بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » تـــقــنــيـــة حــديـــثــة » الجوالات والاتصالات اللاسلكية » أتعبوني موظفي موبايلي ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-08-2011, 06:37 PM   #29
أحب بريدة ولكن..؟
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: حـيــث انـ ـ ـ ـ ــا ...!!
المشاركات: 33
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله حالتكم مزريه ههههههههه

> بس اعلمكم اني اضحك وسعتم صدري شويات ع التعليقات اللي مدري شلون جايه والسبب هالشركات

الله يكون بعونكم ..

انا stc ومفوتر بعض الاحيان يردون علي على طووول وبعض الاحيان ياخذون خمس دقايق ولا تزيد ..

يمكن عشان الرقم المميز ويردون على طوول ..
أحب بريدة ولكن..؟ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-08-2011, 03:58 AM   #30
ياقوتـه
عـضـو
 
صورة ياقوتـه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
البلد: بريده
المشاركات: 62
اقتباس
وه بس ي حبيل الاتصالات

وانا مَعك
لا ارى فـ شركة stc عيب مثل موبآيلي،وانا جربتهم الاثنين
موبآيلي أبرآجهم فآشله من نآحية خدمة البلاك بيري
يجلس الكلام سنه على مايوصل !
ما اعجبوني ورجعت على stc < من عمر الدنيآ وانا شريحتي الاتصالات وماواجهت اي مشاكل
لكن موبايلي فشّل درجة أولى .. والموظف " إن رّد" دايم يسكرونها بوجهي زي ماقال اخوي صاحب الموضوع أو يشغلون لي موسيقى لين امل انا واقطعها !!
وبعد معآناة تلقآه يحآكيك وهو يركض و ماينفذ لك الطلب ينصب عليكِ بـ أي كلمة ويسكر !!

.. بالنسبة لـ stc ما أنكر كد جلست 7 دقايق انتظرهم
لكن يوم رد الموظف رد بـ نفس سمحه وسوآ لي اللي أبي
وأبرآجهم حلووه ولا مره شعرت بالمعاناة معهم .. ^,^
ياقوتـه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-09-2011, 01:48 PM   #31
النجوم الصغار
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
البلد: بريدة
المشاركات: 121
ربنا يصلح الحال ويردوا
النجوم الصغار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-09-2011, 04:00 PM   #32
دفا.
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
البلد: >>
المشاركات: 1,535
اغلب اللي غيروا ارقامهم لموبايلي بس عنااد للاتصالات
ولا موهب جود بموبايلي

وعلى قولت المثل
لاتطلق مهبولك يجيك اهبل
وهذا حال اللي راحوا لموبايلي

رااااااحت السكره وجت الفكره
وتحسف
دفا. غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 03:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)