أشم رائحة حسددددد ,واذا عندك شي بتقوله مايحتاج تكلم لمنتدى او غيره اعتقد لك رجلين ولك لسان وتقدر تكلم مع عمدة السالميه
ولا بس رجال بالكتابه وغيره لا صحيح انك ناقص عقل,وخف من الله فأنك ذكرت أسماء جعلتهم في غيبة لانك واضح من الموضوع أنه شخصي ولتشهير والمفروض أنك رحت للعمدة او المسؤلين .الله...