ياشيخ البلديه وش تبد عليه على المرشات ولا على الكهرب ولا على المطبات الصناعيه اللي ماتو الأهالي وهم يطالبون بهن علشان هالتفحيط اللي موت اعيالهم واقربائهم ياخوك ذولا قاعدين بس للرزه والتشخيص واذا جاك يخطب قال بس يكفيك انه بالبلدية ...............!!!!!!