..,.: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :.,..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تقطعت من الضحك ويزينك وانت تنكت,,,,,,,,,,,,,,,,
كركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركركر
..,.: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :.,..
مسيكم بكل خير وعافيه اقول المنخرش والله انك منسم ياخي ,,,
وشفيها علشان ما يتأخر على بناته وبنات اخوه ياخي لاتفهم غلط
تظلم الرجال وهو مايستاهل المسكين ::::
اعرفه انا هو مو فيد الامور هاذي >>>>>
..,.: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :.,..
جزاك الله الف خير,,,,,,,,
واسكنك فسيح جناته,,,,,,,,
ولك خالص تحياتي وتقديري ,.؟؟.؟,.,’’"
محبك في الله النمرود:::::
ماب ليد حيله
...: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :..,.
ياشباب هاذا الواضح والله يستر من الخافي
والله ياشباب الدنيا بدت تخوف وش القصه؟؟؟؟؟
ياشباب اصبرو وصابرو والله انشاء الله يوريك فيهم عجائبه"""
والله يكون بالعون هذا الي نقدر نقوله وبس....
مع احترامي وتقديري للجميع,,,,
الله يخلف على المسلمين
..., : السلام عليكمورحمة الله وبركاته :..,.
قولوا آمين الله يحفظ بنات المسلمين من كل
شر وشباب المسلمين خاصه وعامه,,,
ولكم خالص تحياتي وتقديري""""
الف الف مبروك
.,... : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : ..,.
لقد حصل العضو المستشار الذهبي على جائزه الكبيره ,,,,
واشكر كل من رد على الموضوع وحظ اوفر للباقين ....
ولكم مني خالص تحياتي وتقديري":41 :41 :41 :41
فـــــزعـــــه تــكــفـــون يامصممــين
.....: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :......
فزعتكم ياشباب القصيم ويامصممين نجد بتوقيع محترم ويكون به صورة نمر
الله ليهنكم ولكم مني خالص تحياتي وتقديري ,,,,,,,
yzd409@hotmail.com
الله يحيي الجميع
...: السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته :...
تامر المر يالغالي بس والله هذا الي عندي ,,,,
اقول صادفت والله منقل النفع ,,,,,,
C:\spchal\My Pictures
الله الله
’’’’’ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,
جزاك الله كل خير اخوي العمود واتمنالك المزيد المزيد من التواصل والانجاز ولك خالص تحياتي وتقديري محبك في الله النمرود......
الله يحيي الجميع
...... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
هاذا ايميلي وشكراً جزيلاً لك من حب التعرف والتواصل ,,,,,,
مع خالص تحياتي وتقديري""""
: 12 : 12 : 12 : 12
yzd409@hotmail.com
حيــاك اللـــه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,
الله اتحييه وتزيده وتطرح فيه البركه للأسلام والمسلمين واتمنالك يالبصراوي مزيد من التقدم والابداع ونتمنالك اوقات سعيده لأمضأها هنا ولك خالص تحياتي وتقديري.....
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... وبعد:-
تكفون ياجماعة الخير ( المصممين المحنكين )
ابي توقيع محترم أي مقاس ميخالف .
والله لايهينكم أبي يكون فيه صورة نمر ( هيبه ) مثل الصقر الي بتوقيع الباشق :D
ويكون فيه البريد وعنده شعار الماسنجر
yzd409@hotmail.com...
والله كلام جيد
كلامك جيد بس مو باطريقه اخوي اتهجم هذا هو صح بعض الايام يقول كلام لا مشهود عليه بس بعض الايام يقول كلام جيد وممتع وايضاً موزون ,,,,, وشكراً اخوي 2222
خلق الله سبحانه وتعالى كل شي بابروده يتقلص وبالحراره يتمدد صح صح صح <<< لاكن لغزي هو ماهو الشي الذي بالحراره يتقلص ؟؟؟؟؟؟؟ وشكراً لكل من حاول الحل : 12 : 12 : 12
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاتة يشرفوني انا اكون صديق جديد ومخلص لا المنتدى الذي اعجبني منذو فتره طويله ولاكن لم يحصلي الشرف للأنتماء اليه لسباب عده اريد الاحتفظ بهن لنفسي ولاكن حانت لي الفرصه لاكون واحد من الصدقاء هنا واقوم بخالص اتهاني واتبريكات الى القائمين على المنتاى الرائع واشكرهم جزيل...