نتائج البحث

  1. قرناس

    رحلتي للساحل الغربي والشمال في عيد الفطر الماضي (( الجزء الأول ))

    والله حتى أنا مشتاق لك يا أبوعمر.. ومشتاق للشباب كلهم .. الله يامركم تستاجرون سابتكو وتسيرون علينا ( في الرياض ) الله يحييك ..
  2. قرناس

    رحلتي للساحل الغربي والشمال في عيد الفطر الماضي (( الجزء الأول ))

    وش هالزين يا أبولجين محلي الصور يابعدي تقرير زي حلاتك , وشوقنا الى الجزء الثاني وتسان اهنا علوم قميرية لاتحرمنا. نحتري الشيخ مدحت يعلق على هالصورة الجميلة الساحرة الأخاذة اللي رحت وطي يوم شفته , وأكيد أن الجميع راح وطي معي , اتق الله يا أبولجين ولاتعرض مفاتنك. يعني عشان جسمك رشيق...
  3. قرناس

    الف مبروووك ( الفارس) يرزق بمولود كالقمر .. مبروك أبا فارس

    ماشاء الله تبارك الله ألف مبروكـ يا أبوفارس والله تستاهل يابعدي لو مايجينا من هالخبر الا فرحة عدنان شكله الى هالحين ما أستوعب أنه عم! يتربى بعزك يا حبيب القلب الله يرزقك بره وان شاء الله تشوفه عالم يرفع راسك زي خاله أبوفهد:d
  4. قرناس

    سليمان بن عبدالله العودة والد (قرناس) إلى رحمة الله ..

    الله يجزاكم خير ويقبل دعاكم قلوبنا تتقطع على فراقه ولكن أجل الله اذا جاء لايؤخر يعزينا فيه سلامة سريرته ونقاء سيرته وحسن خاتمته وثناء الناس عليه كنت معه الى آخر لحضة من حياته و لسانه لم يفتر من ذكر الله وكان يردد في صباح ذلك اليوم " رب ارحمهما كما ربياني صغيرا " وكأنه يعلم أنه ذاهب الى...
  5. قرناس

    ::: [ إذا كان القاضي ( وقحًا ) فمن يؤدبه .؟ ] :::

    هلا أبوعبدالعزيز اسأل الله لك التوفيق والسداد ومقالك هذا مسدد باذن الله فالاتزان والاحترام والواقعية ظاهرة بين ثنايا حروفك ولايضرك من قصر فهمه عن ادراك غاية الموضوع. البعض هنا ينافح غيرة وربما يحتسب الأجر عند الله في رده لكنه لا يعلم أنه ينافح عن باطل فالحديث ليس عن القضاء الذي هو من...
  6. قرناس

    ::: [ لقد تجرأت على اللقاء .. فوجدت أنقى من النقاء ] ::: ( خاطرة )

    الله يحفظك يا أبوعبدالعزيز يشهد الله على محبتك يالغالي أنت نوعية فريدة ولولا خشية أن تحثو في وجهي التراب وانا حديث عهد بعج وغبرات لا امتدحتك بما أنت له أهل . لازم نشوفك اللية .
  7. قرناس

    ~[ نسمات برية وجولات سياحية تتشرف بـ الخفاش ، و $ الضمادا $ ]~

    أ ألف ألف مبروك لمن أخلفنا لهم مقاعدنا يستاهلون كل خير واختيار موفق من أبي مهند الخفاش والضمادا نشاط وتفاعل يشهد له قسم النسمات ومتفائل ان شاء الله بنقلة نوعية وحيوية تدب من جديد للقسم خاصة مع اقتراب الشتاء ودخول الوسم هذا اليوم . موفقين وفالكم المكاشيت والتقارير :) :)
  8. قرناس

    [ رحلتي في عيد الفطر المبارك ] الى [ الساحل الغربي ] و [ شمال المملكة ] | "تابعونا |"

    ذيبان يا أبوعبدالله كفو والله ؛ وخر شوي خل أختم ؛ :) :)
  9. قرناس

    للأهمية الرقم 112 يأهل الرحلات والمغامرات

    والله ماسبق جربت هالرقم ,, لكن واحد من الشباب جربه ويقول خرطي ,, فكرته حلوة ومهمة , ولكن شكل التفعيل صفر !
  10. قرناس

    |[ رحلتي إلى ولاية صلالة 1430 هـ ]|

    الحمدلله على السلامة يا أبوعمر ما أستغربت الابداع في هذا التقرير لأنه عوايدك يابعدي ؛ الموضوع متكامل ماشاء الله .. لا خلا ولا عدم .. متابعين , ومثل هالتقارير يطيب فيها التطويل والتفصيل مع وفرة الصور طبعا :)
  11. قرناس

    تقرير زيارة فضيلة الشيخ الدكتور/ سلمان بن فهد العوده .. إلى جزر المالديف و سيرلانكا

    السلام عليكم أبوفهد , قالوا لي الشباب اليوم أن فيه مفاجأة بالنسمات .. والصراحة هذي مهيب مفاجأة , ألا قنبلة الموسم , وسبق كبير ! لن يجده محبي الشيخ سلمان في غير هذا الموقع ..! ألف شكر لك يا الغالي على حماسك , وعطائك المتجدد .. والشكر موصول للأخ الفاضل محمد العودة وفقه الله الذي...
  12. قرناس

    |[ أطايب الخفاش | الِحَلقَةُِ الرَابِعَِةُ | مندي بالنفود الكبير ]|

    تسلم يمينك يا أبوخفش ,, صراحة مدح أبوريم خلان أتحمس لطبخك .. خصوصاً أن أبوريم شخص ذواق وله حس راقي بالأكل .. صح أنه يمكن مايفرق بين المندي والمشوي وبين البصل والثوم .. بس ولو يعجبن ذوقه :) ياحبيلك أبوعمر , قل تم ؟ أبيك تعيد الطبخة هذي وانا معك .. والله شهيتن يادبدوب , شكلك تحوفه يالذيب...
  13. قرناس

    حبيبنا المشرف (قرناس) يدخل قفص الزوجية

    أبوشباصة الله يبارك فيك ويسعدك , لاتغز على أبوفارس الله يهديك:d , وعقبالك انت ان شاء الله ... الخفاش أبعد شوي ريحك ثوم :d هلا والله بالشيف أبوعمر , هلا بالقمر .. مشتاقلك يالقطوع , ربي يبارك فيك ,, وعقبال مانفرح بك بعد قلبي .. أجراس الرحيل اللهم آمين , شكراً لكِ ..
  14. قرناس

    حبيبنا المشرف (قرناس) يدخل قفص الزوجية

    أشكر الجميع على تهانيهم ودعواتهم الطيبة وعلى رأسهم حبيبنا الغالي وولي أمرنا / أبومهند صاحب المبادرات .. وسأفرد لكل واحد رد خاص فكل عضوية هنا لها مكانة خاصة في قلبي .! أبومهند أول شي ياسعدك بالأجر يابعدي, رابطة أخوية متحابة ماجمعهم الا هذا المنتدى الطيب المبارك .. ولولا الله ثم...
  15. قرناس

    ~{خـلطـه قليل الدسم الجديده ببسي مـع...

    الله لايهينك
  16. قرناس

    // حليق ومسبل، لا نريدك أن تدرسنا كطلاب في كلية الشريعة //.

    أذكر بثاني متوسط كان اللي يدرسنا شرعي حليق واذا أحرجه أحد الطلاب بسؤال عن حكم حلق اللحية أو نحو ذلك , قال الإيمان هاهنا , وأشًر على قلبه ! طبعا عرف يزحلق الطلاب :d مع أن الاستدلال في غير محله بنظري فتقوى الباطن تعكس على الظاهر , ولو قال أنا مخطي وقدوتكم الرسول صلى الله عليه وسلم كان...
  17. قرناس

    أنا في ورطة .. سواقنا يحاصرني ليل نهار ..تهي تهي . <===بالله حبتين بكاء مع الدموع . .

    هههههههههههههههههههههه الله يعينك يا أبوعزيز على هالعليمي شكلك تشم ريحة الكلتش من أول الشارع :d بس ماعليك تزين أموره أهم شي يصير حولكم لايقعد يتعرف على عمال الحارة ويخربونه عليك ,, والله انهم مشكلة هالعمالة أول مايجي عسل وش حليله عجينة تحركه بيدك زي ماتبي ثم ماتدري الا شاينتن نفسيتوه...
  18. قرناس

    إياك أن تلف قبل " العاير " !

    خطير والله يا أبومعاذ حطيته خلفية للشاشة اجحده عاد تسلم يمينك وكانونيتك .
  19. قرناس

    لــؤي أخي حبيبي لاتبكي ستخرج والدتي ان شاء الله عاجلاً غـير آجل دعووووواتكم يا من أحب

    الله يبشرك بالخير يا أبوعلي .. وان شاء الله قدامه العافية وماتشوف شر .. اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويعافيها من كل مكروه
  20. قرناس

    حبة فستق .. مشرف قسم التهاني والتبريكات | مبرووك |

    غريبة ,! مافيه أحد قال : الاشراف تكليف وليس تشريف :d أو : الرجل المناسب في المكان المناسب :d ألف مبروك حبيبنا حبة فستق تستاهل والله كل خير خلوق ماشاء الله عليك , شف الشباب كلهم يحبونك لأنك خلوق .. <== تقل سواليف بزر :d الله يوفقك يا الغالي , فرحتبك صراحة .. ومتفائلن بك خير :)...
  21. قرناس

    .: تقرير عن أمطار 19/5 (بريدة) صور(25+) :.

    تقرير ولا أروع حبيب قلبي محمد .. الله يعيد علينا الخيرات ويغيثنا ... أحس اني اعرفك :) سلم لي على أبوسليمان كثير السلام :) :)
  22. قرناس

    رحلتنا للساحل الغربي (الفارس-المستشار-ابو رائد-الجني العبد)20 صورة

    ههههههههههههههههههههههههههههه عندي كلام كثير , بس أقام المسجد ,, لي عودة ان شاء الله ... بس أبوفهد تراك عودتنا من 100 صورة وفوق زي موضوعك هذا أعتبره مقدمة بس هههه سؤال لأبومحمد المستشار : ماجا أحد لمك وقال انتبه لولدك اللي يلعب بالطين لايتوصخن ثيابه وهو يغز على أبورائـــد :d ..
  23. قرناس

    الآن ... بادر بالإنضمام لدورة ( .... .... ) المجانية ... مدعم بالصور

    ^ ههههههههههههههههه أبوسليمان والله اني احبك ومشتاقلك ... تخبر دروس الشاهي بالماسنجر:d الله يقلع عدوك أحسبك تستهبل :d
  24. قرناس

    منــديـ سمـكـ بفـرنـ الـبيتـ العــاديـ بـ( الصور )

    ^^ اذا صلحت لك الوالدة اعزمن , أبي لكم الأجر فقط لاغير :d.. شغل متكتك ماشاء الله عليكم , السمك المأكول الوحيد اللي اضمن أن الكيماوي مادخله ومع ذلك ألاحظ أن ماله اهتمام في المطبخ النجدي رغم فوائده الصحية بينما الدجاج اللي يرعى كل ماهب ودب في الصدارة والمطاعم الشعبية أكبر دليل مظبي ...
  25. قرناس

    | نصائح | لمن يريد الخروج إلى البر في هذة الأيام ,.

    لدعاء نزول المكان أثر عظيم وقد جربت ذلك بنفسي. كنت كاشت أنا وبعض الشباب في احدى ليالي الصيف وبعد ماتعشينا وتسامرنا ضفينا العفش ونفضنا الفرشة عشان نمشي , بعد مانفضناه طاح منه عقرب كان محله بالظبط في منتصف الفرشة , يعني بيننا كلنا .! , والحمدلله اللي حفظنا .. والقصص في ذلك كثيرة .. واحد...
  26. قرناس

    الآن ... بادر بالإنضمام لدورة ( .... .... ) المجانية ... مدعم بالصور

    كفو والله يا الشيف فكرة مهبولة عاشت أيامك , كثير من الشباب ملوا المطاعم .. ويمكن وده يطبخ بس مايعرف ... فنقوله تعال هنا وتعلم <== دعاية مجانية :d بس يابعدي وراه البيض صايرن لونه تقل مراصيع ما أدري هل السهر أثر على عيوني , ولا المخرج عاوز كده :):) الله يوفقك خلك على هالخط , وياليت تقفز...
  27. قرناس

    [ وحيــــد الخـــلان .. من إشــراف المنــاسبات إلى الصـــوتيّات ] !

    وليفي البلبل أبوعاصم , ألف ألف مبروووووك .. تستاهل كل خير يابعدي .. عاد يآآخوك نبا أنشودة بهالمناسبة الطيبة :d سير على صومعة أبوفارس واشلللع ,, وفقك الله يابعدي , وثلاثي خطير وقفزة قوية للصوتيات ان شاء الله ...
  28. قرناس

    هل أصبحت قناة دليل "الإسلامية " منبراً لليبراليين

    بل منبر لفضح الليبراليين . والأسماء اللي ذكرت كانوا ضيوف لبرنامج ( البيان التالي ) فكرة البرنامج : مكاشفة مع أسماء مثيرة وتيارات مختلفة . والجميل في البرنامج هو مشاركة العلماء وأهل الفضل واتصالاتهم الهاتفية وحوارهم مع هؤلاء التائهين و ( التحجير ) وتقارع الحجج , إن كان ثمة حجة يمتلكها...
  29. قرناس

    رحلتي القصيرة إلى منطقة الجوف دومة الجندل وسكاكا (( صور ))

    أبشرك فتحن معي :d ما أخفيك أني تحسفت على النجوم اللي عطيتك ماودك الواحد يستعجل , لو مكتفي بـ ( شكراً ) كان كفيت ووفيت :) ههههههههههههههههههههه لا والله إبداع يا ابوربا الله يصلح لك بنيتك ويرزقك بره يازين البساطة ياشيخ , لو مايجيك الا السكينة والراحة .. تستاهل تميز وتثبيت بس من دون ختم...
  30. قرناس

    رحلتي القصيرة إلى منطقة الجوف دومة الجندل وسكاكا (( صور ))

    هنا ولا هناك أبوربا كله واحد . بس أكيد البلى بجهازي هالماخوذ مهوب قديم بس نغور يدري أني أحبك ويبي يقهرن , أعرفه . عموماً , أبحاول أفتحهن بما أوتيت برامجي من قوة وشكراً لك يا الغالي , تستاهل خمس نجوم ...
  31. قرناس

    رحلتي القصيرة إلى منطقة الجوف دومة الجندل وسكاكا (( صور ))

    الصور لاتظهر حبيبي أبو ربـا حسافة.! شف لي حل ياحبيلك .
  32. قرناس

    abo fahad in uk Britain ..(in School of beet)0

    ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه والله يا مابكم مكينة , سبحان اللي جمعكم ..:d أحس أن العالم مطيرين عيونهم يناظرونكم محتارين من أي ديرة ذولا : قولوا بريدة والخافي أعظم :d بس الله يعين أبوحسين يبي يفقدك والله ,, أبوحسين تصبر وواصل دربك وهبالك حتى لو راح أبوفهد , أدري أنه كان...
  33. قرناس

    // حيائك أيها الطالب أحد أسبابه: هو أثر نومك مع أخواتك //.

    مرحلة الطفولة مهمة جداً وبها غالباً يتحدد السلوك والتفكير للإنسان , والتي تظل تصاحبه حتى يكبر , واذا مامضى به العمر تعسر العلاج . فالتدخل السريع منذ البداية مهم , وهنا يأتي دور المربي ودور المرشد الطلابي . فمتى رأى في الطالب خلل سلوكي كالمشاغبة واحساس سلبي كالخجل ينبغي أن يبادر الى معالجة...
  34. قرناس

    abo fahad in uk Britain ..(in School of beet)0

    هههههههههههههههههههههههه طررررررررطعة ما أدري , بس أحس أنه صورة استفزازية لأبومهند :d خاف ربك أبوفهد لاتتطنز بأحد :d
  35. قرناس

    رحـــلـــتـــي إلــى الـــبـــحـــريـــــن

    هههههههههههههههههههههههه والله أنك مهبول يا أبوحسين وش هالتقرير , وراه ماعلمتن :113: تميز , أبوفارس والله تعرف تختار اخويا , الله لنا :d
  36. قرناس

    الإنطلاق - يوميات مبتعث سعودي

    ماشاء الله , السنة هذي سنة الابتعاث كل الشباب شآدين .. الله يوفقك أبو خالد ويعينك ويحقق اللي تتمنى ويسرك .. :) :) وحنا معك هنا , أكتب وصور كل شي تشوفه وابشر بالتفاعل .. وسير على تقرير أبوفهد شف وشلون الطرطعة ههههه ماخلا عاير ماصوره ,, تستاهل التميز أبو خالد , ونبي نربط الأحزمة الحين...
  37. قرناس

    للأسف أنتم ومشرفوكم غير محترمين ؟؟

    العبارات اللي اقتبسته واضح أنه كانت تحت تأثير غضب أو ظرف معين ويعالج ذلك باللين واللطف وتوضيح الصورة وليس بالتأويل والاتهام . غريبة أنه يفرد له موضوع كامل بهذا التفاعل ! عموماً بوركت وبما أني رجل ذب الله عن عرضك :d
  38. قرناس

    حينما أشهر سلاحه في وجهي!..

    السرقة إجرام واستهتار وتعدي مانختلف . بس ردة فعل هالمهبول ما أدري وش تبي الله لايبلانا يعني يبي يقتل ويزهق روح عشان كفرات ! خير ان شاء الله !! على كذا والله من السرق والهوايل اللي بيشوف يعني اذا هذا سلوكه يبي يقتل بيوم من الأيام مابه طقة عصا , وتحرى رقبته معلقينه بالصفاة ...
  39. قرناس

    أولى الهدايا

    هدية حلوة حبيبي شهلول الله يعافيك . الآن أغلب العلم في متناول الأيدي بس الله يصلح القلوب . أشكرك .
  40. قرناس

    بعض شباب بريدة يقبلون رأس نصراني؟؟ أيعقل هذا!!!!

    لا . لايعقل أبد ومزلق خطير . الولاء والبراء عقيدة ينبغي أن تكون مزروعة في نفوس المسلمين . ومهما كان دافعهم طيب فلايسوغ لهم " تقبيل الرأس " الذي هو دليل المحبة والاحترام ! ليت الشباب ينبهون الى ذلك فمثل هذه المسألة تخفى على الكثير خاصة أن الحديث عن الولاء والبراء شبه مغيب في إعلامنا...
  41. قرناس

    abo fahad in uk Britain ..(in School of beet)0

    هههههههههههههههههههههههههه والله اني استانس على تعليقاتك أكثر من الصور , منسم . أبوفهد متأكد أنك رايحن تدرس ؟ أنا ودي أدري لو كان هدفك السياحة وش بتسوي أكثر من كذا ! بس والله أنك رهيب .. واصل يابعدي واغديه تفوتك الطيارة وتجلس زود شهر .. موسعن صدورنا بهالتقارير :d
  42. قرناس

    -*-*-*-(( مندي حمــــام ))-*-*-*-

    أبو محمد : عقوبة لك نبيك تنسق لنا طلعة مع أبومصعب عاجلاً غير آجل ودنا نشوفه ونذوق الشغل الطيب اللي يفتح النفس , ومن ناحية البارد لاتشيل همه أجيب معي من البقالة ..
  43. قرناس

    (( معلومات برية وسياحية )) الجزء الثاني ,.

    يارهيب أنت .. توقيتك مظبوط موسم صيد وبعده سياحة .. متااااابع , وأشكرك على جهدك ياشيخ ضمادا ..
  44. قرناس

    تنفيذ حكم الإعدام شنقا في اثنين من علماء السنة في إيران مع صورة

    حسبنا الله ونعم الوكيل . حسبنا الله ونعم الوكيل . ماذا لو تم تطبيق حكم الاعدام على نمر النمر عندنا ؟! هل ستمر القضية على ايران برداً وسلاماً كما مرت علينا .. !! أم أن أهل السنة لابواكي لهم . حسبنا الله ونعم الوكيل. اسأل الله أن ينتقم منهم وأن يرينا فيهم يوماً أسودا
  45. قرناس

    فاز الاتحاد وانهزم الهلال ... مبروك للوحدة والاتفاق ( عالم غريبة قابلتهم اليوم )

    العالم كله توجهت توجه قوي لكورة القدم ومبالغ خيالية طائلة تصرف للاعبين . شي غريب ومضحك ! الصراحة بوقتنا اللي يبي فلوس ويتمنى الدخول الى عالم الثراء, فأمامه أحد ثلاثة أشياء أضمن له منهن المال بإذن الله بس ما أضمن البركة! : 1) يحترف بالكورة . 2) يصير شاعر نبطي مثير ويشارك بالاعلام...
  46. قرناس

    abo fahad in uk Britain ..(in School of beet)0

    أبو فهد والله تعجبن على هالانقطاع , لأني أبشرك وبفضل من الله قريت كل تقاريك فحمت وأنا ألاحقكم , والحين سجل واحد متابع وبقوة .. يالله عاد كمل الحين , أبوفهد أخلص وراك أبطيت :)
  47. قرناس

    محاضرة [الاختلاط نصوصٌ وشبهات] للشيخ المُحدِث : عبدالعزيز بن مرزوق الطريفي .

    مواضيع قوية والشيخ عبدالعزيز عرف عنه التأصيل ولايتكلم في مسألة إلا يشبعها طرحاً وفقه الله وسدده . شكر الله سعيك أبو عبدالعزيز
  48. قرناس

    جدتي موضي .. ومكينة الزئبق الأحمر .. سي يو ..

    والله ياحنا بهالديرة صرنا مضحاكة , كلن يستركضنا ! وعلى كثر المقالب والاشاعات اللي تطلع ما نستأدب . أجل مكينة خياطة بـخمسين ألف ..! ههههههه ما أدري هو فراغ ولا دجيج بس واضح أننا شعب غني ودخل الفرد المتوسط مليون :) ليت الأمير اللي قال هالكلمة يشوف الاشاعة وش سوة بالناس الغلبانين:eek5
  49. قرناس

    abo fahad in uk Britain ..(in School of beet)0

    لي عودة , أبرجع أقرى آخر الحلقات فاتتن كله من أول نت هالقبيح ! والله يا أنت حماس يا أبوفهد عاشت أيامك ..
  50. قرناس

    طيرالدخل جاء

    أجل جاء :) شدو حيلكم نبيكم تستقبلونه استقبال حار !
  51. قرناس

    راعي الصيـــــد,,, هل ستـــــــــوافق عليه ان يتزوج اختــــــــــــــــك ؟؟؟؟؟؟

    على حسب ( هوايته ) بالصيد .. لأن راعين الصيد يختلفون عن بعض .. اذا هو راعي طيور وسلق فذولا من خلال معرفتي بهم أكثر أوقاتهم برى البيت ومشغولين عن أهلهم . لأن الطير ياخذ وقته , يطلع يدعيه ويعسفه , ووقت القنص يبعدون .. اذا هو راعي بارود قميري وطيور صغار فهذي مواسم قصيرة ماتلهي الواحد ...
  52. قرناس

    اشنقوا هذا المجرم على باب دكانه

    مصاب جلل وفاجعة عظيمة لايشعر بها الا المقربين للعائلة اسأل الله أن يجبر مصيبتهم وأن يرزقهم الصبر والسلوان . لابد أن نعترف أن هناك خلل أمني فالجرائم انتشرت في هذا الوقت أكثر من أي وقت مضى : قتل , سرقة , اغتصاب , مخدرات وو . وستستمر هذا الجرائم مالم تطبق الأحكام الشرعية الرادعة . ففي...
  53. قرناس

    عاجل اليوم / فديو ..مهاجمة القذافي للملك عبدالله بالدوحة ..

    :d: d والله ياهو بايعة .. دبرونا بس ياعيال بصورة له من ورى وهو واقف لأن عادي هالمهبول يصير لابسن سروال طيحني :073: رئيس دولة مراهق , وجه ممسوخ وأخلاق ممسوخة , وكل صفة شينة بوه .. ما أقول إلا الله يعين شعبه عليه .. حنا مانشوفه الا بالقمة ويجينا تكاك ومغثة أجل وشلون هم ياصبرهم اللي بكل...
  54. قرناس

    كربة النخلة يزيّن عقد الساحة المفتوحة .. حيّ هلا

    والله من طهارة القلب والأدب يا أبوفيصل .. ياحبيلك , تستاهل كل خير يا الغالي .. تحذير : حزب الرياض بدأ يثبت وجوده :d والقادم أقوى :d
  55. قرناس

    أبو محمد النجدي خريجاً من جامعة القصيم .. ألف مبروك

    ماشاء الله , هالموسم كل ربعنا تخرجوا .. ألف مبروك يا أبومحمد وتستاهل كل خير... الله يرزقك الوظيفة اللي تمسح دموعك وتنسيك تعبك ..
  56. قرناس

    مكتب ارسل لي هذه الرسالة !! انظر ما يقولون ؟؟

    الله أكبر .. ناس تشتغل .. وتشيل هم الدين .. الله بس يصلح قلوبنا ! شكراً على البشارة أبو مزن .
  57. قرناس

    abo fahad in uk Britain ..(in School of beet)0

    والله تعجبن يا أبوفهد لازم تأقلم روحك وتستانس وان شاء الله تستفيد وتحوف اللغة وترجع لنا بلبل , متابعووون , وسواليفك لحاله متعة ثانية .. :)
  58. قرناس

    تعقيباً على رد مشرفنا الفارس

    قسم بالله اشغلتونا بالسكيتي .. وعطيتوه أكبر من حجمه للأسف ..
  59. قرناس

    مداهمة لجلسة شباب بعض اعضاء منتدى بريدة سيتي !!!!!!!!!!!

    أبو مزن .. أحبك في الله .. تشرفت برؤيتك , وان شاء الله تعيده علينا ..
  60. قرناس

    المفتي العام .. ورئيس مركز هيئة الامر بالمعروف !! وهدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    جزاك الله خير يا أبو مزن والدال على الخير كفاعـله
  61. قرناس

    مبروووووك .. لي على التخرررج .. ذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذ

    مبروك أبو شباصة تستاهل ياحبيلك .. وما ودي أحبط بمعنوياتك بس ترى الوظيفة يمكن تبطي :d لذلك من الحين لين تجي الوظيفة استاجر دينا وترزق الله:d
  62. قرناس

    الصمصام عريساً أقصد خريجاً .. مبروك ألف ألف مبروك .. وعقبال العرس إن شاء الله ..

    أبو ريم , عقبالك ان شاء الله .. شكل هذا الشاهد اللي تبيه من الموضوع :d
  63. قرناس

    الصمصام عريساً أقصد خريجاً .. مبروك ألف ألف مبروك .. وعقبال العرس إن شاء الله ..

    والله تستاهل كل خير يا أبو عزيز ربي يوفقك ويسعدك ويسهل أمرك بالدنيا والآخرة وبما انك صرت الآن شيخ فتولم واستعد للفتاوى لأني احتمال كبير أشغلك بالأسئلة , لقيت واحد مايقفل جواله ..:d وبإذن الله قريباً أبشركم بتخرجي بس عندي بحث الله يخارجنا من الدكتور لأنه طيب جداً جداً ومابوه نذالة أبد...
  64. قرناس

    [ صورة ] رمآآل الغضآآ [ تعليق]

    كفو يا أبوضمضم .. وش هالأسلوب دعائي .. ننتظر الجزء الثاني والمفاجآت اللي معه :) ..
  65. قرناس

    وللأسف ما أكثرهم في القصيم100%

    كلام جميل , ولكن عنوان سيئ ! لايخلو مجتمع من السفهاء , والعاقل يعاملهم كما يعامل المريض ( معاملة خاصة ) . إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت فإن كلمته فرجت عنـه وإن خليته، كمدًا يمـوت
  66. قرناس

    abo fahad in uk Britain ..(in School of beet)0

    أبوفهد نبيك تصور كل شي تشوفوه وكل موقف يمر عليك ,, لاتوفر ,, :) ودنا نعيد متعة التغطية الماليزية .. والصفحة هذي ( مدونة لك ) سجل به كل هبالك الله يحفظك ويسهل أمرك ويوفقك يا الغالي :) :)
  67. قرناس

    أنينُ أمَّةٍ مِنْ وَقعِ الخِيَانة !!

    بارك الله فيك حبيبي أبوسليمان ( ولهن عليك ودي أطوي الأميال واشوفك ) الأمة يا الغالي فيها خير ومهما تصدر الضلال الجهال فهناك من العلماء الصادقين الكثير يكشفون شبهاتهم ويردون أخطاءهم . ولكن أود التنبيه أنه لاينبغي الاستعجال في اتهام أحد بالجهل والتضليل إلا لمن عرف حاله أو حذر منه أحد...
  68. قرناس

    كشتاتي وسفراتي ومسكاتي .. صوّر وسواليف .. [ مابعنا بالكوم مثل اليوم :d ] !!

    أف أف والله يارحلة الساحل رقت لهاتي واصل يا أبوفارس الله يفتح عليك بس طلبة لاعمرك تحلت الفانتا مع الدريشة عطه أبو آدم وهو يحلته عنك يابعدي وااااوك والله يا أنت قهرتن بذي , المفروض كل ماشفت أبو آدم تحب راسه .. موقف كبير يدل على حلمه وسعة صدره ,, والله أنك بعد منسم وبالية :d
  69. قرناس

    جَوْلاتٌ في ريَاضِ «الأصول الثلاثة»

    بارك الله فيك وأجزل لك المثوبة متابع معك
  70. قرناس

    مشكلة النوم داخل الفصل ( صوره ) .. آراء واقتراحات

    السهر , ومافيه أسلوب تعليمي يشجع . لو المدرس يجدد طريقة شرحه مرة تلقين ومرة عرض مرئي ومرة مجموعات وهكذا ,, كان تفاعل الطلاب أكثر وطار النوم ...
  71. قرناس

    جدد روحك في [ التعددية النفسية ] دعوة للنجاح .. كي تكون صديقاً للكل .

    لافض فوك يا أبو عبدالعزيز ولكن لاينال (التعددية) النفسية الى من كان يتمتع بـ ( صحة ) نفسية جيدة لأن البعض ( شين نفس ) حتى مع من يقاربه سنا ويتوافق معه . مواضيعك دائماً ثرية ومليئة يا الغالي , استفدنا لاعدمناك ..
  72. قرناس

    الشيخ سلمان في بريدة الأربعاء القادم .؟؟

    شكراً لك حفيد اعقيل .. وأتمنى ممن سيحضر الجلسة أن يتبرع بنقل الفوائد إلينا عبر هذه الصفحة , لأن البعض لايتيسر له الحضور ..
  73. قرناس

    ولأول مرة على منتديات بريده ستي أحط موضوع وهو صور عن الكشتات بالتنهات والصمان:d

    ^ مستر محمد لايهمك أحد تصويرك أحسن شي ولأنك مبدع أخاف ينحتونك لذلك طلبة رجال لاتصور المرة الجاية :d ترى سلامتك أبدى وأهم من كل شي خل التصوير للمبتدئين عصام ونحوه :d تسلم يمينك يا الدب صور خيالية يالله الجنة بعد ليتك مصورن جلستكم والكاتم والضوية عشان نحس أننا معكم يمديك تحطهن تسانك مصور...
  74. قرناس

    :. رحــلة الإخــوان إلى فياض الصمــان .:

    صور إبداعية حبيبي عبدالسلام .. وأكلات تفتح النفس ماشاء الله .. ذيابة ..
  75. قرناس

    كشتاتي وسفراتي ومسكاتي .. صوّر وسواليف .. [ مابعنا بالكوم مثل اليوم :d ] !!

    ههههههههههههههههههههههههههه ياحبيلك يا أبوفارس والله يا أنت متعدي التنسيم عاد أعرف واحد أجودي زيك ودك تغمسه بالشاهي وتاكله يكلم خويه بالجوال ويوم خلصت المكالمة حط الجوال بمخباته ونسى يصك السماعة ومن ردى الحظ والشين وكل علمن ردي جلس يحش بخويه عند الحاضرين وهذااااك يسمع ويرعد ويزبد...
  76. قرناس

    عزائنا للأخ الغالي الكاتب ( أبو ربا ) في وفاة والده

    انا لله وانا اليه راجعون أحسن الله عزاءكم أخي أبوربا وجبر الله مصيبتكم نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة
  77. قرناس

    (( الشـيـخ سـلـيمـان الـعـلوان . . . علــيكـ سـلام الـلـه ) )

    اسأل الله أن يفك أسر شيحنا سليمان عاجلاً غير آجل وأن يقر أعين والديه ومحبيه برؤيته سالماً معافى ثابتاً على الحق بارك الله فيك أخي , وصح لسانك ..
  78. قرناس

    :.رحلتي الى فياض الصمان وماحواليها:. [ لينة , الاعيوج , رفحاء.. الخ]

    وجبت يا أبودعـس , تـ م ي ز .. الله يشفي والدتك ويقومه بالعافية
  79. قرناس

    شعارهم : الأفكار قبل الأسعار | عندما يكون الإحتراف إسم ومسمى!! جولة في ربوع: المحترف

    ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه والله أنك منتهي يا أبو رائــــــد .. صراحة أنهم مجرمين , وواحد مثلي مايفهم بالفوتشوب ممكن يتهم هالأعمال بالسحر والشعوذة , يعني هالتصاميم أعتبرهن من عمل الجن والشياطين . عادي جداً : لأني فحطت وانا أحاول كتابة اسمي بالتوقيع...
  80. قرناس

    :::: أفلام طفولة خوي السرور المصورة :::: حب .. كبتن رابح .. ميقالو .. أكيلا .. zzz

    خوي السرو شغلت عقلي شوي واكتشفت أن ماعندكم فيديو لأن الأفلام كرتون أللي ماعرضوهن بالتلفزيون ماذكرتهن مثل جزيرة الكنز وعدنان ولينا والأحلام الذهبية .. عشان كذا لازم تعلمنا بالأفلام ألي كنت تشوفهن بالقناة الثانية :d
  81. قرناس

    هذا ماحصل للمصري مع الشيعة في الطيارة .. سي يو ..

    هههههههههههههههههه مصري يحكه لسانه لازم يشارك اللي حوله لو مشاركة غبية ,, والله من القرادة هو وصقعته :d مدحت شكراً ليراعك
  82. قرناس

    ___ يقول أحد أطباء القلب ( لو أن كل من استلم هذه الرسالة - - - - - - -

    معلومات جميلة . ورسالة فعلاً تستحق النشر . أزين من البدع أللي أشغلونا به الناس .
  83. قرناس

    :::: أفلام طفولة خوي السرور المصورة :::: حب .. كبتن رابح .. ميقالو .. أكيلا .. zzz

    أبو عزيز يعني تبي تقنعنا أن طفولتك بريئة أقول بس علمنا وشي الأفلام الهندية ألي كنت تشوفه :d
  84. قرناس

    ***أسرع في شراء سيارة قبل ارتفاع الأسعار***

    من وجهت نظري أن المقاطعة مجدية ولكن تأثيرها يسير وليس كما نتوقع ونتمنى . فالسيارات لم تنخفض حتى الآن ولكن كثرة العروض والتسهيلات التي لم تكن من قبل بعد حملة ( خلوها تصدي ) وهذا بحد ذاته مكسب للمستهلك .
  85. قرناس

    [ تغطية ] أولى ليالي ديوانية منتديات بريدة ستي الثانية وليلة شعرية وفيها تألق الشعراء

    أمسية رائعة وشعراء جزلين شكراً للجنة الإعلامية على الجهد المبارك وشكر خاص لمشرفنا ابراهيم اليوسف الذي بذل قصارى جهده وسخر وقته وتفرغ من جميع أعماله لإنجاح الديوانية بتفاني وإخلاص الله يبارك فيك يا أبومحمد ويسعدك دنيا وآخرة
  86. قرناس

    كشتة الربيع..وتقشير الذبيحة..

    الطرطعانة تبي تذكر هالكشتة والوناسة اذا صلختك الشمس ويبست الأرض الايام الجاية والله ياتبي تحس بنشوة لاتذكرت شبة النار وقهوة الفجر وريحة النفل , وأرفع الموضوع بشهر سبعة وتشوف كلامي :d زي هالوقت أسرف بالكشتات ما استطعت الى ذلك سبيلا لأنه موسم وينتهي , ألا تسانك أشهب وراعي صيد :d وموضوعك...
  87. قرناس

    روضة خريم ..... سحر العيون .... صور عالميه ....

    صور ساحرة حبيبي ون سفن الله يصلح لك وليدك ويرزقك بره يارب . شكلكم رايحن للجهة الجنوبية هي اللي قحط وحامسته الشمس أما الشمال عكس ذلك تماماً والصور اللي شفتيها شمال ( فيما أتوقع )
  88. قرناس

    :.رحلتي الى فياض الصمان وماحواليها:. [ لينة , الاعيوج , رفحاء.. الخ]

    ياقلبيه عليكم يا أبودعس طيور والله كرتون الفندي والتفاح يذكرن بكشتات الشيبان ياحبيلكم / شكلكم أنواع الفلات ,, متابع لك ولاتبطي علينا بالجزء الثاني ونبيه زي الأول وأحلى عشان نجزم نعطيك تميز:d
  89. قرناس

    [ تغطية ] أضخم مسيرة احتفالية تدشن مهرجان الربيع ببريدة لعام 1430بمنتزة القصيم الوطني

    والله أنك بطل يا أبومحمد ألف ألف شكر لك على التغطية المتميزة
  90. قرناس

    اعفاء أل زلفة من عضوية مجلس الشورى ..

    عقبال السرابيت الباقين .. الله يكفينا شرهم ..
  91. قرناس

    الوزراء الجدد حسب تعيينهم بالصور

    اختيار الدكتور عبدالله الربيعة للصحة موفق ويستاهل كل خير .. وكذلك الشيخ عبدالعزيز الحمين حفظه الله .. لكن هناك أمور تثير الاستغراب : الشيخ صالح بن حميد هل كان قاضي في يوم من الأيام ؟! رئاسة مجلس القضاء الأعلى تحتاج خبرة قضائية طويلة وغالباً لاينال هذا المنصب الا من طال جلوسه على كرسي...
  92. قرناس

    احـداثـيـات .. ((فـيـاض الصـمـان)) .. أكثر من (70) احداثية [ تعال وسجل ماعندك ]

    لاخلا ولاعدم .. وجيد يكون هالموضوع مرجع لأفضل الإحداثيات منك ومن الشباب .. خاصة أننا بالموسم فرصة ... يثبت .
  93. قرناس

    |[ روضة خريم 1430 هــ .. تغطية ع السريع ]|

    خريم لحاااااااله بالربيع .. يمكن لأنه مكشات الملك ينزل به البركة .. <== GM :d :d الصور ياخذن العقل يا أبوعمر وأحس أنكم جاين بوقت مابه أحد يعني أنواع الفلات الله يهنيكم ,, عموماً بعد قلبي أنا توي جاي من الصمان ومعي كم صورة أبطرحهن هني لو سمحت طبعاً واذا ماسمحت فالسلطة الاشرافية...
  94. قرناس

    وجبات البر الثلاث بالصور

    شيييي الصراحة ,, سلم لي على الشيف حكم ..
  95. قرناس

    وش الحل؟؟

    إضافة الى ماقال الزيبان أبومحمد ,, ركزوا على ( الماء ) لأن بعض الشباب خزانهم هماج وعند الطبخ ( لاتكثرون البهارات والصلصة ) , وبشكل عام لاتخربطون واجد لأني اللي اشوفه أن كشتاتنا كله أكل بأكل وبين كل وجبة ووجبة شابورة وفصفص ! الاقتصار على وجبتين فطور وغشاء شي طيب
  96. قرناس

    -*-*-*-(( الله يطيب فالكم ))-*-*-*-

    كلك روايح زينة يا أبومحمد لو كانت مساحة الدخان أقصر من كذا أتوقع أفضل عشان نشوف الصورة كاملة من دون ما ننزل <= تقدر تسمية رؤية فنية وتقدر تسمية رؤية كسولية هع
  97. قرناس

    |[ ثـُلوجٌ .. تَكسوا الأرضَ بَيَاضَاً ]|

    أبوسليمان والله اشتقنااا لك .. بشًر : عساك مرتاح هناك ان شاء الله .. وعساك متأقلم مع الجو ( لأن سنوني تصافقن من الصور :d ) كم درجة الحرارة عندكم ؟ وهل البرد هناك جاااااف ولا رطب ؟ لأنهم يقولون أن ( صفر بنجد ) تعادل ( عشرة تحت الصفر بالغرب ) ! أبوسليمان تبي عسكريم :d <== بيقهرك
  98. قرناس

    نسمااات ثلجية ^_^

    عاشت أيامك يازحل .. عاد نبي صورة لك .. أمسح خشك .. ونزل الصورة ,, ودي أشوفك وانت متدحمل :d الله يعينك على الغربة ويرجعك لنا سالم غانم
  99. قرناس

    الشيخ محمد حسان مريض جدا وملازم للفراش أدعوا له

    مايرى بأس ان شاء الله وأعاده الله الى محبيه
  100. قرناس

    و بعدَ أن سألتُ نَفْسِي .. [ لماذا أكتب ..؟! ]

    بوركت وجعل ماكتبت في ميزان حسناتك .. أنت إنسان رهيب يا أبوعبدالعزيز ..
  101. قرناس

    صاحبي العاشق الولهان ، الولد الذي معذب البنات ومخقق مذيعات الجزيرة !

    هههههههههههههههههههههههههه :d والله من الطنزة يا الطويل , الشباب مدوخهم الحب بس خلهم يستانسون , مالهم الا الماسنجر يتميلحون به .. الخيارات الثانية كله مكشوفة :d الله يغربل عدوك يا أبورائـد مبطي ماضحكت ..
  102. قرناس

    -*-*-*-(( حيـــــــاكــــــم ))-*-*-*-*-

    صورة إبداعية أبومحمد .. تسلم يابعد قلبي ..
  103. قرناس

    (¯`·._) ختم حياته بعدة تكبيرات إهتزت بعدها( بغداد) لهذه العملية البطولية{قصة} (¯`·._)

    أسلوبك جميل ومشوق .. أبدعت في صياغتها ماشاء الله .. متابع ؛
  104. قرناس

    وقفاتٌ في معمعة الحدث .. [ نحن و غزة ] .

    جزاك الله خير يا أبا عبدالعزيز غزة حدث لن ينسى , وعار سيظل يلاحقنا إن لم نفعل شيئاً باب التبرع والدعم مفتوح الآن ورأيت أكثر من عالم يؤكد مصداقية ذلك وأنها تصل الى المستضعفين هناك ,, وهذا أقل شئ نقدمه ( على استحياء ) لإخواننا اسأل الله أن يعجل لهم النصر والتمكين , وأن ينتقم من اليهود...
  105. قرناس

    صالح بن محمد العمر والد العضو: db2000 إلى رحمة الله .. و إنا لله و إنا إليه راجعون .

    انا لله وانا اليه راجعون أحسن الله عزاءكم أخي db2000 وجبر الله مصيبتكم وغفر لميتكم , وألهمكم الصبر والسلوان . رحمه الله رحمة واسعه
  106. قرناس

    سُجِن الشيخ :عوض القرني " فك الله أسره ....

    الشيخ لم يسجن وهو مع أبنائه الآن .. حفظه الله من كل مكروه ..
  107. قرناس

    مضمار & سرعة *ـ*ـ*ـ( مــــلوكـ الـــســرعـــة )ـ*ـ*ـ* نتائج & سباق =تحديث= 2 / 20

    والله شغل وحماس ياأبوعبدالعزيز .. تسسسلم الله يخليك .. وتمنياتي لكل مجموعة أن تكون هي الفائزة :d بالتوفيق للجميع , هذا الرد ضمن مسابقة مصيفين ~ :d
  108. قرناس

    شوفوا الحدث المريب ألي صدم الطلاب لايفوتك أدخل وشف&&

    متعوبن عليه القصة يا أبوكشه :d ضمن مسابقة مصيفين ~
  109. قرناس

    [ City Light ]

    والله أنك خطير ومبدع يا أبوفارس ,, الصور متميزة جداً جداً جداً ,, ماحاس عليه الا شخطة الطيارة :d تسلم يامبدعنا , ودائماً متفوق ..
  110. قرناس

    مقتطفات من كشتة عيد الأضحى [ الصمان , أم عشر , روضة نورة ] 1429هـ

    أشكركم بعنف ياحلوين على الحضور والتعليق وأعتذر عن تأخري بالرد بس الاتصال الأيام اللي راحت بطئ قوة الخفاش أول شي أحبك , ثاني شي أشكرك , ثالث شي من قال الصمان ربيعه موب زين :d الله يسلم قلبك أبوعمر . بريدة cite يوه على الرد الحلو :d شكرا لك بعد قلبي أنس , وعلى حضورك الدائم ...
  111. قرناس

    | تحدي [ جالكسي Galaxy ] انـتـهـى الـوقـت ! ]

    جهود طيبة أستاذي الكريم عدنان شكرا لك يا الغالي
  112. قرناس

    وآآلدي على السرير زاد أنينه فلا تبخلوا عليه بدعوة صادقة.. يوجد مقطع صوتي له!!!!

    أسأل الله العظيم ربّ العرش الكريم أن يشفي والدك أسأل الله العظيم ربّ العرش الكريم أن يشفي والدك أسأل الله العظيم ربّ العرش الكريم أن يشفي والدك أسأل الله العظيم ربّ العرش الكريم أن يشفي والدك أسأل الله العظيم ربّ العرش الكريم أن يشفي والدك أسأل الله العظيم ربّ العرش الكريم أن يشفي والدك...
  113. قرناس

    الســــينما !! ووجهة نظرالشيخ ( الغيث ) التي تقارب رأي وفتوى الشيخ عبدالعزيزبن باز !!

    الله يجزاك خير ويذب عن عرضك المسألة واضحة وثقتنا بعلمائنا كبيرة أما صغار العقول فلازم توسع صدرك عليهم هم بلية الانترنت , والجانب الايجابي فيهم أنهم يعطونك لياقة في الصبر :) :) :)
  114. قرناس

    لوسمحتوا ابي استراحه في بريده للبيع ضروري الرد

    خابرن لك استراحة خمس نجوم خلف محطة ساسكو وانت رايحن لعنيزة , بس ما أتوقع يبيعه راعيه بتقسيط ! اذا تبي تفاصيل عنه راسلن بالخاص وأبشر بسعدك ..
  115. قرناس

    جديدي في منتظر الزيدي ..

    صح لسانك عمي أبيات في قمة الروعة ولايوجد فيها أية تكلف وهذا دليل إبداعك تسلم يا الغالي , ودامت قريحتك مناصرة للدين .. ما أدري هل الموضوع مكانه هنا ولا الساحة بس دامه عندي , أبستغل هالشي واعطيك تميز كأقل تقدير .. ياحبيلك يا الغالي ,, فالك الديوان ان شاء الله ...
  116. قرناس

    مبرووووووك تصريح مزلزل للغيث يسمح فيه بفتح السنما بعد 24 ساعه من وصفها بالسيئة !!!

    اسأل الله أن يحفظ الشيخ ابراهيم من كل شر وأن يجري الحق على لسانه .. السينما مرفوضة عند علمائنا منذ البداية ولكن يبدو أنه لاقيمة لرأيهم وسيدخل لامحالة فالحكمة حينئذ هي : القبول والترشيد وحصر استخدامه فيما يرضي الله . وهذا مادعى الشيخ ابراهيم للسماح به فيما أعتقد . اللهم أبرم لهذه...
  117. قرناس

    [ يــا نــعــلــة ] ؛؛ إنشــاد : مـدحـت شــوقـي بــريــدة !

    تميز في الأداء والهندسة , وسبق رائع ! فالحدث لم يمر عليه أسبوع حتى هذه اللحظة . ألف ومليون شكر على الإبداع , وننتظر جديدكم ياحلوين ...
  118. قرناس

    المرجانـهـ من على شاطـئ جزيرة جبـل حسـان

    رائعة حبيبي أنس شكراً لك
  119. قرناس

    ((((&فيفاء زهرة الجنوب&))))

    ياخي مادج بشركة الكهرب وخلاه مديونة الا هاللي عايشين بالجبال ومتشطرين عن بعض يبون الخدمات تجيهم غصب , ومستحيل يغيرون اماكنهم .. بس كفو والله ,, نبي الفواتير اللي يسحبونه من مخابينا ماتروح بعيد :) صور جميلة ,, نشكرك يافيفاوي .. مير أبسألك : أنت من فيفا فعلاً ؟!
  120. قرناس

    ممكن تفيدوني يالي مجربين ايهم افضل كفرات..

    الهانكوك هو ألين شي بس يتسحل على طول لذلك خذلك زي ماقال الفارس ( يوكوهاما ) كل راعين الهيلوكسات يركبونه . وتستانس بموترك ان شاء الله
  121. قرناس

    تصفية عائلة الصحفى الذى ضرب بوش بالحذاء

    الله ينتقم منهم .. آخ بس , مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل . الله يقيض للأمة من ينصر الدين ولايخاف في الله لومة لائم
  122. قرناس

    الأستاذ ميقا .. ينير قسم التقنية الحديثة ..

    أثبت جدارتك ألف مبروك يا الغالي
  123. قرناس

    |[ رحلتي في عطلة عيد الأضحى عام 1429 هـ .. كشتة مميزة ]|

    هههههههههههههههههههه شكلكم حاطين أبوريم أمير حق الضحك أبوريم قل الصراحة : يسمعون كلامك ولا لا ؟! :d والله أنكم تنسيم عاشت أيامكم المرة الجاية ترا أبخاويكم ان شاء الله أفحزولي محل :) وماقصرت يا أبوعمر ياحبيلك , تقرير وافي وممتع .. وتستاهل خمس نجوم ياخلفهم
  124. قرناس

    الأمير الوليد بن طلال يفصح عن تفاصيل ثروته لأول مرة ( 17.02 مليار دولار) متصدرًا قائم

    ^ ^ ههههههههههههههههه وحنا على نياتنا يا أبوتج نحسبهم دجيج .. زميلي طارق : معك سلف نص مليون وارجعهن لك الاسبوع الجاي ؟!
  125. قرناس

    مقتطفات من كشتة عيد الأضحى [ الصمان , أم عشر , روضة نورة ] 1429هـ

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وأنتم بخير , وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال .. والمعذرة على المعايدة المتأخرة :) :) والله أني ولهن على المنتدى وأحس أني مبطي عنه والأخضراني ذا له طعم خاص ونكهة متميزة وأكيد السبب أنكم أنتم أعضاؤه ياحبيلكم , . :) وش أخباركم ؟ طيبين ان شاء...
  126. قرناس

    { My beloved ~

    ههههههههههههههههههه عليك طلعات يا أبوصالح مجنونة , أحس أن موضوعك هذا يبي ينسخ لملاحظات الجوال ويبي يبدون يتراسلونه البدو والرشآآآآآآآآآيدة :d .. ماعرف أحد غيرهم يحب الحمضيات ( ألا واحد اسمه أبومالك :d ) وأنت الحين الثاني , وشكلك الأخير , بس واضح أنكم مخلصين لحبيبكم . مهوب زي أبوريم يحب...
  127. قرناس

    ماهــــــو السبب في امتياز عشر ذي الحجة ... ؟؟؟

    جزاك الله خير يا أبوعلي , ورفع الله قدرك ..
  128. قرناس

    P o r t r a i t ~

    على شظف العيش ألا أن سنونه تلمع , ماشاء الله . لاحظت أن العمالة بهم حرص على سنونهم بشكل غريب خاصة البنقالية ـ رغم وساختهم بس مايمشون ألا والمعجون معهم . <=== تحس أنه لاعبن بي السوس :d شكراً يا أبورائــــد ؛ الصورة جميلة ولايهمك الصباخ حده جوال الباندا :)
  129. قرناس

    | رحلتي إلى المملكة العربية السعودية | .. [ شرفونا ! ] ..

    ههههههههههههههه ياحبيلك ياعدنان معقولة كل هالصور بالمملكة .. ياخي فتحت الدريشة مالقيت ألا أثل وبيضة قوقسية :d .. الله يستر بس لا يشوف أحد الأجانب موضوعك ويدق سلف , وااااااااوك والله ياهو يبي يتحسف :d شكراً ياعديش على الموضوع الجميل المختصر
  130. قرناس

    يوميات غريب في ارض سرنديب (( سيريلانكا )) تقرير كامل

    هلابيييييك .. تقرير رائع بكل ماتعنيه الكلمة .. المسافر المحافظ : أنت تحفة , واصل ونحن معك .. تستحق التميز , ـ ويابعدي على المبدعين .
  131. قرناس

    إكتشاف المجهول في كيب تاون ( جنوب افريقيا )

    انطلاقة قوية .. ننتظرك بشوق وعنفوان .. :)
  132. قرناس

    شوفوا القمر الآن .. وألقط صورة وحطه هنا ..

    سبحان الله العظيم
  133. قرناس

    الشيخ صالح الفوزان:( اللي يريد الأجر لايحج حتى يؤذن له )وماذا قال الشيخ المنيع كذلك !

    فتى الظل تعجبني والله مواضيعك وفكرك المتزن . ولاشك أن العلماء هم مرجعنا الأول في مسائل النوازل وغيرها . لكن أتوقع يا الغالي أن أكبر دافع لتهرب الناس من التصاريح هو ( تكاليف وغلاء الحملات ) كما تفضل به الحبيب أبو أسامة . فإما أن تظبط الأسعار , أو يفصل بين التصريح والحملة . جزاك الله...
  134. قرناس

    اضحك مع الشيخ عبدالله المطلق في جواب مفحم ؟؟؟

    ضرب الأمثلة منهج نبوي .. ولو جلس الشيخ يشرح له علة الجواز بكلام علمي لطال الوقت ؛ بجواب قد لايطمئن إليه السائل لأن الشبهة ظاهرة . مثال بسيط يختصر كل شي ... والشيخ معروف بالبساطة والطرافة ولذلك فهو محبوب عند العامة
  135. قرناس

    [ قبه - ساموده - الطراق ] فياض لا تفوتكـ ..! ..( صور )

    ذيب على أسمك ,, والله أن الربيع يرد الروح .. تسلم يمينك .. والله يتمم الخير ..
  136. قرناس

    الآن بدأ التصويت على التقارير السياحية [ لمن تكون الجائزة ؟! ] (( تم اعلان النتيجة ))

    ^ حبيبي ياسر . المسابقة هي : على التقارير السياحية فقط ( كما في العنوان ) واختيار المواضيع كان تحت بنود معينة . فهمت يا باشا ـ ياحبيلك , وترى ان زعلت مرة ثانية أبزعل عليك :d
  137. قرناس

    14 صورة للفياض الشمال قمة الجمال ونصف الخيال طازجة*الخميس الماضي 22/11

    متحت والله يا أنت فلة بعد بموضوعك هذا أفحمت كل اللي شككوا بمصداقيتك أبدعت وأمتعت يامتحت ياذيب الشمال وكفيت ووفيت , ونحتري كل تقاريرك .
  138. قرناس

    الآن بدأ التصويت على التقارير السياحية [ لمن تكون الجائزة ؟! ] (( تم اعلان النتيجة ))

    بعد فرز الأصوات طلع عندنا : المنخرش 79 (عذب/؟/الإحساس) 3 زيزو 96 الفـــارس 20 تميم نجد 8 أعرابي 3 وبذلك يكون الفائز هو : [ zezo2 ] ألف مبروك حبيبنا وتستاهل والله . وأنبه هنا أن جميع الإخوة ( أصحاب التقارير ) قد نالوا التميز بجدارة وأما تفاوت الأصوات بينهم فهو لترتيب أماكنهم...
  139. قرناس

    الآن بدأ التصويت على التقارير السياحية [ لمن تكون الجائزة ؟! ] (( تم اعلان النتيجة ))

    انتهى الوقت , وغداً تعلن النتيجة بعد فرز الأصوات .. وفق الله الجميع
  140. قرناس

    الآن بدأ التصويت على التقارير السياحية [ لمن تكون الجائزة ؟! ] (( تم اعلان النتيجة ))

    للتذكير والتنبيه : آخر موعد هو اليوم ان شاء الله وسيغلق التصويت في تمام الساعة 11 ليلاً . لاتزال النسب متقاربة بين المنخرش وzezo2 وأمامنا من الآن أكثر من ثمان ساعات كفيلة بأن ترجح الكفة لأحدهما .
  141. قرناس

    الصمااااااان غير صـــــــور لكشتتنا الاربعاء-الخميس-الجمعة 19-20-21/11/2008

    أنت اللي غيرررر يا أبو علي ياحبيلك بعد كفو والله ويسلم راسك ,., آآخ بس لو أنت مكثرن الصور .. وبعدين ماعلمتنا الصور هذي بأي جهة وأي فيضة ؟! ماقصرت يا الغالي ,, وان شاء الله الخير جاي والربيع قدام
  142. قرناس

    البازعي وكيل تويوتا أصيب بحادث بسريع الرياض

    مايرى باس ان شاء الله الله يشفيه ويعافيه ويجعل ما أصابه تكفير لذنوبه
  143. قرناس

    قتل أحداث هذا الصباح من مراهقين ... { يوجد صور } ...!!

    هههههههههههههههه أبعلم عليكم الهيئة .. كفو والله ياتميم .,. حصري عاشت أيامك .. وهذي بشاير خير ان شاء الله
  144. قرناس

    **-** والـخَيـْـلُ في أَسْـرِهِ يَـنْـتَـحِـرْ **-**

    صورة جميلة أيها التويجري
  145. قرناس

    |[ land cruiser ]| .. |[ لاند كروزر ]|

    يابعد قلبي يا أبوعمر مشكور على الإهداء يا الغالي وشولوه الكلافة :d الصراحة أنك مبدع بكل شي الله لايضرك :41
  146. قرناس

    الشيخ عبدالله بن إبراهيم الجديعي إلى رحمه الله

    انا لله وانا اليه راجعون غفر الله لأبي علي وأسكنه فسيح جناته اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
  147. قرناس

    الآن بدأ التصويت على التقارير السياحية [ لمن تكون الجائزة ؟! ] (( تم اعلان النتيجة ))

    نظراً لضيق الوقت وحرارة التنافس بين الأطراف رأت الإدارة أن يمدد التصويت الى يوم الاثنين القادم 26/11 بإذن الله تعالى. ونود التنبيه الى أن أسماء المصوتين معروضة لدينا فالتلاعب والتحايل بـ ( المعرفات الجديدة ) لامكان له هنا مع ثقتنا الكبيرة بأمانتكم . محبكم
  148. قرناس

    صور من تصويري لاتفوتكم روعة

    صور جميلة يابعدي , الله يديم الخير ويجيب السيل ..
  149. قرناس

    كشتة أيام البيض [ المعشب , العكرشية , الكسر , وادي الرمة , النبقية , ....] بالصور

    أبوفهد 2001 مع الأمطار يا الغالي ماينفع الا الشلشلة تبي تجيك المربعانية وتخليك تلبد تحت نقرة غصبن عليك أشكرك على مرورك ,,, هوطان تسلم ياحبيلكـ , وشكراً كتير كتير .. :) بريدة city أي والله مد النظر , ألي بالجهة الثانية ماتشوفهم الا بدردبيل بس مهوب لازم تشوفهم خل عنك الشرافة...
  150. قرناس

    العسل الطيب بسرررعة

    الغصن بلا منازع
  151. قرناس

    موقفك إذا رأيت رجل الأمن ..( يخالف النظام )..!!

    صدقت والله يا الغالي .. بعض رجال الأمن يخالف الأنظمة بشكل صريح وعلني وأشد من ذلك الذي لايطبق النظام على الناس الا على حسب شهيته فابن العم على العين والراس , والغريب يسفط يسار وقسيمة وشين نفس ! للأسف الشديد والله . وماودنا نتكلم أكثر عن اللي يخون الأمانة بممارساته القبيحة وعلاقاته...
  152. قرناس

    بــعــــد إنــتــظـــار طــويــل

    ماشاء الله تبارك الله الله يجعله عبد صالح ويرزقه بره
  153. قرناس

    هل سمعت ما قال الشيخ سليمان العلوان عن الـ .... (( مهم للطلاب قبل أن يقعوا فيه

    أسأل الله أن يثبت الشيخ سليمان ويكتب له الفرج العاجل أشعر براحة عجيبة حين أسمع كلامه أو أقرأ فتاويه وكم نحن محتاجون اليه في ظل هذه الفتن والمتغيرات اللهم يارحمن يارحيم فك أسر شيخنا سليمان عاجلاً غير آجل اللهم فك أسر المأسورين من المسلمين في كل مكان
  154. قرناس

    :>: حلزونية :<:

    صورة رائعة يا أبو لجين , لاعدمناك يا الغالي ...
  155. قرناس

    ~:[ هُنـا أنثر أحاسيسك .. وسطّر مايجول بداخلك ]:~

    ^ هههههههههههه يتشهوى
  156. قرناس

    ~~ ِِِِِ ِ| لله الحمد من قبلُ و من بعد ( نزفّ لكم البشرى أحبّتي ) | ِ ِِ~~

    وفقكم الله عزيزي الغالي حبة فستق .. وبارك في جهودكم وأوقاتكم .. أما عن خلفية الموضوع فلا زيادة على كلام الأستاذ حفيد اعقيل ..
  157. قرناس

    كشتة أيام البيض [ المعشب , العكرشية , الكسر , وادي الرمة , النبقية , ....] بالصور

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاتزال أراضي ووديان وشعاب نجد مرتوية بالماء ولاتزال أثار الخيرات ظاهرة الى هذا اليوم بفضل الله تعالى .. قمت أنا وبعض الشباب بجولة خطافية على بعض المناطق ومن توفيق الله اجتمع لنا في هذا المكشات : اعتدال الجو , وضياء القمر . كانت مشيتنا ليلة 15 ليلة...
  158. قرناس

    الآن بدأ التصويت على التقارير السياحية [ لمن تكون الجائزة ؟! ] (( تم اعلان النتيجة ))

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كما وعدناكم : يبدأ اليوم التصويت على أفضل الرحلات السياحية التي شارك بها الإخوة أعضاء هذا المنتدى المبارك . وهم : [ المنخرش , zezo2 , (عذب/؟/الإحساس) , تميم نجد الفـــارس , أعرابي ] ولكي نسهل عليكم ترشيح الأفضل منهم بحيادية هذه بنود للتقييم ينبغي...
  159. قرناس

    زيارتي لوادي الرمة يوم الأحد 11 - 11 - 1429 أكثر من [ 60 صورة ] + ( مقطع فيديو )

    كفو والله يا أبو خليل والصور هذي ستبقى للتاريخ لأن ( وادي رمة ) حدث تاريخي لايتكرر كثيرا .
  160. قرناس

    كشتة المسيار الى ( شعيب صلبوخ , دقلة , الدهناء , التنهاة , الطيري ) بالصور

    أشكركم جميعاً على المرور والتعليق ,, يا أهلا وسهلا , منورين ... إجابة على استفسارات : وحيد المعنى المفروض ينكسر ظهرك مهوب بس يوجعك :d لأننا حاشين بك حش أليم ,, أعرف أني عقب ماخلصت حاشن بك بتلت أتآآآغر من كثر لحمك ألي أكلته :d ياحبيلكـ , بالعكس تراي جالسن أمدحك عند .... لأني داري...
  161. قرناس

    مشاهد من زيارتي لبريدة بأيام المطر هاليومين .. سي يو

    ههههههههههههههههههههههههه ياحبيلك يا أبو ابراهيم .. كأني أشوفك تحط خيارات والشباب يدقون عليك الفجر :d أو الظاهر ( موجود ) من الليل تفك أزمة :d هههههههههههه أبو ابراهيم والله أنك منسم وبس .. بالنسبة لتقريرك أبشرك أنه حلو حتى الثمالة وأنت يابعدي يسدنا تعليقاتك لو من دون صور ,, بس عاد...
  162. قرناس

    -*-*-*-(( كشتة سنة الخير 8 - 11 [المستوي و ماجاوره] ))-*-*-*-

    الجمعة مناسب يا أبو عبدالعزيز :):) < :d
  163. قرناس

    |[ صور وتقارير لأمطار الخير .. متجدد بإذن الله .. ]|

    دائماً وأبداً سأتشعمط على عدسة الخفاش يابعد قلبي يا أبو عمر والله ماخليت شي يا الذيبان كفو والله ـ :017:
  164. قرناس

    [ صور ] أمطار هذه السنه عــــ1429ــ هـ ــام ( تحديث مستمر )

    والله أنك مبدع وأكثر يا أبومحمد .. فيه صور المفروض تنقلهن لقسم التصوير احترآآفيات .. تسلم يا الغالي ومتابعين جديدك ياحياة الشقا يا أبوخليل :d ..
  165. قرناس

    لقطات نبقاوية فاتنة

    كفو والله يا أبوفالح .. بس يابعدي فاقدينك ..
  166. قرناس

    -*-*-*-(( كشتة سنة الخير 8 - 11 [المستوي و ماجاوره] ))-*-*-*-

    يابعدي يا أبومحمد كشتة ولا أحلى والصراحة جازت لي فكرة الليمون عاشت أيامكم هههههه بس نبيك تسولف علينا اكثر اغدي تطلع افكار ثانية , أنتم يا الشيبان كنز من الحكم :d ,, ياحبيلكـ .
  167. قرناس

    كشتة المسيار الى ( شعيب صلبوخ , دقلة , الدهناء , التنهاة , الطيري ) بالصور

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله ويا أهلا وسهلاً ,, في الأيام الماضية قمنا بكشتة خفيفة انا وبعض الشباب لعدة أماكن وكانت جولة رائعة وماتعة سعدنا فيها برؤية الأمطار والخيرات التي عمت كثير من الأودية والشعبان بفضل الله وحده . سميت هذه الكشتة بـ ( المسيار ) لأنها مرور سريع نقضي...
  168. قرناس

    اسـتـفـسـار ، ســــؤال ، إشــــكال [ تفضل هنا ] مـنـكـم وإلـيـكـم ! [ حُذفت الشروط ]

    موضوع رائع جداً يابعدي أنتم . عندي استفسارين : 1/ وشلون اكتب اسمي على التوقيع وأتحكم بالخط والحجم ؟ 2/ وشلون أحدد الصورة ؟ < أسئلة بدائية :) :) وشكراً
  169. قرناس

    [ .. كيف يكون تقريرك مميز ؟! ( توصيات مهمة ) .. ]

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ،، ياهلا والله براعين المعنا وذياب الفيافي :d مبارك عليكم الأمطار والخيرات نسأل الله أن يكتب فيها النفع والبركة . والله أن الواحد ردت روحه وانفتحت نفسه يالله لك الحمد في البداية : نشكر جميع المتفاعلين في هذا القسم بتقاريرهم الرائعة ومشاركاتهم...
  170. قرناس

    عاجل / خــرج ولــم يعــد على طريق القصيم ( مهــم للكــشـاتـة )

    نسأل الله أن يرده لأهله سالماً غانماً
  171. قرناس

    ’’ معلومات برية ,, تحديث يومي ..

    ياسلامـ عليك وبس :017:
  172. قرناس

    |[ رحلتي لتقفي آثار السيل شمال المملكة .. تقرير مصور ]|

    أبوعمر : تقرير زي حلاتك لاخــلا ولاعــدم
  173. قرناس

    ابراهيم العنيزان الممثل في مسلسل غبار الهجير الى رحمة الله ’’

    انا لله وانا اليه راجعون غفر الله لأبي صالح وأسكنه فسيح جناته
  174. قرناس

    صور وادي الرمه الساعة 10

    صور جميلة يابعدي ,, وادي الرمه من أكبر وأعظم الأودية لطوله الألفيني ولكثرة مايصب عليه من الأودية والشعبان ومنذ سنوات طويلة لم يسير بهذا الشكل ؛ نحمد الله ونشكره
  175. قرناس

    ورحنا لبريدة همن عااد :)

    هههههههههههههه ياحبيلك يا أبوسليمان أنت رجال واااايد طيب
  176. قرناس

    [صور شلالات صعافيق],,,[ولاباوربا] اللهم اجعله صيبا نافعا.

    هههههههههههههههههه كفو والله يا أبو دعس .. والله من التنسيم تسان بي علم ..
  177. قرناس

    كيف تقي نفسك من حسد الآخرين ؟"

    كلمات جميلة . ومهم أيضاً أن لانبالغ في الخوف من العين فنعلق كل أخطائنا أو مانتعرض له من مصائب عليها الا اذا ظهرت قرائن تدل على وقوع العين والحسد . والمهم كما قلت : نحافظ على الأوراد فهي الحصن المنيع بإذن الله . بارك الله فيك يا الغالي
  178. قرناس

    :: الآن :: الألبوم المميز :: أبــابــيــل :: آداء :: أبوعبدالملك + عماد الشريف ::

    فعلاً إصدار يعيدك الى أيام النشيد الاسلامي بهويته وكلماته حفظ الله أبا عبدالملك وعماد الشريف وثبتهم على الحق وأتمنى أن يستفيد المنشدون الجدد من هذه القدوات
  179. قرناس

    امطار حي الشفا

    السيارات الصغيرة أكلت خابور .. ولو تروح للمصانع تبي تشوف الأدهى والأعظم ..
  180. قرناس

    بالصور : أمطار اليوم الأحد 4/11على ( الطوقي , الشوكي , شعيب الحسي ,...)

    عمر الرويس المعذرة يا الغالي ما انتبهت أشكرك بعنف
  181. قرناس

    مناظر طبيعية وشلالات رائعة من وادي الظليم صباح اليوم5/11/ 1429هـ

    اللهم اجعله صيبا نافعاً .. أشكرك على تفاعلك يابعدي ..
  182. قرناس

    مناظر طبيعية وشلالات رائعة من شعيب الغــــاط أمس 3/11/ 1429هـ

    خيآآآآآآآآآل ماشاء الله تبارك الله تسلم يا الغالي على ابداعك
  183. قرناس

    تقرير مصور: أمطار الرياض يوم الاثنين .. وشلل كامل في الطرق الرئيسية ..

    الشوارع اليوم دردبيس وحوسة ومشاكل وزي ماقال الصمصام ( طلعت الفضايح ) ! المشكلة بشوارعنا أنه : سوء تخطيط + سوء تصريف وأشد من هذا أن بعض الأحياء هي في الأصل وادي من الأودية كانت مكشات للأولين اذا نزل المطر , ثم دفنت , واليوم أصبح حي متكامل من السكن والخدمات والشوارع , ومعلوم عند المقاولين...
  184. قرناس

    بالصور : أمطار اليوم الأحد 4/11على ( الطوقي , الشوكي , شعيب الحسي ,...)

    أم جحا شكراً . بسمة تحدي شكراً . حفيد اعقيل شاعر جزل مافيك حيلة :d صح لسانك يا الغالي . المقصعر ياهلابك يابعد حيي :) الخفاش أنت اللي كذا :017: سلمت يا أبوعمر لاعدمناك يا الشقردي حَـآذق~ نسأل الله أن يجعلنا من الشاكرين حياك ربي يا الغالي ولد_الصفراء ان شاء الله ...
  185. قرناس

    ’’ معلومات برية ,, تحديث يومي ..

    والله يا أنت تحفه يابعدي .. موضوعك وجبة يومية لازم اتغدى عليه .. مشكور وماقصرت حبيب آلبي الضمادا ..
  186. قرناس

    بالصور : أمطار اليوم الأحد 4/11على ( الطوقي , الشوكي , شعيب الحسي ,...)

    أبوشباصة اللهم آمين شكراً لك . وثاق وامتعتنا بتعليقك يابعدي . الضمادا نترقب كل اللي عندك يامبدعنا وشكراً على التميز :02:
  187. قرناس

    بالصور : أمطار اليوم الأحد 4/11على ( الطوقي , الشوكي , شعيب الحسي ,...)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله على فضله وكرمه بين يدي صور لعدة شعبان سقط عليها المطر مساء الأمس ومريت عليهن اليوم , والمطر لايزال مستمرا بحمد الله . بمجرد ماتطلع من الرياض تجد مناقع الماء عن يمينك ويسارك وعالم متكومين حوله , أللي شابن على قهوته بجال الماء . واللي ضاربن...
  188. قرناس

    -*-*-*-(( كشتة البث التجريبي الخميس 1-11-29هـ شعيب السهل ))-*-*-*-

    المواري طيبة ان شاء الله .. الله يتبع بالخير ويبارك به .. شكراً ألف أبو محمد على الرحلة الجميلة .. وعلى طاري النسيان أعرف شباب نسوا القدور وما انتبهوا الى يوم وصلوا مكشاتهم يعني كل شي بعيد عنهم .. لكن رحمة من الله لقوا بديل واسعافات أولية ,ـ معهم تنكة كليجا فضوهـ وطبخوا عليه ...
  189. قرناس

    بحمد الله وتوفيقه وصلت حبيبتي Nikon D90 الجديدة

    تستاهل يا إبراهيم كل خير ..
  190. قرناس

    |[ رحلتي لتقفي آثار السيل شمال المملكة .. تقرير مصور ]|

    كفو يا أبو عمر والله أنك تستاهل الكاميرا شغل أول بأول , أنا اشهد أنك ذيب وشقردي . تسلم يمينك يا شعلة
  191. قرناس

    رحلة صيد في تنزانيا لعام 2008 م

    بدايةً الحمدلله على السلامة صايد وفايد ان شاء الله ونرحب بانضمامك معنا الى هذا المنتدى , صور الرحلة شيقة وممتعة مع أني ماشفت الا المقطع الاول ومااستكملت بقية المقاطع ( جاري التحميل ) بس المواري من الاول طيبة. فكرة عرض الصور بهذه المقاطع جيدة والله خاصة للي مستعجل ويبي يشوف كل شي بوقت واحد...
  192. قرناس

    العاصفه اللتي ظربت الطرفيه مع هذا الاسبوع

    طيب ياحبيلكـ حط بسملة ومقدمة خل الموضوع يتبهر شوي مهوب تخلي كل الاعضاء يدرون أنك مسوي تعديل لتغيير جودة المقطع:d شكراً على المقطع الله يرحمنا برحمته
  193. قرناس

    احدث التقارير عن الطقس

    حلو عليك يامحور , أبتل على هالوزنية الى نهاية الموسم :) بدال مانقعد ندور على مواقع الطقس والتوقعات نجي لموضوعك هنا أسرع لأنك بتولم لنا كل شي . <== تلاحظ أنه وهقك ههه يستاهل التميز ,/
  194. قرناس

    ** عطايـــا اللـــه ** !!

    سلمت يمينك يا أستاز أبو عزام صور ولا أحلى ـ مانقصه الا تاخذ أبو محمد النجدي معك المرة الجاية هع
  195. قرناس

    السـيل جانا .. ( قصيدة )

    صح لسانك عمي حفيد اعقيل = شاعر بريدة ستي .
  196. قرناس

    إني أمووووت ...تكفون دعواتكم ...ضاقت علي الوسيعة

    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
  197. قرناس

    رسالة ٌ حزينة ٌ من العضو ( سوااح ) بعد مرضه ( ادعوا له بالشفاء )

    لاحول ولاقوة الا بالله موضوعه يقطع نياط القلب اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه نحن الآن في الثلث الأخير من الليل وهو موطن إجابه لاتنسوا أخوكم من صالح دعائكم وهذا أقل مايقدم له
  198. قرناس

    ’’ معلومات برية ,, تحديث يومي ..

    عز الله أن المطر يروي النفوس قبل يروي الأرض صور تشرح الصدر حبيب ألبي الضمادا لاعدمناك
  199. قرناس

    البَـر للعـاني حـلا .. من حل ما أظنه يرُوح !

    الصراحة جازت لي قوة وحتى الثمالة بعد ليتك تكبس لنا لحيمات بهالنفود وتنزله بالنسمات :d وشكراً على الإبداع يا أبومعاذ ..
  200. قرناس

    |[ صور وتقارير لأمطار الخير .. متجدد بإذن الله .. ]|

    والله أنك حيوي وشعلة نشاط يا أبوعمر ماشاء الله عليك ,,, سبق وصور رائعة .. اعذرني يا الغالي .. لمصلحة الموضوع .. سأعدل العنوان لأن تقريرك متجدد , وليس للجمعة فقط كما سيفهمه القارئ .. أنا هنا أول المتابعين , ونقول : عساتس يالرياض تسيلين :eek5
  201. قرناس

    -*-*-*-(( بشرى هطول أمطار على الرياض ـ الخميس 23-10-1429))-*-*-*-

    البوادر طيبة ومتفائلين خير وأملنا بالله كبير .. الله يغيثنا ويرحمنا برحمته ..
  202. قرناس

    رحلة شــباب بريـــده الى اوروبـــا بالسيارة ..... تقــرير غــير

    الـى أوروبا بالسيارة .! والله أنكم قروم وارتح ,, ! قطع مثل هذه الأميال بالسيارة لايخلو من أحداث وغرائب وعجائب ,, نتظرها بشوق وننتظر جمال أوروبا وطبيعتها الخلابة ... أبدعت يا الغالي وأتمنى مواصلة الموضوع بشكل سريع لكي لايفتر الحماس وأن تكون مسيرة الموضوع بنفس قوة المقدمة المليئة بكل...
  203. قرناس

    صور من رحلاتي وطبخاتي وتجوالي ..( صور مهبولة لاتفوتك بس ) ووهـ بس

    :d:d أجل رامين السمكة بأم الصتمة الله يقلع الفراغ ياشيخ ههههههههههههههههه بس خل عنكـ يا أبو آدم طير بر لاراح ولاجاء وش هالحمام والفقع والله يا أنت شهيتن حسبي الله عليك عاد لاهوب وقت عشا ولافطور وش السوات الحين ,, أنام جوعان ! مهيب زينة بحق بطني :bad تسلم يا الغالي وموضوعك حلو ياااالله...
  204. قرناس

    ’’ معلومات برية ,, تحديث يومي ..

    الله يغيث المسلمين .. شكراً بعدهم الضمادا ..
  205. قرناس

    هذا ماطلب الشيخ ( الراقي ) مني مقابل رقيته لأمي شفاها الله ؟؟؟؟؟

    إذا كان بإمكان والدتك أن تنفث على نفسها فهو خير لها وأفضل لأنه لا أحد أحرص منها على العافية فصدق النية وقوة الرغبة وشدة الحاجة وضعف الحيلة التي سيجتمع لها حين ترقي نفسها مدعاة للتأثير والقبول ان شاء الله , أما إذا عجزت عن ذلك فليرقيها أحدكم ويحتسب الأجر عند الله فالقرآن كله شفاء ورحمة...
  206. قرناس

    حينما يلتقي الماضي العريق بالحاضر الزاهر .. (زيارتي إلى أشيقر بالصور) . !

    أشيقر تستحق الزيارة والله خاصة اذا كان بصحبتك أحد كبار السن يروي لك حال أهلها , وبساطتهم , وصفاء نفوسهم , وتعاونهم ليرتبط لك الماضي بصور بنيانه وأحوال سكانه ؛ مع الحاضر . تسلم يمينك يا أبوعزام ,, وتستاهل ( التميز ) يابعدي ...
  207. قرناس

    ’’ معلومات برية ,, تحديث يومي ..

    ياسلامـ عليك اخوي الضمادا .. متابع هنا ,, حتى نهاية الشتاء .. :41
  208. قرناس

    رحلتي إلى ماليزيا (آسيا الحقيقية) أكثر من 800 صورة عن تفاصيل الرحلة

    بيض الله وجهك يا أبوفهد وألف ألف شكر على هذا الإبداع أمتعتنا يا الغالي , وكأننا معك .. لاخلا ولاعدم
  209. قرناس

    فـي غـرفـة تـنـويـم الـمـسـتـشـفـى !

    ماتشوف شر يا أبومعاذ , طهور ان شاء الله .. موقفك جعلني أتحسر على حالنا نحن الأصحاء الله يفتح على قلوبنا
  210. قرناس

    من يؤمننا من الأمنِ ؟

    طبعاً يا أبوسلمان غني عن الذكر أن الشرطي الذي قابلت كان بشوشاً , طليق الوجه , يفرح بخدمة المواطنين ! :) مايحتاج تقوله ,, أمر بديهي وملاحظ على كل رجال الأمن ;) كان الله بعونك , وزين اللي ماجبت العيد بالصبات :d عاد كم عندنا من أبوسلمان
  211. قرناس

    قاعدة مبسطة لكتابة الهمزة المتوسطة

    جزاك الله خير , استفدت الكثير .
  212. قرناس

    احذروا القصابين هذا ما قاله : مدير في المستشفى ببريدة !!

    فعلاً قصابين !! ولا أدل على ذلك من عمليات البتر التي تجرى للمصابين بالغرغرينة وعندي من القصص الكثير , ممن خسر قدمه وساقه ولازال يتجرع .. !! وممن رفض البتر وشفاه الله بأدوية أخرى خارج وزارة الصحة في بلدنا المبارك ! وعموماً المستشفيات ببريدة فشل x فشل والطب في المملكة بشكل عام ليس بالمستوى...
  213. قرناس

    نَظرةٌ مُشرِقةْ لحياةٍ مُبهِجةٍ (لَعِبٌ بالحُروف)

    وش هالحركات يا أبوريم :d خاطرة جميلة يابعدي , وصور تخدم الموضوع .. التفاؤل سعادة , والسعادة إرادة .. نسأل الله عيش السعداء وميتة الشهداء بوركت وزوجت عزيزي وصديقي / الصباخ . : 12
  214. قرناس

    همسات في التفاؤل

    لافض فوك يا أبوريم التفاؤل هو خلق النبي صلى الله عليه وسلم يلتزمه في أحلك الظروف ويزرعه في نفوس أصحابه , وفي قصته مع أبي بكر رضي الله عنه في الغار , حينما كانت قريش تطاردهم ...أقوى دليل وخير شاهد . كذلك في تغييره لاسم المدينة من ( يثرب ) وهي كلمة سلبية الى ( طيبة ) من الطيب والخير ...
  215. قرناس

    أكثر من 280 صوره لـ ( صلاله - عمّان - القاهره - دبي - بيروت - غزّه ) ـآ في 12 ملف ,,

    ماشاء الله , جهد كبير ومتنوع ويستحق التميز بجدارة
  216. قرناس

    الف مبروك ( جوري في بيت بريماكس ) الف مبروك

    مبروك يا أبوخالد , وتتربي بعزك ان شاء الله ..
  217. قرناس

    بحمد الله تعالى .. رزقنا الله بمولود وشسمه ذكر .. وسيتم وشسمه ..

    مبروك مبروك يا أبو سر وبلغ الوالد خالص الدعوات والتبريكات وما أوصيك يا الغالي خلك حول اخوك لازم كل يوم يتأمل وجهك , عشان اذا كبر وشافك ماينصدم :d
  218. قرناس

    ... | يـوم الـمـواقـف الأكـبـر [ قال مواقف قال ] ! | ...

    هههههههههههههههههه أجل شكله ينرحم ,, زين يابن الحلال اللي مامسكت معك ابن السبيل ومديت له ريال تسان صدز يبي يجزم عليك ويخلطك , ولا صديق ونفر كويس تهون .. شكرا ياعدنان وأي موقف عندك اكتبه جدير بالذكر ولا مهب جدير اذا جازلنا ضحكنا , ماجازلنا نغمض عيوننا وماصار شي :d
  219. قرناس

    » A s e m « ° » R i a n «

    الله يصلحهم ويخليهم .. إبداع حبيبي الغالي أبو عاصم وعقبال مانشوف عيالك
  220. قرناس

    ~~~ [ يا البكيرية احبك والخفوق اعلن غرامة ** اعلنه بين الجوارح والجوارح يشهدون ] ~~~

    ابراهيم والله إلك وحشة يا الغالي أحس أني أبطيت ماشفتك , من القطوع تحري انا ولا انت ؟! الصورة جميلة والبكيرية ديرة أحبابي ..
  221. قرناس

    -*-*-*-(( معايدة متأخرة و ثلاث صور ))-*-*-*-

    ماشاء الله عليك يا أبو محمد , كلهن حلوات والغروب غير شكل ..
  222. قرناس

    ××[ رحلتي للساحل الغربي صيف 1429هـ .. تقرير مصور .. ]××

    يابعدي يا أبوعمر تسلم يا الغالي وماقصرت تقرير وافي من أحلى خفاشي
  223. قرناس

    == بعد أن وافقت أمي بالإمراح عند خالي ==

    هههههههههههههههههههههه ياخي ودي لاضاق صدري أحطك بجنبي واخليك تهمق والله أنك منسم , وخبل , وبايعه , والمهبول أصحى منك بس عيبك أنك تصد مدري وين تروح ,,
  224. قرناس

    ][ الحلقة الأخيرة من برنامج : شاعر السواليف ( التصويت للجمهور ) ][

    ههههههههههههههههههه الله يقلعك يامستكة قصيدة ذي ولا رادمية تم التصويت وموفقين .
  225. قرناس

    قصيدة لشاعرة ترقد في دار المسنين تنثر كل احزانها

    توجع القلب الله يرزقنا البر والإحسان مع آبائنا وأمهاتنا ويعفو عنا , ماراح نعرف قدرهم الا اذا فقدناهم .. رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
  226. قرناس

    إعتذارٍ لأهل الوفاء ! :p

    أكيد يا أبو عزيز ؟ أعترف ! :) هههههههههههههههههه آسف ياحبيلك , مشبه ومشبه قوة وهاجتن بي حتى الثمالة وكييييل هذا من السهر ماقريت القصيدة الصراحة بس شفت رد طالب طب هالنكبة :d ويقول أبو سر ,, قلت أكيد أنك مسوي تواطؤ على الزعل وجالسن تنااااشق .. المعذرة على الخطأ وابكتب قصيدة اعتذار لك...
  227. قرناس

    إعتذارٍ لأهل الوفاء ! :p

    ههههههههههههههههه وش سالفة خوي السرو طافن بالزعل أمس حفيد اعقيل يعتذر له بأبيات واليوم أبوفارس .. أنتبه بس يابوعزيز لاتزعل علي همن أبلش منين أجيب قصيدة .. أبوفارس . ياليت كل الناس مثلك ياخي أنت رهيييييييييب .
  228. قرناس

    [ زكاة الفطر في بيتي .. كيف فعلت بها ... !!! ]

    بارك الله فيك أبو درًة فكرة إيجابية وتنبيه في محله
  229. قرناس

    قرأة جدتي موضي لغباااااااااااااار الهجير .. سي يو ..

    تسلم حبيب الألب أبو ابراهيم .. غبار الهجير ماشفت منه الا حلقة أو حلقتين بس بس الصراحة أنه إبداع وقوة فنية تستحق الاشادة وقحشة الفوايد اللي حطيته تزيدنا إعجاب بهؤلاء المبدعين شكراً لهم , ولك
  230. قرناس

    ܓܨܓ.. •!¦[• لِيَدَّبَّرُوا آياتِهِ •]¦!• ܓܨܓ. خ ــآآطرةٌ رمضانيّة ..

    الله يجزاك الجنة حبيبي الغالي ويحرم وجهك عن النار خاطرة مؤثرة , أسأل الله أن يجعلنا ممن تخشع قلوبهم لذكر الله ..
  231. قرناس

    [ - - - دِيجَافُو - - - ]

    معلومة مفيدة , شكراً ياسر ..
  232. قرناس

    ابـــنـــك ( صـــيــدة ) ماذا تعمل ؟؟؟

    كما ذكر الأخ أبو ثامر ومشرفنا الصمصام والشباب [ ابنك هو صديقك ] وليس صحيح أنه كلما تجاوب الأب مع ابنه واقترب اليه اكثر ( انكسرت هيبته ) ! بل هذي من أكبر الأخطاء التربوية عند الآباء , وسبب كبير في ضياع الابناء ..!! أذكر قبل سنتين كنت افطر بأحد المطاعم وكان اللي بالطوالة قدامي رجل معه ولده...
  233. قرناس

    تصرفات غريبه لم اجد لها تفسيراً

    طالما أن المواضيع لاتخدش الحياء فأحسن الظن .. قصة الصياد روعة الصراحة .. بس حاول أنك ماتستخرج حكم عام من مجرد قصة لأنه سيأتي مايخالف هذا الحكم ويناقضه من قصة أخرى مع أني أتوقع أنك ما أوردتها عن قناعة داخلية ولكن مجرد دعم لفكرة الموضوع .. النساء فيهن خير وبركة ... الله يوفقك يا الغالي
  234. قرناس

    ماذا حدث ليلة 23 من رمضان في مكة!!!!!!!!!!!

    الرؤى يستأنس بها .. لكن المشكلة أن البعض يأخذ الرؤيا باليقين التام فإذا فسر المأول أن ليلة 23 هي ليلة القدر اجتهد فيها أكثر من بقية الليالي .. بل قد يفرط فيما بعدها !! بينما المفترض ممن يريد اغتنام هذه الليلة المباركة أن يكون اجتهاده في جميع ليالي العشر ليتأكد له إدراكها , ويسأل الله...
  235. قرناس

    لــمَ كـل الأشـيــاء بـاهـتــة ؟

    صدقت . الحياة طبعت على المشاق والمتاعب وهذا مشترك بين الخلق كلهم مع التفاوت .. لكن التعامل وإدارة النفس هي التي تختلف من شخص لآخر منهم من ينطوي تحت همومه ويسقط مع أول شوكة ومنهم من يتكيف ويتجاوز الصعاب مهما كثرت . الهم , والحزن , والكدر ..... أمور مقدرة على كل البشر وببناء النفس...
  236. قرناس

    صَلالَة .. مَدِينَةُ الجَمَالِ والطَبِيعَة .. تَقْرِيرٌ مُصَوّر لرٍحلةٍ مَاتِعَة !

    الردود خلهن آخر شي يا أبوفارس :d حنا نغفل عن موضوعك نقول أغدي اذا جينا نلقى عشر حلقات ورى بعض بس يخلف الله :d نحتريك يابعدي . لاتبطي
  237. قرناس

    رحلتي الى النمــسا ,,, تقرير بالصور والفيديو

    والله يا أنت تبي تصير أحسن أحد إذا كملت التقرير تراك أبطيت ياحبيلك , عجل علينا :) ...
  238. قرناس

    رحلتي إلى ماليزيا (آسيا الحقيقية) أكثر من 800 صورة عن تفاصيل الرحلة

    خطير والله يا أبوفهد .. أدور عذروب بالتقرير ومالقيت أنت فوق المنافسة يا أبوفهد لذلك ماراح تدخل بالمسابقة <<< تحس أننا بلشنابك ههههههه .. الله يوفقك ويوسع صدرك الصراحة إبدااااااااع ..
  239. قرناس

    رحلتي الى النمــسا ,,, تقرير بالصور والفيديو

    أبو آدم .. السنة الجاية تبدأ من عقب العيد بتقويمي ولم ثوبك القطري يا الذيب :d أقول : يالله الجنة بس ..
  240. قرناس

    رحلتي الى النمــسا ,,, تقرير بالصور والفيديو

    صور تسحر العيون .. جنة الله في أرضه .. حبيبي زيزو , استهلالك بهذه البحيرة جداً رائع ومؤشر على قوة التقرير .. أتمنى منك يا الغالي الإسهاب أكثر في التفاصيل وفي خطة الرحلة ومزيد من الصور ليكون هذا الموضوع مرجع لمن أراد الذهاب هناك .. يستحق التميز والتثبيت بجدارة .. شكراً لك
  241. قرناس

    :: صور من رحلتي الى صلالة ::

    الحمدلله على السلامة يا أبوعمر صور جميلة .. ورحلة رائعة .. ونحتري الثالث ..!
  242. قرناس

    [ من هنا ] نناشد من بيده الأمر أن يكون الإفراج عن الشيخ سليمان العلوان فرجاً دائماً

    لابد أن يخرج الشيخ . ونرجوا من أهل الحل والعقد أن يتحركوا في هذا الأمر ويبذلوا جهدهم , وهنيئاً لمن سعى في ذلك بأجر الدنيا والآخرة . اللهم آمين شكراً لك .
  243. قرناس

    زيارة الشيخ : سليمان بن ناصر العلوان

    اللهم آمين . شكراً لك أخي أبوفيصل
  244. قرناس

    عاجل : خروج الشيخ سليمان العلوان من السجن .

    الحمدلله . وسنبشر بخروجه النهائي ان شاء الله
  245. قرناس

    رحلاتي لوردة آســيا ( الفلبين ) مدة 8 أشهر - تقرير أساسي مفصل لكل سائح - 185 صورة

    لاخلا ولاعدم .. كفيت ووفيت يابروفيسور لأول مرة أقرأ تقرير عن الفلبين واستفدت الصراحة بوركت - وموضوع يستحق التميز - -
  246. قرناس

    رحلتي إلى ماليزيا (آسيا الحقيقية) أكثر من 800 صورة عن تفاصيل الرحلة

    ههههههههههه والله أنك منسم يا الطويل .. متابعون حتى آخر رمق -
  247. قرناس

    قدوم مولود لأخونا المشرف الفذ ...

    أبو غلا .. الشباب يباركون للمسفهل هناك بالمفتوشة وبما أنك عنيت وكتبت الموضوع , فأشكرك على حرصك , وعقبالك ... السطر الأخير أنصحك تمسحه حقناً للدماء :d
عودة
أعلى