عيب عليك يا ع.السحيم
اول شيئ المسلم لا يسب او يشتم او يسخر من اخيه المسلم
ثانيا هؤلاء اخوانك في الاسلام فلا يحق لك ان تخطئ بحقهم بهذه الطريقة الغير مهذبة
ثالثا ماذا فعلوا بك حتى تحمل عليهم هكذا اذا لم تعجبك اناشيدهم يااخي لاتسمع لهم
يا اخي اما ان تقول خيرا او لتصمت