بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » تــصـويـــر ضـــوئــــي » عـدسـات مـبـتـدئـة » كشكول صور

عـدسـات مـبـتـدئـة مبتدئة , صور جوال , ضعيفة الدقة , توثيقية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-05-2012, 06:58 PM   #1
عُيُوْنِ الْقَصِيْمِ
Registered User
 
تاريخ التسجيل: May 2012
البلد: بريده
المشاركات: 263
كشكول صور

السلام عليكم

شخباركم طيبين

مثل ماانتم شايفين كشكول صور

ديو اكسريم قوي قلبك



حديقه الملك عبد الله والاجواء الحلوه


يالباء


نصب البكيريه


طلعتناء لعسيلان


الاجواء حلوه وهاديه


بدت الغيوم تتجمع


سبحان الله منظر حلو للسحابه


الجو بدأ يتقلب الله يستر


وفجأه


ترقب للاجواء


هذا وقته


فجاه عج الجو


محاوله طيران


تغبيناء بالساره


الارض بعد المطر


وسلامتكم
عُيُوْنِ الْقَصِيْمِ غير متصل   الرد باقتباس


قديم(ـة) 11-05-2012, 11:21 AM   #2
انفال قيس
عـضـو
 
صورة انفال قيس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2012
البلد: بِ قلب ابي
المشاركات: 19
حلوووو
والجميل
الممتاز
الغيوم والشمس
الى الامام
__________________
أحبك كثر ماقد صار احبك رغم ماقد صار
أحبك كثر مادنيا الزعل والصد مهجوره 
أحبك كثر ماتمطر بصدري من غلاك امطار 
أحبك كثر ماصارت اراضي العشق ممطوره 
أحبك كثر ماتفتح شبابيك الربيع ازهار 
احبك كل ماغنت عشان الصبح عصفوره 
انفال قيس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-05-2012, 03:01 PM   #3
زهوربريدة
عـضـو
 
صورة زهوربريدة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
البلد: بريدة
المشاركات: 368
ههههههههههههههه
حلوة محاولة الطيران
بس الصور من جد روووووعة
__________________
زهوربريدة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-05-2012, 09:03 PM   #4
non123456
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: May 2012
البلد: القصيم
المشاركات: 65
خطيره الطلعه تتهنون

تحياتي
non123456 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2012, 09:52 AM   #5
عُيُوْنِ الْقَصِيْمِ
Registered User
 
تاريخ التسجيل: May 2012
البلد: بريده
المشاركات: 263
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها انفال قيس
حلوووو
والجميل
الممتاز
الغيوم والشمس
الى الامام

اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها non123456
خطيره الطلعه تتهنون

تحياتي

منورين الحته مشكورين
عُيُوْنِ الْقَصِيْمِ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2012, 09:55 AM   #6
عُيُوْنِ الْقَصِيْمِ
Registered User
 
تاريخ التسجيل: May 2012
البلد: بريده
المشاركات: 263
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها زهوربريدة
ههههههههههههههه
حلوة محاولة الطيران
بس الصور من جد روووووعة

يقول المثل العربي

ماطار طير وراتفع الا كما طار وقع


منورين الحته اتحفتوناء بردودكوم
عُيُوْنِ الْقَصِيْمِ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-05-2012, 11:56 AM   #7
عبد الرحمن33
عـضـو
 
صورة عبد الرحمن33 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
البلد: المملكـه العـربيه السعوديه
المشاركات: 300
" "

مبببببببببببببببدع

" "
عبد الرحمن33 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-06-2012, 05:10 AM   #8
عـزّ
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
البلد: بريدة
المشاركات: 27
تصويرك رائع

انت محترف جدا
عـزّ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-06-2012, 03:02 AM   #9
المصور محمد الزايدي
عـضـو
 
صورة المصور محمد الزايدي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
البلد: بريدة
المشاركات: 79
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها انفال قيس
حلوووو
والجميل
الممتاز
الغيوم والشمس
الى الامام


نفس الشعوور
المصور محمد الزايدي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-06-2012, 01:29 PM   #10
^صريح^
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
البلد: القصيم
المشاركات: 448
سؤال /////// أنت تصور بيدك أو برجلك ؟
^صريح^ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-06-2012, 02:56 PM   #11
حلاها شمالي
عـضـو
 
صورة حلاها شمالي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: حيث أكون،‘,’
المشاركات: 223
روعه ماشااء الله
__________________
أستغفـــــرالله وأتـوب إلـــيه
حلاها شمالي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-07-2012, 02:39 AM   #12
مغترب2007
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
البلد: بريده
المشاركات: 59
وش السالفه
مغترب2007 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-07-2012, 09:25 AM   #13
خالد ال
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
البلد: بريدة
المشاركات: 8
اعجبتني الصور
خالد ال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-08-2012, 04:39 AM   #14
أه لريح الجنة
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
البلد: بلاد المسلمين
المشاركات: 27
بارك الله فيك
أه لريح الجنة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 08:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)