نتائج البحث

  1. س

    انديه للبنات بشمال بريده

    السلام عليكم حبيت اسال هل فيه انديه او مراكز صيفيه الان بعد العيد لان باقي على المدرسه فتره وبودي استفيد منها لابنتي بالمرحله الابتدائيه بحي الريان :re
  2. س

    * تغطية ملتقى المركز الصيفي الاول بالاسكان *

    السلام عليكم لو سمحتو اقدر اسجل بنتي الحين و ايش طريقت التسجيل وبكم وهل فيه نفل وشكرا
  3. س

    حرارة الاقدام

    معقوله حتى انا اعاني منه ياليت احد يفيدنا اكثر بعد اذن صاحبه الموضوع
  4. س

    استفتاء عن مستشفى القصيم الوطني

    حتى لو كان عندي واسطه بمستشفئ الولاده مردهم حوسه وقل نظافه لانهم مظغوطين مرررره وعاملات النظافه هم اللي يسنعوننا ونجلس بالكشك لحد مانروح لبيوتنا
  5. س

    استفتاء عن مستشفى القصيم الوطني

    يعطيكم الف الف عافيه وماقصرتوا الحبيب كنت متردده فيه لاني عارفه انهم الله يهديهم شفط فلوووس على لا شي والفريح اسمع انه زين بس مستحيل اروح له يكفي المبنئ بقى الوطني هو والا الوفاء ويارب تخيرن الخيره المباركه
  6. س

    استفتاء عن مستشفى القصيم الوطني

    حيرتون طيب الوطني عندهم اماكانيات لو كان مثلا لا قدر الله نزيف والا شي
  7. س

    استفتاء عن مستشفى القصيم الوطني

    الوفاء حلووو انا مجربتهم بتسقيط مررره الرعايه ماشاء الله بس مشكلته بعيد واخاف يحيني شي بالطريق
  8. س

    استفتاء عن مستشفى القصيم الوطني

    الله يكوون بالعوون يعني لازم النقص ... واذا على التطهير اطهره برا المستشغى اهم شي عنايتهم وقت الولاده
  9. س

    استفتاء عن مستشفى القصيم الوطني

    امين ... الله يجزاك خير انا مجربه مستشفئ الولاده يااختي زفت وساخه وحوسه ونفس شينه وزحمه والبيبي يجدعونه عليك على طول مايمديك ترتاحين واهم شي الابر المسكنه والكمام مايعطونك اياه واساسا انا لو ولدتباهلي منب حريصه اني اعلم احد اهم شي انا ارتاح
  10. س

    استفتاء عن مستشفى القصيم الوطني

    الحبيب غالي مرررره ويخوف ويستعجلون بالعمليه
  11. س

    استفتاء عن مستشفى القصيم الوطني

    لا انا ماعندي تامين بس اذا يستاهل مو مشكله وبعدين فيه فرق بين سعره وسعر الحبيب انتي والده فيه ياام الشيخ
  12. س

    استفتاء عن مستشفى القصيم الوطني

    مسااااااء الخير نزلت موضوعي بالقسم هذا باعتبار انه استعلام واستفتاء والكل راح يستفيد ابي اسال اللي مجرب واللي سامع عن مستشفئ القصيم الوطني قسم النساء والولاده من ناحيه الاهتمام والرعايه والامكانيات وكل شي ناويه اولد فيه ومتردده هروب من مستشفئ بريده للنساء والولاده واهمالهم وفوضاهم ...
  13. س

    نورة لا تقولي اسم الفرع !!!!!

    حسبي الله ونعم الوكيل ... فعلا الانتظار في بعض الفروع يجبرك الانتظار بالساعات من الزحمه
  14. س

    ططلب شآآليهه ... بليز دخوؤل "

    الشاليهات بالعطله مرتفعه اسعاره مرررره خاصه بالراشديات عندك شاليه الين حلووو مره ب300 شوفي ه باليوتيوب كشخه مايلعب بس انه بالحمر ... ماعلى السياره بعد
  15. س

    مغـــآرة الرعب .. ( صـور )

    صراااحه مرعبه
  16. س

    مغـــآرة الرعب .. ( صـور )

    يعني هي لعبه والا تعبر عن شي
  17. س

    صيف المذنب 33 يوم الأثنين

    تغطيه رائعه .... يعطيكم العافيه
  18. س

    مسرح الطفل وصغآر زوار الملتقى النسائي يوم الأثنين 21/7 ا

    ماشاء الله عساكم على القوووه شكله حلووو
  19. س

    صياعة العثيم مول هل ستتكرر هذه السنة ايضاَ..؟!!

    فعلا ذهب الحياااااء من بنات بريده الله يهديهن ويهدي اولياء امورهن
  20. س

    معرض ( جـــورين ) النســائـيّ !

    موفقاااات يارب
  21. س

    أفكار رائعة لتميز لباسك ....!

    الله يهدينا ونتزين بالستر
  22. س

    ¨°•√♥ حــلى الأوريو ♥√•°¨

    الاوريوووو لذيذ وين ماتحطينه
  23. س

    ¨°•√♥ حــلى الأوريو ♥√•°¨

    يعطيك العافيه
  24. س

    ( تغطية ) يوم الحشمة في مدينة الأسرة الترفيهية

    يعطيكم العافيه وما قصرتوا
  25. س

    مشغل مستفى الحبيب

    من صدقك انتي شلون مشغل ؟؟؟؟؟
  26. س

    خاص ( لبنات بريدة ) لايفوتكم

    الفكره حلوووه بس لاتذكرت ذيك الملاهي اعوووووذ بالله خياس وووحوسه واهمال والعاملات اسواء عاملات شفتهم تقل بيت ابوهن ينافخن ويهاوشن وو الله العالم ساكنات بالملاهي تقل متشردات اللي بمكه يلووعون الكبد والاملاهي قديمه مررررره والتموينات ووووالمطعم كله كله على بعضه للاسف فاشله ويبليه صيانه وترميم...
  27. س

    اعلان برنامج ملتقى البراعم الصيفي و(فتياتنا غير)

    يعطيكم العافيه هل النقل شامله مع الرسوم... وشكرا
  28. س

    شاليهات رخيصه ونضيفه بليزززز

    بعد اذن صاحبه الموضووووع .... نبي الارقام شاليهات واسماء مانستفيد ....ومشكورين
  29. س

    حلى بسيط كلاسيك

    يسلموووووو
  30. س

    ممكن شيخ يفتي

    خلاص الله ..... الله يجزاكم خير حصلت اللي انا ابيه ....
  31. س

    ممكن شيخ يفتي

    انتظر الرد ......
  32. س

    ممكن شيخ يفتي

    السلام عليكم عندي طلب ولا عليكم امر انا عندي استفسار او فتوى بسيطه وابي رقم شيخ يفيدن والارقام الموجوده بالمنتدى كثيره واكثره مايردون .... فياليت الي عنده رقم شيخ يرد علي وجزاكم الله خير:bad
  33. س

    فسااتين للبيع لصغاار وللكباار

    الله يوفقك في بيعهم وحلووو انو ما حذفوا موضوعك لاني انا زيك كذا مره نزلت موضوع في بيع فساتين وعلىطول حذفوه ..... حظك زين ياقلبي .... موفقه
  34. س

    تغطية أفراح عائلتي ( العيد و العليقي ) في قاعة العزيزية بمدينة بريدة

    ااااالف مبرووووك تغطيه روووعه الله يوفقك .................
  35. س

    مفاجاة الحسون سنتر

    فعلا الشامل بضاعته حلوه وارخص من الحسون ولا بالفرق هذي السنه الحسون مارحت له ...... مررررره رافع الاسعار على خلاقين ماتسوى
  36. س

    زواج الرسيــني والعيــــــد :: صور

    للاسف مافيه الصور مو ظاهره
  37. س

    مدرسه تاسيسيه وصف اولى

    ام مريم انا امنزله موضوع ابحث فيه عن مدرسه لبنتي ثاني ابتدائي ياليت ترسلي على الخاص والله يوفق
  38. س

    • [ هُـنا الـمـسـاعـدة ] • { 12 }

    اذا كنتي بشرتك بيضاء اصبغي اسود بس تاكدي من جوازه وكملي ملابسك من النخيل افضل من العثيم اكثر محلاته زي محلات الديره واتمني افدتك
  39. س

    [ صـور ] إحتفالات اليوم الوطني في •• بريدة •• 1432 | ~

    والله ونااااااسه يعني والله ماسووئ شي غلط لا تفصخوا ولا كفروا ماغير استااانسوا كل شي حرام وعيب ترفيه عن النفس بالسنه مررره سوى بمناسبه اليوم الوطني والا غيره والله وناااسه
  40. س

    ..~تغطيــة زوآآج [ آلفضــل وآلغنيــم ] آلثــ 11 / 8 ــلآثـآءٍ ..~

    ماااشاء الله الله يوفقهم ومنك المال ومنها العيال
  41. س

    تغطية مصورة:لحفل نجاح الآمورات

    يااااخساره الصور كبيره وماتتحمل حااول تصغرينه نبي نشوف حفلتكم الله يهنيكم
  42. س

    تغطيتي لحفله نجاح ( غاده الخضير )

    حفل رائع ورمانسي احسه هدوء والجو باااارد يااااسلام يليتي صقيقتكم
  43. س

    استرآحه + ملعب صآبوني

    اهلين فيه ابا الخيل لتا جير الملاعب الصابونيه والنطاطات حنا استاجرنا منه قبل اسبوعين ملعب صابوني تلقينه بالوسيله اوخوذيه من الاستعلامات وموفقين يارب
  44. س

    صرخة أستغاثه من بين أكشاك الولاده

    لاتصير انت بس من الاداره انت دخلت من داخل وشفت الكركبه والله الدوله ما قصرت 80 حاله ودكتوره وحده والثانيه تجي عشر دقايق وتروح و3 ممرضات لهالعالم خير :eek5 بس والله انه قل ذمره بها الاداره والله لوهي اداره اجنبيه كان ااااه هالحين حنا على كفوف الراحه شف مستشفيات الرياض ررروعه لان الاداره...
  45. س

    منافسات رياضية + دوات + مسابقات ... كل هذا و أكثر في تغطية يوم الأحد 2 / 8

    ماشاء الله ناادي ولا اروع الله يوفق القائمين عليه كل النوادي كذا والا بس هذا
  46. س

    :: يعلن "نادي المسند الصيفي" عن بدء تسجيل الطلاب للمرحلة المتوسطة :: بادر ..

    جزاكم الله خير بس ودي اسال ايش النشاطات اللي راح يقيمها ووالفعاليات ابي كل شي عن النادي
  47. س

    صرخة أستغاثه من بين أكشاك الولاده

    انا امس كنت فيه رحت العصر وما طلعت الا الساعه تسع لقسم الطواري لاكن صراحه يجي لنا 60 حرمه ونصفهم رجعوا يوم شافوا الزحمه والدور مايمشي ولا فيه الا دكتوره وحده وكذا حاله جت ولاده يتركوننا ويرحونن للي تبي تولد ويتعطل السرا المفروض دكتورتين والله اني مرضت زود ورحت ابرتاح بالسرير ولقيته مهب اللي...
  48. س

    ملتقى التميز النسائي 4 والراعي الالكتروني بريدة ستي

    ماشاء الله يوفقكم بس ياليت تحرصون اشد الحرص على عدم دخول جوال الكاميرا تكفون لاني قبل فتره دخلت باازار ومتساهلين بدخول الكاميرا والنفوس الضعيفه كثيره حبيت اذكر وانبه وانتم ماااتقصرون
  49. س

    حفلة نجـآح ,,أحفاد حسين السدرة

    حفل ولا اروع يسلم يدينك يا بيشو :d على التغطيه والله يوفق كل مجتهد وعقبال الدكتوراه
  50. س

    تقرير اليوم المفتوح لملتقى فرسان الريان ليوم الأحد 17 / 7 / 1432 هـ (( صور ))

    ماااااشاء الله فله ووناسه يوم مفتوح ولا احلى الله ينفع بهم دينهم ووطنهم
  51. س

    تــغطيـة حفــل تخــريج روضــة أطفــال وآحـــات الايـــمان ( 100 صوره + فيــديو )

    السنه هذي حفل وحركات عوضتوا عن حفل العام لا قبعات ولا عبايات ولا قاعه ولا دعوه امهات اللي المفروض انهم يحضرون مااادعوتوهم لا زود على ذلك طافي الكهرباء بيوم الحفل وبزاريينا اتنكدوا الله يهديكم ماغير شفط فلوس وياليت بنتي استفادت سنه كامله ما قدرت تقرا الحروف :reاربع معلمات مروا عليه وانواع...
  52. س

    سااعدوني بمحلات تاجير الملعب الصابوني

    مساء الخير تعرفون قربت الاجازه ومعه حفلات النجاح للصغارالله يسعدهم فحبينا حنا والله نستاجر ملعب صابوني للوناسه وماااالقينا ببيريده مييييييح الا بعنيزه وغااالي مره صغير وسعره700 مهب معقوله بريده مابه ياليت اللي قد استاجر والا خابرين الله يوفقكم تذكرونه لي اهل بريده واعرفكم ماتقصرون:d
  53. س

    أفضل محل لتفصيل المطابخ

    حنا فصلنا عند شبكه المطابخ رررروعه شويه عليه سعره مرتفع شوي بس والله يستاهل طلعنا منه ورحنا دورنا بكل المحلات ببريده وكلهم حوسه وشغلهم مشي حالك عااد حنا دقيقين واخر شي رجعنا له وفصلنا عنده الدولاب يحطهلنا دبل مو رهيف زي المطابخ الثانيه غش موجود بطريق المدينه بجانب بنده واللي يقولون عن شيخ...
  54. س

    أحسن دكتور لعلاج مرض السرطان

    اذا كان ببريده يروح للدكتور فيصل العنزي بالتخصصي قمه في الاخلاق والعلم وهو ابخص ياام يعالجك او يحولك على الرياض مستشفئ التخصصي ماااشاء الله عليهم هناك ابد مايقصرون يسوون كل مجهودهم وعلى طول ترقيد للحالات اللي كذا والله يسهل امره ويشفيه وخليه بالفتره هذي يرقي نفسه زين
  55. س

    الطفلة // سديم فهد الشبرمي الى رحمه الله

    اللهم ارحمه وصبر اهله واجعلها شفيعه لاهله وعلى الاجر لاهلها لما ذاقوه من معاناه المرض
  56. س

    افضل محلات المطابخ ...ورأيكم في شبكة المطابخ...

    انا جربت شبكه المطابخ روعه وما شاء الله كان تفصيل وتصميم اوربي وضمان 10 سنوات والابواب مره متينه يعني تجي طبقتين وما تصبخ لما تسكرينه كنت رايحه للشرقيه وشفت محلهم وسالت عن موديلاتهم قالو لنا فرع بالقصيم بس صراحه وبكل امانه ممتاز وفيه واحد اسمه محمد على مااااظن اردني مره متفهم ومتعاااون
  57. س

    دكتوره شاطرة للغدة الدرقية ضروري

    الاردني على ما اضن انه باطني شوفي فيه دكتور الخضر سعودي كتن بالتخصصي والحين بالصفوه بس تراه شاطر واذا تبين علاج صح وينشط لك الغده مضمون باذن الله لاتتعدين القسط الهندي ابحثي عنه بالنت وان شاء الله ماتشوفين الا كل عااااافيه
  58. س

    أبي ممرخه ببريده

    وفيه ام السالم بالاسكان
  59. س

    الي يعرف رقم مفسر رؤى ياليت يتفضل (:

    موضوع جاء بوقته من زمان وانا ابي رقم مفسر ثقه ياليت تكتبونه على العام علشان الكل يستفيد واذا المنتدى ما نعه هالشي تككفووووووووووووووون ارسلو لي على الخاص اكون شاكره
  60. س

    اللي يعرف دكتور او استشاري ممتاز بالاذن والحنجره يفدنا

    ودكتور نوريني استشاري ممتااااز بالتخصصي لله يشفيك
  61. س

    رجاء لا احد يحذف الموضوع .. لان حالتي صعبه وابي حل ساعدوني

    الله يشفيك ويعافيك وجميع مرضى المسلمين
  62. س

    الـــــــــــــــى صاحب مستوصف عيادة المستقبل للأهميه ؟؟؟؟؟؟؟

    اوافق صاحبه الموضوع المستوصف حلو ونظيف بس المشكله الوحيده فيه الممرضات والدكتورات اخذات راحتهن بالبس والمكياج خير ان شاء الله حنا جايين لكم مراضى وتمرضوننا زود والله قهر يعني وش يحس فيه صاحب المستوصف ... الله يهديه بس كنت ناويه اتابع عنده بس سراحه ما ارتاح لما اروح خاصه لما يكون معك محرم شكلي...
  63. س

    الـساعه 5 ونص بطريق النهضه تعال شوف وش قاعد يصير هناك ..!

    فعلا والله ارحم هالشباب مايخلونهم يستانسون وحجرين عليهم في كل مكان طيب لو تطلعون للدائري هنلك تاخذون راحتكم بكل شي
  64. س

    هذا ماحدث لي انا وزوجتي في مجمع [سوق الكليجا]

    ايو الله حتى حنا حصل معنا نفس الحركه العام وطارت عيوننا نسينا المهرجان وبدينا نتفرج على هالحشود ماتهنينا الله يهديهم وينظمونه
  65. س

    [ صور ] توضح زحمة مهرجان الكليجا بالمصورين ..

    بالعكس ماااشوف الا ثنتين او ثلاث خل بريده تستانس من كثر مهرجانتنا
  66. س

    مدرس خصوصي للمرحله المتوسطه

    مشكور ابو الجوري ياليت ارقام ثانيه زياده خير
  67. س

    مدرس خصوصي للمرحله المتوسطه

    مساء الخير الله لايهينكم بغيت مدرس خصوصي للملرحله المتوسطه لجميع المواد يكون مجرب و ثقه وخبره لاتقصرون معنا والله يعطيكم العافيه:rolleyes:
  68. س

    اااه ...يافلذه الكبد ..

    اللهم ارحمها واجعلها شفيعه لوالديها والله بكيتيني ياقلبي فلذه الكبد اكثر شي يتعب سبحان الله وسعي صدرك وتعوذي من ابليس وتذكري انه بيد الرحمن الرحيم الذي ارحم بها منك
  69. س

    أفـراح الـسدرانـي والـعـيـد ( ألـف مـبـروك )

    الف مبروك الله يوفقهم منه المال ومنها العيال
  70. س

    روضة واحات الأيمـــــــــان .. لنكن أكثر صراحه

    مساء الخير انا معك يااختي ساندرا والله انك صادقه ما اشفنا منه الا شفط فلوس وطهبله وتصوير ولا فيه تعليم ولا متابعه قمه الاهمال للاطفال اللي يتعلم زين واللي ما يركز وما يفهم بالطقاق تدرين ان الفصل الواحد فوق 35 طفل حررررام اتخيل اشكالهم ياعمري اطفالنا طغطوهم بالفصول علشان ياخذون اكبر عدد ممكن...
  71. س

    مديرتي لن انساك

    ؟؟؟؟ ايش السالفه الله يساعده كان هي ناقله والله يرحمه كان هي متوفيه
  72. س

    وفاة بدرية الزعاق

    معليش ياااملامح يوسفيه انتي فاهمه غلط ولده خالد اللي معاها بالحادث بسم الله عليه ما فيه الا العافيه حاضرن العزاء بس فيه ضربه خفيفه براسه الله يخليه لاهله
  73. س

    وفاة بدرية الزعاق

    اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك ان العين لتدمع والقلب يتقطع لفراقك يام خالد اللهم اجبر بحال اولاده وبناته يارب العالمين
  74. س

    غدا بعد صلاة الجمعه الصلاة على المربيه الفاضله لطيفه

    الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
  75. س

    دعوااااتكووم لطفل :: عبدالله السحيماان

    الله يشفيه ويعافيه ويرده لاهله سليما معافى ااااااامييين
عودة
أعلى