حنا فصلنا عند شبكه المطابخ رررروعه شويه عليه سعره مرتفع شوي بس والله يستاهل طلعنا منه ورحنا دورنا بكل المحلات ببريده وكلهم حوسه وشغلهم مشي حالك عااد حنا دقيقين واخر شي رجعنا له وفصلنا عنده الدولاب يحطهلنا دبل مو رهيف زي المطابخ الثانيه غش موجود بطريق المدينه بجانب بنده
واللي يقولون عن شيخ...