بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » تـــقــنــيـــة حــديـــثــة » RegCure : سينسيك الكثير من مشاكل حاسبك ....

تـــقــنــيـــة حــديـــثــة الكمبيوتر والإنترنت وبرامج الجوال

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-10-2008, 06:20 PM   #1
ميغا
عـضـو
 
صورة ميغا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: جــــدهــ
المشاركات: 2,236
RegCure : سينسيك الكثير من مشاكل حاسبك ....


RegCure 1.5.0.0

من أحد أجمل وأفضل البرامج في مجال الصيانة .... فالبرنامج صنف الأفضل
في كثير من الإستطلاعات والتصويتات .. والبرنامج له الكثير والكثير من المميزات
التي لا يمكن حصرها بصفحة ولا موضوع ... إلا أن أبرزها ..

-- برنامج تجاري ... يختص بتسريع عمل النظام وإصلاح أخطائه ...
-- يمكن خلال البرنامج عمل فحص شامل عن الأخطاء والمشاكل بالنظام
ومن ثم يقدم لك البرنامج تقرير شامل مفصل عن الأخطاء والمشاكل ...
بتعيين مرجع كل خطأ ونوعه أيضاً .. ( خطأ بالريجستري - ملفات مؤقته - أخطاء
بالميموري والتي عادة ما يكون أشهرها خطأ iexplorer )
وهذه قائمة لعمل البرنامج ...
- COM/ActiveX
- uninstall Entries
- Font Entries
- Shared DLLs
- Application Paths
- Help Files Information
- Windows Startup Items
- File/Path References
- Program Shortcuts
- Empty Registry Keys
- ----- Extensions


-- أيضاً يمكن للبرنامج بعد ذلك معالجة الأخطاء وتعديلها ...

-- كما أن هناك أخطاء ومشاكل الإتصال وفتح المنافذ والتي يستطيع الجهاز معالجتها

ومن أشهرها مشاكل host >>> ....
-- كما يمكن من البرنامج التحكم ببرامج startup والتي تثقل على البعض أنظمتهم ...
-- أيضاً يوفر البرنامج خاصية Backup وهي المعنية بالنسخ الإحتياطي للملفات ..
-- وخلاصة البرنامج / أنه يعتبر من البرنامج التي يكاد وجوب توفرها أساسياً بالجهاز
لأن ذلك سيساعد المستخدم من أمرين .. الأول والأهم معرفة مشاكل وأخطاء نظامه ..
ثم ثانياً يتخلص من تلك المشاكل و الأخطاء .. وبالتالي سيرجع حاسبه بمرونه وسرعة
أكبر في الأداء .. وبذلك يتحقق مع هذا البرنامج المثل القائل ...
" الباب اللي منه ريح ... سده وإستريح " ... ..



-- موقع البرنامج ...

http://www.regcure-scan.com
من خلاله يمكنكم تحميل البرنامج والتعرف على مميزات البرنامج بشكل أوسع ...
-- يتوافق هذا البرنامج مع أنطمة ويندوز .. xp & vista >>>

-- روابط التحميل ...

يمكن التحميل من رابط الموقع أو من رابط آخر على حسابي مع 4shared >>

RegCure 1.5.0.0




-- نافذة للبرنامج --


آخر من قام بالتعديل ميغا; بتاريخ 20-10-2008 الساعة 06:23 PM.
ميغا غير متصل   الرد باقتباس


قديم(ـة) 20-10-2008, 08:19 PM   #2
سعداف
عـضـو
 
صورة سعداف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: !! ~ أبو ياسر ~ !!
المشاركات: 1,696


أشكرك أخوي ميغا على البرنامج الخورااافي ..

دمت رمزا من رموز هذا المنتدى

الله يعطيك العافيه وما قصرت

محبك
__________________


ماتوا الرجال :/

عجيب أمرهم !
سعداف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-10-2008, 11:31 PM   #3
ميغا
عـضـو
 
صورة ميغا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: جــــدهــ
المشاركات: 2,236


هلا بالأخ تيرا بايت ..

يسعدني وجودك ... تحياتي لك أيضاً ...



ميغا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-10-2008, 08:34 PM   #4
-الذهبي-
عـضـو
 
صورة -الذهبي- الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: BURAYDAH
المشاركات: 519
مشكور اخويـ ميغا بسـ انا استخدم CCleaner

شنو رايك استخدم RegCure او CCleaner

انتظر رد
-الذهبي- غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-10-2008, 04:06 AM   #5
ميغا
عـضـو
 
صورة ميغا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: جــــدهــ
المشاركات: 2,236
بالنسبة للـ CCleaner ...
هو برنامج جيد ومعروف .. وله وظائف معروفه ..
أما هذا البرنامج .. فهو اشمل وأفضل منه ....
لأنه بجانب تنظيفه للملفات المؤقته والزائدة ... يبحث لك عن الأخطاء والمشاكل بالجهاز ...

فأنصحك أن تستعمله ... ولا ضير أن تستعمل CCleaner بجانبه أيضاً ...
ميغا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 07:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)