أبوشباصة
الله يبارك فيك ويسعدك ,
لاتغز على أبوفارس الله يهديك:d , وعقبالك انت ان شاء الله ...
الخفاش
أبعد شوي ريحك ثوم :d
هلا والله بالشيف أبوعمر , هلا بالقمر ..
مشتاقلك يالقطوع , ربي يبارك فيك ,,
وعقبال مانفرح بك بعد قلبي ..
أجراس الرحيل
اللهم آمين , شكراً لكِ ..