واااااو شي جميل وضعو الحروف على النقط بالقرار الصائب
فعلا الضاحي من اكبر احياء بريده واذا مااحد مصدق يرجع لزياره منسوبي بلديه بريده لحي الضاحي
ويناظر كيف كان اندهاشهم لما يحمله من مساحه وعدد مساكنه وسكانه
الا لان البلديه مااولته اهتمام بما يتناسب معه وضعف الخدمات المقدمه له الا انه في الاونه...