بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » سـوالـيـف كـشكـولـيـة » من حكايا ألف ليلة وليلة : لن تلعطـ التمر حتى تشرب المرّا .. أو كما قال الشاعر :/ # تم

سـوالـيـف كـشكـولـيـة الطرائف و الألغاز - يمنع مشاركة النساء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-09-2010, 09:35 PM   #15
الــمِــقــدآم
مشرف الصوتيات والمرئيات ~
 
صورة الــمِــقــدآم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: ae.5
المشاركات: 2,554
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

قسم إنك فآصخن سروآلك ولآفن به عقلك ومعطيه بقرة جيرآنكم اللي بغت تجيب ولد

اقتباس
ولا تسمع إلا صوتها وهي تقول : دق دق دق بنق بنق بنق <<< يضعف عزم عقرب الثواني لاجاء يرقى



ننتظر الجزء الثآني
__________________
كرت الصوت
الــمِــقــدآم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2010, 08:13 PM   #16
wméédh
عـضـو
 
صورة wméédh الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: حول بقاالة الاجتياز حقّت ابو سر خخخ ..
المشاركات: 3,520
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته < اعلمك اني منب كرتون يامريض ههههههههههه وخيرهم اللي يبدا بالسلام

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه قاعدن أضحك على تميلحك الله ياخذ هالراس .. اعنبوا دارك غيرك اذا جاء ينزّل موضوع يروح ينشر الخبر بين خوياوهـ ويقعد على عتبة الكشكول ماسكن الزقارة بيد وكل من جاء طق لوه تحيّة وكل هذا تزبين للموضوع اللي يبي ينزله .. وكل يوم يحدد السكسوكة ويظبه عاد الظاهر انه عشان التماسيح اللي يبي يردّون هههههههههههههه !!!

بعدين انت شايفن وجهك يومنّك تطري التميلح ... علّم الناس ان امك اول ماجابك على الدنيا قعدت اربعة اشهر تحفّظ وجهك .. ياويل حالي تحسبه قفاك لكن استغربت الشعر اللي طلع .. واذكر انك تهايط تقول طالع لي شنب من يوم انا ببطن امي عاد يوم تأكدّت المسكينة ان هذا شنبك عرفت انه له اربع شهور صايرتن الأمور بالمقلوب هههههههههههههههههه

تعال يالمنصرع خنشوف وش انت كاتب !!

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها خوي السرور

( البنات ممنوع بذا وأي بنت تقرا ترا تبطهـ شوكة وتموت )

يالله اطلعن وروحن شاركن بالكوفي شوب ..


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا اعرف بنت قرت الموضوع ولا ماتت .. اقول اركد ياطقعآن .. لولا الله ثم هالبنات تسان مايتعدّا رقم المشاهدات حق موضوعك 200 هههههههههه خلّك حبيب بس هذا الجمهور الناعم وانا اخوك


اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها خوي السرور

ايه أقولكم ..
هذا مصري سأل خويهـ ..

:أنتا بتحب الصالحين ؟

قال خويهـ : إيوووووووه

قال هالمصري
: أحبك الله الذي أحببتنا فيهـ

فيه واحد حبّ وحده بس وحده ماحبّتوش .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ثانية ثانية .. فيه مصري كان رايح للمسجد وبعد مارجع لقاوه واحد كان يبي وشسمه يبي امممم / تصدّق نسيته


اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها خوي السرور

كل يوم يجي مخرج أمريكي من هوليود ويقولي بنسوي فلم يحكي قصكـ وهيك لكن أنا أرفض وبشدة
خبركم مانبي الشهرة همن باتسر نقعد نفتي أن الدخان حلال ولا هيك ولا هيك

أضف إلى ذلك انه يبي يجبرونك على تدخّل العنصر النسائي بالتصوير .. وانا اعرفك رجالن تخاف الله .. عاد أتخيّلك يابوسر .. ماسك مسدّس وبس تقتّل بهالعالم وتقتّل وتقتّل همّن تختطف حبيبك وباللطقة الأخيرة يمسكه المجرم ويحط المسدس على راسه ويقولك اجدددددع مسدسك .. همّن ابوسر بحركة غير مقصودة يجدع المسدس ويطلّع الثاني من ورا السروال .. عاد سروال السنّة مافرطّت بوه ولا بهوليود .. اقولك همن تطلّع المسدس الثاني وتلّخّه مع وسط الجبهه .. همّن تطيح من التعب وتجيك حبيبك تقولك ( أر يو اوكِ هوني ) هههههههههههههههههههههههههههههههه

بس لو يقولون لك انه به صبي يبي يكون الهيرو رقم 2 معك بالفلم ... مااظنّك تمانع يالسربووت المسَكسَك ههههههههههههههه


اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها خوي السرور


مير ماسمعتوا عن الفلم الهندي اللي اثنين لقوا بنت صغيرة ضايعة بالشارع .. أخذوه لبيتهم وربّوهـ ويوم كبرت أكتشفوا أنهـ أمهم


انت ماشفت الفلم اللي كان البطل معه حرّاثه ماادري شيول .. المهم يطاردونه ثلاثتلاف جندي .. وهو كان هاج منهم ,انحجر لوه بمكان وبلش شوي .. وكان قدّامه بيت ثلاث أدوار .. امر يشوف حصاة صغيّرة يمكن ارتفاعه شبر .. ويجيك يريوس شوي ويفقع لم الحصاة امر يرقاه وينط العمارة /
تصدّق عاد !!!


اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها خوي السرور


ولا تسمع إلا صوتها وهي تقول : دق دق دق بنق بنق بنق <<< يضعف عزم عقرب الثواني لاجاء يرقى

حط بالكفرات 10 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه


اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها خوي السرور

والهدوء يلفلف المكان فلا تسمع إلا شخير الشيبان اللي نيمين بالسطوح .. وعواء الكلاب التي تحرس الأغنام .. وصوت البط الذي يسبح في ساقي المزرعة .. ومكينة مزرعة أبو علي الديزل


ولاتنسى دوران أبوساقي كل هالليل .. ماتدري وراهـ ؟؟.. بدى يحب الولد هههههههههههههههههههههههههههههههه


اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها خوي السرور

أبو شباصة وبعد ما أسترد أنفاسهـ وخف لهاثهـ
قال :لا مابه ألا العافية أبوي الظاهر هالشايب بموت قبلهـ وهو توهـ يلعب كارتيه
أول مرة أشوف واحد له عشرين حفيد ويمارس يوغا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه هذا لاقالولك انك حماااار


اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها خوي السرور

أبو شباصة وهو يلتفت يمين ويسار : قررت أصير أنا وياكـ تجار ..

تصدّق عاد المفروض يعطونه براءة اختراع .. لانه ذي مااسميه انا فكرة ولا أكتشاف ولايمكن حتّى اختراع لان االظاهر يبيله مسمّى جديد ../ اعنبوا داروه ذا وش يآكل على هالتفكير .. قلّي بالله من يبي يجي على باله زيّ الفكرة هذي .. ياشيخ ولا الوليد ولا الراجحي ولا غيرهم يطولونك يابوشبّاصة... انا اذكر مرّة فكّر انه يصير يتزوّج بعدين ................. ياكلب يا ( بييغ البيـــغ ) الشباب الحين وصلوا الثلاثينات ومهم عارفين وش يسوون .. ياخي اقترح عليهم يتزوجون ترا والله راحيتن عن بااالهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها خوي السرور


وركبنا لوحة المحل :



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
على فكرة ترا هاللوحة هي السبب انّي اهوّن .. لانه مااحطّه هذي ولا لوحة أراضي للبيع .. وقايل لكم نبي نبيع حفايظ لان امي تقول تبي تبيعون عندكم حفايظ والا مافيه تشاركهم / هههههههههههههه عشان تسجّل



موضوع ولا احلى وشبيه بحلقات أحلى الليالي < ترا ماادري وشو ذا بس من باب ألف ليلة وليلة .. وقايلن لواحد من العيال .. ان نزّل الجزء الثاني باللية اللي هو وعد العيال بَه هذا شنبي اللي تقل زعقة اكسنت واللي قاعدن اجمّعه لي شهر .. احلقووووهـ

أبوسر / ننطرك ياخلفاااتهم
__________________
إن شكيت الحال محدٍ لي سُموع !

آخر من قام بالتعديل عبدالرحمن الشايع; بتاريخ 05-09-2010 الساعة 08:25 PM. السبب: تعديل بسيط
wméédh غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-09-2010, 10:35 AM   #17
خوي السرور
عـضـو
 
صورة خوي السرور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
البلد: بريدة ـ الاسكان 4 شرق مسجد كعب الإحبار <<< ييزي ؟
المشاركات: 8,848
هلا بالعيال وراجع لردود الحلوين وخصوصاُ هالقشعة وميضه
أجل شنب فحطة اكسنت .. يعنني فرفور والله احلق رجلي تسانك منتب تخففه بنير
..


نكمل لكم الجزء الثاني والأخير من حكايتنا العظيمة ..

افتتحنا المحل وجو أهل القرية كلهم لحفل الافتتاح وشربوا قهوة وأكلوا فطاير من اللي حنا جايبين

وراحوا ولا شروا ولا بريال قطعن يقطعهم

وهذي صورة محلنا بعد تركيب اللوحة :




المهم كان به مشفوح القرية جت الساعة وحدهـ وهو لهالحين جالس يقحن شاهي

يامدير يالله بنصك ياعم يالله ياصديق ترا قضت الحفلة

لدرجة أني قعدت انا وأبو شباصة ووميضه قدامه ونقول له تسذا ( ) بس مااااااااش مافهم ..

ومير نصك ونخليه لباتسر نفتح لهـ

راحت أيام ولا جانا ولا زبون ..

الصبح والظهر والعصر أجلس أنا بالمحل

والمغرب يمر أبو شباصة على المحل

ومن عقب العشاء لين نصك يقعد به وميضهـ


طبعاً أبو شباصة قلنا لهـ ليش أنت بس المغرب يقول فكرتي ولا فكرتكم

ولو نقول له : طيب ليش تاخذ 71 % من الأرباح وحنا نتقاسم الباقي ؟ وانت ماتقعد ألا المغرب

يقول : ترا أبهون عن فكرتي ولا أعلمكم به


المهم بعد مامر أسبوعين قالي وميضه :

شف يابو سرّ .. الحقيقة أنا أحس أن أبو شباصة يلعب عينا <<< لهالحين يحسون هالثورة ما اكتشفوا

لكن شف .. خل نقوله بنجيب يماني يقعد بالمحل
وراتبه يصير مقسوم بيننا

أبو شباصة يدفع 71 % منهـ
وأنا وأنت ندفع الباقي ..


قلت : والله ياوميضه أنك جبتهـ ..


فاتحنا أبو شباصة بالموضوع وبعد برهة من الوقت أقتنع .. لكن قال :

أنا بدفع 16 % من راتبه .. تبون ولا بكيفكم ..

حنا : خلاص خلاص موافقين


المهم .. راح شهر ولا بعنا ألا ليفة سباحة لعجوز .. وبعد يومين رجعّهـ ولدهـ .. يقول أنه ماتت قبل تفكهـ ولا نبيه ..


وبعد مرور 43 يوم على افتتاح المحل .. قال اليماني خلاص مانب مشتغل عندكم ؟

وميضه : ليش ؟!

أبو يمن : أنتو وجيه فقر ما إنتو وجيه تجارة .. أنا مالي شغله ألا أقتل الذبان من الفراغ مافيه زباين مافيه حركه .. خوذوا المفاتيح وهيا انقلعوا جني شلك أنت وياهـ


أنا : تكفى أقعد
وميضه : لا تكفى ودي أقعد مع اخوياي بالاستراحة بعد العشاء

أبو شباصة : ياسلالالالالالالام أخيراً افتكينا من هالعلة


راح اليماني ورجعنا نشتغل حنا بالمحل .. وفي يوم من الأيام
وبينما كنت جالسن في المحل بعد العشاء ..
طبعاً تقولون العشاء وقت وميضه .. لكنه لاعبن علي كل يوم يقول أمي مريضة ولازم أقعد عندهـ تكفى يابو سر ياشنب يا أحسن واحد بالحارة أقعد بدالي هالنوبة بس .. وكل يوم على هالحالة وأنا ياحول على نياتي

المهم نرجع للقصة .. وأنا جالسن بالمحل وكالعادة ماهنا مبيعات

وأنا ماسكن العود وأغني : هلا باللي لفاني ياهلا به


ألا ويجي واحد من بعيد وكل ماله يقرب
ياولد شكله هذا حرامي

<<< ماتعود يجي زبون للمحل

المهم أثرهـ أبو ناصر الشايب اللي بجنبنا هذا علماني القرية حقتنا
.. جاين يدور سيم عشان يربط به معلاف البقرة :/

يوم جاء يطلع قال : ألا ياوليدي ألاحظ أنك بتله بالمحل .. مهب أنتم ثلاثة وين الباقين ؟
أنا تنهدت وبقوة وقلت : إيييييييييه ياعم لاتقلب الهم وأنا كلي جروح ..

تعبت تعبت ياعم لكن أن شاء الله أبلقى فكرة ازين من فكرة أبو شباصة وأصير أنا أخذ 71 % من الراتب

قال أبو ناصر : انا عندي الفكرة .. ورا ماتجيبون لبنانيات وتخلونهن كاشيرات بمحلكم ؟!

<<< لاحظوا كاشيرات والمبيعات 0 %

طرحت الفكرة على وميضه قال : ماضنتي يوافق أبو شباصة .. نسيت اليمني ؟
أنا : ألا أن شاء الله بيوافق .. يقول المثل لاحياة لمن تنادي مدري لاحياة مع اليأس أو حول هالحتسي

يوم قلنا الفكرة لأبو شباصة قال : موااااااااافق موافق .. وأنا أبصير مراجع الكاشير وأمر كل وقت أشوف الوضع ..

أنا استانست .. اخيراً أبفتك من القعدهـ بالمحل ؟

بعد يومين من شغل الكاشيرات صارت مظاهرة بالقرية وطالبوا أننا نوقف الانفتاح هذا ولا نغرب القرية ونسوي زي الكفّارين







طبعاً رجعت للمحل وصرت أنا اللي أقعد به كالعادة


وبعد فترة وانا قاعد بالمحل وفي الساعة التاسعة مساء .. دخل وميضه المحل
وقال : شف يابو سرّ انا قررت قرار لارجعه فيه ..

انا : وشو بترجع تقعد بالمحل عقب العشاء ؟

وميضه : لا .. قررت آخذ دراهمي وأترك الشراكة معكم ..

انا :

وميضه : يالله أبروح لأبو شباصة وأصفي الحساب

أنا : لا تكفى أرجوك أرجع عن قرارك

وميضه : وخر بس لا ألفعك

أنا جان انهيار عصبي وقعدت طول الليل أصيح بالمحل .. وطبعاً ماجاء أحد يهدين لأن كالعادة مابه زباين

عاد طول الليل وأنا أصيح وقلت بيتين بمناسبة مفارق وميضه وماسكن العود وأقولهن طول الليل :

إيه ياعين هلي صافي الدمع هليهـ *** وإن قضى التانكي من السعابيل صبيه

إيه ياوميضه رحت عني وخليتني ليه *** من بعد ماحشمتك وكل شي تقوله أقول إيه




ومن بكرا الصبح وبينما أنا بالمحل جالس ..
دخل أبو شباصة وقال : شف يابو سرّ .. هذي عشرين ألف ريال وأبيك تتنازل عن حقوقك معي
أنا : موافق
<<< عشرين ألف وراه مايوافق

وتركت المحل وصار أبو شباصة يدهر به .. وبعد فترة تحول من فتحة إلى سوبر ماركت كبير

وأنا ووميضه نقعد قدام المحل ومستغربين وشلون حقق هالنجاح ؟

ومن قوة المبيعات حط أبو شباصة توصيل :

( هذي صورة لأحد الطلبيات رايحن يوصله العامل )




وبعد سنة صار للمحل فروع وانتقل ابو شبص للعيش بالمدينة

وانا ووميضه ماغير تسدح بملحق بيتنا

وماسكين العود

ونغني :

يلا يلا ياله ... أبكي حظي وش جرالهـ



إنتهت






آخر من قام بالتعديل خوي السرور; بتاريخ 06-09-2010 الساعة 10:45 AM.
خوي السرور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-09-2010, 10:48 AM   #18
ŔǺỶĀЙ
عـضـو
 
صورة ŔǺỶĀЙ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: 20/10/2010 تآريخ مهم . . .| | كونو على الموعد | |
المشاركات: 1,548
ههههههه


وجيهكم انت وميض وجيه نحس ,,



اقتباس
إيه ياعين هلي صافي الدمع هليهـ *** وإن قضى التانكي من السعابيل صبيه

إيه ياوميضه رحت عني وخليتني ليه *** من بعد ماحشمتك وكل شي تقوله أقول إيه


البيتين ذولي لحالهن ..


وخاصتاً ذا البيت


وإن قضى التانكي من السعابيل صبيه



ŔǺỶĀЙ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-09-2010, 02:49 PM   #19
إبراهيم الضبيعي
عضو اللجنة الإعلامية
مـشـرف أفراح واحتفالات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: بريدة
المشاركات: 6,638
هههههههههههههههه
الصدز انك ترحم اجل تاركينك كل يوم تهش الذبان
الصراحة الجزء الثاني فله بس وراك ختمت يا ألبي
ما يحصل تكمل
__________________
.

لتصوير الحفلات والزواجات والإجتماعات والمناسبات
المراسلة على الخاص
0505435500

.
إبراهيم الضبيعي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-09-2010, 06:56 PM   #20
أبو غــلا
مشرف أخبار بريدة
 
صورة أبو غــلا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
البلد: بريــدة || ~
المشاركات: 3,244
اقتباس
إيه ياعين هلي صافي الدمع هليهـ *** وإن قضى التانكي من السعابيل صبيه

إيه ياوميضه رحت عني وخليتني ليه *** من بعد ماحشمتك وكل شي تقوله أقول إيه

هههههههههههههههههههههههههههه

والله ماتمخمخون أنتم مثل أبو شباصة هذا .. لو انتم تفكرون كان الحين فاتحينن محل


يعطيك العافيه
__________________
قال أحدُ الصالحين :
.. { نسْالُ الله تعالى أنْ يعطينآ ..
فإنْ أعطانا فَرحنَآ مرّةً .. وإن منعَنا .. فَرحنآ . عشرُ مرّآت ..!
لإن العطآء إختيآرُنا .. والمنعُ إختيارُ اللّه .. ~
وإختيار اللهِ . خيرٌ من إختيآرنا .. ! } ..
أبو غــلا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-09-2010, 08:14 PM   #21
الجادي المدوف
كاتب مميّز
 
صورة الجادي المدوف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرياض ~ بريدة
المشاركات: 2,699
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها خوي السرور

المهم .. راح شهر ولا بعنا ألا ليفة سباحة لعجوز .. وبعد يومين رجعّهـ ولدهـ .. يقول أنه ماتت قبل تفكهـ ولا نبيه ..


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذي لحآآآله
شكرًا أبو سر

__________________




الجادي المدوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-09-2010, 08:44 PM   #22
خـآالد
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: ..buraydah
المشاركات: 2,658

والله يا أنا رحمتكـ ..

<<
خـآالد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 10:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)