نتائج البحث

  1. ب

    :: (( بعض خدمات شركة اتحاد الاتصالات )) ::

    أكد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة (موبايلي) الأستاذ خالد عمر الكاف أن تعرفة وتفاصيل الخدمات التي ستقدمها الشركة وتم تداولها لم يتم الكشف عنها بعد. جاء ذلك في تصريح ل (الجزيرة) تعقيباً على ما نشرته في عددها الصادر يوم أمس الثلاثاء. وأوضح الكاف أن تداول مثل هذه المعلومات في الوقت الحالي...
  2. ب

    :: (( بعض خدمات شركة اتحاد الاتصالات )) ::

    التقنية في طريقها الى اللامعقول .. ويجب ان نساير تلك التقنية ولا نتغبى عنه .. بعض الناس يقول ليش يدخلون بعض هذي الاشياء لانه مخله بالاداب .. المخل بالاداب هو الاستعمال السخيف لبعض من الناس لتلك التقنية .. فيه مثال قديم ومعروف وسهل وهو الكاس ممكن يكون حرام او حلال اما يكون فيه...
  3. ب

    ملف الإحصائيات الإنتخابية - تحديث يومي

    وصل عدد الناخبين المقيدين في منطقة القصيم ( 32202 ) ناخب ، حيث بلغ عدد المسجلين ليوم السبت الموافق 24/1/1426هـ ( 2045 ) ناخب بمختلف المراكز الانتخابية الـ (39) المنتشرة والموزعة على أنحاء منطقة القصيم . وقد جاءت بريدة في الطليعة من حيث الإقبال واستقبال الناخبين ليوم السبت .. حيث سجلت المراكز...
  4. ب

    حصرياً // بالتفاصيل .. حادثة إنقاذ العائلة التي غرقت في شعيب الطرفية .. الجمعة 16/1

    بصراحه مشهد مؤثر والله اني ضاق صدري لكن اللهم لك الحمد على كل حال اذا الخساير مواتر .. ازين من خساير الارواح لكن فيه شي انا متعجب منه .. الان بعض السيارات مثل اللي انت مصوره كيف وليش دخل ببصط الشعيب .. لاني شفت صور بجوال واحدن العيال ياخي شي يقققققهر جيب داخلن...
  5. ب

    شعيب الطرفية والسيارات الغرقه يوم الجمعه 16-1

    الصارخ جزاك الله خير على الاطراء وترا تصوير الفديو لك عليه شوي ;)
  6. ب

    == صور أمطار بريدة يوم الجمعة الموافق 16/1/1426 هـ ==

    تشكر على الصور يارحال بس ما تلاحظ ان احجام الصور كبيره شوي الظاهر انه تقارب المية كيلو او اقل شوي واذا كانت عشر صور فهذا يعني انك تحمل ميقا اذا اردت مشاهدة الموضوع فيه طريقة تصغر فيها حجم الصورة وبنفس الدقة وربما تصل الى النصف يعني بدال ميه يمكن تكون 60 او خمسين كيلو :) مثلا شف...
  7. ب

    صور قوس الرحمة في سماء الرياض اليوم ( صورته بالداخل ) ...

    صور جيده بصراحه ونزول القوس من الغيوم حلو مره الصورة الثالثه :) تسلم لي على هيك تصوير
  8. ب

    شعيب الطرفية والسيارات الغرقه يوم الجمعه 16-1

    برجس تراك يوم تنزل الرد وانا قاعد اجهز المقاطع وعيوني قايلاتن :eek5 من النوم ففضلت الرد بعدين :) اما الصور رايقه بس ماقلت لي وين ذا ؟ وراعي الجمس هل دخل يتنيذخ او يسحب احد او وشو ؟ سعفه تسلم لي ياسعفه وترا بي عرق صحافه بس شكلي مرتن ابلفّع عشان ابدا ما الاحق احد والا ترى...
  9. ب

    العضو(بحلن باسمه)يثيرموضوع حســــــــــــــاس...هل توافقونه؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم نحن لا نريد ان يظن البعض اننا نهاجم منتديات بريده سيتي ونحذر من الاصطياد في الماء العكر كما يقال حتى لو لم ينطبق المثل اذا ذكرت احداث او مواقف من هنا وهناك كما ذكر الاخ الشجاع وباسل عبدالعزيز والتويجري لا يعني منها اننا ننتقص من هذا المنتدى بل بالعكس...
  10. ب

    وفاة ابو مازن .. صاحب السياره العجيبه في نفود صعافيق بصاعقه بسبب مكالمة جوال

    بسم الله الرحمن الرحيم اللهم ارحم امواتنا واموات المسلمين .. اللهم آجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها .. الاخ ابو مازن رحمه الله كنت اعرفه شخصيا قبل اكثر من اربع سنوات تقريبا وآخر لقاء كان بيني وبينه كان يوزع اشرطه على الشباب بالاستراحه .. فأسال الله ان يجعل ذلك في موازين...
  11. ب

    شعيب الطرفية والسيارات الغرقه يوم الجمعه 16-1

    هذي صورة الكرسيدا اللي غاطسه الى التنده طبعا الصوره هذي مقابل مغسلة الريان وهذي صورة الجيب (الثاني) وهذا من داخل وعينك ما تشوف الا الاسلاك والحديد عاد باقي الجيب الاول اغدين اطيح به بحدا هالورشات :) واجيب خبره عشان يكمل التقرير :D
  12. ب

    شعيب الطرفية والسيارات الغرقه يوم الجمعه 16-1

    هذي مقاطع الفديو وقبل كل شي اعذرون على عدم الدقة في التصوير لان التصوير من كاميرة الجوال وما كنت مصظحب الكاميرة الديجتال معي في ذلك الوقت :) اول مقظع وهو في اكس آر وباثفايندر يقطعون طرف من الشعيب مهوب الشعيب الكبير حق الطرفيه واحد ثاني يجي قبله حجم الملف 480 كيلو...
  13. ب

    شعيب الطرفية والسيارات الغرقه يوم الجمعه 16-1

    ابو محمد النجدي سؤالك هو اللي تبادر الى ذهني اول ماشفتهم الكارسيدا يقولون انه ماله بالشر طريق قاعدن يتقهوى الظاهر وجاء السيل واغرق سيارتهم يعني السيل هو اللي جاهم مهوب هم اللي جو لمه .. اما الفي اكس ار فالمقطع الحين ابنزله وبامكانك تشوف وترد على تساؤلك :) والباترولين انا جيت...
  14. ب

    شعيب الطرفية والسيارات الغرقه يوم الجمعه 16-1

    فيتامين مشكور اخوي على الرد وترى التصوير مهوب دقيق ولا حاجه :) تراوه من كاميرة الجوال يعني الدقه تقهو :) الاعصار الله يسلمك والله يعوضهم خيرا مما فقدوا الحنون العفو اخوي .. أسد العقيده لو انت معلمن كان مانزلت الموضوع لان هالمره ما اخذت كاميرة الفديو معي واكتفيت...
  15. ب

    = مطر يوم الجمعة وصورة التريلة المنقصة بكبري الراشديات =

    اجل شقة العيال :) دايم ذاك المكان مليان ماء ياحول ياراعي البيت لو يرفعه شوي ببلك او بتراب ..
  16. ب

    بعد سيول امس .. وفاة شخص وتعرض 3 عوائل للغرق في وسط مدينة بريده

    الله يستر على المسلمين ويحفظهم يارب
  17. ب

    ..:: شلالات قصيمنا المعطاء ::..

    الحقيقه انه صوره في غاية الروعه والصفاوه في الصوره هي اللي تبين روعة المكان رهييييب ياwa3d
  18. ب

    العضو(بحلن باسمه)يثيرموضوع حســــــــــــــاس...هل توافقونه؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم اشكرك اخي فيتامين على نقل الرد من مكانه الى هنا لكي يتسنى للجميع قراءته ولي عتب عليك اخي فيتامين زيادة على شكري لك :) وهو نقلك للرد كان كولادة له من جديد بما ان الرد او الموضوع مات فلا داعي لرفعه اذا كان قد قرأه شخص او اثنين ولم يردوا عليه في مكانه هناك فهذا...
  19. ب

    شعيب الطرفية والسيارات الغرقه يوم الجمعه 16-1

    بسم الله الرحمن الرحيم اليوم الجمعه 16-1-1426 مطرنا بفضل الله امطار غزيره واستمرت حتى الساعه ثلاث قرابة العصر وجئت لكم بصور من شعيب الطرفية الاولى الثانيه لكن بعد دقايق صار حدث هناك اتوقع الكل شاهده وهو غرق جيبين من نوع باترول وكارسيدا وددسن وفي اكس ار صورت...
  20. ب

    صور الامطار والبرد ليوم الثلاثاء بالجامعة :(

    بسم الله الرحمن الرحيم استهل كلامي بالحمد والثناء على رب الارض والسماء واصلي واسلم على نبينا محمد ما تعاقب الليل والنهار عليه افضل الصلاة واتم التسليم .. اولا اشكر الاخوة الذين ردوا على الموضوع الاعصار أكار شوكولانا إكليل هرهور القصـ2001ـيمي ثانيا منذ زمن وانا اريد ان اكتب...
  21. ب

    صور الامطار والبرد ليوم الثلاثاء بالجامعة :(

    اشكر الاخوه .. الاعصار الله يسلمك .. أكار شوكولانا آمين إكلــــيل والله انك صادق ماوقفت على الزكاة شف البلاوي اللي تصير بكل عاير وانت احكم .. هرهور شف المقاطع اللي تحت يالحبيب .. المقطع الاول بالساحه .. http://www.buraydahcity.org/upload/uploading/uni2.zip المقطع...
  22. ب

    صور الامطار والبرد ليوم الثلاثاء بالجامعة :(

    بالنسبه لمقاطع الفيديو عجزت القى موقع احملهن عليه لان المواقع اللي اعرفهن خرابيط موقع العرب وهلا واكس حدعش وغيره كلهن عين يحملن اتمنى ان واحد يسعفن بهالامر =============== اخواني ما احد منكم تفكر او لاحظ قلة الامطار في منطقة القصيم هذي السنه مقارنة بمدن المملكة الاخرى يعني...
  23. ب

    صور الامطار والبرد ليوم الثلاثاء بالجامعة :(

    وهذي الرابعه والاخيره لاحظ شلون البرد متجمع وهذي الصوره عند الباب الشرقي الفرعي للجامعة والله يعيد هالامطار علينا ويزيدنا من فضله
  24. ب

    صور الامطار والبرد ليوم الثلاثاء بالجامعة :(

    وهذي الثالثه ولا تعليق
  25. ب

    صور الامطار والبرد ليوم الثلاثاء بالجامعة :(

    هذي صوره ثانيه للساحه اللي بين القاعات ولاحظ البرد بوسط الساحه ماشاء الله
  26. ب

    صور الامطار والبرد ليوم الثلاثاء بالجامعة :(

    بسم الله الرحمن الرحيم ادري اني مبطي وقديم قوه :) وآخذن مكان بالمنتدى على غير سنع وبالسنه يمكن اشارك مرتين ويخبن بعد المهم اليوم بحمد الله ومنته علينا رزقنا الله بأمطار منتازه صبح هذا اليوم يوم الثلاثاء 6-1-1426هـ الساعه 8 صباحا تقريبا عاد حنا بالجامعة وتسبودنا به مغص من القهر...
  27. ب

    من اللي عنده خبره في برنامج بريمير

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالبداية انا حملت برنامج بريمير الشهير لتحرير الفيديو ولكن للاسف مافهمت شي لان قراشيعه كثيرة حاولت انقل بعض المقاطع من كاميرة الفيديو الى الكمبيوتر عن طريق كيبل فاير واير ووجدت ان حجم المقطع صار اكثر من 80 ميقا مع ان وقته لا يتعدى 25 ثانية اذكر ان...
  28. ب

    إضافة 5 بدلا من الصفر في الجوال مقابل 25 ريالا فقط !!

    الحين الخمسوعشرين هذي تدفع مره وحده بس او شهريا؟؟؟؟ ترا تعودنا ان الدعوه شفط دراهم ما اتوقع ان تدفع مره وحده فقط وبالنسبه للخمسه بعد الخمسه الظاهر ان اللي يشترك به يصير رقمه يلقم مع الخمسه والصفر يعني سواء اتصلت بـــ055ـــــ او اتصلت بــ050ــــ الظاهر كلهن يضبطن :) والله نطل قروش
  29. ب

    تحذير هام لاصحاب جوالات ((الكاميرا)) ( 3660 و 3650 و 7650 و 6600 )

    والله هالجوالات من يوم نزلن وهن خطر على المجتمع وجت هالبرامج وزادت الطين بله والله يستر من اللي جاي بيجي شي اشد يمكن تهون عنده استرجاع الصور وغيره عموما الظاهر ان الصور اذا كانن على الميموري لا يمكن استرجاعها هذا اللي سمعته ومنب متاكد منه
  30. ب

    أصحاب محلات الجوال يرجعون الصور حتى بعدالمسح...

    حسب ما سمعت انه اذا كانت الصور مخزنه على الميموري فانه لا يمكن استرجاعها اما اذا كانت مخزنة على ذاكرة الجهاز نفسه فانه يمكن استجراعها بالبرنامج المذكور :)
  31. ب

    \:/ يوسف الصالح ... ولكن بالصورة \:/

    الصورة الثانية كانت ليوسف في قناة قطر قبل قرابة الثلاثة اسابيع الى الاربعة كان اللقاء على الهواء مباشرة ولم يكن حليقا كما قال البعض ;)
  32. ب

    \:/ يوسف الصالح ... ولكن بالصورة \:/

    ربما ذلك اليوم سارعت ايضا لالتقاط صورة يوسف الصالح مثل اخي غندر والمحاضرة كانت قديمة نوعا ما وفي الرد الثاني تجد صورة اخرى
  33. ب

    القبض على سيارتين من نوع "جمس" مفخخات في بريدة هذا اليوم

    السلام عليكم الحين تشير الساعة 1,25 صباحا يوم الاربعاء وانا حول دوار المئوية يوم الثلاثاء وتقريبا الساعة تشير الى 12,15 لاحظت كثرة سيارات الامن من فوردات ولومينات من شرطة ودوريات طبعا ما لاحظت سيارات مرور وكانت تجي متقطعة يعني مهيب جميع وبعض الفوردات بهن ثلاثة حتى إني قلت للي معي...
  34. ب

    صوره من رائها سوف تدمع عينه

    اذكر احد النفسانيين قال بعد احداث سبتمبر عندما كثرت هذه الصور طبعا نفساني امريكي قال ان هذه الرسومات والصور تدل على الهزيمة النفسية عند بعض الامريكان ولم يجدوا مخرج الا هذه التوليفات والرسومات المعادية للاسلام والمسلمين
  35. ب

    الشيخ / محمد العوضي خرجت أحدى المشاركات من البرنامج بعد حملهامن برنامج إستاراكاديمي

    اخي خفيف الدم ليس تكذيبا لكلامك ولكن تصحيحا وربما اكون انا المخطئ ولكن ان لم تخني الذاكره فالذي قال هذا الكلام هو احمد منصور قال ان احدى المشاركات اخرجت لانها حملت :)
  36. ب

    صور الجسر المنهار بطريق المطار

    الصور جميلة بس باقي صورة لو انت مصورة من فوق يعني وانت متجه لبريدة توقف فوق الجسر الجانبي وتصور :)
  37. ب

    مراسلكم في ksu : من مظاهر التخلف في جامعتي

    الباشق ماودي احلف اني شايفك وانت تصور :) بس لا يصير انا اللي ورى العرواي :( انا مريت بجنب السيارة وتفحصته والله العالم انه ناسين الجلنط مثل ما قال عكاشه لانه ما وقفت الا بصدام الددسن اللي وراه !
  38. ب

    كلية الاقتصاد في بريدة تهدد شرف بناتنا .

    السلام عليكم يجب ان تبلغ الكلية ان الامر باذن الله سيصل الى بعض المشايخ والى المسئولين في المنطقة فالامر ليس بالسهل ولن يترك هكذا على كل من يستطيع ان يرفع الامر الى مسئول او احد المشايخ فليفعل ذلك ولا ينتظر اي شي اعتقد ان كلية البنات تابعة لكلية الاقتصاد للرجال لذلك يفضل ان يكون...
  39. ب

    اه يا ألبي أه يا ألبي

    اجل وش تقول بهذي :( آه يا البه والا ذي بعد
  40. ب

    ##اعاني من مشكله في نقل الفديو من الكمراء إلى الجهاز!! ##

    السلام عليكم اشكر الاخوان على التفاعل مع الموضوع :) بالنسبة لبرنامج فيديو كاستر ماعليك منه لا يهمك انه يبي قروش انت جرب طريقته فقط انت عرف الجهاز على الكاميرا من خلال السي دي المرفق مع الكاميرا واذا عرفته افتح البرنامج وتلقى فوق يسار تحت كلمة فايل كلمة new اضغط عليه وفيه خيار بجنبه...
  41. ب

    هل تصدق ان هذا في مكتبة الكونجرس ؟؟!!

    ربما وصلت المخطوطات هذه عن طريق الاستعمار والاحتلال كما قلت انت فالذي حصل في بغداد يوم الاربعاء يوم سقوطها شاهد على ذلك فجميع المتاحف سرقت ونهبت اين ذهبت محتوياتها ؟؟ انها بطريقها الى الكونجرس :) وربما انها قد وصلت واخذت مكانها قالوا ان الذي سرق هم نفس الشعب من كثرة الضغط عليه...
  42. ب

    قولوا لي رايكم بهالربيع وصورة هالوردة :)

    ماقصرتوا على الردود يالباشق انا متوقع انه يقال كذا على الصورة وبعض اللي شافوه قبل ما انزله قالوا هالكلام وشف صورة الوردة لحاله من فوق ;) الذهبي لا يهمك الجيب تراوه مهوب لي وخذ راحك بس لا يطيحبك راعيه :D
  43. ب

    ـــــ| ::. ثــ3ــلاث صــــور مـــن تصـــويــــري .::|ـــــ

    الاولى رهيبه وخاصة انه جايتن من تحت والثالثة ابداع بس لو الظل شوي متغير مكانه كان احسن هذي من وجهة نظري :)
  44. ب

    الـ Dsl .... إيجابياته , سلبياته ومتطلبات تركيبه في السعوديه

    ماقصرت والله جبت كل اللي ودي اعرفه من زمان عن الدي اس ال بس فيه شي الحين لو سافرت او كشت اسبوعين او شهر يحسبون علي ؟؟ هل اقدر اطلب توقيف الخدمه لمدة شهر ؟ اذكر الساتلايت حق النت اقل مدة توقف مؤقت هي شهر مادري عن الدي اس ال هل هو مشابه او لا
  45. ب

    موقع يقولون انه لخبط اوراق الهوتميل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الموقع تقريبا منافس لموقع هوتميل واسمه هوتميلك وهو بالعربي من اوله الى اخره http://www.hotmailak.com مادري هل هو فعلا منافس ام لا ولكن يبدو ان التصميم مشابه وطريقة التسجيل لكن مادري بالنسبه للحجم هل هوتميلك يعطي اكثر من هوتميل او لا
  46. ب

    قولوا لي رايكم بهالربيع وصورة هالوردة :)

    هذي صورة من التنهاة وشوفوا الربيع يالله من فضلك هذا ايقاله اشين شي الحين بذيك المناطق لان المناطق الزينه ما تدخل سيارات وحاطين صبيات لقيت هالوردة وصورت السيارة معه وقولوا لي رايكم ومتكسفونيش تكفون :(
  47. ب

    ## صور لسد الأسياح وارتفاع منسوب المياه فيه .. ##

    هلا ابو مالك ضاربن مشوار قبل كم شهر يوم ذيك الامطار القويه ولقيت السد ناشف ودخلت بالسياره واخذت به دورة وطلعت اولاه لو انا لاقيه ستذا ماودك احط صور السد وهو ناشف ونسوي مقارنه :)
  48. ب

    ##اعاني من مشكله في نقل الفديو من الكمراء إلى الجهاز!! ##

    يا حبنيلك يامحبكم الظاهر جهازي مابه فير وير ومافيه الا اس فيديو مادري كانهن يقربن لبعض :) يعني الحين انا ما اقدر اركب هالكرت وابطزز انا واللاب توب ومالي الا اليو اس بي خلاص اجل ادخل المقاطع عن طريق اليو اس بي واحررهن ببريمر <<<<<< (ياخي هالاسم مهوب غريب علي موب هو حق العراق ؟)...
  49. ب

    ##اعاني من مشكله في نقل الفديو من الكمراء إلى الجهاز!! ##

    السلام عليكم محبكم وبريماكس الحين انا عندي هالمدخل بالكاميرا لكن المشكله الكرت وشلون اركبه انا عندي لابتوب وشلون يركب الكرت ؟ ثاني شي اذا ماقدرت اركبه هل اقدر ادخل المقاطع من الكاميرا الى الجهاز بصيغة عاليه؟ هل برنامج بريمر يدعم هالشي ؟ عندي برنامجين غير بريمر يدخلن المقاطع بصيغة...
  50. ب

    ##اعاني من مشكله في نقل الفديو من الكمراء إلى الجهاز!! ##

    يا محبكم انا لقيت حرفين هن DV وصورت لك المدخل بس الكيبل وشلون يركب بالجهاز ؟ :confused:
  51. ب

    شباب ساعدوني

    تراي عليمي مثلك لكن انت جرب اضغط بالزر الايمن على شريط ابدأ واختر خصائص بيفتح لك نافذه بتلقى في اعلى المربع اللي طلع لك خمس مربعات صغار حط على المربع الاخير علامة صح يعني اضغط عليه واضغط موافق وبيطلع لك ان شاء الله اللي تبيه
  52. ب

    ##اعاني من مشكله في نقل الفديو من الكمراء إلى الجهاز!! ##

    ابو مالك الدقه اللي مسوي به المقطع هي متوسطه او اقل من المتوسط بعد عشان كذا تقطع ومهيب واضحه الصورة تقريبا ومثل ما قلت لك من قبل فيه اكثر من 40 دقه (نسق) انت جرب من بينهن واختر اللي يناسبك . الحين المقطع اللي مدته 26 ثانيه تقدر تخلي حجمه 20 ميقا لكن بتكون صافيه مره مره ولا تقطع وتقدر تخلي...
  53. ب

    ##اعاني من مشكله في نقل الفديو من الكمراء إلى الجهاز!! ##

    السلام عليكم انا اللي فهمته من الموضوع انك تبي تنقل من الكاميرا الى الكمبيوتر اذا كانت الكاميرا اللي عندك سوني فالبرنامج احس انه (خراص) مدري وشوله شركة سوني حاطينه شريت كاميرتين سوني ولا عمري استعملت البرنامج حقهم من شينه عموما فيه برنامج صغير اسمه فيديو كاسترvideo caster وفيه واحد...
  54. ب

    ساهم معنا في جمع النغمات غير الموسيقية

    عندي 44 نغمة غير موسيقية جمعتهن بعد شقى :( تلقى النغمات على الرابط هذا http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?threadid=32266 او تلقاهن بالملف المرفق :) وفيه تقريبا ست نغمات احاول الان اضافتهن وهن اصوات خيل وذيب وبسه وعندي نغمة شرطة مع تفحيط احاول الحين تغيير الصيغة حقتهن...
  55. ب

    طلب : أرجو من الجميع وضع اسم الكاميرا

    الكاميرا بتاعتي سوني موديل 22 الصغنونه طبعا فيديو سعره بالضبط 2790 ريال
  56. ب

    شعيب الطرفية يوم الخميس 16/11

    بسم الله الرحمن الرحيم شعيب الطرفية يوم الخميس مشى وابطى وهو يمشي من الامطار ماشاء الله والعالم استانست وتجمعت واللي مايصور يتفرج :) ادري اني متاخر بالصور لكن وش اسوي ونبدا بالصور تراهن كثار لكن حجمهن مهوب كبير هذي منطقة قبل الشعيب ومنتليه ماء وهذي صور جانبيه للشعيب...
  57. ب

    اغلب النغمات اللي مهيب اغاني لجوالات 6100 و 6610 و 7210

    بسم الله الرحمن الرحيم جمعت لكم هنا اغلب النغمات الغير موسيقية للجوالات الجديدة 6100 و 6610 و 7210 ومادري هي تركب على 3510 اولا لكن الظاهر انه تركب على العموم هذا رابط الملف وترا حجمه كبير مره 30 كيلو :D http://www.gameroom.com/as2de/ngmat.zip ولا تنسونا من دعاكم
  58. ب

    == صور الغبرات على بريدة 24/8==

    الحمدلله على السلامه لنا كلنا :) وهذي صور ثانيه من بعض الشباب اللي صوروا وهذي بعد
  59. ب

    رادار السرعه وليش يوقف ورى الصبيات (صور)

    مدحت شوقي بريده وش تبينا نسوي :( وهج الخيال واللي مامعه وش يسوي :) لو كلن عنده هالجهاز تسان مامسكوا احد المجاهد الصغير اللهم امين
  60. ب

    رادار السرعه وليش يوقف ورى الصبيات (صور)

    الذهبي جزاك الله خير وتراي منب اتكلم عن نفسي :) انا عندي متساوية اخذت والا ما اخذت خربانه انا اتكلم عن الخطا اللي هم فيه وبس
  61. ب

    رادار السرعه وليش يوقف ورى الصبيات (صور)

    جهاد ليش وناخوك اذا اخطت الهيئة قامت الدنيا وطلعوا كل الاخطاء اللي شافوهن وحتى اللي ماشافوهن اقولك اخوي هذا جهاز امني بالدولة وضع لخدمة المواطن باي طريقه كانت اللي وضعوه ماحطوه للاستنزاف ولكن العاملين فيه هم اللي خربوه ياخي انا ماعمري سمعت واحد يصيده رادار وهو مسرع همن يخفف...
  62. ب

    رادار السرعه وليش يوقف ورى الصبيات (صور)

    بسم الله الرحمن الرحيم هذي شرطه على خط مطار الدمام الدولي (مطار الملك فهد بن عبدالعزيز) وواقفه ورى الصبيه ارتفاع الصبيه تقريبا 75 سم تقريبا السؤال هنا ليش توقف الشرطه ورى حاجز بحيث مايقدر راعي السيارة الماره انه يشوفه؟؟؟؟ هل الرادار لردع الناس عن السرعه او لاستنزاف الفلوس من...
  63. ب

    هل تصلح بريدة للسياحة؟؟

    حر غير طبيعي بالنهار ستارة السيارة تموع وتغدي تقل حرف قوسين متقابلات ومن الساعه 9 الى 5 ماتنفع الطلعه بالشارع تبطح عند المكيف اما من عقب المغرب فالجو منتاز بس منتاز بالمزارع والمناطق القريبه منه <<< تراوه مهوب ببريده :( بس اشتقت له :(
  64. ب

    الضبي يهك على الصياد ((( صورة لاتفوتكم)))

    هاللي مركب الصورة مركبه غصب :) لوهو مهتم به اكثر تسان طلعت اكه كثر لنا منه
  65. ب

    اللي وده يساعدن من مصممين الثري دي ماكس يدخل او الفوتوشوب

    الله يرفع قدرك جزاك الله خير ميخالف سو اللي انت تبي وان ماقدرت فمحاولتك اكبر شرف لي :) وفيه غلطه بتوقيعك حق الاجازة الصيفية مكتوب كلمة >>> الاجاة والصح هو >>> الاجازة وجزاك الله خير
  66. ب

    اللي وده يساعدن من مصممين الثري دي ماكس يدخل او الفوتوشوب

    بسم الله الرحمن الرحيم الله لا يهينكم ابي تصميم يصير بوه الخطوط متشابكة مثل تصميم قناة الجزيرة بس المشكله تصميم قناة الجزيرة خط يد مهوب تصميم برنامج هذا الظاهر والا مالي دبره بهالامور هذهي ومثل بعد تصميم موقع الردادي هذا هو فاللي يعرف ولا عليه امر اذا قدر يسويلي...
  67. ب

    لمن يحب شاشات التوقف ........أنتبه ......

    هذي من ناحية وترا شاشة التوقف مهيب زينه بكل الاحوال حتى لو كانت اللي تجي جاهزة مع الوندوز لانك كل ماشلت يدك عن الفارة بدا جهازك يحسب الدقايق الباقية عشان يحط شاشة توقف وهذا الطريقة تتعب الذاكرة في الجهاز الا عاد اذا كان جهازك طبلونه 260 هذا شي ثاني بس عموما هي متعبه للجهاز...
  68. ب

    برامـــــــــــــــــــج Xبرامــــــــــــــــــــــــــج

    والله الموقع زين بس مره لقيت هنا مدري كم برنامج يعني كثار لكن مهيب مترجمات يعني ماتدري هذا حق وشو وهذا حق وش على العموم جزاك الله خير
  69. ب

    برنااااامج يستاااهل التحميل TracksEraser

    جزاك الله خير والله برنامج يفكنا من الفرمته كل اسبوع :(
  70. ب

    الأخوه الذين طلبوا تذهيب بلماكس (( جديد )) الذهبي وغيره

    مادري وراه اجمل وحده اللي هي فتى التصميم رهيبه مره مشكور يابعد تسبدي
  71. ب

    حيل وأفكار وأسرار النظام والانترنت

    ياكثرهن يبيلنا نتعلم عليهن همن نفرمت الجهاز عقبه على طول
  72. ب

    موقع راح يفيد من سوف يزين كتابته كل شيء عن الهتمل

    هذا الملف مضغوط حجمه تقريبا 9 كيلوا بوه مواقع عن الهتمل وعن الجافا والجرافيكس جمعتهن بعد جهدن جهيد وتراهن زينات يعني مصفي الشين وماخليت الا الزين وادعوا لي :)
  73. ب

    الفيروسات وخاصيتها , وتعريفات

    جزاك الله خير ورفع الله قدرك موضوعن قيم والله
  74. ب

    حيل وأفكار وأسرار النظام والانترنت2

    منتاز جدا اشياء بسيطه لكن تغير بشكل التعامل مع الجهاز وتنفتح نفسك
  75. ب

    لمن يريد ان يصمم موقع فلتفضل .... نصائح

    تسنك تدري اني اسوي موقع :) والله اني بلش وتسني قالب ببصط الغرفه من كثر الخرابيط منا زمزيمة شاهي ومنا بيالة متفنقزه حتى الشاشه ماسلمت :(
  76. ب

    مواقع ممتازة وننصح بها!!!!

    الله يجعله بميزان حسناتك
  77. ب

    ((خفا يا وأسرار فى الحاسب ))

    بعضهن يخوفن وتقل ابصير هكر اذا سويتهن :)
  78. ب

    هنا جميع برامج 2002 جديد

    الله ؟ وشو ذا ماشا الله عليك ماخليت شي الله يرضى عليك
  79. ب

    تصميمي اللي يجيب النوم ادخل واضحك عليه!!!!!

    شيخ بريدة انا وياك والزمن طويل منب مخليك الين تطلع اللي عندك عشان نشوفه ان شا الله ابحاول اساعدك قدر الامكان واللي ما اقدر عليه منب متفلفس << ياصعب هالكلمه هاه وش قلت
  80. ب

    الأمريكي الذي أسلم بسبب حليب الأم للطفل سبحان الله

    سبحان الله كثير من العلماء اسلموا عندما تبين لهم ان القران لم يدع شي الا اخبر به
  81. ب

    ===< فكرة لمنتدى التصميم أيدوها !!!! او خقلوهاااا !!!>===

    يلله من يبدا :) او نحط اللي عندنا عاد مامن دبره بالتصميم
  82. ب

    منتدى بريدة ستي الجديد***( تصميم )***

    وراه الوانه مغبشه وضح الوانه بيطلع احسن من تسذا
  83. ب

    وش رايكم بهالتوقيع .....

    الرزين ابيك تعلمن وشلون اخلي الكتابة ثلاثية ابعاد :( بس بدون برامج مثل الثري دي ماكس
  84. ب

    هدية للجميع تصميم شعار لبريدة

    والله ابداع بس لو تجرب وتحط بدال البيت الللي ورى تحط حدا الجوامع اللي ببريدة :) بيكون اجمل هذي وجهة نظر
  85. ب

    تصميمي اللي يجيب النوم ادخل واضحك عليه!!!!!

    شيخ بريده عندي الحل الله يرضى عليك بس وشلون اعرف تصميمك وحجمه وبأي نسق ؟ رد علي عشان اعطيك اللي عندي
  86. ب

    طلب لأحد الأخوة في منتديات المنابر (( ولقد قمت بتذهيب الكلمه المطلوبه بلماكس )) رأيكم

    ماشا الله عليك ياخيل الله بكل مكان القاك ومادري هل هو انت نفسه او تشابه اسماء لاني رايت تصميم العلمنه والحجاب ;)
عودة
أعلى