السلام عليكم
اسعد الله اوقاتكم ..
اممم شسمه :p في محل كامات فبريدهه غير اللي بالنخييل ..!!
واهم شي يكون لها ضمان ..
~> الكام اللي ابغاها كانون ..
فـ انتظاركم بليييييزات كثيرات (f) (h)
وعليكم السسلام ورحمة الله وبركاته
عندك متجر ovi
او عكسس الحروف بسسراحه ما اذكر اسمه بالضبط
وتنششئين حسساب
تحصلين الواتس اب موجود فيه
يتحمل مجانآ
و و و و بسس:)
وعليكم السسلام ورحمة الله وبركاته
هو ثانوي وجامعي
ثانوي تدرسين سنتين بعدها تكميلي على ما اعتقد سنه وتتخرجين
والجامعيه دراستهم سنتين على ما اعتقد بعد
موفقه ي رب (f)
عليكم السسلام ورحمة الله وبركاته
الاغلب تسساقط والسبب سوء التغذيه << لاقطتها من دكتور
يعني مهما عالجتي شعرك بزيوت مابيفيد كثر مايفيد العلاج من جوا << اقصد التغذيه
والماء الانسب لشعر هو الماء البارد لان الحار او الدافي هو يخربه
و و و و و بسسس هذا اللي عندي << اقاله قالت ششي :d
في حياتنا الكثير من البشر ممكن أن ننصدم بهم
لا تنصدم عند لحظه حدوثهابل تمالك نفسك
ولاتسقط إلا واقفاً !!
.إحتمال.
°أن يغرس أحدهم شوكا في جسدك، وأن يغرس أنيابه في قلبك
محتمل جداً.. أن يضحك آخرون لأنك تبكي !!
فترى دنياك شديدة القسوة
محتمل جداً ..
أن يهاجمك عدوٌ...
وعليكم السسلام
اممم تبغين للكليه ؟؟
لان الكليه عقدوها شششوي مو اي احد يقبلونه مثل السودانيين اللي ينقلون للمشاوير
لازم ترخيص او مدري شنو سالفتهم ..
عندي باكستاني ويا زوجته ينقل اذا تبغينه
و في شركة وكسي بس ماعندي رقم لهم
وربي يسسهل دربك
اممممممممممممممممممم :)
في قريب من الكليه تسسجيلات المختار اذا تعرفيها
والجدول اول سنه جاهز لك مايحتاج تسوين بس تطبعينه وتعرفين مكان القاعات
وموفقين ي رب