نتائج البحث

  1. غ

    ((( مـــوقــع ولا كــل الــمــواقــع )))

    رابع واحد الفاضل / عاطفي . وعذراً على النسيان .
  2. غ

    ((( مـــوقــع ولا كــل الــمــواقــع )))

    الفاضلة / بريداوية بحته : وأنتِ كذلك . الفاضل / الذهبي : لكَ من اسمك نصيب . الفاضل / ابوليان : لقد أخجلتني وعلى ماذا ؟ الفاضل / رفع الله درجتك في عليين والقارئين والسامعين من المسلمين . شكراً للجميييييييييييييييييييييييييييييييع .
  3. غ

    ((( مـــوقــع ولا كــل الــمــواقــع )))

    http://mishawir.go0.net/
  4. غ

    مهم للجميع وخاصة البنات في المنتدى

    لافُض فوك ، ولاعاش من يشنوك . نسأل الله أن يستر على المسلمات أينما كنّ .
  5. غ

    أيها البريداويون أجيبوني إن كنتم تعلمون هل بُعث الشيخ حمود بن عقلاء الشعيبي من جديد ؟

    الفاضلان : علوان ، طالبان : لكما شكري المغلف بالمودة والتقدير على إضافتكما . أما قولك ياعلوان أينهم إبان إعلان الحرب على طالبان فلقد كان لبعض علماء مصر وقفة كوقفة غيرهم من علماء الأمة أمثال الشيخ حمود رحمه الله وغيره . أما استفسارك يا أخي طالبان عن الكاتب فالخبر كما ترى نشرته جريدة الشرق...
  6. غ

    أيها البريداويون أجيبوني إن كنتم تعلمون هل بُعث الشيخ حمود بن عقلاء الشعيبي من جديد ؟

    فتوى لا كالفتاوى....وقذيفة لا كالقذائف....حمم....وبراكين....لا بل زلازل وأعاصير.... حينما قرأتها حسبت أن الشيخ / حمود بن عقلاء الشعيبي قد بُعث من جديد . اعذروني إن نكأت لكم جرحاً أو قلّبت لكم موجعاً ، فمنذ زمن لم نسمع بفتوى تثلج الصدر وتسر النظر كهذه الفتوى. شاركوني الفخر والإعزاز...
  7. غ

    اين حقوق المرأة يا مطاوعة

    ( وَأَلَّوِ اسْتَقَامُوا عَلَى الطَّرِيقَةِ لَأَسْقَيْنَاهُمْ مَاءً غَدَقاً ) (الجـن:16) فلفظة " المستقيم " هي المسمى الصحيح لمن تمسك بدينه ، كما قال ذلك علماء الأمة كالشيخ / محمد بن عثيمين رحمه الله ، والشيخ / صالح بن اللحيدان وفقه الله ، أما " مطوع " و " ملتزم " فهي عبارات تعارف عليها...
  8. غ

    آداب وحدود الماسنجر .......... ((مهم))

    عوى الذئب فاستأنست بالذئب إذ عوى*****وصوّت إنسان فكدت أطير شكر الله لك هذا الجهد الرائع ، وجعل ماقلته في ميزان حسناتك يوم تلقاه . لقد أقمت الحجة على مستخدمي الماسنجر بتذكيرك هذا ، فالله أسأل أن ينفع به الكاتب والقاريء .
  9. غ

    محاولة اغتيال مُصلِـح

    لافُض فوك ، ولاعاش من يشنوك ياسحيم .
  10. غ

    {{{ إنفجار ضخم يهز نيويورك ويعيد ذكرى 11 سبتمبر }}}

    وأنت كذلك ياقلب الذيب ، وأكثر من الدعاء أن يعز الله الإسلام والمسلمين ، ويهلك الشرك والمشركين .
  11. غ

    {{{ إنفجار ضخم يهز نيويورك ويعيد ذكرى 11 سبتمبر }}}

    http://arabic.cnn.com/2002/world/4/25/explosion-newyork/index.html http://www.al-sooq.net/vb/showthread.php?s=&postid=45408&t=4884#post45408
  12. غ

    ياكتّاب الإنترنت : هل أنتم فعلاً خفافيش الظلام كما تزعم إبنة عبدالله ابن خميس ؟؟؟

    أفا ياهالعلم وينكم يالقصمان ؟ ما عليك زود يقول : مالقيت إلا الخشكارة تدخلها في منتدانا . azmarer يقول : والله انا ما فاهم ايش تقول . آآه ثم آآه المنافقون يرتعون وأنتم أيها الصالحون نائمون !! أين أنتم أيها البريداويون ؟؟؟
  13. غ

    عضو جديد سجلت للتو في منتداكم ؟

    الإخوة الأكارم في هذا المنتدى الرائع ، لقد غمرتموني بترحيبكم المغلف بتحايكم العطرة ، والمضمخ بدعائكم الصادق ، أرجو أن أكون عند حسن ظن خالقي بي ، ثم ظنكم أيها الفضلاء ، كتبت ولازلت أكتب في منتديات عدة ، وصدقوني لم أجد مثل هذا الترحيب الحار عندما سجلت في تلك المنتديات مما يدل على نبل أخلاقكم...
  14. غ

    ياكتّاب الإنترنت : هل أنتم فعلاً خفافيش الظلام كما تزعم إبنة عبدالله ابن خميس ؟؟؟

    هذا ما تفوهت به كويتبة مغمورة تُدعى " أميمة بنت عبد الله الخميس " عبر زاويتها ( نوافذ ) في جريدة الجزيرة العدد ( 10785 ) وتاريخ : 26 محرم 1423هـ ، كالت من خلالها التهم تلو التهم لكتاب الإنترنت دون استثناء ، وهاجمتهم بشكل استفزازي وشرس مكشرة عن أنيابها ، تدعو بالويل والثبور وعظائم الأمور ،...
  15. غ

    عضو جديد سجلت للتو في منتداكم ؟

    لازلتم ياطالبان في المقدمة ، شكري لك موصول على ترحيبك الحار ، وأسأل الله وهو أهلٌ للسؤال أن ينصر طالبان وكافة المجاهدين عاجلاً غير آجل .
  16. غ

    عضو جديد سجلت للتو في منتداكم ؟

    فهل يا تُرى سأجد موضع قدم بينكم في هذا المنتدى العامر ؟ آمل ذلك . محبكم جميعاً : غيـGhayourـور .
عودة
أعلى