بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أخـــبـــار بــريــــدة » أخبار منح بلدية بريده

أخـــبـــار بــريــــدة كل ما يهم مدينة بريدة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-12-2008, 11:50 AM   #1
ahm1
عـضـو
 
صورة ahm1 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: بريده
المشاركات: 51
أخبار منح بلدية بريده

صبحكم الله بالخير
ابي اسأل عن المنح اللي وزعته البلديه قبل أشهر في مخطط الرقيب .. قصدي النقيب
وش صار عليه .... خرمس لا حس ولا خبر....... لا يصيرون هونوا ،، عادي ما أستغرب .
لأنه بصراحه فيه زبون سايم المنحه حقتي المتر 300ريال ولا أدري أنا ابيع عليه ولا لا
لا أحد يتطنز عادي ممكن يصير.؟ حي جديد مسفلت ومنور وبه كل الخدمات عادي يوصل 300 ريال للمتر
الله يخلف علينا بس................
لكن اللي عنده خبر يعلمنا تكفون وجزاكم الله خير,,,
__________________
يوجد دائماً من هو أشقى منك ، فابتسم
ahm1 غير متصل  


قديم(ـة) 20-12-2008, 05:20 PM   #2
الحلة464
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 855
ولاتهون منح الشماسية
__________________
يابوي صار الوطن غربه بعد مافقدناك

5 جمادي الثاني الساعة 6:20صباحا 1432هــ
اثر في حياتي الكثير رحمك الله يالغالي
الحلة464 غير متصل  
قديم(ـة) 21-12-2008, 12:23 AM   #3
كيك
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 772



منننننننننننح . . ؟؟
والله من طلعتي على الدنيـــاء ماقدمت على منحة . .
لا أنـــا ولا الأب ولا الإخوووووووة . .
هههههههههههههههههههههه

أصلاً داري إنه مهب صدز . .
كيك غير متصل  
قديم(ـة) 21-12-2008, 01:08 AM   #4
أبوسما
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 15
أي منح يا رجال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أبوسما غير متصل  
قديم(ـة) 21-12-2008, 09:41 PM   #5
طارق المنصور
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 8
اخوي مصدق ب300

شكله يبي يعلقك بالسعر حتىماتبيع
القطعةلايتجاوزسعرها من5000الى 8000 ريال
المخطط بعيد ولا فيه خدمات ومتى تكتمل خدماته ابشر بال300
طارق المنصور غير متصل  
قديم(ـة) 21-12-2008, 11:25 PM   #6
المنبر1
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 409
ابشر بال??????????????????????????????????300
المنبر1 غير متصل  
قديم(ـة) 22-12-2008, 12:02 AM   #7
تروكي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 149
أويلك يا راعي ال 300 .
__________________
تروكي غير متصل  
قديم(ـة) 22-12-2008, 09:41 AM   #8
ahm1
عـضـو
 
صورة ahm1 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: بريده
المشاركات: 51
يعطيكم العافيه على المرور
وبعدين يا خوي طارق ادري انه ما تسوى لكن من زود الطنزه
لكن انا قلت يمكن أحد عنده أخبار ولا متابع البلديه , لأنهم قالو بعد عيد الاضحى يوزعون المنح
تحياتي لكم
__________________
يوجد دائماً من هو أشقى منك ، فابتسم
ahm1 غير متصل  
قديم(ـة) 22-12-2008, 01:01 PM   #9
صطيف
عـضـو
 
صورة صطيف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 472
البلدية صادقين بعد عيد الاضحى بس اي اضحى لم يحددو على قوله المثل بالعييييييييييييد
صطيف غير متصل  
قديم(ـة) 22-12-2008, 08:45 PM   #10
المتعجب
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 19
وش معني منح تكفون علمون ياشباب
المتعجب غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 10:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)