بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أخـــبـــار بــريــــدة » قضية سواقين الباصات وخاصتاً المدرسة السادسة والثمانون الإبتدائية للبنات

أخـــبـــار بــريــــدة كل ما يهم مدينة بريدة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-12-2010, 09:13 AM   #1
مواطنه من بريده
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: القصيم
المشاركات: 5
قضية سواقين الباصات وخاصتاً المدرسة السادسة والثمانون الإبتدائية للبنات

السـلام عليكم ورحمـة الله وبركـاتـه

كل عام وأنتم بخير بالسنه الجديده وأن شاءالله تكون فأئل عليكم

وشخباركم عساكم بخير أن شاءالله

موضوعي وأختصر بالكلاام أبغى حل بالموضوع الي راح اذكره الإن لديكم

الموضوع : عـن سواقيـن الباصات

مثال بسيط يرضيكم ياجماعة الخير أن سواق الباص يجي لـ حد الباب ولا يدق بوري واذا البنت ماطلعت مشى ويخليها واذا قالت له برد البنت الصغيره الغلبانه يقولها شبي نار وأقعدي بالحوش هذا بالله عليكم سواق باص أحد يرضيه يصير له هالشي يعني تبغوني ارسل اخواني يتوطى بطن سواق الباص ولا وش الحل وأخص بالمدرسه السادسة والثمانين الإبتدائيه للبنات وأخص ادارة المدرسه اذا هي ماحصلت حل وين نحصل الحل يرضيكم ياجماعة الخير الي يعرف مسؤول في الرئاسة يتكلم ويذكر له هالموضوع هذا وأحد من الي نشاهده من المدرسة وفي تفاصيل المدرسه وكل يوم راح يكون لنا موضوع من فضائح المدرسة


وأتمنى أنكم تساعدوني على حل وشكراً

الإخت : مواطنـه من بريده وشكراً

المصدر: بريدة ستي

مواطنه من بريده غير متصل  


قديم(ـة) 12-12-2010, 09:41 AM   #2
ولدالديره
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 527
اختي الكريمه
لو احد اخوانك يوقت مجيئ السواق ويحاول يتفاهم معاه بالحسنى اذا ماكان فيه تفاهم يبلغ الوزاره
لانه شغلت السواق متعبه والراتب شوي فتكون نفسيته تعبانه لكن اذا تم التفاهم معاه وتذكيره بانه مصدر رزقه وبالامكان انكم تشتكونه يكون شوي رادع له
ولدالديره غير متصل  
قديم(ـة) 12-12-2010, 09:48 AM   #3
مواطنه من بريده
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: القصيم
المشاركات: 5
أخواني دمهم حار مثل اختهم لو قلت لهم راح يتوطى بطنه في وسط الشارع وبدون مايفهم السالفه السواق
فاأنا خوفاً على سلامة اخوأني ولا السواق بالحرقه
مواطنه من بريده غير متصل  
قديم(ـة) 12-12-2010, 09:53 AM   #4
الـعـابـر
وفي حياتي مشاعل
 
صورة الـعـابـر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: بين حنايا ذاك القلب
المشاركات: 3,920
نعاني كما تعانون
كانت الباصات في السابق تأتي بوقت ثابت و تسمع البواري من مسافة كيلو
اما اليوم النقل صار تبع شركة والسواقين مجرد موظفين لا يعنيهم الامر شيء الا انهم يمرون مع تلك الشوارع فقط
اقتباس
يقولها شبي نار وأقعدي بالحوش

هذه هي المشكلة بكل سخافة يرد على طالبة لا تملك من امرها سوى الانتظار امام الباب بالبرد القارس
وانا اقترح عليكم ضبط حضوره بالدقيقة و المحافظة على الخروج بهذا الوقت
اذا تأخر او بكر قيلاً فيجب مطالبته بإعطاء منبه ( بوري )
او ان يتم شكواه على المسؤولين
...
ولد الديرة
هؤلاء السواقين لدى اغلبهم اكثر من وظيفة و النقل يعتبر وظيفة تحصيل حاصل فلماذا لا يراعي بنات المسلمين و خاصة بفصل الشتاء و نطلب من الاهالي بأن يراعوا شعوره ؟
الـعـابـر غير متصل  
قديم(ـة) 12-12-2010, 10:12 AM   #5
يسور
عـضـو
 
صورة يسور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: بريده
المشاركات: 67
الادارة العامة للتربية والتعليم وضعت مشرفين على الشركة مايمنع ان تطلبين من مديرة المدرسة رقم تلفون المشرف وابلاغة عن المشكله وسيقوم بمعالجتها
يسور غير متصل  
قديم(ـة) 12-12-2010, 12:22 PM   #6
المسافر
عـضـو
 
صورة المسافر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2001
البلد: نيويورك
المشاركات: 593
يدق بوري بوسط الحارة سلامات

هذا ازعاج للجيران .. محد يرضى فيه ناس عاطلين نايمين وفيه كبار في السن وفيه مرضى بالبيوت

لازم مرعاة لشعورهم

خلي البنت عند الباب ووقفي عنده لين تروح
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

المسافر غير متصل  
قديم(ـة) 12-12-2010, 01:44 PM   #7
الحلة464
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 854
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها ولدالديره
اختي الكريمه
لو احد اخوانك يوقت مجيئ السواق ويحاول يتفاهم معاه بالحسنى اذا ماكان فيه تفاهم يبلغ الوزاره
لانه شغلت السواق متعبه والراتب شوي فتكون نفسيته تعبانه لكن اذا تم التفاهم معاه وتذكيره بانه مصدر رزقه وبالامكان انكم تشتكونه يكون شوي رادع له

كلام عين العقل خوذي براي هالأجودي
الحلة464 غير متصل  
قديم(ـة) 12-12-2010, 02:31 PM   #8
المستنير بالله
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 366
اقتباس
الي يعرف مسؤول في الرئاسة

أي رئاسة تقصدين بارك الله فيك

وياليت مخالفاتهم توقفت على ذلك

وجد سواقين يدخون أثناء نقل الطالبات

وهناك تجاوزات أكبر
__________________
إني لا أخشى على نفسي أن يغريني الشيطان بالمعصيه مكاشفه ولكني أخشى أن يأتيني بها مغلفه بثوب من الطاعه.

د/ مصطفى السباعي رحمه الله ,,
المستنير بالله غير متصل  
قديم(ـة) 12-12-2010, 06:34 PM   #9
ξــزتــےِ مَالهَـآ כــد
عـضـو
 
صورة ξــزتــےِ مَالهَـآ כــد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: هٌنــــآك حيثُ أكونْ ~
المشاركات: 3,439
الله يعينكم
ξــزتــےِ مَالهَـآ כــد غير متصل  
قديم(ـة) 13-12-2010, 04:56 AM   #10
مواطنه من بريده
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
البلد: القصيم
المشاركات: 5
شفت ردودكم في كلام عين العقل وفي كلام متناقض لكـن أحس كلامكم عادي بدون اي فائده وأنا من ناحيتي راح أتوطى بطن هذا الحل السليم ويكون عبره له ولغيـره ولـ أدارة المدرسه المعفنه وأنتظرو احداث سواق الباص عن قريب
والي يقول سلامات هذا انسان ناقص وغاسله يدي منه
مواطنه من بريده غير متصل  
قديم(ـة) 13-12-2010, 07:44 AM   #11
منصور الكره
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 251
والله يااختي
اذا كان لايوجد لديه وقت محدد
فأنا علمين ودي اتوطى بطنه
يعني مو مره يجي 7 الا ربع ومره 7 ومره 6و35

هذا يقهرن

وبعض الحريم هداهن الله ترص السواق 10 دقايق
فيه واحد عندي بالبصيريه والله ياهو يقهرن فوق راسي يقعد يضرب بوري
الصراحه هذا حبيب
شفتي غباء الام هاذي اللي هي ام جيراننا
اولآ انا عندي دوام الساعه 8 وش ذنبي يطنب فوق راسي 7 الاربع
المفروض اذا مالقى بنتهم عند الباب وقف دقيقه او اقل وبعدين يمشي علشان الاب يودي بنته ويهوش الام يقول ليش ماقومتي البنت مبكره انا ماراح اوديه انا ابنام
كذا انبسط انا
انما تاخذين غفوه الى الساعه 7 يااختي الغاليه همن تقولين الباص ومالباص
الله يوفقك ياغاليه لما تحبين ,,,

آخر من قام بالتعديل أبو رُبـــــى; بتاريخ 13-12-2010 الساعة 10:43 AM.
منصور الكره غير متصل  
قديم(ـة) 13-12-2010, 08:30 AM   #12
متصفحة
كاتبة مميّزة
 
صورة متصفحة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
البلد: أسأل الله أن يهديني طريق الصالحين
المشاركات: 5,047
قضية سواق الباص أصبحت شغل الكثيرات

فقريباتي في المدارس الثانوية يتوسطن الطريق كل يوم خوفًا من ذهاب الحافلة

لأنه وبكل وقاحة يمشي وينظر للبيوت إن وجد من تنتظره وقف وإن لم يجدها أكمل سيره

دون إلتفات لـ باب المنزل حتى .

وأخرى في الصفوف الإبتدائية .. ركبت مع الباص بالعودة

وهي لم تعتد على ذلك .. فما كان منه إلا سؤال الطالبات الموجودات معه عنها وعن مكان بيتها

فوقف امام الباب وأنزل الفتاة مع بنت الجيران دون النظر هل الطالبة دخلت المنزل أم لآ ..

ولكِ أن تتصوري هول موقف الب عندما ذهب ليحضر ابنته ولم يجدها بالمدرسة

فسائق الحافلة لم يعد البنت إلى المدرسة بحال لم يجد رد و إستقبال لها من ذويها

ولم يخبر إدارة المدرسة كليًا بالخبر .. وذهب لبيته بكل " بجاحة " متلحف رداء قلة المسؤلية و اللا مبالاة

بعد قرابة الساعتين من دموع الأم , وشتات الأب , وتخلي المدرسة عن مسؤليتها

وجِدت البنت ببيت الجيران .. حيث أنها لآ تستطيع الوصول للجرس و التنبيه .

فالله المستعان
__________________

** " اللهم خذ بيدي أخواننا في سوريا , وعجل بنصرهم " **


متصفحة غير متصل  
قديم(ـة) 13-12-2010, 09:18 AM   #13
ممدوح الطرس
عـضـو
 
صورة ممدوح الطرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: من عاصمة القصيم بريـــــــــــــــــــــــــــــــــدة
المشاركات: 3,174
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها ولدالديره
اختي الكريمه
لو احد اخوانك يوقت مجيئ السواق ويحاول يتفاهم معاه بالحسنى اذا ماكان فيه تفاهم يبلغ الوزاره
لانه شغلت السواق متعبه والراتب شوي فتكون نفسيته تعبانه لكن اذا تم التفاهم معاه وتذكيره بانه مصدر رزقه وبالامكان انكم تشتكونه يكون شوي رادع له

:4 1:4
ممدوح الطرس غير متصل  
قديم(ـة) 13-12-2010, 10:18 AM   #14
ملكه بلا مملكه
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلووب كل الناس
المشاركات: 50
واللة يااختى نفس معاناتى مع باص مدرسة خب القبرالمتوسطة الاولى يجي بكل هدوء وذاماحصل احدعندالباب مرمرورالكرام اغلب الغياب بسبب الباص لابورى ولايحزنون طيب ليش ما يوقف دقيقة اويضرب الجرس علشان مايزعج بقولكم كلمت ادارة المدرسة اكثرمن مرة لاكن لاحياة لمن تنادى ولاكن سوف نكلم ادارة التعليم والمثل يقول اليد الوحدة متصفق لازم نتفق والمفروض يوقف ويضرب بورى 3او4 مرات واذا ماطلع لة احديحق لة يذهب با السلامة ومعذوروماقصر وانت يامنصورالكرة ليش متطلع الى سواق جيراكم وتكلمة يؤدب ام الجيران ويضع وقت محدد فى الدقيق والثانية المهم بناتنا مريضا ت لان الوحدة تصحى من الفرش وتوقف بلوحوش اكثرمن ربع ساعة بالرد
ملكه بلا مملكه غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 02:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)