نتائج البحث

  1. ف

    ثلاثة أئمة جدد للحرم المكي الشريف..

    سؤالي كسؤال الاخ ابو فهد ؟؟..؟؟ من هم الثلاثة (المعيقلي.الجهني.؟؟؟) كم اعجبني صوت ماهر المعيقلي ماشاء الله .. ..
  2. ف

    غازي القصيبي فكرة طموحة وظيفة شغالة منزلية دعوة للنقاش

    اخي العزيز : اتوقع ان أبو يارا لم يخطأ في ما أبداهـ من حديث , اما عن قولك الذي اقتبسته تقول ان الرجال قوامون على النساء فيجب عليه العمل , وهل بالتوظيف تسـد حاجته هو وأبناءهـ؟ ؟ وتقول فإن لم يجد فهو من أهل الزكاهـ اخي ومع الزكاة يعتبر فـقيـر ولو أتاهـ من الزكاه هل سيأتيه مايكفي حاجته هو...
  3. ف

    الهيئه تقبض على إمرأة من عائلة معروفة هاربة من عامين بعد أن أنجبت طفلتين سفاحا

    أحـزنتـنا اخي أخو دريحم.. كثرت المشاكل في هذهـ البلاد الطاهـرهـ , وهذا وهي اطهر البقاع على الأرض. لكن: حسـبنـا الله ونعـم الوكيـل.. ..
  4. ف

    آراؤكم حول العمالة البنجلاديشية...

    من وجهة نظري انها أقـذر عمـالـه ! وآخر مانشر عن قـذارتـهم هو ماحصل في مدرسة البنات في الحرس الوطني بالـريـاض : إذ دخل عامل بنقلاديشي بزي إمرأهـ إلى مدرسة الـبـنـات أعوذ بالله.. وإلى الآن يتم التحقيق بالموضوع ! هل أكثر من ذلك شيء؟ شاكر ومقدر ..
  5. ف

    ياسر التويجري... + حامد الضبعان... = شحاذين...

    غريبة ردودك أخي.. وكما قال اخ قد رد على موضوعكـ كل ذي نعمة محسود ..
  6. ف

    الشيشة

    فراغ قاتل.. طرح ممتاز اخي الصباخ , وموضوع هادف وكومدي جميل شكرا لكـ ..
  7. ف

    دعواتكم لأحد أبناء بريدة ..

    اللهم ارفع عنه ضرهـ , ويسر أمرهـ .. اخي العزيز الصمصام ارجوا منك تبليغنا بأي شيء يحصل له.. شاكر ومقدر. ..
  8. ف

    وفاة (عم ) مدحت شوقي بريدة رحمه الله والصلاة عليه ظهر غد

    لا حول ولا قوة الا بالله..! لله ما اعطى وله ما اخذ وانا لله وانا اليه راجعون. احسن الله عزاؤكم وجعله ممن يدخلون الجنة مع الأبرار.. ..
  9. ف

    الحمير فداء للنبي !!!!!

    هنا يتجلى تخلف هؤلاء الحمقى !! فلقد فضحوا انفسهم بأنفسهم.. ..
  10. ف

    عاجل: خطف فتى في محافظة الربيعية

    انا لله وإنا إليه راجعون ..! قلوب لاتخاف الله ..! الهم صبر اهله..!
  11. ف

    شاعر المليون .. موقظ الفتنه

    ولا أنسى ان أنوهـ عن قصيدة الشاعر/ يوسف رزاق العتيبي.. قصيدهـ حماسية ورائعه ابكت الكثير والكثير... وهذهـ القصيده بين ايديكم : يافكري المشغـول للفكـر ميعـاد خلك معي ساعات والوقت محدود أنا هنا بين علـى روس الأشهـاد موجود في الصورة ولانيب موجود تسري بي الأفكار وأغيـب وأنقـاد أرحل...
  12. ف

    شاعر المليون .. موقظ الفتنه

    أخي حفيد عقيل.. إني اخالفك الرأي.. قلت حفظك الله أن شاعر المليون ساهم في اذكاء روح القبيلة والتعصب لها , وجاءت قضايا القصاص هي الأخرى.. اما عن الأول وهي التعصب فالبرنامج وضع التصويت , لأن كل شاعر لديه قبيله تعتز به ولو كان لايجيد الشعر بتاتاً.. فـ توقعي أن 70% من المصوتين من قبيلة...
  13. ف

    شاعر المليون .. موقظ الفتنه

    إن الحمد لله نحمدهـ ونستعينه ونستغفرهـ ونستهديه , ونعوذ بالله من شرور انفسنا ومن سيئات اعمالنا . وبعد,, اخيـ الغاليـ : لقد قرأت موضوعك ومايدور فيه عن مسابقة شاعر المليون , وقد شبهته بالبرنامج الهابط ستار اكاديمي , وهو خلاف ذلك تماماً نعم يوجد به بعض الأخطاء مثل بروز المرأهـ فقط ...
  14. ف

    شذى توحِّد العراقيين

    أيـ تـوحيد يـكون هـذا !!!!! صوتوا لإبنة الرافدين !!!!! كان الله في عون العراقيين .. س/ هل للعراقيين فضوة لمثل هذهـ الأمور .. نساء ثكلى واطفال تقتل...؟!؟!؟ الا لعنة الله على اليهود.. ..
  15. ف

    إنـتَ في روح ..!! أنا في يـجـي !! ( هل هذه لغة !؟ )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. صدقت اخي .. هو من اتى ليطلب المعيشة عندكـ ولست انت فمن هنا يجب ان يتعلم لغتكـ وهذا ييسر عليه التداخل مع المجتمع الغريب عليه اشكركـ.. ..
  16. ف

    تـزدان النسمات البرية بـإشراف المستشار

    الـف الـف مبروكــ, عشقت النسمات البرية المنعشة.. ونلتها في منتديات بريدهـ ستي أيضاً..!! صدقت الإدارة في الإختيار.. نتمنى منك إنشاط هذا القسم وإمتاعنا بالمواضيع الشيقة.. حفظكـ اللهـ ,, ..
  17. ف

    برد وثلج ومطر ..الهني لكم ياعيال الديرة ..صور البرد على بريدة ..

    ماشاء الله تباركـ الله..!! فقد قيلت من قبل.. ( يحول ياللي ماله بــــريــــدهــ ) اشكركـ موضوع جميل..
  18. ف

    ×?°((هل نفكر كثير؟؟؟))×?°

    اغلبنا غافل عن هذا.. وخصوصاً : هل نخشى الموت ونستعد له؟ اغلبنا لهى في ملذات الدنيا الفانيه هل نحب رسول الله صلى الله علية وسلم ونعمل بسنته؟ بعض الناس تسأله هل تحب رسول الله؟ فتكون إجابته بنعم لانه كذا وكذا وكذا ... إلخ وانما اتباع سنته هي التي تكون ثقليلة على انفس البعض...
  19. ف

    خبر غير مفرح للسعوديين !!!

    اللهم استر على المسلمين اجمعين!! (قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا) لكن هذا هو ابن آدم ضعيف ولايزن مثقال ذرة عند هذهـ البعوضه ! ! ! اشكركـ اخي على التنبيه.. ..
  20. ف

    اريد طريقة عمل ايميل w.cn@

    اخوي بدر .. هذهـ الصفحه صفحة تحميل الماسنجر,اما انا فأريد طريقة مل الإيميل w.cn@ شكراً لإهتمامكـ وردكـ السريع.. ..
  21. ف

    اريد طريقة عمل ايميل w.cn@

    اخواني ارجوا من من يعرف طريقة عمل هذا الإيميل إخباري عنه.. وشكراًً
  22. ف

    امسيه شعريه لشاعر بريدهـ يوم الاثنين !! ..

    بالتأكيد لن يبدع كما في السابق.. بل اكثر من ذلك بكثيـيـيـر سبقى آسراً اعين الحساد.. سأبدي رأيي بالأمسيه بعد متابعتها.. ..
  23. ف

    لو كان هذا أخوك ... أو كانت هذه أمك . أختك . بنتك . زوجك ... ماذا تفعل ؟؟؟ ( صور )

    كلمة حق.. (نحن المسلمين في هوانِ عجيب) أيعقل هذا السكوت.. رغم مايحصل في أفغانستان والشيشان وفلسطين والعراق ....الخ لاحول ولا قوة الا بالله.. صور تهز الأبصار وتربكها.. وتبقى الكلمة.. ( ماذنب هؤلاء الإبـــريـــاء )
  24. ف

    الــفــتاة تـحـمـل جوال كـامـيـرا وجـهـاز مـحـمـول مـصـيـبـة !!!! (*موضوع للنقاش*)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اختي حنايا القلب.. انا أرى أن الجوال الكاميرا والكمبيوتر المحمول لامانع منهما عند الفتيات.. ولكن كل وغرضه.. هل هو شريف ام خبيث.. وكذلك الرجل أيضاً.. فمن هنا اقول ان الكمبيوتر المحمول والجوال الكاميرا للرجل او الأنثى سلاح ذو حدين.. (غرض...
  25. ف

    هل تريد: راحة البال والذرية الطيبة والولد الصالح والمال الحلال والرزق الواسع . تفضل

    جزاك الله خيراً وجعل هذا الموضوع في موازين اعمالكـ, اشكركـ.. ..
  26. ف

    مقطع ياسر وهو يشحذ

    يبقى آسراً قلوب من احبه ومن عرفه ومن (لم يحسده) !!! تبقى في المقدمة وبلا منازع ياشاعر بريدهـ المحبوب.. ..
  27. ف

    أعضاء الرياض أكثر من بريدة في منتديات بريدة ستي هل هذا صحيح ؟

    تم التصويت .. واعتقد ان الرياض اكثر بكثير من بريدهـ.. ..
  28. ف

    قصه حزينه

    رحمه الله .. (وجاءت سكرة الموت بالحق) ..
  29. ف

    صور| صور الفرنسيين الاربعة الذين قتلوا بالمدينة . . . حصري لبريدة ستي

    رحمهم الله.. إلى متى هذا التفكير المنحرف ؟.؟.؟ هل وصلت بهم السذاجه الى هذا الحد..؟..؟.. قتل من قال (لا إله الا الله محمد رسول الله).. انا لله وإنا اليه راجعون.. ..
  30. ف

    عثمان الخميس: آلاف الشيعة تسننوا وهذه هي الأرقام!

    ماشاء الله تباركـ الله جزى الله الشيخ الخميس خير الجزاء وجعله في موازين حسناته.. آمـيـن ..
  31. ف

    منتدى بريدة ستي على صفحات جريدة الجزيرة .!

    لم يظهر الجديد!! على هذا المنتدى الرائع.. انجاز يليه انجاز (وهلم جره) اشكرك اخي بريماكس .. ..
  32. ف

    إسلام 7 أمريكيين على يد حميدان التركي داخل السجن **لله دره**

    ماشاء الله تبارك الله.. لله درهـ من رجل دينٍ وتقوى.. اللهم عجل بفرجه يارب ياكريم ..
  33. ف

    الشيشان المنسية ( بشراك ياقاهر وقناص الروس )

    اللهم لاترفع للروس رايه واجعلم لغيره عبرةً وآيه اشكركـ على هذا الخبر السار ..
  34. ف

    لماذا بريدة سيتي ؟

    ابو شهد : لم يفز بهذا اللقب الا من كان يستحق ذلك.. والا لما اخذها منتدى بريدهـ ستي.. ومساله الواسطه فلاتوجد ولله الحمد .. وبأي حق في ردك تتكلم عن (القصمان) ان هذه التغطيه وصمة عار على كل قصيمي.. اخي ارجوا منك استخدام اسلوب آخر غير اسلوبكـ :) ..
  35. ف

    الــــزوجة والأســـــد .. قصة قصيره

    قصه جميله وفيها من الحكمه ماينفع.. اشكركـ, ..
  36. ف

    أسهل "100" جملة "إنجليزية" تعلمها تمشيك بأي مكان ، لاتفوتك "e" ‌@

    اشكركـ اخيـ على هذا الموضوع..,,.. Tamay 2007 : ليس كل مانقل قتل .. بعضها مفيد جداً كهذا.. اتمنى ان تتقبل ردي.. ..
  37. ف

    نداء لمن عنده طفل معاق أو يعرف

    موضوع جميلـ, تكمن فيه الإنسانيه والمحبه.. شفا الله ابنك وجميع ابنائنا المعاقين.. . ..
  38. ف

    راقي ومحترم وهذا الرجل......

    قصة مشوقه.. نرحوا منك عدم حرماننا من جديدكـ الرائع ايها المبدع.. اشكركــ ..
  39. ف

    كيف تتعامل مع والديك عند كبرهما ؟؟؟؟؟

    بوركتـ اخيـ موضوع مميز .. ..
  40. ف

    بريدة المحبوبة والمكروهه دعونا نتصارح

    كل هذا من اجل.. [ لفت النظر ] وان كان غير ذلكــ.. لاتلقوا له اي اهميه ارجوكم.. ..
  41. ف

    [ دعواتكم يا أحباب ]

    بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد بن عبدالله وآله وصحبه ومن والاهـ, ,, أما بعد.. لايخفى على جميع الأعضاء والمشرفين الأوقات الحرجة الحالية.. وهي موسم :eek5 [ الإختبارات ] :eek5 حيث تكون النفسيات سيئة , والكل يعلن حالة الطوارئ... من أجل...
  42. ف

    صور ربما لم تراها من قبل ( مراحل تجهيز المكوك الفضائي )

    جزاكـ الله خيرا اخي.. وكما قلت اللهم اجعل وكالة ناسا غنيمة للمسلمين.. ..
  43. ف

    تــوقَّع نـــوع سيارة . . . . . . .؟! [ لعبة رائعة ]

    باث فايندر والا فورد؟ عاد تراي اول مرهـ اشاركـ عطنا وجحه تكفى.. ..
  44. ف

    [ ياســــر التــــويــجري ] ( الهارب الذكيّ ) قراءة هادئة لموقف ياسر في شاعر المليون

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..,.. وبعد.. اخي اسد اعقيدهـ: إن الشاعر الآسر اثار ضجه كبيرهـ خصوصا بعد اعدام صدام حسين!! فهو الشخصيه الأخرى التي اثارت المنتديات بعد قضية صدام؟!!؟ واغلب المواضيع تسبه وتقول (شحاذ الملايين)!! ولن نعطيه اكبر من حجمه !! فهذا يدل على النقص الواضح...
  45. ف

    من هو الشخص الذي تتمنى الا ترى دموعه ؟؟؟؟

    بالتأكيد دمعة والدتي حفظها الله .. اشكركـ على الموضوع اخيـ الغالي.. ..
  46. ف

    ..:: [ قالوا عن الآسر ؛ ياسر ] ::..

    (آسر قلبي ومالكني جميع**ياسر اللي اتعب الشعار كيدهـ) بيت آخر .. تشكر اخي خالد على هذا الموضوع.. والحقد والحسد مزروع في قلوب الكثيرين.. اشكركـ. ..
  47. ف

    سؤال حيرني كثيراً يا بعض إخوتي الملتزمين : ما الفرق بين الانترنت والفضائيات ؟!!!!!

    كليهما سلاح ذو حدين.. فالفضائيات منها الطيب ومنها البذيء.. والإنترنت كذلك.. والطيب يتبع الطيب.. شكراً ..
  48. ف

    شيشاني يتوجه للحج على متن دراجة هوائية ...!!!

    ارادة قويه .. عزم ..كفاح ماشاء الله سلمت اناملك اخي صعب.. ..
  49. ف

    معلقة ياسر التويجري "الآسر" . . في شاعر المليون

    [align=right]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. سـأتكلم عن من سب ياسر في رده وهم اربعه او أكثر.. يا أخي حتى ولو كان ياسر طلب من امير او وزير او او....الخ فكثير من الشعار كذلك.. والآسر لم يفعل ذلك في شاعر المليونـ..؟!!؟ لماذا تدققون عليه هو بالذات مع انه بريء من اتهاماتكم...
  50. ف

    أنا في أمس الحاجه لدعواتكم .. سيجرى لي عملية نسبة نجاحها ضئيل

    اللهم اشفهـ وعافهـ من كل مكروهـ.. وارزقه لباس العافيه.. ..
  51. ف

    لديك ورده .... لأي عضو تهديها

    ان اهديت سأهدي كثيرا ولكن؟؟..؟؟ سأهدي من هم بفكري الآن.. الوردة الأولى الى استاذنا حفيد عقيل.. والثانيه الى اخي المعتز بدينه.. والله اعلم.. ..
  52. ف

    صور مقتدى الصدر جديدة وواضحة يوم مقتل صدام حسين رحمه الله

    الا لعنة الله عليهم.. ولا ازود على كلام المستشار.. ((حمير تركبها اليهود))
  53. ف

    ماذا قال الشيخ ناصر العمر عن اعدام صدام ؟؟؟

    [align=right]كلماتـ جميلهـ لشيخنا حفظه الله اشكركـ اخيـ على النقل الرائع.. تقبل مروري.. ..[/CENTER]
  54. ف

    أبيات صدامية قوية !!!!

    اخيـ مواصل.. انا قلت لك انه لاوجود لأيـ(صفصفة كلماتـ) ولكن قلت كرها لصدام لأن الأبياتـ تتكلمـ عن عز صدامـ.. ويبقى السؤال؟؟ اينـ صفصفة الكلمات..؟؟ ..
  55. ف

    عاجل : أكبر فضيحة للرافضة عبر الانترنت ( صور كثيرة جدا ) . يوجد صور

    موضوع مكرر..؟ رابط الموضوع الأصلي http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=69274 تقبل تحياتي.. ..
  56. ف

    أبيات صدامية قوية !!!!

    مواصل.. لم ارى في الابيات ايـ (صفصفة كلمات)..؟ من الممكن ان تكون لم تقرأ حتى الموضوع وإنما (كرها لصدامـ).؟؟..؟؟اشكركـ اخيـ هدد2006 موضوع جميل وأبيات قويه..,..
  57. ف

    بشراكم الغناء أصبح حلال !!

    اخيـ المتزن.. دائما تبحث عن سفاسف الأمور.. هداكـ الواحد العلامـ.. صدقت اخي بل هي اقوى من فاجعه,..., لقد اصبح الغناء في وقتنا الحالي كـ(شرب الماء)..؟؟ اشكركـ اخيـ.. ..
  58. ف

    الروافض يكيدون لاهل السنة (في الحج)"""""""""""""""""""""""""""

    (ومن توكل على الله فهو حسبه) نحن لانخاف من هؤلاء البهائم.. وإنما خوفنا من الله عز وجل.. ..
  59. ف

    هذا واقع الطالبات في مستشفى التخصصي

    بوركتـ اخيـ.. لقد ابهجتنا بهذا الخبر.. اشكركـ، ..
  60. ف

    عاااجل :: مكرمه ملكيه جديدة من خادم الحرمين الشريفين !!

    اشكركـ ياذا الأخبار الطازجه.. ..
  61. ف

    قصة تدمع العين ,, .

    قصه مؤثرهـ.. اشكركـ اخيـ .. ..
  62. ف

    ++ تغطية مصورة لفرقة مدى الإنشادية[أبو علي,أبو مهند,هاني مقبل,.....]++

    اخي عمر كما عهدناك.. تصوير,تغطيات,مواضيع شيقه... جهد رائع.. اشكركـ، ..
  63. ف

    دعونا نقول الحقيقة((بكل جرأة))عن برررريدة!!!

    ياحول. ياللي.ماله.بريدهـ كلمه عن موضوع كامل.. ..
  64. ف

    الصليب يرفع في بريدة ولا نكير (يوجد صورة )

    اخيـ وحشتونيـ..: ارجوا منك تطبيق ما اقول.,,.. ارفع يديكـ وانت واقف.. . . . . . الا ترى ان جسمك صليب؟.؟ لقد بالغنا في هذهـ الأمور.. والدين لم يحث على التشدد الغير منطقي.. هداكـ الله اخيـ, ..
  65. ف

    صورة الشخصية الثقافية الجنادرية لهذا العام من بريدة + إستفتاء

    الكبار كبار والصغار صغار.. قال اخي احمد المهوس: كرموهـ من اجل مكتبته (الصغيرهـ في الصفرا)؟؟...؟؟ اخي فيتامين اشكركـ على كتابتكـ لهذا الموضوع.. الذي لفت انتباهي من عنوانه.. وكما قال اخي اسد:الجبل د.حسن ..
  66. ف

    * * * سر وجود رسم الثعبان على الصيدليات* * *

    جزاكـ الخير على هذهـ المعلومة النادرهـ.. ..
  67. ف

    جولة في موقع مبدع .

    صور جميله.. اشكركـ اخي على هذهـ الصور بانتظار المزيد.. ..
  68. ف

    اكتشاف كنيسة في حي البديعة بالرياض ( لله درك يا سلمان العودة )

    خبر سار.. اللهم اعنا جميعاً في اسقاط مثل هذهـ الشراذم الخبيثه.. وإبعادهم عن وطننا هذا خاصه وعن بلاد السلمين كافه.. ويبقى السؤال.. ما مناسبة (لله درك ياسلمان العودة) ..
  69. ف

    جيب حوض موديل 2007 حصرياً

    الشكل لمـ يعجبني.. ولكن مع الوقت سيتعود عليه الناس .. مثل الهايلوكس الـ2006.. الناس مع اول طلوع له.. يقولونـ انه قبيح وغير جيد و و و و و ..الخ والآن معظم الناس اعجبهم؟؟ اشكركـ اخيـ ..
  70. ف

    مستعد أبيع البيت وأسهم الوالد وبطاقات الاكتتاب لعيون زينب العسكري

    ومنـ هيـ زينب العسكري.. امرأهـ لا تسوى الحثاله.. هدانا الله جميعاً ..
  71. ف

    إنتقل إلى رحمة الله والد منشدنا الرمز محمد المساعد

    رحمه الله.. لله ما أخذ وله مأعطى.. لاحول ولا قوة الا بالله.. ..
  72. ف

    سبحان الخالق الجميل : صوَرٌ جميلة جداً من الصين تذكر بالجنة - لا حرمنا الله إياها - .

    في الجنه.. مالا عين رأت.. ولا اذن سمعت.. ولاخطر على قلب بشر.. اشكركـ اخيـ ..
  73. ف

    هل سيحضر أحمد المهوس حفل تكريم حسن الهويمل ؟؟؟؟؟؟

    الأخـ البارع.. ومن ذا الذي ترضى سجاياهـ كلها ** كفى المرء نبلاً ان تعد معايبه نحن لانقدس الدكتور حسن ولكن لابد ان نذكر مانعرف عن الدكتور حسن ونرجع له فضله والاستاذ احمد المهوس احد (طلابه) الذين نهلوا من علمه وفضله ولو قارنت بين اسلوب الاخ احمد في رصانته وجزالته وقوته لرأيته قد اخذ...
  74. ف

    هل سيحضر أحمد المهوس حفل تكريم حسن الهويمل ؟؟؟؟؟؟

    إنه من العجيبـ !! انـ يتنكر الإنسان لمن بذل له المعروف وسقاهـ دفقاتٍ عظيمه من العلم والمعرفه وكساهـ صنوفاً من جلابيب التربية والإحترامـ..! عجيب انـ يتنكر طالب علمـ يواصل دراساته العليا لأستاذهـ ..! ولكنـ !!.!! يبدو أنه قد غفل عنـ قول الرسول صلى الله عليه وسلم(من صنع إليكم معروفاً...
  75. ف

    .:.:.:. رسى قاربي عند شواطئكم .. فهل من ترحيب ؟؟ ...:.:.

    مرحبا بكـ اخيـ الانيس.. نتمنى منك الافادهـ والاستفادهـ ..
  76. ف

    ((التميز ليس بكثرة المشاركات والمواضيع ولكن بمضمونها ومدى فائدتها))

    اخيـ النهيم.. اشكر لكـ مروركـ وإفادتي بموضوعكـ الجميلـ، ..
  77. ف

    قصيدتي لوالدي بعد خصام حاد بيني وبينه ... أول نضم

    قصيدهـ جميلهـ لولا الكسور.. وارجوا انـ، تحسنـ، المعاملهـ، معـ، والدكـ، بعد هذا الموقفـ، تقبل مروريـ، ..
  78. ف

    الله أكبر ..... سعودي يعفو عن قاتل والدته بساحة القتال بسبب حفظه للقرآن في السجن .

    الحمد لله دلائل الخير ان شاء الله تعالى اشكركـ، اخيـ، ..
  79. ف

    يا شباب بريدة ! تعالوا بنا ننشر دينكم الإسلامي في أنحاء العالم بالضغط على زر واحد فقط

    جهد رائع بلـ، اشد من رائع.. نفع الله بك المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات ..
  80. ف

    موقع الشيخ ابن باز

    باركـ الله فيكـ، ولكن مكان هذا الموضوع في الساحة المفتوحه.. ..
  81. ف

    [ أخطر وأبشع ما نشر عن الروافض !! ]

    الا لعنة الله عليهم.. لديهم العقول ولكن لايستخدمونها.. يمشون كالبهائم.. بل البهائهم احسن منظرا منهم.. اشكركـ، اخيـ، خالد على الموضوع.. ..
  82. ف

    ((التميز ليس بكثرة المشاركات والمواضيع ولكن بمضمونها ومدى فائدتها))

    اخي الغالي ابو خطاب.. لقد كتبت كما كتب اخونا قناص الروس.. ورددت عليه في.. انا معكـ في هذا القول ولكن بعضهم لايريد الدفع وانما كثرة المشاركات فــقــط !!! فها هو المقصد من كتابتي لهذا الموضوعـ.. وتقبل ارقـ تحياتي.. ..
  83. ف

    «الشورى» يثبت أسعار البنزين : 60 هللة (95) و50 هللة (91)

    اشكركـ يا إخبارينا العزيز .. ..
  84. ف

    الشيخ/عبد الرحمن السويح..

    بسم الله الرحمن الرحيم الشيخ عبد الرحمن السويح.. شيخ من حوطة سدير.. له زيارات كثيرهـ الى الرياض في يوم من ايام هذا الشتاء بأول نزول الامطار كان هو في الرياض وابنائه في الحوطه.. فخرجـ ابنائه الى نزهة خارجية وهم 4 ابناء لم يكن للشيخ ايا من البنات.. خرج اولادهـ الاربعة وهم...
  85. ف

    ((التميز ليس بكثرة المشاركات والمواضيع ولكن بمضمونها ومدى فائدتها))

    خالد بن محمد.. اشكر لكـ، مروركـ على موضوعي عسى الله ان يحفظك من كل مكروهـ.. ..
  86. ف

    ... :: أتـبـع الــجــرّهـ :: ...

    رائعه من اجمل الصور التي رأيتها في هذا القسمـ تمـ الحفظ.. اشكركـ، ..
  87. ف

    .:.:.:.:. صورة ضب .:.:.:.:.

    كفو والله <<<<<<ناوي احطمكـ بسـ هونتـ، اشكركـ، ..
  88. ف

    صورة رمز للقصيم ...

    اشكركـ، رمز جميل لمنطقتنا المحبوبهـ ولكن الفلاش.. اشكركـ، ..
  89. ف

    خذو حذركم وحذرو نسائكم من القبة التي في ....؟؟؟؟؟؟

    جزيتـ، خيراً كفانا الله واياكم المشعوذين والمشعوذات يا اكثرهم وما أكثر قصصهم واغلبها تكون خياليةً بعض الشيء اشكركـ، ..
  90. ف

    حكم وقوف الطلاب للمعلم .. وقول ( السلام على من اتبع الهدى ) .. دقيقة فقط ..!!

    بوركتـ، جهودكـ اخي الكريم.. وكم نقع في مثل هذهـ الأخطاء.. اشكركـ، ..
  91. ف

    عاجل/ الاجازة الرسمية.......لاجهزة الدولة

    انا لا أرى اية مانع من ان تكون الاجازهـ الرسميه في المملكة العربية السعوديه (الجمعه والسبت) وانا أؤيد ذلكـ، فالآن اغلبية الناس تكرهـ يوم الجمعه لانها تاتي من بعدهـ الدراسة والمشاغلـ ويومـ الجمعه يوم عيد للمسلمين,, اشكركـ يا اخبراينا العزيز.. ..
  92. ف

    علماء سعوديون يصدرون بيانا بتوقيع 38 عالم ؛ لدعم أهل السنة في العراق

    بروكتـ، جهود هؤلاء العلماء الثمانية والثلاثينـ، ونصر الله اهل السنه في كل مكانـ، اشكركـ، ..
  93. ف

    ما أروع أن تبتسم00ودموعك على وشك الانهيار ..

    منقول جميلـ، اختي عاشقة الجنان.. لقد تلذذتـ، كثيرا عندما اهزم ان ابتسم وهنا كما قلتي تفقد الفائز طعم الفرحـ، والسعادهـ، والإنتصار اشكركـ، ..
  94. ف

    حسن نصرالله ! أين ذلك الحمل الوديع ؟

    اخيـ ابا فهد.. لاتستغرب من هذا الرافضي المتعجرف .. مادامـ انهـ قد سئل من قبل امراهـ من نساء الروافض هل زواج المتعه يجوز امـ لا لأن نساء السنه يقلنـ انه حرام ولا يجوز فرد هذا الرافضي بـ انـ زواج المتعه يجوز بل ولابد منه.. اما بالنسبه للسنه فإنهم لايريدون منا ان نكثر ونتعدد ...
  95. ف

    ((التميز ليس بكثرة المشاركات والمواضيع ولكن بمضمونها ومدى فائدتها))

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حفيد عقيل.. اشكركـ على مروركـ على موضوعي المتواضع.. بريماكس.. بالتأكيد ومنهم الكثير والكثير في هذا لمنتدى.. قناص الروس.. أيضا لا نغفل عن كون المشاركات الكثيرة قد تكون دافع للإنسان لإعطاء المزيد من الإبداعات .. انا معكـ في هذا القول ولكن...
  96. ف

    صاحبي .. وقصته مع الساحرة !

    قصة مشوقه وجميلهـ اخي في الله النهيم هل تسمح لي بنقل هذهـ القصهـ اتمنى منك الرد ..
  97. ف

    مقتطفات منـ { افعل ولا حرج } للشيخ سـلمـان

    اخي الغالي عمر55 جعل الله هذا العمل في موازين اعمالك الصالحه.. واخي بريماكس.. جعلك الله من اصحاب الفردوس الاعلى.. اشكركم جميعا ..
  98. ف

    ((التميز ليس بكثرة المشاركات والمواضيع ولكن بمضمونها ومدى فائدتها))

    بسم الله الرحمن الرحيم.. السلام عليكم ورحمة الله.. إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفرهـ ونستهديه ونعوذ بالله من شرور انفسنا ومن سيئات أعمالنها من يهدهـ الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له.. وبعد,, اخوتي الكرام من اعضاء ومشرفين في منتديات بريدهـ ستي’’ احببت ان اتكلم معكم...
  99. ف

    قولو معي يارب تصير صدق هالأشاعة

    الله اعلمـ, . . . . . . . . . . ..
  100. ف

    :: ممكن ترحيب حااااار من البنوتات الحلوات ::

    حياكـ.. و بـيـاكـ.. اهلا وسهلا بكـ.. ..
  101. ف

    محتاجة ترحيب

    اهلا وسهلا..,,.. حللتـ، اهلا ووطأتـ، سهلا..,,.. نتمنى منك الاستفادة والإفادة ايضا..,,.. فمرحبا بـكـ، ..
  102. ف

    ماكتبته مجلة المنبر الرافضية في أم المؤمنين(عائشة)رضي الله عنها

    لاحول ولا قووة الا بالله لعنهم الله هؤلاء الروافض أعائشة بنت ابي بكر تسمى بأم المتسكعين وانها غير شريفه ايضا الا لعنة الله عليهم ..
  103. ف

    حادثة مروعه وقعت في صحراء شمال القصيم

    لا حول ولا قوة الا بالله حديد لا يأوي ولا يرحم اشكركـ اخي على هذهـ الحادثة المؤلمة ..
  104. ف

    الشيخ الزنداني يعلن اكتشاف علاج الايدز

    اشكركـ يا إخبارينا العزيز لعل العلاج يكون مناسبا لكل الحالات من هذا المرض ..
  105. ف

    مثلث الهلاك - د.فهد الخضيري - اصدار مرئي عن اضرار التدخين

    اشكركـ اخيـ نفع الله في الدكتور فهد وجزاهـ خير الجزاء ..
  106. ف

    إقرأ وابكي دماً على مذابح أمتنا في العصر الحديث

    ابو المهند موضوعكـ، جميلـ، بمعنى الكلمه..,,.. جراح في افغانستان جراح في فلسطين جراح في الشيشان جراح في العراق .. وغيرها الكثير والكثير يالضعف امتنا الإسلامية ((لاحول ولا قوة إلا يالله)) ((إنا لله وإنا إليه راجعون)) ..
  107. ف

    عيوبي لا أراها وعيوب الناس أجري وراها لماذا؟؟؟؟

    اعجبني هذا التمثيلـ وبغير شعور مني جربته كثيرا مانقع في مثل هذهـ الأخطاء.. عنوانـ الموضوعـ شدنيـ إلى انـ اقرأهـ بتمعنـ اشكركـ ..
  108. ف

    اول مشاركة ؟!

    أسلوب جميل وموضوع اجمل باركـ الله فيكـ اخيـ mm1 وإلى الامام إن شاء الله ..
  109. ف

    أبداع الشيخ سلمان العودة في كلية اليمامة

    اطال الله في عمر شيخنا:سلمان العودهـ كم احبهـ الناس واثنوا عليه جزاهـ الله خير الجزاء ..
  110. ف

    أفضل أوقات سماع الأغاني و الموسيقى (لمحبي الاغاني)هداهم الله

    موضوع جميل جعله الله في موازين حسناتك ..
  111. ف

    (بالصور) ثمانية فلبينيين يتركون دينهم , موقف تفجأ به مركز توعية جاليات القصيم ..!

    خبر سار بالفعلـ.. اثابكـ الله اخي فيتامين وهذا ماعهدناهـ دائما وابدا ان شاء الله على اخوتي في توعية الجاليات في القصيم وغيرها خبر مفرح ومكبي في نفس الوقتـ اشكركـ اخي فيتامين ..
  112. ف

    !!؟ بنو الصتائم هل يزوجون بنو السلنتح ؟!!

    سـأعتذر عن إبداء رأيي بسببـ عدمـ الحوار الجيد بينيـ وبين المتزن (العدم الراضي بالرد علي) المتزن اتمنى ان تكون مع غيري افضل من ما كنت علي به وعدم ردك علي يرجع لـ (أسلوبكـ..) عذراً إخوتي ..
  113. ف

    خبر عاجل.......أنباء عن مقتل مقتدى الصدر ببغداد!

    اللهم انـي ـأسالك ان يكونـ الخبر صحيحاً ـيـاربـ ـالعالمينـ ..
  114. ف

    صاحب السمو الملكي يخسر في الأسهم ثلثي محفظته !!!

    بالتأكيد ان كل من دخل ولو بـ1000 ريال سيأنبه ظميرهـ لدخوله هذا السوق المشؤوم ياله من سوق وياله من تلاعب ويالها من هيئة سوق مال اشكركـ اخي المتزن ..
  115. ف

    !!؟ بنو الصتائم هل يزوجون بنو السلنتح ؟!!

    أخيـ المتزنـ لماذا تكتب مرات عده ولاتكمل ماكنا فيهـ من حوار قبل هذا الرد لم ترد والذي قبله ايضا لم ترد ان كان هناك مايشغلك عن ردي فهنا لك الحق على عدم الرد وانا لا اتوقع ان يكون لك رد على الآخرين وعدم رد لي... ارجوا تفسير ذلكـ, ..
  116. ف

    عراجين من أم حزم

    للأسفـ, لم تظهر لدي الصور ولكن اشكركـ مشرفنا الغالي ..
  117. ف

    القصدير يضر ....

    أشكركـ اخيـ على هذهـ النصيحة اخوكـ, فهد بن محمد ..
  118. ف

    وين المفاطيح

    اهلا وسهلا بكـ,,, أختيـ اليتيمهـ حللتـ، أهلا ووطأتـ, سهلا نتمنى منكـ الاستفادهـ والإفادهـ مرحبا بكـ ..
  119. ف

    وصل 6 وارفس العضو الى تبيه رفسه قويه خليه يكع

    222222222222222222222 جعلي آصل الرقم سته وارجف ابو خشه ..
  120. ف

    ايش يقرب لك هذا الأسم ؟؟ للعيال فقط!!!!!!

    تقرب لي من بعييييييييييييييييييييد اللي بعدي.. فهد ..
  121. ف

    وهق اللي بعدك بسؤال

    اسم امي (أمـ عبد الله) ههههههههههههههههههه اللي بعدي.. كم مره اكلت اليوم؟ ..
  122. ف

    قل حرفين والي بعدك يكمل الكلمه....

    خسران بالاسهم<=============متعقد من حالة الناس تــنـــ
  123. ف

    وجاء دور الإرهاب بثوب جديد (مهم للجميع)

    اخيـ الغاليـ: إن الارهاب تجب علينا مكافحته.. من جميع الوسائلـ.. ومنها الإنترنتـ.. اشكركـ، ..
  124. ف

    قصتي مع شريط كيف ينظرون إليكِ؟؟(قصة حدثت لي ) أرشدوني ؟؟

    شكرا عافا الله الشيخ اشكركـ ..
  125. ف

    !!؟ بنو الصتائم هل يزوجون بنو السلنتح ؟!!

    المتزنـ: لقد قلت لك في ردٍ لي سابق اني مؤيد .. ولكنـ.؟؟ ستبقى قله وما الى ذلكـ.. وقلتها في نفس الرد.. وكررتها اكثر من مرهـ............,............ وإنـ ذهبت من معظم الناس انا قلت انها ستعود اتمنى ان تكون فهمت وجهة نظري ..
  126. ف

    !!؟ بنو الصتائم هل يزوجون بنو السلنتح ؟!!

    اخيـ المتزنـ: ارجوا منك ان يكون لك رد على ماقلته.. وارجوا منك ايضاً عدم التهرب من الواقعـ.. وتحليل سبب عدم ردكـ.. فهد بن محمد ..
  127. ف

    جلسات الكافي تسحب رواد مقاهي الإنترنت !!

    جزا الله القائمين عليها خير الجزاء اشكركـ ..
  128. ف

    !!؟ بنو الصتائم هل يزوجون بنو السلنتح ؟!!

    اخيـ المتزنـ رعاكـ اللهـ: اعتذر غن تأخريـ اخيـ اتمنى منك قبول وجهة النظر الاخرى وعدم اللجوء إلى العبارات السيئه اللتي ذكرتها وصفتني قبل كل هؤلاء بالتخلف ومن بعدي بقول الشاعر وغيرها... اتمنى عدم تكرار ذلك ان سمحت والا سيكون الحوار غير مقبول من قبل جميع الاعضاء والمشرفين.. اخيـ...
  129. ف

    الصقهاء تبي ترحييييب ..........

    اهلا وسهلا بالأختـ (الصقهاااااااااااااااااااااااااااااء) حللت اهلا ووطئت سهلا اشكركـ على إنضمامك معنا ..
  130. ف

    اليوم البدااااااية لالالالا يفوتكم ؟؟؟؟

    اشكركـ، اخيـ، انا مسلمـ، أأسف انني لست من اهل بريدهـ الغاليه اشكركــ، ..
  131. ف

    صـــــــــــناعة الــــــقــرار الإيــــــجابـــــي

    اشكركـ، اخيـ، دبيب النمل كمـ نحتاج الى ماذكرته عن القرار الايجيابي اشكركـ، ..
  132. ف

    معرض جامعة القصيم الأول للكتاب والحاسب الآلي .. بدأ اليوم ..

    اثابكـ الله اخيـ مشكور على ماقدمتـ، ..
  133. ف

    بين [ رجـــــال الأمــــن ورجال الهيئات ] من منهم يحتاج للدورات التدريبيّة .. !!

    اخيـ اسد العقيدهـ: برأيي انـ الخطأ موجود في كلا الجهتينـ: فالأمن بحاجة الى دوراتـ تدريبية ويهتم بها فيـ (عدمـ التسلطـ) واما رجال الهيئات فهم بحاجة الى دورات تدريبيه فيـ (التعامل الحسنـ) فبعض رجال الهيئات لا جميعهمـ (هداهم الله) يتعاملونـ معـ الغير تعامل جاف وبعض الناس صحيح انهم...
  134. ف

    صور رائعة لامست أرواحكم

    اخيـ الإعصار: جميلُ ُ هو نقلكـ، صور رائعهـ، اشكركـ اخيـ ...
  135. ف

    بالصور الرافضة يحرقون المدنيين والمساجد بطريقة بشعة .. لا حول ولا قوة إلا بالله

    لعنهمـ اللهـ وجزاهمـ شر الجزاء اللهم العنهم اللهم العنهم اللهم العنهم اخيـ اسد العقيدهـ اشكركـ على الموضوعـ المحزن ..
  136. ف

    قصة واقعية.......خيال حصلت قبل أسبوع........

    جزا الله هذهـ المرأ ة كلـ، خير سلمتـ، اناملكـ، اخيـ ميثاقـ، ..
  137. ف

    هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــديــــــــ ــــــــــــــــــــة الى الأعضاء

    اشكركـ وارجوا منكـ، عدمـ، الإنقطاعـ، من جديد محبكـ، فهد بن محمد ..
  138. ف

    الكفر المبنشر او المنفجر

    هههههههههههههههههههههه فضيحه رهيبه اشكركـ، ..
  139. ف

    قف على أطلال الضبعان ودع عنك تنسيم القصمان !!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد,,..,, احب ان اقول مثل واحد فقط ((لـــــــــــــــــولا اخـــــــــــــــــــتــــــــــــــــــلافــــ الاذواقـــــ لــــــــبــــــــــارتـــ الــــــســـــــلـــــعـــ))
  140. ف

    طق طق طق طق ممكن ادخل.............

    مرحبا واهلا وسهلا اختي عاشقة الورد نتمنى انك تستفيدين وتفيدين عاشقة الورد (بنت بريدهـ تحتريك..) ..
  141. ف

    قتلنا اولادنا من غير ان نشعر

    اخيـ الفرحتينـ: موضوع جميل وهادفـ ولو انـ اسمـ الموضوعـ القتل المعنوي يكون ذلك افضل برايي اشكركـ، ..
  142. ف

    !!؟ بنو الصتائم هل يزوجون بنو السلنتح ؟!!

    اخيـ الفاضلـ:المتزنـ.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وبعد,,..,, لقد قلت اخي الكريم انـ , إذا زالت هذه العادة السيئة من غالبية الناس , فحينها لن تكون من العادات والتقاليد . اخي ان ردي عليك اللذي كان قبل هذا الرد قلت لك فيه ان هذهـ العاده وإن زالت ستبقى راسخة في قلوب الناس...
  143. ف

    الأرواح .. تــــــــــــلتــقي ..!!؟

    اللهمـ اعنا على يومـ الحسابـ.. اشكركـ على الموضوعـ، ..
  144. ف

    !!؟ بنو الصتائم هل يزوجون بنو السلنتح ؟!!

    اخيـ العزيز المتزنـ: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد.. اخيـ انك قلت ان كلامي غير منطقي ولاعلمي ابدا وهذهـ وجهة نظركـ بالتاكيد اخي إن القله هي العامل الرئيسي,, لانها كما قلت سترجعها لانها كما قال اسلافنا الاولينـ ((عادات وتقاليد)) وهنا يمكن للأقليه ان يرجعوها لان...
  145. ف

    ألا بذكر الله تطمئن القلوب

    ما اروع ماقلت اخي وحيد المعنى ((الــــــــــــــــــــــــذكـــــــــــــــــــــــــر)) اشكركـ، ..
  146. ف

    !!؟ بنو الصتائم هل يزوجون بنو السلنتح ؟!!

    اخيـ((تابط رأيا)): جوابي على سؤالكـ هو:لا لايعتبر لديه تعصبا قبليا لأنهـ (سيلام) اشكركـ، ..
  147. ف

    شبابنا .. إما " منحرفين " .. وإما ملتزمين " إرهابيين"

    صدقتـ اخيـ ((قاهر الروس)) موضوع جميلـ اننا نحتاج الى هذا الموضوعـ وخصوصا فيـ الوقت الحالي فقد كثرتـ هذهـ المنقودات على((الملتزمينـ)) اشكركـ، ..
  148. ف

    !!؟ بنو الصتائم هل يزوجون بنو السلنتح ؟!!

    اخيـ المتزنـ: لقد قلتـ اخيـ الكريمـ دعنا نعملـ ولانهتمـ بالقلة الآنـ.. اخيـ:إنـ المشكلهـ همـ القلهـ وليسوا الكثرهـ لانهم سيرجعون هذهـ القاعدهـ منـ جديد.. لهذا انـ تساعدنا على تركـ هذهـ العادهـ فسيعيدونها المتمسكينـ بها أيـ(الـــقـــلــه) ..,,.. انتظر ردكـ .. ..
  149. ف

    مبروك للسعوديين **قرض لموضفي الدولة يصل إلى 1000000 ريال للاسكان

    ماشاء الله وفقكـ الله على هذا الخبر السار (الى الامامـ، ابا متعب) اشكركـ، ..
  150. ف

    -*-*-*-(( الآن في التسجيلات [ سند ] دراما كوميدية .. أبدعها كل ٌ من .. ))-*-*-*-

    التصميمـ، جميل ولكنـ، رأيي انـ( صورة الغلاف) لمـ تروقنيـ على انتظار للإصدار اشكركـ، ..
  151. ف

    أكثر من 500فتاة ينزعن العباءة في الثمامة

    اللهم ثبتهنـ على الصراطـ المستقيمـ اشكركـ، ..
  152. ف

    في الموقع msnbc هناك تصويت على الحجاب شارك فيه

    تمـ التصويتـ التصويت لـ(no) قليلـ جداً نرجوا من جميعـ منـ، يدخلـ، الموضوعـ المشاركهـ اشكركـ، ..
  153. ف

    !!؟ بنو الصتائم هل يزوجون بنو السلنتح ؟!!

    اخيـ الكريمـ المتزنـ: انا اؤيد وبشدهـ ولكنـ؟؟ قوليـ اننا لايمكننا دحرها منـ ((كل الناس)) ولكنـ ستبقى عند قله وبامكانهمـ التاثير اشكركـ، ..
  154. ف

    رسمي بالباث ..

    ماشاء اللهـ إبدااااعـ ولكنـ،؟؟ كما قال اخي الكريمـ(ابو رائد) لو انكـ رسمتـ القلادهـ لكيـ تكونـ صورهـ طبقـ الاصلـ اشكركـ، ..
  155. ف

    رسمي بالباث ..

    ماشاء اللهـ إبدااااعـ ولكنـ،؟؟ كما قال اخي الكريمـ(ابو رائد) لو انكـ رسمتـ القلادهـ لكيـ تكونـ صورهـ طبقـ الاصلـ اشكركـ، ..
  156. ف

    برنامج الجوال : Dictaphone لتسجيل الصوت (وقت غير محدود) [شرح بالصور] ـ

    اشكركـ على هذا البرنامج واشكر السعودي على ماقدمـ، ..
  157. ف

    حصريا .. أضخم موسوعة لإرشيف الأناشيد (( 205 )) أنشودة mp3 ... تذوق طعم الماضي

    اخيـ ابا بصير جهد رائعـ وجباااار اشكركـ، ..
  158. ف

    جئتكم مجلعداً ،،،، فهل من مرحب

    اهلا وسهلا بكـ اخيـ، مجلعد حللتـ اهلا ووطأت سهلا نتمنى منك الاسنفادهـ، والافادهـ، لكـ، فائقـ، احتراميـ، وتقدريـ، لكـ، ..
  159. ف

    + + + + [ بَقايَا منْ صُرُوفِ الدْهر ] + + + +

    عهدناكـ على تصويركـ الرائعـ الى الامامـ ابا معاذ اشكركـ ..
  160. ف

    إقتراح من شركة الكهرب--بالصور

    هههههههههههههـ اقتراح رهيييييييييييييب اشكرك ـ..
  161. ف

    القول في كلمة ( تحياتي )؟؟؟

    اشكركمـ جميعا تحياتي ..
  162. ف

    آآآه..من غـفـلـة أبـي..!!

    قصة مؤثرهـ بل مبكيهـ بلـ محزنهـ لا ادري ماذا اوصف شعوري تجاهـ هذهـ القصة الرائعهـ اشكركـ على هذا النقل الرائعـ ..
  163. ف

    ( أخوف من المسيح الدجّال )

    جزاكـ الله خيراً اخي على هذا التذكير اشكركـ، ..
  164. ف

    عبد العزيز الحمد ......إلى حمة الله إن شاء الله

    رحمهـ، اللهـ، واسكنهـ، فسيحـ، جناتهـ، ..
  165. ف

    !!؟ بنو الصتائم هل يزوجون بنو السلنتح ؟!!

    اخيـ المتزنـ: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد، لقد قلتـ اخيـ الكريم هل يجب علينا أن نترك كل عادة سيئة ومخالفة للدين بسبب أنها منتشرة بين الناس وأنها لن تزول من الكل ؟؟؟؟!!!! ساجاوبك على ذلكـ انا لمـ اقل اننا نتركها لكثرتها ولكن قلت انها لو تزحزحت من معظم الناسـ ستبقى...
  166. ف

    !!؟ بنو الصتائم هل يزوجون بنو السلنتح ؟!!

    اخيـ ابو فارس الخالدي من يتحاور همـ فهد بن محمد والمتزن وليس خالد بن محمد والمتزن اما عن اخيـ المتزن: انتـ تقول انها موجودهـ عند الكثرهـ وليسوا القله فانا اقول لو تزحزحت من كثير من الناس سيبقى القله وهؤلاء متمسكين بها فلذلك لايمكننا دحرها بالكامل وهؤلاء بإمكانهم ان...
  167. ف

    ][][§¤°^°¤§][][ لا تـــــــحــــــــزن يــا قـــلـــبــــي ][][§¤°^°¤§][][

    اخيـ، مجد نتـ، جزيتـ، خيرا على ردكـ، اشكركـ، ..
  168. ف

    ( قعرة ) بعزم كالجبال !!

    سـبحانـ، اللهـ، صدقتـ، بعزمـ، كالجبالـ، اشكركـ، ..
  169. ف

    سكران .. في امتحان النحو

    تـنـسـيـمـ، ههههههههههـ، ..
  170. ف

    ][][§¤°^°¤§][][ لا تـــــــحــــــــزن يــا قـــلـــبــــي ][][§¤°^°¤§][][

    ابو فارس الخالدي اشكركـ على مروركـ على هذا الموضوعـ ..
  171. ف

    وماذا بعد المطر ؟؟؟

    اخيـ، الكريمـ، صدقتـ، يجبـ، علينا الاستغفار وبالشكر تدومـ، النعمـ، اشكركـ، ..
  172. ف

    ندوة هلالية للزعاق واليحيى ( تغطية مصورة )

    مشكور; تغطيه جميلهـ ..
  173. ف

    حميدان التركي يخاطب أمه

    اللهمـ فكـ اسرانا واسرانا واسرى المسلمينـ.. اللهمـ ردهمـ الى اهلهمـ سالمينـ.. اشكركـ ..
  174. ف

    وأظل أتمتم . . لله دره . . ! !

    للهـ درهـ الشيخـ العلامهـ ابنـ جبرينـ وكما قال اخيـ دبيبـ النملـ انهـ متواضعـ ومحبوبـ لله درهـ اشكركـ ..
  175. ف

    . . . : : : هنا نتابع آخرأخبار الأمطار والخيرات : : : . . .

    اللهمـ لكـ الحمد والشكر اشكركـ على النقل الرائعـ ..
  176. ف

    لمــــــآذآ............؟ !

    موضوعكـ جميلـ.. ولكنـ؟؟ ليسـ كلـ النس بالمثلـ اشكركـ.. ..
  177. ف

    تراه .. الحرص على هداية الناس .. أمر عظيم ..ادخل شف

    سلمتـ يمينكـ اخيـ على هذا النقل الجميلـ فعلا الهداية شيء جميلـ اشكركـ ..
  178. ف

    ][][§¤°^°¤§][][ لا تـــــــحــــــــزن يــا قـــلـــبــــي ][][§¤°^°¤§][][

    خالد بن محمد: يجب علينا عدم الإسهاب في مثل هذه المواضيع لان جذورها تتفرع.. بنت الشماسيه: اشكركـ على مروركـ على موضوعي المتواضعـ اشكركمـ ..
  179. ف

    وهق اللي بعدك بسؤال

    اسمي الصدزي ((فـــهــد)) وش آخر موضوع قريته بالمنتدى غير الموضوع ذا؟؟ ..
  180. ف

    اختر ثلاثة أعضاء

    البوارق اللي بعديـ ((هدد 2006_قناص الروس_الصمصام))
  181. ف

    شاب يدخل العناية المركزة لفقده مهر زواجه في سوق الأسهم

    ارجوا الدخول للموضوع وقراءة ردي فيهـ http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=68037 وهؤلاء هم من اقصد بهم (صغار المساهمين) اشكرك
  182. ف

    !!؟ بنو الصتائم هل يزوجون بنو السلنتح ؟!!

    أخي المتزن.. لقد قلت هناك عقائد تزحزحت.. وانا معكـ ولكن؟؟ لاييمكن ان تتزحزح من كل الناس سيبقى هناك اناس نقول انهم (قــلــه) متمسكين بها وسيكون هناكـ ابن عمك او اخوك او او او ..الخ متمسك بها فلا يمكنكـ ان تفعل ماتشاء اشكرك ..
  183. ف

    الظلم ظلمات يوم القيامة

    الظلم لقد كثر الظلم في حياتنا ويتضح لي ان اكثر الظم يكون لـــ (جلب الاموال) وآخرها ماحصل فيــ (سوق الأسهم) هناك الظلم الذي يكون لجلب المال هناك اناس يدخلون ليأخذوا اي يدخلون الاموال ليأخذوها من من هم( صغار المساهمين) وهذا جزء منـ ( الظلم القاسي) اشكركـ ..
  184. ف

    انظر الى ضحايا الأسهم واحمد الله .. مطلق .. ومريض .. ومدين ... الخ

    الحمد لله اللهم من ارادنا واراد المسلمين بسوء (اللهم فأشغله بنفسه) (واجعل كيدهـ في نحرهـ) (يارب العالمين) أشكركـ ..
  185. ف

    أأصحاب اللحى ... أنفاقاً أعفيتموها

    ليس كل من اعفى لحيته يعتبر ملتزما و ليس كل من حلق لحيته يعتبر غير ملتزم ولكن الرسول امر بذلك ولكن؟؟ لايكون هذا مقياسا للرجل هل هو ملتزم ام لا وهذا رأيي الشخصي اشكركـ ..
  186. ف

    لالايفتكم صور رائــعة لفتيات في غايــة ومنتهى الجمال والدلال ....

    ـجزاكـ ـاللهـ ـالفـ ـخير ـأشكركـ .. ..
  187. ف

    غبت عنكم بعد الغصة بركبة حاشي فهل من مرحب .؟ لا تخافون امي تقول لا عمرك تتعشى عن أحد

    اهلا وسهلا تقليداً لأبو وليد سأرحب بكـ بــ((كبسة ضبان)) مرحبا بكـ
  188. ف

    {{{مسابقة}}} إكتشف والد أو أخ أو قريب صاحب الصورة... من أعضاء المنتدى

    هل منـ الممكن ان يكون يقرب لـ((راعي بريدهـ)) ؟؟
  189. ف

    ][][§¤°^°¤§][][ لا تـــــــحــــــــزن يــا قـــلـــبــــي ][][§¤°^°¤§][][

    اشكركمـ جميعا على مروركم على موضوعيـ ..
  190. ف

    حــوار الهــمــبـرقر والمطـــازيز !!

    شكرا لكـ موضوعـ طريفـ وجميلـ ..
  191. ف

    خلال 18 سنة لم يرد عليه أحد أثناء قراءته للقرآن في الصلاة وقصص أخرى(الشيخ ابن إبراهيم

    اشكركـ الشكر الجزيلـ على طرحكـ موضوعـ عنـ الشيخـ ابنـ ابراهيمـ رحمه الله اشكركـ ..
  192. ف

    المغازل تقنيه تطورت

    اشكركـ على خوفكـ على الدينـ وتذكيركـ الجميلـ ولكنـ فيـ رأييـ انـ البلوتوثـ تقنية ذاتـ حدينـ منها الصالحـ ومنها الطالحـ ..
  193. ف

    مزاين ـالإبل لقبيلة حرب , تقرير مُصَّور..!

    اثابكـ الله ـأخيـ ـالشكيم ـأشكركـ ..
  194. ف

    وهق اللي بعدك بسؤال

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جميل ((توريطي)) بالنسبه للسؤال جوابه هو:5 اللذي من بعديـ ماذا تغديت اليومـ ..
  195. ف

    ][][§¤°^°¤§][][ لا تـــــــحــــــــزن يــا قـــلـــبــــي ][][§¤°^°¤§][][

    ________________________________________ ][][§¤°^°¤§][][ لا تـــــــحــــــــزن يــا قـــلـــبــــي ][][§¤°^°¤§][][ إذا ودعت .. أجمل أحلامك .. وودعت أكبر أمانيك .. إذا شعرت .. بالغربه بينهم .. والوحدة في حضورهم .. وبالوحشة برغم وجودهم .. فلا تحزن يا قلبي .. إذا اكتشفت ...
  196. ف

    ترحيب وطلب أثنين في واحد

    اهلا ومرحبا بكـ اختيـ اما عن الحملات فلا ادري عنها شيئا التمسي لي الغذر ..
  197. ف

    ابي ترحيييب حاااااااااااار

    اهلا وسهلا ومرحبا بكـ.. ..
  198. ف

    O?°'¨ ( ســـرداب ) ¨'°?o

    رائعه كروعتك اخيـ
  199. ف

    :: وداعــاً ياغــســق ::

    عجزتـ عنـ وصفـ مشاعريـ تجاهـ هذهـ الصورهـ رائعهـ امـ جميلهـ امـ خياليهـ ابداع منقطع النظير اشكركـ ..
  200. ف

    شاب يقول لن أصلي حتى تجيبوني على 3 أسئلة؟؟؟؟ >>شوفو وش رد عليه الشيخ

    موضوعـ جميلـ واسلوبـ اجملـ اشكركـ اختيـ ..
  201. ف

    عضوجديد من اليمن

    اهلا وسهلا مرحبا بكـ اخيـ صالح الحنيني ولكن ارجوا ان تكتب الموضوع في منتدى الاستقبال والمناسبات ..
  202. ف

    قصيدة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

    اهلا اهلا وش السالفهـ؟؟ خالد بن محمد ينزل موضوع بالصوتيات؟؟ غــــريـــــبــــهـ؟؟ عالعموم اشكركـ ياخوي خالد ..
  203. ف

    انظر شهيد فلسطيني يلفظ الشهادتين كأنه حي..

    ماشاء الله اللهم ارزقنا الشهادهـ ..
  204. ف

    انتبهوااااااااااااااااااااامن راني

    انا لله وإنا اليه راجعوون ..
  205. ف

    العباقرة لهم طرائف..لنشاهد معا طرائف العباقرة

    اشكركـ إكليلـ موضوع طريف ..
  206. ف

    دجانـــــــــــــــيــــــــــــــــات لاتفوتكم من تأليفي

    اشكركـ وانا منـ اشد المعجبين بهذا الموضوعـ اشكركـ ..
  207. ف

    تو طالع من الدنياء يستثيركم في شي...؟؟

    فكرهـ رائعه انا اؤيدكـ ..
  208. ف

    ... :: برج المملكه :: ...

    جميلهـ جدا ..
  209. ف

    خبر مؤلم ..

    لا حولـ ولا قوة الا بالله اللهم اني اسالكـ ان تكون في عون الاب اشكركـ اختي ياسمينا وننتظر ابداعاتكـ ..
  210. ف

    من باع الثمين بلا ثمن ... واشترى الرخيص باغلى ثمن

    كلمات انا من اشد المعجبين بها اشكركـ اخيـ كريملـ ..
  211. ف

    ** ما بال الناس صاروا هكذا؟ هام جداً جداً جداً

    صلوحيـ كل ماقلته صحيح مشاغل الدنيا والعياذ بالله ومع ذلك فان من الممكن ان ان يكونوا لا يعطون اي اهميه لهذهـ الصلاة موضوع وجيهـ بسبب تركـ غالبية الناس لهذهـ الشعيرهـ وهي مهمة للغايه انا معكـ اخيـ صلوحيـ قلباً وقالبا اشكركـ على الموضوع المميز ..
  212. ف

    قبيلة غامد

    انعمـ واكرمـ ..
  213. ف

    ليــه السعـــوديـيـن ثــقيـليـن دم ؟؟

    اخيـ راشد كما قال اكثر من رد على موضوعكـ انـ التلفاز شيء والواقع شيء آخر اتمنى انـ تكونـ قد فهمتـ مقصدنا جميعا الأختـ نوسه ..
  214. ف

    آخر فعائل اليهود .. عسى ياكلهم الدود .. ( صورة ) ..

    لا حول ولا قوة الا بالله عسى انـ يكون مقصدهمـ غير ذلكـ ..
  215. ف

    ██▓▒░░: إخــترقــوا إيــمــيــلــي وســــرقـــوا مـــعــرفــي ::░░▒▓██

    حمدا لله على سلامة المعرف اخيـ تهاويل كثر اللصوص وكثرة المعاصي والذنوب ولكنـ لانقولـ الا ((انا لله وانا اليه راجعون)) ..
  216. ف

    يشــرفني ( الإنضمام ) لمنــتداكــــم الممــــيز

    اهلا اخيـ الصقريـ ننتظر إبداعاتكـ.. ..
  217. ف

    العــــشري عضو جديد ..يبي ترحيب يليق به..<<واثق

    اهلا.. نشكركـ على انضمامكـ لنا ..
  218. ف

    عضو جديد ينتظر منكم التحية

    اهلا وسهلا ننتظر ابدعاتكـ ..
  219. ف

    عضووووو جديد

    اهلا بكـ حللت اهلا ووطأت سهلا ..
  220. ف

    عـــجـــوز تـــزعـــج شـــاب عـــلـــى الـــجـــوال؟؟؟؟

    طرحـ جميلـ وقصة مبكيهـ اشكركــ ..
  221. ف

    سبحان الله صور لناس وهم يؤدون الصلاة {مؤثر}

    اخيـ خلابـ موضوع جميلـ كما عهدنا مواضيعكـ اخيـ الغالي اشكركـ.. ..
  222. ف

    الطفل الذي حير وابكى الصحفيين بنظرته وأبتسامته أنظر لعينية ( صـورة)

    ماشاء الله يالها من صورة تفطر قلب الإنسان اشكركـ ..
  223. ف

    فضيحة حفايظ (بامبرز) لعن الله من تسبب بهذا ...

    لمـ يتحملـ لديـ انـ كانوا صادقينـ وقاصدينـ فعليهمـ لعنة الله وإنـ كانـ غير ذلكـ وهذا المتوقعـ منيـ فالحمد للهـ أشكركـ اخيـ مخاوي الصمتـ ..
  224. ف

    ومضة ومضة ومضة ومضة ومضة ؟؟؟؟

    اشكركـ على هذهـ الومضهـ الواجبهـ علينا وهيـ التفكر بالآخرهـ يالهـ منـ يوم عصيبـ على كلـ الناسـ ولكنـ؟؟ نرجوا منـ اللهـ انـ يثبتنا يومـ الحشر ونكونـ معـ الأنبياء والصديقينـ اشكركـ اخيـ moon to moon ..
  225. ف

    شكل جديد للفلوووس

    شكلـ تراثيـ اتوقعـ واللهـ اعلمـ انا قديمهـ أشكركـ ..
  226. ف

    شرطة قبة بالقصيم تقبض على عصابة الأغنام

    ماشاء الله تبارك الله الحمد لله على القاء القبض على هؤلاء جزى الله كل من قام بهذا الخير والصحة والعافيهـ اشكركـ اخيـ التاجر ..
  227. ف

    !!؟ بنو الصتائم هل يزوجون بنو السلنتح ؟!!

    اخي المتزنـ انا معك في ماقلتهـ ولكنـ؟؟ هذهـ القاعدهـ عرفتـ عند كلـ الناسـ ولايمكن ان تتزحزحـ لأنها صارتـ ((عادات وتقاليد )) فلا يمكننا ان نزحزها.. أشكركـ ..
  228. ف

    الآن حصرياّ في منتدى بريدة ستي....(*الماسة$حساسة*~)

    الماسه حساسه اهلا وسهلا ومرحبا ..
  229. ف

    ياللي تطالع وكنك ماتطالعني تعال ورحب فيني.....!

    اهلاً وسهلا اخيتيـ بنوووووته مرحباً بكـ فيـ منتدانا الغاليـ ..
  230. ف

    ** باركولي** سجلت **عضوه **المنصوريه**

    اهلا ومرحبا بالحاضرينـ حللتـ اهلاً ووطأتـ سهلا ..
  231. ف

    رحبو بالسر المباح مع ترانيم الصباح

    سر الصباحـ اسمـ جميلـ اهلا بكـ ..
  232. ف

    ياااااااااااااهو انا ضيفه جديده

    اهلا وسهلا مرحبا بكـ اختي لين نتمنى ان تستفيدينـ وتفيدينـ اهلاً بكـ ..
  233. ف

    لماذا ولما ذا ولماذا ابي اجابه صريحه

    اخيـ الساري انتـ قلتـ عنيـ فهمني وتراجع عن موقفه وقدر الموقف والحمدلله اعتدل الضغط 00 مزحه كما قلت لك انا لمـ اعصب على ماقلته ولكنـ قلت لكـ انـ .. المزحـ الثقيلـ لاينفعـ بلـ يضر.. ويكونـ هذا منـ بابـ الاستفزاز ارجوا عدمـ تكرار مثلـ هذهـ المزحهـ ارجوا انـ تكونـ فهمت...
  234. ف

    ترتيب الجامعات السعوديه على المستوى العالمي 2998 من ثلاثة ألاف !!

    اشكركـ على الطرحـ المؤلمـ.. اما اخي محمد الكويتيـ ماذا تقصد.. ؟؟؟
  235. ف

    عيــــــروني بلاااا ولــــد

    قصيدهـ جميلهـ جدا أشكركـ ..
  236. ف

    إذا ضاعت الطاسه وشلون أشرب لبن !!!

    اخيـ الخالدي اشكركـ على طرحك لمثل هذا الموضوع ..
  237. ف

    !!؟ بنو الصتائم هل يزوجون بنو السلنتح ؟!!

    جميل التناقشـ وإبداء الرأيـ.... انا اقول انـ هذهـ العادهـ لايمكنـ انـ تتزحزح ابداً وهذا رأيي طبعاً اشكركـ اخيـ ((الخالدي)) ..
  238. ف

    أن النساء شياطين خلقنالنا

    طرفهـ جميلهـ اشكركـ ..
  239. ف

    خبرعاجل جداً .... صدر بيان من الديوان الملكي فيما يلي نصه .

    جزاكـ الله خيراً اللهم اسقنا الغيث والرحمة ولا تجعلنا من القانطين اللهم اسقنا غيثا مغيثا هنيئا مريئا غدغا مجللا عاما نافعا غير ضار اللهم اسقنا غيثا تحي به البلاد وترحم به العباد وتجعله بلاغا للحاضر والباد اللهم أغثنا اللهم أغثنا اللهم أغثنا ربنا ظلمنا أنفسنا وان لم تغفر لنا وترحمنا لنكوناً...
  240. ف

    نـقــاش حـــــــــــاد بين :أســـد و بــريــماكس

    صدقتـ اخيـ شخصيتانـ تجيد الحوار وتنشد معـ الموضوعـ اللذي يتناقشان فيهـ وخصوصاً اذا كان النقاش حاداً اشكركـ ..
عودة
أعلى