نتائج البحث

  1. ت

    كفالة يتيم لاتقول مااقدر ترى الموضوع اسهل من ماتتوقع

    كفالة الايتام او اليتيم.. صراحه لا اكذب عليكم كنت افكر هالموضوع كبير ويحتاج مني مبلغ وقدره حتى اقوم بكفالة يتيم واحد فقط ! القصه ! اليوم كنت اسمع اذاعة القرأن الكريم السعودية وانا رايح الدوام الصباح وكان الموضوع يتكلم عن كفالة يتيم وفضلها وان الرسول عليه الصلاة والسلام فقد بلغ من...
  2. ت

    ناوي افتح كوفي للسيارات لكن؟

    الله يجزاك خير اخوي والله يالغالي العثيم اجارات غاليه وغير كذا سوق الكوفي باليوم من 4-5 ساعات عكس الشارع من 12 ل18 ساعه على حسب الموقع
  3. ت

    ناوي افتح كوفي للسيارات لكن؟

    ناوي افتح كوفي للسيارات لكن المشكله ما اعرف وين احصل المواقع واسعارهن وكذا كنت ناوي افتح بمحطه لكن كل المحطات يا فيها صرافه يا فيها كوفي فألي يعرف أرجو انه ما يبخل علينا بأي معلومه
  4. ت

    مقطع اثر فيني

    اتمنى ان تقبل كلامي بصدر رحب
  5. ت

    مقطع اثر فيني

    احد أكثر المقاطع في عالم اليوتوب قد اثرت فيني http://www.youtube.com/watch?v=wUyO8BbvM3I&feature=player_embedded#!
  6. ت

    رجل المرور لي ام علي

    هل التكشيره والتعبيس سوف تجعله يؤدي عمله بشكل افضل ام سوف تحسس المواطن بأنه على خطأ حتى لو كان مصيب وكيفة تكون دلاله على العمل الجاد والإخلاص فمن يبتسم سوف كان مهمل في اداء عمله او سوف يقصر به لأن الإبتسامه سوف تشغله بالعكس ان ابتسم سوف تجعل الشخص القادم إليه يشعر بأريحيه مما يعجل بإنهاء...
  7. ت

    رجل المرور لي ام علي

    كلمات رائعه لكن هل سوف يصل صوتنا للمسؤلين
  8. ت

    رجل المرور لي ام علي

    ما فهمت عليك اخوي كيف الواقع غير ؟؟
  9. ت

    رجل المرور لي ام علي

    هنا مكمن الخلل الواسطه
  10. ت

    رجل المرور لي ام علي

    شرفني مرورك
  11. ت

    رجل المرور لي ام علي

    بسم الله الرحمن الرحيم رجل المرور هل هو لي ام علي يتراود في فكري بين الحين والأخر هل حقا هؤلاء هم من سوف يردعون المخالفين لا أظن ذلك صراحة لأنهم وهذه هي الحقيقه انهم قمه في التخلف!! نعم فقلما نجد رجل مرور يجيد التعامل مع المواطنين فمن اول ما تراه تقول في نفسك(الله يستر) لقد بدأت...
  12. ت

    مين يعرف الدكتور نوريني في التخصصي

    انا سبق اني سويت عنده عملية بالأذن والأنف وكلاهما قد فشلتا بل الإذن قد اصبح السمع منها اقل من السابق بكثير وعملية الأنف كانت لحميه وطبعا اظهرت العمليه نجاحها في البداية ولكن بعد شهور عادت اللحميه هذه هي تجربتي مع هذا الدكتور علمن انه سبق وان عمل الأاف العمليات حيث انه يعتبر من اقدم الإستشاريين...
  13. ت

    تعالوا شوفوا نتائج اختبار القياس.....

    بالعكس القياس طريقه رائعه جدا هي إلي تفرق الطالب الذكي والغبي بكل صراحه أنا ما شفت طالب جايب درجه زينه وهو غبي كل إلي اعرفهم إلي جايب فوق الثمانين نسبة ذكائه عاليه وإلي جايب فوق التسعين يعتبر عبقري طبعا انا اتكلم عن العلمي والدليل نشوف الناس إلي يكرفون ليل ونهار حفظ بالمواد بدون فهم واذا جته...
  14. ت

    اليوم نزلت دمعتي

    قد يكون الموضوع ليس في محله لكن اعذروني اليوم نزلت دمعتي بسبب وفاة وحده من اعز الناس على قلبي ألا وهي عمتي اللهم اغفر لها ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم غفر لها وادخلها جنتك يا رحمان يارحيم ارجو منكم الدعاء لها بالثبات والمغفره
  15. ت

    تصويت معتمد لتأجيل الدراسه من وزارة التربيه

    السلام عليكم .. موضوع هام جدا .. وارجو من الاداره ان تسمح لي لأن الموضوع يهمنا كثيرا ولا سيما أن اصواتنا ستصل للوزاره ومن المحتمل صدور قرار بتأجيل الدراسه قي ظل انتشار هذا الوباء الخطير كفانا الله واياكم شر هذا المرض هنا تصويت معتمد من الوزاره ...
  16. ت

    كيف تتأكد إذا أنت ولد أو بنت من اليد اليمنى‏ . ( صـورة ) . . . !

    بسم الله الرحمن الرحيم الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ، مساكم الله بالخير ، صبحكم الله بالخير اليوم جبت لكم شيء مهم جدااا .. اللي هو كيف تتأكد إذا أنت ولد أو بنت ؟؟؟؟؟؟؟ وعشااان تتأكدون هذي هي الطريييقة : 7 7 7 شوفوا الصورة عرفتوا الحين...
  17. ت

    وش أحسن كوفي شوب فيه بريدة !!

    بريك كفي ألي على شارع الشاحنات
  18. ت

    إستفسار .. عن أفضل مطبخ !!

    غير مطابخ الطابخ لا تروح جربنا الكل من الروشن والقافله والسلمان ولكن يبقى الأفضل الطابخ له فرعين واحد بالفايزيه وانا ما كد تعاملت معه مع انه قريب لي أنا أتعامل مع ألي في الماطا وبصراحه طبخ مجنون وسعره رخيص
  19. ت

    عملاق التحميل InternetDownloadManager 5.16مع الشرح والباتش الموضوع كامل

    أو من هنا http://upmega.com/33iky0mt0fr6/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%85%D8%B5%D8%A7%D9%85_upmega.rar.html أو من هنا تحميل الملف من هنا
  20. ت

    عملاق التحميل InternetDownloadManager 5.16مع الشرح والباتش الموضوع كامل

    الأن حصريا لمنتديات بريده ستي برنامج InternetDownloadManager 5.16مع الباتش والشرح اتمنى استخدام البرنامج فيما يرضى الله ومن يريد استخدامه في غير ذلك فأنا لن أسامحه ملاحظه اسمي في الشرح الصمصام لأن الموضوع رفع لمنتديات أخرى ندخل للموضوع على طول الشرح 1[/URL][/IMG] 2 [/URL][/IMG] 3...
  21. ت

    عملاق التحميل InternetDownloadManager 5.16الشرح بالصور والباتش

    الأن حصريا لمنتديات بريده ستي برنامج InternetDownloadManager 5.16مع الباتش والشرح اتمنى استخدام البرنامج فيما يرضى الله ومن يريد استخدامه في غير ذلك فأنا لن أسامحه ملاحظه اسمي في الشرح الصمصام لأن الموضوع رفع لمنتديات أخرى ندخل للموضوع على طول الشرح 1[/URL][/IMG] 2 [/URL][/IMG] 3...
  22. ت

    أعرف شخصيتك من لقبك ؟؟؟؟؟؟؟

    كلهن غلط يمكن ماعدا حساس طيب جا دوري انت انسان لا مبالي تحب جرح الأخرين اناني متفلسف اكثر من اللازم تحب تظهر انك غني وانت داج
  23. ت

    بورصة بريده ستي

    هذه لعبه جديده اتمنى ان تعجبكم واليكم شرح اللعبه : ............................. الميزانيه عباره عن 50$ تم وضعها في بورصة المنتدى للمضاربه عليها من قبل الشباب والبنات طريقة البورصه : البنات عليهم ان يرفعوا هذه الميزانيه الى الضعف 100$بشرط ان تكون المزايده على التسلسل مع اخر رقم...
  24. ت

    أعرف شخصيتك من لقبك ؟؟؟؟؟؟؟

    طيب أنا يامفسر الشخصيات
  25. ت

    من انا...!!!!

    كيف الحال
  26. ت

    مطلوب اسم للمدرسه اهليه (ومكافئه عند الاختيار)

    مدارس الواحة الاهليه مدارس الوصافه مدارس القمة مدارس القصيم مدارس حرف مدارس أجيال المستقبل مدارس الوئام مــــدارس الدره مدارس النموذجية مدارس إقرأ مدارس المستقـبل مدارس النخبة مدارس الشعلة مدارس العُلا مدارس السُمو مدارس الحكمة
  27. ت

    مطلوب اسم للمدرسه اهليه (ومكافئه عند الاختيار)

    مدارس المعرفه مدارس الوطن مدارس العلا
  28. ت

    زوجة الأب [ قصة حقيقية ]

    القصه هاذي اليوم كتبت ثلاث مره ايش إلي صاير
  29. ت

    مين قال انو المرأة ما بتفهم

    ههههههههههههههههههه روعه
  30. ت

    ماذا سيحدث في تاريخ 23 - 3 - 1430هـ ؟

    بسرعه قل أبطلع من النت الحين
  31. ت

    احد عنده علم عن مسابقة (أضاحي )

    قديم أنت أعلنوا النتايج منذ مبطي وأنا ما صرت مع ألي فازوا قهر قاعد اسبوع أدور أجوبة المسابقه الصعبه وبالنهايه ما أفوز قهر
  32. ت

    لو سمحتو وين الاقي كليجا

    عندك أبو صالح بالمنتزه الغربي
  33. ت

    قصيمي إنولدت وعشت بالخبر

    بريك كفي مافيه تلفزيونات وهادي ومحترمين فن جن كيف فيه تلفزيون واحد ونفس طريقة بريك كفي وكل الإثنين ممنوع التدخين فيهم
  34. ت

    المحشش و الجني

    المحشش و الجني محشش يبغى يستأجر بيت وما نصحوه لانه فيه جني يخوف بس ما سمع كلامهم واستأجره جا الليل .. قام الجني و قال لأخوياه بطلع اخوفه طلع الجني و قعد جنب المحشش وقاله ممكن سيجارة ؟ طالع فيه المحشش وقال تفضل نزل الجني عند أخوياه وهو معصب وقالهم ما خاف ؟؟؟ رجع...
  35. ت

    مواقف باسمه لنجوم أضاءت الدنيا

    وسأل ابن عثيمين أحدهم : ما يفعل الشخص بعد أن ينتهي من الدعاء ؟ . فرد الشيخ : ينزل يديه...!! . وسأله آخر : إذا كان الشخص يستمع إلى شريط مسجل ووردت آية فيها سجدة ، هل يسجد ؟ . فقال الشيخ : نعم ، إذا سجد المسجل..!!. ^^ ههههههههههه روعه
  36. ت

    هل تخبرون احد يبيع حنيني؟

    فيه حنيني أبوصالح ببقاله بالمنتزه قبال مسجد الذياب
  37. ت

    طلبتكم لاتردوني يابريداوييييين والله لادعي للي يرد علي

    فيه شقق أطلس ورا الكيله التقنيه
  38. ت

    أخواني في الله ماهو أحسن مستشفى يجري عملية للأذن رأيكم مهم للغاية

    شوف ياحبيبي التخصصي لا تقربه لأني سويت عمليه عند الدكتور نوريني قبل العمليه كان سمعي جيدجدا أما بعد العمليه مباشر لم يتأثر ولكن بعد أشهر تردى حتى أصبح سمعي سىء جدا فما أنصحك تقرب التخصصي لأن المشرف على العمليات نوريني ومعه مصري
  39. ت

    (¯`·._) ختم حياته بعدة تكبيرات إهتزت بعدها( بغداد) لهذه العملية البطولية{قصة} (¯`·._)

    أرجوك أكمل بأسرع ما يمكن فلم يعد يتمالكني الصبر
  40. ت

    (¯`·._) ختم حياته بعدة تكبيرات إهتزت بعدها( بغداد) لهذه العملية البطولية{قصة} (¯`·._)

    ما شاء الله أدام الله قلمك مبدع ومبدع لا لست مبدع بل أديب مبدع ماشاء الله عليك
  41. ت

    هذا الي صار بالنخيل امس

    :41:41:112::101::095:
  42. ت

    العلماء يحرمون الاكتتاب في شركة عذيب للاتصالات

    بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البراك يحرم الاكتتاب في اتحاد عذيب للإتصالات حرم فضيلة الشيخ : عبد الرحمن بن ناصر البراك الاكتتاب في اسهم شركة اتحاد عذيب والتي من سيبدأ الاكتتاب العام فيها يوم السبت القادم . السؤال...
  43. ت

    قصة مذهلة يرويها أحد الفلسطينيين

    ما طلع شي الله يهديك
  44. ت

    يا نـــــــــــــــــــــاس ردوا علي ؟؟؟

    وينك دوامك بعدين حي المصيف بعيد شوي عن الديره والخليج حي قديم انصحك بالشمال ولا ان لقيت دبلوكساتجديده بالمنتزه ولا الصفراء افضل لأنه وسط بريده وقريبه من كل شئ
  45. ت

    اللهم من سلب حقي مني فاسلب منه راحته..

    للمدارس مواصفاته يعني مثلا يبون 15 غرفه بمساحة.....وغرفه بمساحة...وملعب مظلل أقل شي يكون مساحته... ودورات مياه أكرمكم الله وووو فإذا توفر أكثر من بيت بالمواصفات التاليه يأخذون الأفضل من جودة البناء وإن كان على المبلغ فإنه كبير بسبب أن الإيجار لن يتعدى السنتين أو الثلاث لأن كل بريده سوف تكون...
  46. ت

    افضل اسم سيحصل على مكافأة مالية

    الرهيب الفخامه البيرق السمو الراحه الجوده المركبات للسيارات المواصلات للسيارت
  47. ت

    تعالو شوفو الي يرفعون الراس

    أفا وش ألي مطلع أسم اختي
  48. ت

    :: طلب في أختيار اسم لمكتب عقاري .. يوجد جائزة ::

    مكتب مستقبلك للعقارت أو المستقبل للعقارات عقارك مستقبلك
  49. ت

    من يوصف لي حي (سلطانه ) الي عند القصور الملكيه

    حلو إذا خليت هرفي ألي على دوار العثيم مول يمينك وإتجهت غرب تجيك الشرطه الشماليه يمينك ورشوش يسارك أمش عدال راح يجيك دوار طول تجيك إشاره لف يمين تصير معرض المتحده و معرض مستوبيشي على يمينك طول تجيك إشاره ديور تصير القصور على يمينك
  50. ت

    من يوصف لي حي (سلطانه ) الي عند القصور الملكيه

    إذا كنت تعرف طريق الملك عبدالعزيز (طريق المدينه) حدد لي نقطه فيه وأنا أوصلك إن شاء الله للقصور الملكيه ولا إن بغيت من العثيم مول
  51. ت

    من يوصف لي حي (سلطانه ) الي عند القصور الملكيه

    تبي أوصفلك أياو من أي منطقه بس
  52. ت

    تسمح لي... أشاورك بـ 120 ألف ريال؟؟؟

    أنصحك تفتح مطعم فلافل بالشمال يعني حول بركتين لأن المنطقه ذيك ما فيها أحد ينافس وبعدين مطعم الفلافل ما يكلف كثير
  53. ت

    دول الخليج تمر بأزمه اقتصاديه حرجه جدا

    أحم أحم الله يعز الدوله
  54. ت

    حتى اللوحات الإرشادية طالها العفن !!

    الله يصلحك بس ما درسوك بالإبتدائيه إذا أتت بن في بداية السطر تكتب بهذه الصوره ابن
  55. ت

    .. ( قنبلة في مطبخ ) ..

    أكمل حفظك أن في إنتظارك قصه مشوقه وأسلوب رائع
  56. ت

    () .. () ..دجـــــــاج كنتـــاكـــــي ليـــــــس حـــلالاً .. () .. () [ وثيقة ]

    إسمح لي موضوعك فيه من الخطأ الكثير فالصفحة تتحدث فروعهم في بريطانيا وإيرلندا وليس عن الدول العربيه وهذا نص الترجمه س : هل كنتاكي الدجاج الحلال؟ a. وللأسف نحن حاليا لا نستخدام الدجاج الحلال في أي من بريطانيا أو الأيرلندية ومخازن.
  57. ت

    مهم لكل مسلم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة القرآن ممنوع في هولندا والمسلمين يرفعون شكوى والحكومه تصدر تصويت> وللأسف الإنتصار لحد الآن لهم> 43%> مقابل 57% لهم> لاتخذلو كتاب الله> صوت يا مسلم للقرآن> و أنشر تؤجر http://www.stand.nl/index.php طريقه التصويت افتح الصفحه واضغط على الكلمه الخضراء .. ( Eens )...
  58. ت

    مهم لكل مسلم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة القرآن ممنوع في هولندا والمسلمين يرفعون شكوى والحكومه تصدر تصويت> وللأسف الإنتصار لحد الآن لهم> 43%> مقابل 57% لهم> لاتخذلو كتاب الله> صوت يا مسلم للقرآن> و أنشر تؤجر http://www.stand.nl/index.php طريقه التصويت افتح الصفحه واضغط على الكلمه الخضراء .. ( Eens )...
  59. ت

    فزعتكم ياشباب ..... أبيكم ت

    بصراحه أنا جربت أكثر من محل أدخل يفرمته لك بس برامجه قديمه نوعا ما وغالي إبدأ يفرمته مع أحدث البرامج وبسرع جيد مذاهيل بصراحه يمدحونه الرواد نفس إدخل
  60. ت

    هذا ما حصل مع صديقي في محل الخبراء للكمبيوتر على طريق السادة

    يرجال لا تدور غير إبدأ شغل سعوديين ومضمون رخيص وسعة صدر
  61. ت

    توبة عالم هندي من سب الشيخ...

    إذا خذ هذه القصه مني أن قبل 11 عشر يوم كنت في سيرلانكا وقد وقفت للصلاة بأحد المدن الكبيره وإذا بالمسجد المتوسط الحجم المكتض بطلبة حفظ القران فلم صليت وانتهيت فإذا المعلم يأتي ويسلم علينا فأخذ الوالد يسأله عن عدد الطلاب فقال 400 طالب من مختلف المراحل سكن وتدريس علوم شرعيه مع حفض القران كامل فسأله...
  62. ت

    الأن لعبةgladiatus

    الأن لعبةGLADIATUS اللعبه العالميه التي تنافس بل أفضل من ترافيان لعبه أنت تكون فيها نفسك بنفسك لتصبح من أقوى المقاتلين على السيرفيس وتقاتل الوحوش والأبطال اللعبه على هذا الرابط http://s1.ae.gladiatus.com/game/c.php?uid=77083
  63. ت

    برأيك ماهو أفضل مطعم ببريده؟؟؟؟؟!!!!!!

    سرفت بيتزا بيتزا وصب ومي شاندويتشات على طريق عمربن الخطاب بعد دوار النهضه على اليمين
  64. ت

    اللي عنده معلومات عن مجمع الامير سلطان لايبخل علينا

    بصراحه ودي أدري منين جايب هل كلام من مدير المجمع ولا طلابه لأني أول مره أسمع هل كلام أنا من طلاب المجمع من أول إبتدائي حتى الأن لم أدفع ريال واحد للمدرسه اللهم من المقصف والمجمع من ناحية المدرسين فيهم المدرس الفاهم وفيهم المدرس الفاشل كما في أي مدرسه والطلاب عاديين جدا يعني لا هم متكبرين ولا...
  65. ت

    ممكن مكتب هندسي ومقاول لبناء بيت العمر

    عندك الكفاءه شغل رائع وصاحبه ذو أخلاق عاليه ومشهور بدقة عمله وطيبة نفسه وسرعة إنجازه
  66. ت

    مسرحية وسطية ياناس يوم الثلاثاء 19 / 7 / 1429 هـ

    هذه المسرحية استمرار لتهميش ابناء الديرة وإلا توجد مسرحيات افضل منها مثل مسرحية طلاب الطب بجامعة القصيم
  67. ت

    !@#$%^&*)(((((شجرة عائلة بريده ستي))))))))!@#$%^&*)(

    (*******شجرة عائلة بريده ستي*********) (الإخطبوط المرعب) (أحمد حماده) (تميمي وافتخر) (.ســـنـــايـــدي.) (***خالدي وافتخر***...) (.شهــــم الــمنتدى.)(. (الشامخ) .) (........)(............)(..... ........)(.......... ...)(...........)(........) (......... ...) (..............)(...
  68. ت

    اليوم الأحد في نادي ابن قدامة الصيفي

    أجل نجي نتعشا معكم
  69. ت

    هل يوجد مثيل لمجمع الأمير سلطان للمتفوقين بالمملكة

    كلامك صحصيح يالكواسر 100% أنا أعرف أكثمن خمس أشخاص من المجمع قبل خمس سنين إثنان منهم تخرجوا من جامعة الهندسه وثلاثه مازالو في المستوى الرابع في الطب وللامعلوميه هم في المستوى الرابع من دون حساب تحضيرية الطب السابقه الخاصه بهم (أنا أحد طلاب المجمع الحاليين في ثاني ثانوي لم نستلم ملاخصات ماعدا...
  70. ت

    نتائج أختبار القياس(لعب*لعب)

    بصراحه إختبار القياس يوضح قدرات الطلاب لأن المدارس تتختلف يعني فيه مدارس تتساهل مع الطلاب وياخذون نسب عاليه وهم مايستاهلونه وطلاب يدرسون بالليل والنهار ما يحصلون مثل نسبهم لذلك وضع إختبار القدرات لمعرفه نسبة فهم وحفظ الطالب أما عن النسب ممكن يكون فيها بعض الحظ أما بالنسبه لي أن جبت بالإختبار...
  71. ت

    مركز شرطة بريدة الجنوبي و ....... عيب أقول بالموضوع لكن تفضل

    :066:يبيلهم:014::081:علشان ينتبهون المره الثانيه
  72. ت

    عامل البقالة يغازل زوجتي!!

    ما شاء الله طرح رائع جدا وقصه المفروض نتعض منها كثير
  73. ت

    ماذا حصل لمحمد العريفي في بريطانيا؟؟

    مشكور على النقل الرائع
  74. ت

    للي يبي أخبار فلافل عرفه

    طريق الملك عبدالعزيز إذا كان مركز الملك خالد الحضاري على يمينك والبرج كمان علي يمينك إمش طوالي بعد 500م على ليمين بجانب مطعم الفرسان
  75. ت

    امرأه تضرب رجال عند صرافة الراجحي القريبة من تسجيلات احد

    يستاهل ياليتي جاي أتفرج وأضحك على أبو طاقيه
  76. ت

    هذا ماحصل في معهد نيوهورايزن

    اسمحولي أنتم ممكن ما عرفتم السبب الرئيسي لتلفظها ممكن السعوديه تلفظة في البدايه أعتذر لأخيك وأختك المسلمه سبعين عذر قبل أن تظلمها
  77. ت

    ماهو افضل حي في مدينتي الغالية بريدة

    غير المنتزه الغربي منه والشرقي وغيرهم لا تدور
  78. ت

    قصة منيره والفرنسي..لا تفوتكم

    ههههههههههههه والله مهبول هالسعودي
  79. ت

    سؤال للأذكياء فقط

    تسيف الحال
عودة
أعلى