بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » بــنــت بــريــدة » |- Coffee Shop -| » • قرق , سواليف , دردشة , اللي تبون [2]

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-08-2008, 01:58 AM   #1
ح ـايلـــيـة
وقع مختلف
 
صورة ح ـايلـــيـة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: الرِيَاضْ ❤ ,
المشاركات: 5,790
• قرق , سواليف , دردشة , اللي تبون [2]

سلام عليكم ,
صباحكم / مساؤكم
موكا و سينبون ,


موضوع دردشة للسواليف اللي ماتدرون وين تحطونهن ,
وشسمه بس أي رد به :

* بنااات وينكم به أحد
* طلب مساعدة
* مماعط شوش
* طعش رد ورا بعض عشان تكثر ردوده

تدرون وش مصيرهن
سلقاطي حذف ,


الجزء الثاني



__________________




ما من رُوحْ ما تُروح !


ح ـايلـــيـة غير متصل  


قديم(ـة) 19-08-2008, 02:04 AM   #2
أشيقرية
حنا لها و قدها
 
صورة أشيقرية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: حَيْثُ السُّكُوْن ~
المشاركات: 2,277
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته

اقتباس
موكا و سينبون ,

طيب أنا ما أشتهي ولا واحد منهم :/ !!

<- ر ي ا ل مشقوق ..،

بس صراحة حركة جزء ثـآني .. توقّعت فيه OVA ..،

<- أتحداتس تفهمينها !
__________________




فـَ تَحَوَّلَتْ أَسْوَارُ القَلْعَةِ إِلَى { أَشْلاَءْ | ، !
أشيقرية غير متصل  
قديم(ـة) 19-08-2008, 02:11 AM   #3
乂♥ متفائلة ♥乂
مشـرفة سـابقة ..
 
صورة 乂♥ متفائلة ♥乂 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بريدة الحبيبة ~
المشاركات: 7,546



بمناسبة الأفتتاح نبي سهااااريه

وسواليف

وفلة حجاج

بسرعه قبل لايجون ذولاك وشسمه ..

وصيفنا في قسمنا أحلــــى وأنتم أحلـــــى ..
__________________




صَمْتُ رَحيلْ !.

آخر من قام بالتعديل 乂♥ متفائلة ♥乂; بتاريخ 19-08-2008 الساعة 02:15 AM.
乂♥ متفائلة ♥乂 غير متصل  
قديم(ـة) 19-08-2008, 02:14 AM   #4
شهد العسل
وقع مختلف
 
صورة شهد العسل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: الجنـة .. أنا بهــا إن شاء الله !
المشاركات: 4,570



:مقفل:
<< اللي مايدري وشو .. هذا فيس معصب مره !

بدال سواليفكن وقرقكن تعالن سبعن معي وزينن عفشي .. !
وهـ ماتنفعن .. !
__________________

وقُلتُ يا أمَلي في كلِّ نائبة .. ومَن عليه لكشف الضُّر أعتمد
[ اللهم اشف بنت عمتي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماً
]


.
شهد العسل غير متصل  
قديم(ـة) 19-08-2008, 02:18 AM   #5
أشيقرية
حنا لها و قدها
 
صورة أشيقرية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: حَيْثُ السُّكُوْن ~
المشاركات: 2,277
^

لالا إن اجتمعنا بمطيبخن واحد مب مخلصين من الهرج الا بكره الظهر ان شاء الله ..!

متفائلة ..،

نقضي الليل سمااري على شط البحر مدري وشو نسيت باقي النشيد ..،

الطق عليتس وانا اختتس والكورال على حايلية ..

التصفيق انا <- براااااا

شهد العسل خلتس بمواعينتس ..،
__________________




فـَ تَحَوَّلَتْ أَسْوَارُ القَلْعَةِ إِلَى { أَشْلاَءْ | ، !

آخر من قام بالتعديل أشيقرية; بتاريخ 19-08-2008 الساعة 02:22 AM.
أشيقرية غير متصل  
قديم(ـة) 19-08-2008, 02:24 AM   #6
乂♥ متفائلة ♥乂
مشـرفة سـابقة ..
 
صورة 乂♥ متفائلة ♥乂 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بريدة الحبيبة ~
المشاركات: 7,546

^

على وين ياخاله ؟..

عندنا ثلاث شغالات ماتبوون وحده ..

<< يسافروون ويجدعوون شغالاتهم ..
__________________




صَمْتُ رَحيلْ !.
乂♥ متفائلة ♥乂 غير متصل  
قديم(ـة) 19-08-2008, 02:24 AM   #7
M!Ss TOOFEE
عـضـو
 
صورة M!Ss TOOFEE الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: buraydahcity
المشاركات: 1,185
أشيقريه ولا بكرى الظهر يمكن لو نام أصرف لنا

تبون شغالتنا
__________________
إذا كـآن تركـ الدين .. يعني تقدما .. فيآ نفس موتي قبل ان تتقدمي ..!
M!Ss TOOFEE غير متصل  
قديم(ـة) 19-08-2008, 02:32 AM   #8
أشيقرية
حنا لها و قدها
 
صورة أشيقرية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: حَيْثُ السُّكُوْن ~
المشاركات: 2,277
متفائلة ..

سبق وذكرت أختنا الفاضلة حائليتو في إحدى دواوينها الهزلية مَثَل يتخلل عباراته الحكمه <- أما حكمة

المهم المثل كان [ الأحلام بـ بلاش ] ..

يختي خليني أتخيل إني على شط البحر وأقضي الليل سماري <- هللة ..

من وإلى الثرى .. ـهههههههههههههههههههههههههههـ

تبون شغالتنا ! <- مع الخيل يا شقراء ..،

على طاري المثل [ مع الخيل ياشقراء ] ..

حدى صقيقاتي تسولف هي واخوها في حدى الأيام وفي حدى غرف بيتهم <- :/ !

المهم أخوها مسوي فاهم وبيقول هالمثل بس قال شي ثاني [ مع الطير ياشلوى ] ..،
__________________




فـَ تَحَوَّلَتْ أَسْوَارُ القَلْعَةِ إِلَى { أَشْلاَءْ | ، !
أشيقرية غير متصل  
قديم(ـة) 19-08-2008, 02:36 AM   #9
乂♥ متفائلة ♥乂
مشـرفة سـابقة ..
 
صورة 乂♥ متفائلة ♥乂 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بريدة الحبيبة ~
المشاركات: 7,546

^
أشيقريه

مادامه خيال ..

أجل خلينا نرووح نسبح مع الأسد ..
__________________




صَمْتُ رَحيلْ !.
乂♥ متفائلة ♥乂 غير متصل  
قديم(ـة) 19-08-2008, 02:41 AM   #10
نيران
.. وتـخـرجـت !
 
صورة نيران الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: Buraydah
المشاركات: 4,242
.

مــــن هـــــــو أنــتــــم !!





بنـــات والله إني أوجس إني انغثيت يوم دخلت وشفت الجزء الأول مغلق ..


خلوه رأفة باللي منحـــجرة ..

ترم صيفي .. وضنايات وحدة ورى الثانية ..
نيران غير متصل  
قديم(ـة) 19-08-2008, 02:55 AM   #11
乂♥ متفائلة ♥乂
مشـرفة سـابقة ..
 
صورة 乂♥ متفائلة ♥乂 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
البلد: بريدة الحبيبة ~
المشاركات: 7,546

^
ـهههههههههههههههههههههههههـ

ياقلبي انتِ ..

اللهم لاشمااااته ..
__________________




صَمْتُ رَحيلْ !.
乂♥ متفائلة ♥乂 غير متصل  
قديم(ـة) 19-08-2008, 02:57 AM   #12
شهد العسل
وقع مختلف
 
صورة شهد العسل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: الجنـة .. أنا بهــا إن شاء الله !
المشاركات: 4,570


خلوا شغالاتكم لكم .. :ماابي: !

بنات ماعندكم سلف سيارة ؟
سيارتنا ضيق ..


وراي لاجيت أروح .. تحرك المنتدى !
__________________

وقُلتُ يا أمَلي في كلِّ نائبة .. ومَن عليه لكشف الضُّر أعتمد
[ اللهم اشف بنت عمتي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماً
]


.
شهد العسل غير متصل  
قديم(ـة) 19-08-2008, 03:00 AM   #13
نيران
.. وتـخـرجـت !
 
صورة نيران الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: Buraydah
المشاركات: 4,242
.


متفاعلة ترى من حيني ودي أصيح ..

تـــو بنت أختي تقوووووووول انـــجاز أنتي ما طلعتي لك أسبـــوع ..

خلاص ترى شسمه لا أهــاجر الحين .. همن ما يصير عندكم نيران ..

>>

وبعدين عادي يالله من فضلك خدمة هالمرضى .. أجر وغنيمة ..

نيران غير متصل  
قديم(ـة) 19-08-2008, 03:04 AM   #14
M!Ss TOOFEE
عـضـو
 
صورة M!Ss TOOFEE الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: buraydahcity
المشاركات: 1,185
شهد تبين سيارتنا >> يقاله استئذنت
__________________
إذا كـآن تركـ الدين .. يعني تقدما .. فيآ نفس موتي قبل ان تتقدمي ..!
M!Ss TOOFEE غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 07:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)