,,,
أنا لا أوافقك يا الشامخ ,,,
لأنك تتكلم عن أمر ماضي ومنطوي ,,,
ومسألة الحب والغرام بين الشباب هذا كان زمان ,,,
الآن العكس ,,,
الشباب أصبحوا يعون معنى الجليس وما هو الواجب المترتب عليه تجاه هذا الصديق ,,,
غريب ؟؟؟
تقول حب واعجاب ,,,
وتضع المسؤلية على عاتق المدرسة والحي ,,, والتربية...