بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » بــنــت بــريــدة » |- Coffee Shop -| » ثقافة (ليلة العمر) عند بعض شبابنا ..! يوم وطني سعيد < شَ طَ حَ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-09-2011, 05:25 AM   #1
كَـارِيـزْمَـا ©
قبس دائم
 
صورة كَـارِيـزْمَـا © الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: فٍـٍي مَتَاهَاتِ الحَيَاةِ ’،‘ وَتَحَدِّيَّاتِ الأيََّّامْ ’،‘ وَنَزِِيْـفِ الجِِرَاحْ ’،‘ وَصَفْعَاتِ الآلامٍْــ ــ ،‘
المشاركات: 1,247

الأوسمة

ثقافة (ليلة العمر) عند بعض شبابنا ..! يوم وطني سعيد < شَ طَ حَ

.









وين فوزية الدريع تساعدني الموضوع قدها وكبير علي ههه ((




أهـلين ومرحبـتين ثقافة (ليلة العمر) شبابنا وطني
.
.
كيفكم أصحاب الكوفـي ( h )
مبروك اليوم الوتنـي وعسـى البلآد والعباد كل سنة وأُهما طيبين منيحين (ثقافة (ليلة العمر) شبابنا وطني)
وبهآلمناسبة حبيت إني أقول موقفين حصلن اليوم ما يذكرن بس عاد أنا ودي أقرق موب موضوعي ..؟ ثقافة (ليلة العمر) شبابنا وطني
الموقف الأول : كنا جآيين من الإسترآحة حول العثيم شفت حرمة طولهآ مترين وعرضهآ متر لآ إله إلآ الله .. لآبسة بنطلون أبيض وجزمة خضررررررآء ورآفعة العباية شكلهآآ مضحككككك ههىههى .. آستغفر الله هذي وطنية أنتم ما تدرون ..؟ هذآ الإنتماء للوطن وإلآ بلاش ..!ثقافة (ليلة العمر) شبابنا وطني
الموقف الثاني : طبعآ ما يخفاكم الشعب السعودي عااارف وبقوة كيفية الإحتفال وكيف ولماذا ومتى .. حتى إن الزقرتي بالشارع اللي لابس باروكة خضرآء وملون وجهه وحاط العلم ع خصرهـ إذا سألتيه وش معنى اليوم الوطني : يجآوبك : هو اليوم الذي (نزعر) فيه صوت الأغاني ونطهبل ونرقص ونركب بالتندة بدل المرتبة و نتسكع ..<3
إيه ما علينا ... الموهيم كالعادة الشباب فاتحين الأغاني عالعال (الله يهديهم) .. وكانت جنبي آختي ذات الأربع سنوات .. يوم إلتفت يمهآ .. وآثرهآ حاطة آصابعهآ ع آذانهآ .. قلت : لنونه ليه ..؟
قالت : إنتي ما تثمعين هـ الآعاني ..!
وهـ يا ألبي يالبيبي البريـئ ثقافة (ليلة العمر) شبابنا وطني
..
إيه برضـوآ ما علينا .. يَـه نسيت موضوعي شنو ..؟؟
ههههه ....... نعود والعود حمودي >>
..
وحدة قريبة آسمهآ (عَبّور ) < عـبير .. الإسم مستعار طبعآ ..ثقافة (ليلة العمر) شبابنا وطني
خطبت عبّور وآنزفت لزوجهآ .. وفي ليلة كما يسمونهآ ليلة العمر ثقافة (ليلة العمر) شبابنا وطنيثقافة (ليلة العمر) شبابنا وطني وأحب آسميهآ كما مرّت ع عـبّورة ليلة (القهر)
يعنون بذالك إنه ماراح يمر بالعمر مثل تلك الليلة ... ليلة الحلم والسعادة ووو ... مع أني أرآهآ ليلة الصيآح و إرتعاش الأيدي ..والخوف ..
.. إيه نرجع لـ عبّورة .. تقول يوم آخذني زوجي لـ شقته .. ودخلنا الشقة .. وبعد كذآ .. عبّورة بالغرفة .. والزوج الشآطح بالصالة ..
مايبي يدخل الغرفة ربما .. عبّورة حالتهآ حاله .؟!
طلعت للصالة الزوج الحبيب الوآفـي : يشآهد التلفزيون ..!!
وش يشآهد " مباريات " ...!! ثقافة (ليلة العمر) شبابنا وطني
صآآآعقة على رآآس عبورتنآ ..!
طبعآ ما لها إلآ ترجع الغرفة وتعيّط لين تخلص المباراة ..!!
> المباراة أهم من الزوجة ليلة الزوآج ثقافة (ليلة العمر) شبابنا وطنيثقافة (ليلة العمر) شبابنا وطني
خلصت المباراة .. والزوج ما زال بالصالة .. وآذن الفجر كمان ..!
عآد عدّت الليلة ..ورآحت .. و(عبير) أقسى ليلة مرت عليها ..
.. طبعآ قلنا يمكن ما يبيه كاارهه .. بس شايفها وقابل بها وخاطب ومخلص ..!
والزوج بكآآمل قوآهـ العقلية وربـي .. !
وش رآآيكم بهالتصرف ..!! وش بتسوون ..!!
طبعآ .. ماوفقهم ربي .. جلست فترة معآهـ وطلقهآ ..!!
لكِ الله يا أمة الله )))""==
**
الموقف العابر الثاني لأخت في الله .. تقول أول ليلة دخل الغرفة وعطآن ظهرهـ ونام .. ولآ كلف نفسه ولآ يشوف وجههآ ..!!ثقافة (ليلة العمر) شبابنا وطني
> الزوج طبعآ بكامل قوآهـ العقلية كمآآآن .. وعايش معاها الآن وجابت منه أولآد ..
**
والموآقف ربمآ تكثر وتكثر .. لعدم إكتراث بعض شبابنا بالزوجة ليلة الزوآج ..
مايدرون إن الحرمة شعورهآ شعور خوف / توتر / فراق أهل ......وو
.. ممم لآآزم نثقف إخوآآننآ ونعلمهم يحترمون شعور الحرمة ههه
ثقافة (ليلة العمر) شبابنا وطني...
**


هالموضوع بمناسبة اليووووم الوطني (ثقافة (ليلة العمر) شبابنا وطني)< لآتدققون بالفيس حطيته عشانه أخضر هههه..
وبمناسبة إنو غدآ إقآآآزة قميلة .. وبمناسبة مجانية رسائل الغثيثة stc
>> أتمنـى أن يُؤخذ العنوآن مأخذ العفوية ثقافة (ليلة العمر) شبابنا وطنيثقافة (ليلة العمر) شبابنا وطني

تم ثقافة (ليلة العمر) شبابنا وطني









المصدر: بريدة ستي

__________________
..
.
.
أنهكنـي / كظم الجِرَاح

..


آخر من قام بالتعديل كَـارِيـزْمَـا ©; بتاريخ 24-09-2011 الساعة 05:31 AM. السبب: اللي تقرأ ولآ ترد عسى ليلة زواجها مثل عبوري هههههههههههههه (3ذذ
كَـارِيـزْمَـا © غير متصل   الرد باقتباس


قديم(ـة) 24-09-2011, 05:48 AM   #2
شقاوة طفوله
عـضـو
 
صورة شقاوة طفوله الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
البلد: بريده
المشاركات: 548
واللي متقوزه وش تدعين له فيه :)



أزين شيء باليوم الوطني:
الغـــــــــــياب

عآآد تصدقين اني الى الحين والله مدري كم يوافق اليوم الوطني(لا وبعد مدري وش
سالفته وليش نحتفل وأسئله كثيره_ماأعرف الا انه فيه اجــــآزه+نلبس أخضر


أما سالفة أختك:

وه بس سبحآن الله على الفطره,,اجل ماتثمعين اغاني قسم حبيييته الله يحفظه




وسآلفة عبووررة ياربي..وش الرجل ذ ..؟؟؟
أستغفر الله الله لايبلانا
يمكن من الحيا مايدري وش يسوّي,,وهجت به وجلس يتآبع مبآرآت

من جد والله بعض الرجآل فيهم حيا عظيـيم,,ويصير مايعرف يتصرّف

تعبت من الحكي

أخلّي المآيك للي بعدي..


شقاوة طفوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2011, 05:57 AM   #3
كَـارِيـزْمَـا ©
قبس دائم
 
صورة كَـارِيـزْمَـا © الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: فٍـٍي مَتَاهَاتِ الحَيَاةِ ’،‘ وَتَحَدِّيَّاتِ الأيََّّامْ ’،‘ وَنَزِِيْـفِ الجِِرَاحْ ’،‘ وَصَفْعَاتِ الآلامٍْــ ــ ،‘
المشاركات: 1,247

الأوسمة

.








^^
شقآآوة
فهمـتي الموضوع
ههههههههههههههههه







__________________
..
.
.
أنهكنـي / كظم الجِرَاح

..

كَـارِيـزْمَـا © غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2011, 06:45 AM   #4
كَـارِيـزْمَـا ©
قبس دائم
 
صورة كَـارِيـزْمَـا © الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: فٍـٍي مَتَاهَاتِ الحَيَاةِ ’،‘ وَتَحَدِّيَّاتِ الأيََّّامْ ’،‘ وَنَزِِيْـفِ الجِِرَاحْ ’،‘ وَصَفْعَاتِ الآلامٍْــ ــ ،‘
المشاركات: 1,247

الأوسمة

.

































^^كنت هنـآ في ما مضـى
آعذرووون يوم إنـي آكرهكم
موب قصووور بـكم .. بس تعرفون المثل اللي يقول لاهم إلا هم العرس ولا وجع إلا وجع الضرس )"
)"








__________________
..
.
.
أنهكنـي / كظم الجِرَاح

..


آخر من قام بالتعديل كَـارِيـزْمَـا ©; بتاريخ 24-09-2011 الساعة 06:48 AM. السبب: اللي دخّل الرد إنهن كلهن ( الموضوع و الرد ) بهن طاري عرس ............<33ء هلوسة وجع رآس وضرس
كَـارِيـزْمَـا © غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2011, 07:32 AM   #5
كَـارِيـزْمَـا ©
قبس دائم
 
صورة كَـارِيـزْمَـا © الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: فٍـٍي مَتَاهَاتِ الحَيَاةِ ’،‘ وَتَحَدِّيَّاتِ الأيََّّامْ ’،‘ وَنَزِِيْـفِ الجِِرَاحْ ’،‘ وَصَفْعَاتِ الآلامٍْــ ــ ،‘
المشاركات: 1,247

الأوسمة

فيني ثرثرة هالصبحية ........................33ء

.





























على طـآري ثقافة العرس و العروس والزوآجات وهيك ..
كنت بالعبيكآن وشفت هالكتاب وجذبني عنوآنه ههه ..
صرآحة مضحكة القصص اللي فيه .. ولو إن بعضهآ متدآولة ..
من الضمن هالقصة :
وآحد يحب التعدد ..قالت له زوجته وهو يقرأ الجريدة : ياليتني جريدة عندك ..!
فقال : ياليت .. كان كل يوم جديدة ..
هههههههه
..
+ تزوج أحدهم زوجة أخرى تصغر زوجته الأولى , وكانتا تعيشان معآ في بيت وآحد , فصادف أن جلستا مع زوجهما حول النار .
فمرت خنفساء فالتقطها الرجل بالملقاط وأعطاها للصغرى (الجديدة) طآلبآ منها أن تخرجها خارج المكان , فما كان من الزوجة الأولى إلآ أن وجهت اللوم لزوجها صائحة به قائلة : إيه تعرف تعطيها ...!
فرد زوجها : يا للعحب . وهل أعطيتها خاتم ألماس ..
هههه
..
+سألت الزوجة القديمة زوجها وبحضور الأخرى قائلة :
لو وقعْت أنا وهي في بئر فأيهما تنقذ أوَّلآ..؟؟
رد الزوج : أظنك أنتي تعرفين تسبحين .......
ههه
..

^^^ إقـاله شـآرة ذي للتغريـر بالكتاب ..





__________________
..
.
.
أنهكنـي / كظم الجِرَاح

..

كَـارِيـزْمَـا © غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2011, 08:09 AM   #6
كَـارِيـزْمَـا ©
قبس دائم
 
صورة كَـارِيـزْمَـا © الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: فٍـٍي مَتَاهَاتِ الحَيَاةِ ’،‘ وَتَحَدِّيَّاتِ الأيََّّامْ ’،‘ وَنَزِِيْـفِ الجِِرَاحْ ’،‘ وَصَفْعَاتِ الآلامٍْــ ــ ،‘
المشاركات: 1,247

الأوسمة

ترى أتسذب موب داعية عليكم ....حروتن إنهم خآفوآ ...<3ذ

.




















رآح أخطم ع هالصفحة بين الحين والآخر ..:/
ok ولآ مو ok
..؟!








__________________
..
.
.
أنهكنـي / كظم الجِرَاح

..

كَـارِيـزْمَـا © غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2011, 08:37 AM   #7
شےــم ـس الـےـودااااع
عـضـو
 
صورة شےــم ـس الـےـودااااع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
البلد: في السماء بين النجوم والمطر ..
المشاركات: 1,230
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​في ليلة الدخله هل ستفعلها ام لا ..
شاب في ليلـة دخلته بعد مادخل شقته مع زوجته إلا وجواله يـرن ويرد ويدور
الحوار التالي :::

الزوج : آلوووو
آلمتصل : السلام عليكم آلفٍ مبروك
آالزوج : وعليكم السلام اللّه يبارك فيك ..
وينكم يا الانذال ماحضرتوا الزواج
المتصل : تعطّلت علينا السياره وحنا جايين
ويوم وصلنا قالوا انك :
طلعت مـع المدآم
وحنا رآجعين للديره الحين
( طبعاً الديره تبعد 300 كم )
الزوج : طيّـب تعشـيتوا
المتصل : لآآآآآ
آلزوج : كم عددكم ..
المتصل : عشرة
الزوج : اقولكم ( حرام بالله..عشاكم الليلة عندي ) قولوا تـم
المتصل : يا ابن آلحلال مايصير ٱنـَـِتَ عريس
آلمهم مافيه فايدة الزوج مصمم
يتعشون عنده .. آنتظر
كم ياللّه ..
مع السلامة !!!
الزوجة مو مصدقة اللي سوّاه زوجها
ليلة الدخلة !!
قال لها يافـلانة انا آبروح
وآبرجع بعد ربع ساعه ..
رجع ومعه أغراض العشاء !
قالت الزوجة وش ذآ !؟ قال اللّه يسلمك قومي سوّي العشاء ..
الجماعة جآيين مـــِْن بعيد وماتعشوآ
وفي اثناء الحوار يدق جرس الباب ..
قال هذولي هم وصلوا ياللّه الهمّة ياحرمه
لا تتـأخريـن
ورآح لخـوياه يضيّـفهُـم
المهم المسكينة في المطبخ
تقطع البصل .. و الطماط ..
وعيُـونها تدمّع وتقول :
بكره آبرجع بيـت آهلي واطلب الطلاق ..
وتعشـووآ ورآحوآ لديرتهم
آلعروسة مسكينة متضايقه
والمفآجأة .. يدخلٍ عليها زوجها ..
ويعطيها (50.000 ) خمسين ألف ريآل ..
قال هذا حقك
قالت : وش حقه
قآل هذا الرهان اللي بيني وبين أخويآي
العشره على كل واحد 5000
بإنك تطبخيـن ليلـة الدخلـه
قالت :
ماسوّينـا الا الـواجب طآل عمٍـرك ;



ھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍٱإيـﮱ
ها وين اللّـيـً بتطلب الطلاق

ملاحـظةٌ :
القصـة حقيقيــّه


كروزهـ دوتس ...
__________________
[FLASH="http://up.7cc.com/upfiles/9Ww39609.swf"]width=535 height=368 t=0[/FLASH]


التوقيع يشتغل عند تحريك المـآوس ...!
حللوني وانتم بحل


Aho0odi


آخر من قام بالتعديل شےــم ـس الـےـودااااع; بتاريخ 24-09-2011 الساعة 08:45 AM. السبب: نـآقلته من الجوآل هههههههههههه :113:
شےــم ـس الـےـودااااع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2011, 08:44 AM   #8
كَـارِيـزْمَـا ©
قبس دائم
 
صورة كَـارِيـزْمَـا © الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: فٍـٍي مَتَاهَاتِ الحَيَاةِ ’،‘ وَتَحَدِّيَّاتِ الأيََّّامْ ’،‘ وَنَزِِيْـفِ الجِِرَاحْ ’،‘ وَصَفْعَاتِ الآلامٍْــ ــ ،‘
المشاركات: 1,247

الأوسمة

.











اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها شقاوة طفوله

أزين شيء باليوم الوطني:
الغـــــــــــياب

عآآد تصدقين اني الى الحين والله مدري كم يوافق اليوم الوطني(لا وبعد مدري وش
سالفته وليش نحتفل وأسئله كثيره_ماأعرف الا انه فيه اجــــآزه+نلبس أخضر


أما سالفة أختك:

وه بس سبحآن الله على الفطره,,اجل ماتثمعين اغاني قسم حبيييته الله يحفظه




وسآلفة عبووررة ياربي..وش الرجل ذ ..؟؟؟
أستغفر الله الله لايبلانا
يمكن من الحيا مايدري وش يسوّي,,وهجت به وجلس يتآبع مبآرآت

من جد والله بعض الرجآل فيهم حيا عظيـيم,,ويصير مايعرف يتصرّف

تعبت من الحكي

أخلّي المآيك للي بعدي..



مرحبآ بـ شقاوة
..
حتى أنا ما أعرف اليوم الوطني .. إلآ إذا أرسلوا لي الإتصالات بمناسبة اليوم الوطني .. الرسائل مجانية ...هه هه
أي حياء ..؟
للا قصدك قلة حياء
.. فيه رجل يستحي ...؟
يععع ما به ملح الرجل لصار يستحي .. أوب لايق أبدآ .. لايق على البنوتة بس هه
..
تحية لكِ حبيبتي








__________________
..
.
.
أنهكنـي / كظم الجِرَاح

..


آخر من قام بالتعديل كَـارِيـزْمَـا ©; بتاريخ 24-09-2011 الساعة 08:45 AM. السبب: فهمتي إستفساري بالرد الثاني ....................<3ذ
كَـارِيـزْمَـا © غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2011, 10:14 AM   #9
ما تَهَاب
ضجيـــج ..!
 
صورة ما تَهَاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: الريــاض ’,
المشاركات: 8,044

الأوسمة



ههههههههههههههه اجل جزمة خضراء
ايه ياحليلها مواطنة صالحة , ذكرتني ببنات اعرفهم يوم اجتمعنا كلن
لابس اخضر الا هن اسود يلق < تخبرون حب الوطن بالقلب مو باللبس
والله الجد ان اليوم الوطني مايجي منه الا الحبسة بالبيت ليتنا بليّاه :"(
اذكر العام طلعنا وكَ العادة موقفتنا الزحمة مادرينا الا واحد قدامنا ركب بجنب
راعي شاحنة وسطره كف ونزل يكمل رقصه بكل برود
حسبي الله عليه ><!

اما عبّور < اللي رديت علشانها
الله يعوضها خير منه !
وحدة اعرفها جدا زوجها ليلة زواجهم مستاجر غرفتين له ولها
بعض الرجال يقدّرون وضع البنت ذيك الليلة ومايستعبطون , وبعضهم يغثونها
وماوراهم الا الدجة ..


ايه وش بعد < جاز لها الموضوع

سمي


__________________



​‏‏​​‏​الذين رحلوا إلىَ [ الله ] في سن مبكرة . .
اهدونا رسالة تقول : [ لا تُطيلوا قوائمَ أُمنياتكم ]
لأنَ الحياة اقصر منها بِـ كثيــر ،


ما تَهَاب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2011, 01:52 PM   #10
» أوّاه !
عـضـو
 
صورة » أوّاه ! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: "{ بين عَتَبـاتْ قَـدَرْ ••
المشاركات: 1,829

الأوسمة

كاريزموه وش تبين بفوزية الدريع يختي كلامتس يهبل <3



ي حياتي عبّور رحمته وووه تخيلت شعوره ذيك الحزة
وهالمباريات أعوذ بالله عدونا اللدود بكل مكان ياربي دايم ننحرم من الطلعات
بسببهن بس تهووون الطلعات عند يوم العرس
وووه يالله ياربي لاتحطن بهيك موقف يجيب القهررر

هههههههه أوووما أختكم في الله يالموقف انه يمغص شوي
بس الختامية أنوااع الفلة
بس تهقين عطاها الفلوس لها » والله ماظنتي يسوونه عيالنا

+
أنا مايقهرن إلا البنات لامنهن (تفهدجن) بزود وبدن يستهبلن ويسون
حركات ولا يجيبن ربطات يربطنهن فوق النقاب
استغفر الله غير انه فتنة حتى شكلهن موب لايق » الله يهديهن ويعقلهن
ويهدينا والمسلمين ...

تم » ذذذ

__________________
" من لَديه صديق يملىء حيآته بِ السعآده فليحتفظ به ’ فَ الحيآة لم تعد كمآ كآنتّ الآوفيآء رحَلوآ وحَآفظين الآسرآر قلوآ .. والحآسدين كثروآ ( )َ
» أوّاه ! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2011, 02:28 PM   #11
همـس الرحيـل
| عابرة سأقطع الطريق !
 
صورة همـس الرحيـل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: ( لا إله إلا الله - محمد رسول الله )
المشاركات: 3,676

الأوسمة








,’

يآ بعد آتسلآي عبوره
نعنبو بليسه وش هالآدمي
صدز ما هنآ رجال هالوقت الا قليل ويعدون بالاصابع ذذ <~
واليوم الوطني الحمد لله مكبره الوسآدة
إلا وش هالشطحات
حبي لتس بتله ه ه ه آشطحي إذا بتلزخين لنا موضوع
سواليفك توسع الصدر وأزين ما به أنه آم شكوش موب موجوده ذذ خخخخخخ <~ تزول لي :/
يا مال الثانكيووو على الموضوع


__________________
’,

{ .. فيني حنْين للماضي !
......... يشدني لـه حيــل ,,
آطلبه يعود مثل أول !
........ ويمسي علي بالخيييير ,, }


آخر من قام بالتعديل همـس الرحيـل; بتاريخ 24-09-2011 الساعة 02:37 PM.
همـس الرحيـل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2011, 03:41 PM   #12
ـالتُفاحة الورديّة
مميّزة
 
صورة ـالتُفاحة الورديّة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: ...............
المشاركات: 4,856

الأوسمة

هاليوم الوطني مادرينا عنه بس اللهم الاجازة هي اللي فرحنا به
تصدقون الجمعة ناااسيه ان اليوم الوطني احسبه السبت بس علمون البزران قالوا السبت

يوم شفت اصورهم اليوم قلت ياحليل الناس مختبين

^^

فضفضة يومي الوطني
__________________
لاتعود نفسك أن يرق قلبك إلئ شيء أعظم من القرآن , المغامسي
ـالتُفاحة الورديّة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2011, 03:53 PM   #13
ـالتُفاحة الورديّة
مميّزة
 
صورة ـالتُفاحة الورديّة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: ...............
المشاركات: 4,856

الأوسمة

ايه نرجع لموضوعك اللي اسمه عبير الصراحة زوجه هذا ماعنده ذرة مشاعر

عاد تصدقين بعض الرجال منفتن بالمباريات قريبه لي اذا صار فيه مباراة عياله يجون ياخذونه من الأستراحة ( بين الشوطين ) متعشيه ماتعشت ماعليهم منه يدق بسرررررعه انا عند الباب

قبل تفوته المباراة او اذا صارت الساعة 4 العصر جابوه قبل يصلون العصر يعني على كيفهم
__________________
لاتعود نفسك أن يرق قلبك إلئ شيء أعظم من القرآن , المغامسي
ـالتُفاحة الورديّة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2011, 05:25 PM   #14
ذكـريـات الصبـا
عـضـو
 
صورة ذكـريـات الصبـا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في بساتين الرضى }|..
المشاركات: 1,290

الأوسمة

اقتباس
السبب: اللي تقرأ ولآ ترد عسى ليلة زواجها مثل عبوري هههههههههههههه (3ذذ

بالوقت ذآ حالفتن إلا أرد بس يوم قلتي

اقتباس
ترى أتسذب موب داعية عليكم ....حروتن إنهم خآفوآ ...<3ذ

تقل هونت
ويآآبعدي يا عبور والله إنه تقطع القلب الله يآ جره ..










>> تبي تنجلد
آآمزح يَ بعدي لي عودة بإذن الله
موزوع تحفه
ذكـريـات الصبـا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 05:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)