بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » تــصـويـــر ضـــوئــــي » >>>> d e v o u r <<<< . . . بعد غياب طوييييل . . .

تــصـويـــر ضـــوئــــي لتبادل الخبرات التصويرية وعرض الصور الفنية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-10-2007, 10:10 AM   #1
محترف
عـضـو
 
صورة محترف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
البلد: بريدة العز .
المشاركات: 799
>>>> d e v o u r <<<< . . . بعد غياب طوييييل . . .

.
السلام عليكم
.
هذي أول صوره لي في الكمره الجديده
.





.

لانتسونا من نقدكم
.
محبكم
أبو سلمان
__________________
.

.
للتواصل
(يمنع وضع البريد الإلكتروني)
محترف غير متصل   الرد باقتباس


قديم(ـة) 07-10-2007, 10:20 AM   #2
ميغا
عـضـو
 
صورة ميغا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: جــــدهــ
المشاركات: 2,236
هلا والله بأبو سلمان ...

يقول المثل .. من طول الغيبات جاب الغنايم ..

والآن جبت أول الغنايم ...... ونشوف الثانية بإذن الله .....

أما الصورة ما يحتاج في الأمور الفنية ....

ولكن فرحتني ثم بكيتني يوم شفت الطير ......

وتسلم يدك ..... ولا تحرمنا من جديدك ..

محبك ...

أبو غيث ...
ميغا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2007, 10:22 AM   #3
أبوعدي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 263
صورة رائعة ..


مشكور وماقصرت ,,,



ننتضر جديدك ...
__________________
...البتار ...
أبوعدي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2007, 10:27 AM   #4
محمد الكويتي
عـضـو
 
صورة محمد الكويتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 667
.
.
.
أقتناصة رائعة لاتحرمنا من جديدك
__________________
.
محمد الكويتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2007, 10:49 AM   #5
محترف
عـضـو
 
صورة محترف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
البلد: بريدة العز .
المشاركات: 799

ميغا


ياهلا والله بك

لابعد أزيدك من الشعر بيت

الطير يوم خلاه البس بدأ يفرفر في مكانه

لاكن كلٍٍ يدور رزقه

.
.

أبوعدي


مـشــــــكور أبو عدي

لابعد صاير ثقل اللــــــــــه

ليتك بتله كذا . . .

:D>>>>هههههههههه تعرف أحد يعرف أحد

.
.

محمد الكويتي


أهلا بك أخي محمد

ماقصرت الله يعطيك العافيه

.
.

محبكم
مــحــتـرف
__________________
.

.
للتواصل
(يمنع وضع البريد الإلكتروني)
محترف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2007, 11:02 AM   #6
ميغا
عـضـو
 
صورة ميغا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: جــــدهــ
المشاركات: 2,236
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها محترف
ميغا


ياهلا والله بك

لابعد أزيدك من الشعر بيت

الطير يوم خلاه البس بدأ يفرفر في مكانه

لاكن كلٍٍ يدور رزقه

.
.

ما دام خلاه ما قصر ....!!!!!!!!!

لكن خوفي إنك أكلت الطير ..... :D

لكن لا تنسى قسم الصوتيات ....

والله يحفظك ....
ميغا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2007, 01:49 PM   #7
جيدا
عـضـو
 
صورة جيدا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: قارب الشجن .. !
المشاركات: 3,235
اهلا بمحترف ..

عز الله انك محترف ..

اقتناص رائع ..

اعجبتني كثيرا ..

بس ماتلاحظ انت الكوردات والسبرانو زايدات شوي

والا فاللحن خيال << هجت
__________________


طلبتك كان لي في داخلك بعض الغلا أجفيني
ترى حرّ الجفاء اهون كثير من الوهم لو دآم = ( !
جيدا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2007, 05:17 PM   #8
الفـــارس
عـضـو
 
صورة الفـــارس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
البلد: بريدة ،
المشاركات: 4,971
ماشاء الله .. عوداً حميدا يامحترف .. !

اقتناصة رائعة ماشاء الله ..

لا تحرمنا من جديدك الصوتي والصوري ..
__________________

من التقاطاتي التي أفتخر بها لمدينة بريدة ..
الفـــارس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2007, 05:21 PM   #9
أبوسعودالقصيمي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: وَقُلْ رَبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ
المشاركات: 1,113
تركيز رائع

أعجبتني سرعة الغالق <<< مايدري وينهوبه تقال ..

تصدق أول ما نظرته أحسبه بس ..


بس تراجعت وقلت لا يمكن إنه قط ..

بس بالاخير جزمت غنه هر .

وهلا برجعتكم طال عمري ..

س ق و
أبوسعودالقصيمي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2007, 05:53 PM   #10
أبوعدي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 263
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها محترف




.

أبوعدي


مـشــــــكور أبو عدي

لابعد صاير ثقل اللــــــــــه

ليتك بتله كذا . . .

:D>>>>هههههههههه تعرف أحد يعرف أحد

.
.

محبكم
مــحــتـرف





معليش أنا أبو عدي مهب ثقل :D


ايه اعرف احد يعرف احد
__________________
...البتار ...
أبوعدي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2007, 05:57 PM   #11
أبورائـــــــــد
عـضـو
 
صورة أبورائـــــــــد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 5,263
فنان يابوسلمــان ..

نظرات البس حارة وجاية عالفوكس ..



موفقــ،،
__________________




أبورائـــــــــد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2007, 06:22 PM   #12
:: رويــال ::
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 638
أجحده يابو سلمان

شف البس وفي روايه القط

يغمز لك


والله الصوره خيال
__________________
أجمل مافي الألم أن حروفه مصنوعة من الأمل


الآن
جميع الأجزاء

:: صور من رحلتي الى صلالة ::
:: رويــال :: غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2007, 06:39 PM   #13
الجدعان
عـضـو
 
صورة الجدعان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: السعودية / القصيم / بريدة
المشاركات: 1,461
اقتناص جميل أستاذ محترف
لكن ورا البس يغمز

تمنيت لو أظهرت القط كاملا في الصورة
كما تمنيت لو حاولت اظهار القط بلا أعواد وأشياء أثرت في الصورة ..
ولو كان عزل الخلفية أقوى كانت الصورة أفضل ..

شكرا لك على هاللقطة
__________________
الجدعان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-10-2007, 07:47 PM   #14
abo suliman
لحظات مودع ..!
 
صورة abo suliman الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: بريدهـ-
المشاركات: 4,131
7
7
7
7

سم سم ... أبو قدئان ..
تبي الصدز .. والله ياهي ..

__________________
,
,
,
abo suliman غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 06:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)