نتائج البحث

  1. M

    نقل معلمات يا جماعة

    تحديث : تم تعييني ب" كحلة " وهي قرية تبع الفويلق شمال وأحتاج نقل من بريدة إلى كحلة أخي البشري للحين مادوامنا فما تعرفت على أحد للحين من المعلمات المعينات بكحلة لكن أنا قاعدة أدور عليهن " بالمنتديات "عشان نرتب للنقل ، في قائمة المعلمات المعينات الجدد في كحلة يوجد بنات كثير يبدو من...
  2. M

    نقل معلمات يا جماعة

    مشكورة على التفاعل ياليت تسألينه وتردين علي ، وأنا من بريدة
  3. M

    نقل معلمات يا جماعة

    يبدو العالم خامدين : لاهين بالعيد ياجماعة يا ناس ترى المباشرة في 7/ شوال ، يعني الدعوى قريبة
  4. M

    اoOoالشروط الواجب توفرها للتدريس بالمدارس الأهلية للعام القادم للمعلمين والمعلمات oOo

    أشكرك على الموضوع لأنه يهم الكثيرون وبارك الله فيك
  5. M

    نقل معلمات يا جماعة

    السلام عليكم أحتاج نقل معلمات من بريدة إلى الفويلق ( ماأدري للحين وين بالظبط من الفويلق) فيا جماعة إذا تعرفون أحد ينقل ، أو عندكم أرقام أرجوا منكم إفادتي وشكرا مسبقا إذا فيه معلمات من بريدة معينات في نفس القطاع ياليت يتواصلن معي.
  6. M

    في بنك الراجحي الفرع النسائي بالصفراء(هذا اليوم)

    تدرون غريبة والله أذكر مرة دخل وقت الصلاة واستأذنت أتوضأ واسمحوا لي ( بعد تردد ) وارسلوا معي وحدة بس المشكلة أن الفرع عليه ظغط مب طبيعي يعني ‘ذا جيت عادي تنتظر ساعة عشان أتفه حاجة من الزحمة المفروض يوسع ولا يفتح فرع ثاني حوله ثانيا : وجع يالراجحي حنا عملائكم ولا حطيتوا لنا حمام...
  7. M

    استفسار عن مركز سمينا لملابس الاطفال ياريت تجاوبني

    أغلب البضاعة ولادي ، البناتي قليل
  8. M

    العيسى للأجهزة الكهربائية والتكييف باب النجار مكسور

    مشكور على تفاعلك مع الموظف واللي يداوم بالحر يبي له مكيفين مب واحد
  9. M

    عيادات انفنتي

    إذا أسعارهم مبالغ فيها ترى الرياض قريبة كل شهر جلسة : مو مشكلة نروح للرياض كل شهر
  10. M

    بناااااات بس<<<<<وين القى ماركة بينفت>>>>ميك اب؟؟

    بسيفورا- الرياض ما فيه هنا
  11. M

    زراعـــــة اسنان

    وش صار عليك ؟؟ لأني أحتاج زراعة ، ياليت تقولين عن تجربتك واكون لك شاكرة
  12. M

    استأجرت خادمة عن طريق الوسيلة ونصب علي .

    يإلهي ، كيف يرضى بفلوس حرام ؟ أو ترضى ؟ صحيح أتمنى يقبض على المجرم وينال العقوبة لكن أعرف أنه يذوق العقوبة من الآن الذنب أولا ، وانتزاع البركة في هذا المال ثانيا ، ودوامة القلق خوفا من العقوبة ، و عدم الثقة بأحد : فلن يثق باحد ممن حوله لأنه يخشى أنهم مثله !!! ولصاحب الموضوع دعائنا بأن ييسر...
  13. M

    حرارة الاقدام

    السبب هو الإحتكاك بالإرض ، إذا احتك جسم بالأرض يولد حرارة وخصوصا إذا زادت نسبة الجفاف مع الصيف جفاف شديد ، وإذا كانت الأرضية سجاد أو موكيت يكون الإحتكاك أسوء الحل : منع الإحتكاك عن طريق لبس الشبشب ( لين ) أو أي طريقة أخرى. طبعا هذه ملاحظة شخصية ، وارتحت من شي اسمه حرارة ، والترطيب...
  14. M

    هذا ماشهدته مؤخراً في بعض محلات المطاعم والحلاقة في بريدة ..

    والله من ضيقة الصدر بهالمواضيع تخلون الواحد يحس أن العالم كله داشر ويخوف
  15. M

    جهاز hp وين احصله ؟؟؟

    إذا فيه أحد يشتغل بمحل بيع كبيوتر ، هل أجد الجهاز hp g61 الآن في الأسواق ، علما أن الجهاز من إنتاج 2009 ، إذا فيه وين ؟ وبكم ؟ أرجوا التفاعل لاب توب hp g61 بالمواصفات التالية Intel core2 Display 15 windows7 ram2 Hard disk 250 هذا الجهاز من انتاج 2009
  16. M

    مستشفى القصيم الوطني ,, والصدمة بما حدث لمولودي >>

    مبروك المولود وقرة عين لكم بإذن الله وشكر ا على إنك قلتي لنا اللي صار معك عشان ننتبه
  17. M

    شاركنا التعازي في وفاة أسد السنة

    ربي اغفر له وتجاوز عنه وابدله دارا خيرا من داره ربي وارحمنا إذا صرنا إلى ماصار إليه الله ارحم موتى المسلمين وتغمدهم بواسع فضلك وغفرانك
  18. M

    أفضل محل لبيع سير الرياضه

    مرحبا ما أعرف أفضل مكان لكن لازم تعرفين شلون تستخدمينه ، التدرج هو الخيار الأفضل ، يعني مشي ثم إذا قعدتي فترة ( شهرين مثلا ) تزيدين السرعة ، لأنك لو جريت بسرعة وأنتي ما عندك اللياقة الكافية ( وخصوصا لمن عندهم سمنة ) فالمضاعفات السلبية كثيرة ، وأبرزها خشونة الركبة . شي ثاني ...
  19. M

    ◄●░ دعوة لحضور مسابقة نافس الخــامســة 28 / 7 / 1433 هـ ░●►

    بارك الله فيكم بارك في أوقاتكم اتي اقتطعتموها لكتاب الله ولشباب الإسلام وبارك لكم في المثوبة والأجر وزادكم رفعة في الدنيا والآخرة
  20. M

    الواسطه في كلية الشريعه والدراسات الاسلاميه حسبي الله ونعم الوكيل

    اللي ينكر وجود الواسطة بجامعة القصيم غبي أو يتغابى موجودة موجودة موجودة بالقبول للبكالوريس وبالقبول للإعادة وبالقبول للماجستير أما الوظائف الثانية ما أدري عنه للحين
  21. M

    مطلوب مترجمين - العمل من المنزل

    This is the primary version Out of control incidents such as natural disasters and industrial mistakes. International cables connection breaks ( disconnect) or failures. Technical problems caused by program failures of the site content: failure resulted of renewing the domain registration...
  22. M

    مطلوب مترجمين - العمل من المنزل

    Aslamualikum I m qualified to do what u r asking. Would u send me the transcript to start right now, because i'm quit free. . I' waiting 4 ur replay :re.....................
  23. M

    تجربتي في العمل كأستاذة في كليات بريدة الأهلية

    محمد ليست الحكومة دائما من تلام ، الحكومة وفرت الدعم للكليات الأهلية لكن تجار الكليات الأهلية مافكروا بغير الأرباح ، وتركوا السلطة لمن لا أهل له.
  24. M

    تجربتي في العمل كأستاذة في كليات بريدة الأهلية

    أنا قررت ماأسكت أبداااااااا ، لأن السكوت وغض الطرف وإن كان بدافع الحياء في المرة الأولى إلا أنه يفهم منه الموافقة الضمنيه ، فإذا مااعترضت في المرة التالية اعتبرت "راعي مشاكل " لكن لو اعترضت من البداية على ما تظنه خطأ أخذت بالحسبان أخ نايف أرجوا أن تكتب هذا الموضوع ، وإذا ذكرت اسماء الموظفين...
  25. M

    تجربتي في العمل كأستاذة في كليات بريدة الأهلية

    شكرا ربى ، لو كان معي عقد حاولت ، لكن للأسف كنت أثق بالناس وكلامهم !! دعواتك أثلجت صدري
  26. M

    تجربتي في العمل كأستاذة في كليات بريدة الأهلية

    كليات بريدة الأهلية ، قدمت عليهم الترم الأول من السنة هاذي اللي راحت والحمد لله مستواي عالي في تخصصي اللغة الإنجليزية ، ومعي التوفل بدرجة حلوة وعندهم احتياج ، على طول العميدة ( د. دعاء ) قبلتن ، وقالت تداومين من بكرا ، وجيت من بكرا وقلت وش ادرس ، قالوا تونا ما وزعنا الجدول ، اليوم اللي بعده...
  27. M

    الواسطه في كلية الشريعه والدراسات الاسلاميه حسبي الله ونعم الوكيل

    الواسطة تدهر بالجامعة ، والدليل تعرف ناس ما تركب كلمة وراء كلمة بالإنقلش إلا بعد آآآآآآآآآ ، ومع ذلك قبلوا بالماستر للغة الإنجليزية ، بينما اللي جايب بالتوفل نسبة حلوه ما تعتبر ، لأنه السبب ما عندك وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسطة
  28. M

    [] واللي تخرج وش يسوي ؟ []

    ادرسي اللغة الإنجليزية
  29. M

    مديرة مدرسه تسرق الفرحه من قلوب طالباتها

    ما تسوى الضجة ، متوسط يعني مب ذاك الإنجاز
  30. M

    رسالة إلى ملاك أسواق الوشاح

    المكان اللي اسمه الوشاح ما ينطب وغير صالح للبشر وياليت يسكر هو وجرين لاند اللي للقذارة عنوان رحت قرين مرة ويإلهي صرت اتحرك مثل الإنسان الآلي كله عشان ماألمس الجدران الجدارن اللي بالأصل كان لونهن لون غير الاسود بس مأدري وشو ، واخيرا يوم لقيت فيه ساحة خارجية حصلت الكهرباء ماتشتغل فيها ، قلت...
  31. M

    العمالة البنقالية ,, تسرق الملابس من صناديق الخيرية وتبيعه بحراج المقاصيص!

    لا مايحق لهم ياخذونهن ويبعونهن أولا أن الناس اللي متبرعين فيه ناوينهن صدقة للفقراء مب للعمال يتاجرون فيهن ثانيا أن العمال لما يبيعونهن يقولون جديد ، يعني يكذبون ، يعني يغشون وهذي اللي تقول حلال عليهم ، طيب افرضي مع الوقت زادوا العمال اللي يتاجرون بهالشي معناته راح يقلن الملابس على المحتاجين...
  32. M

    اعلان موعد ومكان الملتقى المتنقل غداً الجمعة

    بارك الله فيكم عن أيش الملتقى ؟
  33. M

    العمالة البنقالية ,, تسرق الملابس من صناديق الخيرية وتبيعه بحراج المقاصيص!

    أنا متأكدة أن بعض الملابس بالخيمة مستعملات ، تلقاه مخبون ، وش معناته هذا ؟ وبالأخص الملابس اللي مافيه منه إلا قطعة وحدة ، يعني ماتجي بالدرازن
  34. M

    موظفين بلا رواتب لا عجب ولا غرابة إنها جامعة القصيم

    توي افهم وش السالفة انا بعد راتبي مانزل من شهر 3 ، يعني جامعتنا العزيزة مديونة طيب جامعتنا العزيزة المديونة ساحبة على الكل وإلا بس على موظفين الدرجة الثانية ايه ، حسبي ربي .
  35. M

    افضل دكتور تقويم اسنان ببريدة

    سمعت عن العيسى إشادة كبيرة وخصوصا أنه متخرج من كندا ومتخصص بالتقويم
  36. M

    أنظرو كيف تلعب علينا هايبربندة ... صورة !!!

    أنا أكره بنده ومنتجات بنده الفاشلة
  37. M

    دورة ( كيف تدعو إلى الأسلام ؟ ) باللغة الإنجليزيه

    اشكركم جزيل الشكر على هذه الدورة لدي سؤال : كم يوم في الأسبوع تقام ؟ فقط الجمعة ؟ أم ماذا ؟
  38. M

    متعاونات كلية الشريعة يآ فضيلة د.مزيد بن إبراهيم المزيد

    يإلهي ولا شعرة تحركت ولا حتى يصير خير على الحال ماراح ينحل الموضوع إلا مع كوبري الأربعين اللي أخيرا ناقشوه وأعطوا الموافقه عليه ، ويعتمد من ميزانية السنة الجاية ، وماأدري أي قرن راح ينفذ وراس ماله كوبري ، المغزى إن الفساد طااااااااااااااافح
  39. M

    صور نقطة تفتيش مرور تنقذ امراة من الخطف شرق بريدة

    إنا لله وإنا إليه راجعون
  40. M

    مبروووووووووك واخيرا.........!!!! مكافأة تحفيظ القرآن نزلت

    شكرااااااااااا جزيلا على الخبر الحلو
  41. M

    متعاونات كلية الشريعة يآ فضيلة د.مزيد بن إبراهيم المزيد

    رفع إلى أن يحل الموضوع ، وإذا إدارة المنتدى ثبتته يكون افضل
  42. M

    متعاونات كلية الشريعة يآ فضيلة د.مزيد بن إبراهيم المزيد

    لقد تمادت الجامعة في وقاحتها مع المتعاونات لأقصى حد يعني بداية من العقد الجائر والذي ينص ، يحق للجامعة أن تستعين بك إذا احتاجتك متى شائت وأن تستغني عنك متى ماشئت ، بالله فيه أظلم من هذا العقد ؟؟ وحتى لا يحق لك أن تاخذ نسخة منه !!! وثانيا الرواتب : بعد نهاية الترم بأشهر ، بعد ماالأجير يجف...
  43. M

    من يقيس مهارات موظفي قياس

    عندما تقرأ الخبر التالي المنشور في صحيقة سبق الجمعة تاريخ 12- 2- 1433 الموافق 6- 1- 2012 http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=36033 "غداً.. بدء التسجيل في اختبار كفايات المعلمين واس- الرياض: يبدأ المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي عبر موقعه الإلكتروني www.qiyas.org...
  44. M

    اجتماع مدراء المدارس الأهلية ( القسم الثانوي) بمدرسة الرواد ببريدة

    شكر على حسن الضيافة !!!!! عزيمة هي ؟؟ أهم شي وش طلع به الإجتماع
  45. M

    كشك بالعثيم يبع كتاب لتعلم اللغه الانجلزي نطاق ...ياليت تساعدوني

    الإنجليزي لغة يعني مو بس محادثة ، تحتاجين خطة جادة كاملة نحو وصرف قراءة وكتابة وصوتيات ومدة لا تنقص عن سنتين ، وأستاذة محترفة أنصحك بمناهج قسم الأنجليزي بالجامعة ( إذا حصل لك قطي معهم بالجامعة، على الأغلب مارح ينتبه لك أحد ) وأيضا مناهج المدارس رااااااائعة جدا وأهم شي أنت ، جدك...
  46. M

    قهررررررررر والله قهررررررررررر يالمعهد التقني ///// بالله اللي عنده معلومه يقولي

    أنا تخصصي انجليزي ورفضني !!!! ودي اعرف الوظايف ايش ؟ مليون بالمية يحتاجون انجليزي
  47. M

    توفي عبدالله بن عثمان بن إبراهيم السديري

    اسئل اعلي الكبير الرحمن الرحيم اللطيف الخبير له الجنة اللهم اغفر له ، اللهم اغفر له ، اللهم اغفر له ، اللهم اغفر له لا إله إلا الله العلي العظيم ، لا إله إلا الله رب العرش الكريم
  48. M

    صالح وعبدالعزيز ابناء سليمان المقبل إلى رحمة الله

    إلهي ارحمهم ...........إلهي اجعل مثواهم في عليين إلهي كفر عنهم وابدلهم الدنيا بجنان لا خطرت على قلب بشر إلهي صبر والديهم وأهليهم وضاعف لهم الأجر والمثوبة إلهي افرج أسر أخيهم بدر عاجلا غير آجل إلهي أنت القادر العزيز اللطيف الخبير الرحيم ، فارحمنا فارحمنا فارحمنا والطف بنا
  49. M

    مقارنة بين أسعار أراضي مدينة ( مارلو لندن ) وأراضي مدينة الرياض ( و بالصور ) !

    مقااااااااااااااااااااااارنة صااااااااااااااااااااااااااااعقة اين الإسلام منا ؟ حين نغالي بالأسعار ويستغل بعضنا البعض ، أين " رحماء فيما بينهم " صدق العلي العظيم " بل تحبون المال حبا جما "
  50. M

    ضرووري ابى اعرف المعاهد المعتمده من المؤسسه العامه للتدريب المهنى

    هذا رابط للمعاهد والمراكز المعتمدة http://tvtc.gov.sa/Arabic/Departments/FacultyCouncils/ctvtq/AdministrativeUnits/AH/Pages/ah8.aspx بالتوفيق
  51. M

    مهرجان عايض يحتضر الآن مهرجان..!! يــمــقــن " ايــه " ويــمــقــن " لا "..!!

    ا لصراحة عجزت اضحك على العبارة وأحيانا المشكلة مو من الكلمة نفسه وإنما إنتشارها المفرط (( ماكثر انملا ))
  52. M

    |دعـــــــــــواتكم للشـــــيخ ...عبدالرحمن |

    إلهي هذا عبدك عبدالرحمن قد أله به الكرب والوجع وأنت ربي قادر على كل شي رحيم غفور إلهي فرج عنه إلهي اشفه ومتعه بالصحة والعافية لا إله إلا انت الرحيم ، الكريم ، القدير الشافي المعافي
  53. M

    زيارة مدرسة الرواد ببريدة ، لمخابز وحلويات السلمان [ تقرير + صوور ]

    الخبز وااااااااااااااو تغطية موفقة
  54. M

    موقع مستوصف الجمان وبريده

    الجمان طريق الملك خالد ( الشاحنات سابقا) قبال بندة الشبعان القديمة ، وهذا الرقم 3266600
  55. M

    ماس كهربائي : حريق يخلي طالبات مدرسة مجمع الخصيبة بالاسياح

    الله يحفظ الأسياح واهله وماشاء على المديرة قد المسئولية
  56. M

    جامعة القصيم تماطل بتثبيت موظفيها

    يعني إذا جت للصدز هل الموظفين والموظفات مستحقين لهذه الوظائف اصلا أم أنهم جايين بالواسطة طبعا لتعرف الإجابة ما عليك إلا تجيب شجرة العائلة للمسئولين والمسئولات الكبار وشبك فروعها بالموظفين وعندها تعرف الإجابة
  57. M

    كبدة اضحيتي لطلابي طعمها غــــــــــيــــــــر

    بورك فيكم يامن فكرتم بإسعاد غيركم و إحياء يوم فرح يبتهج فيه الجميع بورك فيكم يامن أخلصتم ولم ترضوا بغير الكمال، كمال في الترتيب وكمال في النظافة وكمال في الطبخ بورك فيكم يامن زرعتم قيم التعاون ومعنى الألفة وإحساس الأخوة بورك فيكم وبوركت مساعيكم
  58. M

    قارن بين اسعار المختبر في مستشفى الحبيب وغيرة لترى العجب العجاب !

    الموضوع كمقارنة أعجبني ، لكن لو كانت هناك امثلة أكثر غير الحمل كان أفضل
  59. M

    متضررات لجنة المعيدات بجامعة القصيم يهددن بديوان المظالم لكشف التجاوزات

    طبعا الفساد في الجامعة وصل حتى منافسات الإعادة وهذا الخبر من عاجل، وإن شاء الله يكون بداية للمطالبة بالحقوق المسلوبة 1 09:48 AM عاجل (خاص)- تتجه عددا من الطالبات اللاتي خضن اختبار قبول المعيدات بجامعة القصيم لرفع قضية لدى ديوان المظالم (المحكمة الإدارية بالقصيم) وذلك أثر حصولهن على...
  60. M

    لماذا الناس تحترم البعيد عنك والقريب لا تهتم به

    لا تنتظر من الناس أن يحبوك أبدا افعل وقل ماتراه صواب ولن تندم مرة واحدة ، وإذا أخطئت اعتذر نعم ستغيظ البعض ولكن ستكسب احتراما دائم حتى في قلوب من لايحبك وأيضا جالس من يزيدك لا من ينقصك ، فهناك من صحبتهم هم ومخالطتهم غم فإذا ماكنت لطيفا متسامحا ظنوا أنه ضعف وليس حسن خلق ، فلم يرضى الناس عن...
  61. M

    نداءللحسون سنتر

    صراحة الشتوي قليل نشري من الحسون والأسبوع الماضي شرينا لأول مرة بأقل من 100، بالعادة نندف ( بناتي + نسائي ) لكن المرة مب ذاك الزود ، يمكن البضاعة الجديدة خلصت ويمكن البضاعة السنة رديئة
  62. M

    إذا عندكم حديقة أو تعرف/ين بالنباتات... أنتظر رأيك

    شجرة النيم تحتاج إلى القليل من الماء والكثير من أشعة الشمس. هذا هو مانبحث عنه
  63. M

    إذا عندكم حديقة أو تعرف/ين بالنباتات... أنتظر رأيك

    لابد من زيارة لمشتل أبو سعود بسأل هل تعرف مكان من تصميم المشتل ، طبعا بإمكاني زيارته أو صور للمكان أيضا بالنسبة للمعهد الزراعي ، ممكن توضح أكثر شلون أستفيد من خبرتهم ؟ شكرا جزيلا على الرد
  64. M

    إذا عندكم حديقة أو تعرف/ين بالنباتات... أنتظر رأيك

    شكرا على الإفادة والسيسال تعتبر من مصدات الكثبان وهذا رائع البرزومي ماحصلت صورة إلى الآن << جاري البحث السرو مناسبة جدا على الأطراف أو ثلاث جنب بعض فشكرا على الاقتراح الحصى مايناسب الثيم >> لكن راح استخدام أحواض حجرية
  65. M

    إذا عندكم حديقة أو تعرف/ين بالنباتات... أنتظر رأيك

    صباحكم رحيق أزهار وشذى ورد أعضاء وعضوات المنتدى احتاج نصائحكم بالنباتات والحدائق ، من تجربتكم أو علمكم 1- انواع النبتات المناسبة ، مناسبة لجو بريدة ن وتكون ذات شكل جمالي وإذا طالت لاتزيد عن 4 أمتار 2- أنواع الورد والزهور المناسبة ، ومتى أطلب الشتلات ؟ 3- تتصحونن أدور أحد يصمم...
  66. M

    ما هي نظرتك الى الانسان الحساس ؟؟

    ليس هناك تصنيف للشخص بإنه حساس ولا شيء آخر قد يكون حساس وذكي / حساس وحليم / حساس و سريع الغضب / حساس وشكاك / حساس واجتماعي ...... لا أعني الترابط بين هذه الصفات وإنما أعني أن للشخص صفات أخرى إلى جانب الحساسية وبالتالي من الخطاْ أن نقول أن كل إنسان حساس يتميز بكذا وكذا بالنسبة للشخص...
  67. M

    بندة المنتزة ؟؟؟؟؟؟

    سؤال للجميع هل الموقف الفطري الطبيعي عندما ترى امراة لا ترتدي حجابا أن تعتقدأنها فاسقة ؟ الجواب : لا هل هذا يعني ان في قلبها مرض ؟ الجواب : لا هل هذا يعني أنه لابأس ان تخطي بحقها ؟ الجواب :لا لماذ لا ؟ لأن لبس الشخص لا يعكس نواياه والآن السؤال الثاني : هل إذا رأيت امراة مسلمة في بلاد...
  68. M

    هذا اللي صاااااااار بكلية العلوم ولاداب قسم الادبي

    على طاري الكليات أشكر كلية التربية ( الصفراء ) ، ونعم الأخلاق ونعم التعامل لا أذكر سألت عن شي وقالوا لي ماندري أو مانعرف ، وإنما تنظيم ومسئولية بارك الله فيهم وزادهم من كل خير
  69. M

    مغاسل الرهدن ... والضحك على الزبون حسبي الله عليكم من مغسله ... !!!

    فهمت أنهم خربوا الكنب لكن مافهمت شلون ، يعني انت تقول انكمش يعني صغر ، شلون يعيي يدخل ؟ المفروض بسرعة يدخل لأنه صغر ، ولا ؟:09::09::09: لكن بالنهاية شكرا على التنبيه لا للكنبات عند الرهدن
  70. M

    جامعة القصيم تتعاقد مع موظفين اجانب من الجنسية الاردنية والمصرية والسودانية

    إلهي اشفي جامعاتنا السقيمة إلهي قد مسها الضر وأنت أرحم الرحمين إلهي أنت القادر، فاكتب لها حياة مباركة واكتب لها رجال ونساء خير يأخذون بناصيتها لكل مافيه خير
  71. M

    "دكتور" غير متخصص يثير أزمة بين إدارة جامعة القصيم وأحد أقسامها

    ظهر الفساد في جامعة القصيم وملأ الأرض وكما قلت سابقا أصبحت الجامعة شركة عائلية ، وأمسى بعض المسئولين والمسئولات لا يخاف من الله ويقدم أقربائه على حساب آخرين دون نظر إلى كفاءة وأهلية ، نعم بلا ذمة أو رادع من ضمير ربي انصر الحق وأهله ، ربي لا تهلكنا بما فعل السفهاء منا
  72. M

    من عنده خلفيه عن بوفيه ام خالد

    بالنسبة للطبخ لذيذ جدا ، ومرتب بالنسبة لللأسعار ، أنا اشوفه مرتفعة شوي بالنسبة للأشخاص ، تطلبين بالصياني مب على عدد الأشخاص يعني لو بتعزمين 30 شخص ، أعتقد راح يتطلب 6 صياني رسمية غير السلطات وبيوصل السعر 1000 ريال
  73. M

    عاااااجل اضراب عام لمعلمي مدارس الأنجال ومدارس الخيرببريدة

    عقبال ماتصفر الريح بالمدارس الأهلية ولا يبقى فيها ظل حي وياليت كل المعلمين والمعلمات يتركون هاذي الأماكن التي تسمى مدارس أهلية ومثل ماقال أحد الأعضاء " الأقدمية بنقطتين "
  74. M

    صيحة طالب جامعي - ياجامعة القصيم!

    جامعة القصيم صارت شركة عائلية وشعارها امسك لي واقطع لك في القبول في الوظائف و في الترقيات ولا أحد يقول لا قبل يتأكد ، فقط قسم واحد ، طالع اسم الرئيس\ة ، ثم طالع اسماء الطلاب والطالبات المنتهية بنفس الاسم ، هذا غير الأقرباء بأسماء أخرى
  75. M

    السلمان ثلاث أسباب منعتنا أطلاق الألعاب النارية ببريدة

    هه ههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  76. M

    تذكير : أين نتائج مقاطعة المراعي ؟

    مقاطعة أنا ، مقاطعة لأي أحد يستغفلني أو يستغلني المراعي أو الصافي أو نجدية أو زارا أو ستراديوا أو العلالي أو اللي هو ، ماااااااااااااااااااراح أشري أي شي أحس فيه مبالغاة في السعر ن ويارب ما اظطر أبدا أشري
  77. M

    أنواع الأطفال >>موضوع مضحك!!

    رهيب الموضوع وباقي أنواع الطفل الفزعة دايم شاقي بالخلق ينتبه للصغار ، وينبه الكبار ، كل مانسى أحد جواله الحقه يعطيه وإذا انفكت نعلة أخوه أو أخته اربطه ، وإذا لقى شي بالأرض يقعد يحرج عليه من له حساااااااس جدا وعطوف مره ودااااااايم قلق والله يرحم :eek5 الطفل...
  78. M

    عذوبة آلتلآوة وروعتهآ :: أبراهـيــم آلعـجــلآن آنموذجآ

    هو اللي أنشد عن بن باز ؟ باز تصيد قلبي ثم طار به في سماء ...........فلترحموا حالي إلى الآن تعجبن الأنشودة والصوت بديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
  79. M

    السسسسعوووديوون ...موظفوو المحلات النسائيه..

    اللي صار معك مايعني أن الجميع كذلك بالعكس هو شهادة لهم مب عليهم ، لإنه فيه كثير موظقين سعوديين بالعثيم والنخيل ومافيه شي بدر منهم إلا هذا الموقف فهذا يعني أنهم كلهم جيدين عدا هذا الشخص
  80. M

    منتـديـات بريـده ستـي تعزي[أسرة الضحيان]في وفاة ابناء صالح بن فهد

    إلهي الطف بهم وأنزل السكينة على قلوبهم ربي اربط على قلوبهم وألهمهم الصبر والسلوان
  81. M

    الى البنـات .....؟؟

    عن نفسي ماشفت منهم إلا كل خير وخصوصا بالنخيل ، وأغلبهم متمكن من عمله ولا يوقف فوق رأسك وأنتي تشرين مثل غيرهم
  82. M

    مدرسة انقلش

    أرسلت لك على الخاص
  83. M

    آخر اخبار مقاطعة شركة الجشع المراعي مجمعة بالصور

    مع المقاطعة ، مو بس المراعي لكن اي شركة تبالغ في اسعارها بحيث يكون كل شهر شركة إذا نزلت الأسعار تركنا المقاطعة ، وإذا استمرت استمرينا
  84. M

    بارتيشنآت مـطـــاعم النخيـــل بــــلازى .... ؟؟؟؟؟ تخلف ؟ والا تحفض ؟؟

    صدز ، مادريت أجل وشلون نأكل الحين ؟ يعني أنا إذا رحت يبي لي ساعتين الف بالمحلات ثمن اجوع او اعطش الحين وين أروح ؟ قسم مشكلة البنات يبون ترجع القسامات البنات يبون ترجع القسامات راح نسوي مظاهرة يمكن ينفع
  85. M

    و يستمر مسلسل جشع شركة المراعي ورواتبهم الضعيفة للسعوديين

    رواتب السعوديين مغبونة ، في أغلب المدارس الأهلية والشركات والمستوصفات الخاصة ولو أنه لاا يوجد حد أدنى 1500 << اللي بقدرة قادر تصير 1400 لجعلو الرواتب أقل وأي واحد ينكر هذه الحقيقة لم يسبق له العمل في القطاع الخاص ، والحققيقة التي لا تقبل الجدال هي أن التجار جشعيين جدا...
  86. M

    ياناس نبغى المدارس مفتوحة برمضان ..~

    فكرة مسبوقة وذكية وهادفة ونعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم أؤيد مو بس بالرمضان طول السنة ، والله لشفت العيال بالشارع أرحمهم ، كل ماجت سيارة تناقزوا ، غير الخطر . لكن من المسئول اللي يقدر يعطي الموافقة ، لأنه الفكرة صحيح رائعة لكن غذا نبيه تنفذ لازم...
  87. M

    سنتربوينت وَ نظامهم . . .

    إن كان الخبر كما قلتي فهذه من سوء أخلاقهم ودنائتهم أنا غليت وأنا مكاني ، كيف لو كنت مكانك :i121 لكن اتصلي بمسئول للموظفين وخبريه باللي صار معك ، وخليه يعلم الأوادم ، ولا اطلبي أحد يقرب لك يتكلم معهم ، لأنه اللي مايعرف يتعامل مع الناس مكانه مو معهم
  88. M

    لم اسمع شيئا من تاريخ 5/8/1432 . . . هل ضاعت القضية . . .

    أنا لا أعرف شيئا عن القضية لكن اشكرك كثيرا على الموضوع إبراز هذه القضايا ومتابعتها علانية أمر ضروري حتى يتحقق المطلوب وتنفذ العدالة أحيانا يكون الوعي الشعبي وسيلة ظغط على المسئول ، فإن لم تكن له ذمة سيحسب حساب الناس، وبالتأكيد الصيت والسمعة الحسنة أمر لن يفرط فيه أحد فما بالك بمن...
  89. M

    مطلوب بلاي ستيشن 3 PlayStation 3

    ويكـــــــــــــــــــــــــــــون بالمواصفات التالية ؛ 1- جديد أو لم يمضي على شرائه أكثر من 6 أشهر. 2- إذا كان مستعمل يكون نظيف. ارسل/ي رسالة على الخاص بالسعر المطلوب.
  90. M

    زراعـــــة اسنان

    فيه الدكتور عبدالعزيز العمرو في دار الجمان بطريق الشاحنات أنا ماجربته لكن سمعته قوية ، وانصحت فيه دكتورة ماتعرفه شخصيا لكن تقول أنه من أفضل الموجودين بالمملكة .
  91. M

    (المتعاونات) يا جامعة القصيم ..!!

    إذا لم يكن هذا ظلما فماهو الظلم بربكم ؟ أقول لمن بيده الأمر ، إنه بيدك الآن لكن لا تظمنه ، ودوام الحال من المحال ففعل مايراه الضمير والعقل والمنطق صحيحا فإنك بذلك لاتندم ابدا . وأنت ترى بنفسك كم هي متقلبة هذه الدنيا ،فرئيس يسجن ، وسجين يتحرر حتى وأن لم يكن يبدك ، إلا تكون نصرة...
  92. M

    __ أختك أو بنتك تدرس بمدارس أهلية تفضلـ/ـي هُــنـا __

    هذا رابط لموضع عن المدارس الأهلية والقهر يتكرر كل عام http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=193998
  93. M

    __ أختك أو بنتك تدرس بمدارس أهلية تفضلـ/ـي هُــنـا __

    انا اشتغلت بأهلية وحكومية، ومن واقع التجربة أقول: يطغى على من يدرس بالأهليات سوء الأدب والكبر وعدم الأحترام والأنانية وضيق الأفق وسخافة التفكير ، وأي معلمة تدرس بأهلية ستعامل معاملة العبيد تؤمر من قبل الإدارة فتطيع ، ولا تناقش في شي، ييتطاول عليه من قبل " الطالبات" ولا بد أن تتفهم ذلك ،...
  94. M

    مطلوب معلمه

    أرسلت لك على الخاص ، ردي علي
  95. M

    مدارس التميز العالمية تحتفل بعودة ملك الإنسانية ..

    بالروضة أو بالعام ؟ توقعت العام أجانب كلهم
  96. M

    معلمات المدارس

    لااااااااااااااااا , وألف لااااااااااااااااااااااااا على الرغم أني لست معلمة ولا يوجد أمل قريب ، لكن أحب لأخيك ما تحب لنفسك معلمة أعطت زهرة أيامها للتدريس واعتادت على نمط معيشي وروتين معين ثم بام اجلسي في بيتك غصب عنك فقط لأنك كبرت ، مع احترامي هذه عنصرية، عنصرية ضد المرأة تعامل...
  97. M

    إستشارية تقويم اسنان

    بأي مستوصف ؟ واسمه ؟ بارك الله فيك
  98. M

    إستشارية تقويم اسنان

    صباح الخير هل فيه إستشارية تقويم أسنان ببريدة ؟ أنا أعرف استشاريين ، لكن أبي استشارية لا دكتورة اسنان ، لأنه اكيد أفضل وبصير مطمئنة معه أكثر بإنتظار رددودكم
  99. M

    وفاة رحــــــــــاب الفراج " يرحمها الله "

    إلهي اعفو عنها إلهي اجعل منزلها في عليين إلهي ارزق أهلها الصبر والسلوان
  100. M

    اختيار قطر لإستضافة كأس العالم و ثورة تونس !

    لأول وهلة قد تفرح باختبار قطر ، ولأول وهلة قد تستبشر بثورة تونس ، لكن إذا أمعنت النظر وقرأت أحداث العشر السنوات الأخيرة فقط ، قد تشعر بشعور آخر ، وقد تصل إلى إدراك أخر ، فقط تتبع هذه الأحداث وانظر من المستفيد منها ؟ 1- تفجير برجي التجارة في 9/ 11/2001 ثم خلق فكرة الإرهابيين ( مصطلح لكل...
  101. M

    البويات ما أهم أسباب وجدهن في المجتمع ؟ وما هو أنسب علاجهن يا ترى ؟

    color="navy"]أنا أتفق معك أن البنات يقلدون الستايل الكوري ، طبعا كموضة جديدة ، وأعتقد أن الوضع عادي يعني قصات قصيرة ، وإكسسورات خشنة نوعا معا ، مجرد موضة أو ستايل مثل مايقال ، وإذا كان فقط تقليد فلابأس بوجة نظري لأن كل الموضات تقليد ، ومافيه أحد مايتبع الموضه الحين بالمكياج ، باللبس ،...
  102. M

    البويات ما أهم أسباب وجدهن في المجتمع ؟ وما هو أنسب علاجهن يا ترى ؟

    هو ستايل أكثر من أي شي ثاني ، لكن مو جديد ، البداية كانت في الثانويات الأهلية ، طبعا ما أحد أنكر عليهن بس يهفون عليهن ، ثمن لما تخرجن بنات الأهليات وراحن الكليات استمروا على الستايل نفسه لكن صارن أكثر من ستايل إلى مشي وحركات ، وطبعا الكليات مو بس خريجات أهليات لكن فيه خريجات حكوميات واللي...
  103. M

    المسترجلات في كليات البنات في بريدة الى متى ؟؟؟

    هو ستايل أكثر من أي شي ثاني ، لكن مو جديد ، البداية كانت في الثانويات الأهلية ، طبعا ما أحد أنكر عليهن بس يهفون عليهن ، ثمن لما تخرجن بنات الأهليات وراحن الكليات استمروا على الستايل نفسه لكن صارن أكثر من ستايل إلى مشي وحركات ، وطبعا الكليات مو بس خريجات أهليات لكن فيه خريجات حكوميات واللي...
  104. M

    الحرمية يسطون على محل الأستاذ للكمبيوتر ويكبدون خسائرة بـ(100) ألف ريال -صور

    أنا أقترح على صاحب المحل أنه يدور بنفسه االمنذل ، اللي سرقوا 60 جهاز محمول راح يبيعونهن هنا بالقصيم أو بمنطقة ثانية ، أو عن طريق الوسيلة وغيرهن ، إذا عنده أرقامهن التسلسلية اللي يحطن على الكمبيوتر ورا ، ينشرهن على النت ، ويحط رقمه للتبليغ ، وإذا أمكن ينشرهن عند محلات بيع وشراء الحواسيب ، على...
  105. M

    بعض الحريم تعرف تحبب زوجها بالمقاضي ( صورة )

    الملاحظ عند أغلب أعضاء المنتدى الهجوم على الشخص وعدم مناقشة الأفكار ، في هذا الموضوع مثلا، قالوا للأخت إنكسار إنك ماتزوجتي وإنك معقدة لأجل ذلك! قالوا لها : أنت مريضة! قالوا لها : متحسرة بحياتها ! قالوا لها :مسترجلة ! ويدخل تحتها تركيبتك مو نسوية وبعد الحيرة ، اكتشفوا إنها مو من...
  106. M

    مطلوب دراجة رياضية

    Up Up
  107. M

    مطلوب دراجة رياضية

    السلام عليكم مطلوب دراجة رياضية تكون بحالة ممتازة
  108. M

    معآنآة المعلمين في المدارس الآهلية ..!!

    ثلاثـــــــــــــــــــــــــة أسباب: 1- الجشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع 2- الجشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع 3- الجشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
  109. M

    انا عصبية :"(

    عندك طريقتين : 1- كثري الجلوس مع أحد بارد ، أبوك أو أمك أو أي أحد ثاني ، ولا حظي شلون الهدوء يحلي الشخص ويحصل اللي يبيه بالنقاش الهادي ، ويوجه اللي حوله بهدوء فيتقبلون منه أكثر ، ولا حظي كيف إنه مرتاح البال لإن التعصيب يكدر عليك وعلى اللي حولك 2- إذا أنت من النوع اللي يحب التحدي ، تحدي...
  110. M

    وظائف شاغره باحد المستشفيات الخاصه

    إذا ممكن تقول مسميات الوظائف المطلوبة ( يعني موظف إستقبال أو موارد بشرية ....الخ) بارك الله فيك
  111. M

    |99صوره| آسواق مهجوره,مهمله, مشبوهه,عدم رقابتهـا,لماذا لم تستثمر

    أنا عندي اقتراح للبلدية أنهم ينقلون محلات الذهب وأسوق القبة وشارع الصناعة لهذا المكان لأنه سوق مخطط مب مثل القبة وشارع الصناعة اللي يخاف الواحد يروح لمهن وإذا راح ماسلم من كم طيحة من الحفر ولا من الأرض اللي تتدبق
  112. M

    $$ تحــــــذير هــــــــــــام في بريــــــــــــدة الآن .. $$ .(( صــــور ))

    كاتب الموضوع أراد خيرا يتحذير الناس من هذا النوع الجديد من التصوير خوفا من سوء الإستخدام لكن أظن أنك "عميته يوم بغيت تكحله" لأنك أشعت ذكره وفطنت أناس لا يعرفونه و سيطلبونه فياليتك لاتنشرمواضيع مثل هذه في منتديات وإنما حذر الناس بالمجالس والله أعلم
  113. M

    تحذيراهل بريده من الذهاب الى الطائف (صور) عاجل

    خذ لك إستراحة ببريدة أسبوعين أو ثلاثة أنت وأقاربك وانبسط أزين
  114. M

    وين مطعم أماسي؟ تكفون ردوا

    ياناس وين مطعم أماسي ؟ أو رقم تليفون أو أي معلومة عنه وهل فيه أماسي ببريدة أو بس بعنيزة ياناس أي معلومة
  115. M

    بناتنا .... والروايات !!!!

    الروايات متعة لا تصور من منا من لم يقرأ روايات أجاثا كريستي البوليسية ؟ أو روايات نجيب الكيلاني الدرامية ؟ أو روايات دان براون الفلسفية ؟ أو جين أوستن الكلاسيكية ؟ أو رائعة الإسكندر دوماس " مونتي كارلو" أو روايات فيكتور هيجو أو غيرها الروايات الأدبية هي قارب للإبحار في عالم...
  116. M

    والله ياهي مدوبره .......!! .. وين ما اروح.....مدوبره...!!

    والله ياهي مهززززززززززززززززززززلة طفى الكهرب مرة ثانية بنفس اليوم وياهدية سيتي حتى أنا بالشرق وقلت خمس مرات يطفأ الكهرب بالشهرمحاولة تقريب من ولا عاد منب أعد تبون الحل امشوا مظاهرات المغرب بالشموع علشان يمكن تصوركم قناة ثمن يهتمون بنا شوي لخاطر صورة السعودية مو لخاطرنا
  117. M

    ويستمر مسلسل إغلاق الكهرب .. > ويآ قلب لآ تحزن <

    انقطاع للكهرباء اليوم الأحد ساعة وربع وهاذي المرة الخامسة للإنقطاع في أقل من شهر الله لا يسامح من كان السبب
  118. M

    ويستمر مسلسل إغلاق الكهرب .. > ويآ قلب لآ تحزن <

    والله أشوف صار انقطاع الكهرباء مرتين بالأسبوع ياربي لا تكلنا إلى من لا يخافك فينا
  119. M

    • [ هُـنا الـمـسـاعـدة ] • { 4 }

    قولي لي بأي مرحلة أنتي ؟ ووش مستواك ؟ وراح أفيدك بإذن الله
  120. M

    دعوة لحضور دورة بناتنا كيف نتواصل معهن-للدكتور عبدالعزيز المقبل

    ربي ضاعف له الأجر والثواب ربي بارك له وبارك فيه وزده علما وتقوا وصلاحا ورفعة في الدنيا والآخرة
  121. M

    مقصف المتوسطه الــ(47) والغلااااااااااااااء

    صراحة يرحمن الطالبات دايم مستغلينهن من المتوسط إلى الثانوي إلى الكليات أزين حل تسوين زي بنات الكلية جيبوا قهوة وفطور كامل اللي تبون وهو مسموح كنا نسوي كذا بالثانوي وصراحة آخذين راحتنا نجلس بالفصل تحت المكيف ونتقهوى ونفطر صح وإذا فيه حصة فراغ تطلع المعلمة برى وحنا نفرش الفرشة وراء...
  122. M

    لقاء خاص برشيقآآآآآآت بريدة ستي (( بسرعة يابنوتآت من تصير قدهآ وتبدأ معي ))

    سلاااااااااااااااااااااام لكل البنات ماأدري أحد يذكرن ؟ الموهم أنا بديت معكم بالرجيم وإلى الآن لكن الميزان ماتحرك قوة ، باقي لي 3 كيلو وماأدري بي قوة أكمل أو لا لأن النفسيةخربااااااااااااااااانة ، لكن ماأدري وش صار عليكم ، وش صار عليك غزال ؟ وأخت رجال [color="navy"]كم باقي لكم ؟ ووش...
  123. M

    مطلوب اسم للمدرسه اهليه (ومكافئه عند الاختيار)

    فيه اسم معجبني كثير ، أتمنى يناسب مدارس زدني يناسب أولا ؟
  124. M

    لقاء خاص برشيقآآآآآآت بريدة ستي (( بسرعة يابنوتآت من تصير قدهآ وتبدأ معي ))

    هلاااااااااااااااا أخت رجال ، الحين صار لك 18 يوم من بداية الرجيم ونقصتي 3 كيلو شيء حلو كثير وعقبال الأربعة ويازين سنترك وعقبال مانقول عن الصفحة " تذكرون يوم كنا نسوي رجيم " وبتصير احلى ذكريات وغزال ن وينك وش صار عليك ؟ سمعينا أخبارك بالنسبة لي هدفي أنقص 8 كيلو ، ولكن بدون ريجيم ، أنا...
  125. M

    لقاء خاص برشيقآآآآآآت بريدة ستي (( بسرعة يابنوتآت من تصير قدهآ وتبدأ معي ))

    هلا أخت رجال ، والله يعطيك العافية والجسم اللي يخرش على المعلومات المفيدة :41
  126. M

    لقاء خاص برشيقآآآآآآت بريدة ستي (( بسرعة يابنوتآت من تصير قدهآ وتبدأ معي ))

    الموضوه جاز لي ياغزال بس ماااااااااش نايم يابنات عطونا نصايحكم وتجاربكم ،اللي أعرفه أن أكثر البنات الحين يهتمون بالرياضة وبالغذاء الصحي وبالمظهر الحلوووووووو، يعني مو معقولة ماتهمكم الأشياء وماتفاعلون ، أبي تقولون لي بس نظامك العادي وأكيد راح نحصل شي نستفيد منه ، قولو لي نصائح أخصائية...
  127. M

    مع او ضد ؟؟

    ب ز ر
  128. M

    السبب الرئيسي لعدم إنخفاض الأسعار في السعودية هو

    كلام حكيم مو بس تجارنا السعوديين اللي مستغفلين الشعب السعودي بل حتى الأجانب ، يارب يجي اليوم اللي يفهم فيه الشعب هذا الإستغفال ، لكن المشكلة في إرتفاع الأسعار بكل شيء على الرغم مما يدعون أننا الأقل تأثرا بالأزمة المالية العالمية وإرتفاع الأسعار المجنون هذا وش تسميه ؛ حتى من قبل الأزمة ،...
  129. M

    لقاء خاص برشيقآآآآآآت بريدة ستي (( بسرعة يابنوتآت من تصير قدهآ وتبدأ معي ))

    من تجاربي : - احذفي العشاء نهائيا ، ويساعدك على هالخطوة أنك ماتكونين موجودة عند تقديم العشاء ( يعني هجي ) - المشي لمدة ساعة باليوم أو الجري لمدة نصف ساعة ( الجري أكثر فاعلية أما المشي لمدة نصف ساعة بس مايكفي ) - لا يكون في بيتكم أي مقرمشات أو شوكلاتة ( يعيني اشروا بالحبة ) - عند الأكل يكون...
  130. M

    خيمة (مهرجان )التسوق 0000000 والموت!!!!

    أقولكم بعد أن بعض اللي يبيعون مستعمل ، ماأدري من وين جايبينه ن وأخاف بعد من برى السعودية الله لا يوفق اللي جايبن مستعمل ، لأنه غش ، لو يدرون اللي يشترون ماشروهن لأنه ماحد يقدر يلبسهن وتأكدوا أنتم بأنفسكم
  131. M

    قـعـودكـ فــي البـيــت لــوحــدكــ .. مـــارأيـــك ؟!

    عااااااااااااااادي جدا منذ أن كنت يرقة وأنا أقعد بالبيت ، بالأول كان فيه جدتي وبعد ماتوفت الله يرحمه ويجعل منزله في عليين صرت اجلس لحالي، بس عاد اقرأي وردك ، واللي يريحك سويه ,ومع الوقت يتعودون ويصير عادي, وكلمي أمك باللين ،وأكيدي له أن وقت الإختبارات غير ويحتاج مذاكرة ، وإذا قدرتي تروحين...
  132. M

    @@ أعتقال الرافضي الخبيث " نمر باقر النمر " @@

    إلى الأبد إن شاء الله
  133. M

    حقيقة موقع فيس بوك

    يهود وش خليت
  134. M

    تمدد شيعي بــ ( المزاحميّة ) 80 كم غرب الرياض !! وملاك المخططات لايبيعون إلا للشيعة !

    خطرهم أكيد ، وإن لم يتخذ العلماء والمسئولون وحتى التجار خطوات جدية ضد نفوذهم وتمددهم فإن الخطر قريب جدا ولن تكون لأطماعهم نهاية وهم يعتمدون على التخطيط وأعمالهم ليست وليدة اللحظة ، ومادخلوا بلدا إلا كانوا عون للعدو ( الأجنبي ) على أهله وما أهل أفغانستان والعراق إلا ضحايا الشيعة أولا...
  135. M

    ضبط 5 طلاب طب اغتصبوا فتاة جامعية

    إنا لله وإنا إليه راجعون مايحدث غير معقول أبدا ، أصبحت هذه الجرائم شائعة اللهم ارحمنا برحمتك واهدنا للحقو الرشاد ياحي ياقيوم اللهم اقبضنا إليك غير مفتونين
  136. M

    هل تريد ايميلي !!

    لا وخصوصا أننا نتحتاج لها في بعض المنتديات المغلق فيها التسجيل، أما من تضايقه الإظافات بإمكانه بالتأكيد رفض الإظافة
  137. M

    اخر عروض اللابتوبات ( جديد وحصري )

    شكرا على الموضوع الرائع
  138. M

    موجة الغبار .. وهوان الناس عند ( بعض الناس )

    أوؤيد كلامك من المفترض أن يلغى الدوام في مثل تلك الأيام
  139. M

    سليمان العجلان يطلبكم الحل

    اللهم اجعل مقره في عليين ، واعف عنه واغفر له ياغفور يارحيم وألهم ذويه الصبر والسلوان
  140. M

    منعا للإحرج {خاص للاذواق العالية من الشباب والفتيات}

    نسائي ديور أديكت ( الوردي) مس ديور تشري
  141. M

    هل تستحق ان تكون دكتوره ؟؟؟؟؟

    كل قسم به علة في قسمي زميلتي ماشاء الله كل تقاديره ممتاز عند كل الدكتورات والدكاترة ماعدا عند العلة جيد والأولى على الفرقة مثلها تماما ، والحين انقلع هالدكتور
  142. M

    لماذا الرجل يحتقر المرأه؟!(سؤال يدور في البال)

    تأكدي عزيزتي أن أي رجل يحتقر المرأة فيه شيء من الجاهلية تحياتي
  143. M

    محمدعبده انت عدو لهم ولست بصديق (انت المريض وهم المعافون)

    ما أدري تعرفين معنى الكلمة هذاي اللي أنتي كاتبته أو لا ؟ أرجو أنك ماتستخدمينه أبدا لأنه قذرة ، وكثير من كلام الإنجليز العامي قذر فياليت ماترددين أي شي تسمعينه
  144. M

    البحرين العربية : نصرة السعودية ضد اعلام الصفوية !

    هم يخططون والسيناريو معروف إثارة البلابل ثم التظلم عند أمهم الروحية أمريكا وعند منظمات التي تتسمى بحقوق الإنسان ، والتي تعلاف دورها جيدا للظغط على السعودية بدعوى حقوق الإنسان وفرض تغيرات في كل مجال لصالح الشيعة وخصوصا المناصب القيادية حتى تكون لهم الغلبة ونصبح غرباء في أرضنا، والأمر مجرد وقت...
  145. M

    فضيحة عضو هيئة التدريس في جامعة القصيم .. كلية الحاسب

    يااااااااااااااااااااااارب يكون كلامك عن ماتم بشأنه صحيح ويااااااااااااااااااااااارب يعااااقب مع الطرد ، ماااااااااااايكفي طرد والله مايكفي
  146. M

    فضيحة شركة موبايلي

    الله يرحم حال السعوديين في القطاع الخاص وبعضهم أصحاب القطاع الخاص يحسبون اللي يشتغل عندهم ملك يمين أنوااااااااااااااااع الكدة والنفس الشينة غير الرواتب المتدنية
  147. M

    فضيحة عضو هيئة التدريس في جامعة القصيم .. كلية الحاسب

    حقير شوية عليه ياااااااارب أنك تفضح جميع المخربين والمفسدين أجنبي أو سعودي ويكون عبرة للناس أجمعين ، وخسارة أنه فيه بنات يضيفون إيميلات رجال سواء دكتور أو غيره ، مالكن حق تسولفن مع رجل أبدا ونبي نسمع العقاب اللي راح يكون في هالدكتور مانبي بس ترحيل لازم يعااااااااااقب وأيضا يشدد في...
  148. M

    ((( معقول ياشباب وياشابت هذا الكلام )))

    مخفااااااااااااااات
  149. M

    مطلوب موظفه اداريه ومدربه رياضيه

    أرجو أن توضحي طبيعة العمل أكثر ؟ وهل يكفي شهادات كورسات في اللغة الإنجليزية ؟
  150. M

    وظيفه يا بنات بريده

    طيب هل العمل نسائي تماما ؟ أم لابد من التواصل مع الرجال ؟ نرجوا الرد
  151. M

    ###هذا ما يحصـــــــــل في"" معهد نيوهريزون"""###!!!!!!

    يا شاطئ الأماني فعلي وجودك أيضا مايكفي تقولين المفروض والمفروض ، جربتي نصحتي البنات ؟ حاولتي مع الإدارة ؟ صدقيني الناس تسمع لكن بالأدب والحوار ،جربي وربي يوفقك
  152. M

    إعفاء العلامة صالح اللحيدان من رئاسة القضاء والشيخ بن حميد بدلاً عنه.

    أنا معك لم أرتح لهذا الإعفاء أبدا فالشيخ اللحيدان عرف بقول الحقيقة ولايلومه في الحق لومة لائم أدعوا الحي القيوم أن لايكون هذا الإعفاء نقصا على الأمة
  153. M

    مبروك يادكتورة ....

    مبروك لنورة الظويهر ونرجوا لها مزيد من التوفيق
  154. M

    " أحمد مطر " , حياته , ومطريّاته ...

    لمن يرغب بأشعاره سيجد الكثير منها في موقع الساخر http://www.alsakher.com/vb2/
  155. M

    " أحمد مطر " , حياته , ومطريّاته ...

    أحمد مطر وماأدراك من هو أحمد مطر ألهم الحقيقة فجرت على لسانه شعرا أوتي عقلا مفكرا متأملا لا تخدعه أقنعة هذا الزمن الزائف فجاء شعره نورا يكشف ظلام الزيف و زلزالا يهز كراسي الظلم وحكما ستخلد عبر الزمن وفقت يأحمد وأشكر صاحب الموضوع على هذا التقرير الرائع جدا وأتمنى تكثر...
  156. M

    صاحبي العاشق الولهان ، الولد الذي معذب البنات ومخقق مذيعات الجزيرة !

    يعجبني أسلوبك الكوميدي الساخر ، فهو بحق رااااااااااائع جدا نتظر جديدك
  157. M

    ( حيلة عند صرّافات البنوك ) إحذروها أحبتي !! فالسّـــــــــــــــلامة لايعدلها شئ !!

    شكرا على التنبيه وربما يكون الأمر كما ذكرت وفقك الباري
  158. M

    الملك عبدالله بن عبدالعزيز يعطي باليمين ومدير التعليم العالي بمنطقة القصيم يخذ باليسا

    طبعا مالهم حق على الإطلاق وهذا يعتبر فساااااااااااااااااد والسكوت عنه غبااااااااااااااااااااااااااء أجل ياخذون من كل بنت عشرة ، وإذا بغيتي تصورين ورقة قالوا لك أربع ورق بريال ، شوفو الظلم يعيني حنا نبي الإنصاف لاتخفضون بس خلكم زي السوق بس ، ماطلبنا زود بعدين وووووووووين ميزانية...
  159. M

    :.مقابلات :.~ كذب وباطل وبهتان مع المطلوبين~

    أخي الدعساوي كلامك سليم ، وكذب الصحافة أمر مشاهد ، وإذا سألتهم لما تقولوني مالم أقول شككوا في وطنيتك حتى يظن المرء أن الوطنية تلمودا يجب الإيمان به وأيضا كلام أخي قاهر الروس كلام سليم ، فأقاربي في السجون يقضون زهرة شبابهم وتمضي السنين بلا أمل بالإفراج عنهم ، يتوفى احيانا آبائهم أو أمهاتهم...
  160. M

    ما رأيك بالمــدارس الأهليــة .. وش رأيك يلغونهن

    ياااااااااااااااااااارب يلغن والله إنه تضييع أجيال وقليل منهن اللي ينفع , والقهر كله من النظام التراكمي اللي خلى البنات يطلعن أهليات ثمن يضيعن بلا تعليم ، أو يستمرن بالحومية ثمن مايدخلن الجامعة لأن بنات الأهليات أعلى نسب قهررررررررررر وحتى المدارس الأهلية ماتهتم بالمدرسات , يعني أي مدرسة...
  161. M

    هرفي .... والضحية بنت بريدة ..!!

    أشكررررررررررررك أخي صاحب الموضوع وصراحة العمالة وحتى أحيانا السعوديين يتجرؤن علينا كثير من ناحية رفع الأسعار ، وطبعا أنا كبنت صعبة أني أجادل بالسعر تعرف إحراج مع رجل أتناقر معه ، لكن إذا كان فيه ماشاء الله أناس أمثالك مايرضون بالظلم اللي يحصل فهذا شي طيب أما اللي يقول ماله داعي موضوعك...
  162. M

    الدكتور العجلان على السرير الأبيض بمستشفى الملك فهد التخصصي

    اللهم أنت الله المنان بديع السموات والأرض ياذا الجلال والإكرام اشفه أنت الشافي المعافي اللهم ياحي ياقيوم ارحمه برحمتك التي وسعت السموات والأرض يارب اجعل ماأصابه تكفيرا لذنوبه ورفعة لدرجاته
  163. M

    دنيــا المشاغل تملؤهـا مشاغل !

    أشكرك أختي (بكرى أكيد أحلى ) ويارب تصير زي ماقلتي
  164. M

    دنيــا المشاغل تملؤهـا مشاغل !

    أشكرك أختي (بكرى أكيد أحلى ) ويارب تصير زي ماقلتي
  165. M

    دنيــا المشاغل تملؤهـا مشاغل !

    بنااااااااات شكرا على موضوعكم الرائع وياليت تقولون لي أحسن وحدة تصبغ ، وتصيرين مجرباته و يهمن انه تستخدم صبغة ذات جودة عالية ، وتعطين اللون اللي أبيه بالضبط وفقكم الباري
  166. M

    دنيــا المشاغل تملؤهـا مشاغل !

    بنااااااااات شكرا على موضوعكم الرائع وياليت تقولون لي أحسن وحدة تصبغ ، وتصيرين مجرباته و يهمن انه تستخدم صبغة ذات جودة عالية ، وتعطين اللون اللي أبيه بالضبط وفقكم الباري
  167. M

    مبروك للمعلمين تحسين المستويات

    الله يبشرك بالخير
  168. M

    يارجال رحمتاً بـ[الفتيات] فهن الأمهات

    سلامي لك أختي أخت رزين وأحب أقولك شي بالنسبة لهالنوعية من الرجال عامليهم بالمثل ولاتلقينهم وجه (ماعدا إذا كان له حق عليك)، والي يتفاهم معك هذا لقيه وجه ، وصدقيني لاتقولين هذا ماله تأثير بل له تأثير كبيرلكن ماراح يعترفون ومنه بعد ترتاحين منهم واللي يؤكد لك نظرتهم الدونية على رغم مايدعون...
  169. M

    سبب فساد أغلب البنات الفاسدات هو ترديد عبارة أنت بنت

    بانوراما , بقايا إحساس شكرا على المرور نعم يحدث هذا عند البعض وهذا المثال هو أحد إستخدامات أنت بنت الخاااااااطئة
  170. M

    حينما تنتصر المرأة على الرجل

    في موضوعك أمل رغم مايحوي في ثناياه من آلام الأمل أن وجد رجالك مثلك يدركون ماتقدمه المرأة وهذه بارقة أمل في تحسين الوضع ولكن الصورة التي رسمتها قاتمة جدا أو ربما ولله لحمد لم أعيشها كلها وكما أن هذه المرأة التي تعرفها تبرعت بكليتها ولم يقدر ذلك زوجها ، لكن هناك رجل أعرفه تبرع لأمرأته...
  171. M

    سبب فساد أغلب البنات الفاسدات هو ترديد عبارة أنت بنت

    كان بودي أن أعرف وجهة نظرك بالموضوع وإن شاء الله راح أقرأ موضوعك
  172. M

    سبب فساد أغلب البنات الفاسدات هو ترديد عبارة أنت بنت

    ويبدوا أن والدتك ماشاء الله من النوع اللي يماشي الزمن ويفهم البنات لدرجة تصير صديقة لأخواتك وهذا هو الأفضل للأم أولا، صدقني ،لأنها بذلك ستكسب ثقتهن ولن يلجأن لأحد آخر أبدا ولا حتى صديقة ، إذا كانت أمهم صديقتهن ، حفظها الله لكم ورزقكم برها، لكني لا أتفق معك في التبرير لكل شي يصدر من البنات...
  173. M

    سبب فساد أغلب البنات الفاسدات هو ترديد عبارة أنت بنت

    هلاااااااااااااا بك أختي حكاكة مو بس بنت أختك اللي تتمنى تصير ولد أعرف وحدة من عمره ست سنوات وهي تقول أنا مو بنت أنا ولد وتلبس ثوب ولد وحتى غيرت اسمه والسبب كله الفروق اللي يعطيه الأهل والمجتمع للولد من حرية وتبرير للأخطاء وحتى أحيانا الحب فاللوم كله على الأهل من هذا النوع وياليت تخلين...
  174. M

    أكبر جامع بالمملكة تحتضنه محافظه عيون الجواء -تحت الإنشاء- . [صور] .

    تستاااااااااااااااااااااااااااااااااااهل العيون والله يحفظ العساااااااااااااااف كلهم فديتهم أنا
  175. M

    سبب فساد أغلب البنات الفاسدات هو ترديد عبارة أنت بنت

    هلااااااا بك نبض المشاعر مافهمتي نقطة المنتخب القصد هو أن الأهل يمشون بناتهم مو شرط بس إذا فاز فريق ,مثلا إذا أمطرت ولا تكابرين وتقولين ماودي أنا أتمشى ، النقطة هي الترفيه العادي والتمشي وإن شاء الله يغير الله وضعنا للأفضل وأكيد الله يخلينا أهلنا لكن مو هذا الموضوع
  176. M

    سبب فساد أغلب البنات الفاسدات هو ترديد عبارة أنت بنت

    أكثر جملة تسمعها البنت في مجتمعنا السعودي هي جملة أنتِ بنت *** تجدها طفلة أقل من خمس سنوات ويرفضون أخوانها ياخذونها للبقالة أو السوبرماركت السبب ؟! أنتِ بنت *** تدخل أول ابتدائي وكلها حماس للذهاب للمكتبة وشراء شنطة المدرسة وغيرها من طلبات العام الدراسي الجديد...
  177. M

    { My beloved ~

    دخلت لموضوعك من رابط في الساحة المفتوحة وأود أن يصل رأي إليك إن كان يهمك وأرى أن لديك موهبة أدبية تجلت في البراقرافين الأولين لكن لم تعجبني طريقتك في التشخيص وأتمنى أن لا تكون من أولئك الذين يرون الأدب هو الدوران حول الجسد ومواضيعه ، أظن أنك ستقول لم أكن هذا ما أقصده سأقول لك إنك استعملت...
  178. M

    احذري فن اصطياد الفتيات بالمنتدى ........

    جزاك الله خير على تنبيهك للبنات ونشكر لك غيرتك على أخواتك المسلمات
  179. M

    أمانة القصيم عاثت فساداً بشرق بريدة؟؟!!!

    وجع حنا بالشرق
  180. M

    $$أي العـــــبارات تــؤثــــر فيــــــك$$

    الي ذقت مرارتها وعرفت وشلون صعبة هي الأكثر وقع وهي عندما يرحل عزيز بلا عودة
  181. M

    الأ بـــــــــتــــــــــزاز الـــــــعـــــــــاطــــــــفـــــــــي<<>>

    إذا كان الموضوع من بنات أفكارك ، فهنيئا لك هذا العقل المفكر ، وهذه الروح الحساسة ، وأظن أنك أجدت وصف هذه الحالة ، ولا أخفيك أنني فعلا تفاعلت مع كلماتك ولقيت لها صدى في وجداني ، وذلك لأني أتذوق بين الحين والحين ذلك الإبتزاز العاطفي حتى أنني اتخذت أحيانا موقفا دفاعيا فلا أظهر لمن يملك هذا...
  182. M

    تعسف على الفتيات وآنفلات على الشبان !!

    كل واحد أخذ الموضوع بشكل شخصي ويرد كأنه متهم أظن أن الكاتب لم يقصد أن جميع البنات كذا بل البعض ، والواقع يقول نعم البعض أنا أعرف شخصيا بنات يمنعن من حضور المناسبات ، هذا اللي أنا أعرفه وشلون اللي ما أعرفه فياليت الجميع لا يدس رأسه في التراب وإنما يرى ماحوله
  183. M

    بعد بعد مدرسة ودبلكس وذبيحتي 0000

    مع إحترامي أحس موضوعك متكلف نوعا ما وأظن كل الكلام هذا من أجل أن تصل إلى بعد بعد مدرسة ودبلكس وذبيحتي ، يعني عافس القصة كلها عشان تقول كذا
  184. M

    بنطلون ( طيحني ) .. يا حسافة على الشباب ..

    تحكي لي قريبتي التي عاشت في أمريكا حوالي عشر سنوات عن أصل هذه الصرعة فتقول :" أنه كان يمنع المساجين من لبس الحزام حتى لا يستخدمه المساجين كوسيلة للضرب أو التعدي على الأخرين أو حتى على أنفسهم وبعدما خرج هؤلاء المساجين استمروا على لبس البناطيل الواسعة جدا بلا أحزمة وانتتشرت في الحارات الخلفية وبين...
  185. M

    مستشفى القصيم الوطني .. والتجربة الماليزية !!

    وصلوا شكري لمؤسسين هذا المستشفى والله يسهل أمورهم ويشفى جميع المرضى المسلمين
  186. M

    خاص للعاطلين عن العمل - ارجو الدخول >>> من هنا >>>

    شكرا وجزاك الله خير موضوعك مهم ومتعوب عليه
  187. M

    وجهة نظر ممكن تزعجكم كسعوديين برجاء الرد بموضوعية واسلوب متحضر

    مشكلة إذا فيه عضو يقول انا ماهتميت للموضوع ويدافع عن المصريين لكن أنا مهتمة ومتابعة القضية من بدايته تقريبا وإن شاء الله ينال الطبيبين جزاءهما ولكن استغرب من موقف الشعب المصري اللي يشك بعدالة دولة كالسعودية فقط بناءا على قول زوجة أحد الطبيبين والذي شجعهم على ذلك هو صمت السعودية...
  188. M

    [ اعلمك والله ياهو يغث ] [ والله يانا ما وادي اللي ] [ ياخي والله ياهو ما يستحي ]

    تقهرني المرأة اللي تفزع للبزارينه على أتفه حاجة والمرأة اللي حاطة نفسه مقياس للصح والكمال (بشيء ماله علاقة بالدين) وتنقد بالخلق وتسبهم ثمن لصار بعد مدة تلقاه هي مسوية نفس الشيء بس طبعا هي ميخالف لأنه هي الصح وأكيد هي كل شيء له مبرر والحين الوقت تغير و.... والمرأة اللي تكرف شغالة كرف...
  189. M

    لكل من يريد أن يكتب نقاش او موضوع او تحقق ,, فالقسم يحوي على 90% من الأطفال

    أشكرك أخي المنخرش على الموضوع وبعجالة أود أن أنبه إلى أمر مهم خصوصا بعد أن أتفق الجميع على أن هناك نسبة كبيرة من الأطفال والمراهقين في المنتدى فبالتالي لابد أن لا تطرح بعض المواضيع التي لا تناسب سنهم ( لا أريد أن أذكر أمثلة حتى لا يرجعوا إليها) ,اعني بذلك خصوصا التي لا تناسب براءة...
  190. M

    أين وزارة التربيه والتعليم من غطرسة المدارس الآهليه وما حصل هنا ..

    الله يخلف على التعليم وعلى البنات بس
  191. M

    خبـــــــــــــــــــــــــــــــر عاجل كليه التاهيل تعالو شوفو

    اقول لكم بنات لا تطيعونهم وكل يوم جبين زمزميات وحتى لو هن فاضيات بس لا تستلمون لأنه صراحة ماصرت يتحكمون وش نشرب وش نأكل بعد بها الشتاء ماتركنا القهوة بالثانوي الحكومية والله كنا نجيبها ومديرتنا العسل ماقالت لنا كلمة الله يذكره بالخير وبعدين من قال إن نظام الجامعة كذا نظام الجامعة يدفع...
  192. M

    بوش أعطى القوات الأمريكية إذنا مفتوحا لمهاجمة سوريا والسعودية واليمن

    تملك السعودية حوالي 20% من النفط ، وأمريكا والعالم كله يقوم على النفط ولذلك فالمسئولون في أمريكا وضعوا سيناريوهات كثيرة لإحتمالات الإظطرابات في المنطقة وكيفية التدخل لإنقاذ (مصالحهم) التي هي كل شيء بالنسبة لأمريكا ، ولعل السبب الرئيسي الذي دعاهم لذلك هو حظر النفط في عهد الفيصل من ناحية...
  193. M

    الرافضة الملاعين يهاجمون كلية الشريعة بجامعة القصيم ببريدة؟؟؟؟

    اضف إلى ذلك يحاولون جهدهم أن تلد نسائهم في القصيم ففي المدرسة التي يدرس فيها والدي يقول " جانا مدرس ناقل من الشرقية واستمر عندنا إلى أن ولدت زوجته ثم نقل ورجع للشرقية " وهذا كله علشان يصير ولدهم من مواليد بريدة ، فهم يسعون لتغيير المنطقة ديموغرافيا حسبي الله عليهم
  194. M

    تجمع لـ [ كليات بريــــدة ] ..

    آخر نسبة قبلت بالإنجليزي حسب معرفتي هي 98,58% والله يكتب لك التوفيق
  195. M

    صدام حسين على اكياسهم

    كلام أخوي أحزان الشيشان في الصميم ،وأنا أعتقد مثلك تماما في مسألة صدام أليست جريمة بشعة مافعله بالأكراد ؟ أليست أبشع الحرب مع إيران لعشر سنوات راح ضحيتها الآف والآف وقضت على الأخضر واليابس ؟ ألا تعرفون أن مليون طفل تحت السادسة قضى نحبه خلال الحصار ؟ مليون طفل يامسلمون مليون طفل ألا...
  196. M

    خااص للبنات الصريحات..هل تقبيلين الزواج من هذا الشاب؟

    شف انا أزعجن لقبك لأني ماعرفت معناه , إن كان معناه أنا مطلق فغيره إلى : I am divorced وبعدين هذا القسم خاص بالبنات وإن قلت أنا مو رجل أنا بنت والجواب على سؤالك : لا وإذا تعرف أحد بهالمواصفات غني ونسب وجمال وعلاقات انصحه
  197. M

    وفاة الشيخ سليمان الفهيد

    اللهم تفغمده بواسع فضلك ورحمتك وارزق أهله الصبر والسلوان
  198. M

    ابراهيم العنيزان الممثل في مسلسل غبار الهجير الى رحمة الله ’’

    الله يتغمدة بواسع فضلة ورحمته اللهم اجعل نزله في عليين
  199. M

    أرائكم وخاصة المشرفين في أول موقع عربي للتعليم عن بعد

    لكل الأعضاء السلام عليكم هذا موقع اسمه أكاديمك للتدريب والتعليم ويقول الموقع أنع يقوم ب: "توفير دورات تلبي حاجة عند المتدرب العربي وتوفر له فرصة من خلال امتلاكه لمهارة معينة تدرب عليها واجتاز اختبارا خاصا بذلك ضمن دورة مخصصة ومصممة من قبل خبراء في كل مجال على حدة ، ويشرف عليها متخصصون...
  200. M

    غيابك طال يامسافر لعلي الحديب بدون مؤثرات

    بارك الله فيك ووفقك في كل أمورك وشكرا لك
  201. M

    غيابك طال يامسافر لعلي الحديب بدون مؤثرات

    مثل العنوان ياليت اللي عنده النشيد هذا ينزله لي مشكور
  202. M

    .:!! Coast magician !!:.

    تناسق رائع للألوان ومزج أروع بين صلابة الصخر ورقة الماء مزيد من الإبداع
  203. M

    playstation 3

    راااااااااااااااائعة جدا على طول خلفية لسطح المكتب
  204. M

    مشروع النخبة العلمي "أعاد لبريدة العجوز شبابها "

    نعم صدقت والله بارك الله في جهودهم ووجزاهم الله كل خير واقولهم من الأعماق شكرااااااااااااااااا
  205. M

    نرجوا منكم الإفاده من سبق له دخول معهد نيوهرايزن انجليزي. أودورة لمدة شهر بالخارج

    بالنسبة لنيوهرايزن أقولك : إذا كانت انجليزيتك صفر أو بسيطة جدا لاتتعدى تعليم المدارس فنيوهرايزن تصلح لك أما إذا كان مستواك متقدم ( يعني معك انجليزي بس تبي الإتقان ) فأقول لك لاتدخل وعلى العموم راح يحطون لك قياس لمستواك ثم يححدون وش المستوى اللي يصلح لك وكل كلامي هذا عن الكورسات واذا...
  206. M

    من يؤمننا من الأمنِ ؟

    اضيف عل قول أستاذنا أبو محمد النجدي وأقول أن الأجانب حتى عرفوا ذلك عنا فإذا ولوا منصب تجد أن ديدنهم غالبا هو التسلط على الأخرين السعودي وغيره خذ مثلا على ذلك دكاترة الجامعات وحتى المحاسبين في المحلات وبعضنا تعود على السكوت لكن بإذن الله الوعي قادم وسيعرف المواطن كيف يأخذ...
  207. M

    مدارس الريادة الأهلية

    جزاك ربي كل خير يافاعلة خير ووفقك في جميع أمورك
  208. M

    في حلقة بعنوان " اسقاط الرموز "السنيدي

    موضوع رااااااااااااااااااااااااائع وإن شاء الله مايفوتن البرنامج
  209. M

    مدارس الريادة الأهلية

    احسب أعضاء المنتدى عندهم دبرة واكيد جربت اللإستعلامات لكن غير مسجل عندهم
  210. M

    تجمّع الطلاب والطالبات المقبولين للابتعاث الدفعة الرابعة

    طيب أول قل لنا وش الطريقة للي يبي يقدم دراسات عليا وابتعاث الآن بما أنك عند خبرة بالمجال
  211. M

    المفكر إبراهيم السكران ساخرًا [ يا كتابنا: الإصلاح في السعودية.. ليس مسألة فقهية ! ]

    أما الذين يرون أن طريق التنمية هو بوقف النفوذ الديني فلقد رد عليهم الشيخ سعد آل بريك وأوضح أن مرجع اعتقادهم هذا هو اسقاطهم لتاريخ أوربا علينا عندما ثار المجتمع الأوربي على كهنتهم ورموزهم الدينية الواقفة ضد العلم وهذا إجحاف وظلم لأن ديننا هو دين العلم وطلب العلم وفق الله الجميع لما...
  212. M

    مدارس الريادة الأهلية

    ردووووووووووووووووووووووووووووووووووووا علي
  213. M

    تقام ببريدة : دورة تدريبية عن التعامل مع المراهقين في المجتمع

    مساء الثلاثاء طيب الساعة كم بالضبط يبدأ ومتى ينتهي؟
  214. M

    إلحقوني بأرقام أهليات بريده والبكيريه

    مدرسة الغد - 3816116 مدرسة الفجر - 3262299 مدرسة المجد -3830995 مدرسة الانجال - 3248429 مدرسة المنارات - 3258710 مدرسة رياض القصيم - 3851994 مدرسة الطلائع - 3832413 مدرسة مناهل القصيم - 3253047
  215. M

    وش معنى البورايضه..

    معنى بوريضة اي بريدة والسبب ان اللي كتب بريدة ترجمه من انجليزي الى عربي ونطق الدي بالإنجليزي ض Burydah يحسبه ض مثل الرياض Alryad
  216. M

    قضينا من القصيم جتنا ((البورايضة)) صورمحزنه

    اتوقع والله أعلم أن اللي كتب الإعلان مايعرف عربي فترجم بريدة Burydah قياسا على الرياضAlryadh وعلى هذا ترجم الدي ببريدة على انه تنطق ض فتصير بوريضه
  217. M

    أحذية الرمضاء... أسعاركم رمضااااااااااء!!!

    انا لاحظت أن بضاعتهم ماتستاهل التسعيرات يعني متواضعة جدا بعد حنا يالي نشتري ترانا مسلمين مب لازم يضاعفون علينا السعر عشان ايش قال سعودي
  218. M

    شكراً يا أبناء النغيمشي؟

    الله يوفقهم ويفتح لهم من أبواب فضله
  219. M

    مدارس الريادة الأهلية

    اللي يعرف رقم مدارس الريادة الأهلية يرد علي واسأل الله التوفيق للجميع وردوا علي
  220. M

    بناتنا بقلايع وادرين ومكانهن فاضي هنا

    مادريت أن بريدة دايم حظه نائم وما أقول إلا إنا لله وإنا إليه راجعون
  221. M

    بالبنط العريض جريدة الرياض تنشر: [ ويل للمصلين ] !

    اهنئك على وعيك ونباهتك أدامك الله للإسلام والمسلمين
  222. M

    شخصيتك الرمزية بين العشوائية و الواقعية في الاختيار

    الحين صرت افكر هل للصورة الرمزية معنى ؟ نعم كل صورة له معنى لكن هل هذه الصورة تعكس شخصية ؟ لا أظن الصورة الرمزية لي تعجبنن لأنه لوحة فنية توحي بالكثير وماأفهمه أنا منها يختلف عن غيري شكرا على الموضوع النايس
  223. M

    (( جاوب بصراحه وشفافية ! << موضوع هام للنقاش فيه >> ))

    موضوعك رائع وجديد بعيدا عن هل ترضى وهذا ماحدث والزبدة اني صوت الرقم خمسة إما عن هل انت راضي فالحمدلله نعم لكني تراي اقعد أيام مافتح المجد عدا الخدمة الإخبارية وشكرا على موضوعك النايس
  224. M

    $$$$ . . . . . ( أيتها المرأة ) ماذا تريدين أكثر من هذا ؟! . . . . . $$$$

    مغلـــــــــــــــــــــــــــــق ( أقول للبنات لاتردن على هذا الموضوع )
  225. M

    برنامج [ شخصية الأسبوع ] في منتديات بريدة ستي ..

    بوركت وبورك مسعاك واسأل الله العلي القدير أن يعلي قدرك ويجعل الجنة مثواك
  226. M

    لم تجد العربية موضوع تتحدث عنه الا انتم ياهل بريدة !!!

    خلوا الماضي مستور أزين والله من البلاوي اللي حصلت والله يستر على الجميع
  227. M

    بنات السعودية مقال يستحق النشر !!!

    إنا لله وإنا إليه راجعون
  228. M

    تلاسن حاد بين القرضاوي ومراجع شيعية

    اللهم رد كيد أعدائه في نحره اللهم اكفيه شرهم بما شئت
  229. M

    من فوائد غض البصر

    موضوع رائع شكرا لك
  230. M

    هل أصبح التعليم الجامعي مقصور على الإغنياء فقط ؟

    يوماً بعد يوم تزداد صعوبة القبول في الجامعات السعودية. وبرأيي الهدف من ذلك التوجبة للتعليم الجامعي الأهلي وذلك بطريقة غيرمباشرة فتجد أبناء الأغنياء كما تحب أن تسميهم، قد أخذوا نسباً عالية في مدارسهم، لكن على النقيض نجدهم قد أخذوا نسباً متدنية في اختبار القياس، وبعد دمج النسبتين نجد أن أبناء...
  231. M

    الحياة حلوة وجميلة بوجود من نحبهم

    اللهم اشرح صدورنا يارب لكن يأخي الصباخ في توقيعك تقول :الأنسان هو من يصنع السعادة والحزن الإنسان هو من يصنع المحيط حوله الإنسان هو الذي يسير الدنيا وليست الدنيا التي تسيره هناك حقيقة إلى جانب...
  232. M

    هل أصبح التعليم الجامعي مقصور على الإغنياء فقط ؟

    نعم إن تعليمنا الجامعي الآن محصور على الأغنياء ، إنها الحقيقة المرة التي بات يتجرعها كل طالب وطالبة إن نظام التعليم الجامعي الآن للبنات وللبنين لا يرحب بذوي الدخل المحدود والطبقة المتوسطة التي تشكل غالبية المجتمع، لا حظوا معي : 1- نظام القبول لكليات البنات هو حسب النسبة ، والنسبة...
  233. M

    الله مع الزوجات السعوديات والشباب بعد هذا الخبر

    اقول ياااااااااااااااااااااشين الشهابة
  234. M

    هل ترضى ان تكون زوجتك00000 مدمنه00000000 على النت قبل زواجك منها

    نونا حبيبيتي بعضهم يبي كذا وأزيدك إذا صار بعد عشر سنين تزوج ولاجاب خبره وإذا حصل مدرسة تكد عليه وإذا حصل بعد ثالثة على قولة واحد على أحد الشاشات أنا أخذ كم امرأة عشان كل وحد تكمل النقص عند غيره هاذي جميلة وهاذي طباخة وهاذي بنت عمي و..... والظاهر ماقد فكر هل يوجد في شي خاطيء؟ لااااا أبدا...
  235. M

    المرأة ناقصة عقل ودين ,,,, المرأة خلقت من ضلع أعوج ,,, الرجال قوامون على النساء

    أشكرك على الموضوع نونا لكن المشكلة ليست من جهل للمعنى أوعدم فهم للنص ،المشكلة أن بعض الرجال يأخذون الأمر شخصي فهم يبحثون عن الأدلة التي توافق أهوائهم وإن لم يكن اجبروها بالتفسير الخاطيء لها ،وإنما الدليل وجد ليسار على نهجه لا أن يسير حسب الهوى
  236. M

    هل ترضى ان تكون زوجتك00000 مدمنه00000000 على النت قبل زواجك منها

    والله أني مالي خلق أرد بس بما أنني مدمنة نت فأنا أولى بالنت ، وياللعاااااااااااار أني مدمنة ولا أحد يعلم أحد علي ترىعاد يطيح سوقي ، ولا أحد يقول أني امشي في مواطن الشك والريبة وأني على شفير الهاوية إن لم أكن في قعر الجحيم لمعلوميتك أغلب البنات يدخلون النت وأكثريتهم يوميا بالساعات وخاصة...
  237. M

    موضوع للنقـــــــــاش ..الهادف »«مــــابـــال رجـــــالــــنــــا؟؟؟؟

    حبيبتي جولانار شكلك حساسة مرة ، وكل البنات حساسات قوي قلبك وردي الصاع صاعين إذا قدرت وردود بعض أعضاء المنتدى المتشنجة لاتهمك لأني ابصم لك بالعشر ة أنهم مراهقين وروسهم فاضية وكلامك كله صحيح وودي تنشرينه بأكثر من منتدى ، ولاتوقفين عند مناقشة الموضوع لكن غيري بالي تقدرين عليه إذا أنت...
  238. M

    قرأة جدتي موضي لغباااااااااااااار الهجير .. سي يو ..

    راااااااااااااااااااااااااااااائع بل أروع من الرائع ومفردات جدتك ذكرتن بجدتي الله يغفر له ويجعل منزله في عليين
  239. M

    مـــــا رأيك بي ....(غبار الهجير).....؟؟؟؟؟؟؟

    أشكر صاحب الموضوع بما أنني من جمهور قناة المجد ويهمني ان ترتقي للأفضل وربما يكون النقد الهادف وسيلة للتقدم والنجاح فأود أن أذكر ملاحظاتي على المسلسل: 1-السيناريو : ضعيف والسبب يعود إلى : - التكرار : فمثلا يسأل أبو سعيد أبو محمد وش بك؟ فيرد ابو محمد أنا ضايقن صدري.....، ثم المشهد...
  240. M

    الطريق الى السوق .. يستضيف جدتي موضي .. سي يو ..

    الحقيقة الوحيدة اللي طلعت به من هالمقالة (( المتكلفة)) أن هالمنتدى فعلا للمراهقين
  241. M

    !!!!!!!!!!ياااا أهل بريدة لماذا هذا يحصل في بريدة ا&

    جزاك الله خير أنا مع رأي الكاتب الساعة الواحدة يبدو مناسب ويفضل أنك تفعل هذا الموضوع بأن توصل رأيك للمسئولين عن هذا الأمر
  242. M

    معـــــــــاَ ضد بريدهـ يا قناة المجد؟

    أنا قعدت أفكر كم اكسبوا المجد من هالرسايل؟ شقتي وين التفكير؟ وشكلي برسل للمجد ملاحظة عن هالسب لبريدة
  243. M

    سَـــارقـُـــوا الـ [ وَايرلِس ] مَثــــــلاً !!

    بالنسبة لي أنا استخدم أي شبكة ألقاه إذا صرت برا البيت وبالبيت شبكتنا مفتوحة ازين كذا
  244. M

    تبي تسافر وتبي واحد يولع لمبة باب الشارع بالليل ويطفيها بالنهار .....ادخل

    شكرا على المعلومة لكن مافيه شي ينتبه للثلاجات والفريزارات؟ امزح
عودة
أعلى