نتائج البحث

  1. ث

    وهــل هو عيب أن امك ليست سعــوديــة...؟؟؟

    أقولها وبكل أسف لقد نجح الإنجليزي الكافر في نشر العنصرية الوطنية بين شباب الأمة الإسلامية إن ما يسمى جنسية الآن مثل سعودي,مصري,سوري,جزائري...إلخ ليس له وجود إلا بعد تقسيم سايكس وبيكو فمن قرأ التاريخ من خلق آدم - عليه السلام - إلى سقوط الدولة العباسية لا يرى أي تعبير يدل على هذه المستخبثة . إن...
  2. ث

    الأندلس .. ولادتها حتى سقوطها .. وصور تٌبكي ..!

    لقد صرنا أذلاء واستمرينا على الذل بسبب فئتين كلاهما عربيتين خرجت منا نحن المسلمين.الأولى : حكام حكموا بغير ما أنزل الله فأغلقوا الحدود على الشعوب فصاروا عملاء لأعداء الملة وسمحوا لأعدائها بالإستمرار على الأذلال فما أخسهم وأنذلهم .والثانية : أناس علموا فضلوا وأضلوا وبدلوا الصدع بالحق بالأموال...
  3. ث

    أربعون دُرة . . من كتاب (رجال من التاريخ) للطنطاوي . .

    بسم الله الرحمن الرحيم أخي الحبيب .... أنا أوافقك أنت والطنطاوي في الشق الثاني من العبارة ( وقد يكون الدجال المحتال الختال في زي عابد متبتل ) فهذه العبارة لاغبار عليها وهي تنطبق أيضا على المنافق أما الشق الثاني من العبارة ( قد يكون العالم المتبتل في زي رقاص أو مغن ) فهي خاطئة وهي تخالف...
  4. ث

    ولي الأمر .....العلماء......المُنتهك عرضُها.......واقعنا......قصة معبرة

    بسم الله الرحمن الرحيم يحـــكى أن ... في قرية من القرى النائية البعيدة عن صخب الحياة الفانية يعيش رجل مع أبنائه الخمسة وابنتيه .. يقال بأن الرجل حازم جاد ذو عقل ومروؤة وبيان .. وفي جوار بيته يعيش أخيه مع ابنه وابنته أم فلان .. صاحبنا الأول ربى أبنائه على الشهامة والكرم العربي...
  5. ث

    أهداف الروافض في إثارة المشاكل في المدينة النبوية في هذه الأيام بالذات؟؟!!

    اهدي هذا الكتاب لكل سني شك بكفر الشيعة كتاب (الشيعة الروافض طائفة شرك وردة) للتحميل
  6. ث

    [ أحداث البقيع: المزيد من استبانة المجرمين ! ]

    كم اضحكتني يا رجل اخي هل يعقل ان رئيس دولة تملك حزب الات الذي بيده لبنان وتملك حزب مقتدى الصدر والعديد الاحزاب التي بيدها جنوب العراق يأتي انسان يعطي امريكا نفطه عن رغم انفه ويطلبه الوساطة لدى الغرب اخي اعذرني هذه لاتدخل في العقل
  7. ث

    .::||| ج ــعل تصفحك سريع جدآ مجرب %100 |||::.

    اخوي ممكن سؤال ؟؟ ما هو شريط التصفية
  8. ث

    الفئة الضالة والفئة الصحيحة السليمة

    من هم الذين قتلوا انهم اعوان جونسون وسجنة الشيخ سليمان العلوان . وما هي ممتلكات الوطن التي دمرت انها مباني ابن سلول لنصرة الكفر والكافرين
  9. ث

    لقد أتى من كاراكاس..!!

    هههههههههههههههه السعودية تقطع البترول هههههههههههههههه اتعلم ان السعودية تهدي البترول لأمريكا
  10. ث

    لقد أتى من كاراكاس..!!

    هههههههههههههههه السعودية تقطع البترول هههههههههههههههه اتعلم ان السعودية تهدي البترول لأمريكا
  11. ث

    لقد أتى من كاراكاس..!!

    على الأقل هو يظهر العداء لأمريكا أفضل من الحكام العرب الذين يظهرون الولاء لأمريكا
  12. ث

    لقد أتى من كاراكاس..!!

    اخي انت لا تعرف هوجو شافيز جيداً يوجد كتاب اسمه ( هوجو شافيز اسد فنزويلا ومرعب امريكا ) او من هذا القبيل اقرأه لتعرفه جيداً
  13. ث

    حماس عودي إلى رشدك وانهجي منهج مؤسسك في الجهاد !

    بل هم خونة واكبر دليل منع المرضى والجرحى من الذهاب الى مصر من معبر رفح
  14. ث

    حماس عودي إلى رشدك وانهجي منهج مؤسسك في الجهاد !

    صدقت اخي كنترول المجاهدين فلقد قتلت حماس الفلسطينيين وذبحت الكثير وهي ايضا تأخذ الفلسطينيين وتسلمهم لإسرائيل وهي خاضت في الرئاسة والمعروف ان من يختار الرئيس اسرائيل لي عودة
  15. ث

    سأخرج عن منهجي هذه المرة وأؤيـــد من يطمس صورالقحطاني ورفاقه في لوحات شركات موبايلي

    نعم هم حثالة المجتمع ويسببون الولاء والبراء ويسببون كره المسلمين و حب الكفار الفجار ويسببون ترك الصلاة ويسببون العداوة والبغضاء بين المسلمين والمشجعين يضيعون الوقت في مشاهدة المباريات التي لا تضر ولا تنفع ويضيعون المال في تذاكر دخول الدرجات كل هذا بسبب الكرة واللاعبين...
  16. ث

    " \\ " معقوله يالمسفهل " // "

    الواسطة تلعب دور
  17. ث

    عااااجل/ اغلاق طريق القصيم المدينة السريع بالقرب من عقلة الصقور "وادي الرمة"

    اللهم اجعله صيبا نافعا يا رحمن يا رحيم هل وصل وادي الرمه الى الرس او عنيزة
  18. ث

    أحذر 0أحذر0أحذر0(((0(((هؤلاء العشرة)))0)))

    فعلا تكتب بماء الذهب لكن هل من مستمع
  19. ث

    ---][؛*. الشباب والتفحيط إلى أين .*؛][---

    لو وضعوا لهم اماكن لبدأوا التفحيط أمام هذا المكان
  20. ث

    مالذي تريده صحيفة عــاجل .. ؟؟

    هم طبقوا مقولة ( خالف تعرف )
  21. ث

    أمس في المطر نفض الكهرب بنت صغيرة

    اللهم اشفها يارحمن يا رحي اشربوها ماء زمزم فماء زمزم (( لما شرب له))
  22. ث

    أمطار غزيره على مدينتنا الغاليه:اللهم صيباً نافعاً

    احنا قبل نص ساعه ضربت ضربةٍ مشت الوديان
  23. ث

    تيشيرتات ستي ماكس!!!

    من أمن العقوبة اساء الأدب كلمة حفظتها منذصغري ولن أنساها طوال حياتي
  24. ث

    أنا وخلود قصة كتبتها منذ زمن وأعدتها للمناسبة

    اخي حاولت ان اشكرك ولكن عجز لساني عن شكرك ولا استطيع الا ان اقول وفقك الله لكل خير
  25. ث

    :: تغطية .. احتفال ثانوية ولي العهد بذكرى اليوم الوطني ::

    يعصون ربهم ويجاهرون بالمعصية
  26. ث

    خدعة[ دنمركية ] ضد المقاطعة انتشرت في بريدة احذرررروها

    كان الرجال مهدده فأبشر بالخير
  27. ث

    بالبنط العريض جريدة الرياض تنشر: [ ويل للمصلين ] !

    من امن العقوبة اساء الأدب لو كان عندنا وزارة صحافة وإعلام شديدة لم يكن مثل هذا
  28. ث

    عاااااااااجل "هكرز" يخترقون موقع "العربية.نت"!!!!!!!!!

    هههههه فعلا اضحكوني هؤلاء الروافض الهكرز السنة اخترقوا 200 موقع رافضي والروافض اخترقوا موقع واحد
  29. ث

    قضينا من القصيم جتنا ((البورايضة)) صورمحزنه

    الحركات هاذي معروف من وين تجي
  30. ث

    أسامه بن لادن هو من دمر الاقتصاد الامريكي

    الم يدمر برجي التجارة
  31. ث

    حزب الله اللبناني ما أروعك

    عاد ما لقيتوا الا حزب الاة لم اتوقعها منك اخي قاهر الروس نصر الاة لسانه اطول منه ألم تسمع الشيخ.د ايمن الظواهري ماذا يقول أخي اقرأ كتاب ماذا تعرف عن حزب الله للمؤلف علي الصادق
  32. ث

    نبي إشارة عند دوار النافورة يالمرور

    انا اضم صوتي للأخ
  33. ث

    تـحـشـيـش

    هههه بس فيه ملا حظه ممكن اقوله
  34. ث

    قراءة في المذهب الشيعي

    جزيت خيرا اخي على الموضوع الرائع والأروع ذكر المصادر
  35. ث

    اختكم [ نورة 11 ]تطلبكم الدعااااااااااااااااء لخالتها . .

    اللهم يا واحد يا احد اشفها انك انت الشافي اللهم اشفها عاجلا غير اجلا اللهم اجعل ما اصابها تكفيرا لذنوبها اللهم يا امين يامجيب دعوة المضطر اذا دعاه
  36. ث

    لم تجد العربية موضوع تتحدث عنه الا انتم ياهل بريدة !!!

    قناة العبرية الأصل أن اسرائيل وامريكا قدمتها لتنافس قناة الجزيرة ومعروف ان تاريخها اسود من قديم الزمان
  37. ث

    الف مبروك على المطعم

    صادق انت
  38. ث

    خبر,’,غبار الهجير يحصد المركز الأول وكذلكـ العنيزان ...

    الحمد لله غبار الهجير اكتسح جميع المسلسلات الهابطة
  39. ث

    %% الصــــــــــمـــــــت %%

    فعلا موضوع رائع سوف أضيف بعض الإضافات المتواضعة على موضعك الرائع واذا بليت بشخص لا خلاق له *** فكن كأنك لم تسمع ولم يقل إذا خاطبك السفيه فلا تجبه *** فخير من اجابته السكوت ان كلمته فرجت عنه*** وان خليته كمدا يموت يخاطبني السفيه بكل قبح *** فاكره ان اكون له مجيبا يزيد سفاهة وازيد حلما***...
  40. ث

    فتاتان تغتصبان رجل؟؟؟

    من أمن العقوبة اساء الأدب حروف تسطر بالذهب لكن هل من مستمع
  41. ث

    طرطعانة بن لادن لا تفوتكم !!

    اخواني انتم انزلتم رؤوسكم للأمور البسيطة ولم ترفعوها للأمور الكبيرة
  42. ث

    اليابان

    بصراحة هم اناس اذكياء
  43. ث

    ماذا يعجبك في الاغاني - دعوة للمصارحة

    امين لكن لابد من فعل الاسباب
  44. ث

    ماذا يعجبك في الاغاني - دعوة للمصارحة

    اخي لابد من فعل الاسباب اقرأ الموضوع جيدا عسى الله ان يهديك
  45. ث

    ماذا يعجبك في الاغاني - دعوة للمصارحة

    اللهم امين يا رحمن وانت بخير صدقت اخي
  46. ث

    ماذا يعجبك في الاغاني - دعوة للمصارحة

    اللهم امين شرفتني بمروك العطر
  47. ث

    ماذا يعجبك في الاغاني - دعوة للمصارحة

    اخي هناك فرق بين من يضع المؤثرات الصوتية العالية وبين اللي ينشد بصدى واشياء خفيفة
  48. ث

    ماذا يعجبك في الاغاني - دعوة للمصارحة

    شرفتني بمرورك العطر
  49. ث

    ماذا يعجبك في الاغاني - دعوة للمصارحة

    إخوتي وأخواتي الكرام.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم إخوتي ما أحوجنا إلى المصارحة كم تمضي بنا الدنيا.. ألا نستحق أن نقف دقائق نتصارح بلطيف الخطاب وعبارات المحب المشفق.. أخي ... أختي أرجو منكم أن لا تبخلوا عليّ بقراءة مقالتي هذه... لاتستكثروا أن تعيروني خمس دقائق من أوقاتكم..... و...
  50. ث

    // عـيــدكـــم مـبــاركـ ||

    تصميم اكثر من رائع
  51. ث

    هنيــــئاً لنــا ياشعب , , باليوم الوطني ! ! !

    جزيت خير موضوع رائع واسلوب اروع
  52. ث

    وش تتوقع أن يكون غدا الثلاثاء إن شاء الله مكمل رمضان أو العيد ...؟

    من زمان متوقع ان يوم العيد الثلاثاء
  53. ث

    [ لكــل مرتـــادي الســاحه المفتـــوحه ] . . . ! !

    بصراحة انا استغرب من اعضاء بريدة ستي أعضاء المنتدى كثيرون والقليل منهم يفيد ويستفيد والقليل منهم يحاول تطوير نفسه
  54. ث

    (( جاوب بصراحه وشفافية ! << موضوع هام للنقاش فيه >> ))

    نعم يرضيني الحال بوجود قناة المجد
  55. ث

    صورة تحتاج إلى تعليق منصف !!

    سيري بسلام يا سفينة النجاة
  56. ث

    الحيوانات تلد وتبيض .. ! [ اعرابي وعالِم غربي ] ..

    وفقكيي البارئ والى الأمام
  57. ث

    بـصـراحـة الـعـيـد زهــق وطـفــش !

    اووه العيد انواع الاحباط
  58. ث

    السعودي يمكن أن يبني منزله في أسبوع

    انا باني بيتي كذا
  59. ث

    سنبوسة بنكهة جديدة

    صايرن طباخ اخو دريحم
  60. ث

    بشرى لأهل بريدة

    الله يبشرك بالخير
  61. ث

    طفل عمــــــــره 13 او 14 سنه ناظر رده فعله

    هاذا مب اليوم الوطني اصله اليوم الوثني
  62. ث

    سؤال عن محلات الايجار للسيارات ..ارجوا منكم الدخول

    اسمع رح لم صناعية السليم هناك ارخص من اللي بشارع الخبيب وفيه محل الصالح للتاجير زين وسيارة نظيفات
  63. ث

    . . l هذا مارأيته قبل قليلl l l . .

    صرت مراسل يا هتلر بريدة
  64. ث

    استفسارعن سيارات ( اليحيا ) لاندكروزر Gx ( هدد ) ..ممكن المساعدة ..!!

    يا اخوي احسن شي ينطلق خويك للامارات ويجيب واحد وعلى فكرو اليحيى يدبل الاسعار
  65. ث

    أم تحب ابنها العاق!!!

    موضوع رائع وقلم جميل
  66. ث

    $$$سأحلق لحيتي .... تقرباً إلى الله تعالى$$$

    اجل يصير كلام الرسول ما له كرت حينما قال اعفوا اللحى اعفوا الحى
  67. ث

    مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسي بريده

    بصراحة تسننا بنقلاديش الكهرب يوميا يطفى شوارع تحوم الكبد سوق التمر ما ادري وشلون قايل المعارض ولا بقرش اشياء عديدة لا يتيسر لي ذكرها
  68. ث

    مأساة شارع القناة .................. الى المجلس البلدي .....

    شوارع بريدة بتدخل جينيس على حسن الاسفلت وقوته ونعومته
  69. ث

    غباار الهجير 0 0 مطبااات 0 0 حاااجة أم سد فراااغ أم بديل أم مااذاا ؟ 0 ؟

    الحمدلله انه عندنا غبار الهجير ومطبات وبعدين ترى مطبات فازت العام بأفضل مسلسل في رمضان
  70. ث

    جدول أئمة الحرم المكي في رمضان . .

    الله يجزاك خير على هالجدول الرائع
  71. ث

    ألى متى ؟؟؟؟؟؟

    احمد ربك على هالنعمة هيئة وكل شي وش تبي فساد و ...... و .....
  72. ث

    اكتب اسم الامام المفضل لديك وعنوانه

    تعرف الهبدان للملابس خله على يسارك بحيث تكون صناعية الرواف على يمينك وروح عدال بتجيك اشارة خش يمين روح طوالي بيجيك جامع جديد قبل دوار الهدية يسمى جامع العميم هو يصلي هناك
  73. ث

    أفضل عضو في منتدى بريدة ستـــــــــي .

    انا بالنسبة لي ابو شباصة
  74. ث

    حقائق مروعه ..هذا الشخص خدك ياسعادة الأمين وخدع بريدة وسوقها فهل نسمع عن عقابه

    بصراحة انا لا اعلم من كتب مدينة التمور وشخط على عاصمة التمور اذا كان كلام ابو عكاريش صحيحا فسيكون بالتاكيد ان اللذي كتب مدينة التمور بدل عاصمة هو الشخص اللذي يقصده ابو عكاريش
  75. ث

    تحويلة طريق الملك خالد (وين اذنك ياحبشي)

    اتوقع ما تصير حوادث الا اذا مريت انت
  76. ث

    قصة صديقي محمد على حلقات..

    اقول لمحمد انه يدعي الله انه يفرج كربته ويروح يستشير اطباء نفسيين اتوقع يجد عندهم الحل
  77. ث

    اكتب اسم الامام المفضل لديك وعنوانه

    البصيلي بمسجد العميم اللي قبل دوار الهدية
  78. ث

    حنا السعوديين ...........!!!!

    قل اللي تبي بس لا تعمم على السعوديين
  79. ث

    وقع حادث انقلاب الساعه 9،20 مساءا الثلاثاء 2/9/1429

    يا اخوي يا ليت لو تشيل رقم اللوحة
  80. ث

    المجلس البلدي للتمور فقط ....!!!

    ايه والله الله يبدلهم بأحسن منهم
  81. ث

    ما السبب؟؟؟

    والله ما ادري لكن ياللي تقول تراجع الاقبال والله ما رجع بل زاد والدليل شوف الزحمة بالسوق اي تراجع اقبال 3 آلاف سيارة يوميا تجي ولا فيه احد يبيعون الصبح والعصر والمغرب وهو ما فيه احد
  82. ث

    الشُبَّانٌ هَرَبُوا .. والفَتَاةُ بَينَ يدي رَبِّها !!

    يا قاهر الروس انت تقول وراه ما نلوم الشباب معروف ان هالجنس مخففين يعني انواع الخيانة والبنت ارتكبت اشياء عدة اهمها لبس ملابس الرجال وركوبها مع الشباب للتفحيط وذهابها معهم الى شقتهم هذا العمل يعتبر شي غريب في مجتمعنا المحافظ اما الشباب فالتفحيط ليس شي غريب
  83. ث

    هنا الفز لنا شخاميط حارتكم .. شخاميط , أشعار , اسماء ساااارع بلفزها هنا خل نضحك ..

    عندنا مكتوب على جدر المحطة سلفستر ابو عناد ابو حمود بكل جدار بالحارة ذي
  84. ث

    المُـنـَتـَدَى مُـغــتَـرق !!

    وراه يخترق تسذا وين هكرات بريدة يجون يساعدوننا
  85. ث

    كلمات شباب بريدة .. كلمات لايقولها الشيبان

    ولا تنسون قفش كرتون مسطل كله معنا واحد وهو انت غبي نص لفة يعني مهبول
  86. ث

    مــــــــــــــــــــاذا بـعـد البصـيلـي؟؟؟؟

    والله انك صادق يابو شباصة من معه تبون نصلي اذا راح البصيلي
  87. ث

    رفقا ياشيخ ابراهيم البصيلي بمحبيك!!!!!!!

    خبرونا يا اخوان يبي يصلي ولا لا
  88. ث

    .. " أيها الأئمة أرجوكـم أريد أن أخشع ولكن ليس بالقوة !! " ,,

    يا اخوان بصراحة بعض ائمة المساجد الكبرى مثل ....... مزود الصوت والصدى انا ما اقول لا تحط صدى اقول حط صدى لكن بحدود
  89. ث

    افيدووووووونا

    والله ما ادري لكن غير البصيلي لا تدور
  90. ث

    قصتي مع الخادمة

    والله اسلوبك جميل والقصة اروع
  91. ث

    ياليت الدراسة في رمضان؟؟؟؟

    يا شيخ اذا صارت فيه دراسة برمضان ناموا البزران لكن المدرسين بيتعذبون
  92. ث

    استفتاء / هل تؤيد ان يكون لعنيزة امير من الاسره المالكه

    بصراحة عنيزة ما تقارن ببريدة تقارن بقبة وساموده وجاي عدد سكان حي الاسكان اكثر من عدد سكانه وبعدين احمدوا ربكم عندكم حدايق وجسور كثر التراب وبريدة ما به الا جسر واحد والى الحين ما خلص يعني محشومين وتقولون نبي من الاسرة الحاكمة امير له
  93. ث

    الاخوة اين سيصلي البصيلي هذا العام ؟

    سمعت انا انه بيصير بالمدينة صدق ولا لا
  94. ث

    أختاهـ . . . خـــــبـــريـــهــم

    تخيل لو انك بمكان اخو البنت ذي وجاء واحد وكتب موضوع زي هذا مب ودَك انك تفرمه فرم خلك صريح
  95. ث

    عايلتي تسمم بسبب تناول وجبات سريعة من مطاعم البيك

    والله يا بو احس الكلام وراه ضحك
  96. ث

    الحقيقة دخل مطار القصيم الأقليمي ....................

    يالبس ما ادري الهر تستهبل انت 200 كيلو بيننا والرياض او صح يمكن تقصد بالقارمن
  97. ث

    من المسئــول عن ذلك ( قــــــبة رشــــــــيد )

    ما يخالف يكون اثري بس ينتبهون له شوي ما شفت وش به
  98. ث

    الخادمه

    ) هل تؤيد / تؤيدين وجود الخادمه في المنزل ؟ 2) كم عدد الخدم عندك في المنزل ؟ 3) الاتغارين على زوجك من الخادمه ؟ السؤال للاخوات فقط 4) في نظرك ماهي الظروف التي تجبر على استقدام الخادمه ؟ 5) الا تخشي / تخشين من اثار تربية الخادمه السيئه على ابنائك؟ 6) في نظرك هل الزوجه الجديده من حقها طلب...
  99. ث

    سنوات الضياع حكاية الزنا المباح

    اعذرن انت يبيلك كف يطير لك وجهك يقالك بتلعب علينا حاط نك نيمك مهندو تحسبنا اغبياء زيك يقالك بتلعب علينا
  100. ث

    قصتي مع الخادمة

    ما شاء الله اسلوبك اكثر من رائع اتوقع لك مستقبل بالروايات والقصص
  101. ث

    قصتي مع الخادمة

    اي هراء هذا يقولك قصة مع الخادمة يعني ينصحك او يحذرك وتقول هراء قل خيرا او اصمت
  102. ث

    يا مدخن أقتل نفسك و لكن لا تقتلنا معك

    انا اذا شميت ريحة الدخان يجين وجع راس مب معقول
  103. ث

    << تـرافـيـــــان << ,,,,؟؟؟؟

    لعبة على كيفك:41 تونسك ولا وش قال العب بحرامي السيارات من جفرة لدحديرة حرامي السيارات انواع واشكال والوصاخة والقذارة
  104. ث

    تمرٌ فاخـــر ، 4 سطول .. بيع السطــل بـ 245 !! [ صور ]

    والله انه غالي مرررره العام حنا شارين تمر هذا ازين منه شوي السطل بـ 80 وسطول العام اكبر من سطول السنة
  105. ث

    عفش بيتي

    به واحد ما ابطى يسب لمعه يعني الله اعلم به
  106. ث

    شباب بريده { أبحث عن محل حاسوب}

    محل ادخل زين وبه عبد الناصر ما ادري ناصر على فني على كيفك:41
  107. ث

    ياناس ويش صاير بالناس هل من مجييب

    اولا مب الشرههة عليهم الشرههة على اللي مسكة سيارة والله العظيم المبزرة كثر التراب يسوقون
  108. ث

    حديقة حيوانات ببريدة ....

    والله ان صادق
  109. ث

    عاااااااااجل @@ حي الخليج محاصر منذ أيام @@@

    اصلا انتم ما تدرون ان الشمال مال صدق من قال الشمال مال
  110. ث

    احد ابناء حي خب القبر مفقود .. افيدوناااااااا

    الله يرده لأهله سالم غانم اذا كان الخبر صحيح
  111. ث

    عريانه بجنب العثيم موول

    وين حنا به ببنقلادش مفتوحة اسلاك كهرب
  112. ث

    افضل المحلات لشراء لاب تووووووووووووووووووب ارجو كم؟؟

    هو صادق اللي يقول عبد الناصر اللي بادخل والله انه يشتغل عن معرفة وخبرة
  113. ث

    بين النخيل وسامره موت محقق

    ايه والله المفروض يحطون جسر مشاة ويغطونه مع الجوانب بإعلانات يطلع على كيفك
  114. ث

    خبر وصورة حادث " المديفر والخضيري "

    الله يرحمهم ويسكنهم جنات النعيم
  115. ث

    مستوصف الفايزية الجديد..والمعارك اليومية...وين المسؤول

    اصلا وزارة الصحة فيه لخبطة من يوم سمعت عن قصة المقرن مقدم برنامج الجواب الكافي غسلت يدي
  116. ث

    حدثت قصه حزينه امس في

    هذا وحنا بالقصيم اللي من المناطق المحافظة عاد وشلون لو رحت لم جدة وش بتلقى لكن ما اقول الا الله يرحم احوال المسلمين:eek5:eek5:eek5
عودة
أعلى