نتائج البحث

  1. m7bo0obh

    بليز محل كاميرات ..

    يعطيگ العافيه شكرا من الاعماق (f)
  2. m7bo0obh

    بليز محل كاميرات ..

    السلام عليكم اسعد الله اوقاتكم .. اممم شسمه :p في محل كامات فبريدهه غير اللي بالنخييل ..!! واهم شي يكون لها ضمان .. ~> الكام اللي ابغاها كانون .. فـ انتظاركم بليييييزات كثيرات (f) (h)
  3. m7bo0obh

    دورة ( مصمم محترف )

    :016::016::016: ي سلااااااااااااااااااااااام واخيييييييرا اهنيكم على التميز .. جاري الحجز ................. 
  4. m7bo0obh

    «√• أًبَشْرَب قَهّوِتٍيّ مٌرَّهـ אַ مَدَآم فِينِيّ آلحَلآ زَآيِد •√» منيوحلويآتي<<

    عليكم السسسلام تمام .. اخبارك انتي ؟! (h) وانتي بصحه وسسلامه تسسلم الانامــــــــــل مششكوره خيتو ..:f:
  5. m7bo0obh

    عندي مشكله في حافز

    للرفع ربي يوفقك
  6. m7bo0obh

    محتاجه وحده تفهمني بقوانين القبول في الجامعه

    وعليكم السسلام >> ي انا ششلت همك قسسم بسس ي حبي لك لا تششيلي هم لانو لما تعرفين بتقولين تافه ششنو تبغين تعرفين بالضبط ؟؟ الحلووه // اتوقع مالك الا تروحي لششؤون .. موفقين ي رب
  7. m7bo0obh

    كلية الشريعة للبنآت . . أين مقرهآ ؟ ( اللي قسمهآ قآنون تدخخل

    عليكم السسلام اييييييييييييييييييييييييه بالصفراء عند البرج ... بالنسسبه للقانون ما اعرف !! موفقين ي رب
  8. m7bo0obh

    للي يعرف برنامج الواتس اب يدخل هاااام وعااجل..!!

    وعليكم السسلام ورحمة الله وبركاته عندك متجر ovi او عكسس الحروف بسسراحه ما اذكر اسمه بالضبط وتنششئين حسساب تحصلين الواتس اب موجود فيه يتحمل مجانآ و و و و بسس:)
  9. m7bo0obh

    الحقوا ع قرار جامعة القصيم

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه كل الجامعات تطور الا جامعتنا مع احترامي :eek5
  10. m7bo0obh

    انكشف المستور وبالصـور يامستشفى بريده المركزي

    حسسبي الله ونععم الوكيييييييييييييييييييل بيت بابا هنود مب مسستششفى !!! للاسف ماعندهم ضمير
  11. m7bo0obh

    الله يجعله بالجنه الي تساعدني

    وعليكم السسلام ورحمة الله وبركاته هو ثانوي وجامعي ثانوي تدرسين سنتين بعدها تكميلي على ما اعتقد سنه وتتخرجين والجامعيه دراستهم سنتين على ما اعتقد بعد موفقه ي رب (f)
  12. m7bo0obh

    وفآه فجـــــــــــر الغفيص لآحول ولا قوة الابالله

    انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله ربي يصبر قلب اميمتها
  13. m7bo0obh

    مساعتدكم

    امين ي رب وياك حاولي تتصلي عليه الايام هذي قبل يرتبط ويا احد
  14. m7bo0obh

    مساعتدكم

    ويجزيك كل خير ي رب هذا رقمه اسمه ابو عمار 0500717978
  15. m7bo0obh

    (...مشــكلة كل بنــت...!!)

    عليكم السسلام ورحمة الله وبركاته الاغلب تسساقط والسبب سوء التغذيه << لاقطتها من دكتور يعني مهما عالجتي شعرك بزيوت مابيفيد كثر مايفيد العلاج من جوا << اقصد التغذيه والماء الانسب لشعر هو الماء البارد لان الحار او الدافي هو يخربه و و و و و بسسس هذا اللي عندي << اقاله قالت ششي :d
  16. m7bo0obh

    •° في حياتنا الكثير من البشر °•

    في حياتنا الكثير من البشر ممكن أن ننصدم بهم لا تنصدم عند لحظه حدوثهابل تمالك نفسك ولاتسقط إلا واقفاً !! .إحتمال. °أن يغرس أحدهم شوكا في جسدك، وأن يغرس أنيابه في قلبك محتمل جداً.. أن يضحك آخرون لأنك تبكي !! فترى دنياك شديدة القسوة محتمل جداً .. أن يهاجمك عدوٌ...
  17. m7bo0obh

    مساعتدكم

    وعليكم السسلام اممم تبغين للكليه ؟؟ لان الكليه عقدوها شششوي مو اي احد يقبلونه مثل السودانيين اللي ينقلون للمشاوير لازم ترخيص او مدري شنو سالفتهم .. عندي باكستاني ويا زوجته ينقل اذا تبغينه و في شركة وكسي بس ماعندي رقم لهم وربي يسسهل دربك
  18. m7bo0obh

    ابي مدرسه اهلي

    وعليكم السسلام ورحمة الله وبركاته اممممممممممممم بسسراحه مادششيت اهليه بس صديقاتي داشين فجر القصيم يمدحونها مووووفقه ي رب (f)
  19. m7bo0obh

    جعلهابالجنة اللي تساعدني

    عليكم السسلام ورحمة الله وبركاته روحي الدور اللي العصر كثير يحتاجونك او اتصلي عليهم الله يوفقك ويسسهل دربك
  20. m7bo0obh

    (( أنشودة جاني و أنا في وسط ربعي وناسي ))

    ي رب تحسسن خاتمتنا يعطيك العافيه (f)
  21. m7bo0obh

    مهم بخصوص الجامعه أو الكليه

    اممممممممممممممممممم :) في قريب من الكليه تسسجيلات المختار اذا تعرفيها والجدول اول سنه جاهز لك مايحتاج تسوين بس تطبعينه وتعرفين مكان القاعات وموفقين ي رب
  22. m7bo0obh

    آلآم أسفل الظهر :( ..!ْ

    الله يششفيك ي رب وجمييع مرضى المسسلمين بسراحه الظهر خطير حيل انصحك بالكشف لان ابوي كذا تم سنه وظهره يعوره ولما كشف وسوا اشاعات طلع يحتاج عمليه
  23. m7bo0obh

    كل شيْ عن الجآلكسي s and s2 , <<آرجوا التثبيت

    ثانكيو امممممم للاسف ماعندي خلفيه عنهم اتمنى اعررف :)
  24. m7bo0obh

    مُتَنَفّسْ | ,’

    فكرت دائما بأن ادووسس على من سسبب لي الجراح والاوجاع لكنني لم افعل ذلك :cool: ليسس جبنآ مني او مسسامحه بل حفاظآ على نظافة حذائي
عودة
أعلى