بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أخـــبـــار بــريــــدة » وين المرور(نايمن)

أخـــبـــار بــريــــدة كل ما يهم مدينة بريدة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-09-2011, 05:51 AM   #29
المحرومه ومظلومه
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
البلد: بريده
المشاركات: 26
المرور نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ايم
قليل الي قاااااااااااااااااااااااااااااااايم
المحرومه ومظلومه غير متصل  
قديم(ـة) 09-09-2011, 06:34 AM   #30
ابوعج
عـضـو
 
صورة ابوعج الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 37
لا تحرص

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها الجشيش
الاحظ في الان كثير من السيارات مظلله من الامام ومن الخلف ومن الاجناب ولا تسطيع راية من بداخلها. قمة الفوضي
وين حواجز المرور
كذلك الاحظ عدم وجود لوحات لكثير من السيارات(فوضى) من الامام او من الخلف
اومغطات بمطارة ماء او شطرطون او مطعوجة او منقولة على الجنب

لا وقطع الاشارات الطامة الكبري خاصة من اصحاب الجيب الربع والهايلكس عمارة وغمارتين


أخوي خل عنك الشرافه وجدع اعيونك للناس ..........
__________________
abovhd2009@hotmail.com
ابوعج غير متصل  
قديم(ـة) 09-09-2011, 07:47 AM   #31
مهزله
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: Sky
المشاركات: 861
نوم العــــــواافي ..
مهزله غير متصل  
قديم(ـة) 09-09-2011, 09:18 AM   #32
سر الوجود
عـضـو
 
صورة سر الوجود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: بريده
المشاركات: 2,005
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها مهزله
نوم العــــــواافي ..

الله يعافيك
سر الوجود غير متصل  
قديم(ـة) 09-09-2011, 11:48 AM   #33
يوسف 2000
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: بريدة
المشاركات: 747
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها خزان الاحزان


يوسف الله يصلحك وش تقول انت كل هالردود ولا استسلمت غريبه والله ؟؟

انا مظلل سيارتي اول شي انا ارتاح اذا مافيه احد يشوفني تخبر افتن اللي يناظر بي احــم احــم

طيب بعطيك سبب مقنع يايوسف وياليت تقتنع فيه بعض اللي يظللون مو عشانهم شبهه لا بس خايفين على سيراتهم من الشمس ماتخرب المراتب وانت تعرف ان الشمس تخرب المراتب والديكور وشكرآ..

هذا ليس عذر كلنا نخاف على سياراتنا من الشمس وسياراتنا غالية علينا ولكننا نلتزم بالنظام ونطيع لولي الامر الذي أمرنا بذلك وكذلك طاعة لله عزوجل الذي أمرنا بطاعة ولي الأمر وولي الأمر لم يمنع تظليل السيارات بشكل كامل الا بسبب الجرائم والفساد الذي حصل بسبب هذا التظليل وليس حب شرافة أو لقافة ,, والكل يعرف من يقوم بالتظليل , هل هم العقلاء والناس العاديين والعمالة والكبار ؟ لا طبعا
من يقوم بالتظليل هم فئة معروفة بالمجتمع ومعروفة اهدافهم من التظليل وهناك فئة اخرى تقلدهم على عماها ولا تدري وش السالفه ومطفي النور مع العالم وامعه يقلد غيرة .
فلا داعي نضحك على أنفسنا وعلى بعضنا ونقول مالة داعي الشرافة واللقافة ,, هذا نظام وضع لحمايتنا وحماية أبنائنا وبناتنا من الجرائم والمجرمين ,, ومن يرغب بان يقوم بأي شيء على كيفه فليسكن في الصحراء ويمارس مايريد بعيدا عن المدينة واهلها والنظام لم يوضع للتحجير وتطفيش الناس ولكن لحمايتهم حتى لو لم يعجبنا يجب ان نطبقه وهذه هي الحضارة والتقدم وديننا يحثنا على ذلك .
يوسف 2000 غير متصل  
قديم(ـة) 09-09-2011, 03:20 PM   #34
بندر ..
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: في أرض الله الوآسعه
المشاركات: 137
وانت وش حآآآآآآآآآشرك بهم


خلهم على رآحتهم
بندر .. غير متصل  
قديم(ـة) 09-09-2011, 03:39 PM   #35
كبرياء الجرح
عـضـو
 
صورة كبرياء الجرح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: بريده الغاليه
المشاركات: 765
شف اخوي.. انا معكـ قطع الاشاره خطاء..


وفك اللوحه..الاماميه عشان ساهر..

اما اللوحه الي وراء.. يمكن تفحيط ..


اما التضليله.. وتقول مانشوف الي بوسطه..هههه حلوه هادي..

يعني ودك تشوف الي بوسطه ووش يسون.. فاقولك اترك عنك الشرافه..

تحياتي..
__________________
كبرياء الجرح غير متصل  
قديم(ـة) 09-09-2011, 07:55 PM   #36
k&n
عـضـو
 
صورة k&n الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: فوق الارض
المشاركات: 9
السلام عليكم

اول شي انا ودي اضلل وسيارتي غاليه بس الخوف من القسايم طيب ليش الغير مضلل هو يكون احد الاثنين يايكون عسكري وهاذا الي نشوف ونلاحظ ولا يكون وسيم(مزيون)لحد يستغرب هاذا الي حاصل وهاذا الشي انا لاحظته امس بشارع النهضه شافه العسكري وسولف ومشاه ليش بعضهم يفكه وقسيمه والاشكال هاذي تمشى

وآسف على الاطاله
k&n غير متصل  
قديم(ـة) 09-09-2011, 08:00 PM   #37
القرقر
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: بشقتي الله يخليها
المشاركات: 64
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها يوسف 2000
هذا ليس عذر كلنا نخاف على سياراتنا من الشمس وسياراتنا غالية علينا ولكننا نلتزم بالنظام ونطيع لولي الامر الذي أمرنا بذلك وكذلك طاعة لله عزوجل الذي أمرنا بطاعة ولي الأمر وولي الأمر لم يمنع تظليل السيارات بشكل كامل الا بسبب الجرائم والفساد الذي حصل بسبب هذا التظليل وليس حب شرافة أو لقافة ,, والكل يعرف من يقوم بالتظليل , هل هم العقلاء والناس العاديين والعمالة والكبار ؟ لا طبعا
من يقوم بالتظليل هم فئة معروفة بالمجتمع ومعروفة اهدافهم من التظليل وهناك فئة اخرى تقلدهم على عماها ولا تدري وش السالفه ومطفي النور مع العالم وامعه يقلد غيرة .
فلا داعي نضحك على أنفسنا وعلى بعضنا ونقول مالة داعي الشرافة واللقافة ,, هذا نظام وضع لحمايتنا وحماية أبنائنا وبناتنا من الجرائم والمجرمين ,, ومن يرغب بان يقوم بأي شيء على كيفه فليسكن في الصحراء ويمارس مايريد بعيدا عن المدينة واهلها والنظام لم يوضع للتحجير وتطفيش الناس ولكن لحمايتهم حتى لو لم يعجبنا يجب ان نطبقه وهذه هي الحضارة والتقدم وديننا يحثنا على ذلك .

أحلى أحلى يعرف يهرج
أوف نسيت اقولك ياخي .. تصدق تأثرت

معليش حبيت أكمل عنك ... ( وأقم الصلاة إن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر .. ولذكر الله أكبر والله يعلم ماتصنعون) هههههههههههههه أحس انك مقدم بالأوقاف على (خطيب جمعه مدري وش يسمونها عندهم) وجاي اتعود علينا هنا

------------------

تعال قرب شاطر يحبيلوه بعد ثانية ذي ماجت صح حبليه

ياخي أحس انك والصراحه ودي أدق عليك و أعزمك لامني صرت فاضي لأني بصراحة دايم مشغول .. وأنا أدري إنك فاضي علطوول والدليل على فضاوتك انك كاتب الموضوع هذا (المهم )

وانا من رايي انك تلغي الموضوع .. قل ليش؟ .. لأن أخاف يدخل أحد الأشخاص الخليجين على منتدى بريدة ستي الغالي .. و نتفشل من موضوعك هذا التافه ... معليش قصدي (المميز لديك) مع احترامي .. واخاف بعد يظلم السعودين ويحسب كل الناس فاضية مثلك ويتكلمون عنا .. وهي يحول تكرف


و بالنسبة للتضليل يالبى قلبك .. لا تحسب الناس كلهم مثلك << (مأمن شامل ) مابهم ولا مرض و ماعندهم شغل إلا الشرافه << ماشاءالله

لأن خويي معه جيب ربع .. وفيه مرض مدري ايش اسمه بالجلد .. والدكتور حق الجلدية بالرياض قايله لازم تضلل موترك بالكامل علشان صحتك .. ومعطيه ورقه عشان المرور .. << الحمدلله ماوافقت دكتور مثلك عنده مشكلة نفسية مع التضليل و شروف درجة اولى

يعني من رايي ياحبيلك .. شغل موترك وامش بدربك .. ولا تناظر بـ مواتر الناس .. لأن المثل يقول

( من ناظر مواتر الناس ناظروا موتره ) << يسمع بالامثال هو ووجهه

وياليت ترتقي بمواضيعك .. علشان نرتقي بالردود .. ورجاءا

وخلنا نشوفك .. ولا تنسى تراي أبدق عليك لاصرت فاضي

وآآآآآسف على الإطاله .. لأني بصراحه صرت فاضي 6 دقايق وجلست أكتب مهب زي بعض ناس دايم فاضي

آآسف مره آخرى على الإطاله

آخر من قام بالتعديل القرقر; بتاريخ 09-09-2011 الساعة 08:13 PM.
القرقر غير متصل  
قديم(ـة) 09-09-2011, 10:29 PM   #38
2005 azooz
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: بريدة
المشاركات: 8
اول ششي اكتب زين راجع خطك وصحح الله لا يسفهك
بعدين ما دخل به المرور هم يسون كذا انا اعرف واحد شرطي يدور بالسيارة همن ركب سيارته ويدور مع الناس ومكتم كل الدرايش
2005 azooz غير متصل  
قديم(ـة) 10-09-2011, 02:27 AM   #39
باقين على الذكرى
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: بريدة
المشاركات: 109
موضوع بايخ جدا جدا

ياناس اكتبوا موضوع جيدة مش من جاء وسوا له كلمتين وووووو وهو مايسوا

ياناس ارتقوا في مواضيعكم

ياصاحب الموضوع ضيعت 5 دقائق في قراءة موضوعك وهو مايستاهل
__________________


عندما تثق بان الله قريب فاعلم بان كل شي يصبح بخير

باقين على الذكرى
باقين على الذكرى غير متصل  
قديم(ـة) 10-09-2011, 03:02 AM   #40
C R Λ S H
عـضـو
 
صورة C R Λ S H الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بريدة
المشاركات: 773
بصراحة التضليل علشان الشرافه

فيه ناس لا وقفت بالإشارة يبتل يناظرك يحوقه حوق

اما اللوحة شي عادي تفكه علشان سارق
C R Λ S H غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 02:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)