المنخرش
أهلا بك في هذا الموضوع وشكرا على تعقيبك
--------------
المسافر
شكرا على هذه القصة
بصراحه الأتراح حنا اللي خربناهم
بعض الناس إذا قاله 50 دفع
وهو مايدري وش سوابه
وشكرا مرة أخرى
ولي عودة
مرموق
وعليك السلام
أهلا بك أخي المستقبل لمن
وأشكرك على سردك للقصة
وجيد أن يهدي الشخص شريط
إسلامي لعل بعضهم يجعله بدل هذه الأغاني
ولكن المشكلة أن بعضهم يكابر
إخواني ارى أن المشكلة
تحتاج إهتمام ولو بسيط
مرموق
الإعصار
أهلا وسهلا
حياك الله تشكر على المشاركة
لكن نحن يهمنا أن نخرج بفائدة
يعني نريد كل من يرد يشارك بحل
أو فكرة او ....
----------
الظاهر بيبرس
أهلا بك أخي
ليتك تفهم قصدنا
نحن لانقصد الإستهزاء بهؤلاء حاشا
ولكن نحن نريد أن نعالج تلك القضية
وأن لا نجعل كل شي يعبر ببساطة
ونترك...
قلب الأسد
اشكرك على حملك لهم الأمة
جميل أن يحمل الشخص هم أمته لكن أيضا هناك
ماهو أهم ألا وهو العمل .....
------------------
محبكم
أشكرك على رفعك وفي إنتظار تعليقك
---------------
الحليل
أخي الحليل أشكرك جدا على تعليقك
وبالنسبة للإعلام وهذا مافيه شك أنه سبب كبير
لكن لا يعني ذلك أن...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله وبياكم
هذا الموضوع هو باكورة مواضيعي في المنتدى العام
!!! صوالين الحـــــــــــــــــــــــــــلاقة !!!
مالذي يحدث داخلها ..
وماهي خدماتهم ...
وهل هم خاضعين للمراقبة ..
وهل هم متقيدين بالشروط المظبوطة لهم ..
(( ربما _نعم_ وربما العكس ))...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تشكرون على هذه المسابقة ..
لكن عن نقطة .
* أرى إن لجنة التحكيم تحتاج إلى عدد أكثر
أنتم ماشاء الله لكن من أجل محاولة الموازنة بشكل دقيق أكثر
وكذلك حتى (تتلاقح الآراء )
وأيضا لكي يستفيد المتسابق من أخطائه
يقال له مثلا المشكلة التي انت وقعت بها كذا وكذا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تشكرون على هذه المسابقة ..
لكن عن نقطة .
* أرى إن لجنة التحكيم تحتاج إلى عدد أكثر
أنتم ماشاء الله لكن من أجل محاولة الموازنة بشكل دقيق أكثر
وكذلك حتى (تتلاقح الآراء )
وأيضا لكي يستفيد المتسابق من أخطائه
يقال له مثلا المشكلة التي انت وقعت بها كذا وكذا...
محبكم
أهلا وسهلا بك
حياك الباري وأشكرك على ردك
وبالنسبة لكلامك
وكما قلت آنفاً
وأنا كنت متردد من الموضوع
لكن بعد ما رجعت ودققت وسألت
تبين لي ذلك وهو كثييير
تميز
أهلا بك
محدثكم مرموق
( السلام سنة ورده واجب )
الشامخ ..
أهلا وسهلا بك
يكفيني أنه نال إعجابك ..
وجميل أن الشخص يوصل أي فكرة بما يجيدة ..
والمؤسف حقيقة أنه هناك من يتصف بتلك الصفة ..
بريماكس
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبة أخي للعدل لإانا أقول وللمرة الثانية
أن الحكم على الغالب
وهذا أمر...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا بك أخي تمـ(.....)
التصميم جميل لكن لم تحسن عمل التأثير على الصورة ...
وهذا أيضا لا أقول أنه أفضل لكن نمق بالألوان
محدثكم : مرموق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا أخي maxi
بالنسبة لموضوع البساطة يبدو لي أنه موضوع متشعب
لكن مااريد قولة أحيانا إذا كان في البسيط فكرة مع إخراجها بإتقان
تكون أفضل غالباً من غير البسيط بحيث يشعرك بالراحة والصفا...
والعكس بالعكس ....
وأيضا بالنسبة للتصاميم الغير بسيطة قد تكون...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم مرموق يحيكم
ويعرض عليكم هذا العمل
الذي تم تنفذية بمدة (12) دقيقة ونصف وثلاثة أجازاء من الثانية :D - على قولتهم -
لا نريد ان نطيل عليكم
ندعكم مع هذا الحقل
محدثكم مرموق
السلام عليكم
نشكر لكم هذه الفعالية
فعلا قيمة ..
----
الفائدة : أن لاتحرم أي شخص يطلب منك أي معلومة في هذا المجال فسوف تعود الأيام وتحتاج
----
محدثكم مرموق
أهلا بك بريماكس
وتسلم على هيك الذوء
وتسلم كمان على هيك الصورة
بس إقتراحي ماتكون معلئه على هيك السيارات
لو تكون معلئه على هيك المئاصف ههه >>> طاف بهيك
------
الرزين
ممنوع الرد أكثر من مره ... هه
ومشكور على هالنصيحة
لكن فيه خطأ
بس لا يشغلك الأكل عن طاعاتك ( مو طاعتي طاعة الله )...
تميز ..
نشكر لك هذه الإطلالة
-------------
أبو المهند
فكرة جيدة لكن لاعمرك تتعود له ...
وهذا من ذوقك
-------------
خاص
حياك الله وهذا من ذوقك
ومشكور على الفائدة
------------
المستشار
تسلم والله
ومشكور على هيك ( التلزيقه )
--------
الرزين
أنت فعلا صادق
كلن على همه سرى
بس...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بكم
ومبارك عليكم هذا الشهر ....
كما يعلم الجميع أن للسمبوسة موسم
وموسمها هو رمضان .....
فأحببنا أن نحول الوتر من وسيلة النقل..
إلى وسيلة الشبع ...
نترككم مع هذا الإخراج
محدثكم مرموق
هذه جميع التواقيع المطلوبة.. ضمنت مهرجان " صيف جرافيكس24"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بكم
حياكم الله
ومتأسفين على التأخر أحببنا أن تكون سويه
ومازال المجال مفتوح لمن أراد أن يطلب
في هذا الموضوع
وتفضلوا تواقيعكم...
السلام عليكم ورحمة الله
هذه هي التواقيع
مع الشكر والتقدير لكم
واعذرونا لعدم جودة التصميم
لكن لضيق الوقت خرجنا بهذا
وللعلم من أراد التواقيع
يطلب الآن وفي هذا الموضوع
قبل نهاية الفعالية
ولكم...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا
حياكم الله
بالنسبة للتوقيع
فهي فعلا فكرة جيدة جداً
ومدروسة أيضا من قبل أخي maxi
ونشكرك أخي على قيامك بهذا المهرجان
الذي أتمنى أن يخرج منه بالفائدة
نعود لموضوعنا
بالنسبة للتواقيع فلا أزيد على كلام أخي maxi
لكن التواقيع
قسمناها...
أحمد ..........
أهلا بك عزيزي
أشكرك على مرورك
وأما بالنسبة للأرقام
فهذه تنبئ عن بداية العد التنازلي
للخطر ........... أتمنى أنها وضحت
ولكم مني التحية الرقية
M a R m O q
حامل المسك ............
مرحبا عزيزي
حياك ربي
.. تمنيت أن يكون هناك تعليق ..
..............................................
ولكم مني التحية الرقية
M a R m O q
شعبوط..............
أهلا وسهلا بك
أشكرك وهذا من ذوقك
تمنيت أن يكون هناك إنتقاد
وبورك فيك
.........................................
ولكم مني التحية الرقية
M a R m O q
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا
حياكم الله وبياكم أعضاء بريدة الأعزاء
جئتكم يومنا هذا بستايل لست أرغبة
لكن من باب ( ماأخس من تجربة )
عالم الألوان عالم جميل _ لاشك في ذلك _
وتميز الألوان عن بعضها مجال طويل
والإحساس الذي تسديه بعض الالوان
على النفس...
وعليكم السلام
...........الرزين
أهلا بك أخي
أشكرك على هذا المديح
اما بالنسبة للخط فهو في رأيي الأنسب
لعمومة الموقف
وتلائمه مع الحدث
...............................
ولكم مني التحية الرقية
M a R m O q
السلام عليكم
أهلا بك رزين المنتدى
تصميمك يعني .....
فكرته لابأس بها
لكن طريقة العرض سيئة نوعا ما
الجعبة مليئة
لكن نخشى من التضييق
ولكم مني التحية الرقية
M a R m O q
أهلا بك أخي مبتكر
تصميمك للتوقيع جيد
لكن هناك أمران ربما أنك لم تلحظهما
طريقة وضعك للخلفية كررتها أكثر من مره
وكذلك الجملة فيها خطا إملائي
وهو (شيا ) والصحيح ( شيئا )
ولكم مني التحية الرقية
M a R m O q
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم
اخواني الجميع يعلم ما نحن فيه
من ازمات وتعلمون ماذا حدث قديما في مثل هذه الأزمات
فنحن نخشى مما حدث
فساعة الصفر بدأت تدق أجراسها
لتحدث الصاعقة
ويعلم الأوغاد نتيجة الإعمال
ويبدأ النواح وربك المعين...
اسأل الله أن يتقبل من الجميع ..
و أن ينصر أمتنا الإسلامية و يرفعها من الذل إلى العز .. آمين
و الأنشودة سوف تنزل في العمل المنوع (الكارثة وطلائع النصر )
و الشكر موصولا لكل من ..
عمر النجيدي على إختيار الكلمات ..
و الأخ الملحن ( الرائد )
و المهندس .. عمران البني
و الأخ المبدع...
أهلا بك أخي تميز
أشكرك على ردك
أما عن القصيدة فهي فعلا روعة
أما عن المنشد ليس كل قصيدة تناسب
أبوعبد الملك وبالعكس هذه روعة
وكل منشدينا فيهم الخير والبركة
وعموماً يشكر هذا المنشد المبدع
على هذه المبادرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بكم
ومع تعاقب الأحداث
ووقوع الحرب والضرب والقصف
على إخواننا المسلمين بالعراق
وهذه معايشة لهذا المنشد للحدث
اللهم إنصر إخواننا المسلمين في العراق
ولكن للأسف لم تأخذ أحد منشدي هذا المنتدى
روح الحمية لإخوانه المسلمين
وللأسف من بداية...
أهلا وسهلا بك أخي maxi
حياك الله في منتدانا الرائع
ما شاء الله إبداع متناثر
تناسق الألوان والهدوء
التصميم بشكل عام حلو
تذكروا يا إخوان التصميم
. ليس دمج صور (أضنها مفهومة )!!!!
التصميم ذوووووووق !!!!!!!!!!
وإنشاء الله ننتظر إبداعاتك القادمة
تحياتي لكم
المكفخ
للأسف !!!!!
هذا والله مايجرح القلب
ولكن الله لهم بالمرصاد
الله مزقهم كل ممزق
ولكن ياإخوان ياليت اللي يعرف عن شخص
أو جماعة تجمع المال لإخواننا بالعراق
فياليت رقم الحساب
يااخوان لابد أن نتحمس
فالقضية ليست بالامر الهين
أعاننا الله
أخي شيخ بريدة
أضنك مخطئ
أولاُ : من أراد أن يناصح عليه أن يأتي بالين
(ادعوا إلا سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة ...)
ثانياُ : أضن أخي النرجسي أعلن توبته أمام الملأ
قبل فتره
ولي تعقيب على الموضوع
محبك
المكفخ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا أخي على هذه الصورة
التي في الحقيقة تحكي واقعنا
المؤلم والذل الذي وصلت إليه أمتنا
ياللقهر ( لنراجع حساباتنا مع الله لنعرف ماسبب هذا الذل )
أخوكم الكسير
أبوإياد
هههههههههههههه
والله ياانت رحت فيها :::::::::::::::::::::: > ساده :D
وراكم يااخوان نبطتو فيه شوي شوي على الرجال
لا ينفتق عرق من عقله
أقول قلب الذيب هههههههه عقوبك (زاد الطين بله )
زاد لا عمرك تعود له
محبك المكفخ
مشكور أخي مبارز على التصميم
والتصميم لابأس به
لكن هناك نقد بسيط
كتبة الجدول المدرسي (لو تغير الخط يكون أفضل )
اللون الذهبي ليس بذاك
ولكن أخي دعني أهمس في إذنك (الذهبي مستهلك كثيرا والناس بدات تمقته )
فلو يكون قريب من الأخضر يكون أفضل بكثر !!!
النقطة الثانية ماقالة أخي اللهب
الثالثة (...
أشكركم إخواني على هذا العمل الرائع
لكن إخواني ليتكم أدرجتم شكرا لصانع الفكره ;)
أتوقع والله أنه العضو (دنيا التصاميم )
وعلى العموم هذي هي المسابقة التي تخرج المصممين (يعني مو أي واحد )
ولكن عندي إقتراح (وربما أنه جاء متاخر )
لو حددتم أن يكون تعديل واحد فقط
مثلا أن يضع خطوط على...
جزاك الله خيرا أخي بريماكس
في الحقيه وأنا أقرأ الخطوات
تذكرت أكثر من شخص من هذه النمونة ;) (المبدعون)
لكن أخي فعلا هذا الحاصل
ولكن هذا هو قمة التعليم فكون التنويع في طرق التعليم
هي تكون أكثر قابلية
تحياتي لكاتب هذا الموضوع وناقله : 12
محبكم أبوإياد
أخي الكريم
لقد أصبت في غالب كلامك
لكن أخي هداك الله ليتك تذكرت هذه الآية ( ادعوا إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة ... )
ولكن أخي أراك قد بالغت في وصفك لحال هؤلاء المصممين
فأنا ممن عايشهم ولكن أخي ليس عيبا التنافس في هذا المجال
صحيح الغيبه والسب وغيرها صفة ذميمة
ولكن من يتنافس في...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بك أخي مقيم
أشكرك في الحقيه على إعتنائك بالمسابقة
ولكن ألا تلا حظ معي (أنك أتيت بكل التصاميم)
وأنا أضم رأيي لرأي محبكم ولكن بشرط (أن يكونوأصحاب ذوق رفيع )
محبك ابوإياد
جزاكم الله خير أخواننا دنيا
في الحقيقة
أتصور أنها فكرة جيدة جدا
وخصوصا (إنه فيه ناس راح ينكشفوا ;) )
لكن أتمنا أن تتبنا بأسرع وقت من الإدارة
محبكم أبو إياد
أهلا بك أخي الذهبي
أنا لا أنكر أنه عمل لي توقيع
ولكن أنا أرسلت برسالة خاصه
ولكن من عمل لي التوقيع هو من وضع له موضوعا
أخي الذهبي أنا لم أقل لاأحد يعمل لأحد توقيع
بل أقولها للمرة الثالثه (من الجيد جدا خدمة الأعضاء ولكن عن طريق الرسائل
الخاصة ) لعلها وصلت
ولكن العضو يستفيد أكثر من التوقيع...
أشكرك أخي سراب القايله
أنا لاأقول لاأحد يصنح لأحد الأعضاء توقيع
بل من الجميل أن يساعد الأعضاء بعضهم البعض
لكن قولي أن يكون عبر الرسائل الخاصة
والآن موجود مشرف جديد
وهو المكان المناسب للشخص المناسب
وهو الأخ والمصمم فريد
ولكن شخص واحد لايستطيع ان يعمل لوحده
لكن إذا تعاون الأعضاء جميعا...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله وبياكم
أخواني الإعزاء للأسف حالة منتدى الجرافيكس لا تبشر بخير
ياإخواني أصبح منتدى تواقيع وليس منتدى جرافيكس
في الحقيقة أني عندما أنزل أخي hex شروط
للمنتدى أملت به خيرا
طبقت الشروط لفتره ولكن إنقطاع hex عن المنتدى
عاد إلى حالته بل وإقل...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحقيقة لفتت نظري هذه القصيدة وهي بمناسبة الأحداث الجديده لأمريكا
الله أكـبر زلــزلت أركانها *** هزت جوانــبها وزال كيانها
بالكفر أمــريكا تعمر ديرها *** ظلت وظل رئيسـها وعبيدها
سحقا ديار الكفــر يادير البلا *** أنها الإله ضلالــها وظلالها
كفرت...
وعليكم السلام ورحمة العلام
أهلا بأخي المبدع بريماكس
حياك الله بصراحه كلامك هذا كنت أنادي به منذ أن أتيت إلى هذا
المنتدى ولكن لم أجد أي مجيب فتركتهم
وهناك نقطة أخرى أيضا لم تنوه عليها
ألا وهي أنه غالبا إذا وجد تصميم لشخص معرووف
حتى ولو كان التصميم ليس بذاك
تجد الصفحات تتعدى 3 كلها...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثوانا ومثواكم (أحبكم في الله )
هذا تصميم حبيت انه يكون يميل الى الهداوة أكثر مع مافيه من النقص الكبير
لكن أحببت فقط أخذ آرائكم به
وهذا هو التصميم المتواضع جدا
لاتنسونا من صالح آرائكم وانتقاداتكم البنائة
(المكفخ)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله لايهينكم أبي الخط الي (أبعلمكم وين أنا شايفه ) الي بلوحة الساطع خطة الساطع
واللي عنده خطوط زينه الله لايهينه لايبخل علينا به
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه قصة حصلت اليوم حينما ذهبت احد العائلات في العيد مع عائلتهم بعد صلاة العيد
وهم في الاستراحة يتعايدون ويتسامرون
ويعايد بعضهم البعض وهم ينتظرون
احد الاشخاص من عائلتهم والاطفال بجانب الاستراحه
إذ جاء ابن عمهم ومعه سياره جمس صالون
بيناماهو يلصق سيارته...
من الضرورة حذف الموضوع
لأنه قد يكون بسبب النقاش سب بعض العلماء
وهذا لن يفيدكم والذي منكم يبحث عن الحق فليذهب للعلماء
ليس هذا مكان للطرح والافتاء
(اجرؤ الناس على الفتيه أجرأهم على النار _أو كما قال _)
والله اعلم
الردود ليست لجودة الموضوع ولكن لشهرة الكاتب
استغلوا الليالي الفاضله بالمفيد
اخي مدحت ليس مرادي التحطيم لا و الله يعلم الله اني احبك
ولكن المسلم مرآة اخيه
قال دليلتهم وهو المكفخ
ياجماعه لازم نعمل بقول الله تعالى ( وأمرهم شورى بينهم )
كل واحد يقترح ونشوف الانسب واللي يرضي الجميع ونروح له
وكان عددهم 4
المكفخ ( الرئيس )
بندر ( المستشار )
يوسف الطعمي (سائح)
ذيبان (سائح )
قال المكفخ يالله كل واحد يقول رايه وانا اشوف
يالله وش رايك يابندر...
أنا المكفخ قال ذيبان لا مايصلح
لازم نجيب الأسعاف مو معقوله نخليه كذا
واتصلوا على الاسعاف وجو وعطوه تنفس اصطناعي
وهم جالسين يعطونه التنفس افاق ومسك طرف ثوبه باثمه وفرك له
وبدوا يلاحقونه عجزوا عليه الرجال سريع
وبدت الطيارات تدور
وهو يرقض وصل بقاله وعنده سياره مشغله ونازل راعيه
ويجي...
وصرخ بهم المكفخ بسرعه اركبوا
وركبو وصكو الباب والشرطه تزاعق
واقلع المكفخ لم غرفة القياده وحرك الطياره وطيره في السماء
المهم وهم طايرين فتح ذيبان الاذاعه وسمع الأخبار
اختطاف طائره ويقولون انه يحتمل ان لهم صلة بالقاعده
ويحتمل انهم قاصدون البيت الأبيض
قالو للمكفخ الخبر وقالو يالله هالحين...
قال المكفخ لالالا مايحتاج فأنا قد درست بكلية الطيران 3سنوات بعدين حولت الى لغه
يعني عندي خبره بالطيارات
وحنا قاعدين نناضر راح المكفخ لم غرفة القياده وجلس يحرك بهالأزارير
وحنا جالسين ننتضر اذا به يلعن ويقول
يعلن كابتن الطائرة الطيار المكفخ اننا بمحاذاة المحرم فعلى من يريد العمرة
لبس...
هههههههههههه انت المرصاع
اجل ترانا تو نتهاوش منب اوريه الارض
المهم وانا جالس اناضر اللي يصير بين ذيبان والجارح البطل والطيار
الا والله هذا اللي أقبل من آخر الطياره ملوي
ووقف عندهم قالوا له من انت قال أنا المكفخ ماعرفتون
ضحكنا من الوناسه اننا شفنا المكفخ
وقال المكفخ ياجماعه انا عنديلكم...
قال ايه معي رقمه
وجلس يقلب بهالدليل اللي كأنه من عهد نوح
قال ايوه هذا هو الرقم
ودقيت عليه لأن جواله بطاقه ومنتهيه بس تستقبل
وخليته يكلمه
قاله ...........................
مبروووووووووووووووووووووووووك استاذي هكس
والله اني معجب بك من زمان وانا من اول المصوتين انك تكون مشرف
بس الحمدلله صار
على العموم انشاء الله يرافقك الابادع يامبدعنا
وتذكر (الاشراف تكليف وليس تشريف)
واهلا وسهلا بك
محبك كفوخ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله ياهلا والله وغلا
كيف حالكم انابي خدمه منكم اذا كان ماعندكم مشكله
أبغا صورة للقدس
وابغا صورة شارع طويل
وجزاكم الله خير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله والله طولت الغيبه طفى منتدى التصميم عقبك
بس الحمد لله على السلامه والله اني استانست يوم انك رجعت
وعلى العموم حياك الله
الله يجزاك خير يالمبتكر
والله انك مبدع
بالله ممكن آخذ دوره عندك على الثري دي لأني محمله من زمان ولاعرفت له
كل يوم افتح هالدروس واقلب دميجتي واصكه واطلع وعلى هالحال تكفى علمن
تكفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى:o :o...
ماشاء الله عليك يالمرابط
والله تصميم ابداع لكن هناك ملاحظة وهي أنك نسيت تحط شي مهم جدا
وهو انك لم تحط توقيع لي الله لايهينك واحد توقيع واثنين السي لأني مقاطع البيبسي
مع الشكر وتصميم في القمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله يااخي ألم أنا معك وأعجبني فيك اسلوبك الجذاب وروعة قلمك
وسهولة تعبيرك وحذقه وصورته الابداعية
ولكن يااخي ارا انه قد اصابك شيء من الغرور فياليتك تراجع نفسك وتصفيها
وهذا امر طبيعي لأن الشيطان يبحث عن اي مدخل !!بدون تعليق!!
وهناك نصيحة أقدمها لك...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبدون مقدمات اقول وانا اعلم أن هناك من هو اقدر مني لكن من باب التوضيح
أولا الانشودة تكون بداية بما يسمى (الصولو) ويسمونه القائد
وهذا هو الذي تعتمد عليه الانشوده لأن هذا القائد كل الاصوات الاخرى لاتركب الا عليه
ماهو القائد (الصولو) ؟ هو ان تقال القصيد كاملة...
بالله أبسالكم
وين راحوا المشرفين المستشار والرزين مااشوف لهم لامواضيع ولاردود
وبعد انا فاقد حبيبي وخلي نادر ماادري وش جاهم والمنتدى صار مافيه حماس
ايه صح بعد شفت موضوع لنادر مبطي شوي كاتب انه يبي يغادر هو والرزين
ويقول حللونا ليتكم تفيدوننا وش القصه
بااااااااااااااااااااااااي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله
صح اني عضو قــــــديـــــــــــم تصغير (قديم) الى اني أبغى ترحيب
وش حيث هذولى يرحب وأنى لا وااااااااااااااااااااااااااااو
يالله بسرعه خلا 10 دقايق
أبغى (1254697384326106542006564124213534187.0)
رد وترحيب فاهمين ولالا :bad :bad :bad
يالله...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يجزاك خير لو سمحت ليتك تحط لنا برنامج السامبل 5
نحمله أوتدلنا على محل يبيعه مع الشكر لك
ترى أناعندي البرنامج بس رقم6
محبك المكفخ
الله يجزاك خير
على هذه الاعمال
ولكن أبقولك شي تراي كتبت رد بموضوعك من يبي توقيع بالسويتش
أدري اني أبلشتك بس ان شاء الله على أجر
مشكوووووووووووووووووووووووور والى الأمام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه أنا ملاحظ ان المجاملات كثيره وقليل اللي يصدق
فيه تصاميم بايخه مره ويقولون (والله شي الصراحه مبدع)
وهذي تخلي اللي يصمم يحس انه خلاص ولا يطور مستواه
بالعكس لوكنتوا تنقدون كان يعرف كل واحد يصمم شي
الخطأ اللي سواه والصح وتنسيق الالوان وغيره...
الله يجزاك خير يالخاطف أبأبلشك بس لو سمحت
أبغا لون الخلفيه زي لون خلفية توقيعك
وكتبت المكفخ نفس لون الكتب بتوقيعك وخطة المكفخ ليته تكون زي خطة الخاطف
ومشكور معليش أنا بلشه شوي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أبغى واحد يتحداني بتصميم ليس من باب الدلع وانما من تغيير جو
لكن هناك شرط هو من يضع التصميم الاول والذمه الذمه لايحط الاشي هو مصممه
محبكم المكفخ
ياأخي حنا ماعلينا من نفس الشعارات
أنا قصدي أنه المصمم اذاجايصمم مجلة لمدرسه أو مركز فانه يريد شعار وزارة المعارف
فأنا قصدي نوفر احتياجات المصمم
ومشكور على هذا الارشاد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد جهد جهيد قدرت أحمله بالنت
والطرق اللي عطيتون صح بس سويته ولا نجحت فلما دمجت الشفايف ازبطت
وهذا توقيعي ولعله يعجبكم
المكفخ محبكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ياحبايبي أقول جت لي هالفكره أننا نجمع أكبر عدد من الشعارات
ليستفيد منها كل مصمم مثل شعار 100 عام و20عام ووزارة المعارف وغيرهن كثير
وياليت كلكم تشاركون وبعد لو يصير الشعار مقصص يعني مايبغالك تجلس تقصصه
وشدوا الهمه وابدوا على بركة الله
مع تحيات...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سويت اللي قلتو بس عيا عندي اول ماأسوي ملف جديد ثم أسوي حفظ باسم
همن احط الاسم همن تنسيق جي بي جي الا الحين مافيه مشكله
لاكن اذا أضفت صوره للملف وخلصت مصمم وحفضته يحول الى صيغة rgb
والخيارت تروح ومادري وش القصه
وغيرت فتحت ملف ولاسويت حفظ باسم الا يوم خلصت...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قولو آمين الله يسكنكم الفردوس
الله يجزاكم خير على هذه الردود اللي نفعتن واجد
والله فعلا ناس تبغى الخير
الله يسهل لنا ولكم دروب الخير والشكر موصول لجميع الأخوه الذين وضعو ردود
وأخص بالشكر الأخ hEx 17
الله يوفق الجميع
محبكم...
جزاك الله خير أخوي
بس كيف أدخل الفلم للجهاز ووشلون طريقة هالبرنامج لجلب الصوره من الفلم
ووين أحصل هالبرنامج أوعطن رابط أحمله
ووش قصدك بألوان الفرز
مع الشكر لك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل المصممين ان شاء الله راح يستفيدون من اللي راح يجاوب على أسألتي
س/ كيف ينزل من شريط الفيديو صور لأضافتها الى تصميم غلاف شريط فيديو ؟
س/ هل أجزاء الغلاف الثلاثه يفتح لهن صفحه وحده ولا كل وحده بصفحه والمطبعه يدمجونهن ولا وش لون ؟
ولعل أحد يجاوب علي
محبكم...
:i121 :i121 :i121 :i121
السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته
أحبتي في الله ياليتنا انشغلنا بامور أمتنا عن هذه الترهات التي انشغل بها شباب أمتنا وتركوا المسلمين يئنون تحت وطأة الجوع والحصار والحرب والدمار فهم ينادوننا ليل نهار ولكني أقو ل لهم عفوا لن...
يقول حمزة ابن اسامة بن لادن : .. , "
أبتاه أين هو المفر ومتى يكون لنا مقر ؟
آه أبي كيف ما أبصرت دائرة الخــــــطر ؟
أكثرت ترحالي أبي بين البوادي والحضر
أكثرت من سفري أبي بين وادي ومنحدر
حتى نسيت عشيرتي وبنى العموم والبشر
ما بال منزلنا اختفى عنى فليس له اثــــــر ؟
ما بال...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هـــذا الرابـط :
http://bootdown.trouble-free.net/~jehad/ohworld.swf
دمتم في رعاية الله وحفظه
أخوكم في الله (( المكفخ))
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
: 12
ماذا فعل الشيخ أسامه ليلة 11 سبتمبر ؟؟؟؟
اليوم العاشر من سبتمبر ....... لم يكن شيخنا المجاهد اسامه كعادته كل يوم .. رغم هدؤئه وسكينته المعهوده .. الا انك تلحظ فى حركاته وتعابير وجهه ..... ان هناك امر ما يشغل بال الشيخ ..( وليس اى امر ).. كثيرون هم من الذين حوله تسائلوا.. باستغراب ( مابالك...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكل غيور لهذا الدين ارجو منكم الانكار على العابثين بهذا الفن الاسلامي
ممن يدعون الموسيقى أنه نشيد بحجة كلماته فارجو منكم الانكار على موضوع
(نشيده بالموسيقى ادخل اقبل او ارفض ) في منتديات الدرر ويدعون أنها انشاديه
وهذا هو الرابط...