشوف يالله وش رايك يابندر...
  127. ا

    اخي العضو ... ادخل لترى من يحبك ...

    ف ا ض ي لاتعليق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  128. ا

    لعبه جديده تهز المنتدى وتخلي الكل ينتظر النهايه

    أنا المكفخ قال ذيبان لا مايصلح لازم نجيب الأسعاف مو معقوله نخليه كذا واتصلوا على الاسعاف وجو وعطوه تنفس اصطناعي وهم جالسين يعطونه التنفس افاق ومسك طرف ثوبه باثمه وفرك له وبدوا يلاحقونه عجزوا عليه الرجال سريع وبدت الطيارات تدور وهو يرقض وصل بقاله وعنده سياره مشغله ونازل راعيه ويجي...
  129. ا

    لعبه جديده تهز المنتدى وتخلي الكل ينتظر النهايه

    هريقه هذا ابن لادن اكيد وراح اتصل على الشرطه وصل البلاغ واثر الطياره مراقبه وبدت الطيارات تحوم فوقه والستفيات تشر حقات الطيرات ونزلوا حقين رجال الامن ومسكوهم كلهم قالوا من اللي قاد الطيارة قالوا المكفخ قالوا ايكم وجلسوا يتناضرون مالكوه بينهم قالو شكله متخبي وجلسو يدورونه...
  130. ا

    لعبه جديده تهز المنتدى وتخلي الكل ينتظر النهايه

    وصرخ بهم المكفخ بسرعه اركبوا وركبو وصكو الباب والشرطه تزاعق واقلع المكفخ لم غرفة القياده وحرك الطياره وطيره في السماء المهم وهم طايرين فتح ذيبان الاذاعه وسمع الأخبار اختطاف طائره ويقولون انه يحتمل ان لهم صلة بالقاعده ويحتمل انهم قاصدون البيت الأبيض قالو للمكفخ الخبر وقالو يالله هالحين...
  131. ا

    لعبه جديده تهز المنتدى وتخلي الكل ينتظر النهايه

    قال المكفخ لالالا مايحتاج فأنا قد درست بكلية الطيران 3سنوات بعدين حولت الى لغه يعني عندي خبره بالطيارات وحنا قاعدين نناضر راح المكفخ لم غرفة القياده وجلس يحرك بهالأزارير وحنا جالسين ننتضر اذا به يلعن ويقول يعلن كابتن الطائرة الطيار المكفخ اننا بمحاذاة المحرم فعلى من يريد العمرة لبس...
  132. ا

    لعبه جديده تهز المنتدى وتخلي الكل ينتظر النهايه

    هههههههههههه انت المرصاع اجل ترانا تو نتهاوش منب اوريه الارض المهم وانا جالس اناضر اللي يصير بين ذيبان والجارح البطل والطيار الا والله هذا اللي أقبل من آخر الطياره ملوي ووقف عندهم قالوا له من انت قال أنا المكفخ ماعرفتون ضحكنا من الوناسه اننا شفنا المكفخ وقال المكفخ ياجماعه انا عنديلكم...
  133. ا

    لعبه جديده تهز المنتدى وتخلي الكل ينتظر النهايه

    قال ايه معي رقمه وجلس يقلب بهالدليل اللي كأنه من عهد نوح قال ايوه هذا هو الرقم ودقيت عليه لأن جواله بطاقه ومنتهيه بس تستقبل وخليته يكلمه قاله ...........................
  134. ا

    التبريكات والتهاني لمشرفنا الأستاذ hEx

    مبروووووووووووووووووووووووووك استاذي هكس والله اني معجب بك من زمان وانا من اول المصوتين انك تكون مشرف بس الحمدلله صار على العموم انشاء الله يرافقك الابادع يامبدعنا وتذكر (الاشراف تكليف وليس تشريف) واهلا وسهلا بك محبك كفوخ
  135. ا

    الله لايهينكم ادخلوا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله ياهلا والله وغلا كيف حالكم انابي خدمه منكم اذا كان ماعندكم مشكله أبغا صورة للقدس وابغا صورة شارع طويل وجزاكم الله خير
  136. ا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( ونعود إليكم مرة اخرى )

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله والله طولت الغيبه طفى منتدى التصميم عقبك بس الحمد لله على السلامه والله اني استانست يوم انك رجعت وعلى العموم حياك الله
  137. ا

    فكو العاني " تصميــــــــــــم "

    الله يجزاك خير على هذا الاحساس سلمت يمينك الي سوت لنا هالتصميم محبك أبواياد
  138. ا

    بسرعة وبدون تأخير ادخل هناك امر هام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الله يجزاكم خير كلكم ياللي رديتوا *** سبيتوا ولامدحتوا خلوها صابر شاعر الرجاء زود مع الرد ابداء الرئي وشكرا يوكو تنتيبوا نستيوا ناوك يوكو تنيب سلون ننكا
  139. ا

    اهداء للأخوه .........؟

    والله ماادري كم بريدك وهذا بريدي ان كانك تبي تضيفن roathalmajd@hotmail.com
  140. ا

    اهداء للأخوه .........؟

    الله يجزاك خير يالمبتكر والله انك مبدع بالله ممكن آخذ دوره عندك على الثري دي لأني محمله من زمان ولاعرفت له كل يوم افتح هالدروس واقلب دميجتي واصكه واطلع وعلى هالحال تكفى علمن تكفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى:o :o...
  141. ا

    بسرعة وبدون تأخير ادخل هناك امر هام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انزل بعد شوي انزل بعد اخر شي...
  142. ا

    تصاميم عن [ المـقـاطـعـة ] حازت على إعجابي فما رأيكم؟؟؟

    ابشر ياعمي الاكاديمي وهذولي هن الاولى وهذي الثانية محبكم ابواياد
  143. ا

    |||||||||| توقيع لأخي الأكاديمي ||||||||||

    ماشاء الله عليك يالمرابط والله تصميم ابداع لكن هناك ملاحظة وهي أنك نسيت تحط شي مهم جدا وهو انك لم تحط توقيع لي الله لايهينك واحد توقيع واثنين السي لأني مقاطع البيبسي مع الشكر وتصميم في القمة
  144. ا

    ألـــــــم .. الإنسان الرجل ..!!

    يااخي الكريم أنا لم أتجاهل ابداعاته ولكني وضعت بعد كتابتي أنه قد أصابه شيء ............... وهي جملة ياليتك التزمت بها وهي !!بدون تعليق !!
  145. ا

    اهداء للأخوه .........؟

    شكلك نسيت تحط توقيعي ادري انك مصلحه بس ناسي بس عادي انااقبله الله لايهينك لاتحط به خلفيه ابغاه بدون خلفيه مشكووووووووووووووووور
  146. ا

    ألـــــــم .. الإنسان الرجل ..!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله يااخي ألم أنا معك وأعجبني فيك اسلوبك الجذاب وروعة قلمك وسهولة تعبيرك وحذقه وصورته الابداعية ولكن يااخي ارا انه قد اصابك شيء من الغرور فياليتك تراجع نفسك وتصفيها وهذا امر طبيعي لأن الشيطان يبحث عن اي مدخل !!بدون تعليق!! وهناك نصيحة أقدمها لك...
  147. ا

    الاصوات التي تعتمد عليها الانشوده

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبدون مقدمات اقول وانا اعلم أن هناك من هو اقدر مني لكن من باب التوضيح أولا الانشودة تكون بداية بما يسمى (الصولو) ويسمونه القائد وهذا هو الذي تعتمد عليه الانشوده لأن هذا القائد كل الاصوات الاخرى لاتركب الا عليه ماهو القائد (الصولو) ؟ هو ان تقال القصيد كاملة...
  148. ا

    تصاميم عن [ المـقـاطـعـة ] حازت على إعجابي فما رأيكم؟؟؟

    هذي من تصاميم المقاطعه الأول وهذي الثانية
  149. ا

    ــــــــ| منتدى الجرافيكس .. الأجابة .. خطأ (x) |ـــــــــ

    بالله أبسالكم وين راحوا المشرفين المستشار والرزين مااشوف لهم لامواضيع ولاردود وبعد انا فاقد حبيبي وخلي نادر ماادري وش جاهم والمنتدى صار مافيه حماس ايه صح بعد شفت موضوع لنادر مبطي شوي كاتب انه يبي يغادر هو والرزين ويقول حللونا ليتكم تفيدوننا وش القصه بااااااااااااااااااااااااي
  150. ا

    امريكا وابن لادن ......(موضوع خطير)؟؟؟؟‍‍‍‍

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله صح اني عضو قــــــديـــــــــــم تصغير (قديم) الى اني أبغى ترحيب وش حيث هذولى يرحب وأنى لا وااااااااااااااااااااااااااااو يالله بسرعه خلا 10 دقايق أبغى (1254697384326106542006564124213534187.0) رد وترحيب فاهمين ولالا :bad :bad :bad يالله...
  151. ا

    ــــــــ| منتدى الجرافيكس .. الأجابة .. خطأ (x) |ـــــــــ

    وراك يالداعية على المشرفين س/ماملوا عينك المستشار والرزين ؟ بس تراها قويه ههههههههههه
  152. ا

    ــــــــ| منتدى الجرافيكس .. الأجابة .. خطأ (x) |ـــــــــ

    والله كلامك صحيح وياليته يتعدل وأنت على حق وتنبيه ممتاز
  153. ا

    اطلب توقيع بـ SWiSH

    مشكووووووووووووووووووووووووووووووور يالخاطف
  154. ا

    الى نبع الحنان

    جزاك الله خير ايه تكفى دوره لي مشكور
  155. ا

    (هدية) تصميم لجربوع 2003

    جزاكم الله خير جميعا على هذه الانتقادات لكن لم استطع تصليح كل الانتقادات لانشغالي قليلا لكن هذه شيئا من توجيهاتكم الساميه وأكرر شكري لكم
  156. ا

    (هدية) تصميم لجربوع 2003

    السلام عليكم هذا تصميم متواضع لأخي جربوع 2003 أرجو أن تقبله مني محبك المكفخ
  157. ا

    الى نبع الحنان

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يجزاك خير لو سمحت ليتك تحط لنا برنامج السامبل 5 نحمله أوتدلنا على محل يبيعه مع الشكر لك ترى أناعندي البرنامج بس رقم6 محبك المكفخ
  158. ا

    ( هديتي لكم يا شبااااااااااب )-( أدعية وأحاديث مأثورة )-( تواقيع )

    الله يجزاك خير على هذه الاعمال ولكن أبقولك شي تراي كتبت رد بموضوعك من يبي توقيع بالسويتش أدري اني أبلشتك بس ان شاء الله على أجر مشكوووووووووووووووووووووووور والى الأمام
  159. ا

    هام لكم كلكم ياأعضى منتدي التصميم ((ضروري))

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحه أنا ملاحظ ان المجاملات كثيره وقليل اللي يصدق فيه تصاميم بايخه مره ويقولون (والله شي الصراحه مبدع) وهذي تخلي اللي يصمم يحس انه خلاص ولا يطور مستواه بالعكس لوكنتوا تنقدون كان يعرف كل واحد يصمم شي الخطأ اللي سواه والصح وتنسيق الالوان وغيره...
  160. ا

    اطلب توقيع بـ SWiSH

    الله يجزاك خير يالخاطف أبأبلشك بس لو سمحت أبغا لون الخلفيه زي لون خلفية توقيعك وكتبت المكفخ نفس لون الكتب بتوقيعك وخطة المكفخ ليته تكون زي خطة الخاطف ومشكور معليش أنا بلشه شوي
  161. ا

    الشعارات الحكوميه وغيرها هنا

    جزاك الله خير يالرزين بس أنا أتوقع انه مهمه بعدين شكلك راد وانت زعل
  162. ا

    من اللي يقول أنا أتحدى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا أبغى واحد يتحداني بتصميم ليس من باب الدلع وانما من تغيير جو لكن هناك شرط هو من يضع التصميم الاول والذمه الذمه لايحط الاشي هو مصممه محبكم المكفخ
  163. ا

    صور وتصاميم مرعبه

    وش دعوه ولا واحد
  164. ا

    اطلب توقيع بـ SWiSH

    نا أبغى بعد المكفخ أبواياد وهذا بريدي roathalmajd@hotmail.com
  165. ا

    {{ ممـــــــــــــــــــــكن خدمــــه }}

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا تصميم بس لاتشره أدري انه شين بس تراي مسويه بدقيقتين
  166. ا

    الشعارات الحكوميه وغيرها هنا

    ياأخي حنا ماعلينا من نفس الشعارات أنا قصدي أنه المصمم اذاجايصمم مجلة لمدرسه أو مركز فانه يريد شعار وزارة المعارف فأنا قصدي نوفر احتياجات المصمم ومشكور على هذا الارشاد
  167. ا

    شوفو هالتصميم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد جهد جهيد قدرت أحمله بالنت والطرق اللي عطيتون صح بس سويته ولا نجحت فلما دمجت الشفايف ازبطت وهذا توقيعي ولعله يعجبكم المكفخ محبكم
  168. ا

    الشعارات الحكوميه وغيرها هنا

    وش دعوه ياجماعه بس واحد هذا واحد بس انه مغير
  169. ا

    الشعارات الحكوميه وغيرها هنا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياحبايبي أقول جت لي هالفكره أننا نجمع أكبر عدد من الشعارات ليستفيد منها كل مصمم مثل شعار 100 عام و20عام ووزارة المعارف وغيرهن كثير وياليت كلكم تشاركون وبعد لو يصير الشعار مقصص يعني مايبغالك تجلس تقصصه وشدوا الهمه وابدوا على بركة الله مع تحيات...
  170. ا

    صور وتصاميم مرعبه

    ايه نعم ياأستاذي سعفه ::::::::::::>تراه يساحرك محل دعاية واعلان وفهمك 100% ومن الاقتراحات ( كيان) للدعاية والاعلان فانتم ادلوا بدلوكم وترى عادي التوليف بس مهب أي توليف مثل (بان) للدعاية والاعلان مهب تقول (تحمنع)للدعاية والاعلان يعني توليف معقول تحياتي لكم
  171. ا

    وشلون الطريقه

    والله سويت كل اللي كلتوا بس لامني سويت حفظباسم عقب ماأخلص من التصميم الخيارت يصيرن ماهن به ماادري وش القصه
  172. ا

    صور وتصاميم مرعبه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع فقط للفت الانظار لأني كتبت موضوعي اللي به طلبي ولاأحد رد الطلب الله لايهينكم نبغى اسم لمحل دعاية واعلان أبغاك اذاسمحت تعبي هالفراغ .............للدعاية والاعلام تكفون ردوا أولاه محبكم المكفخ
  173. ا

    وشلون الطريقه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سويت اللي قلتو بس عيا عندي اول ماأسوي ملف جديد ثم أسوي حفظ باسم همن احط الاسم همن تنسيق جي بي جي الا الحين مافيه مشكله لاكن اذا أضفت صوره للملف وخلصت مصمم وحفضته يحول الى صيغة rgb والخيارت تروح ومادري وش القصه وغيرت فتحت ملف ولاسويت حفظ باسم الا يوم خلصت...
  174. ا

    وشلون الطريقه

    السلام عليكم كل يوم وأنا مبلشكم بموضوع كله أسأله بس والله أنتو ناس كذا :41 السؤال وشلون أحول الصوره الى صيغة جي بي جي مع الشكر اجزيل لكم محبكم المكفخ
  175. ا

    أرجوا من الجميع الدخول ( خاص بالاعضاء ) مستعجل

    الله آسف يااستاذ نادر وان شاء الله سنتفاعل وجزاك الله خير على التنبيه محبك ابواياد
  176. ا

    مهم جدا جدا لكل المصممين بالمستقبل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قولو آمين الله يسكنكم الفردوس الله يجزاكم خير على هذه الردود اللي نفعتن واجد والله فعلا ناس تبغى الخير الله يسهل لنا ولكم دروب الخير والشكر موصول لجميع الأخوه الذين وضعو ردود وأخص بالشكر الأخ hEx 17 الله يوفق الجميع محبكم...
  177. ا

    تصميم .. هدية للصيوان .. نقدكم يا مبدعين .

    أنا عارف ان السؤال سخيف بس تحملوا وشلون أحط الصوره على صيغة جي بي جي مع الشكر لكم
  178. ا

    مهم جدا جدا لكل المصممين بالمستقبل

    جزاك الله خير أخوي بس كيف أدخل الفلم للجهاز ووشلون طريقة هالبرنامج لجلب الصوره من الفلم ووين أحصل هالبرنامج أوعطن رابط أحمله ووش قصدك بألوان الفرز مع الشكر لك
  179. ا

    مهم جدا جدا لكل المصممين بالمستقبل

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وين الناس وين المصممين وين راعين الخبره وينكم كلكم وين حقين الفزعات الموضوع من أمس ولا واحد فزع محبكم المكفخ
  180. ا

    مهم جدا جدا لكل المصممين بالمستقبل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل المصممين ان شاء الله راح يستفيدون من اللي راح يجاوب على أسألتي س/ كيف ينزل من شريط الفيديو صور لأضافتها الى تصميم غلاف شريط فيديو ؟ س/ هل أجزاء الغلاف الثلاثه يفتح لهن صفحه وحده ولا كل وحده بصفحه والمطبعه يدمجونهن ولا وش لون ؟ ولعل أحد يجاوب علي محبكم...
  181. ا

    ******* فزعكم ياشباب بريدة ...........********........... فزعكم ياشباب بريدة ********

    حــــــــــلـــــويــــــات ســــــمـــــــاء بلقيس للحلى النفيس توني للحلويات بـــريـــــــده للـــــــحلــــــويات الــــفريـــــــــده بس لاتكثر سكر*********حتى الأسنان ما تكسر...
  182. ا

    تفضلو ورشحوا ........

    :i121 :i121 :i121 :i121 السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي في الله ياليتنا انشغلنا بامور أمتنا عن هذه الترهات التي انشغل بها شباب أمتنا وتركوا المسلمين يئنون تحت وطأة الجوع والحصار والحرب والدمار فهم ينادوننا ليل نهار ولكني أقو ل لهم عفوا لن...
  183. ا

    فــلاش أكـــثـر مــن رائـــــــــع

    أخي في الله الداعيه أهلا بك وجعلك الله داعيا للخير وأهله أخوك في الله المكفخ : 12
  184. ا

    فــلاش أكـــثـر مــن رائـــــــــع

    المعذره,,,,,,,,, الرابط شغال عندي :41 الشجاع....نبع الحنان......هذا رابط انشاله يشتغل ........ http://bootdown.trouble-free.net/~jehad/ohworld.swf أبو مالك تسلم :41 تــــــحــــيـــــاتـــــي: 12
  185. ا

    أريد الجميع يدخل ويرشح العضو النشيط

    :41 :41 :41 :41:41 :41 :41 :41 :41 المكفخ :41 المكفخ:41 المكفخ:41 :4 :41 :41 :41 :41 :41 :41 :41
  186. ا

    قصيدة حمزة بن الشيخ أسامة بن لادن ورد الشيخ عليها { حفظهما الله }

    يقول حمزة ابن اسامة بن لادن : .. , " أبتاه أين هو المفر ومتى يكون لنا مقر ؟ آه أبي كيف ما أبصرت دائرة الخــــــطر ؟ أكثرت ترحالي أبي بين البوادي والحضر أكثرت من سفري أبي بين وادي ومنحدر حتى نسيت عشيرتي وبنى العموم والبشر ما بال منزلنا اختفى عنى فليس له اثــــــر ؟ ما بال...
  187. ا

    فــلاش أكـــثـر مــن رائـــــــــع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هـــذا الرابـط : http://bootdown.trouble-free.net/~jehad/ohworld.swf دمتم في رعاية الله وحفظه أخوكم في الله (( المكفخ)) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته : 12
  188. ا

    بمناسبة قرب 11 سبتمبر نقدم التهاني والتبريكات إلى الشيخ أسامة و... * يوجد سلاح قوي *

    ماذا فعل الشيخ أسامه ليلة 11 سبتمبر ؟؟؟؟ اليوم العاشر من سبتمبر ....... لم يكن شيخنا المجاهد اسامه كعادته كل يوم .. رغم هدؤئه وسكينته المعهوده .. الا انك تلحظ فى حركاته وتعابير وجهه ..... ان هناك امر ما يشغل بال الشيخ ..( وليس اى امر ).. كثيرون هم من الذين حوله تسائلوا.. باستغراب ( مابالك...
  189. ا

    لقد عدت.... وإليكم الحقاق....

    :suu :suu :suu هلاوالله وسهلا أثرك توك تجي :) مشكور على الحقاق الرائع ;) (ياالضحيان) تحياتي سلام: 12 : 12 المكفخ:i128
  190. ا

    يالله يا أبطاااااااااااااال ......!!!! لتبدأ المساجلة ولتخرج أهل الشعر والنشيد ....!!

    هــذه الدنيــــــــــــــا زوال*********وفـنــــآ وكــــــــدر مشكور يا الحليل:41 المـــــكــ: 12 ـــفـــــ: 12 ــــخ:
  191. ا

    قصه ولاأروع للبطل الشجاع ((الشاب خــــــــــالــــد))

    ليش ماأحد قراها الشرهه على اللي يقص عليكم ملحوظه///////// اللي مايقراها ياويله أبكفخه بالمكفاخ المكفخ
  192. ا

    يالله يا أبطاااااااااااااال ......!!!! لتبدأ المساجلة ولتخرج أهل الشعر والنشيد ....!!

    لاخرافــات وأوهـمـــام ولا ****بــدع تـحـتســـب فـيـها زلـفـا تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي مــــــع الــســ: 12 ـــلامــه : 12 : 12 : 12 : 12 : 12 : 12 : 12 أخوكم في الله المكفخ:i128
  193. ا

    قصه ولاأروع للبطل الشجاع ((الشاب خــــــــــالــــد))

    تجدالقصه على هذا الرابط http://www.alrakiza.com/ForumMessagePage.asp? UserNo=16576&ForumNo=11&MessageNo=17 عارف بتعجبكم انشاءالله;) تحياتي لكم سلام: 12 : 12 : 12 : 12 المكفخ:i128
  194. ا

    انظروا السذاجه الى أين وصلت بهم

    اظغط على هذا الرابط وشاهد الاستهزاء بالدين وأهله وأحكامه http://fourm.inshad.net/showthread.php?s=&postid=37926#post37926 أحبتي لاتتركو هؤلاء يسخرون كيف شائوا أوقفوهم بردودكم أيها الأشاوس الأبطال وفقكم الله :i121 :i121 :i121 :i121 :i121 :i121 :i121...
  195. ا

    استـمـع لـبـيـت شـعــر مـعـقــد بـصـوت الشيخ عائض القرني وحـــاول ان تـكـتـبه .. تحدي

    البييت فمايسمى كفن خسر مسمن ولا يكنى كفن خسر كان ( يسمى) بضم الياء وسكون السين وفتح الميم ثم الف مقصورة (كفن) بفتح الكاف والفاء وفتح النون مشددة (خسر ) بضم الخاء وسكون السين وفتح الراء ( مسمن) ضم الميم وسكون السين وكسر الميم...
  196. ا

    لكل غيور لهذا الفن الاسلامي انكر على العابثين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكل غيور لهذا الدين ارجو منكم الانكار على العابثين بهذا الفن الاسلامي ممن يدعون الموسيقى أنه نشيد بحجة كلماته فارجو منكم الانكار على موضوع (نشيده بالموسيقى ادخل اقبل او ارفض ) في منتديات الدرر ويدعون أنها انشاديه وهذا هو الرابط...
  197. ا

    السلام عليكم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكم العضو الجديد المكفخ بس حبيت اسلم عليكم صح صح وعندي سؤال وشلون أحط الصوره بموقعكم ودمتم في رعاية الله وحفضه
عودة
أعلى